شاب في مدرسة بنات

شاب في مدرسة بنات


السلاع عليكم .. انا كتبت لكم رواية اتمنى انها تعجبكم
.. انا نزلت البارت 1 .. وإذا عجبكم راح اكمل

الشخصيات
بيت ابو فيصل

لينا مزيونه لها غمازات سمراء نحيفه وقصيره عمرها 18

هيا بيضاء سمينه شوي طويله عمرها 20 ماكملت جامعتها لانها ما تحب الدراسه

عبد المجيد عمره 20 سنه

الأبو اسمه عبد الرحمن الأم سهى

عائله مشعل عمره 19 المفروض بالجامعه بس صاقط سنه بثالث ثنوي
امه وأبوه متوفين بحادث سياره من ست سنين

عايش لحاله ولد عمته وليد وبنفس الوقت صديقه الروح بالروح
عائله وليد
وليد عمره 18

أخته هيفاء وتوامه عمرها 18

والباقي راح تعرفونهم عن طريق الاحداث

الهلال راح يفوز
وليد: تراهن اذا فاز النصر تدخل على مدرسه بنات
مشعل بعد تفكير: موافق وإذا فاز الهلال انت اللي تدخل المدرسه
وليد: موافق

لينا: هيا تكفين روحي معي أمي مترضى اني اروح لحالي
هيا: أف لينا تعبانه ومالي خلق الطلع
لينا: طيب شسوي انا مواعده صديقااتي نطلع مع بعض اليوم
هيا: محد قال لك تواعدينهم يله الطلعي من الغرفة بناام
لينا : اخر كلام
هيا: اي اخر كلام يله اطلعي
لينا : طيب يصير خير مرد الكلب للقصاب
هيا شهقت : انا كلب ي حماره
لينا : زين والله معترفه انك كلب (قطت عليهااآ المخده وهجت)
هياا: الحمدلله والشكر أختي هبله

عند وليد و مشعل

وليد يطبل ويغني: نصراوي لاتكلمني
مشعل: مالت عليك انت والنصر أقل شي الهلال مأخذ 55 بطوله
وليد: عاآدي اهم شي فاااز النصر لا تنسى الرهان
مشعل ضحكك : لا مااآنسيت

بعد يومين
وليد : معليك لاتخاف محد راح ينتبه لك ولاتنسى ترى في بنات مسترجلات وهذا الشي هو اللي مسهل لكك المغامره
مشعل: الله يستر وإذا انكشفت تدري ايش راح يصير فيني
وليد : شفيكك مراح يصير فيككك شي انشاءلله يله روح بدل ملابسكك
بعد نص ساااعه طلع مشعل
مشعل : هاه اشرايكك ضاابط
وليد يضحك: شكلك تحفه بالمريول
مشعل يضربه بالمنديل : كل تبن
وليد مقدر يتكلم من الضحك
مشعل: ترى والله اذا ماسكت يااويلك
وليد : ههههههههههههههههههههههههههه
مشعل : وبعدين مالت عليك الشرهه مو عليك علي انا اللي قاعد معك
(جاء بيرووح مسكه وليد )
وليد يضحك : وين بتروح كذا بعدين أمي تظن اني مدخل بنت ب غرفتي
مشعل: طيب زين انك علمتني عشان الروح لها وأقول انك ضحكت علي واغتصبتني
وليد شهق : ياحيوان انا مااغتصبت بنت عشان اغتصبكك
مشعل : يا حقير يعني تبي تغتصب
وليد : وانت كل شي تبي تفهمه على كيفك
مشعل يضحك : اي
مشعل : تعال انا كيف اطلع وعمتي تحت
وليد : من باب الخدم محد راح يشوفناا
مشعل : طيب

عند لينا بالغرفه
تكلم صديقتها هيفاء أكيد عرفتوها أخت وليد

لينا: مالي خلق روحي الحالكك
هيفاء : ليش
لينا : مالي مزاج واليوم اول يوم ومالي خلق البنات يداومن
هيفاء : لا بس انا ويمكن السحب بعد

عند وليد و مشعل

ومشعل : شوف في شي يبين اني ولد
وليد : لا اللي يشوفك يقول بنت بس مسترجله
وليد : يله انزل وصلنا
مشعل : طيب
اول منزل العباية شاف بنات مجتمعاات وامبين ان في شي معاهن بس م يدري وشو مشعل بقلبه وش يسون هذلن مجتمعات معقولة معهم شي سكت بعدين شهق ليكون لالا معتقد بس ليش كذا يسون أف وانا اشدخلني كيفهن

مشى فجاءه صدم بوحده
البنت : معليش اسفه
مشعل : لاعادي
مشى وشاف وحده جايه مسرعه
لينا: لو سمحتي الحصه ابتدت
مشعل: وانا اشدراني عنها ابتدت ولا لا
لينا: طيب أعصابك ترى ماقلت شي
مشت وخلته
مشعل بقلبه انا ليش قلتلها كذا يوه كيفهاا بس والله انها مزه لا هذيك احلى منهاا
"قصده البنت اللي صدم فيها ‘

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.