رواية ()

رواية (( والله احتاجك أنا ))

رِوايَـة (( والله احْـتاجگ أنا ))
اول شي حبيت اقوله رمضضاان كريم على الكل :*
ونووع الروايه
رواية رومانسيه وكوميديه ودراميه .. اتمنى انها تعجبكم وبأذن الله مارح تفشل مثل الاولى لاني تعلمت من اخطائي ومااحلل اي احد تلهييه الروايه عن عبادة ربه

البارت الاول [ 1]
الساعه 3:45م….: ميمو .. ميموووو .. ملااك
ملاك : هااه .. تهاني غريبه وش جابك لغرفتي لفت وجهها بتاخذ الجوال لقت اماني جنبها اماني بعددد
اماني : هع ترا البنات تحت قومي خذيلك شور وصلي والبسي يلا قوومي
ملاك : طيب 10 دقايق ونازله(( قامت وخذت لها شور سريع وصلت العصر .. ولبست جينز سكني ازرق وقميص ابيض عليه حزام احمر وكعب ليباتون احمر وربطت شعرها ذيل حصان وربطت عليه شريطه حمرا وقلوس احمر ))
اعرفكم على عائلة ابو بدر ..
عائلة ثريه سمعتها زينه بين الناس بعض من الناس تمدحهم وبعض من الناس تكرهم وتحسدهم على فخامتهم وثرائهم
الاب : ناصر .. ( 50 طيب وحنون بس وقت الجد جد ابيض شعره ماليه الشيب عيونه زرقاء )
الام : مي (46طيب وحنونه وتمووت ع بنتها ملاك تحس انها مثل صديقتها )
الابن:بدر (19فلاوي درجه اولى ويومياً طقااق مع ملاك جميل وشعره اسود وعيونه عسليه ع امه)
الابنه : ملاك ( 17 جميله ولوعه وحبوبه والكل يموت عليها شعرها اسود طويل لنص ضهرها عيونها كبار لونها ازرق )
***************************************
تحت عند الحريم
ام محمد : الا يام بدر وين ملووووك مختـ…. قطع كلامها
نزلت ملاك بجمالها الي لفت انضااار الكل وبكل دلع رباني : السـلآم عليكم
الكل : وعليكم السلام
ام خالد بإنبهار : لا الـه الآ الله وش هالجمال يابنيتي
ملاك بحيا : تسلمين خالتي
امل : ملوووك تعالي اجلسي << جلست ملاك جنب تهاني & اماني & امل & ريم & مشاعل -مشعل بوويه :// مجانين العائله هههع >>
ريم بهمس : بسس ملووك
ملاك بنفس الهمس : نعم
ريم : ليش ماتردين علي لما اكلمك
تهاني : اييه صح حتى انا ليش ماتردين علي انا واماني
ملاك : اقوللكم شي بس ماتضحكون علي
الكل : ايه
ملاك : جوالي طااح بالبيبسي
الكل : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
مشااعل بضحك : لا لا ههههههه فضيعه انتي ع فكره ههههههههه
امل : من جددك انتي كييف طاح
ملاك : قومووو خل نطلع بالحديقه
<< طلعو البنات بالحديقه الكبيره المملوئه بالنوافير والاشجار وورد الروز جلسو البنات ع الكرسي الي كان مقابل النافوره وكملو سوالفهم >>

اعرفكم على عائلة ابو محمد
الاب : احمد ..(53 جدي وعصبي ومايحب الاستهتار الزايد والهبال )
الام : منيره ..(47طيبه وحنونه وعلى نياته ومتعلله من زوجها بس متحمله عشان عيالها)
الابن : محمد ..(20 هادي ومزاجي بس اذا روق تشوف شي ماعمرك شفته
الابن : مؤيد ..( 14 ماخذ عادة الهدوء من اخوه حبوب مو لازم اوصفه تعبت من الوصف ههع ^^)
التوأم : اماني & تهاني ..(18 فلاوياات وجميلات نفس الطبع نفس التصرف بس الفرق فييهم الشامه الموجوده ع رقبة تهاني شعرهم اسود لنص رقبتهم عيونهم وساع سودا )

ابو خالد
الاب : مشاري ..(49 حنون وتهمه سعادة عياله ومدلعهم عالاخير )
الام : هيا..(44 حبوبه وحنونه برضو مثل الاب )
الابن : خالد ..( 21 فلاوي هو النص الثاني لابوه يمسك عنه الشركه وكل شي جميل جدا عيونه خضرا على امه شعره بني فاتح وكل البنات ميتين عليه )
الابن : وليد..( 19 فاهي مخه بلكه (( مايفهم شي )) ان فهم ف هذي اكبر سعاده على فهاوه الا انه جميل بس مايوصل لجمال خالد )
الابنه : ريـم ..(16 فلاويه وشويييي عربجيييه مايهمها المستقبل اهمم شي وناسسستها لونها قمحي عيونها وساع لونها اخضر تاخذ العقل )
الابنه -الابن -البويه : مشاعل ..(19 بويه وعربجيه جميللله مرره بس مخفيه جمالها بالتان وقصة البوي وكذا)

ابو سامي مو اخوهم بس صديقهم من الطفوله ويعتبرونه اخوهم
الاب : زايد ..( 59 جدي وعصبي شوي بس يحب بناته )
الام : الجوهره ..( 48 نسره تمشي مع خطط ام زياد يعني معاهم معاهم عليهم عليهم )
الابن : سامي ..(22 طيب وحنون لكن مو مثل امه جميل شعره بني عيوونه عسليه )
الابن : فهــد ..( 15 يعشق شي اسمه بلايستيشن يحب الفله وصديقه الروح بروح هو مؤيد )
الابنه :امل ..(17 طيوبه ومحبوبه بين الكل اذا غابت عن الشله مايحسوون انه فيه شله بالاساس)

ابو زياد
الاب : زيدان ..(54اقووول لكم شي .. بتعرفوون مواصفاته بالبارت الجاي
الام : هيفاء ..( 50 نسرره تحب المشااكل تحب الحش وحسووده وانانيه )
الابن : زياد ..( 23 مغزلجي يساافر برا ع بال الاهل انه يسافر شغل بس هو الله اعلم به )
الابنه : رهف ..( 19 حقيره ونذله ومع خطط امها وصديقتها ام سامي بيضااا لدرجة ان عروقها تبين وهذا الشي مايعجب الرجال كلهم عيونها صغار انفها كبير شفايفها متوسطه )

****************************************
بالقسم الثاني عند الرجال
ابوو خالد : الا وش اخبار الشركه من سافرت مادريت عنها (( ابو خالد سافر مع ام خالد عشان يرفه عن نفسه وينسى الشغل ومشاكله لانه كان منظغط مع الشغل ))
ابوو سامي : ابشرك اجلل الاسهم مرتفعه بالهبل
ابووو خالد بفرحه الله يبشرك بالخير
ابو زياد بينه وبين نفسه :"والله لقيتها ي زييداان قرب الوقت مابقا الا القليل هههه"
وضلوو الرجال برضو يسولفون عن الشركه واشغالها

عند الشباب
وليد : شباب شرايكم على هالعصر نقوم نسبح
بدر : لا لا احس ان السباحه الحين خايسه خليها المغرب
مؤيد : العن ام الغباااء البناات بيسبحون بعد المغرب
محمد بعصبيه : ياحيواان كم مره قلت لك لاتلعن.. بعدين كيف دريت انهم بيسبحون بعد المغرب
مؤيد : يوم رحت اكلم تهاني عشان تعطيني الشاحن
وليد :هاااه وش قلتوو
فهد :الا حلوو الحين وكذا
بدر : خلاص كيفكم
محمد : مؤيد روووح قول لاماني تعطينا الفوط
ابو محمد : لا خله رح انت مسكين طول الوقت يروح ويجي خله يريح شوي
مؤيد بوجه بريء : حرام عليك ياخوي تعبت ياخي شوف ( يأشر ع رجله ) شوف رجلي منتفخه
محمد : مع نفسك ( وقام )
بدر: شباااب بدق على خوييينا عبدالله يجي معنا
الكل : ايه ايه
*************************************
نهاية البارت الاول ..
اعذروني البارت هذا مافيه اشياء مهمه وكمان قصير بس البارت الجاي انشاء الله اعووض^^


رواية (( والله احتاجگ أنا )) 2
البارت الثاني
عند البنات
أمل : بنات مشتهيه كوفي من تبي
الكل : أنــــــــا
امل : طيب وبروح اصلح احلى كووفي .. تبوون اتففن
الكل بصرخه وحده : لآآآآآآآ
ريم :كفاية إنننگگ حطيتي ذاك اليوم الملح بدال السكر
ملاك : كفااايه انك حطييتي الكرييمه الي منتهيه مدتها
جت رهف وبكل بدلع مااااصخ : وكفاايه ان الكوووفي حقك طعمه مووو حلووو
مشعل بكل عربجه : وكفااااايه انك شيييينه وغبيه ووقححه وملقووفه
رهف عصبت : هيه هيه انتي يالبوويه احترمي نفسسسك ويييع قتيييعه اشكال تجيب المرض
ملاك هنا وصلت حدها وبكل عصبيه : انتي المرضض بكبره يالنااااعمه يالمالغه وبعديييين مو قتييعه قطييييييعه جعلهم يقطعوون راااسك
رهف عصبت وراحت وامل راحت تصلح كوفي س ماتركت فكره التفنن

***********************************
راح وليد للمطبخ شاف الباب الخلفي مفتوح دخل منه بس ماطلع صوت شافها وابتسم وراح وراها مسكها وضمهاااا بس فالاخير ماكانت اخته 😐 << رااااااااااح ملللللح
امل شهههقت والتفت وانصدمت :

ولــــــــــــــــيــد

وهو نفس الشي انصدم : ءءء اسسف اختي والله ماكان قصدي كنت احسبه اختي ريم
امل تغطت بسرعه : لا لا عااادي بس وش كنت تبي
ولييد : الفوط حقت السبااحه الله لايهيينك
امل : انشاء الله ( وراحت ومعها الكوفي )
********************************
عند الحريم كان فيه شبااك يطل عالحديقه وكانت فيه عييين ترااقب ملاك وبينها وبين نفسها : هيين. ياااملاك والله مااخلييك مرتاااحه والله لا اخلييييك تكرهيين عيشتك ماكون انا ام زيااد
********************************
جت امل للبنات ومعها الكوفي : رييم اخوك يبي فوط الشباب حقت السبااحه
ريم : طيب ( وقامت )
مشعل : شباااب ( طبعاً تعودت تسميهم شباب )
تهاني واماني : نعـم
مشعل : ءء بصراحه مادري من وين ابدا بس ءء يعني انا ملييت من شخصيتي ءء الكل يجرحني ( صرخت ) حتى انتووو تجرحووني انتووو ماتعرفووون لييششش صرت بويه ماتعرفوون ( هنا مشعل ءءقصدي مشاعل الي ماتطييح دمعتها ابد انهلت دموعها او نقول انها اطلقت العنان لدموعها الي كانت شايله معها هموووم ورمت نفسها على تهاني الي كانت جمبها )
كل البنات تجمعو عليها وحضنوها وهم كان ودهم يعرفوون وش الي صااار لها لكن تهاني هي الوحيده الي تعرف وش صار واماني نفس الشي مشاعل الي كانت نعووومه ورقييقه بيووم من الاياام رجعت منهااااره ومن بعدها قررت تكون بويه والكل مايدري الى الان وش سبب تتغيرها من نااعمه وحساااسه الى بوويه وعنيده وقوييه )
ريم رجعت بكل فهاوه : هووو بسم الله الرحمن الرحيييم وش فيييييكم كنه عزاا
البنات ضحكوو ع فهااوتها: ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ابتسمت مشاااعل بس كانت الابتساامه من قلببها لانها حست انها ارتاااحت حست انها فرغت نص همهاا بس ماراااح كل الهــم
*****************************************
عند الشبااب كانو يسبحون
ويسستهبلوون
والبنات يناظرونهم من وراا النخل وكل وحده خاقه عالي تحبه
كان دور خالد : شبااااب ابعدووو ابعدوووو بنط ( نط بمهاااره وهو ينط كان يلتف ) وكانت ملاك شبه مووويه خاقه علييه شكله يذووب وهو ينفظ شعرهه :" احببببك احبببك والله احببك يالييت لو تكن لي اييي مشااعر معقووله يحبني ..اي اي يمكن يحبني وناااااسسسـه لو يحبني "
الشباااب يصفروون ويصفقوون
عبدالله : دووري يلااا
محمد : ريح ريح دوري انا عبدالله : خلاص ننط مع بعض
محمد: طيب يلا ( ونطو هم الاثنين نطه الكل انبهر علييها وصاارو يصفقووون ويصفروون )
ريم فز قلبهها

ريم بينها وبين نفسها : " ياحبي له ولمهااارااته صددق حبيته من اول ماششفته وااي احبه احببه"

ولييد :شبااب كنكم نسيتوني
مؤيد : معقوووله ننسااااك لا حشاا
وليد : يااالبى اصلا انت الوحيييد الي تحس فييني
فهد : نططط اخلص
نط وليييد والكل يصاارخ ويصفق
امل بينها وبين نفسها :" معقووله حبيته من اول نظره لا لا يابنت شيلي هالتفكييير يمكن انه اعجاب فقط لاااغيير ايه ايه اعجااب"
جت رهف بلبسها الفاصخ وصوتها العالي الي سمعووه الشباب : انتوووو وش تسون هنا تطلوون عالشباااب
اماني تهمس لاماني : النشببه جت امشي نقوم
تهاني : والله لا ابرد حرتي فيها هذي من اليوووم وهي قاهرتني ( وتكلمت بصووت اعلى ) ايييه فيها شي حرااام نشوووفهم اصلا استحي ع وجهك لو يشووفوونك الشباااب بتطيييحيين من عيينهم فهالزماان فصخو الحياااا ذالبنااات
رهف بثقه : غااايره
ملاااك : اصلا مالغاااير الا انتي شايفه جبببهتك الكبيره ذي والله لاخليها شوااارررع باضااافري
رهف : هه خوووفتييينيي يعني
ملاك : ( نطت عليييها مثل القطو الي لقا له فار << شرايكم بالمثل
وصاار صراااخ وتهاااني مستاانسه ونطت مع ملاك والشباب طلعوو
خالد مسك ملاااك من ظهرها وملاك مو حاسسه فييه همهااا انها تطق ملاك وتبرد حرتها مششخت خالد بالغلط بضفرها
خالد متعور : ااااححح ( يلمس جرحه الي كان يطلع معه دم )
ملاك مووو حااااسه بعمرررهاا تطق وبسسس لانها محتره وتوها تستوعب : اسسفه
خالد لا عااادي
بدر الي كااان يششد تهاااني : تهاااانييي بسسس بسس خلااص البنت بتمووت
تهاني : والله لا اببررد حرتي والله ماااخليييهاااا تعديييي هذي الحيوااا…. توها تستوعب ان الي كان يكلمها بدر بدررر بدررررررررر : ءءء اسفه
محمد عيال انتووو عيااال حتىىى ذالبوويه في انوثه اكثر منكم عيييب عليييكم عييب يالله انقلعو وماافييه سباااحه فااهمييين
الكل : لااااااااااااااااااااااااااااااااااا
محمد : لوااااا
ملاك : طيب لـيــ……
محمد : انتيي آخر من يتكللم يلا انقلعوو
تهاني : محمـد وش ذاءء حرااام عـليك
محمد : حرام علي والا حرام عليييكم البنت بغت تموووت
مشعل بعربجه : اوووههووووه ترا عاد زوودتها ياااخي بنسسبح بنسبببح رضيت والا انرضييت
محمد : انتي اووششش يالبوويييه انتي اصلا الود ودك تسبحين معنا تراك بنت عيييب عليييك وععع
مشاعل مو اول مررره تنجرح دايم تنجرح ومنه هووو ( اغترقت عييوونها بالدموع وبصراخ ) وش دخلللكم وش دخللكم كيفي انااا بووويه انتو مااااتدروون ليييش وش دخللللكم انا بي البوويه ابي اغييير شخصييتي حرااام اوف الكل يجررح فيني ماتحسسون فيني انتم مااتحسسسون انتم ماعندكم احساس ( وصاارت تبكي ) كلكم تجرحووني كلكم تقولون لي يالبويه انا اكررهكمم اكررهكم كلكم خصوووصاً انت ( تأشر علي محمد ) وراااحت تبكي
تهااني : تأشر على قلب محمد لو مره وحده خل هذا يحسسس
محمد منصدم :………..
الكل : ………….
ملاك : الله يسااامحك ( ورااحت تلحق البنااات )
اماني : حرااام عليييك تراك مااتدري بشي
********************************
رقو البنات ورا مشاعل ودخلوها غرفت ملاك
البنات بصرخه وحده : مشاااعــــــــــــل

نهااية البااارت الثاااني
اترك لكم حريية التوقعااات مارح اسألكم ولا شي
..

رواية تدري متى تصير من كثر الحزن تضحك ؟ لا جاك يسأل عن جروحك مسببها ك

رواية تدري متى تصير من كثر الحزن تضحك ؟ لا جاك يسأل عن جروحك مسببها ك

صباحكم ومسائكم ورد ياااجمل اعضاء وزاور منتدى بوح عشاقرواية تدري تصير الحزن تضحك

اليوم جيت ومعي رواية روعه رواية تدري متى تصير من كثر الحزن تضحك ؟ لا جاك يسأل عن جروحك مسببها كاملة لروايه ممتازه ابدعت في فنه الخاص عن البوح عن هذي الروايه اللي اعجبتك الكثير رواية تدري تصير الحزن تضحك وانا من ضمن من اعجبتهمض7

اتركم مع الرواية

أنا بشرح لكم حزني وحزني من صدى الوجدان

إذا غاب الحزن عني مسحت إدموعي بيديه

أنا مجروح في جوفي وصوتي للألم عنوان

ونفسي ما تعاف الصبر وهي للحزن مشريه

أسافر في تعب عمري مابين الشوق والحرمان
عسى القى على الشاطىء وله أو شوق أو تحنان

أعالج به دموع العين وأخفف حزني شويه

أنا شمعه في عين الليل وقلبي شايل الأحزان

وعيني ما تذوق النوم وروحي دوم منسيه

يذوب النور في عيني وأظيّع ماعرف الألوان

وأنادي يا عيون الليل ترى هالدنيا وهميه

أنا لوحه حزن تبكي عجز عن رسمها فنان

وظاعت كل ألواني وصارت بس رماديه

رمادي لون أفكاري وحزني لو يشوفه إنسان

تمنى الموت قبل الليل وشاف الموته عاديه

أنا مركب غرامي تاه في الدنيا بلا ربان

رماه الموج في صحرا لها شطأن رمليه
وتاهت جمله أفكاري مابين الذكرى والنسيان

وظاعت كل خطواتي في ليله برد شتويه

وشلت أشواقي وجروحي أوازنها على الميزان

أخاف أشواقي تغلبني وتجبرني على الجيه

ورديت أرسم أحزاني وأسمع أعذب الألحان

عسى ينزاح حزن الأمس وألاقي درب حريه

سمعتوا حرفي الدامي وشفتوا لوعه الحيران

عسى يرتاح كل مجروح ويلقى أفراح تاليه


كانت تصيح وتشااهق وهي تناااظر غرف العمليااات :اااااه ياارب نجهم ياارب لاتخليني بحاالي
اوقفت وهي تشوف الدكتور والممرضات اطلعوا قربت وعيونها تدور بينهم ماااقدرت تتكلم نااظرت الدكتور وشاافته وهو يهز رااسه بمعنى لا وبهمس:ااسف مااقدرنا ننقذهم
:لاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا مسستحيل وطااحت مغمى عليهااااا
افتحت عيونها وهي مااتميز الصوره قداامها زين وبهمس:اشووا يعني الي صاار حلم (بس اسكتت وهي تشووف السقف): لااا هذا مو سقف غرفتي قاامت بسرعه وهي تشووف المغذي الي بيدها وشااش بيدها لاااا اناا وين لحظه تجمعت دموعها بعيونها لااا مستحيل كلهم رااحوا وتركوني لاا امي وابوي ماايسونها غمضت عيونها وهي ترجع بالذااكره قبل اسبووع
ادخلت البيت وهي تصرخ :ووووووووووووااااو نجحت وتخرررجت لااا مو مصدقه ههههههه وضمت اخوهاا الي هو تواامها
امهم:ههههه فرح فاارس شوووي شووي لاتتطحون
ابوهم:هههههههه خليهم مبسووطين
:ووواووو تعلبوون وجااوء يركضون ويضمون اخوانهم وهم يضحكون معهم
امهم:هههه كلمت هذا خالد وشوق جووا

اعرفكم ع عيله ابو فارس
الاب:احمد (رجل حنووون بشكل مو طبيعي واكثر وحده يحبها من اولاده هي فرح )
الام:ميرنا(فرنسيه وتموت بعياالها كاانوا عاايشين بفرنسا بس من 3 سنين ارجعواا على نياااتها ودايم اعياالها يكذبون عليها وتصدق )
فرح وفاارس(تواام بثالث ثاانوي عمرهم 18 مهسترررين بقووووه ويمووتون ببعض وصديقهم الوحيد جااك بفرنسا >>رااح نتعرف عليه بعدين نرجع لفرح وفاارس من نااحيه الشكل يشبهون بعض مرره لو تقص شعرها فرح تصير فارس شعرهم لونه بني فاااتح راايح للاشقر عيونهم لونها زيتي وبشرتهم بيضاااااء وصاافيه وشفاايفهم ورديه واجساامهم تختلف شووي طبعا بماا ان فرح بنت وفاارس ولد بس عموما كلهم يرحون للنحف اكثر)
خالد(بخاامس ابتدائي وكاان متعود ع فرنسا عشاان كذاا مرره متحطم من السعوديه وامنيته يصير طياار عشان كل يوم يروح لفرنسا ع باله ع كيفه )
شووق(اصغر وحده بالعيله عمرها 4 سنواات وصديقه خالد الصدووق فيها من فرح وفاارس كثثيير بس الفرق ان عيونها لونها اسوود بقووه )
ابوهم وهو مبسووط:عشاان نسباااتكم الي ترفع الرااس بسفرركم
العياال:وووووووااوو
خاالد بلهفه:بابا بابا بنروح فرنساا؟؟
ابوهم سكت شووي وهو يناظر زوجته:لا حبيبي مااعندنا امكاانيه انتوا اختااروا أي مدينه بالسعوديه وانا اوديكم لها خلااص؟
خالد بووز :اااااف اكرره السعووديه
فرح وهي مبسووطه وتضم خالد:هههه ولايهمك خلوودي العطله الجاايه بااذن الله باباتي بيسفرنا فرنسا صح بابا؟؟
ابوها:ايه صح (ع فكره هم سااكنين بالشرقيه )
فارس:خلونا نروح للريااض
ابوهم بعصبيه سريعه:لااا الريااض لاا اختااروا غيرها
استغربوا كلهم عصبيه ابوهم
بس قالت فرح بسرعه:خلااص خلونا نروح لجده هااه وشراايكم؟؟
الكل:خلاااص فكره حلووه
ابوهم:تجهزوا الاربعاء الجااي بنمشي
العياال:واااااااو

فارس:فروحة قلبي ايش مخطااطاتك هاه قولي؟؟
فرح :احم احم بماا ان ابوي خلنا حنا نتحكم بمخطط الرحله فخلونا نبدا بقترااحك ياخالد
خالد:احم ايش راايكم اول يووم نروح للملاهي؟؟
فاارس بتفكير:اامم خلاص وثاني يوم

فرح:ثااني يووم000 ومضى اسبوع وجااء يوم سفرتهم ابوهم وفارس وخالد يركبون الاغراض بالسيااره
فرح وهي تركب السياره:فرووس ماانت رايح بسيارتك؟؟
فارس:لااا ابوي قال ماله دااعي نروح بسياارتين كلنا بسياره احسن
فرح:ايه صح ههههه عشاان تصير معي ونهستر
فارس:هههههههه
اسكتت وهي تتذكر ضحكهم وفجاه صووت انصداام قووي حست بالي ضمها وحماه تجمعت الدموع بعيونها وهي تتذكر فارس الي ضمها عشاان الزجااج ماايجي لها وفجاه حست بنفسها برا السياره لااااااا شاافت السياره الي بدت تتحترق لااافارس ليه ااااااه ليه رميتني برا السياره ليه ليه اااااه اصواات النااس كانت كثيره واسعااف وشرطه تذكرت انها اركبت مع ابوها بسياره الاسعاف ااااه تذكرت كلاامه ابوها
ابوها بصووت متقطع:قولي لهم يساامحوني ياافرح قولي ااه


فرح وهي تصيح:ااااه بابا لاتتكلم بتصير بخير وتتكلم برااحتك
هز رااسه بالنفي:لاا ااه فروحتي ااه قولي اني مااكاان ودي اعصيه بس ااناا ااااه كنت ااحبـ00 هاا وسكتت
فرح:لااااااا بااابااا
اااااااه ليش رااحوا كلهم واتركووني من لي من بعدهم انا انا مااعرف احد لااا مااصدق ان فاارس ماات لا امي لا ابوي وخالد وشوق لاااااا هذا اكيد حلم والحين بصحى يله ليش ماااصحى ليش ليش اااااااه امسحت دموعها بس ابوي ايش كاان يقصد من الي يساامحه ااف اكيد ابوي كاان يهذي اااااااه ياارب انت الي اعلم بحالي الحين اروح عند من اااااه مني مصدقه انهم مااتوا وبصررخه:لاااااااااااااااااااااااا تعاااااااااااااااالوووا انتوووووا بحيااتكم مااتركتوني لاااااااا على صوت اصرااخها دخلوا الممرضاات واعطوها ابره مهده بدت تهدى لين ناامت
000000000000000000000000000000000000
الممرضه اللبنانيه:دكتور دكتور ناايف
الدكتور نايف:هلا
الممرضه:المريضه الي جت اليوم مع اهلها الي صاار لهم حادث صحت وهي منهااره وعطاانها ابره مهده
الدكتور نايف:اها طيب اذا صحت قولي لي ع طوول عشاان اتكلم معها واخذ اسمهااهم وتكفل بالدفن واذا ماعندها احد حنا نتكفل فيه واشووف اذا تعرف احد يعني مو معقوله نخلي بنت بحاالها
الممرضه:اكييد انشاالله اذا صحت اقول لك تيب

افتحت عيونها وهي تناظر الغرفه حولها و دموعها بدت نتزل:لاا يعني مااكان حلم يعني حقيقه لاااااااااا ادخلت الممرضه وهي تهديها وراحت الممرضه الثانيه نتاادي الدكتور نايف
دخل الدكتور نايف ووقف وهو فااتح افمه ع جماالها بلع ريقه وهو يقرب منها ويحااول يهديها
فرح بنهياار:لاااااا فااارس مستحيل يترركني هوو داااايم يقوول لي مستحيل اتركك ليش تركني لاااااااا باابا تعااااااال ماماااا خاااااااالد شووق تكفوون تعالوا لااااااااااا
الممرضات ينااظرونها وهم متاثرين ع حاالها ونايف يحاول يهديها

(تخيلوا بيوم وقداام اعيونك يرووحون كل الي تحبنهم وتغلينهم بيوم لا مو يوم بلحظه وانتي بس تبقين بتضلين تسالين نفسك ليه انا بالذاات؟؟!! )
هدت شووي ونايف ضاامها مايدري ليه سووا كذا بس توقع انها بتهدى كذاا وصدق هدت
فرح بهمس وضعف وهذيان بااين عليها:فاارس اشتقت لك انا قلت لهم انك مامات وتركتني لانك مستحيل تتركني
نايف بهمس للمرضه:رووحي ناادي دكتوره النفسيه ريم بسرعه
ادخلت ريم وانصدمت وهي تشووف نايف اشر لها نايف تقصر صوتها بهمس:ناايف من هذي وليش ضاامه كذاا(ريم تصير عمه نايف والمستشفى حق ابوها يعني جد نايف)
بدت تهدى ارفعت راسها وهي تناظر نايف اوو زي ماهي تعتقد انه فارس:فاارس وين ابوي وامي وااخواني ليش مااجوا معك ليش انت لحالك
تورط ناايف وناظر ريم اشرت له ريم انه يتكلم :اا بعد شوي بيجون حبيبتي بس يسوون كم شغله
فرح:اهاا طيب انا ليش حنا هنا خلنا نروح لهم
تورط نايف واشرت له ريم انه يكمل:ااا احمم لا حبيبتي انتي تعباانه شووي ولازم تتعالجين ابتسمت ريم وهي تهز راسها له
ابتسم نايف وسكت
فرح:بس انا مافيني شي ليش اتعاالج
ناايف:ااا عاادي حبيبتي يعني بس شووي ونروح خلاص قلبي
هزت راسها ودموعها ع خدودها ولفت يدينها حول خصره وبهمس:ضمني فارس برداانه
ارتبك نااايف بقووه ولف ينااظر ريم اشرت له ريم انه يسوي الي تبي تنفس بقووه:ااه وضمها لين مااحس انها ناامت بعدها شووي شوي ورجعها ع السرير وطلع ومعه ريم

ريم:ههههههههههه ااي بطني اااه مااصدق ناايف الي ماايطيق البنات ولاا يتناازل يكلمهن يضم بنت ولا لا بعد طلع عنده اسلوب ههههه لااازم كل العيله تدري
نايف بعصبيه وتهديد:ياااااويلك اذا احد درى يااريم وربي ماااخليك
ريم:هههه طيب طيب هد وشفيها البنت شكلها تحت تااثير صدممه قوويه ومن هذا فاارس؟؟
نايف بتنهيد:ااا مسكينه هذي البنت وقال لها سالفه بس هو مااكان يدري من هذا فاارس
ريم بتااثر:ياااااحررام طيب يمكن هذا فاارس كان معهم بالحاادث؟؟


الباررت الثااني

نايف:تصدقين كاان فيه رجل كبير ومرته ووشااب وولد وبنت اصغار وهي
ريم:اهاا يعني تتوقع انه هو الشااب؟؟
نايف:يمكن ماادري طيب انتي وشراايك ودنا نعرف اسمها واذا عندها احد عشاان يجي يستلمها
ريم:ايه صح ولايهمك بكره انا ببدى معها واشوف ايش يصير معي خلااص وباستهزاء:لااتخااف عليها باهتم فيها قالتها وهربت لانها تدري نايف اذا عصب ماايرحم
نايف كان بيمسكها بس اهربت قبل وبنفسه:اااه بحيااتي مااشفت جمال زيها "قالها ومشى"

الــــــــــــجــــــمــــــــــــعـــــــــــــــ ـــــــه

:اسسسسسسيل اسيل وعمى وينك يله تااخرنااا ناايف ينتظر
اسيل:اااف طيب طيب هذا انا جاايه اقول مي
مي وهي طاالعه لللسياره:نعم
اسيل:قلتي للنوف تجيب الاشرطه؟
مي:ايه قلتها

اعرفكم ع عاايله نايف
الاب:محمد (طيب بس شديد شووي ومايقدر يرفض لابوه أي طلب)
الام:عاايشه(مرااه طيييبه مرره واهم شي عندها اعياالها خااصه نايف)
ناايف(اكبر العياال عمره 25 سنه دكتور جرااحه انساان عصبي وغاامض للابعد الحدود وقليل كلااام وصديقه الروح بالروح فيصل ولد عمه)
اسيل(عمرها 22 سنه تخصص اداره اعماال بنت مهستره بس خواافه مرره وامنيتها بالحيااه تفهم اخوها ناايف)
مي(ثالث ثانوي ادبي بننت دجــــــــــــه بمعنى الكلمه مااتخااف من شي واخر شي تفكر فيه الدرااسه)
خالد(بخامس ابتدائي >>ماايذكركم باحد<<داايم طفشاان بس الساانه طوووويل)

اوصلوا بيت عمهم ابو فيصل

اعرفكم ع عيله ابو فيصل
الاب:عبدالرحمن(طييب كثثثثثثثييير ويحب البنااات مرره وداايم يداافع عنهن)
الام:نوال(عصبيه شووي بس طيبه واكثر وااحد تحبه من اعيالها هو نادر )
فيصل(عمره 25 سنه صديق نايف وتخصصه طب بعد هو تخصص اعصااب هاادي بقووه مو متسرع يفكر بشي قبل مايسويه مئه مرره)
ناادر(عمره 22 سنه تخصص حااسب مـــهتسر درجه اولى اذا تجمع هو ونوف اخته انهبلوا طبعا شلته الخاصه راح نتعرف عليهم بعد شووي وداايم يلزقزنه خوااته بااسيل وانه بيتزوجهاا وهي يكرههاا طبعا اسيل مااتدري)
نوف(21 سنه تخصص علم نفس مههستررره وصديقة اسيل الروح بالروح بس فيها خووف تحااول مااتظهره)
فجر(بثالث ثانوي ادبي صديقه مي دجججه نفس مي وعربجييه شووي)
غلا(عمرها 5 سنين دلووعه العيله ونعوومه مرره )

فجر:ووووووووواااووو ميموو
مي:ههههه هلا بحياااتي هلا ويضمون بعض
اسيل وهي تدف مي وفجر:اقول بعدن وين نووف؟
فجر:عمى يعني ووين فووق
اسيل وهي تصعد الدرج:فيه احد من اخوااانك؟؟
فجر وهي تضحك وتسولف مع مي ومو مركزه مع اسيل:ههههههههه لالا
اصعدت اسيل وهي تغني:اذا نااوي تروح ابفهم وين اروح تخليني

كاان ناازل من الدرج مسررع وهي يسكر ازاارير ثوبه :ططرررااااااااااااخ
اسيل وهي حااطه يدها ع راسهاا:ااااح نووف عمى مااتشوفيـ000 اسكتت وهي تشوف نادر ولد عمها قداامها اشهقت:اااااااااه ولفت بسرعه

انصدم من هذي الي اصدمته صاار ينااظرها وهو مفهي وبنفسه"يااربي من هذي"استوعب انه قااعد ينااظرها لف بسرعه ونزل من الدرج

"" باااااااااااالمستشفـــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــى""
فرح ودموعها تسيل ع خدها وبهمس:اااه ماما تكفين تعبت مااابي تعاالي وينك فاارس ليش مااجيت اليووم اااه

براا غرفتها:
ريم :اسمع ناايف انت لحد الحين بعينها فاارس هذا اليوم قالت لي الممرضه انها بس تنااديك بس اسمع يمكن اليوم تكون اصحى من امس وتنتبه انك مو فاارس الي ابيك تسويه يعني تحاول قد ماتقدر مااتحط وجهك بوجهاا خلااص
ناايف بطفش:اااف خيير انا مو هذا الي اسمه فاارس وبعدين انا دكتورها ااف ايش هذي البلوه
ريم وهي مااسكه ضحكتها وتتصنع العصبيه:اافــــف ناايف خلصنا تااخرنا ع عزيمه اخوي عبدالرحمن
نايف: طيب طيب ازعجتيني يله ادخلي
ادخلت ريم قبل وهي تبتسم:كيفك اليووم؟؟
اسكتت شووي فرح ورفعت رااسها ع خفيف:وين فاارس ليش مااجاني اليوم؟
ريم :هذا هو فاارس دخل ناايف وهو منزل رااسه عشاان ماتنتبه
فرح بفرحه:فاارس تعال هذولاء بس يغصبوني ع الاكل ماابي اكل اكلهم ابي اكل ماما ولا اكلنا الي كنا نسويه تتذكر فارس؟؟
نايف وهو ينااظر ريم الي هزت رااسها يعني جااوب:ايه اتذكر
ريم:ااحم فرح بااسالك ممكن تقولين لي اسمك الكاامل؟؟
فرح باستغرااب:ليه فارس مااقال لكم ولفت ع نايف الي منزل رااسه مااقلت لهم ايش اسمي؟؟
نايف باارتبااك:اا الا قلتهم بس هم يبون يسمعون منك عاادي قوليه


الباااااررت الثااااااااااااااااللث
فرح نااظرت ريم ولفت بتنااظر فاارس عشاان تساله ليه الاستغرااب بسس كاانت صدمه قوويه وهي تشووف شخص ثااني مو فاارس بخووف :من انت ؟؟وين فاارس؟؟بصرااخ:وين وديتوا اخووووووووي ااااطلعوااا برااااااا قرب ناايف وهو يمسكها يهديها ومااهدت الا بعد مااعطااها الابره المهدااه واطلعووا برا الغرفه

ريم بصدمه بعد مااطلعوا:ٍسمعت اسمهاا؟
ناايف بنفس صدمه ريم:يعني هذي تصير بنت عمي؟؟
ريم:بس لا اناا مااعندي اخ اسمه احمد اخواني محمد وعبدالرحمن وتركي واختي منيفه بس
ناايف:تتوقعي تشاابه اسماء؟؟
ريم:اكيد اجل وشلون عندي اخ وعنده اعياال وحنااا ماندري
ناايف:معقوله لخبطه لهدرجه؟؟!!!!
ريم:ااكيد ناايف اجل شفت عيونها الخضر وشعرها الاشقر مستحيل تكون مناا وبعدين الحين بتزيد حاالتها سووء لاانها درت انك مو فارس هذاا ااف مسكينه هذي البنت
نايف:اسمعي انا بساال لين ماالقى القصه كلها خلااص
ريم:خلااص يله انا بروح العزيمه متى بتجي؟؟
نايف:مدري يمكن ماجي بس ها انتبهي ماانبي احد يدري لين نتااكد بس بقول لفيصل عشاان اخذه معي خلااص؟
ريم وهي مااشيه:خلااص اجل بااي
ناايف:باااي

بــــاااااااااااااااااااااالعـــــــــــــــــــــ زيـــــــــــــــــمـــــــــــــه
:بناااااااااااااااااااااااااااااات جيييييييييييييت
البناات بصررخه:ليااااااااااااااااالي وقااموا يركضون ويسلمون عيلها
اعرفكم ع عيله ليااالي
الاب:سالم (رجاال داايم مشغول بشركااته واعمااله)
الام:منيفه(اخت ابو فيصل وابوناايف شديده ممممرره)
مشاري ومشعل(عمرهم 22 سنه اصدقاء نااادر ومن شلته مثل ناادر بكل شي بس مشااري رووومنسسي مرره عكس مشعل الي عرربجي بقوووه )

لياالي(عمرها 18 سنه ثالث ثانوي ادبي نفس مي وفجر بالهستره تحب ناايف بس مااحد يدري)

بقى العم تركي لسى مااتزوج عمره 26 سنه انساان عااقل يشتغل بشركه ابوه مع اخواانه يدرس باامريكا وله 4 سنين هناك (نقدر نقول عنه انه يفهم أي شخص قدامه وكل بنات وشباب العيله اذا عندهم مشكله ع طول يقولون له مستحيل ماتلقى عنده حل لاي مشكله كانت كلامه يطمنك وتحسين ان مشكلتك صغيره معه مهما كانت بنظرك كبيره)
الجد:عبدالكريم(عصصبي مرره ومااعنده تفااهم واذا دخل الكل يسكت والكل يطيع اواامره)
الجده:نورره(عكس زوجهااا مرااه طييييبه وعلى نيااتها وتحب الكل بس تخاف من زوجها مرره وكل شي يقوله لها تقول حاضر)

السبببببببببببببببببببببببت
بغرفه ريم بالمستشفى (كاانوا متجمعين فيصل ونايف وريم)
فيصل بصدمه:انتوا متتااكدين انها بنت عمنااا يمكن بس تشاابه اسماء
ريم:نايف انت امس قلت بتسال هاه ايش سويت؟؟


نايف:ايه اسمعوا الي فهمته من الاستقباال والي كاانوا بموقع الحادث انهم جااين من الشرقيه ببس وغير كذاا مافيه شي
فيص لحد الحين منصدم:ايش نسوي الحين نقول لاهلنا؟
نايف بسرعه:لاااا انا عندي فكره
فيصل وريم:قول بسرررعه
ناايف:ريم انتي مراه واكيد مااراح تخاف منك وغير كذا دكتوره نفسيه نبيك تتكلمين معها وتفهمين كل شي منها ماعندنا غير هذا الحل
فيصل:ايه صح ماافيه غيره
ريم بتنهيد:ااااه خلااص اناا بروح الحين لها والله يستر
ادخلت الغرفه ريم بهدوء لقت فرح ناايمه اقعدت تتاملها وبنفسها"معقوله هذاا الجماال كله تصير بنت اخووي شكل شعرها لونه طبيعي وعيونها معقوله تصير بنت اخووي ااف":قطع تفكيره صوت فرح وهي تتكلم:ماما ماما ااا فاارس خالد بابا شووق تكفوون تعاالواا وقاامت بصرخه اقعدت ريم تهديهاا لين مااهدت
ريم:اهدي اهدي حبيبتي
فرح:ااه انا وين وواين اهلي ووين فاارس كان امس موجود؟؟
ريم بتنهد: فرح اناا بساالك سووال وبعده اووعدك اقولك كل شي
فرح هزت رااسها وهي تمسح دموعها:طيب
ريم:ايش اخر شي تتذكرينه؟؟
فرح بعد صمت:اصرااخ وشي قووي صدمنا وبعدين اسكتت وبكت ااه فاارس رمااني بقووه براا السيااره ااا وبس ولفت وناظرت ريم
اشفقت ريم عليهاا بقووه:طيب فارس يصير اخوك؟؟
فرح بمهس:ايه
ريم:طيب مااتعرفين احد يعني عشان يقدر يجي ياخذك؟؟
فرح بعد صمت:الا فاارس؟؟
ريم :ااه اسمعي فرح اناا بقول شي بس قبل كلناا مومنين صح؟؟
هزت رااسها فرح واسكتتت:—–
ريم: يعني ماافيه احد بيبقى بالاخير وكلناا مااشين ع هذا الطريق وو ماااتدرين وين الخير مكتووب لناا
فرح قااطعتها بهدوء:مااتوا صح؟؟
اسكتت ريم وبخووف من هدوءها وبهمس:ايه
ابتسمت فرح ابتساامه خفيفه:
انصدمت ريم منها وخافت عليها حطت يدها ع كتفها:فيك شي فرح؟
فرح بنفس الابتساامه:لاا بس ههه كاانا داايم انا ووفارس نتهااوش ونقول انا ودي اموت قبلك ونقعد كذا لين يجي ابوي ويهااوشنا ويقول مااحد يدري عن يووومه ومايجوز هذا الكلاام هههه وشوفي هو فاز وبصوت بددى ينبح من الصيااح:اصلااا هو داايم يفوز علي بحااتي ماافزت عليه وقربت منها ريم وضمتهاا وبكت معها مااتركتها لين نااااامت

فيصل وناايف الي ينتظرون بغرفه ريم ادخلت عيلهم وهي تمسح دموعها
نايف وفيصل وهم ينااظرونا باستغرااب
فيصل:وشفيك؟؟
ريم وهي تقعد ع الكرسي وراء المكتب:حرااام
نايف وفيصل وهم يناظرون بعض:وشفيك؟؟
ريم:اسمعواا 00 وقاالت لهم الي قاالته فرح
نايف وفيصل بحزن عليها:مسكينه
فيصل:طيب مااسالتي وين كاانت سااكنه تعرف احد ولا يعني عندها عماان ولا خووال أي شي يفيدناا؟؟
ريم:زي مااقالت لكم قالت فارس وهذا اخوها ميت بس هي شكلها ارتااحت لي من بكره باابدء معها
نايف بارتبااك:ماا ااسالت عن فارس يعني انا ويني؟؟
ريم وهي تنااظره بطرف عين:ولليه؟؟
نايف وهو مسوي نفسه معصب:وشي ليه؟؟بس كذاا هاه بسسرعه قولي
ريم بنذااله:لا
سكت ناايف ولف وجه وهو يكلم فيصل الي مااسك ضحكته :ليش مااسكها اضحك؟؟
فيصل:ههههههه اااه بطني تفشللت
نايف بقهر:لااتفشلت ولا شي اقول الشرهه على الي يقعد معكم مو عليكم وقاام وطلع برا الغرفه

ببيت ام مشاري ومشعل

ليااالي وهي حدهاا مقهوره من تصرفاات اخواانها الي قااعدين يستفزونها وهي سااكته :——-
مشاااري:ههههههه يااااربي لااا كلش ولا يووم تتدلع عند امي مامااا تكفيين وامي ماعطتها وجه هههههههه
مشعل:ههههههههه ياااااسخف البنت الي كذااا تتميع وباالاخير مااينفع
ليالي قاامت وهي حدها معصبه:اااااااااااف وطلعت لغرفتها

مشااري:هههههه يااااحراام هباالنا فيهاا
مشعل:هههههههه اييه قول قووم خلنا نروح للاستراحه كل الشبااب هناك
مشاري وهو يااقف:يله وناادر موجود؟؟
مشعل:اكيد يله

بااااااااااااااااالمســــــــــــتــــــــشـــــــ ــــــــــــــــــــــــــفــــــــــــــى
ريم وهي تتكلم مع فرح:طيب انتوا وين كنتوا سااكنين؟؟
فرح بهدوء:بالدماام
ريم:اهاا طيب مااعندك احد تعرفينه؟؟
فرح بنفس الهدوء:لا الي اعرفهم رااحوووا
ريم بحزن ع حالها:طيب ا—قااطعتها فرح
فرح وعيونها ع ايدينها الي تلعب فيهم:من الي ااحم اقصد الي كان ع باللي فارس اخوي تعرفينه؟؟


ريم:ايه هذا الدكتور الي عالج يدك وويصير ولد اخووي
ارفعت راسها فرح :اهاا احمم ابيك تقولين له اني اسفه يعني اناا مااكان قصدي بس اناا ع بالي انه فاارس اخوي وتجمعت الدموع بعيونها
ريم وهي تاقف وتقرب من فرح:لااااا فرح حنا ايش اتفقنا ماافيه دموع
هزت راسها فرح ومسحت دموعها:اسفه بس تذكرتهم مااقدر انساهم
ابتسمت ريم:ومن قاال انسيهم لااا انتي لاازم تتذكرينهم بس مااتصيحين اذا تذكرتينهم اذا تذكرتيهم تتدعين لهم وتترحمين عليهم فهمتي؟؟
هزت راسها فرح وسكتت شووي بعدين قالت:انااا كم لي هنا؟؟
ريم بابتساامه:اسبووع ليه؟؟
فرح:طيب اهلي ماادفنتهم وشلون ادفنهم
ريم ابتسمت:مااعليك ناايف سووا كل شي ودفنهم
ارفعت رااسها بصدمه:من هذاا ناايف؟؟
ريم:الي الدكتور الي كاان ع بالك فارس
اسكتت فرح وهي تحس بضعف وبنفسها"صعبه هذا الاحسااس مااقدر جربته انك تحسين انك زي اليتيمه الي الكل يركض يسااعدها بس مو عشاانها لا عشاان الاجر ولا احسااس الخوف لا احسااس الفقر غمضت عيونها لااا احسااااس الوحده ايش الي بيصير لي وين ارووح الحين وين"
ريم:فرح وين رحتي؟؟
فرح:ولامكاان بس اا اقصد اشكريه ع الي سوواه معي مارح انسااه وان شاء الله اقدر ارده له
ريم:مااعليك مااسوا شي ااا طيب بساالك فرح؟
فرح:تفضلي
ريم:انتي مااعندك عماان او خواال؟
اسكتت فرح شووي:لاا ابوي يتيم مااعنده اهل وربااه واحد بعدين مات وخوال لا امي فرنسيه وامها وابوها ميتين من زماان
انصدمت ريم وبنفسها"عشاان كذاا شعرها اشقر وعيونها زيتي او اخضر":ااهاا طيب انتي قاابلتي الي ربا ابوك؟
فرح:لاا هو ماات قبل ماايتزوج امي عشان كذا ابوي ساافر فرنسا والتقى بامي وحبها وتزوجها وعشنا هناك بفرنسا ماارجعنا السعوديه الا قبل 3سنوات بس
اسكتت ريم بعدين قالت:اهاا طيب ليش رجعتوا بعد هذي السنين؟
اضحكت فرح ضحكه استهزاء:ااههه مرره ابوي سووا حاادث قوووي بفرنسا وكان بين الحياه والموت بس الله ستر وبعد مااطلع قاال كنت بمووت ببلاد الغرب ورفض اننا نبقى مااعن ان كلنا عاارضنا وكنا نبي نبقى بس ابوي رفض ااشهقت وهي تصيح وهذا صاار الي يبي مااات في ديرته وغطت وجهها بيدينها
تجمعت دموع ريم بعينها قربت من فرح وضمتها :خلااص فروحه اهدي

"" بببيت الــــــــــــــــــــــــجد""
كاان الكل متجمع مااعدا الثلااثي المرح(نادر ومشااري ومشعل)
الجد:هاه ياابو ناايف وشلون الشغل؟؟
ابو ناايف:زين ياايبه
ادخلت ريم ومعها ناايف الي كاان متضاايق من سالفه فرح وقرر بكره يروح الدمام ويشووف ايش يحصل وطلب من ريم تجيب عنوان بيتهم
طبعا ريم جاابته من كلاام فرح دون مااتحسسها بشي
ريم:السلااااام عليكم
الكل :وعيلكم السلاام
نايف وهو يبوس رااس جده:وشلونك جدي؟؟
الجد:بخير انتوا اخبااركم هاه وشلون المستشفى؟؟
نايف وريم:زين ماعليه
نايف:عن اذنكم انا بروح البيت عشاان اجهز اغرااضي لاني بساافر بكره للشرقيه ضروري
امه:هااهو ليه؟؟
نايف:شغله ضروريه ماارح اطول بروح الصبح وارجع بالليل
ابوه:بالسياره ولا الطياره؟؟
نايف:لا سيااره
مي بلقاافه:نايف ناايف تكفى بروح معك
الجد:عمى انشاالله ماسمعتيه يقول شغل انتي وايش تبي تروحين؟
تفشلت مي واسكتت:—- والبناات اقعدوا يضحكون ويعلقون عيلها
نايف وهو يااقف:يله انا رايح مع السلاامه وسلم امه وابوه وجده وجدته وطلع

رواية كان حبيبي وصار عدوي

رواية كان حبيبي وصار عدوي

كان حبيبيرواية حبيبي وصار عدوي وصار عدوي رواية حبيبي وصار عدوي

بسم الله الرحمن الرحيم

كان ياما كان فتاة عمره 19 وتدرس ثالث ثانوي اسمه لارا جديه بالمره
وكان فيد ولد عمره 19 ويدرس ثالث ثانوي نفس لارا واسمه فيصل ويحب الجد
نتعرف ع عائلة لارا يعني هم مو اغنياء ولا فقراء وسط
على فكره امهم ماتت من زمان بحدث سياره
الاب طلال يشتغل في شركة من شركات ابو فيصل محمود
اخته سمر تدرس بالجامعه سنه ثانيه
اخته الثانيه نسرين تدرس اولى متوسط الفصل الثاني
نتعرف ع عائلة فيصل الاغنياء
الاب محمود عنده خمس شركات وشركه في المانيا وكل شهر يسافر اسبوعين الى المانيا
الام غاليه قعده في البيت لا شغل ولا مشغله
وهو وحيد امه وابوه
البــــــــــــــارت الاول

سمر : اف قومو يله تئخرتو ع المدرسه يله
نسرين : اقول تطلعين ولا فقعت راسك ب ابريق المويه
سمر : خوفتين والله يله قومي
نسرين مسكت ابريق المويه
سمر انحاشت
نسرين : نايمه الساعه 3 الفجر وتقومني
لارا: ههههههههههههههههههههههه
نسرين : وانتي ليش تضحكين
نسرين رمت المخده ع لاار
لارا : اقول لا تضربين
نسرين : ليش وشبتسوين
لارا : اقدر بدال ما اضربك ادغدغك حتى تطيحين غشيانه
نسرين : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ع الفطور
طلال : سمر وين اخواتك
سمر : بابا نسرين طردتني وبغت تحظ فني ببرايق المويه
طلال : هو ليش
سمر : لسببين الاول تقول انا نمت الساعه 3 الفجر
والسبب الثاني مو متعوده احد يقومه غير امي الله يرحمه
طلال : الله يرحمه خلاص انا اروح اقومه
توه قايم الا جو نسرين ولارا
نسرين : صباح الخير
لارا : صباح الخير
طلال : هلا هلا ببنات العسولات
نسرين ولارا : هلا فيك بابا
سمر ونسرين يغامزون بعيونهم
نسرين : شفيك اطلعيني كذا
سمر: ايش ما طلعتك . بابا شوفه ضلمتني
طلال : اف اف كل يوم هواش وبعدين معاكم
نسرين وسمر : اسفه بابا
طلال : يلا اكلو عشان السائق ياخذكم المدرسه
لارا شافت الساعه
لارا : لا لا لا
طلال: شفيك
لارا : تائخرت عن المدرسه . نسرين يله
نسرين : بس اكل هذي
لارا : يلا يلا مافي وقت يلا مع سلامه بابا
نسرين : مع السلامه بابا
طلال : الله يحفضكم
سمر: بابا الساعه 6 وربع
طلال : اف تائخرت
سمر: بابا وين انت المدير عادي تائخرت ماجيت عادي
اف مت با اتزوج ويروح زوجي الشغل اخ رواية حبيبي وصار عدويرواية حبيبي وصار عدوي


البارت الثاني

في الثانويه

لارا تستنا السايق با الشارع وطلع فيصل

فيصل : السلام
لارا : وعليكم السلام
فيصل ركب السياره وهو ييف المنظاره شاف لارا وهي تطيح ع الارض نزل من السياره وشاله وراح المستشفى وشافه ولد ولقاء في موبايلي لارا مكتوب اخر مكالمه من بابا دق عليه وقاله انها انخطفت من قبل فيصل وابوي لارا صدق راح عند بيتهم ودق الباب
طلال : وين بنتي وين بنتي ومسك ابو فيصل من ثوبه
ابو فيصل : شنو تقول شنو تقول مافهمت عليك
في المستشفى
فيصل : دكتور شفيه
الدكتور : والله حالته كان فيه سكر
فيصل : سكر !!!
الدكتور : مع الاسف
الممرضه : دكتور يا دكتور الاستاذه صحت
الدكتور دخل
في المخفر

ابو فيصل في قلبه : اف سودت وجهنا يا فيصل
الشرطي : الاستاذ طلال وينه
طلال : نعم
الشرطي : تعال معي
في المستشفى

الدكتور : عفوا وش تقربله
فيصل : زميلها في المدراسه

واللي جمع عصفورين بقفص واحد يجمعنا بقفص حياتي

واللي جمع عصفورين بقفص واحد يجمعنا بقفص حياتي


أقرأو هذي القصه بتعجبكم انشاء الله
وأعطوني رايكم فيها ???
ورايكم يهمني؟؟؟؟؟
بس للآسف نهــاية .. لاااا توصفخليجية
يلا مااطول عليكم؟؟؟؟؟؟!!!!!!
اخليكم مع القصة….*^&*&*
******************
قصة تقطع القلوب خليجية
البلد : الكويت ..

المكان : وحده من عمارات الكويت ..

الزمان : الساعه 5.30 بعد المغرب

كانت خلود جالسه قدام دريشتها وفي ايدها صورة حبيبها محمد وقاعده تغني في اسم محمد .. وهي سرحانه تسمع صوت من دريشة الشقه الي قدامها ..

جاسم : الله صوتج وايد حلو .. ويفتح الدريشه ولا يطالعها .

خلود : ويعه وانت شكو .. تسمع على بنات خلق الله ..

جاسم : انا اسف انا كنت يم الدريشه ابي افتحها وسمعت صوتج ..

خلود : انا كنت متوقعه الشقه الي قدمنا مافيها احد
وفاضيه ..

جاسم : أي لانه تونا ساكنين اليوم ..

خلود : زين خلاص لا بتطولها .. يالله سكر دريشتك ..

جاسم : وليش تسكرين علي حياتي ..

خلود : شكو دريشه في حياتك ؟؟

جاسم : لانه منها القى ما بقى من حياتي ..

خلود : اوووووه شكلك مينون .. انا ابي اسكر دريشتي وارتاح منك .. ( وتسكر الدريشه )

ويبقى جاسم عند دريشته يطالع لي السماء وهو سرحان .. وتم خلود تتابع جاسم من وراه ستار دريشتها وهو ما يدري عنها وتستغرب سرحان جاسم طويل لي سماء وهو جالس يكتب في دفتر كان ما يفارق ايده .. وبعد اربع ايام فتحت خلود الدريشه قصدت منه تهويت الغرفه وفي ايدها الثانيه تليفونها النقال تكلم فيه محمد ..

خلود : محمد شفيك صار لك مده ما تكلمني شنو الي مغيرك علي

محمد : ( بدون نفس ) مافي شي ..

خلود : شنو مافيه شي انا مزعلتك يا محمد ..

محمد : اوووه تراج اذيتيني وياج ما عندي غيرج يعني !!!

خلود : محمد انت شنو قاعد تقول ؟؟

محمد : اقول خلود انا مشغول مع السلامه ..

خلود : بس محمد .. ( ويسكر التليفون ) ( ويفتح جاسم الدريشه وهو حاط على ظهره بطانيه صوف وبايده المرتعشه ماسك دفتره ويطالع لي سماء ويكتب في دفتر وملامح ويها تبين عليه التعب ) و خلود ( ماسكه في ايدها التليفون وفي ايد ثاني حطتها على راسها وتفكر )

جاسم : ( يطالع لي خلود وبصوت ضعيف ) صباح الخير ..

خلود : ( تطالعه ) نعم ..

جاسم : اسف على الازعاج بس حسيت من المفروض علي اصبح على جارتنا ..

خلود : هذا انتم يا الشباب ما تشوفون بنت الا .. ويقاطعها صوت مسج من محمد وتفتحه بسرعه ( خلود خلاص انسيني انا لقيت غيرج مع السلامه ) وتنصدم خلود من محمد وتحاول تدق عليه ويقاطعها صوت مسج ثاني .. ( خلود تراني عطيت خطي حق ولد خالتي لا تحاولين تدقين علي ) ومن هول ما شافت يطيح التليفون من ايدها الى ارض العماره ويتكسر .. وتنزل الدمعه من عين خلود وهي ساكته ما تعرف شنو تسوي ؟؟؟

جاسم : عسى ما شر شنو السالفه ؟؟

خلود : ( بنظرات حقد ) انتم كلكم نفس بعض الله ياخذكم ويحرقكم مثل ما حرقتوا قلبي

جاسم : بس انا .. ( وتسكر دريشة غرفتها بقوه لي درجة انه تكسر زجاج الدريشه )

زاد تعب جاسم شوفت خلود جي .. وحس انه يضايقها وعزم انه ما يفتح دريشته لما يشوفها .. علشان ما يضايقها .. وتم على هذا مده مو قصيره .. ومن ناحيه ثانيه كانت خلود حزينه على الي سواه محمد فيها وكانت تفكر وتراج كلامه خافت انه في كلمه قالتها له وضايقته فيها .. بس ما لقت شي ما عمره طلب منها شي غير انه عطته بدون حدود ولا كانت تنطر منه كلمة شكر وكان هو بعد بخيل فيه لها ..

وبعد فتره حست بعدم خروج جاسم لي دريشته الي كان متعود عليها وكانت تنطره فتره على اقل تتاسف له على سوته علشانه .. بس ما شافته وصارت تنطره عن دريشه فترات طويله من النهار بس ما طلع ولا اقترب من دريشة ..

وفي يوم كانت مستعجله تبي تلحق على باص المدرسه فتحت دريشتها ولقته توه فاتح دريشته ولما شافها كان يبي يسكرها ..

خلود : لحظه لحظه ..

جاسم : يفتح الدريشه .. هلا ؟

خلود : شوف في كلام ودي اقوله لك بس انا مستعيله الحين اكلمك العصر اوكي الساعه 5 .. يالله مع السلامه لانه باص المدرسه ينطرني تحت

جاسم : ان شاء الله اذا قدرت مع السلامه ..

خلود لا تكفى حاول ..

جاسم : ان شاء الله ..


وتروح خلود لي مدرسه وتعد الساعات علشان تطلع ولما طلعت تمت في غرفتها تطالع الساعه لين تي الساعه 5 ولما يت ركضت لي دريشتها وفتحتها بس ما شافت جاسم عند الدريشه .. جلست قدام الدريشه تنطر وتمر الدقيقه وراى الدقيقه وتجري الساعه وراى الساعه وينزل ظلام الليل على سماء الكويت وتزيد ظلمة غرفة جاسم ظلمه لين يت الساعه 10 بليل وقالت خلود حق نفسها اكيد هو زعلان ولا منحرج مني ولا راح يجي ابي اسكر الدريشه وانطره بكره وتسكر دريشتها وتحس بنور من غرفة جاسم وترد وتوخر الستاره عن الدريشه وتشوف ام جاسم تفتح الدريشه ويدخل جاسم لي غرفته على كرسيه المتحرك ويقترب من الدريشه وتحط بطانيه صوف على كتف جاسم وترسم على جبهته قبله من شفات امه وتطلع من الغرفه ويقترب جاسم لي دريشه وعينه الى سماء ويتمتم في كلامات وتنزل من عينه دمعه .. وتفتح خلود الدريشه

خلود : ( بصوت خفيف ) قوه

جاسم : ولا يحس فيها ..

خلود : ( تعلي في صوتها ) قوووه ..

جاسم : يلتفت لها ويمسح ما نزل من خده من دموع .. هلا اسف ما انتبهت عليج .. واعذريني لما تاخرت عليج بس ما كان في ايدي توني جاي ..

خلود : لالا مو مهم اهم شي انك رديت .. بس انت شنو قاعد تقول حق روحك .. اشوف شفاتك تتحرك وتنزل دمعه من عينك ..

جاسم : اقول ( ابتسم واضحك تره الدنيا حلوه )

خلود : الله وايد حلو كلامك ..

جاسم : مشكوره هذا كلام اقص على روحي فيه ..

خلود : وليش تقص على روحك ..

جاسم : مو مهم تعرفين .. ولا ودي اقوله لانه وايد يعذبني ..

خلود : على راحتك وعلى العموم انا كان ودي اتاسف لك على الي صار هذاك اليوم ..

جاسم : يعني انا ما كنت مضايقج ..

خلود : هي مو سالفت مضايقني بس كنت ..

جاسم : كنتي متزاعله مع محمد ..

خلود : لا حنا خلاص افترقنا .. وانا مو متحسفه عليه لانه هو الخسران خسر قلب كان يحبه ..

جاسم : واليوم ..

خلود : اكره .. اكرها على كثر ما حبيته .. اكره .. والله اكره ..

جاسم : لا تحلفين الي يحب ما عمره يكره ..

خلود : والله اكره يا ..

جاسم : جاسم ..

خلود : عاشت الاسامي يا جاسم .. وانا اسمي خلود ..

جاسم : عاشت ايامج .. وعاشت الاسامي يا خلود ..

خلود : تسلم .. خلاص يا جاسم لو سمحت لا تذكرني فيه .. زين ابي اسئلك سؤالين ممكن ؟

جاسم : أي حاضر ..

خلود : انا كل مره اشوفك اشوف وياك كتاب هذا ماسكه وياك وتقعد تكتب فيه شنو تكتب ؟؟؟

جاسم : اكتب قصص .. هوايه من انا صغير نسيته فتره ورديت لها من سنتين ..

خلود : وشنو تكتب وليش رديت لي كتابه ؟؟

جاسم : اكتب اشياء وايد كل شي يخطر على بالي … ورديت له من سنتين بسبت مرضي ..

خلود : سؤال ثاني ودي اقوله لك بس مستحيه ..

جاسم : لا قولي لا تخشين في قلبج ..

خلود : انت من متى على .. ؟!!!!!!!!!!!

جاسم : على الكرسي .. انتي شفتيني ..

خلود : أي مو انا كنت انطر ولما سكيت دريشتي امك دشت غرفتك وانت دشيت وراها وشفتك ..

جاسم : انا قبل ما كان فيني شي لين سنتين حاشني مرض قعدني على الكرسي هذا ما اقدر امشي منه الا بصعوبه ..

خلود : الله يشفيك ان شاء الله ..

جاسم : ان شاء الله ..

خلود : ممكن اشوف الي انت تكتبه ..

جاسم : أي حاظر بس لحظه ابي اسمي كتاب .. وكتب عليه اسم ( فاقد الشي لا يعطيه ) .. زين شلون اعطيك ايها ..

خلود : حنا قريبين يم بعض حذفه علي وانا امسكه ..

جاسم : اخاف ما يوصل لج ..

خلود : ما عليك انت حذفه وانا امسكه ..

ويحذفه جاسم كتاب على خلود وتمسكه في ايدينها الثنتين وتضمه على صدرها ..

جاسم : اشوفه وصل لج ..

خلود : حمدالله والله كنت خايفه اني ما امسكه ..

جاسم : ايل اخليج تقرينه لاني لزم اخذ دواي وانام الحين وبكره عندي مراجعه لي مستشفى ..

خلود : طمني عليك .. وانا ابي اسهر عليه ..

جاسم اوكي خلاص ايل تصبحين على خير

خلود : تلقى كل خير في ويهك ..

جاسم : هذه يديده ..

خلود : أي هذه علشانك بس ( ويحمر خدها خجل وتسكر الدريشه ) وتجلس على طرف سريرها وتفتح الكتاب واستغربت من عنوان فاقد الشي لا يعطيه ..

وافتحت الكتاب ومن اول سطر لقت روحها تمشي وراى الصفحات صفحه وراى صفحه وقصه وراى قصه ودموع من غير شعور تنزل من عينها وعلى خدها تجري ..

لين ما طلع الصبح ولقت روحها انتهت من اخر قصه وهي تنصدم من روحها لانه تاثرت وايد في القصص ولا توقعت انها راح تبجي اهكثر .. كل القصص نهايتها حزينه ..

وحست من عنوان انه قصد منه ان جاسم فاقد الفرحه ولا قدر يعطيها لي ابطال القصه الي يكتبها .. وحست بشعور انه انسان وايد طيب وحساس ومرضه اثر عليه وايد .. وغيرت ملابسها وراحت لي مدرسه .. ولما ردت من المدرسه وهي نعسانه ودها تنام قالت حق روحها خني اشوف جاسم رد ولا لين الحين .. وفتحت الدريشه

وشافت جاسم ينطرها ..

جاسم : انا حاس كنتي تبين تفتحين الدريشه الحين ..

خلود : وانت شنو دراك ؟؟

جاسم : احساس ..

خلود : تدري انك مسهرني من امس ما نمت تميت اقرا القصص كله ولا خليت ولا سطر .. كلامك وايد حلو ومشاعرك صادقه .. ماشاء الله عليك والله موهوب ..

جاسم : لا شدعوا هي مجرد قصص اكتبها القصد منها تضيعت الوقت

خلود : جاسم عمرك حبيت ؟؟؟

جاسم : أي حبيبت نوره . وزينب . وريم . وبعد حبيت سميره . وعشقت سعاد مثل ما عشقت مريم .

خلود : بس هذيل ابطال قصتك !!

جاسم : انتي ما لحظتي بكل القصص اسم بطل واحد ..

خلود : قصدق طارق .. أي صح ..

جاسم : انا حبيت هذيل كلهم وعشت في طارق تصدقين كان ودي انهي كل قصه في شي سعيد بس ما اقدر امنحى السعاده وانا بنفسي فاقده ..

خلود : بس يا جاسم ..

جاسم : لا بس ولا شي لا تحولين تقنعيني ..

خلود : ما ادري شنو اقولك .. بس انا اخليك الحين واشوفك بليل لاني وايد نعسانه ..

جاسم : على خير

خلود : تصك الدريشه وترد تفتحه بسرعه .. جاسم جاسم

جاسم : يفتح الدريشه .. نعم

خلود : نسيت اسئلك شنو سويت في المستشفى ؟؟

جاسم : ما سويت شي فحصوني مثل كل مره وصفوني مسكنات وقالوا راجعنا بعد شهر ..

خلود : بشفى ان شالله ..

جاسم : ان شاء الله ..

خلود : نشوفك بليل مع السلامه

جاسم مع السلامه ..

وتقوم خلود الساعه 9 ونص بليل وتركض لي دريشتها وتفتحها ولا تشوف جاسم قدامها ينطرها ..

خلود : من متى انت هني ؟؟

جاسم : انا هني من اول ما خليتني ..

خلود : شنووو

جاسم : أي والله تميت عند الدريشه من اول ما خليتيني .. انطرج ..

خلود : بينها وبين نفسها ( يا بعد عمري ) ما ادري شنو اقولك ..

جاسم : لا تقولين شي كلميني عن روحج انا لين الحين ما اعرف عنج شي

خلود : انا يا جاسم انسانه مثل أي انسانه في الدنيا حبيت واحد لكن للاسف طلع خاين ..

جاسم : بس هذا مو اخر العالم .. والحمدالله انج في اخير كشفتيه ..

خلود : حمدالله على كل خير وان شاء الله الله يعوضني في الي احسن منه ..

جاسم : ( يسكت وينزل راسه ) لا يكون عبالج انا راح اكون ..

خلود : ( يحمر خدها خجل ) ومن قال .. ( وترتبك ) انا اصلا ما فكرت فيك ولا اهتميت لك وهي كله مجرد سوالف واذا تبي اسكر دريشتي ولا راح تسمع صوتي مره ثانيه ..

جاسم : ( يلف راسه لي اتجه ثاني عن خلود ) يكون احسن ..

خلود : انصدمت ولا قدرت تقول شي

جاسم : يلتفت لها والدموع على عينه .. انا اسف .. مع السلامه ..

خلود : جاسم لا تروح ابيك ..

جاسم : نعم ..

خلود : جاسم ممكن نكون اصدقاء .. ولا يكون غير هذا بينا .. انا محتاجه لك يا جاسم ..

جاسم : بس

خلود : هذه المره لا بس ولا شي اقولها لك اسكت وخني اكمل لا اهفك بكس في ويهك ( وتمسح دمعه من خدها وتضحك )

جاسم : يضحك .. ويقول لها الله يقطع ابليسج .. وهم انا بعد احتاج لج ..

خلود : خلاص كل واحد فينا محتاج لي الثاني .. انتهت المشكله ..

جاسم : ايل خلاص .. اصدقاء ..

خلود : زين انت ما كلمتني على روحك ؟؟

جاسم : انا يا خلود وحيد امي وابوي مات من زمان انا ما شفته مات وانا توني صغير ..

خلود : الله يرحمه ..

جاسم : وكنت وايد متفوق في الدراسه لين تخرجت من ثانوي ولما دشيت جامعه ما خلصت غير كورس واحد وياني مرض .. وانا الحين على هذه حاله .. صار لي سنتين ..

خلود : الله يشفيك ..

جاسم : زين انتي صج عندج اخوان ولا خوات ..

خلود : أي عندي اخت وحده وامي منفصله من ابوي صار لهم اربع اسنين ..

جاسم : ايل وين اختج ما اشوفه ..

خلود : والله اختي من ربع الانترنت اربع وعشرين ساعه في غرفته مقابله ..

جاسم : وانتي ما تدشين النت ؟؟

خلود : ولا اواطنه ..

جاسم : ( يضحك ) ليش؟

خلود : بس جي ..

جاسم : زين شلون ويه الدراسه ..

خلود : والله كل شي اوكي ما عاده ما ده وحده ملعوزتني مكرهتني الدراسه ..

جاسم : شنو هي ؟

خلود : مادة الفلسفه …

جاسم : الله يعينج والله .. شنو رايج اساعدج ..

خلود : بس شلون؟

جاسم : انتي باجر عليج هذه الماده ..

خلود : لا

جاسم : ايل حذفي علي كتابج .. ولا عليج ..

خلود : لا يا جاسم ما ودي اعقدك ويها ..

جاسم : لا تعقيد ولا شي ..

خلود : شلون مو تعقيج وهي ام التعقيد كله ..

جاسم : انا اصلا كنت ادبي وكنت ماده هذه عندي سهله عطينيه واذا يتي من دوام اعطيج كتاب وانا ملخصه لج .. ومخطط عليه بعد ..

خلود : اوكي ابي اعطيك ايها ..

وتحذف كتاب خلود لي جاسم ويمسكه جاسم ..

خلود : ايل اخليك الحين ابي انام ساعه الحين يت 12 بليل ..

جاسم : اوكي تصبحين على خير ايل ونشوفج باجر ..

خلود : اوكي مع السلامه

جاسم : مع السلامه ..


وتروح خلود لي مدرسه وتعد الساعات علشان تطلع ولما طلعت تمت في غرفتها تطالع الساعه لين تي الساعه 5 ولما يت ركضت لي دريشتها وفتحتها بس ما شافت جاسم عند الدريشه .. جلست قدام الدريشه تنطر وتمر الدقيقه وراى الدقيقه وتجري الساعه وراى الساعه وينزل ظلام الليل على سماء الكويت وتزيد ظلمة غرفة جاسم ظلمه لين يت الساعه 10 بليل وقالت خلود حق نفسها اكيد هو زعلان ولا منحرج مني ولا راح يجي ابي اسكر الدريشه وانطره بكره وتسكر دريشتها وتحس بنور من غرفة جاسم وترد وتوخر الستاره عن الدريشه وتشوف ام جاسم تفتح الدريشه ويدخل جاسم لي غرفته على كرسيه المتحرك ويقترب من الدريشه وتحط بطانيه صوف على كتف جاسم وترسم على جبهته قبله من شفات امه وتطلع من الغرفه ويقترب جاسم لي دريشه وعينه الى سماء ويتمتم في كلامات وتنزل من عينه دمعه .. وتفتح خلود الدريشه

خلود : ( بصوت خفيف ) قوه

جاسم : ولا يحس فيها ..

خلود : ( تعلي في صوتها ) قوووه ..

جاسم : يلتفت لها ويمسح ما نزل من خده من دموع .. هلا اسف ما انتبهت عليج .. واعذريني لما تاخرت عليج بس ما كان في ايدي توني جاي ..

خلود : لالا مو مهم اهم شي انك رديت .. بس انت شنو قاعد تقول حق روحك .. اشوف شفاتك تتحرك وتنزل دمعه من عينك ..

جاسم : اقول ( ابتسم واضحك تره الدنيا حلوه )

خلود : الله وايد حلو كلامك ..

جاسم : مشكوره هذا كلام اقص على روحي فيه ..

خلود : وليش تقص على روحك ..

جاسم : مو مهم تعرفين .. ولا ودي اقوله لانه وايد يعذبني ..

خلود : على راحتك وعلى العموم انا كان ودي اتاسف لك على الي صار هذاك اليوم ..

جاسم : يعني انا ما كنت مضايقج ..

خلود : هي مو سالفت مضايقني بس كنت ..

جاسم : كنتي متزاعله مع محمد ..

خلود : لا حنا خلاص افترقنا .. وانا مو متحسفه عليه لانه هو الخسران خسر قلب كان يحبه ..

جاسم : واليوم ..

خلود : اكره .. اكرها على كثر ما حبيته .. اكره .. والله اكره ..

جاسم : لا تحلفين الي يحب ما عمره يكره ..

خلود : والله اكره يا ..

جاسم : جاسم ..

خلود : عاشت الاسامي يا جاسم .. وانا اسمي خلود ..

جاسم : عاشت ايامج .. وعاشت الاسامي يا خلود ..

خلود : تسلم .. خلاص يا جاسم لو سمحت لا تذكرني فيه .. زين ابي اسئلك سؤالين ممكن ؟

جاسم : أي حاضر ..

خلود : انا كل مره اشوفك اشوف وياك كتاب هذا ماسكه وياك وتقعد تكتب فيه شنو تكتب ؟؟؟

جاسم : اكتب قصص .. هوايه من انا صغير نسيته فتره ورديت لها من سنتين ..

خلود : وشنو تكتب وليش رديت لي كتابه ؟؟

جاسم : اكتب اشياء وايد كل شي يخطر على بالي … ورديت له من سنتين بسبت مرضي ..

خلود : سؤال ثاني ودي اقوله لك بس مستحيه ..

جاسم : لا قولي لا تخشين في قلبج ..

خلود : انت من متى على ..

جاسم : على الكرسي .. انتي شفتيني ..

خلود : أي مو انا كنت انطر ولما سكيت دريشتي امك دشت غرفتك وانت دشيت وراها وشفتك ..

جاسم : انا قبل ما كان فيني شي لين سنتين حاشني مرض قعدني على الكرسي هذا ما اقدر امشي منه الا بصعوبه ..

خلود : الله يشفيك ان شاء الله ..

جاسم : ان شاء الله ..

خلود : ممكن اشوف الي انت تكتبه ..

جاسم : أي حاظر بس لحظه ابي اسمي كتاب .. وكتب عليه اسم ( فاقد الشي لا يعطيه ) .. زين شلون اعطيك ايها ..

خلود : حنا قريبين يم بعض حذفه علي وانا امسكه ..

جاسم : اخاف ما يوصل لج ..

خلود : ما عليك انت حذفه وانا امسكه ..

ويحذفه جاسم كتاب على خلود وتمسكه في ايدينها الثنتين وتضمه على صدرها ..

جاسم : اشوفه وصل لج ..

خلود : حمدالله والله كنت خايفه اني ما امسكه ..

جاسم : ايل اخليج تقرينه لاني لزم اخذ دواي وانام الحين وبكره عندي مراجعه لي مستشفى ..

خلود : طمني عليك .. وانا ابي اسهر عليه ..

جاسم اوكي خلاص ايل تصبحين على خير

خلود : تلقى كل خير في ويهك ..

جاسم : هذه يديده ..

خلود : أي هذه علشانك بس ( ويحمر خدها خجل وتسكر الدريشه ) وتجلس على طرف سريرها وتفتح الكتاب واستغربت من عنوان فاقد الشي لا يعطيه ..

وافتحت الكتاب ومن اول سطر لقت روحها تمشي وراى الصفحات صفحه وراى صفحه وقصه وراى قصه ودموع من غير شعور تنزل من عينها وعلى خدها تجري ..

لين ما طلع الصبح ولقت روحها انتهت من اخر قصه وهي تنصدم من روحها لانه تاثرت وايد في القصص ولا توقعت انها راح تبجي اهكثر .. كل القصص نهايتها حزينه ..

وحست من عنوان انه قصد منه ان جاسم فاقد الفرحه ولا قدر يعطيها لي ابطال القصه الي يكتبها .. وحست بشعور انه انسان وايد طيب وحساس ومرضه اثر عليه وايد .. وغيرت ملابسها وراحت لي مدرسه .. ولما ردت من المدرسه وهي نعسانه ودها تنام قالت حق روحها خني اشوف جاسم رد ولا لين الحين .. وفتحت الدريشه

وشافت جاسم ينطرها ..

جاسم : انا حاس كنتي تبين تفتحين الدريشه الحين ..

خلود : وانت شنو دراك ؟؟

جاسم : احساس ..

خلود : تدري انك مسهرني من امس ما نمت تميت اقرا القصص كله ولا خليت ولا سطر .. كلامك وايد حلو ومشاعرك صادقه .. ماشاء الله عليك والله موهوب ..

جاسم : لا شدعوا هي مجرد قصص اكتبها القصد منها تضيعت الوقت

خلود : جاسم عمرك حبيت ؟؟؟

جاسم : أي حبيبت نوره . وزينب . وريم . وبعد حبيت سميره . وعشقت سعاد مثل ما عشقت مريم .

خلود : بس هذيل ابطال قصتك !!

جاسم : انتي ما لحظتي بكل القصص اسم بطل واحد ..

خلود : قصدق طارق .. أي صح ..

جاسم : انا حبيت هذيل كلهم وعشت في طارق تصدقين كان ودي انهي كل قصه في شي سعيد بس ما اقدر امنحى السعاده وانا بنفسي فاقده ..

خلود : بس يا جاسم ..

جاسم : لا بس ولا شي لا تحولين تقنعيني ..

خلود : ما ادري شنو اقولك .. بس انا اخليك الحين واشوفك بليل لاني وايد نعسانه ..

جاسم : على خير

خلود : تصك الدريشه وترد تفتحه بسرعه .. جاسم جاسم

جاسم : يفتح الدريشه .. نعم

خلود : نسيت اسئلك شنو سويت في المستشفى ؟؟

جاسم : ما سويت شي فحصوني مثل كل مره وصفوني مسكنات وقالوا راجعنا بعد شهر ..

خلود : بشفى ان شالله ..

جاسم : ان شاء الله ..

خلود : نشوفك بليل مع السلامه

جاسم مع السلامه ..

وتقوم خلود الساعه 9 ونص بليل وتركض لي دريشتها وتفتحها ولا تشوف جاسم قدامها ينطرها ..

خلود : من متى انت هني ؟؟

جاسم : انا هني من اول ما خليتني ..

خلود : شنووو

جاسم : أي والله تميت عند الدريشه من اول ما خليتيني .. انطرج ..

خلود : بينها وبين نفسها ( يا بعد عمري ) ما ادري شنو اقولك ..

جاسم : لا تقولين شي كلميني عن روحج انا لين الحين ما اعرف عنج شي

خلود : انا يا جاسم انسانه مثل أي انسانه في الدنيا حبيت واحد لكن للاسف طلع خاين ..

جاسم : بس هذا مو اخر العالم .. والحمدالله انج في اخير كشفتيه ..

خلود : حمدالله على كل خير وان شاء الله الله يعوضني في الي احسن منه ..

جاسم : ( يسكت وينزل راسه ) لا يكون عبالج انا راح اكون ..

خلود : ( يحمر خدها خجل ) ومن قال .. ( وترتبك ) انا اصلا ما فكرت فيك ولا اهتميت لك وهي كله مجرد سوالف واذا تبي اسكر دريشتي ولا راح تسمع صوتي مره ثانيه ..

جاسم : ( يلف راسه لي اتجه ثاني عن خلود ) يكون احسن ..

خلود : انصدمت ولا قدرت تقول شي

جاسم : يلتفت لها والدموع على عينه .. انا اسف .. مع السلامه ..

خلود : جاسم لا تروح ابيك ..

جاسم : نعم ..

خلود : جاسم ممكن نكون اصدقاء .. ولا يكون غير هذا بينا .. انا محتاجه لك يا جاسم ..

جاسم : بس

خلود : هذه المره لا بس ولا شي اقولها لك اسكت وخني اكمل لا اهفك بكس في ويهك ( وتمسح دمعه من خدها وتضحك )

جاسم : يضحك .. ويقول لها الله يقطع ابليسج .. وهم انا بعد احتاج لج ..

خلود : خلاص كل واحد فينا محتاج لي الثاني .. انتهت المشكله ..

جاسم : ايل خلاص .. اصدقاء ..

خلود : زين انت ما كلمتني على روحك ؟؟

جاسم : انا يا خلود وحيد امي وابوي مات من زمان انا ما شفته مات وانا توني صغير ..

خلود : الله يرحمه ..

جاسم : وكنت وايد متفوق في الدراسه لين تخرجت من ثانوي ولما دشيت جامعه ما خلصت غير كورس واحد وياني مرض .. وانا الحين على هذه حاله .. صار لي سنتين ..

خلود : الله يشفيك ..

جاسم : زين انتي صج عندج اخوان ولا خوات ..

خلود : أي عندي اخت وحده وامي منفصله من ابوي صار لهم اربع اسنين ..

جاسم : ايل وين اختج ما اشوفه ..

خلود : والله اختي من ربع الانترنت اربع وعشرين ساعه في غرفته مقابله ..

جاسم : وانتي ما تدشين النت ؟؟

خلود : ولا اواطنه ..

جاسم : ( يضحك ) ليش؟

خلود : بس جي ..

جاسم : زين شلون ويه الدراسه ..

خلود : والله كل شي اوكي ما عاده ما ده وحده ملعوزتني مكرهتني الدراسه ..

جاسم : شنو هي ؟

خلود : مادة الفلسفه …

جاسم : الله يعينج والله .. شنو رايج اساعدج ..

خلود : بس شلون؟

جاسم : انتي باجر عليج هذه الماده ..

خلود : لا

جاسم : ايل حذفي علي كتابج .. ولا عليج ..

خلود : لا يا جاسم ما ودي اعقدك ويها ..

جاسم : لا تعقيد ولا شي ..

خلود : شلون مو تعقيج وهي ام التعقيد كله ..

جاسم : انا اصلا كنت ادبي وكنت ماده هذه عندي سهله عطينيه واذا يتي من دوام اعطيج كتاب وانا ملخصه لج .. ومخطط عليه بعد ..

خلود : اوكي ابي اعطيك ايها ..

وتحذف كتاب خلود لي جاسم ويمسكه جاسم ..

خلود : ايل اخليك الحين ابي انام ساعه الحين يت 12 بليل ..

جاسم : اوكي تصبحين على خير ايل ونشوفج باجر ..

خلود : اوكي مع السلامه

جاسم : مع السلامه ..

وقعد جاسم الصبح وجلس يفتح كتاب الفلسفه .. ويقرها فيه ويحول يلخص لكن

شاف اول حرف لي اسم محمد مكتوب في كل صفحه تقريبا .. وبدون شعور مسك اسلقلم ومسح كل حرف لي محمد من الكتاب .. وتم يلخص الكتاب لي ساعه 5 العصر لين انهى المنهج كله .. وبعد التعب مسك جاسم الكتاب وضمه على صدره وتمدد على السرير .. وبعد لحظات سمع صوت دريشة خلود تفتح .. ويقوم ويحول انه يمشي بصعوبه الى كرسيه المتحرك ويتجه الى دريشته ويفتحها .. ولقى خلود ماسكه في ايدها ورده حمراء ..

جاسم : ( يطالع خلود ولا قدر يفرق من احلى الورده ولا خلود ) مساء الخير ..

خلود : هلا مساء النوير .. شلونك جاسم ..

جاسم : حمدالله طيب .. وانا توني الحين خلصت من تلخيص المنهج ما عليج الا تحفضين التلخيص .. وادعيلي بعدها ..

خلود : خني اشوف ايل حذفه علي ..

جاسم : ( يحذف كتاب الى خلود ) ديري بالج لا تطيحين

خلود : ( تمسكه ) ما عليك تراني احسن وحده في الكويت تسد كتب ولا كتاب قدر يفلت مني ..


جاسم : ( يضحك ) ايل خوش .. تصلحين حارس مرمه ..

خلود : ( تفتح كتاب ) أي اف عليك .. ( تنطر الى كتاب ) والله ما ادري شنو اقولك ..

جاسم : شنو ليكون ما قدرت الخص عدل اعذريني صار لي فتره .. والله سويت الي قدرت عليه انا اسف

خلود : لالالا انت فهمتني غلط .. ما شاء الله عليك تلخيصك وايد حلو وهم خطك واضح حيل ..

جاسم : ( يحط ايده على قلبه ) أي شوه الحمدالله اني قدرت الخص لج عدل ..

خلود : واحسن شي سويته ..

جاسم : شنو ؟

خلود : انك مسحت اسم زفت محمد ..

جاسم : ( يسكت وينزل راسه ويطالع لي اتجه ثاني )

خلود : تعرف شنو ابي احط بداله ..

جاسم : ( يلتفت لها ) شنو؟؟

خلود : لحظه .. وتكتب بخط عريض اسم جاسم على اول صفحه .. وتوره له ..

جاسم : شنو هذا ..

خلود : هذا اسمك .. هو يستاهل ان ينكتبه ( وتقول حق روحها والله اول ما كتبته كتبه على قلبي يا بعد قلبي )

جاسم : مشكوره ..

خلود : لا عادي كل يوم تعال ..

جاسم : ( يضحك لما دمعت عينه )

خلود : الله ضحكتك وايد حلوه ..

جاسم : بس مو احلى من صوتج .. انا اول ما سمعته مدري شنو صار فيني ..

خلود : ( تستحي ) لا شدعوا ..

جاسم : أي والله يا خلود ..

خلود : تسلم وخلاص تراني مافيني بعد تراني الحين اصدق عمري

جاسم : ( يضحك ) .. بس صدقيني بدون شعور لقيت روحي امسح حرف محمد ..

خلود : ليش مستحته صج ..

جاسم : لانه ما يستاهل وحده مثلج ..

خلود : أي والله .. وانا اتحسف على كل لحظه مضيته ويه ..

جاسم : خلاص انسيه ولا تذكرينه لانه ما يستاهل حتى تذكرينه …

خلود : اوكي ..

جاسم : أي صج متى عيد الحب ..

خلود : بسرعه.. باجر .. و ليش تسال؟؟

جاسم : لاني ما عمري في حياتي ما عيدت فيه ..

خلود : وشنو ودك تعايد فيه ؟؟

جاسم : أي .. ودي ..

خلود : ( وهي تبتسم ) وحق منو الهديه راح تيب ..

جاسم : حق امي ..

خلود : ( تبدلت ابتسامتها الى خيبت رجى ) اها .. زين تسوي تستاهل امك ..

جاسم : وانتي راح تعطين هديتج حق منو؟؟

خلود : ( بغضب ) طبعا حق امي .. يالله جاسم اشوفك على خير ( وتسكر الدريشه ) وتجلس على الارض وهي معصبه .. وتقول شنو فيها لو دز لي هديه ..

وفي ناحيه ثاني يجلس يفكر جاسم شنو يجيب هديه وجت على باله انه يجيب دبدوب وباقة ورد صناعي .. وينزل من الشقه وهو يمشي وحط ايده على طوف العماره وبكل صعوبه يجر خطواته والتعب يبين عليه .. لين وصل محل الهدايه الي كان تحت العماره ولما دخل محل شاف خلود واقفه محتاره شنو تشتري مدت ايدها على دبدوب لونه احمر وبين ايدينها قلب مكتوب فيه ILOVE YOU وسرحت يد جاسم لها وقال لو سمحتي هذا لي ولما التفت خلود انصدمت و ارتبكة ولا قدرت تقول شي

جاسم : وهذه بعد باقة ورد صناعي ابي اخذه

خلود : وكل هذا حق امك ..

جاسم : انا اكتشفت انه امي ما تحب هذه سوالف وتقول كل هذه خرابيط وانا على هذا راح اهديه لج انتي

خلود : حست روحها تطير من فرحه .. وحتى انا بعد امي ما تحب عيد الحب وعلى هذا انا راح اهديك هذا القلب الكرستالي ومكتوب اول حرف من اسمي K .. يالله انا ابي اروح واشوفك باجر .. بليل ..

جاسم : ان شاء الله ..

وتطلع خلود بعد ما حاسبت على اغراضها .. ويصعد جاسم الدرج لانه كان الاصنصير مسكر .. وبعد ما وصل لي لغرفته حس انه ما يقدر يمشي خطوه وحده .. وسقط على باب غرفته وبعد صعوبه قدرت امه تشيله وتحطه على افراشه وهي تعابته ليش نزل .. وهو ولا يقدر ياخذ نفس .. قال كان ودي ايب هديه يا يمه لي شخص عزيز علي .. وتطلع امه والدمعه على خدها حزن على ولدها ..

اليوم الثاني الساعه 10 بليل

جاسم : ( يفتح دريشته في نفس لحظه دريشة تفتح دريشة خلود )

خلود : جاسم وينك العصر ماشفتك ؟؟

جاسم : والله يا خلود ما قدرت اقوم من فراشي كله من التعب الي تعبته بسبت الدرج وروحتي لي محل ..

خلود : انا اسفه يا جاسم ..

جاسم : لا يبه ما صار الا كل خير .. على فكره وايد عاجبني القلب مشكوره عليه ..

خلود : وهم الدبدوب وايد حلو نومته وياي امس حظنته على صدري .. وباقة ورد حطيته يم راسي علشان كل يوم اجدد يومي فيها

جاسم : وحتى قلب الكرستال مالج حطيته يم راسي .. بس صج ما سئلتي روحج ليش شريتي ورود صناعيه مو طبيعيه ؟؟

خلود : مو مهم صناعي ولا طبيعي المهم منك ..

جاسم : لا مهم .. لانه طبيعي يذبل بسرعه اما صناعي يدوم ولو جاء يوم وذبل الي في قلبي لج ما يذبل وحبي لج ما عمره يذبل ‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍

خلود : ( تسكت وتبتسم ) توك قدرت تقوله وانا هم احبك يا جاسم .. وكل عام وانت بخير يا حبيب عمري ..

جاسم : وانتي بخير يا عمري ..

كانت هذه ليله اسعد ليله لي جاسم وحس انه الدنيا صج حلوه وصار يتغنى ويه خلود في ( ابتسم واضحك تره الدنيا حلوه ) وتموا يقلونها لي بعض لين الفجر لين ما حرم بعضهم سلطان النوم ..

اليوم التالي المغرب ..

خلود : ( بصوت خفيف ) تنادي جاسم .. جاسم جاسم جاسم ..

جاسم : يفتح الدريشه . هلا خلود اعذريني كنت بره الغرفه ..

خلود : هلا بعمري شنو رايك فيني وانا متزينه ولبسه احلى ملابسي ..

جاسم : رووعه والله .. ما شاء الله عليج ..

خلود : مشكوره بس انا لبسه لاني ابي اروح لي عرس بنت خالي .. وقلت اول واحد راح يشوفني هوجاسم وترخص منه اني اروح .. والحين بعد اذنك ممكن اروح

جاسم : طبعا لا خلج وياي ..

خلود : خلاص ايل ابي اغسل ويهي وسكر الباب واقعد وياك لين الفجر

جاسم : تعالي وين رايحه اضحك وياج ..

خلود : جاسم والله لو بغيت اني اقعد اقعد .. هو بيني وبينك القعده وياك تسوى الدنيا ومافيها ..

جاسم : بس هذه بنت خالتج ..

خلود : ويعني .. انت لا تعتبر انه في احد في الدنيا احبه اكثر منك .. والله الي خلقني وخلقك اني احبك انت اكثر شخص عندي في دنيا خلود لو حطوا ميزان وزنوا حب ناس كله بعضهم ووزنوا حبي لك انت لي صار حبي هو اثقل .. انت ما تعرف شكثر احبك .. شنو اسوي علشان اثبت اني احبك

جاسم : انج تروحين عرس بنت خالتك .. وتديرين بالج من عمرج وتقرين المعوذات قبل لا تدشين العرس .. تره عيون الناس ما ترحم يا حياتي

خلود : ان شاء الله .. وحاضره .. وما طلبت شي .. ويالله مع السلامه .. واشوفك بليل

جاسم : ان شاء الله بس لا تطولين علي انا راح اتم انطرج .. ولا راح ارتاح لين اشوفج ..

خلود : وانا ما راح اطول الساعه 10 ان شاء الله اكون هني ..

جاسم : ان شاء الله

وتروح خلود ويتم جاسم ينطرها عند الدريشه .. ولما يت ساعه 10 قالت خلود حق امها انها راح ترد ويه السايق .. لكن امها رفضت لانه خايفه ترد خلود ويه السايق بروحها في لليل .. لكن خلود اصرت وراحت بدون لا تدري امها وردت ويه السايق .. وكان جاسم ينطرها عند الدريشه كان يروح ويرد في كرسيه وكانت خلود لحظتها تركض على الدرج لين توصل الى الشقه .. لكن كان جاسم مل من كثر ما نطر وقال حق روحه كيد ما راح تي وقام بصعوبه من كرسيه علشان يطفي ليت الغرفه .. ولا خلود تدش غرفتها بسرعه وتركض الى دريشتها وتفتحها .. وتشوف جاسم يبي يسكر الليت ..

خلود : جاســــــــــــم انا رديت ..

جاسم : التفت بسرعه وما قدر يوزن روحه ويطيح على ارض ..

خلود : جاسم جاسم!!!

جاسم : ( بصعوبه يقترب من الكرسي المتحرك وهو يزحف لين ما ارتكز على حافت السرير وحلس على الكرسي ) سوري بس انتي فاجئتيني

خلود : ( وهي حاطه ايدها على قلبها .. الله ياخذك قطعت قلبي .. لحظه خلني اقعد والله احس روحي طلعت وريولي ما تشيلني ..

جاسم : لا سلامة قلبج يا يا بعد قلبي انتي ..

خلود : وانا ناقصه تخرع بروحي انا متخرعه ؟

جاسم : عسى ما شر حياتي شنو فيج..

خلود : يا عمري انا طلعت من العرس وامي ما تدري علشان هي كانت رافضه ردتي بروحي ويه السايق ..

جاسم : زين ليش ما سمعتي كلام امج !!!

خلود : ( وهي مبتسمه ومستحيه ) اول شي انا وعدتك اني أي الساعه 10 ولا اقدر اخالف وعدي ..

جاسم : لا والله .. قولي صج

خلود : صج صج ..

جاسم : أي صج صج ..

خلود : لاني كنت مشتاقه لك موت والله تولهت عليك ولا قدرت حسيت روحي انه الدقيقه مثل الساعه والساعه مثل السنه عنك يا حياتي .. ما ادري شنو سويت فيني خليتني احبك جي .. جاسم ..

جاسم : هلا

خلود : لو في كلمه اكبر من احبك جان قلتها لك بس يا حسافه ما فيه … جاسم !!

ترض في كلمة احبك من كل قلبي ويا ليت تبين كثر حبي لك ..

جاسم : ( ساكت )

خلود : جاسم .. شفيك ساكت

جاسم : خلود والله احبـــــــــــــج

خلود : يا بعد عمر خلود والله .. فديت عمرك والله ..

جاسم : وعمرك يا حياتي .. لحظه ابي اوريج شي .. (ويورح لي زاوية الغرفه ويجيب في ايده قفص ذهبي اللون وفيه عصفورين من عصافير الحب واحد لونه احمر والثاني لونه اخضر ) حياتي شوفي

خلود : الله روعه شحلاتهم ..

جاسم : هذه امي يابته لي اليوم بعد ما طلعتي على طول ..

خلود : وايد حلوين يا حياتي ..

جاسم : ولا وسميتهم بعد .. الي لونه احمر هي انتي خلود والي لونه اخضر انا جاسم ..

خلود : يت عمري انت والله ..وان شاء الله والي جمع هذا عصفورين في قفص ذهبي .. يجمعنا في قفص حياتنا .. وتكون لي حقي بروحي واكون لك انت .. بس متى يارب ..

جاسم : حياتي عن قريب ان شاء الله وان شاء الله بعد ما ارجع من السفر ..

خلود : ( تقاطعه ) أي سفر ومتى راح تسافر ..

جاسم : هذه السفره لي لندن راح اتعالج هناك .. وصفوني دكتور هناك متخصص مثل هذه الامراض النادره .. وراح اسافر بعد اسبوع ..

خلود : ( تسكت وتنزل الدمعه من عينها ) راح اشتاق لك وايد ..

جاسم : لا تبجين يا حياتي .. راح ارجع لج ان شاء الله

خلود : ان شاء الله ..

وتمشي ايام ثقال على خلود وهي تتحسف على كل لحظه تبتعد عنها عن جاسم لي درجه انها ما تنام غير ساعات قليله .. وكانت طول اليوم بقرب من جاسم تكلمه .. وهو يواسيها ويوعدها انه راح يرجع لها ..

ليــــــــــــــلة السفر ….

خلود : ( وهي تبجي ) راح تسافر يا جاسم …

جاسم : والله يعز علي نفسي اني اخليج وراح اشتاق لج وايد .. بس شنو اسوي ..

خلود : بس راح اشتاق لك وايد وما ادري شنو راح يصبرني على افراقك ..

جاسم : شوفي اذا اشتقي لي اقري من الكتب الي عطيتج ايها .. وراح تهون عليج ..

خلود : والله ما يهون علي احد غير شوفتك ..

جاسم : يا بعد عمري ما تخافين ما راح اطول .. بس حياتي عندي طلب .. من زمان كان ودي اقولها لج بس مستحي ..

خلود : يا عمري والله .. عيوني لك والله امرني !!

جاسم : ابيج تغني لي !!

خلود : يا عمري بس هذا .. شنو تبين اغني لك ..

جاسم : أي شي تبينه ..

خلود : يا عمري .. راح اغني لك اغنيه حقت نوال .. غالي غالي ..

(وتغني )

غالي غالي لو يبعد مها يطول الصد … شوفت جاسم ساعات عقب البطه تسعد

خلود : جاسم والله انك غالي .. علي وراح اشتاق لك وايد .. اعذرني ما اقدر اكمل .. ( وتبجي )

جاسم ( يغني ويحول ان دمعته ما تنزل )

غاليه غاليه لو تبعد مها يطول الصد :: شوفة خلود ساعات عقب البطه تسعد ..

خلود : ياعمري والله .. ( ويغنونها لي ساعات طويله لين ما انتصف الليل .. ) ورتاحت خلود شويه .. من ( الحزن )

جاسم : حياتي انا اسف بس لازم انام انا الحين ,,
_
خلود : خلاص نام الحين وانا الصبح اقومك بس خل دريشتك فاتحه ..

جاسم : خلاص عمري لو قدرتي الساعه 8 الصبح قوميني علشان اقعد وياج شويه وبعدين اسافر الساعه 10 الصبح لازم اكون في المطار ..

خلود : يعني تقعد وياي بس ساعتين ..

جاسم : خلاص الساعه ست قوميني ..

خلود : يا عمري خلاص راح اتم سهرانه لين الساعه 6 الصبح ..

جاسم : لا عمري لا لازم تنامين ..

خلود : لا حياتي .. ابي اقعد اقره كتابك الي كاتبه .. واقعد اتخيل روحي انا بطلة القصه .. وحول في عقلي اني اعدل في نهايه وتكون سعيده ..

جاسم : اذا جي اوكي .. يالله تصبحين على خير ..

خلود : وانت من اهل الخير ..

وتجلس خلود تحت الدريشه وتمسك الكتاب وتقره فيه .. لين ما نامت وهي جالسه وتقوم الساعه 9.30 على صوت العصافير الي في قفص جاسم وهي مفزوعه .. وتوقف على الدريشه .. ويطيح عينها على قفص عصافير وعصفور اخضر ميت وعصفوره الحمره تغرد في صوت عالي وحزين .. وتسقد بقرب من عصفور الخضر .. وتصيح خلود على جاسم الي متمدد على الفراش ..

خلود : جاسم جاسم ..

جاسم يا حياتي رد علي .. جاسم شفيك جاسم يا عمري .. رد روحي وتكلم .. يا جاسم .. جاسم وينك .. جاسم حياتي امانه رد علي .. جاسم .. جاسم .. ليش ساكت ما ترد علي .. شفيك .. جاسم جاسم جاسم جاسم .. وتدخل ام جاسم على صوت صراخ خلود وتحرك جاسم من فراشه ولا يتحرك تحول تكلمه ما يرد عليها .. لانه قبل ساعات قليله قد طلعت روحها الطيبه من جسمه .. قبل لايسافر ويتعالج .. وتصارخ خلود وبغير شعور تسقط خلود من دريشته من الدور ثالث الى ارض العماره .. وتركض امها على صوت ضراخ الى ارض عماره وتحول تشيله وتسعفها الى اقرب مستشفى ..

في غرفة العناية المركزه ..

دكتور : ام خلود .. الحمدالله بنتج تعدت مرحلة الخطر .. والرضوض الي فيها ممكن تتعالج وتروح مع الايام .. بس

ام خلود : بس شنو يا دكتور ..

دكتور : بس خلود ما تقدر تمشي بعد مره هذه .. انا اسف حولنا على قدر ما نقدر بس ما في امل تمشي على ريولها مره ثانيه ..

وتجلس تبجي ام خلود على حض بنتها الي تدمرت حياتها وهي في عمر الزهور ..

وبعد عدة اسابيع ترد خلود لي شقه وفي نفس اللحظه تسكر ام جاسم دريشة المرحوم جاسم وتعزل من الشقه .. وتدخل خلود غرفتها وتقول حق اختها و امها ان يخلونها بروحها .. وتحرك خلود كرسيها المتحرك الى دريشتها وتفتحها .. وملامح الحزن باينه عليها .. وتجلس تنظر الى دريشة جاسم .. وتمسك في يدها كتابه ويدها ثانيه على خدها وتنظر الى النافذه .. تنظر الى يجي اليوم الي يفتح فيه اسير النافذه نافذتها !!!!!

خليجيةخليجيةخليجيةالنهاية……….خليجيةخليجية:ro se:

رواية دينا على ذمة فارس

رواية دينا على ذمة فارس

سلام عليكم

مرحبا
انا دينا ام عزيز ، عمري 19
بطلة الرواية
كل اللي اقوله حقيقي 100%
راح اكتب قصتي بارتيات ، اذا شفت تفاعلكم وحمستوني بكملكم القصه .

أنأ دينا ، بنت امي دللتني كثير ، وابوي مايقصر علي ب شي ، عيشوني اميرة ، اعطوني كل اللي ابيه وزود ، وكنا نسكن بيت بأحد احياء الرياض الفخمه ،، ماتفشخر والله بس اعيشكم جو وكذا خليجية
لمن كان عمري 15 سنه ، اخذتني امي معاها لعرس ، وانا مرة خجوولة ، جت امي الغرفه عندي واعطتني فستان جديد لونه عودي مخمل واكمامه طويله ولين الركب ، قالت دينا حبيبتي ألبسيه بنروح عرس ، ورحت تروشت وجت امي والخدامه استشورور شعري البني الجميل قولو ماشاءالله خليجيةاصقعوها كف
بس جد انا اقلكم التفاصيل والله
لمن رحنا العرس ، كانت مرايات الحريم ععند باب الشارع مرة قريبه ، بديت اشيل عباتي واحط الروج واتعطر
وفجأه اانفتح باب الشارع خليجيةاثنين شبأب
واحد متلثم ورافع ثوبه ، والثاني رافع ثوبه وحاطه بفمه والشماغ على كتفه ، يوم شفتهم قعدت ابكي مرة خفت اشكالهم تفجع وخفت لان ماما قد دخلت
قالي المتثلم وش فيك ! وقعد يصارخ ع خويه
وش بها البنت
وهو ساكت ومفجوع ويتلفت حوله
قال والله مسويت لها شي وجعلني انداس بشاحنه ماسويت شي
، قال انتي وش بك
قمت هربت جوا
وانا خاييييفه بغيت ابلل على نفسي <

بس بعد كذا اكتشفت انهم يبون يوصلون شي لأمهم < ام العروسة خليجيةفشله
ودخلت ورى امي ، اول مادخلنا قعدو يغطرفون ، شفت بنت ماعرفها ، مسكت يدي ومسكت يد امي وقعدت ترقصنا وانا متفشله واثار البكاء على وجهي .
عادي مضى العرس كأي عرس رقصنا وتعشينأ وطلعنا ،
بعد يومين اتصلت حرمة على امي ، وانهم يبون يخطبون دينا واني عجبتهم بالعرس ، امم تبون الصدق كان شعور غريب ، قالت امي اعطونا وقت نشوف رد البنت ونسأل ععالولد
قالت خذو راحتكم
امي علطول علمتني بس كنت عارفه لاني قاعده جمبها
، وافقت بعد الاستخارة وشور امي
والاهم من كذا ابوي سأل عنه وطلع كفو

بعد مرور 3 ايام تماما ، دقت وحده ، رديت قالت وين امك ؟ واعطيتها امي ، سلام وكيف الحال ومن هالحكي
ونبي نخطب بنتكم شفناها بالعرس وعجبتنا

قالت امي قد انخطبت البنيه ، قالت تكفين والله مانقصر عليها والله والله والله ….

انتهت المكالمه وعلمتني امي وانا برضه عارفه لاني اتصنت
امي قالت لبوي
ابوي مارد ولا بكلمه بس كان ساكت
، المهم اتصلت ام الولد الاول واخذو موعد وكذا
قمت من االصبح مرتبكه
جا العصر ، اخذت شور هدى اعصابي ، وشربت قهوة وحلى ومن هالحكي ، بديت اتضبط
ولبست فستان اسود دانتيل نفاشي <متعوب عليها
وفكيت شعري وحطيت روج عودي
وعاد جو االضيوف ، دخلت علي امي وبخرتني وقرت علي وقالت يالله يادينا تشجعي وإخذي العصير ودخلي
لما
خذت نفسي العميق ، شلت العصير ، سميت بالله ، دخلت ، شفت مفاجآأأأه
خليجيةمستحييييييل

توقعاتكم وش شفت خليجية
ماهقيتها والله .

:


واووو ماشاء الله مرة تفاعل
اصلا احسن انتم الخسرانين كان في سر 🙂 خطير

عيش و فلها و ربك يحلها

عيش و فلها و ربك يحلها

*الجد راشد ابو نايف:انساان حبووب مره يحب عياله ومايرضى على زعلهم عنده شركات ومن اكبر التجار بالمملكه

الجده منيره ام نايف:انسانه حنوونه بمعنى الكلمه وتحب عيالها وتلبي لهم طلباتهم ورزه وكشخه لابعد حد

*نايف ابو خالد:انسان طيب وحبوب ومرح>>كل شوي تعيد >>نكمل>>عنده شركات خارج المملكه ولا يرفض طلب لدلوعته غصون

*حصه ام خالد:انسانه تمووت في عيالها وتحبهم بجنووون وماترفض طلب لدلوعها خالد

*خالد:خالد شخصيه حنوونه جدا بس علييه جماال عيونه زرق ووساع وشفايفه تووت خدوده ورديه وفيه غمازه بخده
اليـمين وخشمه سلة سيف وشعره اسود ناااعم بالعربي طايح وعليه عضلات خوقاقيه ولونه بروونزي وعليه ابتساامه تذوب بلد يعني
بالعربي شخص خووقااقي ويضحي بعمره لاجل حبيبته غصونه وتوامه عزووزوعمره 23ويدرس فبريطانيامع عزوز.


ونجي لاخوه اللي اصغر منه:

رائد:انسان مغازلجي دررجه اولى اخر اهتمامه المدرسه عمره 18 سنه يدرس ثالث ثانوي البناات يشووفونه
*يخقوون عنده هو ابيض وعيونه رماديه ووساع وشعره مطوله لعند اكتووفه اسود خالص وخشمه سلة سيف واهم شي عنده
البناااات ويموت بصديقه وولد عمه ماجد.

*واللحين نروح لغيداء:انساانه مغـروره وشايفه حالها عمرها 19عيونها متوسطه خشمها مو متوسط لونها عسلي وشعرها لعند
كتفها وكل يوم طالعه لها بلوون وسمرا وماتحب اختها غصون ولابنت عمها شجوون وتدرس في الكليه

بدر:انسان حبووب مره يحب يختلط بالناس ويتعرف عليهم ابيض عيونه وساع وعدسته تميل للبني خشمه سلة سيف طويل شوي
جسمه خوقاقي والبنات مطيحين عنده بس مايعطيهم وجه عمره17 ويدرس في ثاني ثانوي وابوو المقالب ويمووت في فيصل ولد عمه ولا يستغني
عنه وثنينهم
مسويين جو للعايله

*واللحين نجي لاخر العنقود غصون:انساانه مرحه دجه ورجه ولا احد يسلم من دجتها بس عليها جمال انما ايه>>
من زود الجمل انقلبت مصريه>>برا>>نكمل >>عيونها زرق ووساع مرره بيضاء جسمها مخصر شفايفها تووت ومرسوومه
رموشها كثييفه خدودها مورده خشمها سلة سيف شعرها عسلي طويل لعند خصرها قاصته طبقات عمرها 16 سنه تدرس اول ثانوي
دلوعة البابا وماترفض طلب
لتوامها شجوون ودايما تقول شوجي توامي اللي ماجابتها امي.


واللحين نروح لعايلة ابو عبد الرحمن:

نواف ابو عبدالرحمن:انسان طيب وحبوب واهم ماعليه شغله وعياله وعنده شركاات خاصه فيه وماخذ زوجته عن حب.

مريم ام عبدالرحمن:انسانه تحب عيالها وماترضى عليهم وماتفرق بينهووم وماخذه زوجها عن حب.

اكبر اولادها عبدالرحمن: وعمره 28 طويل يشتغل مع ابوه اسمراني عيونه وساع عسليه شعره مطوله ومليان شوي
ومتزوج من هنادي بنت عمه وعندهم ولد اسمه لؤي شعره اشقر ولعند اذنه وعمره 3 سنين.

*هنادي زوجة عبدالرحمن:حبوبه وحنونه وتموت بعبد الرحمن ودايما تناديه دحووومي بس بدلع سمرا طولها متوسط وعيونها
نعسانه وعسليه وشعرها قاصته اناناس وعمرها 27

عبدالعزيز:ابيض جسمه مرهه حلوو خوقاقي لون بشرته برونزي عيونه وسااع لونهم اخضر خشمه سلة سييف وشفته
تووت وفيه غمازه بخده اليـمين
*واسلوبه يجذب الواحد يسمعه ويمووت بشي اسمه شووجي وخالد يضحي بعمره عشانهم ومايرد لهم طلب واذا اجتمع بدنيته خالد ينسى الدنيا
بكبرها وجمعتهوم ماتنمل.وعمره 23 ويدرس ببريطانيا مع خالد


*ونجي للبوي او المسترجله رزان:رزان مرره حلوه بس ماتحبتتظهر جمالها شعرها صغير قاصته ايمو اسود والخصل وردي
وخشمها طويل شوي ولون عدستها بني فاتح ولسانها طويل ياويلك ان دستي على طرف لها وتكره شي اسمه شجون وغصون ودايما تقول
عنهم سخيفات ومستحيل احد يفرق بينها هي ومزون بنت عمها وشعارهم لا للانوثه والرومنسيه.عمرها 14 بثاني متوسط

امال:بنوته ناعمه حيل وخشمها طويل وشفتها ورديه وصغيره عيونها وساع ولونها
رمادي ورموشها كثيفه ومتزوجه من ولد عمها طلال متزوجين من سنه وربي مارزقهم ببيبي وعمرها 20.

*طلال زوج امال:شاب خلووق مره يحب امل لدرجة الانهيار>>سلكوا ولا كانكم قريتوها>نكمل>نحيف شوي عيونها وساع ولونهم
اخضروعليه ابتسامه تدووخ امال خشمه سلة سيف ماسك احدى شركات ابو عبدالعزيز وعمره 24.يشتغل مع عمه

*شجون:بنت ماتهمها الا الدجه والرجه المدرسه ماسلمت من دجتها هي وتوامها غصون بس وقت الجد جد وتنحط عالجرح يبرى
بنت جنان بيضا عيونها وساع رماديه ومكحله خلقه وخشمها سلة سيف وحواجبها مرسومه وشفايفها توت اسفنجيه
وعندها غمازه بخدها اليـمين وخدودها ورديه مليانه وطويله وشعرها لعند خصرها اسود وقاصته طبقات وجسمها كانها عارضة ازياء
وتمووت في غصونه حبيبة قلبها ودايما هي وغصون مع بعض وعلى قولتها مايفرقنا الا الموتت.16 سنه بثاني ثانوي


نروح لعايلة ابوحاتم:

ابو حاتم متوفي وترك اولاده وبناته لامهم

ام حاتم:انسانه حبووبه مره وتحب عيالها وتحاول تنفذ لهم طلباتهم وتعوض مكان زوجها

حاتم:انسان غامض لابعد حد جميل وعذاب بمعنى الكلمه اسمراني وطويل وجسمه خقق وعضلي وعيونه وساع لونهم عسلي
وخشمه سلة سيف
وشفايفه مرسومه وتوت واللي يشوفه يقول هذا نسونجي بس بسم الله عليه عمره27ورافض يتزوج يقول انا بهتم باخواني وازوجهم بعدين انا افكر بنفسي
ويشتغل مع عمامه ومايرضى علو ايلاف حبيبته

طلال:سبق وتكلمنا عنه

بسام:انسان مرح وحبووب ومايحب شي اسمه حزن ابيضاني شعره اشقر لحد اذنه وناعم مرره وعيونه وسااع رماديه وخشمه صغير بس مره
حلو وشفايفه ورديه وصغيروونه وجسمه زين لا طويل ولا قصير14 ثاني متوسط ويموت في صديق عمره وسام

أسيل:بنووته بمعنى الكلمه تمووت بشي اسمه روايات رومنسيه بنات يسمونها ام الروومنسيه برونزيه وشفايفها صغيره وورديه وخشمها صغير
شعرها قاصته اناناس ومصبغته كوكتيل اشقر على بني على مدري ايش وعمرها 12 سنه

ايلاف:بنوته جناان مره وتحب حاتم وماترضى عليه وكل مافتحو لحاتم موضوع الزواج تزعل وتبكي عليه عمرها 5


عايلة ابو ماجد:

ناصر ابو ماجد:انسان عملي جدا ويحب كل شي مضبووط

الجوهره ام ماجد:تموت في عيالها وماترفض لهم طلب >>كم مره كررتها

ماجد: مغازلجي درجه ثانيه ابيضاني طويل مملوح عيونه وساع وعسليه وشعره اسوود وطوييييل عمره 18 مايحب شي اسمه مدرسه
وخسمه سلة سيف ويمووت بولد عمه رائد >>طبعا مولله عشان البنات

فيصل:شخص طمووح مره واجتماعي اسمراني لاهو طويل ولا قصير متوسط عيونه وساع رماديه وخشمه سلة سيف وشفايفه ورديه ومرسومه
وجسمه خوقااقي العايله مسمينه ابو المقالب2 حتى الخدم مااسلمو من مقالبه عمره 17 ثاني ثنوي ويسوي كل شي عشان بدر ولد عمه

ريتال:بنوته اجتماعيه مره تحب تختلط وتتعرف عالكل بيضا طويله خشمها سلة سيف عيونها بنيه وشعرها بني لحد كتفها عمرها 19سنه تو
متخرجه وتدور على وظيفه بعيد عن شركات عمامها.

روان: هذي البويه رقه 2 وماتحب شي اسمه نعوومه بس عليها جمال ماتحب تظهره شعرها صغير قاصته ايمو اسود والخصل اشقر
وخشمها طويل شوي ولون عدستها عسلي ولسانها طويل ياويلك ان دستي على طرف لها وتموت باللقافه
ومستحيل احد يفرق بينها هي ورزان بنت عمها وشعارهم لا للانوثه والرومنسيه.عمرها 14 بثاني متوسط


عائلة ابو تركي:

سعود ابو تركي:انسان مغلووب على امره يعني رخمه زوجته تمشيه على كيفها

زينب ام تركي:وحده شايفه نفسها ومغروره وماتحب اخوان ابو تركي خصوصا شجون وغصون واخر اهتمامها اولادها

تركي:بكر زينب ام تركي طيب وحبووب ومتواضع عكس امه جماله طبيعي احلى مافيه غميزاته وابتسامته يدرس دكتوراه في الخارج عمره27

الجوري:دكتوره في جامعة الملك……نعوومه وتمووت بالاطفاااااال غراامها الوحيد عمرها 26

وساام:انسان مرح وحبووب ومايحب شي اسمه حزن اسمراني شعره اسود لحد اذنه وناعم مرره وعيونه وسااع بني غامق مايل للاسود
وخشمه سلة سيف مره
حلو وشفايفه ورديه ومرسومه وجسمه زين لا طويل ولا قصير14 ثاني متوسط ويموت في صديق عمره بسام

وئام:انسانه اهم ماعليها بطنها تضحي بنفسها عشان اكلها ولسانها طويييل ومااحد يسلم منها واللي تبيه يكون عندها خلال 5 دقايق عمرها 9 سنين

وبكذا خلصنا من عائلة روايتنا انتضروونا بالبارت الثاني

ممكن اذا ماعليكم امر اذا عجبتكوووم اشووف ردوودكم وتقييمكم وراح نكمل

باذن الله وهذي لكووم


هاااااااااااااااالووها رجعت لكم من جدييد

الـــبــارت الـــثانـــي:

في فندق من افخم فنادق الخبر فندق{الـــشـــيـــرتـــون}

حفلة خطووبة صديقة شجون وغصون بوصف لكم لبسهم

شجون:فستان اسود قصير مكسر عند الصدر وتحت الصدر فيونكه حمراا

وحاطه ميك اب نااعم يبرز جمالها الربااني وفاتحه شعرها ومسيحته ورافعه جزء

منه بتوكه صغيررونه.

غصون:فستان احمر قصير مكسر عند الصدر وتحت الصدر فيونكه سوداا

وحاطه ميك اب نااعم يبرز جمالها الربااني وفاتحه شعرها ومسيحته ورافعه جزء

منه بتوكه صغيررونه.

شمس الحب تشرق من جديد

شمس الحب تشرق من جديد

السلام عليكم خليجية
انا كتبت هذه الرواية وبتمنى تعطوني رايكم وطبعا لح نزلها انشا الله بشكل اجزاء ــــــــــــــــــــــا ….. بيت أبو رائد .. وأم رائد
أبطال الرواية ( ريم : 16سنةبنوتة حلوة كتير عيونها العسليةبشرتها شديدة البياض وشعرها الكيرلي الطويل الكستناوي لاخر ظهرها وجسها المتناسق )
(سارة :14سنة بنت مليانة بس عيونها الرمادية ورموشها السوداءوجهها الابيض وشعرها الفاتح الناعم القصير ضافي على جمالها )
(علياء :الأخت الكبيرة ل سارة وريم 20سنة والـــ الطويلة شعرها اشقر طويل ل نص ظهرها ناعم وعيونها الزرق الكبار ورموشها الطوال زايدها حلاوبشرتها القمحية الملائمة مع وجهها )
( رائد:22سنة مدوخ البنات من حلاتهء شعره الاشقر وعيونه الخضر ووجه الابيض وطوله ^^^يخبل##)
(سالم :18سنةشعره اسود واكيد عيون سود تجنن والرموش المايلة الي تدوخ والخدود الحمر الي متل البنات اكيد بتجنن والوجه الابيض الحلو والطول والجسم المتناسق )…(حامد : 15 سنة الدلوع بعد سارة شعره عسلي وعيونه شهل وطويل
ورموشه قصيرة بس كل رمش اسمك من الثاني يا حلاته )
…….~~~~…………………….,,,
بيــــــــــت أبو سليمان … أم سليمان
(زينة : البنت الكبيرة المخطوبة : 24 سنة عيونها كبار مكحلين سود وشعرها اسود وبشرتها بين البياض والاحمرار وطولها يهبل مع جسمها الي لا سمين ولا نحيف )
(جنا : البنت الدلوعة عمرها 12 سنة جميللللة عيونها كحليات رموشها يوصلو لحواجبها سمااك وشعرها كستناوي )
( سليمان : 20 سنة الابن الوحيد في العيلة مركز الدلع والثقة والاهتمام بدون تميز عن البنات ((عيونه سود وشعره كسنتاوي غامق جسمه متناسق جدا و ابيض وغمازته اليمينية تهبل وطوله يااا ذاك الطول )
…………………………………… بيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــت أبـــــــــو جمال……………..
(( بيت ابو جمال عبارة عن ام سورية واب سعودي بيعيشون خارج ارض الوطن سعوديةعندهم بنت عمرها 15 سنة وزي القمر رموشها طوال وعينها كحيلة وخدودها حمر وشعرها المموج لاخر ظهرها الكستناوي وبياضها يا بعد من بياض ولا جسمعا وطولها ونعومتها اسمها((نور ))
…………..بيت ابوغسان …….
عبارة عن:يا حلاتهم وعلى فكرة هم توم ببطن واحد واعمارهم
غسان 19: طويل وشعره اسود طويل عيونه صغاربني رموشه مصفوفين على عرض ووجهه مايل للحنطي
حسان 19: طوله وسط عيونه كبار سود شعره بني ووجهه ابيض وعنده غمازتين وطابع
حنين19: شهرها قصير ناعم خجولةجدا لسا ما لبست الحجاب منيح عشان هيك بتقص شعها كاريةطولها وسط عيونها شهل وشعرها اشقر وجسمها عادي
نغم 19: نحيفة جدا وشعرها مموج ل كتوفها لابسة حجابي عينها خضر وبشرتها حنطية ورمو شها سود عادية
………………………………………….. ..بيت ابو عبد اللـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـه
عبد الله :26سنة خاطب وعرسه عالبواب شعره اشقر وعيونه الكحيلة الكبار ووجهه حنطي ع بياض وجسمه ملائم جدا مه جسمه خليجيةاشقر وعيونه كحلية ووجهه حنطي ع بياض وطوله وجسمه جدا مناسبين
عبد الرحمن :24 يكره الارتباط ويهمه عمله ومحلات العائلة وتصدير واستيراد البضائع للمحلات بس جماله عيونه زرق ورموشه سوداء وشعره اسود وابيض
عبد الملك : 22يحب البنات من وحدة لةحدة يوزع ارقام عيونه بني وشهره بني ورموشه عالية وعينه كحيلة وشعرة طويل وجسمه وطوله جميل
ريمان:البنت الوحيدة 17 سنة الدلوعة جامعة حلا العيلة شعرها اشقر وعيونها خضر بيضة وطويلة وجسمها ياحلاتها يهبل
………………………………………….. ………………………………………….. …………………………………..سليمان : واااي من هذي القمر الي دازتلي مسج عشان اعمللها اد
سليمان : هلا مين معاي
نور : هلا فيك أنا نور
سليمان : وانا سليمان ممكن سؤال
نور : تفضل
سليمان:ليش تبيني اقبل الطلب
نور : انت من سعوديه
سليمان : اي وانت
نور : انا بابا سعودي وماما سورية وعايشة في فرنسا بس شفت كتيتك ……. متل كنيتي قلت اشوف تقربلي
سليمان: لا تكوني بنت عمي بو جمال
نور : امم اي تشرفت بمعرفتك والله انت مالي ذاكرتك كويس ياسليمان صرلي زمان ما جيت سعودية
سليمان : هلا والله بنت العم الغالية شو اخبر عمتي وعمي عساهم بخير
نور: الحمد الله شو بدي قلك سليمان سلم على كل الي عندك وخصوصي جنا
سليمان : احس كنك يابنت العم ما تتكلمين سعودي تتكلمين سوري ابغي الحين اسمع صوتك شلون تتكلمين
نور : سليمان ياابن عمي حل عني بستحي عيب عليك
سليمان :تكفين نور يلا ابي اسمع الهجة السورية
نور : مرحبا يا ابن عمي اسمع السوري يلا ما احلاها والسعودي كمان كتير كيوت كتير جاية على بالي اجي عالوطن الغالي سعودية وانشالله عن قريب انا وماما وبابا نكون بالسعودية سلم عالحلوين الي عندك يلا سلام
سليمان : جنـــــــــــــــــــــــــــــا ..جنااااااا
جنا : وجع شنو هذا الصوت حشى صوت وحش موصوت بشر اليونة با ابن امي وابوي
سليمان :خرسي يا اما استعملت اساليب الطم الأعمى
جنا : صدج انك ما تستحي
سليمان : زينو .. زينو … يا زوين الزفت
زينة كانت تكلم سعد خطيب الغفلة : خلاص تامر حبيبي الحين سلام يا عمري باي باي خلاص سعد حشى باي
__وسكرت السماعة بوجهه___
زينة : ها سلمو وش تبي
سليمان : اسمعي صوت بنت عمك نور الي امها سورية شو نعوم يا حليلها صوته كنها واكلة سكاكر حشى يهبل
جنا : اسكت .. اسكت سمعنا
زينة: بسم الله ماشالله صوتها بالمرة ناعم
جنا : صدج بس سلوم ليش تكلمك… لا يكون معجبة
زينة : ما بقي علينا الا بزر ما دخل متوسط ينتكلم بالحب والاعجاب
جنا : سكتي .. اوريك وااااااا يما زينة صفعتني
زينة ركضت : لا يمة كاذبة والله
ام سليمان : صدج زينو ما تستحي على وجهك يا الغرة
زينة : يما والله كاذبة اقول وش الغدا ىاليوم
ام سليمان : هذا بدال ما انت نتزلين تتعلمين من الخادمة الشغل ومني الطبخ عشا رجلك وانت متل الطشمة
زينة : شنو طشمة هذي يمة
ام سليمان : يعن ي مالك لا شغل ولا مشغلة مودارية شنو السالفة
زينة حبة راس امها : تمونين ادعيلي
ام سليمان : يالله يهديك يا بنيتي
………………………………………….. ………….

هل تعلم ما هي الاشياء التي تبقى حيه بعد

هل تعلم ما هي الاشياء التي تبقى حيه بعد

هل تعلم ما هي الاشياء التي تبقى حيه بعد موت الانسان ؟

آخر مشاركة في حائطي
( ثق بالله ستأتيك منه سعادة تنسيك همك :؛)
هل تعلم ما هي الاشياء التي تبقى حيه بعد موت الانسان ؟
القلب…………………….= 10 دقائق
العقل………………………= 20 دقيقة
العيون……………………= 4 ساعات
الجلد……………………….= 5 ايام
العظام…………………….= 30 يوم
العمل الصالح……….= إلى قيام الساعه
فاعمل لآخرتك
ما دام قلبك ينبض ♥
ﮩﮩ/ﮩ/ﮩﮩ /ﮩﮩ/ﮩ/ﮩﮩ /ﮩﮩــl
ﮩﮩ/ﮩ/ﮩﮩ /ﮩﮩ/ﮩ/ﮩﮩ /ﮩﮩــ
ﮩﮩ/ﮩ/ﮩﮩ /ﮩﮩ/ﮩ/ﮩﮩ /ﮩﮩــ
فـــــقـــ ــل : لا إلــه إلا اللــه محمــد رســول اللــه
القبر ينادي 5 مرات يقول:

أنا بيت الوحدة………….: فأجعل لك مؤنسآ………..قراءة القرآن
أنا بيت الظلمة………….: فنورني………………………..بصلاة الليل
أنا بيت التراب………….: فأجعل فراشك…………….العمل الصالح
أنا بيت الأفاعي…………: فأحمل الترياق وهو..بسم الله
أنا بيت منكر و نكير..: فأكثرقول……………………الشهادتينخليجيةخليجيةخليجيةخليجية

وأخيراً إذا أعجبتك كلماتي فلا تقل شكـرًا بل انقلها لغيرك كي يستفيد ..
رحم الله من نقلها عني وجعلها بميزان حسناته

صمت مشاعري طيف محبتي

صمت مشاعري طيف محبتي

ولان سنتوقف عند الشخصيات الرواية :

الاسم: لينا ريتشارد دالسون
العمر:16
الشخصيه: فتاه جميله جداً قويه ذكية تحب الكرتيل وغامضة وعصبيه بعض شي وخجوله وغنية
ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©
الاسم: نيني
العمر:16
الشخصيه: فتاه هادئه ولطيف وجميله تحب جواد اخو لينا
ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©
الاسم:تامي
العمر:16
الشخصيه:فتاه جميله غامضة ذكيه وتكن مشاعر الى أندو
ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©
الاسم:ميدا
العمر:16
الشخصيه:فتاه مشاكسة بعض شي وعصبيه تكن مشاعر الى كاتو
ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©
الاسم: ليديا ريتشارد دالسون
العمر:19
الشخصيه: فتاه جميله جداً ولطيفة تحب سيد هاري الذي يعمل مع والده في شرطه
ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©
الاسم:ناتسومي
العمر:16
الشخصيه: شخص هادئ جداً يحب الهدوء و وسيم يحبوه الفتيات ولكن لايهتم بهم
ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©
الاسم: أندو
العمر:16
الشخصيه: شخصيه يشابه لشخصية ناتسومي جداً
ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©
الاسم: كيجي ريتشارد دالسون
العمر:18
الشخصيه: اخو لينا مشاكس ويحب المقالب وخاصه لينا ولا يحب الهدوء
ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©
الاسم: هاني ريتشارد دالسون
العمر:18
الشخصيه: اخو لينا عكس كيجي تمام فهو هادئ ويحب أخته أيكو صغير ويكن مشاعر ليوري ويحب القراءة
ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©
الاسم : جواد ريتشارد دالسون
العمر:17
الشخصيه: اخو لينا هادئ جداً يحب الكتب نيني جداً
ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©
الاسم: ريتشارد دالسون
العمر:33
الشخصيه: والد لينا غامض جداً ويعمل محقق في شرطة ويحب لينا
ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©
الاسم: دينا ريتشارد دالسون
العمر:18
الشخصيه : فتاه جميلة تحب المشاكسة ولكنه عصبيه وتحب الموسيقى وتكن مشاعر لابن خالته مارتن
ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©
الاسم:كاتو
العمر:16
الشخصيه: شخص هادى جداً يحب القراءة ودروس وهو ذكي وغامض
ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©
الاسم: بريس
العمر:16
الشخصيه:فتاه هادئه جداً ولطفيه وحساسه تحب لينا وتكن مشاعر كاتو
ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©
الاسم: هارو
العمر:16
الشخصيه: فتاة تحب المشاكسة وتغضب مسرعه و تحب سخريه
ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©
الاسم:ماكس
العمر:16
الشخصيه: شخص يحب المشاغبه جداً وهو ذكي في نفس الوقت
ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©
الاسم: سيما
العمر:16
الشخصيه: فتاه جميله عصبيه بعض شي تشعر بملل دئما
ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©
الاسم:يوري
العمر:16
الشخصيه: فتاه تحب القراءة والغموض وهي تعيش مع والدها فقط
ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©
الاسم: تيما
العمر:16
الشخصيه : فتاة لاتحب سخريه وتكره المشاغبه
ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©
الاسم:رأي
العمر:16
الشخصيه: شخص يحب الوحدة ولا يبتسم إبداء الجميع يتمنى ابتسامه منه
ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©
الاسم:تاتشي
العمر:16
الشخصيه: فتاه مغرورة جداً ومتكبرة تكره لينا و تحب ماكوتو
ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©
الاسم:كيان
العمر: 16
الشخصيه: شخص هادئه مشكل فضيع
ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©
الاسم:كازي
العمر:16
الشخصيه: شخص مشابه لشخصية ماكس مشاكس وليس ذكي
ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©
الاسم:ميمي
العمر:16
الشخصيه: فتاة حساسه ولطيف تكن مشاعر ياي
ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©
الاسم:ماكوتو
العمر:16
الشخصيه: شخص وسيم جداً يحبوه الفتيات لا لكن لايهتم بهم لانه لديه مشاعر ستعرفون لاحقى وهو هادئه
ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©
الاسم:أيكو ريتشارد دالسون
العمر: 5سنه
الشخصيه: طفله بريئه جميله تحب لينا كثيراً
ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©
الاسم: ماكي
العمر:31
الشخصيه: والده لينا لطيف جداً تعمل مع زوجه سيد ريتشارد
ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Atyaf Hassan خليجية
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته هذي اول روايه من روايتي اتمنى ان تعجبكم:
اول الشخصيات:

الاسم: لينا ريتشارد دالسون
العمر:16
الشخصيه: فتاه جميله جداً قويه ذكية تحب الكرتيل وغامضة وعصبيه بعض شي وخجوله وغنية
ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©
الاسم: نيني
العمر:16
الشخصيه: فتاه هادئه ولطيف وجميله تحب جواد اخو لينا
ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©
الاسم:تامي
العمر:16
الشخصيه:فتاه جميله غامضة ذكيه وتكن مشاعر الى أندو
ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©
الاسم:ميدا
العمر:16
الشخصيه:فتاه مشاكسة بعض شي وعصبيه تكن مشاعر الى كاتو
ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©
الاسم: ليديا ريتشارد دالسون
العمر:19
الشخصيه: فتاه جميله جداً ولطيفة تحب سيد هاري الذي يعمل مع والده في شرطه
ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©
الاسم:ناتسومي
العمر:16
الشخصيه: شخص هادئ جداً يحب الهدوء و وسيم يحبوه الفتيات ولكن لايهتم بهم
ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©
الاسم: أندو
العمر:16
الشخصيه: شخصيه يشابه لشخصية ناتسومي جداً
ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©
الاسم: كيجي ريتشارد دالسون
العمر:18
الشخصيه: اخو لينا مشاكس ويحب المقالب وخاصه لينا ولا يحب الهدوء
ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©
الاسم: هاني ريتشارد دالسون
العمر:18
الشخصيه: اخو لينا عكس كيجي تمام فهو هادئ ويحب أخته أيكو صغير ويكن مشاعر ليوري ويحب القراءة
ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©
الاسم : جواد ريتشارد دالسون
العمر:17
الشخصيه: اخو لينا هادئ جداً يحب الكتب نيني جداً
ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©
الاسم: ريتشارد دالسون
العمر:33
الشخصيه: والد لينا غامض جداً ويعمل محقق في شرطة ويحب لينا
ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©
الاسم: دينا ريتشارد دالسون
العمر:18
الشخصيه : فتاه جميلة تحب المشاكسة ولكنه عصبيه وتحب الموسيقى وتكن مشاعر لابن خالته مارتن
ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©
الاسم:كاتو
العمر:16
الشخصيه: شخص هادى جداً يحب القراءة ودروس وهو ذكي وغامض
ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©
الاسم: بريس
العمر:16
الشخصيه:فتاه هادئه جداً ولطفيه وحساسه تحب لينا وتكن مشاعر كاتو
ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©
الاسم: هارو
العمر:16
الشخصيه: فتاة تحب المشاكسة وتغضب مسرعه و تحب سخريه
ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©
الاسم:ماكس
العمر:16
الشخصيه: شخص يحب المشاغبه جداً وهو ذكي في نفس الوقت
ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©
الاسم: سيما
العمر:16
الشخصيه: فتاه جميله عصبيه بعض شي تشعر بملل دئما
ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©
الاسم:يوري
العمر:16
الشخصيه: فتاه تحب القراءة والغموض وهي تعيش مع والدها فقط
ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©
الاسم: تيما
العمر:16
الشخصيه : فتاة لاتحب سخريه وتكره المشاغبه
ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©
الاسم:رأي
العمر:16
الشخصيه: شخص يحب الوحدة ولا يبتسم إبداء الجميع يتمنى ابتسامه منه
ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©
الاسم:تاتشي
العمر:16
الشخصيه: فتاه مغرورة جداً ومتكبرة تكره لينا و تحب ماكوتو
ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©
الاسم:كيان
العمر: 16
الشخصيه: شخص هادئه مشكل فضيع
ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©
الاسم:كازي
العمر:16
الشخصيه: شخص مشابه لشخصية ماكس مشاكس وليس ذكي
ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©
الاسم:ميمي
العمر:16
الشخصيه: فتاة حساسه ولطيف تكن مشاعر ياي
ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©
الاسم:ماكوتو
العمر:16
الشخصيه: شخص وسيم جداً يحبوه الفتيات لا لكن لايهتم بهم لانه لديه مشاعر ستعرفون لاحقى وهو هادئه
ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©
الاسم:أيكو ريتشارد دالسون
العمر: 5سنه
الشخصيه: طفله بريئه جميله تحب لينا كثيراً
ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©
الاسم: ماكي
العمر:31
الشخصيه: والده لينا لطيف جداً تعمل مع زوجه سيد ريتشارد
ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©

اتمنى الانتظار