طلب اسم رواية

طلب اسم رواية


السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ….
ممكن تساعدوني أنا بحب اقرأ روايات .. أنا ناسيه اسم الرواية قرات جزء منها وأنشغلت
… أنا راح اكتب جزء من الرواية … الي بيعرف أسمها .. بليييييز يقول ..
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
(( انسيت اقولكم اني ناسيه اسماء الابطال كمان ))
الرواية بتتكلم عن شاب غني اتزوج بنت حارس المزرعة التي يملكها ابو الشاب .. والشاب بعد مرور شهور حب البنت و البنت كمان حبت الشاب .. بس قبل الزواج اتفقت البنت مع ابوها انو بيحاول يسفر البنت عند اقارب امها … ولما الاب قدر انو يتواصل مع اقارب الام ..اكتشف الشاب وتشاجر مع ابو البنت .. و ضرب البنت فاغمى عليها .. لما وداها المستشفى اكتشفوا انها حامل .. وقالها انو بيأخذ ابنه و بعدين يطلقها .. و بس الجزء الاخير ما قراته ..


بليززز الي بيعرف اسم الرواية يقول …

بليز ردووووا .. عشان الاجازة محدوده .. وبدي اقراها كلها قبل ما تبدأ المدرسة ..

صمت مشاعري طيف محبتي

صمت مشاعري طيف محبتي

ولان سنتوقف عند الشخصيات الرواية :

الاسم: لينا ريتشارد دالسون
العمر:16
الشخصيه: فتاه جميله جداً قويه ذكية تحب الكرتيل وغامضة وعصبيه بعض شي وخجوله وغنية
ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©
الاسم: نيني
العمر:16
الشخصيه: فتاه هادئه ولطيف وجميله تحب جواد اخو لينا
ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©
الاسم:تامي
العمر:16
الشخصيه:فتاه جميله غامضة ذكيه وتكن مشاعر الى أندو
ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©
الاسم:ميدا
العمر:16
الشخصيه:فتاه مشاكسة بعض شي وعصبيه تكن مشاعر الى كاتو
ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©
الاسم: ليديا ريتشارد دالسون
العمر:19
الشخصيه: فتاه جميله جداً ولطيفة تحب سيد هاري الذي يعمل مع والده في شرطه
ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©
الاسم:ناتسومي
العمر:16
الشخصيه: شخص هادئ جداً يحب الهدوء و وسيم يحبوه الفتيات ولكن لايهتم بهم
ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©
الاسم: أندو
العمر:16
الشخصيه: شخصيه يشابه لشخصية ناتسومي جداً
ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©
الاسم: كيجي ريتشارد دالسون
العمر:18
الشخصيه: اخو لينا مشاكس ويحب المقالب وخاصه لينا ولا يحب الهدوء
ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©
الاسم: هاني ريتشارد دالسون
العمر:18
الشخصيه: اخو لينا عكس كيجي تمام فهو هادئ ويحب أخته أيكو صغير ويكن مشاعر ليوري ويحب القراءة
ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©
الاسم : جواد ريتشارد دالسون
العمر:17
الشخصيه: اخو لينا هادئ جداً يحب الكتب نيني جداً
ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©
الاسم: ريتشارد دالسون
العمر:33
الشخصيه: والد لينا غامض جداً ويعمل محقق في شرطة ويحب لينا
ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©
الاسم: دينا ريتشارد دالسون
العمر:18
الشخصيه : فتاه جميلة تحب المشاكسة ولكنه عصبيه وتحب الموسيقى وتكن مشاعر لابن خالته مارتن
ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©
الاسم:كاتو
العمر:16
الشخصيه: شخص هادى جداً يحب القراءة ودروس وهو ذكي وغامض
ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©
الاسم: بريس
العمر:16
الشخصيه:فتاه هادئه جداً ولطفيه وحساسه تحب لينا وتكن مشاعر كاتو
ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©
الاسم: هارو
العمر:16
الشخصيه: فتاة تحب المشاكسة وتغضب مسرعه و تحب سخريه
ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©
الاسم:ماكس
العمر:16
الشخصيه: شخص يحب المشاغبه جداً وهو ذكي في نفس الوقت
ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©
الاسم: سيما
العمر:16
الشخصيه: فتاه جميله عصبيه بعض شي تشعر بملل دئما
ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©
الاسم:يوري
العمر:16
الشخصيه: فتاه تحب القراءة والغموض وهي تعيش مع والدها فقط
ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©
الاسم: تيما
العمر:16
الشخصيه : فتاة لاتحب سخريه وتكره المشاغبه
ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©
الاسم:رأي
العمر:16
الشخصيه: شخص يحب الوحدة ولا يبتسم إبداء الجميع يتمنى ابتسامه منه
ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©
الاسم:تاتشي
العمر:16
الشخصيه: فتاه مغرورة جداً ومتكبرة تكره لينا و تحب ماكوتو
ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©
الاسم:كيان
العمر: 16
الشخصيه: شخص هادئه مشكل فضيع
ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©
الاسم:كازي
العمر:16
الشخصيه: شخص مشابه لشخصية ماكس مشاكس وليس ذكي
ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©
الاسم:ميمي
العمر:16
الشخصيه: فتاة حساسه ولطيف تكن مشاعر ياي
ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©
الاسم:ماكوتو
العمر:16
الشخصيه: شخص وسيم جداً يحبوه الفتيات لا لكن لايهتم بهم لانه لديه مشاعر ستعرفون لاحقى وهو هادئه
ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©
الاسم:أيكو ريتشارد دالسون
العمر: 5سنه
الشخصيه: طفله بريئه جميله تحب لينا كثيراً
ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©
الاسم: ماكي
العمر:31
الشخصيه: والده لينا لطيف جداً تعمل مع زوجه سيد ريتشارد
ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Atyaf Hassan خليجية
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته هذي اول روايه من روايتي اتمنى ان تعجبكم:
اول الشخصيات:

الاسم: لينا ريتشارد دالسون
العمر:16
الشخصيه: فتاه جميله جداً قويه ذكية تحب الكرتيل وغامضة وعصبيه بعض شي وخجوله وغنية
ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©
الاسم: نيني
العمر:16
الشخصيه: فتاه هادئه ولطيف وجميله تحب جواد اخو لينا
ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©
الاسم:تامي
العمر:16
الشخصيه:فتاه جميله غامضة ذكيه وتكن مشاعر الى أندو
ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©
الاسم:ميدا
العمر:16
الشخصيه:فتاه مشاكسة بعض شي وعصبيه تكن مشاعر الى كاتو
ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©
الاسم: ليديا ريتشارد دالسون
العمر:19
الشخصيه: فتاه جميله جداً ولطيفة تحب سيد هاري الذي يعمل مع والده في شرطه
ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©
الاسم:ناتسومي
العمر:16
الشخصيه: شخص هادئ جداً يحب الهدوء و وسيم يحبوه الفتيات ولكن لايهتم بهم
ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©
الاسم: أندو
العمر:16
الشخصيه: شخصيه يشابه لشخصية ناتسومي جداً
ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©
الاسم: كيجي ريتشارد دالسون
العمر:18
الشخصيه: اخو لينا مشاكس ويحب المقالب وخاصه لينا ولا يحب الهدوء
ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©
الاسم: هاني ريتشارد دالسون
العمر:18
الشخصيه: اخو لينا عكس كيجي تمام فهو هادئ ويحب أخته أيكو صغير ويكن مشاعر ليوري ويحب القراءة
ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©
الاسم : جواد ريتشارد دالسون
العمر:17
الشخصيه: اخو لينا هادئ جداً يحب الكتب نيني جداً
ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©
الاسم: ريتشارد دالسون
العمر:33
الشخصيه: والد لينا غامض جداً ويعمل محقق في شرطة ويحب لينا
ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©
الاسم: دينا ريتشارد دالسون
العمر:18
الشخصيه : فتاه جميلة تحب المشاكسة ولكنه عصبيه وتحب الموسيقى وتكن مشاعر لابن خالته مارتن
ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©
الاسم:كاتو
العمر:16
الشخصيه: شخص هادى جداً يحب القراءة ودروس وهو ذكي وغامض
ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©
الاسم: بريس
العمر:16
الشخصيه:فتاه هادئه جداً ولطفيه وحساسه تحب لينا وتكن مشاعر كاتو
ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©
الاسم: هارو
العمر:16
الشخصيه: فتاة تحب المشاكسة وتغضب مسرعه و تحب سخريه
ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©
الاسم:ماكس
العمر:16
الشخصيه: شخص يحب المشاغبه جداً وهو ذكي في نفس الوقت
ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©
الاسم: سيما
العمر:16
الشخصيه: فتاه جميله عصبيه بعض شي تشعر بملل دئما
ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©
الاسم:يوري
العمر:16
الشخصيه: فتاه تحب القراءة والغموض وهي تعيش مع والدها فقط
ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©
الاسم: تيما
العمر:16
الشخصيه : فتاة لاتحب سخريه وتكره المشاغبه
ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©
الاسم:رأي
العمر:16
الشخصيه: شخص يحب الوحدة ولا يبتسم إبداء الجميع يتمنى ابتسامه منه
ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©
الاسم:تاتشي
العمر:16
الشخصيه: فتاه مغرورة جداً ومتكبرة تكره لينا و تحب ماكوتو
ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©
الاسم:كيان
العمر: 16
الشخصيه: شخص هادئه مشكل فضيع
ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©
الاسم:كازي
العمر:16
الشخصيه: شخص مشابه لشخصية ماكس مشاكس وليس ذكي
ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©
الاسم:ميمي
العمر:16
الشخصيه: فتاة حساسه ولطيف تكن مشاعر ياي
ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©
الاسم:ماكوتو
العمر:16
الشخصيه: شخص وسيم جداً يحبوه الفتيات لا لكن لايهتم بهم لانه لديه مشاعر ستعرفون لاحقى وهو هادئه
ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©
الاسم:أيكو ريتشارد دالسون
العمر: 5سنه
الشخصيه: طفله بريئه جميله تحب لينا كثيراً
ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©
الاسم: ماكي
العمر:31
الشخصيه: والده لينا لطيف جداً تعمل مع زوجه سيد ريتشارد
ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©

اتمنى الانتظار

اصعب حب انمي

اصعب حب انمي

بسم الله الرحمن الرحيم

خليجيةاصعب حب انمي خليجية

قصه من تاليفي اناا

فتاه
الاسم : هيما كو
عمرها:13
هيما فتاه مرح وطيبه ومحبوبه

فتاه
الاسم:رنا رو
عمرها:13
رنا فتاه خجوله جداا

فتاه
الاسم:جوليا سان
عمرها:13
جوليا فتاه مغروره تكره هيما
وهناك اسرار ستنكشف

فتي
الاسم:كمال
عمره:14
كمال فتي غامض لا احد يعرف ماضيه

فتي
الاسم : هاني
عمره:14
وهو يحب الفتيات

فتي
الاسم:ليو
عمره:14
وهو محبوب وطيب

لنبدا

هيمااستيقظت علي صوت طرق النافذه
هيما:م.مهذا الصوت
ذهبت لتري فوجد كمال يرمي علي النافذه
الصغور
هيما:كمال ماذا تفعل
كمال : هلا نزلتي
هيما : لا استطيع امي وابي هنا
كمال : اذا اقفزي
هيما:المكان شاهق
كمال :سالتقتك
هيما: حسنا
وقفزت هيما التقتها كمال
ونظرت اليه هيما نظرت حب
هيما : تفضل مذا تريد
كمال:هلا اتيت الي المتنزه غدا بعد المدرسه
هيما:ح.حسنا
ووذهب كمال

وفي الصباح ذهبت هيما الي مدرستها
هيما:وااااااو يالها من مدرسه كبيييييره
؟؟؟؟؟:مرحبا هل انتي جديده
هيما:نعم انا اسمي……ه.هيما
؟؟؟؟:وانا رنا انا ايضا جديده
مرت جوليا وصدمت هيما
سقتط هيما
رنا:هل انت بخير
هيما:نعم
رن رن رن رن
هيما :لقد رن الجرس لنذهب
وبعد انتهاء المدرسه ذهبت هيما
الي المتنزه كما وعدت كمال
كمال:اجلسي
هيما:هاقد جلست
كمال : اريد ان اخبرك سر
هيما : تفضل
…….نعود بالزمن للوراء…….
كمال:في الحقيقه انا في الماضي لقد عثرت علي تراث الامبروريه
ونقش عليه صوره فتاه رضيعه تشبهكي
هيما امسكت يد كمال : كمال ساكون معك للبدوهل تحتفظ به
كمال:نعم سريه لك غدا
وقبلها عي وجنتها
راتهما جوليا
جوليا:كمال حبيبي متي ستخطبني
كمال : ابتعدي لا احبك انا احب هيما
ذهبت جوليا للمنزل تبكي
هيما : هل بالفعل تحبني
كمال: ن..نعم
هيما : وانا ايضا
كمال : اليوم سنزهب في منتصف اليل لدينا مهمه
هيما :حسنا
______________________________

__________________________________
انتهي البارت الاول
بس كل وحده
تقول ايش بتسوي جوليا لهيما؟…………….
وماهي المهمه؟؟………………
____________________________________

وبس
في امان الله الي القاء
فيخليجية


تسلم ايدك

تسلمي
انا كنت بحطه قسم القصص لاالقصير بس غلط
هههههههههههههههههههههه

رواية وينك يا راحة !


: فــي أحـــدى غــرفهــآآآآ الـ كـبيرة …
..
غاده كآنـت فـي يوم من الآيآم جآلـــسه بغرفهـ النوم حقتهآآآ وكآآآنت السآآآعه فــي 11 صباحاً ….
… كانت وحيدت امها وابوها يعني من زواج امها ببوها قعدوا 13 سنه بعدين ربي رزقهم ببنتهم غاده واللي كان لها جزء في البيت وهو عباره عن جناح لها غرفتين غرفه نوم واللي كانت قمه في الجمال والترتيب…
.. لانها كانت ذويقه وتحب الترتيب واما الغرفه الثانيه كانت عباره عن غرفة جلوس لها وتعزم اوقات صديقاتها فيها …..
:
:
الغرفه عباره عن كنب وطاوله كبيره بالنص وكانت عليها زخرفه جميله جداً كل من شافها اعجب بها جداً….

:
:
:
:
وهي جآآلسه وكآآنت تتـصفحه مجله… (فواصل)… وفآآتحه بآآآب غرفتهآآآ
وأهلهآآآ مو موجدين في البيت يعني امها وابوها…
:


سمعت رن التلفون
رن المره الاولى
:
والثانيه
:
والثالثه و""
قررت انها ترحم اللي يتصل وترد عليهـ ..
راحــت تركض من غرفتها للصاله اللي بدور الفوقي..
:
رفعت السامعه
غاده:الو
:السلام عليكم
غاده:هلا وعليكم السلام من معي؟؟ "الصوووت مو غريب"
:افا ماعرفتيني على العموم انتي غاده؟
غاده:ايه بس خاله ماقلتي من معي
:ام محمد معك حبيبتي..

غاده "يااااااوه ذي عاد ماتنعطا وجه لصقه ول الحين من يفكني من لسانها حسبي الله عليها الحين بتقول ولدي وولدي" :هلا والله ام محمد ماعرفتك خالتي ليكون مسويه عمليه شفط على شان كذا ماعرفتك…
ام محمد:هههههههههه الله يقطع سواليفك يلا بس خجلتيني المفروظ تحترميني انا بصير ام الغآآآآلــي..
غاده "يوووووووه بدينا خلني اصرفها بس":اقول خاله تبين امي هي من زمان ودها تكلمك تعرفيني مشتاقه لك بس مالقت فرصه…
ام محمد:تشتاق لها العافيه يلا عطيني اياها ابي اكلمها ماااتصلت الا اني ابيها ولا بعد بموضوع ضروري
غاده:كان ودي اعطيك اياها بس
وقطعتها ام محمد:يوووو لا يكون امك بها شي
غاده"ول ماصدقت ودك ادري" : لا ياخاله مابها الا العافيه فال الله ولا فالك على العموم هي والوالد مو موجدين بس ان شاء الله اول ماتجي اخليها تدق عليك يعني علشان الموضوع اللي تبينها فيها يلا باي..
طوط طوط طوط
:

: فــي بيت أم محــمد..
ام محمد عصبت :ول ول ول بنت ماتستحي ماعرفت الحياء ابدا ..(والتفتت لولدها خالد وهي معصبه)…ياولدي مااادري وش تبي فيها…؟؟؟ بنت ماتستحي سكرت السامعه في وجهي حتى ماخلتني اقول مع السلامهـ ..
وتدخلت مها بكل بروده وهي تبرد اضفرها وحاطه رجل على رجل :كان قلتي بآآآي…
التفتوا خالد وام محمد لهآآآ بتعجـب..
خالد رجع والتفت لامه يحاول يقنعها ويبيها تعطف عليه وكان واقف وجلس :يايمه يايمه أنـا بخـتصار مآآآبي ألآ هي ألآ هي أفـهميني أنـتي يـوم حـبـيـتي ماكنتي تتمنى اللي حبيتيه تتزوجينه بدال ابوي الله يرحمه…
ام محمد تناظر لولدها يتعجب وظربته على فخذها بخفيف لانه كان جالس جنبها :ياوليدي عيب عيب تراك تجرح مشاعر ابوك بس اخر كلام عندي ان البنت شكلها ماااتبيك…
مها:وش يدريك يا يمه…؟؟؟؟
ام محمد: انا اعرف البنت من النظره الاولى ونظرتي عمرها ماخابت ابداً…
مها: وش هالوثوق يمه؟؟
ام محمد: لانها لو فعلاً تبيه كان على الاقل تحترمني وتقدريني وبختصارين (وتناظر لخالد وهي تاشر بسبابه والوسطى ) تحطني يدهينه لا تنكتين…
قام خالد وهو يناظر بالارض وقال:ااااااه بس…
ام محمد ماتحملت ولدها يطلع من الصاله وهو زعلان والسبه غاده:ياخالد خالد
مها كانت جالسه على الكنب ميلت نفسها على الباقي من الكنب وقالت بصووووت عالي:ياويلييييييي على الحب…
التفت خالد واابتسم غصب عنه ورجع التفت لامه :هلا يمه
ام محمد:حبيبي انا بسوي اللي علي ومالي دخل ابداً لو صار اي شي ماتبيه ترا مالي دخل بزوجك وعلى مزاجي هالمره …
طلع خالد ولا قال اي كلمه اكتفا بانه هز راسه
:

وطلع لسيارته اللي كانت لكزس430
:
خالد كان يموت بغاده لانه مره شافها وهي جايه عندهم مع امها وكانت في قمه الدلع والجمال..
وتعلق بها من ذاك اليوم وكان يحسب الشهور اللي مرت على ذاك اليوم
فتح سيارته ودخل وكانت رجله برا ورجل داخل دنق على الدركسون …

ولقا تاريخ حاطه بلون الاحمر وضاغط عليه مره علشان ماينمسح وكان كل اخوياه يسالونه وش تاريخه هذا تراه صاااار قديم مره
شاف التاريخ ويتأمله وحط راسه على المقعــد…
وجلس يتذكر اول مره شافها غاده صحيح كانت مغروره لانها مررره حلوه ولانها وحيده امها وابوها..
::
"والله ياغاده لو تدرين وش كثر حبك في قلبي يكبر ويكبر ويكبر
كان ماتركتيني ولو دقيقه واحده وربي لاعيشك بجنه عمرك ماراح تشوفيني مثلها حتى عن اهلك لاني احبك احبك احبك "
تذكر كلام امه عنها انها ماتبيه ونزلت دمعه منه.. انقهــر ..
:
كيف طيب ترفظه وهي اصــلاً ما تعرف .. مليون سؤال وسؤال يبي يعرف جوابهــآآآ …
وحط يده على المسجل وشغل الشريط اللي كان فيه وكانت فيه اغنيه لمحمد الزيلعي


..ابي حبك معي يكبر
وابي اهواك انا اكثر
وابي اهديك دنياي
وكل اللي عليه اقدر
حبيبي..انت احساسي
ونبض القلب وانفاسي
لو صار الزمان قاسي
علشان عيونك اتصبر

…ولمح مها من الفله جايه مسرعه…
علطول دنق ومسح دموعه ودخل رجله الثانيه وسكر الباب ومها تاشر له من بعيد …
:
"يووو ذي وش جابها عاد ماتصدق على الله تبي الشماته الله يهديك ياغاده خليتي مها تتشمت فيني" ناظر في المرايه يحاول يمسح الباقي من دموعه ويشوف في اثار للبكاء اللي كان بصمت…
واخيراً..


وصلت مها عن سيارته وجلست ساعه تتنفس لانها كانت تركض خايفه انه يروح…
وحط يدينها عن شباكه ودنقت بالارض وهي تتنفس بصعوبه : ول مايتنلحق ابداً ياخي اصبر بقولك شي…
خالد:طــيب أخـلصي بعدين تـنفسي..
مها التفت له وابتسمت وحكت تدينها السبابه والابهام *يبين على انها تبي فلوس*:كم لي
خالد:والله على حسب الخبر هو يستاهل او لا (وحط رجل على رجل ويناظر فيها وكأن الموضوع مو هامه ولا هو بالحقيقه متقطع ويبي يعرفه )…
مها حطت يدها على خصرها :لا والله وانا وش يدريني اذ هو يستاهل او لا المهم شكلك ما تبيه ياحسافه التعب ركض ركض موب صاحي على امل اني اسوي شعري اليوم واتكشخ مالت بس…
خالد بستغراب..: ليه احد قايل لك اني كوفيره مثلاً ….؟؟؟
مها:لا بس على الفلوس اللي بتعطينيه اياها انا اجيب احلى كوفيره…
خال:اب شكل الخبر خطير يلا قولي ولك اللي تبينه…
مها تاشر على مخباته :طيب هات (ومدت يدها ) …
خالد عدل جلسته وطلع دفتر الشيكات من الدرج والتفت لها :كم يستاهل يعني
مها:والله شف لو تدري تعطيني سيارتك بكل مافيها يعني من شيكات ومن اوراق رسميه … وكللللللل شي…

غصبت نفسي عليك واثاريني بحبك تمليت

غصبت نفسي عليك واثاريني بحبك تمليت

غصبت نفسي عليك واثاريني بحبك تمليت
السسلام عليكم هاذي اول روايه لي اتمنى تنال ع اعجابكم

***********************

كانت تمشي بين شوارع لندن الممطره الكل كان يختبئ من المطر الا هي كانت تدعو الله كانت تحس بسعاده بقلبها به المطر لكن

الحارس :انسسسه بدور

لفت وي ليتها م لفت شافت الحارس ماسك ابوها ابوها الى من يوم م طلعت به الدنيا م بقى لها احد غيره ايوا ابوها المصاب بمرض القلب

بدور وقفت مصدومه م قدرت تركز هل هوا ابوها ولا لا كان ابوها مخيف بمعنى الكلمه وجهه الاصفر وهالات تحت عيونه اسود كان مخيف بمعنى الكلمه

مشت شوي شوي ع امل م يكون ابوها خافت يكون ابوها مع كل خطوه خطتها تدعي انه مو هو

لكن

.

.

.

للاسف طلع ابوها توجهت له
بدور حست نفسها مخنوقه : ب ب ب

ابو بدور : د لوعتي وصيت فهد يتزوجك اقبليه هو وافق جاء. دورك اقبليه عشان ارتاح بقلبي

بدور انصدمت لا الا هوا الاهو وبنفس الوقت سارت ترجف : بابا ماراح تموت صح ؟

ابو بدور : اترجاك ي قلب ابوك م اشوف دمعه طايحه من عينك بعد وفاتي واشوفك متزوجته بعد وفاتي

بدور : بس

لكن خانتها الكلمه لما شافت ابوها طاح ودقات قلبه اعلنت عن نهايته

بدور : لالالالالالالالالاالاالاللالالالالالالا

جرت الشغاله لغرفة بدور من الصراخ الى خلعها

بدور :بابابا ما راح ما راح صح ؟

تعودت الشغاله ع الحلم او الحقيقه الى دايم تحلم فيها بدور وتقوم منخلعه وتنكر ه الشي ادتها الشغاله ابره مهدئه وغطت بدور وراحت ..

*************_**********_************_***********_ ********
عند عائلة فهد !

ام فهد : ي ولدي متى تخطبها ؟

فهد : يمه البنت لسا م تأقلمت بوفاة ابوها وبنفسه(جعلها م تتأقلم طول حياتها)

ام فهد:ي ولدي لها 5 شهور وتقول لين ذحين م تأقلمت

فهد :ي….

ام فهد : ولاكلمة حاكلمها العصر

فهد بحزن:الى يريحك

روان وههي تجري :فهوووووود ي حظك والله

فهد برفعة حاجب : ليه ؟

روان :حتسير زوجتك بدور ؟

فهد بسخريه :طيب واذ

روان : انت خبل ولا تستغباء

فهد باستغراب : ليه

روان بحماسيه : شفت البنت ذي كل الجامعه تحكي عنها وعن جمالها واخلاقها ودايم صحباتي يقلون اخوانا يبون يتزوجونها وكذا مرا يجونهم لكن هي ترفض والله لو تشوفها تدوخ

فهد بضحكه :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه وبنفسه(صصدق ي بدور طلعتي ذي الوجهين هين هين )

روان : بروح اخبر صحباتي

فهد ي خبله تعالي يمكن ترفض ؟

روان: لاياخبل هي دلوعة ابوها ه مستحيل ترفض له طلب

فهد: طيب !!

*********ز*****_*************_*************_****** *****_********
عن زياد
زياد :اووف شه الطفشش ؟

رامي :مو طفش ولاشي

زياد :ايه انت ايش عليك زوجت دايم عندك تروح تاكل تسولف وتنام شقول انا

رامي : الله يرزقك بزوجه زي زوجتي

زياد:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههه اجل بجلس عزوبي

*************_**********_************_***********_ ********
ترن ترن ترن

بدور غريبه احد يدق

بدور : السلام مين معي

ام فهد:هلا ببنيتي بدور

بدور:هلا ي خاله

ام فهد :كيفك شعلومك

بدور:والله انا الحمد الله اخبارك انتي ي خاله

ام فهد :والله اخباري زينه ي بنيتي نشكر الله حبيبتي

بدور:اممري

ام فهد :انا عارفه انك لسا م تأقلمتي ولا ……

بدور :ي خاله ان كنتي تقصدين موضوع الخطبه فانا موافقه تكون هي والزواج بيوم واحد وتكون عائليه وي ليت تحاولون باقرب وقت (دمعة عين بدور بالدموع وهي تجبر نفسها ع شي غصب عنها بتسوي )

ام فهد باستغراب وابتسامه:كل ذا شششوق ع العموم يوم الاحد الججاي الخطبه الله يوفقك

بدور بحة صوتها :امين وياك ي الله تامرين شي ؟

ام فهد : لاسسلامتك في رعايه الله

بدور:السلام

قفلت الخخط وهي بنوبة بكاء (ليه ي بابا ليه تركتني ليه تركت وصيه بتغير حياتي اهى اهى ) لكن سرعان م قالت (بابا اكيد م حيرتاح وانا ابكي لازم ابين نفسي عنده اني م حابكي حاجننه لين هوا بنفسه يطلقني )

واخيرا رجعت بطلتنا البطله القويه الى م يهزمها شي وقفت الدموع وملت عيونها جفاف هي بطلتنا العنيده بدور

وقفت ع رجليها لكن

رجة واستهبال بنات و اولاد

رجة واستهبال بنات و اولاد

رجة واستهبال بنات واولاد

هذي الرواية عباره عن 4 بنات و 4 أولاد يلتقون ببعض >كيف يلتقون وايش حيصيرر
الروايه كومديا و اثاره و اكشن تشويق رومانسيه


البارت الاولى
في مدرسة البنات
روابي:اف ملل

بيادر:من جد ملل

اسيل:طب شنسوى

نطت تهانى:عندى فكرة حتعجبكم

روابى وبيادر اسيل فرحوا بصوت واحد:ايشششش

تهانى:ايش المقابل

بيادر بشبه عصبية:كلى زق قولى لا عطيك بكس اطيرك

خافت تهانى:نسوي مقلب بالابلات

كلهم نطو وقالوا:فكرة حلوه

__________________________________________________ ____________
في مدرسة الاولاد
في حصة فراغ
بدر:هانى

كان هانى حاط يده على الطاوله نايم<ان شاء الله فهمتوا:اهمممم

بدر:هانى يازفت

قام هانى:خير شتبى ازعجتنى

صفرت وجاء الاستاذ

بدر:هذا وقت البلشة

الاستاذ:يلا طلعوا الكتب

خالد:استاذ ما جبت الكتاب

الاستاذ:وليش ماجبته

خالد يحك راسه: والله استاذ شفته مريض ما حبيت اقومه حرام تعبانن

الطلاب:ههههههههههههههههه

الاستاذ:وان شاء الله متى تبي تجيبه

خالد:لسى بحدد الوقت الى ابيه بعدين اقلك

الاستاذ:روح اطلع بره

طلع خالد

مازن:شفيه دايم يطلع بره نفسى اشوفه مره وحده يحضر حصه وحده

بدر:خليه بكيفه

__________________________________________________ ____________________________
ستووووووووووووب نسيت ااعرفكم على الابطال
_________________________________________________

بيادر:بنت طيبه وهبله ومرجوه واذا فتحت الكتاب نحمد ربنا اهى اغنة وحدة بين الشلة عنده قصور لاكن متواضعه وفالاختبارات ينجحونها لانها غنية
(مواصفاتها:شعرها طويل لونه اشقر فاتح عيونها سمواي رموشها كثاف وطوال وبيضاء نحيفةعمرها 16)
روابى:بنت طيبه بس خوافه تحب شى اسمه مقالب وخدع وطبعا مرجوجة
(مواصفاتها:شعرها بنى قصير للكتف عيونه عسلى صغيره بشرتها برونزي نحيفة عمرها16)
تهانى:بنت جميله طيبه بس ماتبين طيتها عشان الناس مايستغلون طيبتها بس الشله يعرفوون انها طيبه ذكيه البنات يحسون انها هي القائدة حقت الشلة عشان هي تقلهم الخطط تبعهم
(مواصفاتها:حلوه شعرها اسود سواد الليل شعرها طويل>هع سواد الليل المهم عيونها وساع خضراء رموشها كثار وطوال نحيفة وبيضاء عمرها 16)
اسيل:بنت بريئه بس مشاغبه ماتعرف شى اسمه حقد وكره تحب حوليها
(مواصفاتها:شعرها فكتورياعيونها رمادية بيضاء نحيفة مرة مرة مرة عمرها16)
__________________________________________________ __________________________________________________ __________________________________________________ __________________

البنات

بيادر:بس كيف نسوي مقلب

تهانى:عندى فكرة حلوه

صفرت ودخلت الابله

تهانى:اقلك بعد الحصه هذي

بيادر:اوكي

الابله:السلام عليكم

توقعاتكم

ايش خطة تهانى؟
ليش خالد مايحضر الحصص يمكن يكون فيه شى اي ولالا حتعرفون في البارت الثاني؟

ساعدوني بكتاب جميل الله يحفظكم :*

ساعدوني بكتاب جميل الله يحفظكم :*


السلام عليكم يا بنات
انا ابي كتاب جميل اقراه وطبعا ما ابي يكون علمي او خيالي
يعني عن قصة حب وكذا او هيج نوع حتى لو موحب بس يكون لطيف
وكنت ابي اسئل احد يعرف كتاب يكون audio تسجيل صوت يعني تسمعيلة!! انا صراحة كان عندي واحد و وايد حبيتة بس ابي شغلات يديدة وعلى ذوقكم تكفون تساعدوني فارغة وماعندي شي ههههههه

شاب في مدرسة بنات

شاب في مدرسة بنات


السلاع عليكم .. انا كتبت لكم رواية اتمنى انها تعجبكم
.. انا نزلت البارت 1 .. وإذا عجبكم راح اكمل

الشخصيات
بيت ابو فيصل

لينا مزيونه لها غمازات سمراء نحيفه وقصيره عمرها 18

هيا بيضاء سمينه شوي طويله عمرها 20 ماكملت جامعتها لانها ما تحب الدراسه

عبد المجيد عمره 20 سنه

الأبو اسمه عبد الرحمن الأم سهى

عائله مشعل عمره 19 المفروض بالجامعه بس صاقط سنه بثالث ثنوي
امه وأبوه متوفين بحادث سياره من ست سنين

عايش لحاله ولد عمته وليد وبنفس الوقت صديقه الروح بالروح
عائله وليد
وليد عمره 18

أخته هيفاء وتوامه عمرها 18

والباقي راح تعرفونهم عن طريق الاحداث

الهلال راح يفوز
وليد: تراهن اذا فاز النصر تدخل على مدرسه بنات
مشعل بعد تفكير: موافق وإذا فاز الهلال انت اللي تدخل المدرسه
وليد: موافق

لينا: هيا تكفين روحي معي أمي مترضى اني اروح لحالي
هيا: أف لينا تعبانه ومالي خلق الطلع
لينا: طيب شسوي انا مواعده صديقااتي نطلع مع بعض اليوم
هيا: محد قال لك تواعدينهم يله الطلعي من الغرفة بناام
لينا : اخر كلام
هيا: اي اخر كلام يله اطلعي
لينا : طيب يصير خير مرد الكلب للقصاب
هيا شهقت : انا كلب ي حماره
لينا : زين والله معترفه انك كلب (قطت عليهااآ المخده وهجت)
هياا: الحمدلله والشكر أختي هبله

عند وليد و مشعل

وليد يطبل ويغني: نصراوي لاتكلمني
مشعل: مالت عليك انت والنصر أقل شي الهلال مأخذ 55 بطوله
وليد: عاآدي اهم شي فاااز النصر لا تنسى الرهان
مشعل ضحكك : لا مااآنسيت

بعد يومين
وليد : معليك لاتخاف محد راح ينتبه لك ولاتنسى ترى في بنات مسترجلات وهذا الشي هو اللي مسهل لكك المغامره
مشعل: الله يستر وإذا انكشفت تدري ايش راح يصير فيني
وليد : شفيكك مراح يصير فيككك شي انشاءلله يله روح بدل ملابسكك
بعد نص ساااعه طلع مشعل
مشعل : هاه اشرايكك ضاابط
وليد يضحك: شكلك تحفه بالمريول
مشعل يضربه بالمنديل : كل تبن
وليد مقدر يتكلم من الضحك
مشعل: ترى والله اذا ماسكت يااويلك
وليد : ههههههههههههههههههههههههههه
مشعل : وبعدين مالت عليك الشرهه مو عليك علي انا اللي قاعد معك
(جاء بيرووح مسكه وليد )
وليد يضحك : وين بتروح كذا بعدين أمي تظن اني مدخل بنت ب غرفتي
مشعل: طيب زين انك علمتني عشان الروح لها وأقول انك ضحكت علي واغتصبتني
وليد شهق : ياحيوان انا مااغتصبت بنت عشان اغتصبكك
مشعل : يا حقير يعني تبي تغتصب
وليد : وانت كل شي تبي تفهمه على كيفك
مشعل يضحك : اي
مشعل : تعال انا كيف اطلع وعمتي تحت
وليد : من باب الخدم محد راح يشوفناا
مشعل : طيب

عند لينا بالغرفه
تكلم صديقتها هيفاء أكيد عرفتوها أخت وليد

لينا: مالي خلق روحي الحالكك
هيفاء : ليش
لينا : مالي مزاج واليوم اول يوم ومالي خلق البنات يداومن
هيفاء : لا بس انا ويمكن السحب بعد

عند وليد و مشعل

ومشعل : شوف في شي يبين اني ولد
وليد : لا اللي يشوفك يقول بنت بس مسترجله
وليد : يله انزل وصلنا
مشعل : طيب
اول منزل العباية شاف بنات مجتمعاات وامبين ان في شي معاهن بس م يدري وشو مشعل بقلبه وش يسون هذلن مجتمعات معقولة معهم شي سكت بعدين شهق ليكون لالا معتقد بس ليش كذا يسون أف وانا اشدخلني كيفهن

مشى فجاءه صدم بوحده
البنت : معليش اسفه
مشعل : لاعادي
مشى وشاف وحده جايه مسرعه
لينا: لو سمحتي الحصه ابتدت
مشعل: وانا اشدراني عنها ابتدت ولا لا
لينا: طيب أعصابك ترى ماقلت شي
مشت وخلته
مشعل بقلبه انا ليش قلتلها كذا يوه كيفهاا بس والله انها مزه لا هذيك احلى منهاا
"قصده البنت اللي صدم فيها ‘

روايه غدرني زماني وعند قلب متحجر رماني

روايه غدرني زماني وعند قلب متحجر رماني

كانت جالسه على السرير ..ثم نغمه متواضعه اعلنت وصول رساااله ..من مستلم لطالما كان هوه وهج الحياااه ….سحبت التلفون ونظرت اليها ثم رسمت ابنسامه وفتحتها..
( أنت.. يإللي حبك بقلي.. كبير
لا يصيبك شك.. في حبي.. لك!!
يوم غيرك صار لإحساسي أمير
أنت من فوق البشر صرت الملك!!
وجيت أغني لك على اللحن القصير
الأماكن كلها مشتاقة لك))
ابتسمت وعضت شفايفها ..وارسلت له ("جتني رسالة" رمزها يشرح البال
هزت شعوري يوم عيني قرتها
مشكور يا غالي يا أعز مرسال
شفت الرسالة غالية بس "غالي" إللي رسلها)

سحبت يدها وناظرت فيها ..لكن ما طولت كثير وشافت رسااله مره ثانيه …من نفس المرسل..(
بكرة بدخل المستشفى,,,,,((((((حست بشي يخنق انفاسها …بسرعه كملت ..)))))) بسوي عملية بصدري بس لا تخبر أحد أوكي

إدعي لي

أبي أوسع قلبي, لأن حبك يزيد بقلبي ما عاد يحمل)
رجعت لهدوئها وابتسمت لكن سرعان ماتحولت البسمه الى ضحكه علا صدااها ارجااء الغرفه …..


كانت جالسه على السرير ..ثم نغمه متواضعه اعلنت وصول رساااله ..من مستلم لطالما كان هوه وهج الحياااه ….سحبت التلفون ونظرت اليها ثم رسمت ابنسامه وفتحتها..( أنت.. يإللي حبك بقلي.. كبير
لا يصيبك شك.. في حبي.. لك!!
يوم غيرك صار لإحساسي أمير
أنت من فوق البشر صرت الملك!!
وجيت أغني لك على اللحن القصير
الأماكن كلها مشتاقة لك))
ابتسمت وعضت شفايفها ..وارسلت له ("جتني رسالة" رمزها يشرح البال
هزت شعوري يوم عيني قرتها
مشكور يا غالي يا أعز مرسال
شفت الرسالة غالية بس "غالي" إللي رسلها)

سحبت يدها وناظرت فيها ..لكن ما طولت كثير وشافت رسااله مره ثانيه …من نفس المرسل..(
بكرة بدخل المستشفى,,,,,((((((حست بشي يخنق انفاسها …بسرعه كملت ..)))))) بسوي عملية بصدري بس لا تخبر أحد أوكي

إدعي لي

أبي أوسع قلبي, لأن حبك يزيد بقلبي ما عاد يحمل)
رجعت لهدوئها وابتسمت لكن سرعان ماتحولت البسمه الى ضحكه علا صدااها ارجااء الغرفه …..

…………………………………………
في باقي ارجااء البيت ….
الهنوف بضجر:اااالوو
تهى:هلا والله بهنوفه ..شلووونج يالغلا
الهنوف:هلا بيج عمري ,,والله حدددددي ضاااايجه وملل
نهى:طيب لي ماتجين عندي
الهنوف:اممممم بشوووف اهلي وبرد لج خبر
نهى :اووشي قلبو ..يله انتظرج
………
الهنووف:يمه …ابي اروح عند نهى..
ام احمد :وشبتسوين عندها ..
الهنوف:يمه ضااايجه بلييييييييييييييز
ام احمد: وشلون بتروحين وانتي مامكمله درووسج الهنوف:يمه اكملهم عند نهى بلييييييز يمه …ببليييييييييييييييييييييييز
ام احمد :وجع الله يرج ابليسج ..روحي شوفي احمد بيرضى ياخذج ..عندها
الهنوف :ااوكي
……
في غرفه احمد ..
جالس يكتب في الاورااق اللي على المكتب…
دخلت الهنوووف. بعد ان دقت الباب: هلا
أحمد :هلا بيج ..
الهنوف بترجي:أحمد بليز ابي اطلب منك توديني عند نهى بليز احمد
أحمد بحنيه واضحه :طيب لاتخافين مارح ارفض بس ماتتاخرين ..
الهنوف بفرحه :اوووووكي..تسلم لي يا احلى اخ بالدنيا
أحمد : ههه روحي غيري ملابسج ادري انها مو لله
الهنوف:هههههه
راحت لغرفتها تبدل ملابسها بعد ما اتصلت على نهى تخبرها انها جايتهه
………..
شموخ:ا ااااااخ يقلبي ….خوفتني عليك ..قلت صج رااايح للمستشفى
نايف:يعني يبتخاافين علي
شموخ :أن ماخفت عليك على مننو اخاف لعد
نايف:أحبج
شموخ ووجهه قلب احمر":………….
نايف :لي تسكتين …


شموخ تصرفه:حبيبي..انا راح اروح للسوق مع امي
نايف:شنو..
شموخ بخوف:ابي اروح السوق ابي اشتري لي كم شغله
نايف بقهر::اوووووف مالي حق امنعج يعمري …
اووكي رووحي
شموخ:احبك
نايف بحنيه وهوه مامصدق:شنو شنو ..عيدي ياقلبي
شموخ وهيه مستحيه ::::ناااااايف
نايف :عيونه
شموخ وخلاص ماقدرت تستحمل اكثر:باي
نايف :باي ياروحي ..رح اشتاقلك
وسكرت التلفون من عنده…
ومشت وهيه مرتاحه لين وصلت عند امها
شموخ :يمه للحين ومانج مغيره ملابسج متى نروح
ام احمد:الحين
شموخ:اوكي انا بروح البس ملابسي
وركبت الدرج وراحت لغرفتها وطلعت لها بنطلون اسود ..وقميص ازرق وبي الوان برتقاالي وتركوازي …
ودخلت الحمام(الله يكرمكم)واخذت لها شاور
,………
أبو احمد:اي يام احمد الحين راح ترحون السووق ..لاتتاخرون ..
أم احمد :تامر امر …
ابو احمد: تسلمين …. يله انا راايح الشغل …

طلعت من الحمام ..وبدلت ملابسها …وحطت لها كحله وشويه ماسكارا وكلوووز
(ماتعرف تطلع الا وهيه تخلي مكيااج شووي)
ولبست عباتها بعد ما لبست ملابسها ولبست صندل عالي لونه ازرق …
وعدلت شيلتها وحجابها وشالت جنطتها وتلفووونها ونزلت عند امها …
شموخ :هايمه بنروووح
ام احمد:اييي ليش مستعجله لهالدرجه ..السووووق مايطير تره..
شموخ: ههههه اي يمه تدرين اني احب السوووق
ام احمد:الهنوووف يمه احنه راايحين ..لاتتأخرين عند نهى
وطلعوا ..
الهنوف بعد ما اخذت لها شاور ولبست ملابسها اللي كانت بنطلووون وقميص موف …كان طالع عليها جونان…:يله حموووودي الحين بنتاخر
احمد :يله مشينا
……..
عند بيت عمهم ..
ونزلت من السياره وراحت للبيت واحمد رااح لربعه


نهى بأبتسامه :هلا والله بحبيبتي..
الهنوف:هلا والله نهوي شلوونج
نهى:لا ولاكأن توج متصله فيني هههههه
الهنووف:ههههههه الله يرج ابليسك شسوي لعد بس مو ذنبج …الحق عليه اني اسأل عليج
نهى :هههه لا عمري تعاي يله نجلس …
أم فيصل:هلا يمه شلوونج .
الهنوف:هله بيج خالتي ..انتي شلوونج.
ام فيصل: الحمد لله اتفضلي يابنيتي اتفضلي
الهنوف:زاد فضلج مشكوووره
وراحوا عند غرفتهه وبدت سوالفهم …

……بالسووق
أم احمد :شموخه هذا حلو عليج تشتري..
شموووخ:اممممممممم اووكي
بس يمه ابي هذا هم حلو علي
ام احمد :من عيوووني يمه ..
شموخ:تسلم عيونج يالغاليه …
أم احمد:تعاي نجلس شوي تعبت …
شموخ :اي يمه وانا كمان ابي اشرب لي عصير..بس قبل ابي اروح الحمامات(الله يكرمكم)
شوي وارجع ..
أم أحمد…:ماشي روحي
…مشت عنها وراحت للحمامات تعدل مكيااجهه …الا بدقه التلفوون ..شافت الاسم وعرفت انه اهو يتصل فيها ابتسمت ..وشالته …
شموخ بدلع :الوووو..
نايف :هلا برااعيه هالصووت ..هلا بقلبي
شموخ بدلع ربااني:هلا بيك
نايف:شلونهه الحلوه.؟
شموخ:::زينه …انته شلووونك وشدتسوي
نايف :امممممم..اني بخير اذا انتي بخير…وجالس افكر بيج
شموخ وهيه مستحيه :وليش تفكر فيني..
نايف:لأنج حيااااتي كلها
شموخ وخلاص وجهها قلب اشارات مرور:::طيب الحين لازم اروح لان امي تنتظرني…
نايف:اووكي حياتي ..بالليل اكلمك ضروري..لان ما اتحمل ما اسمع عذب صوتك …قبل ما انام
شموخ:هههه أن قدرت حبيبي يله باااي
نايف:باي عمري
وغلقت التلفون وهي فرحاااانه …((((مسكينه ماتدري وش الزمان مخبيلها))))
………

:انا كم مره قلت لك الملف ابي عندي باسرع وقت..
نادر:انا اسف ياطويل العمر بس ..
:لاتبسبس.. الحين الصفقه وضاعت علينه
..اطلع بررررا …وجعت لي رااسي…براااا
نادر ::امرك ياطويل العمر
جلس على الكرسي اللي وره مكتبه وهوه بقمه عصبيته وناظر بتلفونه واتصل على رقم كان مسجله بأسم (ميمي)
دق كثير لين ….
فيصل:انا كم مره قايل ما احب انتظر..
ميمي بدلع بااايخ:هلا بحبي
فيصل وهو وخااق عل الصووت:تنسين همومي انتي وهالدلع
ميمي:فصوووولي بيبي ليش معصب ..
فيصل::لان صارلي فتره ماشابفج
ميمي:هههههههههه أحبك بيبي تعال عندي ..
فبصل:تأمرين امر انتي
ميمي:طيب باااي حبيبي
فيصل :باي عمري..
……

ألاحدااث الان بطييئه شي اكيد ..ابغه اشووف ردودكم …وفكرتكم عن كل الشخصيات ومنو اكثر شخصيه حبيتوها
يله بنات


البارت الثاني ..بارت تعريف عن العائله ….
عايله ابو احمد …
احمد :شخص منطو على نفسه …بس ذو شخصيه فذه<<<<<متعوب على اللغه
يحب كلشي مرتب ومايحب الفوضى وعمره 26 ورومانسي وهادئ..وطيوووب وشكله طويل وشعره مو طويل مره بس حلوو وجسمه مرتب وعيونه عسليه وبشرته بيضه شوي واهو الكبير ..وقريب مره من اخته شموخ تحسهم حيل متجانسين ويحكيلها كل شئ عن حياته ..
شموخ:بنت جذااابه مره …تخقق صرااحه شعرها عسلي وطويييل لين نهايه ظهرها وعيونهه عسليه واحيانا تطي على لون الأخظر ..وجسمها رشيق وبشررتها بيضه وانيقه مرررره …عمرها 20
الهنوف:بنت طيوبه وحبوبه وحركه شوي ..عمرهه 17 وبشرتهه حنطاويه..وعيونه عسليه وشعرهه اسود وجسمها شوي متين بس مره حلوو…
ابو احمد وام احمد اهلهم ….
عايله ابو فيصل (بيت عمهم ) الكبير
فيصل :شخصيه جذابه ومثقفه وشكله جونان مره حلو شعره اسود وعيونه عسليات وجسمه طويل وعريض وحلو مره ..لكن اهو عصبي زياده وغيووووووووووووووور لدرجه كبيره ..وبي صفه التملك شوي لكن مطيته ميزه حلوه لشخصيته عمره 30

سمر:بنت طيووبه شكلهها حلو وجسمهه حلو ..وصديقه شموخ حيييل ..يعني تقدرون تقولون خوواات وتحب الفرفشه وكمان عمرها18
سامي..:هذا شخصيه باارده لكن مره حلو وبي شويه صفه الغرور..لكنه طيوووب وعمره 22
منى:هذي بنوووووته صغيره تهبل جووونان
تموت في شي اسمه فيصل واهو بعد يحبههه ..ويدلعهه حييل
وعمرهه 5 سنين
واكيد ابوه وامه اهلمهم طبعا عائله متمكنه وصاحبه شركات كبيره وقصور وفلل..
عايله نايف اللي اهم بيت عممهم لكن مو الكبير
نايف:عمره 25 شخصيه حالمه ورومانسيه لكنه في بعض الاوقااات ممكن يصير عصبي ..مو طبعه الغيره ابد
اهو الوحيد اللي بعايلتهم ويه ابو وامه

بيت خاله شموخ
نهى :عمرهه 17 صديقه الهنوف مره وتحبهه وشخصيتههه حلوه وهاديه ومره شكلهه حلو كمان
قمر :اختهه اللي متزوجه ومساافره للخارج
بلال:عمره 26 شخصيه مغازلجي ويحب البناات ..ويموووووت في شي اسمه الخجل
وابوهم وامهم كمان معاهم


جالسه على الصوفا ..وتقرا مجله

..
رن تلفونها ..شافت الاسم وابتسمت واردت
شموخ:الو
سمر:الووووووووووووووو
شموخ:هههههه هلا قلبي اخبااارج يالدبه
سمر:محد دبه غيرج يالفيله
شموخ:انا فيله لا لا زعلت انا
سمر:هههههه امزح مااعج شفيييييييييج
سولفيلي اخبااارج حياااتو
شموخ:والله بخير اذا انتي بخير انتي شخبار العطله معاج
سمر:اووو ملل وربي شموخه وقهر الا اقوول وينج شالغيبه هااي ..لا حس لا خبر لا دوام ولا محاظرات …فكييها عاد وتعاي يمي
شموخ:ههههه شسوي انا مشغووله بالبيت ووو…
سمر:بس عاد وجعتي راااسي اقوول فكيها وتعاي بله هذره
شموخ:هااااا ههههههههههههه
سمر:ههههههههههههههههههه بلييييييييييز حبي تعاي يمي
شموخ:سبحان مغير الاحوال ههههههههههه
طيب بشووف احمد اخوووي واجيج
سمر ..فز قلبها لما سمعت اسمه :ها .ا.اي…اه..اها طيب ماشي يله باي..وسكرت التلفوون
ضحكت عليها وصعدت لعند احمد ودقت الباااب
شموووخ:حموووود…اخوووي حبيبي حياااتي عمري
أحمد : ههههه فضينا شتبين
شموخ:ابي اروح عند سمر..
أحمد ..يالبي هالاسم.:من عيوووني ..اليوم قبل بااجر
شموخ بخباثه :الا اقوول لا بطلت مابي اروح
أحمد بخيبه امل:هااا ليييش ماتبين ترحين …موصووجج الحق علي اني قبلت اوصلج
شموخ بتمثيل:لا بس راسي يعورني..
أحمد بقهر .:طيب ذلفي منا يله
شموخ:حمووود
أحمد بضووووجه :شتبييييييييييين
شموخ:متى نطلع
احمد بفرحه :اه ياللخبيثه تلعبين باعصاابي ..ههههه
شموخ:ههههههه لبي العشاااق انا ..هههههه
أحمد :اي عشاااق يا شموخ اي عشاااق اذا احبه واهي ماتدري عني ولاتتدري فيني وبقلبي اللي يموت فيهه
شموخ:الله كريم يخووي الله كريم
أحمد :دقايق واكون عند الباب لاتتاخرين
شموخ:لا لا لا وييييييين تو الناس اروح اتجهز بالاول وين مستعجل ههههههه
أحمد:طييييييييييييب روحي بسرعه
………..


صعدت الدرج ..وطرشت رسااله ((حبيبي انا بروح عند صديقتي ..لاتتصل فيني هناك ..ماشي ))
قامت تبي تروح تاخذ لها شور الا ورنه التلفون وعرفت المتصل من الرنه
شموخ:الوووو
نايف:هلا قلبي ..وين راايحه
شموخ:رايحه عند صديقتي
نايف :طيب
شموخ بقهر لانهم ايغار عليها ..وحبت ترفع ضغطه شوي:اي ومن هناك بنروح للسووق شوي وللمطعم ونرجع اوكي
نايف:امممممم طيب لاتتاخرين
شموخ اففف::طيب وبيوصلنه اخوهه ساااااااااااااامي
نايف:اي ماشي وليش تطولينهه
شموخ:لا ولا شي يله حبيبي باااي لا اتأخر اخووي ينتطرني..
نايف :اووكي يله بااي عمري
شموخ:اوووووووووف ياربي يالقهر …
رمت التلفون على السرير
وراحت اخذت شاور..وكملت طلعت لها فستان اصفر وبي شريط ستن اسود تحت الصدر وقصبر شوي
وحذاء اسود عالي وربطت شعرهها ذيل حصان ..علي شوي وعدلت قذلتها ..وحطت لها كلوز وكحله وماسكرا طوختهه شوي
ولبست عبايتها والحجاب والشيله عدلتها ..ونزلت
أحمد:واخييييييييييرا
شموخ:اي تراني ما احب واحد يستعجلني ..انتظر شووي
أحمد :يله شموختي …
شموخ::سبحان مغير الاحواال …توك بتعوفني وتروح والحين شموختك ..اييييييييييي
أحمد:اقول يله عااد ..وسلموا على امهم ..الي كانت الهنوف جالسه يمهه تتفرج على التلفزيون
الهنوف:اي كل يوم رايحه مكان وانا جالسه هني
ام احمد:ههههه هههههههههههه
شموخ:حبيبتي هنوفه لو تبين تجين يله قوومي بدلي
أحمد طفر من الباب لين وصل يمهم :شنو شنو لا لا لا لا اهو انتي وسااعه يله تخلصين الحين الهنوف …متى بنرووح النااس تنتظر ..لا لا لا مايصييييييييييير
شموخ:ههههههههههههههههههههههههه
الهنوووف:يمه شووفي ابنج مايخليني ..قامت..اروح اكلم نهى احسن لي ..
وصعدت لغرفتها
احمد:اقوول نطلع احسن لنا
شموخ::يله ..حبت على رااس امها
أحمد: مع السلامه
أم احمد: في امان الله ياولدي
………………

بلال وساامي كانوا يمشووون في السووق..
فاتوا مجموعه بنات …
بلال قعد يغازلهم …
سامي…:انت ماتمل …با اخي
بلال:لي امل وانا مزيوووون والبنات يتمنون اصلا اناظرهم
سامي:الله يهداك بس البنات مو لعبه بيدك
بلال":بنت الحلال ماتطلع للسوق ولابسه هالسواالف والخراابيط اللى خالهم على وجهها
ماتشوووفهم انت…
سامي::اي بس
بلال:لابس ولا غير شي …تعال خلي نرووح ..عند الشباب
……………………..
وصلوا لبيت عمهم الكبير..ودقوا الباب
وطلعت لهم الخدامه
ودخلو البيت …
أبو فيصل :هلا والله بولد اخوووي حياااكم ..اتفظلوا
أحمد :زاد فضلك ياعمي ..حب رااسه ..وجلس
شموخ:شلونك عمي ..اخبارك …
ابو فيصل :الحمد لله يابنيتي ..انتي اخباارج .
شموخ:انا بخير..اسال عليكم ..الا وين سمر
ابو فيصل:موجوده ..وانا اقوول شفيها البنت تتحظر وتصاارخ بالعيااال ومشلوشه مدري شفيهها اثااري رفيجتها جايه عندنه
شموخ:ههههههههههههههههههههههههه
أحمد أاأاااااأاخ يقلبي وياشووقي لها::ههههههههه
ابو فيصل :عن اذنكم اروح اشوووف شغلي ..مع السلامه
شموخ واحمد:اذنك معك عمي
نزلت واهي لابسه عبايتها وحجابها الكامل ..وحاطه لها كحه وماسكرا باين على عيوونها جووونان
سمر:سلام عليكم
أحمد وشموخ .قاموا يسلمون عليهه
أحمد بهبل:هلا والله ..شلونج سمر
سمر..شالت عينها من الارض وناظرت في..اخخخ شلوووني ..مشتااقه لك يالغلا:الحمد لله .انته شلونك
أحمد..اموووووت انا فيج شلوني بعد :اذا انتي بخير انا بخير …
سمر اه اااااااااااااااه:تسلم ياولد العم
أحمد..اروح وطي انا على العيون الذباااااحه ظل صاافن عليهه
وسمر ظلت سرحانه بجماله وهيبته
شموخ:اقوووول انا اروووح ..ابرك لي ,,,احس انه وجودي ماله داعي…
سمر..وهيه تحس على نفسها:اه كيفج حبيبتي ..لا ليش انتي الخير والبركه..
شموخ:توج لاحظتيني..
أحمد :وهوه يدفها وبهمس مايسمعه غيرهه:شفيج انتي تفضحيني
شموخ:اقووول تعبت وانا واقفه ومنتظره ..اب ماااي
سمر::هههههههههه من عيوووني
شموخ:تسلم عيونج حبيبتي..
وراحت تقول للخدم يجيبون عصير
أحمد:شفيج انتي……
شموخ:اي انته شفيك الا اقول حمود كل هذا وماتحس بيك
أحمد:اي ماتشوفينهه تسلم ياولد العم ..(ويقلدها)
شموخ:اي لعد شتبي شتقوول
أحمد::ابيها تقوولي تسلم ياعمري ياروحي ياقلبي
شموخ:خف علينه شوي ياعم الرومانسي ..من متى وانته هيج
أحمد :يوم شفت عيونهه
شموخ:احم …لأان اجت سمر..
أحمد:يله عن اذنكم ..اروح انا …متى تبيني اجيج شموخه
شموخ:امممممم مدري
أحمد:طيب لين خلصتوا ديلي ماشي ..
أحمد :يله مع السلامه
سمر.مع السلامه ياعمري ,,وقلبي معك :مع السلامه
أحمد ..اخخخ:الله يسلمج ..
وطلع
سمر .:اي شلونج يالدبه..
شموخ بزعل:ردينااااا
سمر:لا لا ههههههههههههه
شموخ:هههههههههههه
………………………..