روايه حبيتك بدون اسباب

روايه حبيتك بدون اسباب


حبيتك بدون اسباب
نجود:صباح الخير
الام:صباح النور يا بنيتي تعالي افطري
نجود: لا يمه سويلي ساندويتش بروح المدرسه
الام: بتاكليها في السياره
نجود:اي اكيد في السياره
الام:طيب صحي خواتك غلا وفهد و ريان
نجود:حاضر

راحت نجود غرفه فهد

نجود:فهد فهد فهــــد فهيييييييد
فهد:نعععععم
نجود:امي تقول اصحى افطر وروح الجامعه
فهد:اوف طيب

راحت نجود عند ريان

نجود:ريان ريان ريــان
ريان فتح الباب:خير ايش في
نجود:امي قالت اصحى وراحت
ريان:اوف

راحت نجود عند غرفه غلا

نجود وهي تدق الباب:غلا غلا حبيبتي امي تبيك اصحي
غلا بصوت كله نوم:طيب بخش الحمام واجي

راحت نجود عند غرفتها ولبست مريولها وراحت عند امها
نجود :يمه انا جاهزه
وجاؤ فهد و ريان وغلا:نحنا كمان
فهد:اوصلكم
غلا:ياريت طفشت من السايق
ريان:ليه وش يسوي
غلا:ولا شي بس ماحبه
ريان:امم هذا سبب مو كافي
نجود:خلاص انتو وياكم هواش هواش وي
فهد:ايه بالذات هذي غلا
نجود:غلا مو بزر
الام:خلاااااااص وي
نجود و فهد وريان و غلا بصوت واحد: اسفين يمه

وطلعو كلهم سياره فهد ووصلهم وراح الجامعه


نجود:عمرها 19 حلوووه وطويله وبيضا غلا وهي يشبهون بعض بس مو توام تحب اخو خالد نواف
غلا:18 سنه حلوه كمان وطويله اطول من نجود تحب ولد عمها خالد
فهد:طويييييل حلووو كل البنات يحبونه عمره 21 بس هو يحب صديقه نجود روان وهي تحبه موت
ريان:20 سنه حلو يحب بنت عمه اخت خالد نوف
ابوهم متوفي
امهم :حنونه عليهم تحبهم ما تبي شي يصيبهم

غلا:نجود اخبار نواف لسه ما اعترفتي له
روان بلقافه:شنو تحبي وما قلتيلي
نجود:هههه ما قلتلك لاني عارفه في احد رح يقلك ولا لقافتك
روان:ماني ملقوفه
غلا:خلاص انتي وياها من الصباح هواش
نجود:سكتنا سكتنا

عند فهد

فهد اتصل على روان حبيبته:الو
روان:هلاحبيبي
فهد:كيفك وحشتيني والله
روان:والي يسمع هالصوت ما يكون بخير
فهد:روان حبيبتي عندي لك مفاجاءه
روان:وش هي
فهد بفرحه:العصر لما ترجعي البيت انا جاي اخطبك
روان:صدق قول والله
فهد:اكيد وليه اكذب عليك
روان:والله احبك والله احبك اموح الله لا يحرمني منك
فهد:ولا منك يلا باي بسكر واتجهز
روان:طيب حبيبي باي
فهد:باي

عند غلا ونجود

نجود:روان وش قالك فهييد
روان:جاي يخطبني من ابوي
غلا:صدددق
روان:ايه والله
نجود:يااااااي ونااااسه
روان:يلا الحين بتبدأ الحصه واحنا للحين واقفين
نجود وغلا :طيب

وراحو الصف وخلصو الحصه والثانيه الثالثه وراحو بيوتهم

نجود راحت غرفتها واتصلت على نواف عشان تقله انها تحبه
نجود:الو نواف كيفك
نواف:تمام نجود وانتي كيفك تراكي وحشتيني
نجود بخجل:تمام والله
نواف:نجود بعترفلك بشئ
نجود بخوف:خير في شي نواف
نواف:انا بصراحه مادري كيف اقلك
نجود:نواف قول وش في
نواف بسرعه:نجود انا احبك
نجود تسوي نفسها ما سمعت:ايش
نواف:انـــــا احــــبــــك
نجود:نواف وانا كمان
نواف:والله
نجود بخجل:ايه
نواف :فديتك
نجود بخجججل اكثر:نواااف خلاص
نواف:طيب نجودي لازم اسكر اخوك يبيني
نجود بخجل وتبي تخجله:طيب حياتي باي
نواف:باي

راحت نجود عند غلا تبشرها

نجود:غلااااااااوي
غلا:وجع ايش في
نجود بفرحه دخلت الغرفه وسكرت:نواف يحبني
غلا:هذا الصراخ كله عشان هالخبريه اقلك يستاهل تسوي حفله
نجود:لا والله ما يستاهل
غلا:ليه لا اجل بكره انا بسوي حفله وما ادعوكي
نجود:انا اختك ما تدعوني
غلا:امزح امزح
نجود:احسب

راحت نجود الصاله تتفرج جا فهد
فهد:خير ليش فرحانه
نجود:وجع اذا افرح تقول ليه فرحانه اذا احزن تقول ليه حزينه
فهد:يعني ما تقولي ليه فرحانه
نجود:غلا بتسوي حفله عشان كدا خــــــلاص
فهد:لا تصرخي في وجهي
نجود:……….
فهد وهو رايح:وين امي
نجود:في المطبخ ولا في غرفتها
فهد راح
نجود:اففففففف كلام فاضي معاهم

راح فهد لغرفته وجائت ام نجود

نجود:ماما
الام:نعم يمه
نجود:غلا قالت بتسوي حفله نسوي
الام:ليش
نجود:بس طفشنا
الام:سوو بس لا تعزمون هذيك
نجود تقاطعها:افنان صح اصلا احنا ما نطيقها ولا ندعوها
الام:كويس
نجود:وين ريااااان ما رجع
الام:الا رجع تلاقي في غرفته
نجود:طيب باي

راحت نجود غرفه ريان يعرف عنها كل شي حتى انها تحب نواف وهي تعرف عنه كله شي حتى انه يحب نوووف

نجود:رياان
ريان: خشي
نجود فتحت الباب ودخلت فعدت في الكرسي قدام ريان
نجود:ريان احزر في شي يفرح
ريان:نجوود مو وقته قولي ايش
نجود:نوااف
ريان:وش فيه حبيب القلب
نجود : تصدق يحبني
ريان:كذابه
نجود:ورررربي
ريان:حلو طيب ايه شخبار نوف
نجود:بخير بس صراحه تطفش الواحد
ريان:احم احم تراني موجود
نجود:ههههه واذا؟؟ شبتسوي
ريان:نجوود قومي اطلعي بره وسكري الباب
نجود:طيب وقامت راحت سكرت الباب دخلت غرفه غلاا


نجود بعدما دخلت سكرت الباب وقعدت على الكرسي قالت:غلا وش رايك نروح السوق
غلا بإبتسامه:ليش
نجود:يعني ليش اكيد عشان الحفله
غلا:اوك بس اسال فهد ونروح وانتي اسالي ريان
نجود:اوك"ونجود راحت غرفه ريان غلا راحت غرفه فهد

نجود:ريان نبي نروح السوق ممكن؟
ريان:ليش
نجود:عشان بكره بنسوي حفله!
ريان:اوك روحوا مو المهم تسليني اسالي فهد
نجود:غلا راحت تسأله
ريان:اوك روحي وسكري الباب بناااااام
نجود:اوك تصبح على خير
ريان:وانتي من اهله

معلومه صغيره ريان يحب نوف ونوف ما تحبه غزل صديقه نجود راح نتعرف عليها بالاحداث تحب ريان

غلا بهدوء تدق الباب فتحت وشافته يكلم في الجوال وجالس على السرير
استنت الين ما يخلص وبعدما خلص
غلا:فهودي بنروح السوق انا ونجود ممكن
فهد:عادي مين مانعكم
غلا:يعني وافقت
فهد:ايه وسكري الباب "وقبل ما تروح :تجهزو العصر رايح اخطب روان
غلا:جد
فهد بإبتسامه ايه معكم فلوس ؟
غلا:ايه تسلم :وخرجت راحت عند غرفه نجود سمعتها تكلم في الجوال

بغرفه نجود تكلم نواف عــ الفون
نجود:هلا نواف
نواف:اهلين نجود كيفك اخبارك
نجود:تمام والله وانت
نواف:ومن سمع هالصوت ما يكون تمام
نجود سكتت وخجلت
نواف:………..
نجود:…………
نواف:الوو معاي
نجود:معاك معاك اممم انا لازم اسكر باي
نواف:وين وين ما صدقت اسمع هالصوت تقولي باي
نجود:……..
نواف:اوف اوكي باي
نجود:باي انتبه على نفسك(وبهمسسس)احبك
نواف:وانا كمان باي
نجود:باي

غلا:ياهو ياهو عـالحب
نجود اكتفت بالبتسام
نجود:وافق فهد
غلا:ايه وافق
نجود:يلا وش مستنيه خل نلبس ونطلع

غلا خلت شعرها الي الين رقبتها مفتوح لبست فلينه نص موف وبنطلون لنص الساق لكن ابيض وفي الفلينه مكتوب عليه love بالابيض ولبست جزمه موف ووشنطه موف ولبست عبايتها

نجود خلت شعرها مفتوح الي نص ظهرها لبست فلينه بدون اكمام ابيض من تحت الصدر في شريط اسود في لمعه بنطلون ضييييق طويل وجزمه ابيض وشنطه ابيض لبست عبايتها

في عزيز مول بعدما اشترو الي يبونه راحو مكان يشربو منه غلا طلبت كابتشينو ونجود كمان وخلصو شرب ورجعو البيت في غرفه نجود

نجود:واااااااااي تعبت احس رجولي تكسرو
غلا:ومع الكعب بجد بيتكسرو
نجود:شوفي هذا الفستان حلو
غلا:حلو بس يليق علييييييييييك
نجود:تسلمي اسمعي بكلم نواف
غلا:ايه كلميه


نجود:الو
نواف:هلا
نجود:كيفك
نواف:تمااااااام وانتي وحشتيني موووت
نجود:تمام والله وانا اكثر
نواف:بغيتي شي ليش دقيتي
نجود بزعل:يعني ما تبيني طفشت مني صح
نواف:لالالا خلاص خلاص لا تسكري
نجود:اوك و احد يقدر على زعلك
نواف:تسلميلي
نجود:خلاص باي بسكر
نواف:باااااي
نجود:اموح باي "وسكرت

غلا تقلد صوت نجود:اموح باي
نجود:اقول وين خالد عنك لا تغاري
غلا: اتصل اهو
غلا: هلا
خالد:اهلين غلا
غلا:كيفك ححياتي
خالد:تماااام وانتي
غلا:تمااام"وراحت غرفته اما نجود اخدتلها شور ولبست
بنطلون سكيني ابيض وفلينه لون فوشي مكتوب بالابيض زخارف نزلت تحت عند الصاله

الساعه 2:30

اتصلت على صديقتها الروح بالروووووح غزل

غزل:هاي نجودي
نجود بضيق:هايات غزل
غزل:يا روحي من مزعلك لأكسر راسه
نجود:ولا احد سيبك بس طفشااااااااانه الساعه 4 فهد رايح يخطب روان
غزل بصدمه:هاه فهد ولا ريان
نجود بضحك:لا فهد
غزل:اشوى"بضيق:ريان لسه يحب نوف جعلها الموت
نجود:لا تدعين عليها وايه يحبها مع اني اكرهها بس حرام لا تدعين عليها
غزل:طيب طيب"وكملو سواااالف الين سكرت

الساعه 4 موعد خطوبه فهد وروان روان ما كانت تتذكر وكانت في غرفتها

جاء فهد وريان بما انه ابوهم ميت

فهد:يا عمي انا جاي عشان اطلب يد بنتك
عمه:هادي الساعه المباركه يا وليدي
فهد:تسلم عمي طيب مكن اشوفها
عمه: دقايق بس تتجهز وتنزلك
فهد هز راسه بنعم

ام روان وهي تدق على غرفه بتنها
ام روان :روااان فكي الباب وي
روان هلا يمه خشي
ام روان:روان في احد طالب يدك

انصدمت روان ومع انها كانت تعرف


يلا حباااااايبي اذا شفت ردود اكثر اتحمس وازيد وازيد

ام روان وهي تدق على غرفه بتنها
ام روان :روااان فكي الباب وي
روان هلا يمه خشي
ام روان:روان في احد طالب يدك

انصدمت روان ومع انها كانت تعرف
روان:ومين هوا
ام روان:خالد ال… ويبي يشوفك الحين البسي وانزلي /وطلعت

اما روان لبست فستان احمر يوصل للركبه وفي شريط اسود واحمر تحت الصدر وجزمه اسود وطرحه اسود واحمر على اكتافها وشعرها خلت بطبيعته لانه نااعم وحطت شعرها كله على جنبها اليمين و نادت امها
روان:يمه خايفه
ام روان :شحقه تخافين لا نزلي بس بس
روان نزلت مع امها
دخلت المجلس روان:سلام عليكم
وريان طلع قبل ما تدخل روان ورد خالد:وعليكم السلام/ووقف
جلست روان جمب ابوها وابوها قال:يلا استأذن خدو راحتكم /وطلع
فهد:كيفك روان
روان:بخير وانت
فهد :تماام والله

اما عند نجود وغلا

غلا:نجود
نجود التفتت لها:هلا
غلا:متى بنسوي الحفله
نجود:بعد العشاء
غلا:طيب قبل المغرب ةخلنا نروح الكوفيره تسوي لنا شعرنا وتحط المكياج
نجود: طيب
غلا استغربت هدوء نجود:نجود وش فيك
نجود تنهدت :ولا شي بس بروح اتصل على غزل في غرفتي
غلا:طيب انا بروح اشوف فهد

الساعه الحين 5:45 يعني رجع من بيت ابو روان

غلا:فهد (وتدق الباب)فهد
فهد:خشي خشي
غلا خشت وسكرت الباب وقعد قدامه
غلا:ممكن اعرف وش فيك
فهد ضحك:هههه لا مافيني شي
غلا:طيب ليش من اول ما جينا وانت في الغرفه
فهد:طفشان
غلا:شي طبيعي وش رايك بكرا نروح ملاهي
فهد تنهد:طيب بس روحي خلاص
غلا:طيب طيب

راحت نجود غرفه ريان

نجود دخلت الغرفه وجلست:ريان ممكن اعرف بإيش تحب هدي نوف
ريان ضحك :ههههههه هذا سؤال
نجود:طيب هي ما تحبك(وانفلت لسانها)صديقتي تحبك (استوعبت وش قال)هاااااااه /وحطت يدها على فمها
ريان ابتسم:مين هي
نجود:غزل
ريان :طيب خلاص روحي براااا
نجود:تطردني انا؟؟
ريان بمزح:ايه ايه برا برا
نجود:ايش فيك من يوم ما قلتلك ان غزل تحبك وانت فرحان
ريان كشر:ارتحتي ماني فرحان براااااااا
طلعت نجود دخلت غرفتها قالت خل افتح المسن اسولف شوي

وفتحت المسن وكان توبيكها
بقولك سر واحفظه في عروقك قلبي لغيرك ثامن المستحيلات وشافت….قاعد

البارت الثاني مو مره طويل سوري بس انا مشغولهة بس لعيون Kamar R Al-samhouri
كتبتها وابي توقعات ارسلولي ياها ع الخاص

ايش رح يصر في الحفله وهل ممكن يجي شي ويخرب عليهم ولا بيتم؟؟
ومين الشخص الي شافته نجود في المسن معقوله تعرفه او يقربلها ؟؟

ارسلولي التوقعات عالخااااااص


وفتحت المسن وكان توبيكها
بقولك سر واحفظه في عروقك قلبي لغيرك ثامن المستحيلات وشافت نواف قاعد
وكان توبيكه love you forever

خدت جوالها واتصلت على غزل

غزل:هلا
نجود:هلا غزل
غزل:شلونك شخبارك
نجود:تمام والله انتي شلونك
غزل:تماااام
نجود:الا اقول شرايك تجين الحفله بعد صلاة العشاء اليووم
غزل:حفله شنو
نجود:حفله لإخارج الطفش
غزل:ههههههههههههههه طيب طيب الحين يمديني اشتري وارجع والبس وشعري وميك ابي
نجود:طيب يلا روحي اشتري لك
غزل:تجين معاي
نجود:مدري بس اسال امي وفهد وارد لك خبر
غزل:طيب باي حبي
نجود:باي وسكرت
قامت راحت عند امها وحبت راسها وجلست
نجود:يمه بروح السوق مع غزل ممكن
الام:روحي بس لا تتاخري اهم شي اسالي فهد تعرفيه يسوي سالفه
نجود:انشاءالله/وقامت اطلعت من الغرفه

يتبع

بوووووه تعبت بكرا اكمل هادا لسه البارت الثاني وشكله مافي احد يتابع روايتي


الحين بكتب البارت الثالث وعلى فكرا في شخصيات جدد