al-ostorah79

al-ostorah79


السلام عليكم . اخر مرة كتبت بمنتدي من عام 2024.
واشتقت للكتابة .
باكتب لكم رواية انا الفتها . تختلط فصولها بين الواقع واحداث حقيقية وبين بعض فصول الخيال اضفتها للتشويق.بحيث ان كل من قراءها يحس ان فيه جزء منها حصل معه او سمع عنه .

وباسميها . Al-ostorah79
وباغير بعض المناطق والاسماء حفاظ علي من له وجود بالرواية .
طبعا انا كتبتها بدفتر . ومافكرت ان انشرها او اكتبها بالنت.
لكن كل من قراء الدفتر طلب مني ان اجس نبض البشر والقراء وان فهلا اوك معكم . طبعتها .

بابدا . واشكر كل واحدة لها جزء من روايتي وصفت فيه جزء من حياتها .


خليجية

يتبع

خليجية

خليجية

خليجية

خليجية

خليجية

غريبه بينهم

غريبه بينهم

غريبه بينهم

نبذة عن الدواية: روايه عن فتاه تعيش احداث تفوق قدرتها وتنجبر تعيش بعمر اكبر من عمرها مابين احداث لم يسبق لها التعامل معها وبين كبريائها الذي يرفعها دائما .

البارت الاول
.
.
عم رشا:رششااا رشاا وينك
رشا:امرني عمي
عم رشا:اجلسي في موضوع ابي اقوله لك
رشا:اسمعك
عم رشا:امك و ابوك راحو ماليزيا فتره وهذا الشي ما نختلف عليه بس و امك و ابوك ..
رشا:امي وابوي وش فيهم
عم رشا يمسك يد رشا: امك و ابوكي ماتو

رشا؟ سكتت شوي تحاول تستوعب كلامه ..امي .. ابوي .. ماااتتوو؟؟!! كييف

عم رشا: رشا حبيبتي هذا قضاء الله وقدره
رشا ببرود قاتل او تقدر تقول عنه قوة : معليه عمي ربي كتب كذا
عم رشا: هذي بنتي القوية رح اخذك تعيشي عندي مع بنتي خلود
رشا: لا عمي بسكن هنا وحدي مع الخدم
عم رشا: كيف بنت تعيش لوحدها
رشا : عمي رح اقدر انا صرت الحين كبيره و مسؤوله
عم رشا: اللي يريحك يا بنتي
رشا تسلم على راس عمها : الله يخليك لي

هذي كانت بدايه حياة رشا الحديده كيف رح تكمل حياتها
عزيزاتي هذا بارت قصير كبداية للرواية


بعد ما راح عم رشا لبيته راحت رشا غرفتها ..

بدأت تنهار و دموعها تنهال كالأمطار تبكي و تصرخ فقط هي وحدها لاتعلم ماذا تفعل امها و ابها ذهبا و لكن هذه المرة بلا عودة سقطت على قدمها وسجدت ودموعها تتساقط على الارض رفعت رأسها الى السماء و تقول داخلها دخلت الخادمه بعد سملى متى سأظل ساجدة نعم سأسجد انا واخضع ولكن لن يخضع كبريائي" وقفت على قدمها وا ستجمعت قواها ذهبت الى المرآه وقامت بقص شعر الجميل ذو اللون البني وتنظر الى نفسها بعد ان قامت بقص شعرها و اطلقت ضحكه سخريه بصوت مرتفع وهي تقول داخلها لو كنت اعلم اني سأكون بهذا الجمال لقصصته منذ زمن بعيد

دخلت خادمتها بعد ما سمعت صوت ضحكاتها

نور(الخادمه):رششا ليش تسوي كذا بشعرك شوفي كيف..
رشا قاطعتها:ادري يا نور بس التغيير دائما جميل
نور:سمعت اللي قاله عمك الله يرحمهم ويصبرك
رشا بنبرة حزن: الله يرحمهم
نور: انتي نامي الحين بكرا كل عائلتك رح يجوو يعزوكي عشان موت والديكي لزم تاخذي كفايتك من النوم
رشا: بتحمم وبنام
نور:وانا بعد ، تصبحي على خير .

رشا؟ كان تعاملها مع الخدم نفس معامله الاخوات كانت ما تنظر لهم النظرة اللي ينظرها لهم الاغلبيه من الناس وهذي كانت النتيجه انهم مثل عائله حتى بعد ما فقدت عائلتها الحقيقيه كانو لها عائله ثانيه.

هويت روحك

هويت روحك

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أتمنى أني قد وفقت في اختيار منزل روايتي الاول
واتمنى ايضا رؤية حماسكم لي للمتابعة

ها أنا أضع بين ايديكم احداث روايتي الاولى
بكل ما فيها من حب وكره مشاعر متبادلة و مشاعر ينبض بها طرف واحد
قصتي من أحدااث وتجارب واقعيه ولا انفي وجود بعض الخياال فيها
فقد مزجت بعض الخيال فيها حتى نتلذذ بما نقرأه ولنكن على يقين لا يوجد شي اسمه مستحييل في عالمنا
ويوجد بها نوع من الاكشن والغموض …

رأيكم يهمني وهو الداعم لإستمراري
أتقبل النقد و التوقع.. ربما شاركتموني في وضع الخاتمة


:ليش ضحيتي بنفسج لجله..؟
:ما ادري احس اني مسؤوله عنه وغصبن علي اهتم فيه تقدرين تقولين شي انا املكه وملزوومه اداريه
:تحبيه ..!
بعد تفكير:انتي تدرين اني أميل لولد خالتي وهويحبني
:بس أنتي قلتيها تميلين وهم انتي هب متأكدة من مشاعرج له يمكن تكون مشاعر
إعجاب لا غبر
تاخذ نفس: ما أدري-كل إلي ادريبه حمدان انا مسؤؤله عنه
:أتحادج لو ظهرتي ما تحبيه!
:اممممممممم المهم خاطري بكوفي ممكن تسويلي
:اوووف منج فنانة بتغيير السوالف
:هاع أعشقني

من هذولي وشو سالفة التضحية والحب؟!ومن هاذا حمداان ..!؟
لنبدا بالبارت الأول لنعرف التفاصيل

تاجر البندقية3

تاجر البندقية3

وقالت "بورشيا" أو "الدكتور بالتازار المحامي" دفاعاً عن "أنطونيو" أنه طبقاً لقوانين "البندقية" فلا بد من تنفيذ الاتفاق الذي تم في هذا العقد .. وطلبت العقد من "شيلوك" لتقرأه .. ثم قالت إن هذا العقد يعطي الحق لليهودي "شيلوك" أن يقطع رطلاًمن لحم "أنطونيو" .. ولكن الرحمة ضرورية وواجبة .. إن تحقيق العدالة لا بد أن يتمبالرحمة. وظلت تستعطف اليهودي لكي يكون رحيماً بخصمه ما دام المدين قادراً على ردالدين ودفع الثلاثة آلاف من الجنيهات.

وعندئذقال "بسانيو" أنه مستعد أن يرد لليهودي هذا المبلغ أضعافاً مضاعفة .. ولكن "شيلوك" لم يستجب لأي عرض، وأصر على تنفيذ ما تم الاتفاق عليه في العقد, وأن يقطع رطلاً منلحم "أنطونيو".

وهناتظاهرت "بورشيا" بقبولها لحكم القانون .. والتفتت إلى "أنطونيو" وطلبت منه أن يكشفصدره ويستعد لهذه العملية القاسية التي سيقوم بها اليهودي ..

وأخذ اليهودي يسن سكينه الحادة ..

تساءلت "بروشيا" عن وجود الميزان الذيسيستخدم في وزن رطل اللحم .. وقالت لليهودي: قبل أن تقوم بقطع الرطل من لحم "أنطونيو" يجب أن تحضر طبيباً حتى لا ينزف دمه إلى أن يموت ..

فقال "شيلوك" بغيظ: إن ذلك غير منصوص عليه في العقد.

فقالت "بورشيا": نعم إن العقد يعطيك الحق في رطل من لحم "أنطونيو" ولكنه لا يعطيك الحق فيأن تجعله ينزفدماً .. إن إراقة الدماء جريمة يعاقب عليها القانون .. فعليك أن تقطعرطل اللحم دون أن تريق ولو قطرة واحدة من دم هذا المسيحي .. وإلا فإن قوانين "البندقية" ستطبق عليك فوراً .. فتصادر جميع ممتلكاتك وجميع بضائعك وأموالك وتصبححقاً لحكومة البندقية!

وهناهلل جميع الحاضرين في المحكمة فرحين .. لقد أصبح من المحال على اليهودي "شيلوك" أنينفذ خطته الوحشية الدنيئة .. لذلك فقد اضطر إلى الاستسلام فوراً وأن يقوم في يأس: إذن أعطوني نقودي وسأنصرف إلى حال سبيلي!

عندئذصاح "بسانيو" متسرعاً: ها هي نقودك فخذها .. ولكن "بورشيا" قاطعته قائلة: انتظر .. إن العقد لا ينص إلا على حق اليهودي في أن يقطع رطلاً من لحم مدينه إذا فات ميعادالسداد ولم يقم المدين برد الدين .. فإذا استطاع اليهودي أن يقطع رطل اللحم دون أنيريق دم المدين فعليه أن يقوم بذلك الآن .. ثم إن هذا اليهودي قد ارتكب جريمة يعاقبعليها قانون "البندقية" .. هذه الجريمة هي التآمر على حياة أحد مواطني المدينة .. ولأنك يا "شيلوك" قد تآمرت على حياة "أنطونيو" فإن جميع أموالك ستصادر لصالح حكومة "البندقية" .. أما حياتك أو إعدامك .. فذلك أم متروك لرحمة الدوق رئيس المحكمةليحكم ضدك بما يشاء طبقاً للقانون .. فهيّا اركع على ركبتيك والتمس العفو عنك أوالرحمة بك !!

وقال الدوق رئيس المحكمة: لقد عفونا عنك دون أن تتوسل إلينا .. أما ثروتك وممتلكاتك فقدحكمنا بمصادرتها على أن يؤول نصفها إلى "أنطونيو" الذي كنت ستتسبب في موته .. ويؤولالنصف الآخر إلى حكومة البندقية.

ولأن "أنطونيو" كان طيباً وكريماً فقد أبدى استعداده للتنازل عن نصيبه إلى "شيلوك" بشرط أن يوقع على وصية تنص على أن تؤول ثروته بعد موته إلى ابنته وزوجها ..

فقد كان "أنطونيو" يعلم أن لهذا اليهودي ابنة وحيدة، أحبت وتزوجت شاباً مسيحياً اسمه "لورنزو" وهو صديق عزيز من أصدقائه .. فغضب اليهودي على ابنته وقرّر أن يحرمها منميراثه وَتَرِكَته بعد موته ..

واستسلم اليهودي ولم يجد مفراً .. واضطر أن يقبل كل ذلك .. وبعدئذ حكم الدوق بإطلاق سراح "أنطونيو" وانتهت المحاكمة.

وعندئذ تقدم "بسانيو" إلى الدكتور "بالتازار" المحامي ليشكره على دفاعه الذكي الذي أنقذ حياة صديقه "أنطونيو" .. ولم يكن "بسانيو" يعلم أن هذا المحامي ماهو إلا زوجته "بورشيا" .. وقال "بسانيو" بكل شر وامتنان: إن تقديرنا لك لا يقدر بثمن وأرجوك أن تقبل الآلاف الثلاثة من الجنيهات التي كنا سندفعها إلى اليهودي كأتعاب لك ..

رفضت "بورشيا" أن تأخذ النقود .. ولكن "بسانيو" أصر على المحامي أنيقبل أي هدية يحددها .. وعندئذ قالت "بورشيا": إذن أعطني قفازكهذا!

وعلى الفور خلع بسانيو قفازه وأعطاه للمحامي وعندما شاهدت "بورشيا" الخاتم الذي أهدته إليه ووعدها بألاّ يُفرِّط فيه أبداً .. قالت له: أرجوك .. أعطني هذا الخاتم وسوفأقبله كهدية بدلاً من الأتعاب ..!

شحب وجه "بسانيو" وشعر بحرج شديد وقال معتذراً: بأن هذا الخاتم بالذات هدية من زوجتهالعزيزة ولا يستطيع أن يُفرِّط فيه أو يتصرف فيه .. وأنه على استعداد لشراء أغلىوأثمن خاتم في "البندقية" وتقديمه هدية للمحامي .. ولكن "بورشيا" أصرت على أخذالخاتم الذي يلبسه "بسانيو" في اصبعه.

وانصرفت وهي تتظاهر بالغضب .. وانصرفت وراءها وصيفتها "نيرسا" التي كانت متنكرة في زي كاتب المحامي .. وعندئذ اقترح "أنطونيو" على صديقه "بسانيو" أن يعطي الخاتم للمحامي وأنيعتذر لزوجته عن هذا التصرف .. وازداد حرج "بسانيو" وخاف أن يتهم بأنه ناكر للجميل،فخلع الخاتم وأعطاه لتابعه "جراتيانو" ليلحق بالمحامي ويعطيه إياه ..

وعندماأخذت "بورشيا" الخاتم، طلبت من "جراتيانو" أن يبلغ شكرها لسيده .. وهنا طلبت "نيرسا" من زوجها "جراتيانو"، الذي لم يعرفها وهي متنكرة في زي الرِّجال، أن يعطيهاالخاتم الذي يلبسه في إصبعه (وكانت "نيرسا" قد أهدت لزوجها هذا الخاتم وأقسم لهاألاّ يفرِّط فيه)، ولم يجد "جراتيانيو" مناصاً سوى أن يخلع الخاتم ويقدمه إلى الكاتب .. وانصرفت "بورشيا" ووصيفتها عائدتين إلى بيتهما.

جلست الزوجتان "بورشيا" و "نيرسا" تنتظران عودة زوجيهما "بسانيو" و "جراتيانو" .. ووصلالزوجان ومعهما "أنطونيو" ليتعرف على زوجة صديقه الكريمة، وما هي إلا لحظات حتى نشب شجار بين "جراتيانو" و "نيرسا" التي اكتشفت أن زوجها قد فرَّط في الخاتم الذي أهدته له، واتهمته بأنه أعطاه لامرأة أخرى .. وعندما حاولت "بورشيا" التدخل لفض النزاعبين الزوجين، اكتشفت هي الأخرى أن زوجها "بسانيو" قد فرَّط في الخاتم الذي أهدته له، واتهمته بأنه قد أعطاه لامرأة أخرى.

وعبثاًح اول الزوجان أن يقنعا زوجتيهما بأنهما قد أعطيا الخاتمين للمحامي وكاتب المحامي،وذلك بعد أن رفض المحامي أن يأخذ أتعاباً سوى الخاتم الذي كان يلبسه "بسانيو".

وتظاهرتالزوجتان بالحزن والغضب .. بينما ساد حزن حقيقي في قلب كل من الرِّجال الثلاثة .. وكان "أنطونيو" أشدهم حزنا .. لذلك فقد قال "لبورشيا" بتأثر: سيدتي .. أرجو أنتغفري لي لأني تسببت في هذا الشجار .. وفي أن زوجك الكريم قد أعطى الخاتم للمحاميالذكي العظيم الذي أنقذ حياتي .. وإني على يقين يا سيدتي بأن زوجك سيحافظ على ثقتكفيه طوال حياته.

وعندئذقالت "بورشيا": ولأجل خاطرك يا سيدي .. فسوف أعيد إليه هذا الخاتم .. وهو نفس الخاتم الذي أهديته من قبل .. وفوجئ الرِّجال بأن المحامي الدكتور "بالتازار" لم يكن سوى "بورشيا" نفسها .. وأن كاتب المحامي لم يكن سوى "نيرسا" .. وفرح الرِّجالكثيراً بهذه المفاجأة .. وفرحوا أكثر وأكثر عندما أعطت "بورشيا" "لأنطونيو" خطاباًيحمل أنباء طيبة بأن سفنه قد وصلت سالمة ولم تلحق بها أية خسارة.

وهكذا انتهت حكاية تاجر البندقية بهذا الحظ السعيد .. وهذا الضحك الصادر من القلب على حكاية الخاتمين .. وحكاية الزوجين اللذين لم يتعرفا على زوجتيهما عندما تنكرتا فيزي الرِّجال ..!!

دموع الحب

دموع الحب

السلام عليكم ورحمه الله وبكاته هذا اول
موضوع لي خليجية اتمنى انكم تدعموني بتعليقاتكم

البارت 1

الشخصيات:

محمد شاب ووسيم ويهتم باصدقائه اكث من نفسه
لطيف يدرس ثاني ثانوي عمره 17

ريم بنت لطيفه تدرس اول ثانوي عمرها 16وامها وابوها ميتين ماتوا يوم كان عمرها 7
تعيش عند بيت خالها الذي لا يرغب بها

ساره صديقه ريم وهي تحب محمد عمرها 17 لانها لم تسطيع ان تدرس 6 ابتدائي بسبب موت اخاها الصغير وكانت في صدمه

اصدقاء محمد من الطفولهه خالد وبدر يدرسون معه بنفس الصف

خال ريم:تعيشين عندنا وماتشتغلين المفروض تكونين الخادمه هنا ابي اشوف الصحون مغسوله زين ان شفت بقعه صغيره عليها ياويلك تفهمين!!!

ريم:خالي تكفى كن حبوب معي ولو شوي شوف معاناتي

خال ريم:لا تسوين دور المسكينه

طلع خال ريم من البيت

ريم تبكي

وفي المدرسه عند محمد

البنات يتهامسون بصوت قصير:شوفي ذا الشاب وسيييم مررره يخققق

محمد ينادي بدر وخالد

بدر:عسا ماشر

خالد:هههه اشتقت لي ماشفتكم من زمان

محمد : يب ياريت لو تجي عند بيتي الساعه 6 المغرب بدر تعال شوي بكلمك بموضوع خاص

بدر:اوك

محمد : انا ابسوي حفله لخالد لانه رجع بتساعدني؟

بدر:اكيد ذا صديقنا خالد الحبيب خصوصا بمناسبه ان رجع

خالد راح عند مكان اعمال ابوه لمده لانه مايقدر يعيش لحاله لاسباب خاصه

محمد: ياريت لو تخلي ااختك تطبخ كيك واكلات طبخها حلو

بدر: اوك

ريم بالفصل القريب من محمد

محمد مار بالقريب من فصلها ولمح حد يبكي بالفصل ماكان في حد غيرها بالفصل>هي ريم

محمد: ليش تبكي

ريم رفعت وجهها وكان جميل

ريم:اااااا انا كنت ابكي بشي صار امس

محمد : ماعليك منه لو صار لكي شي اتصلي علي رقم #########

ريم:اوك شكرا

ريم ومحمد كانو يفكرون بعضهم

ريم:ليش اخذت رقم جواله؟خليجية

محمد:ودي لو اعرف سبب بكئ البنت ذيك

حد يدخل ع غرفه محمد

محمد بوجه منصدم:انتي!!!

ياليت لو اعجبتكم الروايه خليجية وانتظرو البارت 2 مع ريم1212


انزل البارت اذا شفت الردود 5 او كذا

البارت 2

محمد: اختي كيف جيتي

اخته محمد امل:هههه يعني ماقدر اجي عند بيتي

محمد: لا ماقصد كذا بس من متى رجعتي

امل: توني رجعت بس الاهم عندي خبر حلو

محمد:وشو هو

امل:بتزوج ><

محمد:من جد!!!!!؟

محمد:بتتزوجي مين

امل:واحد اسمه محمود مزيون

محمد:ههه مابتتزجيه الا قبل ماشوفه واشوف اخلاقه

بالمدرسه

البنات:شفتي البنت الجديده امل تهاوشت مع بنت اسمها ريم

محمد سمع الكلام

وركض للفصل

ريم:لا تتكلمي عنها مالك شغل فيها وهي اصلا بكيفها تسوي اللي تبيه

امل:انقلعي ترا اقدر اطردك من بيتك انتي وامك وابوك واهلك

ريم تبكي تذكرت امها وابوها
اللي ماتوا يوم كان عمرها 7

ريم:لا تذكرين امي وابوي اسحبي كلامك

البنات:شوفوها تبكي

امل:اصلا مابكيتها

محمد:بس خلاص

البنات:شوفيه مزيوون وااا كيوت

امل:مالك شغل محمد انقلع

البنات يتهامسون:شوفيها حقيره كيف تقول ذا لمحمد

محمد: امل !!!!

امل:طيب هف

ريم تبكي

امل راحت تتمشي لحالها

يتجمعو حولها بنات

البنات:خير تقولين ذا لمحمد

امل : بكيفي اقول اللي ابيه

يتعافشون خخخخ

جت ريم شافت امل بورطه حاولت تنقذها

رمت على البنات صخور وسحبت امل وهربت

بتصير مهاوشات انتظروا البارت 3

وابي اشوف تعيلقاتكم


البارت 3

ريم تمسك امل وتركض

ويتصدم ب محمد اللي يدور ع امل

محمد : فينك امل دورت عليك

ريم تخجل يوم شافت محمدخليجية

محمد : من ذي البنت اللي معك

ريم تنصدم

محمد تذكرها

واعتبرها مو موجوده لانه سمع انها اخت الولد اللي بيتزوج امل

محمد: امل تعال شوي ابيك

امل: طيب

0
0
0
0
0
0
0
0
0
امل:وش تبي

محمد: توني ماشفت الولد محمود اللي تبينه

امل:اوك بكره بيجي بكلمه

محمد من متى وانتي وريم صديقات

امل:تعرفها ليكون انت صديقها

محمد : لا فهمتي غلط

امل:مو انت تحب نوره بخبرها

محمد: تعالي امل ولا ماوافق ع الزواجخليجية

امل ركضت ل نوره حبيبه محمد

امل: السلام نوره

نوره:وعليكم السلام اهلين امل شفيك تركضين

امل: بخبرك شي

نوره : ايش هو

امل : اول شي اخبارك

نوره : تمام وانتي

امل : الحمدلله بخير

نوره: ها وش تبين

امل: بعد بكره المدرسه ب يوادونا للمزرعه زي رحله وزي كذا تعرفين صح؟

نوره : ايه كل فصول ثانوي بتروح وش تبين تقولين

امل: محمد يخونكخليجية

نوره: كذابه مستحيل اكلمه

نوره تبكي وتمشي لمحمدخليجية

نوره : محمد

محمد: هلا نوره

نوره : صحيح انك تخوني

محمد: لا

نوره : ماصدقك

محمد : بروح شوي وارجع

محمد: امل املخليجية

………………………………………….. …..

يلا مع السلامه انتظرو بارت 4 بيروحون للمزرعه ك رحله وكذا وبيشوف زوج امل

ادعموني برودوداتكم

عُدت بعد قرار تزعزع

عُدت بعد قرار تزعزع

السلام عليكم ورحمه الله

اتيت و معي كلماتٍ سطرتها بكل جهد ، كلماتٍ بقت في داخلي سنينَ عدى ، قصص و حكايات لم أشئ اخبارها لأحدهم ، نشرت روايتي الأولى و باتت بالفشل ، لم اتلقى اي دافع لإكمالها ، كنت اتسائل ، لما ؟ اهي بذلك السوء ؟ وكانت الاجابه انني لم اختر الاأسلوب المناسب لطرحها أو لم احكي الحقيقه بالتفصيل ، لكل من قرئها في المنتدى أعتذر لأنني غيرت في بعض الأشياء كنت لم أشئ قول الحقيقه كاملةً لأسبابٍ عدى و لكن الآن لست مهتمةً حتى ، روايتي ليست من نسج الخيال ابداً انما واقعٌ مؤلم ، واقعٌ عايش الكثير من الأشياء منها المفرحةَ و المحزنه ، روايتي الأولى سأعود بنشرها هنا تحت عنوان :

مالنا دنيا بعدك يبه

التي كانت بأسم :

أزهار قُطفت بعد رحيل ساقيها


نقد رواية جريئة بس إذا ناظرته باسلوبي

نقد رواية جريئة بس إذا ناظرته ..باسلوبي


أولا تحية طيبة و بعد:
أحيي العضوة الجميلة بنوته توتة على الرواية الحلوة و أتمنى تسمح لي أعلق عليها بأسلوب ظريف و أتمنى متزعلش مني انا مش قصدي سخرية او أي حاجة وحشة
احب اقول ان المكتوب باللون الأحمر بس هو كلامي و الباقي كلام الكاتبة

جريئه بس اذا ناظرته استحي

جريئه بس اذا ناظرته استحي

الحين راااااح نبدااا يلا ..go
أحم أحم

البارت الاول ..

في عايله راقيه في تواضعها وناسها المميزين هم

الشبابـ ," البناتـ ؛؛

البناتـ ،؛

شوق " بنت متواضعه ورقيقه عمرها 16 وشعرها ناعم لنص ظهرها
يوصل وتحب البنات وكلهم ع قلب واحد وتستحيييي

تولين " متواضعه وماتحب احد يصرخ عليها او يزعلها تستحي وشعرها ناعم
لنصف ظهرها وعمرها 16

جوري " نفسس الشي تستحي و ماتحب تحط عينها بعين رجال غريييب
وحساسه وشعرها لنصف ظهرها وناعم وعمرها 17

امينه " جريئه بس مو مثل عذبه شويه بسس شعرها ناعم وطويل وكل تسوي
لها خياااال وعمرها 18

عذبه " جريئه جريئه با المررررره ومايهمها احدد شعرها طويل وتسويه خيااال
عمرها 18

اميره " مع الخيل يا شقراا وين معهم ودلوعه شعرها لاكتافها بس ناعم
وعمرها 16 "" مو من العايله "<<يعني جيتي على دي ما العيلة كبيرة أوي"
قمر " تستحي با المررررره وشعرها ناعم وعمرها 17

رنا والعنود " نفس بعض يستحون الا شوي وشعورهم ناعمه
وعمر رنا 17 و العنود 16
اشمعنى بتحددي بس نعومة الشعر يعنى سبتي كل شكلهم و جيتي على الشعر كمان كان ممكن في الآخر تقولي كلهم شعرهم ناعم بدل ما تكتبي كدا قدام كل وحدة
الشبابـ ~،

خالد " طويل وعريض وشعره ناعم وحواجبه مرسومه رسم عمره 20 حنطي
اخته عذبه

محمد " راعي استهبال مو صاحي عريض وشعره ناعم بسس مموج واسمر الا شوي عمره 21

حمد "كل شي عنده عادي بس مايحب يكلم بنات غريبات وعريض وشعره ناعم مموج وحنطي وعمره 19

زايد " شخص يهببببببل يخققق يخببببببل ويمه يمه عليه حركات ياويل حاليـ عريض و اسمر بس مو كثييير حلو وشعره ناعم وعمره 20 ""مو من العيله واخته اميره
<<بشويش بس هو انت شفتيه 🙂
سعود " عريض ويهبل بسس مو احلى مني خخخخخ بسس مو احلى من زايد عمره 19

رعد " ياوييييييل حالي عليه خقه خقه خقه جنااان شعره ناعم بسسمموج محليه عمره 20 "" مومن العيله ""
طب مين أحلى هو و لا زايد؟؟!
برضو نفس حكاية الشعر الناعم بس زاد أنهم عريض
والباقي تعرفونهم بعديين اوووووك

البارت الاول .. ( 1 )

عند الشباب في بيت الشعر الساعه 10 الصباح
بيت شعر هو لسة في حد بيقعد في بيت شعر ؟؟!!
فصول : وين البنات غريبه ماجااااو

محمد : تلاقيهم نايميييين باالعسل خخخ

عيسى : حلوه باالعسل ههههههههه

الشباب : هههههههههههههههههه<<مش للدرجة دي

ودخلت امينه و عذبه

عذبه بصوت عربجي برغم من الانوثه اللي فيه : سلام شباب
طب لو هي جريئة لازم تبقى عربجية ؟؟! مش دا معنى الجرأة
اموون : سلام


الشباب : وعليكم السلام

خالد : وين الباقي

عذبه : بصوتها الخيالي برغم من العربجه : يعني وين نايمييين ..

رعد : وانتواا موقتين مع بعض تصحون مع بعض

اموون بعربجه : كيفنا نصحى
كل شوية تقولنا أنها عربجية عشان تثبت أنها جريئة و دا بسبب أنها حددت شخصيتها قبل ما تكتب الأحداث فتحاول تثبت دا بالعافية المفروض تتخيلي الشخصية و تسيبي الناس هم الي يقرروا هي جريئة و لا لا
عذبه مكملمه : ننام

اموون : نسهر

عذبه : نطلع

امووون : ندخل

عذبه : نحب

اموون : نكره

عذبه : نكسر

امووون : نصلح

عذبه : برااااااااحتنا """ وهي ترخي الرا""">>و تعمل إيه في الألف؟؟

زايد : وش دخل الحب والكسر و الكره و التصليح و الطلعه و الدخله با السالفه انت لحقت تحفظهم

عذبه وهي تناظره : ………..
ليه ما بترديش مش انت جريئة؟؟
اموون : عادي كلها في الحياه
و الله لو طلعتي حكيمة
شوي وجا الجد عبدالله : يلا ياعيال جهزوا سيارانكم ((جمع جديد لسيارة دا عربي جديد بقى))بنروح البر
آمال بيت الشعر فين؟؟!

العيال : انشالله

رعد : اجل انا استأذن لان امي لحالها في البيت

خالد : جبها معنا تنبسط

رعد : لا مابي اكلف عليكم

طلال با ابتسامه : تجيبها ولا اكوفنك
يعني إيه اكوفنك
و بعدين إيه الذوق الرهيب دا 🙂
رعد : هههههههههههههههههه انزين يلا رايح اجيبها

زايد : يلا شباب

رعد : هههههههههههههههههه انزين يلا رايح اجيبها

زايد : يلا شباب

طلعواا الشباب الا زايد واقف مكانه وعذبه عند الباب بتطلع

زايد بصوت واطي : عذبه

عذبه با عربجه : نعم " ورجعت له "

زايد : مع من بتروحين اذا جينا بنمشي

عذبه : يعني مع من مع اخوي خلود

زايد : وانا من بيجي معي

عذبه : علامك صرت فاقد الذاكره بتركب معك اختك اميره وقمر وجوري وتولين بسس

زايد:اهاا

عذبه : طيب وش فيك تسألني اذا صاير معك شي ولا فيك النزم تعال معنا باالسياره

زايد لقاها فرصه : اي والله فيني النوووم

عذبه ": بس موتو قايل انك توك صاحي<<ذكية

زايد تورط : لا..بسس …يعني .امم ..يعني ابيييك تجيين سيارتي ع عشان يصير فلله

عذبه ماتت ضحك : هههههههههههههههههههههههه كل هذا عشان كذا يا اخي تامر امر اجي معك بالسياره بس مره ثانيه
عطني اياها كاش بدوون مقدمات وصواريخ<<<معاها حق تموت ضحك إيه الشباب الي مشفتش خير قبل كدا

زايد : ههههههههههههههه انشالله

عذبه : يلا لا نتأخر

زايد بحركه جريئه مسك يدها : يلا
لا هنا في تناقض انت لسة بتقولي انه بيلف و يدور عشان بس تركب معاه و بعدين تقوليلي مسك أيدها مينفعش
هنا عذبه ماتدري لييه استحت ما عمرها استحت من واحد (ليه هم دايما بيمسكوا ايديها))والحين
استحت لانه مسك يدها صار وجهاا احمر : زايد فكني بروح اصحي البنات

زايد و الامر عنده عادي : طيب لا تتأخرين اوووك
هع دلوقت بقى عادي


عذبه باابتسامه حيا: ولا يهمك

زايد تم يناظرها لما غابت عن عينه

جا سعود : علامك يابو الشباب

زايد : لا ابد سلامت قلبك

سعود : اجل يلا رح شغل سيارتك

زايد : وش عندك صاير ذرب
هو كدا ذرب؟؟
سعودبااستهبال : طول عمري ذرب

زايد : ايييييييييه باين من خشتك

سعود : ههههههههههههههه يالبى تسبدي

زايد : مالت يلابس مناك

وراحو يشغلون سياراتهم

ومشى الكل ..

في سياره خالد

خالد ،،شوق ،،رنا ،، العنود

سياره زايد

زايد ""عذبه ""اميينه ""اميييره ""

سياره تركي

تركي ,,تولين ,,جوري ,, قمر

سياره رعد

رعد ؛؛عيسى ؛؛ حمد ؛؛ سعود ؛؛

سياره فصول

فيصل ~ طلال ~محمد

والامهات مقسمين ع سيارتين
كويس ان فيه أمهات طب و الابهات فين؟؟
في سياره زايد

عذبه : زايد وقف عند السوبر ماركت

زايد : لييه في شي ناقصكم

امينه : اي وكثير بعد

زايد : طيب وش

اميره : شبسات

عذبه : وكاكاوات (جمع إيه دي ؟؟! يمكن قصدها شوكولاتة
امينه : وببسي وسفن اب وكودرد وكل شي

زايد : طيب بتصل ع خالد عشان ينزل البنات اللي معه
هو لازم كل البنات ينزلو عشان يشتروا؟

عذبه : زين

زايد : هلا خلود

خالد : هلا بك

زايد : نزل البنات اللي معك السوبر ماركت

خالد : اي ادري قالوا لي
زايد : زين اجل بتصل على تركي
كمان مش كفاية دول

خالد : زين باي

وسكر واتصل على تركي

تركي : الوو

زايد : السوبر ماركت

تركي فهم : البنات صح
<<ذكي ذكي يعني

زايد : هههه اي

تركي :ههههههه اوووك يلا باب

وسكر وراحوا السوبر ماركت ونزلوا البنات
::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::

تولين : يلا بنات كل وحده تروح وتجيب اي شي

قمر /: طيب وانتي

امينه : يعني كل ذي دلاخه حتى هي ((معاها حق

قمر /:انزين انزين لا تطولين صوتك

جوري : يلا بنات

وراحو امينه وعذبه مع بعض

امينه : عذبه زش فيك اليوم

عذبه : انا !!! مافيني الا العافيه
<<حضرته مسك أيدها
امينه : علينا بس قولي

عذبه : والله مافي شي

امينه : انزين بسألك سؤال

عذبه : قولي

امينه : وش فيك

عذبه عصبت : امنووو مافيني شي

امينه : هههههههههه امزح ياغبيه ابغاك تبتسمين ع الاقل
إيه الرومانسية دي
عذبه تبتسم : وهذا انا ابتسمت

امينه : صدق من عمرك مهبوله
امينه : صدق من عمرك مهبوله

عند شوق

تغني : ماعندي اغلا منك يشهد علي الله

خالد : سلام

التفتت شوق : هلا خلود

خالد : اخبارك

شوق : تمام اخبارك انت

خالد : عال العال

شوق : دووم الا متى نمت امس " ورجعت تقضي "
و انت مالك؟؟

خالد وهو ياخذ له كم شبس : الساعه 4 صليت ونمت تعرفين الشباب فلله
حكت لها قصة حياتك
واستهبال وانتي مشالله عليك من الساعه 9

شوق : امينه : صدق من عمرك مهبوله

عند شوق

تغني : ماعندي اغلا منك يشهد علي الله

خالد : سلام

التفتت شوق : هلا خلود

خالد : اخبارك

شوق : تمام اخبارك انت

خالد : عال العال

شوق : دووم الا متى نمت امس " ورجعت تقضي "

خالد وهو ياخذ له كم شبس : الساعه 4 صليت ونمت تعرفين الشباب فلله

واستهبال وانتي مشالله عليك من الساعه 9
و انت عرفت منين
شوق:ههههههههههههه

خالد : وين الباقي ماشفتهم اليوم على طول صحواامن النوم وركبوا السيارات هههههه

شوق : ههههههههههه قاعدين يقضون

خالد : اهااا

شوق : خلصت

خالد : لا صبري باخذلي بيره " وراح اخذ له " يلا
بيرة؟؟؟؟؟؟!!! أكيد دي في لهجتهم مش خمر

شوق : يلا

عند اميره
((لحد دلوقت مجرد وصف خالي من الأحداث و معرفناش القصة عن إيه أصلا
بطء رهيب بدون فايدة و دي طبعا وجهة نظري أتمنى محدش يزعل))


: خلصت بس بتصل ع تركي اشوف من معه باالسياره

تركي : الوووو

اميره : هلا ترووك

تركي : هلا والله اخبارك

اميره : تمام انت

تركي : عال العال علامتس

اميره : ابد بس من معك باالسياره

تركي : تولين و قمر وجوري

اميره : اهاا بجي معكم

تركي : ليه وعذبه وامينه

اميره : ماغير يهرجوون

تركي : ههههههه حياك

اميره : يسلموو باي

تركي : باي

وسكر : يسسسس

جات تولين : علامتس

اميره : بجي معكم باالسياره

تولين : الحمدلله والشكر امشي بس

اميره : طيب

ومشوا البنات

با سياره زايد

زايد : وين اميره

عذبه : راحت مع تركي

زايد : ليه

امينه : تقول حنا ماغير نتكلم

زايد : وهذا الزين

عذبه : براحتها زايد حط لنا طرب خلنا نرقص شوي
بترقصوا مع شباب ؟؟تناقض بجد

زايد : ههههههههه طيب

وقعدو يرقصون عذبه مع امينه وفلله وكل شي

ووصلو البر ؛؛؛

وانصبو الخيام ونزلو الاغراض طبعاً الشبابـ معـ البناتـ

با خيمه وماشفتواا الخيمه كللللها شبسات وشناط والشباب قاعدين

يطقوون والبنات بعضهم يرقصون طبعا اللي يرقصون

عذبه ؛؛ امينه ؛؛ والعنود ؛؛ شوق ؛؛

ويازييييييين رقصهم كل وحده تقول الزين عندي با الرقص الشرقي

يا سلاااااااام الي يقرأ كدا يقول أنهم فري و متفتحين و دا عكس الموقف الي كان زايد بيحاول فيه انه عذبة تركب معاه و بعدين فين أمهاتهم انت لو هتتبعي أسلوب الوصف لازم متتجاهليش أي شخصية و انت متجاهلة الأمهات تماما

رعد وفصول وطلال : يا هواي ويا جنوني يامن تساوي عيوني ماقدر احيا العمر دونك ماقدر احيا العمر دونك

وبدواا يطقووون ويغنون

وعيسى وخالد ومحمد و زايد تركي يصفقوون

عيسى : ورا ورا

خالد : طييييييييب

وسعود منسدح لانه مصدع منهم وبا صراخ : بس خلاص ماشبعتوا طرب

تركي : لا قم هز طولك وارقص

سعود : في الليل احلى يا غبياء

خالد يبي يقهررره : انششششالله شبااااب كملووو

سعود : ياالدلخ خلاص

خالد : انا دلخ

سعود يسلك له : اي

خالد : وش رايك تصير كمخه " وكل الشباب والبنات راحو جلسو اللي قباله واللي فوق راسه ويطقون وازعجوووو ابوووه خخخخخخخخخخ
<<هع هع هع
في الليل

كانواا الشباب والبنات برا يشوون الا زايد مع عذبه و اميره

زايد : اسمعوو هذي بعد في محشش اسمه سالم تهاوش مع اهله واخذ اغراضه وطلع من البيت وفي الطريق شاف لوحه مكتوب فيها ؛ ارجع لنا سالم ورجع المحشش وهو يبكي خخخخخخخخخخخخخ
<<لا دي حلوة
عذبه : هههههههههههههههه تووووحفه

اميره : ههههههههههههه اي والله يلا انا بطلع معهم

زايد : طيب

وطلعت

زايد : عذبه في حفله راح تصير بعد كم اسبوع للي يبي يشعر بعدين يختارون احلى شي ويفوز تشتركين

عذبه : اناا!!!!

زايد : اي انتي صراحه انتي صوتك حلو في القا القصايد

عذبه : والله اممم والله مادري وش اقولك انت رايك

زايد : والله انا عاجبتني الفكره

عذبه : بدوون حماس : اوكي بس اي قصيده

زايد : اممممممممممممم اي قصيدة عاتبوه لحامد زيد

عذبه : اوووك باكر اذا رجعنا اتدرب
طيب إيه هي تفاصيل المسابقة فين و مين الي عاملها؟؟على طول كدا تتدرب
زايد بحماس عكسها : اوووك
و انت متحمس ليه ؟؟مش كانتو بترقصوا من شوية
عذبه : قم نطلع معهم

زايد : يلا

وطلعواا الساعه 9

خالد : بنات شباب ايش رايكم نلعب سباق دبابات

جوري : والله وناسه

تركي : ماهي بشينه الفكره

سعود : يلا قومواا

تركي: اول كم احنا

حمد : احنا عشره والبنات تسعه يعني اممم 19
<<سهلة مش محتاجة امممم
رعد : طيب الحين تنقسموون لـ اقسام ويكوون فيه بنات وشباب

طلال : ابوووك ياالغه<<<<يعني إيه التعبير دا؟

رعد : هههههههههههههه

فيصل : انا مراح العب طيب

خالد : طيب

وتقسموو

عيسى ؛؛ رعد ؛؛حمد ؛؛شوق ؛؛ تتولين ؛؛ جوري

راح يتسابقون الحين

طلال : يلا 321go

وانطلقووو

واول واحد رعد

بعده تولين

بعده حمد وعيسى

بعده شوق

واخر وحده جوري

وفاز رعد

خالد : مبرووك رعد عقبال ما افوز عليك بنهأئي
كمان فيه نهائي
رعد : ههههههههههههه نشوف

المتسابقين التالين

طلال ؛؛ زايد ؛؛ وتركي ؛؛ العنود ؛؛ رنا ؛؛ اميره

وفاااز زايد ) وناااااسه (
آه صح نسيت انك بتحبيه شفتيه قبل كدا؟؟
والمتسابقين التاليين

خالد و محمد و حمد و سعود و امينه و عذبه و قمر و فيصل

وكان هذا السباق الوحيد اللي يحمس كان وناااسه وقرروا ان في هذا السباق يفوزون 2
يعني هم قرروا الأول و بعدين بالصدفة فازوا اتنين مع بعض
وفي اخر دوره كان خالد وعذبه في نفس المكان والسرعه وبجنب بعض
((و برضو لحد دلوقت لسة مفيش أحداث مجرد وصف لا يفيد سياق القصة))


تكمل يوم الجمعة الجاية

بالرغم ان عدد المشاهدات مرتفع الا اني انتبهت لحاجة مكنتش واخدة بالي منها و قررت اني اوقف الموضوع دا و بعتذر اذا كنت ضايقت الكاتبة او اي حد

روايه حبيتك بدون اسباب

روايه حبيتك بدون اسباب

حبيتك بدون اسباب
نجود:صباح الخير
الام:صباح النور يا بنيتي تعالي افطري
نجود: لا يمه سويلي ساندويتش بروح المدرسه
الام: بتاكليها في السياره
نجود:اي اكيد في السياره
الام:طيب صحي خواتك غلا وفهد و ريان
نجود:حاضر

راحت نجود غرفه فهد

نجود:فهد فهد فهــــد فهيييييييد
فهد:نعععععم
نجود:امي تقول اصحى افطر وروح الجامعه
فهد:اوف طيب

راحت نجود عند ريان

نجود:ريان ريان ريــان
ريان فتح الباب:خير ايش في
نجود:امي قالت اصحى وراحت
ريان:اوف

راحت نجود عند غرفه غلا

نجود وهي تدق الباب:غلا غلا حبيبتي امي تبيك اصحي
غلا بصوت كله نوم:طيب بخش الحمام واجي

راحت نجود عند غرفتها ولبست مريولها وراحت عند امها
نجود :يمه انا جاهزه
وجاؤ فهد و ريان وغلا:نحنا كمان
فهد:اوصلكم
غلا:ياريت طفشت من السايق
ريان:ليه وش يسوي
غلا:ولا شي بس ماحبه
ريان:امم هذا سبب مو كافي
نجود:خلاص انتو وياكم هواش هواش وي
فهد:ايه بالذات هذي غلا
نجود:غلا مو بزر
الام:خلاااااااص وي
نجود و فهد وريان و غلا بصوت واحد: اسفين يمه

وطلعو كلهم سياره فهد ووصلهم وراح الجامعه


نجود:عمرها 19 حلوووه وطويله وبيضا غلا وهي يشبهون بعض بس مو توام تحب اخو خالد نواف
غلا:18 سنه حلوه كمان وطويله اطول من نجود تحب ولد عمها خالد
فهد:طويييييل حلووو كل البنات يحبونه عمره 21 بس هو يحب صديقه نجود روان وهي تحبه موت
ريان:20 سنه حلو يحب بنت عمه اخت خالد نوف
ابوهم متوفي
امهم :حنونه عليهم تحبهم ما تبي شي يصيبهم

غلا:نجود اخبار نواف لسه ما اعترفتي له
روان بلقافه:شنو تحبي وما قلتيلي
نجود:هههه ما قلتلك لاني عارفه في احد رح يقلك ولا لقافتك
روان:ماني ملقوفه
غلا:خلاص انتي وياها من الصباح هواش
نجود:سكتنا سكتنا

عند فهد

فهد اتصل على روان حبيبته:الو
روان:هلاحبيبي
فهد:كيفك وحشتيني والله
روان:والي يسمع هالصوت ما يكون بخير
فهد:روان حبيبتي عندي لك مفاجاءه
روان:وش هي
فهد بفرحه:العصر لما ترجعي البيت انا جاي اخطبك
روان:صدق قول والله
فهد:اكيد وليه اكذب عليك
روان:والله احبك والله احبك اموح الله لا يحرمني منك
فهد:ولا منك يلا باي بسكر واتجهز
روان:طيب حبيبي باي
فهد:باي

عند غلا ونجود

نجود:روان وش قالك فهييد
روان:جاي يخطبني من ابوي
غلا:صدددق
روان:ايه والله
نجود:يااااااي ونااااسه
روان:يلا الحين بتبدأ الحصه واحنا للحين واقفين
نجود وغلا :طيب

وراحو الصف وخلصو الحصه والثانيه الثالثه وراحو بيوتهم

نجود راحت غرفتها واتصلت على نواف عشان تقله انها تحبه
نجود:الو نواف كيفك
نواف:تمام نجود وانتي كيفك تراكي وحشتيني
نجود بخجل:تمام والله
نواف:نجود بعترفلك بشئ
نجود بخوف:خير في شي نواف
نواف:انا بصراحه مادري كيف اقلك
نجود:نواف قول وش في
نواف بسرعه:نجود انا احبك
نجود تسوي نفسها ما سمعت:ايش
نواف:انـــــا احــــبــــك
نجود:نواف وانا كمان
نواف:والله
نجود بخجل:ايه
نواف :فديتك
نجود بخجججل اكثر:نواااف خلاص
نواف:طيب نجودي لازم اسكر اخوك يبيني
نجود بخجل وتبي تخجله:طيب حياتي باي
نواف:باي

راحت نجود عند غلا تبشرها

نجود:غلااااااااوي
غلا:وجع ايش في
نجود بفرحه دخلت الغرفه وسكرت:نواف يحبني
غلا:هذا الصراخ كله عشان هالخبريه اقلك يستاهل تسوي حفله
نجود:لا والله ما يستاهل
غلا:ليه لا اجل بكره انا بسوي حفله وما ادعوكي
نجود:انا اختك ما تدعوني
غلا:امزح امزح
نجود:احسب

راحت نجود الصاله تتفرج جا فهد
فهد:خير ليش فرحانه
نجود:وجع اذا افرح تقول ليه فرحانه اذا احزن تقول ليه حزينه
فهد:يعني ما تقولي ليه فرحانه
نجود:غلا بتسوي حفله عشان كدا خــــــلاص
فهد:لا تصرخي في وجهي
نجود:……….
فهد وهو رايح:وين امي
نجود:في المطبخ ولا في غرفتها
فهد راح
نجود:اففففففف كلام فاضي معاهم

راح فهد لغرفته وجائت ام نجود

نجود:ماما
الام:نعم يمه
نجود:غلا قالت بتسوي حفله نسوي
الام:ليش
نجود:بس طفشنا
الام:سوو بس لا تعزمون هذيك
نجود تقاطعها:افنان صح اصلا احنا ما نطيقها ولا ندعوها
الام:كويس
نجود:وين ريااااان ما رجع
الام:الا رجع تلاقي في غرفته
نجود:طيب باي

راحت نجود غرفه ريان يعرف عنها كل شي حتى انها تحب نواف وهي تعرف عنه كله شي حتى انه يحب نوووف

نجود:رياان
ريان: خشي
نجود فتحت الباب ودخلت فعدت في الكرسي قدام ريان
نجود:ريان احزر في شي يفرح
ريان:نجوود مو وقته قولي ايش
نجود:نوااف
ريان:وش فيه حبيب القلب
نجود : تصدق يحبني
ريان:كذابه
نجود:ورررربي
ريان:حلو طيب ايه شخبار نوف
نجود:بخير بس صراحه تطفش الواحد
ريان:احم احم تراني موجود
نجود:ههههه واذا؟؟ شبتسوي
ريان:نجوود قومي اطلعي بره وسكري الباب
نجود:طيب وقامت راحت سكرت الباب دخلت غرفه غلاا


نجود بعدما دخلت سكرت الباب وقعدت على الكرسي قالت:غلا وش رايك نروح السوق
غلا بإبتسامه:ليش
نجود:يعني ليش اكيد عشان الحفله
غلا:اوك بس اسال فهد ونروح وانتي اسالي ريان
نجود:اوك"ونجود راحت غرفه ريان غلا راحت غرفه فهد

نجود:ريان نبي نروح السوق ممكن؟
ريان:ليش
نجود:عشان بكره بنسوي حفله!
ريان:اوك روحوا مو المهم تسليني اسالي فهد
نجود:غلا راحت تسأله
ريان:اوك روحي وسكري الباب بناااااام
نجود:اوك تصبح على خير
ريان:وانتي من اهله

معلومه صغيره ريان يحب نوف ونوف ما تحبه غزل صديقه نجود راح نتعرف عليها بالاحداث تحب ريان

غلا بهدوء تدق الباب فتحت وشافته يكلم في الجوال وجالس على السرير
استنت الين ما يخلص وبعدما خلص
غلا:فهودي بنروح السوق انا ونجود ممكن
فهد:عادي مين مانعكم
غلا:يعني وافقت
فهد:ايه وسكري الباب "وقبل ما تروح :تجهزو العصر رايح اخطب روان
غلا:جد
فهد بإبتسامه ايه معكم فلوس ؟
غلا:ايه تسلم :وخرجت راحت عند غرفه نجود سمعتها تكلم في الجوال

بغرفه نجود تكلم نواف عــ الفون
نجود:هلا نواف
نواف:اهلين نجود كيفك اخبارك
نجود:تمام والله وانت
نواف:ومن سمع هالصوت ما يكون تمام
نجود سكتت وخجلت
نواف:………..
نجود:…………
نواف:الوو معاي
نجود:معاك معاك اممم انا لازم اسكر باي
نواف:وين وين ما صدقت اسمع هالصوت تقولي باي
نجود:……..
نواف:اوف اوكي باي
نجود:باي انتبه على نفسك(وبهمسسس)احبك
نواف:وانا كمان باي
نجود:باي

غلا:ياهو ياهو عـالحب
نجود اكتفت بالبتسام
نجود:وافق فهد
غلا:ايه وافق
نجود:يلا وش مستنيه خل نلبس ونطلع

غلا خلت شعرها الي الين رقبتها مفتوح لبست فلينه نص موف وبنطلون لنص الساق لكن ابيض وفي الفلينه مكتوب عليه love بالابيض ولبست جزمه موف ووشنطه موف ولبست عبايتها

نجود خلت شعرها مفتوح الي نص ظهرها لبست فلينه بدون اكمام ابيض من تحت الصدر في شريط اسود في لمعه بنطلون ضييييق طويل وجزمه ابيض وشنطه ابيض لبست عبايتها

في عزيز مول بعدما اشترو الي يبونه راحو مكان يشربو منه غلا طلبت كابتشينو ونجود كمان وخلصو شرب ورجعو البيت في غرفه نجود

نجود:واااااااااي تعبت احس رجولي تكسرو
غلا:ومع الكعب بجد بيتكسرو
نجود:شوفي هذا الفستان حلو
غلا:حلو بس يليق علييييييييييك
نجود:تسلمي اسمعي بكلم نواف
غلا:ايه كلميه


نجود:الو
نواف:هلا
نجود:كيفك
نواف:تمااااااام وانتي وحشتيني موووت
نجود:تمام والله وانا اكثر
نواف:بغيتي شي ليش دقيتي
نجود بزعل:يعني ما تبيني طفشت مني صح
نواف:لالالا خلاص خلاص لا تسكري
نجود:اوك و احد يقدر على زعلك
نواف:تسلميلي
نجود:خلاص باي بسكر
نواف:باااااي
نجود:اموح باي "وسكرت

غلا تقلد صوت نجود:اموح باي
نجود:اقول وين خالد عنك لا تغاري
غلا: اتصل اهو
غلا: هلا
خالد:اهلين غلا
غلا:كيفك ححياتي
خالد:تماااام وانتي
غلا:تمااام"وراحت غرفته اما نجود اخدتلها شور ولبست
بنطلون سكيني ابيض وفلينه لون فوشي مكتوب بالابيض زخارف نزلت تحت عند الصاله

الساعه 2:30

اتصلت على صديقتها الروح بالروووووح غزل

غزل:هاي نجودي
نجود بضيق:هايات غزل
غزل:يا روحي من مزعلك لأكسر راسه
نجود:ولا احد سيبك بس طفشااااااااانه الساعه 4 فهد رايح يخطب روان
غزل بصدمه:هاه فهد ولا ريان
نجود بضحك:لا فهد
غزل:اشوى"بضيق:ريان لسه يحب نوف جعلها الموت
نجود:لا تدعين عليها وايه يحبها مع اني اكرهها بس حرام لا تدعين عليها
غزل:طيب طيب"وكملو سواااالف الين سكرت

الساعه 4 موعد خطوبه فهد وروان روان ما كانت تتذكر وكانت في غرفتها

جاء فهد وريان بما انه ابوهم ميت

فهد:يا عمي انا جاي عشان اطلب يد بنتك
عمه:هادي الساعه المباركه يا وليدي
فهد:تسلم عمي طيب مكن اشوفها
عمه: دقايق بس تتجهز وتنزلك
فهد هز راسه بنعم

ام روان وهي تدق على غرفه بتنها
ام روان :روااان فكي الباب وي
روان هلا يمه خشي
ام روان:روان في احد طالب يدك

انصدمت روان ومع انها كانت تعرف


يلا حباااااايبي اذا شفت ردود اكثر اتحمس وازيد وازيد

ام روان وهي تدق على غرفه بتنها
ام روان :روااان فكي الباب وي
روان هلا يمه خشي
ام روان:روان في احد طالب يدك

انصدمت روان ومع انها كانت تعرف
روان:ومين هوا
ام روان:خالد ال… ويبي يشوفك الحين البسي وانزلي /وطلعت

اما روان لبست فستان احمر يوصل للركبه وفي شريط اسود واحمر تحت الصدر وجزمه اسود وطرحه اسود واحمر على اكتافها وشعرها خلت بطبيعته لانه نااعم وحطت شعرها كله على جنبها اليمين و نادت امها
روان:يمه خايفه
ام روان :شحقه تخافين لا نزلي بس بس
روان نزلت مع امها
دخلت المجلس روان:سلام عليكم
وريان طلع قبل ما تدخل روان ورد خالد:وعليكم السلام/ووقف
جلست روان جمب ابوها وابوها قال:يلا استأذن خدو راحتكم /وطلع
فهد:كيفك روان
روان:بخير وانت
فهد :تماام والله

اما عند نجود وغلا

غلا:نجود
نجود التفتت لها:هلا
غلا:متى بنسوي الحفله
نجود:بعد العشاء
غلا:طيب قبل المغرب ةخلنا نروح الكوفيره تسوي لنا شعرنا وتحط المكياج
نجود: طيب
غلا استغربت هدوء نجود:نجود وش فيك
نجود تنهدت :ولا شي بس بروح اتصل على غزل في غرفتي
غلا:طيب انا بروح اشوف فهد

الساعه الحين 5:45 يعني رجع من بيت ابو روان

غلا:فهد (وتدق الباب)فهد
فهد:خشي خشي
غلا خشت وسكرت الباب وقعد قدامه
غلا:ممكن اعرف وش فيك
فهد ضحك:هههه لا مافيني شي
غلا:طيب ليش من اول ما جينا وانت في الغرفه
فهد:طفشان
غلا:شي طبيعي وش رايك بكرا نروح ملاهي
فهد تنهد:طيب بس روحي خلاص
غلا:طيب طيب

راحت نجود غرفه ريان

نجود دخلت الغرفه وجلست:ريان ممكن اعرف بإيش تحب هدي نوف
ريان ضحك :ههههههه هذا سؤال
نجود:طيب هي ما تحبك(وانفلت لسانها)صديقتي تحبك (استوعبت وش قال)هاااااااه /وحطت يدها على فمها
ريان ابتسم:مين هي
نجود:غزل
ريان :طيب خلاص روحي براااا
نجود:تطردني انا؟؟
ريان بمزح:ايه ايه برا برا
نجود:ايش فيك من يوم ما قلتلك ان غزل تحبك وانت فرحان
ريان كشر:ارتحتي ماني فرحان براااااااا
طلعت نجود دخلت غرفتها قالت خل افتح المسن اسولف شوي

وفتحت المسن وكان توبيكها
بقولك سر واحفظه في عروقك قلبي لغيرك ثامن المستحيلات وشافت….قاعد

البارت الثاني مو مره طويل سوري بس انا مشغولهة بس لعيون Kamar R Al-samhouri
كتبتها وابي توقعات ارسلولي ياها ع الخاص

ايش رح يصر في الحفله وهل ممكن يجي شي ويخرب عليهم ولا بيتم؟؟
ومين الشخص الي شافته نجود في المسن معقوله تعرفه او يقربلها ؟؟

ارسلولي التوقعات عالخااااااص


وفتحت المسن وكان توبيكها
بقولك سر واحفظه في عروقك قلبي لغيرك ثامن المستحيلات وشافت نواف قاعد
وكان توبيكه love you forever

خدت جوالها واتصلت على غزل

غزل:هلا
نجود:هلا غزل
غزل:شلونك شخبارك
نجود:تمام والله انتي شلونك
غزل:تماااام
نجود:الا اقول شرايك تجين الحفله بعد صلاة العشاء اليووم
غزل:حفله شنو
نجود:حفله لإخارج الطفش
غزل:ههههههههههههههه طيب طيب الحين يمديني اشتري وارجع والبس وشعري وميك ابي
نجود:طيب يلا روحي اشتري لك
غزل:تجين معاي
نجود:مدري بس اسال امي وفهد وارد لك خبر
غزل:طيب باي حبي
نجود:باي وسكرت
قامت راحت عند امها وحبت راسها وجلست
نجود:يمه بروح السوق مع غزل ممكن
الام:روحي بس لا تتاخري اهم شي اسالي فهد تعرفيه يسوي سالفه
نجود:انشاءالله/وقامت اطلعت من الغرفه

يتبع

بوووووه تعبت بكرا اكمل هادا لسه البارت الثاني وشكله مافي احد يتابع روايتي


الحين بكتب البارت الثالث وعلى فكرا في شخصيات جدد

.^.سجلي حضورك باسم رواية .^.

.^.سجلي حضورك باسم رواية .^.


طبعـا الموضـوع واضـح من عنوانـه .,.
انا طرحـت الموضوع لزيادة نشاط القسم
وأتمنى من الجميع التفاعل

يله نبدأ :
رواية
سجينات خلف قضبان القصور


شو يا بنات ولا واحدة بتحب القراءة