رواية ()

رواية (( والله احتاجك أنا ))

رِوايَـة (( والله احْـتاجگ أنا ))
اول شي حبيت اقوله رمضضاان كريم على الكل :*
ونووع الروايه
رواية رومانسيه وكوميديه ودراميه .. اتمنى انها تعجبكم وبأذن الله مارح تفشل مثل الاولى لاني تعلمت من اخطائي ومااحلل اي احد تلهييه الروايه عن عبادة ربه

البارت الاول [ 1]
الساعه 3:45م….: ميمو .. ميموووو .. ملااك
ملاك : هااه .. تهاني غريبه وش جابك لغرفتي لفت وجهها بتاخذ الجوال لقت اماني جنبها اماني بعددد
اماني : هع ترا البنات تحت قومي خذيلك شور وصلي والبسي يلا قوومي
ملاك : طيب 10 دقايق ونازله(( قامت وخذت لها شور سريع وصلت العصر .. ولبست جينز سكني ازرق وقميص ابيض عليه حزام احمر وكعب ليباتون احمر وربطت شعرها ذيل حصان وربطت عليه شريطه حمرا وقلوس احمر ))
اعرفكم على عائلة ابو بدر ..
عائلة ثريه سمعتها زينه بين الناس بعض من الناس تمدحهم وبعض من الناس تكرهم وتحسدهم على فخامتهم وثرائهم
الاب : ناصر .. ( 50 طيب وحنون بس وقت الجد جد ابيض شعره ماليه الشيب عيونه زرقاء )
الام : مي (46طيب وحنونه وتمووت ع بنتها ملاك تحس انها مثل صديقتها )
الابن:بدر (19فلاوي درجه اولى ويومياً طقااق مع ملاك جميل وشعره اسود وعيونه عسليه ع امه)
الابنه : ملاك ( 17 جميله ولوعه وحبوبه والكل يموت عليها شعرها اسود طويل لنص ضهرها عيونها كبار لونها ازرق )
***************************************
تحت عند الحريم
ام محمد : الا يام بدر وين ملووووك مختـ…. قطع كلامها
نزلت ملاك بجمالها الي لفت انضااار الكل وبكل دلع رباني : السـلآم عليكم
الكل : وعليكم السلام
ام خالد بإنبهار : لا الـه الآ الله وش هالجمال يابنيتي
ملاك بحيا : تسلمين خالتي
امل : ملوووك تعالي اجلسي << جلست ملاك جنب تهاني & اماني & امل & ريم & مشاعل -مشعل بوويه :// مجانين العائله هههع >>
ريم بهمس : بسس ملووك
ملاك بنفس الهمس : نعم
ريم : ليش ماتردين علي لما اكلمك
تهاني : اييه صح حتى انا ليش ماتردين علي انا واماني
ملاك : اقوللكم شي بس ماتضحكون علي
الكل : ايه
ملاك : جوالي طااح بالبيبسي
الكل : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
مشااعل بضحك : لا لا ههههههه فضيعه انتي ع فكره ههههههههه
امل : من جددك انتي كييف طاح
ملاك : قومووو خل نطلع بالحديقه
<< طلعو البنات بالحديقه الكبيره المملوئه بالنوافير والاشجار وورد الروز جلسو البنات ع الكرسي الي كان مقابل النافوره وكملو سوالفهم >>

اعرفكم على عائلة ابو محمد
الاب : احمد ..(53 جدي وعصبي ومايحب الاستهتار الزايد والهبال )
الام : منيره ..(47طيبه وحنونه وعلى نياته ومتعلله من زوجها بس متحمله عشان عيالها)
الابن : محمد ..(20 هادي ومزاجي بس اذا روق تشوف شي ماعمرك شفته
الابن : مؤيد ..( 14 ماخذ عادة الهدوء من اخوه حبوب مو لازم اوصفه تعبت من الوصف ههع ^^)
التوأم : اماني & تهاني ..(18 فلاوياات وجميلات نفس الطبع نفس التصرف بس الفرق فييهم الشامه الموجوده ع رقبة تهاني شعرهم اسود لنص رقبتهم عيونهم وساع سودا )

ابو خالد
الاب : مشاري ..(49 حنون وتهمه سعادة عياله ومدلعهم عالاخير )
الام : هيا..(44 حبوبه وحنونه برضو مثل الاب )
الابن : خالد ..( 21 فلاوي هو النص الثاني لابوه يمسك عنه الشركه وكل شي جميل جدا عيونه خضرا على امه شعره بني فاتح وكل البنات ميتين عليه )
الابن : وليد..( 19 فاهي مخه بلكه (( مايفهم شي )) ان فهم ف هذي اكبر سعاده على فهاوه الا انه جميل بس مايوصل لجمال خالد )
الابنه : ريـم ..(16 فلاويه وشويييي عربجيييه مايهمها المستقبل اهمم شي وناسسستها لونها قمحي عيونها وساع لونها اخضر تاخذ العقل )
الابنه -الابن -البويه : مشاعل ..(19 بويه وعربجيه جميللله مرره بس مخفيه جمالها بالتان وقصة البوي وكذا)

ابو سامي مو اخوهم بس صديقهم من الطفوله ويعتبرونه اخوهم
الاب : زايد ..( 59 جدي وعصبي شوي بس يحب بناته )
الام : الجوهره ..( 48 نسره تمشي مع خطط ام زياد يعني معاهم معاهم عليهم عليهم )
الابن : سامي ..(22 طيب وحنون لكن مو مثل امه جميل شعره بني عيوونه عسليه )
الابن : فهــد ..( 15 يعشق شي اسمه بلايستيشن يحب الفله وصديقه الروح بروح هو مؤيد )
الابنه :امل ..(17 طيوبه ومحبوبه بين الكل اذا غابت عن الشله مايحسوون انه فيه شله بالاساس)

ابو زياد
الاب : زيدان ..(54اقووول لكم شي .. بتعرفوون مواصفاته بالبارت الجاي
الام : هيفاء ..( 50 نسرره تحب المشااكل تحب الحش وحسووده وانانيه )
الابن : زياد ..( 23 مغزلجي يساافر برا ع بال الاهل انه يسافر شغل بس هو الله اعلم به )
الابنه : رهف ..( 19 حقيره ونذله ومع خطط امها وصديقتها ام سامي بيضااا لدرجة ان عروقها تبين وهذا الشي مايعجب الرجال كلهم عيونها صغار انفها كبير شفايفها متوسطه )

****************************************
بالقسم الثاني عند الرجال
ابوو خالد : الا وش اخبار الشركه من سافرت مادريت عنها (( ابو خالد سافر مع ام خالد عشان يرفه عن نفسه وينسى الشغل ومشاكله لانه كان منظغط مع الشغل ))
ابوو سامي : ابشرك اجلل الاسهم مرتفعه بالهبل
ابووو خالد بفرحه الله يبشرك بالخير
ابو زياد بينه وبين نفسه :"والله لقيتها ي زييداان قرب الوقت مابقا الا القليل هههه"
وضلوو الرجال برضو يسولفون عن الشركه واشغالها

عند الشباب
وليد : شباب شرايكم على هالعصر نقوم نسبح
بدر : لا لا احس ان السباحه الحين خايسه خليها المغرب
مؤيد : العن ام الغباااء البناات بيسبحون بعد المغرب
محمد بعصبيه : ياحيواان كم مره قلت لك لاتلعن.. بعدين كيف دريت انهم بيسبحون بعد المغرب
مؤيد : يوم رحت اكلم تهاني عشان تعطيني الشاحن
وليد :هاااه وش قلتوو
فهد :الا حلوو الحين وكذا
بدر : خلاص كيفكم
محمد : مؤيد روووح قول لاماني تعطينا الفوط
ابو محمد : لا خله رح انت مسكين طول الوقت يروح ويجي خله يريح شوي
مؤيد بوجه بريء : حرام عليك ياخوي تعبت ياخي شوف ( يأشر ع رجله ) شوف رجلي منتفخه
محمد : مع نفسك ( وقام )
بدر: شباااب بدق على خوييينا عبدالله يجي معنا
الكل : ايه ايه
*************************************
نهاية البارت الاول ..
اعذروني البارت هذا مافيه اشياء مهمه وكمان قصير بس البارت الجاي انشاء الله اعووض^^


رواية (( والله احتاجگ أنا )) 2
البارت الثاني
عند البنات
أمل : بنات مشتهيه كوفي من تبي
الكل : أنــــــــا
امل : طيب وبروح اصلح احلى كووفي .. تبوون اتففن
الكل بصرخه وحده : لآآآآآآآ
ريم :كفاية إنننگگ حطيتي ذاك اليوم الملح بدال السكر
ملاك : كفااايه انك حطييتي الكرييمه الي منتهيه مدتها
جت رهف وبكل بدلع مااااصخ : وكفاايه ان الكوووفي حقك طعمه مووو حلووو
مشعل بكل عربجه : وكفااااايه انك شيييينه وغبيه ووقححه وملقووفه
رهف عصبت : هيه هيه انتي يالبوويه احترمي نفسسسك ويييع قتيييعه اشكال تجيب المرض
ملاك هنا وصلت حدها وبكل عصبيه : انتي المرضض بكبره يالنااااعمه يالمالغه وبعديييين مو قتييعه قطييييييعه جعلهم يقطعوون راااسك
رهف عصبت وراحت وامل راحت تصلح كوفي س ماتركت فكره التفنن

***********************************
راح وليد للمطبخ شاف الباب الخلفي مفتوح دخل منه بس ماطلع صوت شافها وابتسم وراح وراها مسكها وضمهاااا بس فالاخير ماكانت اخته 😐 << رااااااااااح ملللللح
امل شهههقت والتفت وانصدمت :

ولــــــــــــــــيــد

وهو نفس الشي انصدم : ءءء اسسف اختي والله ماكان قصدي كنت احسبه اختي ريم
امل تغطت بسرعه : لا لا عااادي بس وش كنت تبي
ولييد : الفوط حقت السبااحه الله لايهيينك
امل : انشاء الله ( وراحت ومعها الكوفي )
********************************
عند الحريم كان فيه شبااك يطل عالحديقه وكانت فيه عييين ترااقب ملاك وبينها وبين نفسها : هيين. ياااملاك والله مااخلييك مرتاااحه والله لا اخلييييك تكرهيين عيشتك ماكون انا ام زيااد
********************************
جت امل للبنات ومعها الكوفي : رييم اخوك يبي فوط الشباب حقت السبااحه
ريم : طيب ( وقامت )
مشعل : شباااب ( طبعاً تعودت تسميهم شباب )
تهاني واماني : نعـم
مشعل : ءء بصراحه مادري من وين ابدا بس ءء يعني انا ملييت من شخصيتي ءء الكل يجرحني ( صرخت ) حتى انتووو تجرحووني انتووو ماتعرفووون لييششش صرت بويه ماتعرفوون ( هنا مشعل ءءقصدي مشاعل الي ماتطييح دمعتها ابد انهلت دموعها او نقول انها اطلقت العنان لدموعها الي كانت شايله معها هموووم ورمت نفسها على تهاني الي كانت جمبها )
كل البنات تجمعو عليها وحضنوها وهم كان ودهم يعرفوون وش الي صااار لها لكن تهاني هي الوحيده الي تعرف وش صار واماني نفس الشي مشاعل الي كانت نعووومه ورقييقه بيووم من الاياام رجعت منهااااره ومن بعدها قررت تكون بويه والكل مايدري الى الان وش سبب تتغيرها من نااعمه وحساااسه الى بوويه وعنيده وقوييه )
ريم رجعت بكل فهاوه : هووو بسم الله الرحمن الرحيييم وش فيييييكم كنه عزاا
البنات ضحكوو ع فهااوتها: ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ابتسمت مشاااعل بس كانت الابتساامه من قلببها لانها حست انها ارتاااحت حست انها فرغت نص همهاا بس ماراااح كل الهــم
*****************************************
عند الشبااب كانو يسبحون
ويسستهبلوون
والبنات يناظرونهم من وراا النخل وكل وحده خاقه عالي تحبه
كان دور خالد : شبااااب ابعدووو ابعدوووو بنط ( نط بمهاااره وهو ينط كان يلتف ) وكانت ملاك شبه مووويه خاقه علييه شكله يذووب وهو ينفظ شعرهه :" احببببك احبببك والله احببك يالييت لو تكن لي اييي مشااعر معقووله يحبني ..اي اي يمكن يحبني وناااااسسسـه لو يحبني "
الشباااب يصفروون ويصفقوون
عبدالله : دووري يلااا
محمد : ريح ريح دوري انا عبدالله : خلاص ننط مع بعض
محمد: طيب يلا ( ونطو هم الاثنين نطه الكل انبهر علييها وصاارو يصفقووون ويصفروون )
ريم فز قلبهها

ريم بينها وبين نفسها : " ياحبي له ولمهااارااته صددق حبيته من اول ماششفته وااي احبه احببه"

ولييد :شبااب كنكم نسيتوني
مؤيد : معقوووله ننسااااك لا حشاا
وليد : يااالبى اصلا انت الوحيييد الي تحس فييني
فهد : نططط اخلص
نط وليييد والكل يصاارخ ويصفق
امل بينها وبين نفسها :" معقووله حبيته من اول نظره لا لا يابنت شيلي هالتفكييير يمكن انه اعجاب فقط لاااغيير ايه ايه اعجااب"
جت رهف بلبسها الفاصخ وصوتها العالي الي سمعووه الشباب : انتوووو وش تسون هنا تطلوون عالشباااب
اماني تهمس لاماني : النشببه جت امشي نقوم
تهاني : والله لا ابرد حرتي فيها هذي من اليوووم وهي قاهرتني ( وتكلمت بصووت اعلى ) ايييه فيها شي حرااام نشوووفهم اصلا استحي ع وجهك لو يشووفوونك الشباااب بتطيييحيين من عيينهم فهالزماان فصخو الحياااا ذالبنااات
رهف بثقه : غااايره
ملاااك : اصلا مالغاااير الا انتي شايفه جبببهتك الكبيره ذي والله لاخليها شوااارررع باضااافري
رهف : هه خوووفتييينيي يعني
ملاك : ( نطت عليييها مثل القطو الي لقا له فار << شرايكم بالمثل
وصاار صراااخ وتهاااني مستاانسه ونطت مع ملاك والشباب طلعوو
خالد مسك ملاااك من ظهرها وملاك مو حاسسه فييه همهااا انها تطق ملاك وتبرد حرتها مششخت خالد بالغلط بضفرها
خالد متعور : ااااححح ( يلمس جرحه الي كان يطلع معه دم )
ملاك مووو حااااسه بعمرررهاا تطق وبسسس لانها محتره وتوها تستوعب : اسسفه
خالد لا عااادي
بدر الي كااان يششد تهاااني : تهاااانييي بسسس بسس خلااص البنت بتمووت
تهاني : والله لا اببررد حرتي والله ماااخليييهاااا تعديييي هذي الحيوااا…. توها تستوعب ان الي كان يكلمها بدر بدررر بدررررررررر : ءءء اسفه
محمد عيال انتووو عيااال حتىىى ذالبوويه في انوثه اكثر منكم عيييب عليييكم عييب يالله انقلعو وماافييه سباااحه فااهمييين
الكل : لااااااااااااااااااااااااااااااااااا
محمد : لوااااا
ملاك : طيب لـيــ……
محمد : انتيي آخر من يتكللم يلا انقلعوو
تهاني : محمـد وش ذاءء حرااام عـليك
محمد : حرام علي والا حرام عليييكم البنت بغت تموووت
مشعل بعربجه : اوووههووووه ترا عاد زوودتها ياااخي بنسسبح بنسبببح رضيت والا انرضييت
محمد : انتي اووششش يالبوويييه انتي اصلا الود ودك تسبحين معنا تراك بنت عيييب عليييك وععع
مشاعل مو اول مررره تنجرح دايم تنجرح ومنه هووو ( اغترقت عييوونها بالدموع وبصراخ ) وش دخلللكم وش دخللكم كيفي انااا بووويه انتو مااااتدروون ليييش وش دخللللكم انا بي البوويه ابي اغييير شخصييتي حرااام اوف الكل يجررح فيني ماتحسسون فيني انتم مااتحسسسون انتم ماعندكم احساس ( وصاارت تبكي ) كلكم تجرحووني كلكم تقولون لي يالبويه انا اكررهكمم اكررهكم كلكم خصوووصاً انت ( تأشر علي محمد ) وراااحت تبكي
تهااني : تأشر على قلب محمد لو مره وحده خل هذا يحسسس
محمد منصدم :………..
الكل : ………….
ملاك : الله يسااامحك ( ورااحت تلحق البنااات )
اماني : حرااام عليييك تراك مااتدري بشي
********************************
رقو البنات ورا مشاعل ودخلوها غرفت ملاك
البنات بصرخه وحده : مشاااعــــــــــــل

نهااية البااارت الثاااني
اترك لكم حريية التوقعااات مارح اسألكم ولا شي
..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.