منن الغنى ومنن الفقرررر قصه للعبرره

منن الغنى ومنن الفقرررر قصه للعبرره

خليجية

#video_mainContainer{position:relative;width:320px;height:180px}#video_adContainer,#video_content{position:absolute;top:0;left:0;width:320px;height:180px}#video_contentElement{width:320px;overflow:hidden;height:180px}

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته خليجية
وووالله لا اررد واللله اررد خليجية

من الغنى ومن الفقير

حكى ان رجلا جلس يأكل هو وزوجته دجاجة مشوية فوقف سائل ببابه فخرج اليه وانتهره وطرده.ودارت الأيام وافتقر هذا الرجل وزالت نعمته حتى انه طلق
زوجته،وتزوجت من بعده برجل آخرجلس يأكل معها في بعض الأيام دجاجة مشوية وإذا بسأل يطرق الباب فقال الرجل لزوجته:ادفعي اليه هذه الدجاجة، فخرجت بها فإذابه زوجها الأول فأعطته الدجاجة ورجعت وهى تبكى خليجيةإلى زوجها فسألها عن سبب بكائهافأخبرته أن السائل كان زوجها الأول وذكرت له القصة مع ذلك السائل الذى انتهره زوجهاالأول وطرده،،فقال لها زوجها :ومما تعجبين وأنا والله السائل الأول …… (هذه القصة التى توضح ان دوام الحال من المحال وأن بعدم الشكر لله لا تدوم النعم ….)

ابي ردووود +تقييم


لييييييييييييييه مااااافيه ردوووووووودخليجيةخليجيةخليجيةخليجيةخليجيةخليجيةخليجيةخليجية

قصه راااااااااائعه جدا ومؤثره
مشكورررررررره حبيبتي
ولا تزعلي ترى الردود بتنهمر عليكي تدريجيا

مشكووووره علا المرور

منن الغنى ومنن الفقرررر قصه للعبرره

منن الغنى ومنن الفقرررر قصه للعبرره

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته خليجية
وووالله لا اررد واللله اررد خليجية

من الغنى ومن الفقير

حكى ان رجلا جلس يأكل هو وزوجته دجاجة مشوية فوقف سائل ببابه فخرج اليه وانتهره وطرده.ودارت الأيام وافتقر هذا الرجل وزالت نعمته حتى انه طلق
زوجته،وتزوجت من بعده برجل آخرجلس يأكل معها في بعض الأيام دجاجة مشوية وإذا بسأل يطرق الباب فقال الرجل لزوجته:ادفعي اليه هذه الدجاجة، فخرجت بها فإذابه زوجها الأول فأعطته الدجاجة ورجعت وهى تبكى خليجيةإلى زوجها فسألها عن سبب بكائهافأخبرته أن السائل كان زوجها الأول وذكرت له القصة مع ذلك السائل الذى انتهره زوجهاالأول وطرده،،فقال لها زوجها :ومما تعجبين وأنا والله السائل الأول …… (هذه القصة التى توضح ان دوام الحال من المحال وأن بعدم الشكر لله لا تدوم النعم ….)

ابي ردووود +تقييم


لييييييييييييييه مااااافيه ردوووووووودخليجيةخليجيةخليجيةخليجيةخليجيةخليجيةخليجيةخليجية

قصه راااااااااائعه جدا ومؤثره
مشكورررررررره حبيبتي
ولا تزعلي ترى الردود بتنهمر عليكي تدريجيا

مشكووووره علا المرور

قصيدة الغنى والفقير للشاعرة بوسى الصعيدى

قصيدة الغنى والفقير للشاعرة بوسى الصعيدى

قصيدة الغنى والفقير

خلاص يادنيا عايشين فى غابه
واللي ميعرفش يعيش فيها هما الغلابه
الكبير بينهش فى لحم الصغير
والغنى بياكل فى حق الفقير
الدنيا بقيت غابه
والله الناس بقيت ديابه
خلاص يادنيا تعودنا خلاص
بيقنا عايشين ف زمن بتاع الكبير وسط ناس
مفيش ضمير كلمونى عن الشرف والانسانيه
وبلاش تحكى يا اختى انتى وهى
لما زينه يختصبوها وتبقي مش ضحيه
يبقي استنى ايييه تانى من البشريه
كفايه عذاب كفايه جرح ف قلووب الناس دييه
قلووب طاهره تعرف معنى الانسانيه
خلاص يادنيا الطيب والغلبان فيكى ملهمش مكان
مش كفايه فقره ولا تعبه لا وكمان بندوووس علييه
طب ربنا قال غنى وفقير ليه ؟؟؟
علشان الغنى يملك قوته ولا السلطه يا بييه
والفقير يا عينى عليه
اخره عيش ناشف يابيه

كلمات بوسي الصعيدي


خاااطرة راائعة غاليتي

وكلماات صادقة

يقييم


لو كنت ذا ترف ماكنت رافضة حبي .. ولكن عسر الحال ضعف الحال مأساتي …

رائعه يا اختي …

ميرسى لمروركم الجميل

شكرا لمروركم الجميل

3ش عبد الغنى السيد

3ش عبد الغنى السيد

فوائد كلا من النعناع والكرفس والبصل
____________________
النعناع
مهدىء للاعصاب يحتوى على مضادات للتشنجات
يفيد فى تقوية الكبد والبنكرياس
كما يسكن السعال والربو ويخفف الا لام الروماتيزمية

الكرفس
منشط ومهضم ومدر للبول
لعلاج الرماتيزم لتخفيض درجة الحرارة

البصل
فيتامين ب وث ويوجد فيه عناصر معدنية كالسيوم والبوتاسيوم
والفصفور والكبريت والحديد واليود
فى زيادة ادرار البول وعلاج الاستسقاء
والروماتيزم والمغص الكلوى
وهو من مزيلات السموم والسكر فى الد م ومطهر وقاتل للطفليات

وهذه المعلومات سمعتها من الاطباء وقلت انقلها لاخواتى للاستفادة منها
وشكرا على حسن قرائتيكمخليجية


مشكووووووورة بارك الله فيك على المعلومات

منن الغنى ومنن الفقرررر قصه للعبرره

منن الغنى ومنن الفقرررر قصه للعبرره

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته خليجية
وووالله لا اررد واللله اررد خليجية

من الغنى ومن الفقير

حكى ان رجلا جلس يأكل هو وزوجته دجاجة مشوية فوقف سائل ببابه فخرج اليه وانتهره وطرده.ودارت الأيام وافتقر هذا الرجل وزالت نعمته حتى انه طلق
زوجته،وتزوجت من بعده برجل آخرجلس يأكل معها في بعض الأيام دجاجة مشوية وإذا بسأل يطرق الباب فقال الرجل لزوجته:ادفعي اليه هذه الدجاجة، فخرجت بها فإذابه زوجها الأول فأعطته الدجاجة ورجعت وهى تبكى خليجيةإلى زوجها فسألها عن سبب بكائهافأخبرته أن السائل كان زوجها الأول وذكرت له القصة مع ذلك السائل الذى انتهره زوجهاالأول وطرده،،فقال لها زوجها :ومما تعجبين وأنا والله السائل الأول …… (هذه القصة التى توضح ان دوام الحال من المحال وأن بعدم الشكر لله لا تدوم النعم ….)

ابي ردووود +تقييم


لييييييييييييييه مااااافيه ردوووووووودخليجيةخليجيةخليجيةخليجيةخليجيةخليجيةخليجيةخليجية

قصه راااااااااائعه جدا ومؤثره
مشكورررررررره حبيبتي
ولا تزعلي ترى الردود بتنهمر عليكي تدريجيا

مشكووووره علا المرور

غلطه صغيرة غيرت حياة أسرة من الفقر الى الغنى

غلطه صغيرة غيرت حياة أسرة من الفقر الى الغنى (قصة مؤثرة)

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟السلام عليكم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

بسم الله الرحمن الرحيم

كان هناك طالب جامعي من عائله ليست غنيه ولا فقيره بل وضعهم الاجتماعي تحت المتوسط هذا الطالب في سن 20 عاما في يوم من الايام راح هوا و امه للسوق وشاف امه تشتري اشياء عاديه بقيمه ضعيفه
الولد يتمنى انه امه تكون احسن ام في العالم ومين ما يتمنى هذا الشي المهم اخر الشهر نزلتله مكافئه جامعيه وقرر انه يشتري لامه هديه فيها هديه بسيطه راح للاسواق يدور و يدور و يدور شي ينال اعجاب امه لكن كل شي غالي فووق قدرته
دخل اخر محل وكان هذا المحل يبع الفضه شبيها للاماس وحاول مع البائع حاول و حاول و نزل بالسعر و اشتراها بقيمه المكافئه كلها 800 ريال الفضه الي اشتراها مثيله الاماس وراح محل الماس و اخذ من عندهم كيس يعنني حركات مشتريها من محل الماس وحطها بالكيس وفي نفس الوقت كن فيه حرمه غنييه بالسوق و معاها الماس حقيقي طبعا هذي الحرمه اكيد معها السواق حقها و كيس الاماس الحقيقي مع السواق السواق استئذن من هذي الحرمه و قالها بروح للحمام وقالته طيب بس لا تتائخر نا هنا استناك في المحل الفلاني و انتبه على الكيس الي معاك قالها طيب وراح للحمام لمن دخل الحمام خاف انه يدخل الكيس جوه الحمام وشاف ما فيه احد قام و حطه على التعليقات الي عند المغاسل قال ماني متائخر و دخل الحمام و هوا بالحمام جااء الولد الي اشترا لامه هديه الفضه ودخل للحمام و حط الكيس حقه جنب الكيس حق الغنيه الي فيله الماس ودخل لحمام طلع السواق من الحمام و شاف كيسين و هوا مستعجل اخذ الكيس الي فيله فضه وخلى الاماس الحقيقي الولد طلع من الحمام و غسل يده واخذ الكيس الي فيله الماس حقيقي طبعا وا مو داري عنه انه اتغيرت الاكياس وهوا طالع من السوق الحرمه الغنيه موقفه سيارتها جنب سيارت الولد المتوسط الحال و شاف معها اكياس كثيرها قالها اساعدك ياخاله طالعت فيه بنظره متكبره و قالتله شييييل هيا
وشالها و حطها بسيارتهم جات تبغاء تعطيه فلووس الولد رفض قالها انا ساعدتك لانك حرمه وانا صحفقير بس ما اخذ شي من غير تعب استغربت الحرمه من عزه النفس الي عنده راحو عن بعض وراح الولد للبيت في اليل طلع لامه الهديه هوا يحسبها فضه حتى امه المسكينه و ابوه يحسبونها فضه و قالها مني هديه يا امي و حب على راسها و فتح العلبه الا و العقد و الطقم كله يلمع لامعان مو طبيعي لانه الماس خااام وليس صناعي الام لبسته على اساس انه فضه وقالت لاولدها حلوو ماشالله ليكون غالي قالها هديه بسيطه مني بس مرره روعه قالت امه ايوه بس الحلق فيله مشكله قالها ايش فيه قالتله طويل نبغى نقصره وديني المحل الي اشتريت من عنده قالها لالا العبي غيرها لجل تعرفين كم قيمته قاها نروح و نقصره في محل ذهب قالت طيب جاء اليوم الثاني وراح الام و الاب و الولد كانو بغون شي من السوق و مرو على محل ذهب حطو الطقم عند الرجال وقالت الام للرجال خذ قصرلي الحلق هذا طالع فيهم و قالهم طيب راح اقصره قالو احنا بروح مشوار نشتري و راجعين الا و صاحب المحل يصررررخ لالالا وين انتو رامين فلوسكم بالشارع قالوله ايشبك نشتري و نرجعلك قالهم هذا الماس طبيعي سكتو كلهم الولد يطالع و يقوله لا مو الماس فضه فحصه بالجهاز لجل يصدقون قالهم لو تبغون تبيعونه انا اشتريه منكم( ب مليون و ميه الف ) طالعو ببعض وقالو لا تقصره ولا تسوي فيه شي جيبه بس و اخذوه وراحو البيت الاب يسئل الولد يقوه انتا اكييييد ساارقه اكييد الولد يحلف لابوه يقول والله ما سرقته ولا ادري حق مين فين نفس الوقت الحرمه الغنيه فتحت العلبه في بيتها و حصلتها فالصو (فضه) وصررررررررررررررخت و تناادي السوااق تسئله عن الطقم يحلف ما يدري و قالته فكر فكرر و يفكر و تذكر الحمامات الي في السوق انه وهوا طالع شاف كيسين وراحو للسوق في نفس اليوم و وخلت الاداره تفتح الكميرات و تشوف مين طلع من السوق بهذا لكيس و شافت الولد الي ساعدها على شيل الاكياس و ما اخذ فلوس منها وشافو الكيس معاه الولد راح للسوق وحب انه يسئل اول ما دخل السوق مسكوه الامن الي في السوق و نادو الحرمه الغنيه قالها الولد والله والله والله اني ما سرقت و عمري ما اخذت شي لاحد الحرمه ساكته ما تكلمت هزت راسها و قالت صدقتك قالته انتا مشتري الفضه لمين قال دفعت المكافئه كلها لجل اشتريها لامي قالتله وينهي امك قالها بالبيت قالت الحرمه ابغى اشوفها و قالت اامن خلاص احنا نحل الموضوع بيننا وراحت بيتهم وكان بيتهم شعبي وحياتهم بسيطه قالت الام للحرمه احنا ناس على قدنا والله سبحانه هوا العالم بضروفنا ولا نعرف نفرق بين الاماس و الفضه الحرمه الغنيه سئلتها طيب دام ما تعرفيون تفرقون ايش عرفكم انه الماس و رجعتو للسوق الام جاوبتها والله يا بنتي انا اخذته محل ذهب لان الحلق ماجاء على مقاسي و حبيت اقصره و الي يبع عرف انه الماس حتى قالنا انه جاهز يدفع مليون و ميه لجل يشتري الحرمه ضحكت ههههههههههه معقوله قالت والله الحرمه قالتها يا خاله هذا قيمته 3 ملاين وهذي شهادت الاماس خذيه ليكي هديه الله رزقكم فيله ولا تبيعينه ابدا ابدا ابغاكم تتذكروني فيه فررحت ام الولد و اخذته الحررمه الغنيه طالعت في الولد و قالتله تدرري لو اخذت مني المبلغ لانك ساعدتني مكان عطيتكم هوا هديه وما احلى ان الانسان تكون عنده عزت نفس اخذو الاماس و الحرمه الغنيه اخذت الفضه و طالعت في الولد قالته انا كل ما اشوف طقم الفضه راح اتذكر هذي القصه و صدقني انه احلى من طقوم الاماس كلها لانه هديه من قلب صادق انتا حبيت و كان ودك تعطي امك اغلى شي بس ما عندكم فلووس و حالكم عادي بس ربي ما ضيع الامنيه حقتك و استجاب لدعواك و نيتك الصافيه و هذي امك معاها طقم الماس قيمته 3 ملاين ريال . انتهت القصه ارجووووووو ردكم عليها بكل صرااحه و بدون مجامله

((تحياتي ))


روووووووووووعـه بس لو اني منهم انتـظر العجوز تطلع من عنـدنا واروح أبيع الطقم خخخخخخ
أجل صاحيه ذي تقولهم لاتبيعونه؟؟
تسلميـن ع القصـة


قصة روووووووووووووووعه جزاك الله خير

ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©

مشكووووووووووره على الموضوع

قصه رررررررررررررررررررررررروعه
واجمل مافيها عزة النفس وحب الولد لامه
جزاك الله خير الجزاء

مشكوره حبيبتي قصه روعه

رووووووووووووعه ..

يسلمووو ع القصه ..

تحياتي لك..

3 ش عبد الغنى السيد

3 ش عبد الغنى السيد

ابتسامات
إعد م خنزير تحصل على الثانى مجانا
*إدينى نصف كيلو انفلونزا طيور واللا خنازير..!!لحوم مجمدة
*إدارة عموم الإعدام/وعلشان نطمأن ان التنفيذ تم نخلى اصحاب الخنازير يعدموا الطيور واصحاب الطيور يعدموا الخنازير
*خياط/ عندى ضيق افق ممكن توسعهولى ……!!!!!خليجية


الحقيقه ما فهمت الموضوع وايش الفايده منه

الرجاء التوضيح اكثر

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جوسى خليجية
الحقيقه ما فهمت الموضوع وايش الفايده منه

الرجاء التوضيح اكثر

انا فى الحقيقة كنت بجرب انا لأول مرة اكتب موضوعخليجية

غلطه صغيرة غيرت حياة أسرة من الفقر الى الغنى

غلطه صغيرة غيرت حياة أسرة من الفقر الى الغنى (قصة مؤثرة)


؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟السلام عليكم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

بسم الله الرحمن الرحيم

كان هناك طالب جامعي من عائله ليست غنيه ولا فقيره بل وضعهم الاجتماعي تحت المتوسط هذا الطالب في سن 20 عاما في يوم من الايام راح هوا و امه للسوق وشاف امه تشتري اشياء عاديه بقيمه ضعيفه
الولد يتمنى انه امه تكون احسن ام في العالم ومين ما يتمنى هذا الشي المهم اخر الشهر نزلتله مكافئه جامعيه وقرر انه يشتري لامه هديه فيها هديه بسيطه راح للاسواق يدور و يدور و يدور شي ينال اعجاب امه لكن كل شي غالي فووق قدرته
دخل اخر محل وكان هذا المحل يبع الفضه شبيها للاماس وحاول مع البائع حاول و حاول و نزل بالسعر و اشتراها بقيمه المكافئه كلها 800 ريال الفضه الي اشتراها مثيله الاماس وراح محل الماس و اخذ من عندهم كيس يعنني حركات مشتريها من محل الماس وحطها بالكيس وفي نفس الوقت كن فيه حرمه غنييه بالسوق و معاها الماس حقيقي طبعا هذي الحرمه اكيد معها السواق حقها و كيس الاماس الحقيقي مع السواق السواق استئذن من هذي الحرمه و قالها بروح للحمام وقالته طيب بس لا تتائخر نا هنا استناك في المحل الفلاني و انتبه على الكيس الي معاك قالها طيب وراح للحمام لمن دخل الحمام خاف انه يدخل الكيس جوه الحمام وشاف ما فيه احد قام و حطه على التعليقات الي عند المغاسل قال ماني متائخر و دخل الحمام و هوا بالحمام جااء الولد الي اشترا لامه هديه الفضه ودخل للحمام و حط الكيس حقه جنب الكيس حق الغنيه الي فيله الماس ودخل لحمام طلع السواق من الحمام و شاف كيسين و هوا مستعجل اخذ الكيس الي فيله فضه وخلى الاماس الحقيقي الولد طلع من الحمام و غسل يده واخذ الكيس الي فيله الماس حقيقي طبعا وا مو داري عنه انه اتغيرت الاكياس وهوا طالع من السوق الحرمه الغنيه موقفه سيارتها جنب سيارت الولد المتوسط الحال و شاف معها اكياس كثيرها قالها اساعدك ياخاله طالعت فيه بنظره متكبره و قالتله شييييل هيا
وشالها و حطها بسيارتهم جات تبغاء تعطيه فلووس الولد رفض قالها انا ساعدتك لانك حرمه وانا صحفقير بس ما اخذ شي من غير تعب استغربت الحرمه من عزه النفس الي عنده راحو عن بعض وراح الولد للبيت في اليل طلع لامه الهديه هوا يحسبها فضه حتى امه المسكينه و ابوه يحسبونها فضه و قالها مني هديه يا امي و حب على راسها و فتح العلبه الا و العقد و الطقم كله يلمع لامعان مو طبيعي لانه الماس خااام وليس صناعي الام لبسته على اساس انه فضه وقالت لاولدها حلوو ماشالله ليكون غالي قالها هديه بسيطه مني بس مرره روعه قالت امه ايوه بس الحلق فيله مشكله قالها ايش فيه قالتله طويل نبغى نقصره وديني المحل الي اشتريت من عنده قالها لالا العبي غيرها لجل تعرفين كم قيمته قاها نروح و نقصره في محل ذهب قالت طيب جاء اليوم الثاني وراح الام و الاب و الولد كانو بغون شي من السوق و مرو على محل ذهب حطو الطقم عند الرجال وقالت الام للرجال خذ قصرلي الحلق هذا طالع فيهم و قالهم طيب راح اقصره قالو احنا بروح مشوار نشتري و راجعين الا و صاحب المحل يصررررخ لالالا وين انتو رامين فلوسكم بالشارع قالوله ايشبك نشتري و نرجعلك قالهم هذا الماس طبيعي سكتو كلهم الولد يطالع و يقوله لا مو الماس فضه فحصه بالجهاز لجل يصدقون قالهم لو تبغون تبيعونه انا اشتريه منكم( ب مليون و ميه الف ) طالعو ببعض وقالو لا تقصره ولا تسوي فيه شي جيبه بس و اخذوه وراحو البيت الاب يسئل الولد يقوه انتا اكييييد ساارقه اكييد الولد يحلف لابوه يقول والله ما سرقته ولا ادري حق مين فين نفس الوقت الحرمه الغنيه فتحت العلبه في بيتها و حصلتها فالصو (فضه) وصررررررررررررررخت و تناادي السوااق تسئله عن الطقم يحلف ما يدري و قالته فكر فكرر و يفكر و تذكر الحمامات الي في السوق انه وهوا طالع شاف كيسين وراحو للسوق في نفس اليوم و وخلت الاداره تفتح الكميرات و تشوف مين طلع من السوق بهذا لكيس و شافت الولد الي ساعدها على شيل الاكياس و ما اخذ فلوس منها وشافو الكيس معاه الولد راح للسوق وحب انه يسئل اول ما دخل السوق مسكوه الامن الي في السوق و نادو الحرمه الغنيه قالها الولد والله والله والله اني ما سرقت و عمري ما اخذت شي لاحد الحرمه ساكته ما تكلمت هزت راسها و قالت صدقتك قالته انتا مشتري الفضه لمين قال دفعت المكافئه كلها لجل اشتريها لامي قالتله وينهي امك قالها بالبيت قالت الحرمه ابغى اشوفها و قالت اامن خلاص احنا نحل الموضوع بيننا وراحت بيتهم وكان بيتهم شعبي وحياتهم بسيطه قالت الام للحرمه احنا ناس على قدنا والله سبحانه هوا العالم بضروفنا ولا نعرف نفرق بين الاماس و الفضه الحرمه الغنيه سئلتها طيب دام ما تعرفيون تفرقون ايش عرفكم انه الماس و رجعتو للسوق الام جاوبتها والله يا بنتي انا اخذته محل ذهب لان الحلق ماجاء على مقاسي و حبيت اقصره و الي يبع عرف انه الماس حتى قالنا انه جاهز يدفع مليون و ميه لجل يشتري الحرمه ضحكت ههههههههههه معقوله قالت والله الحرمه قالتها يا خاله هذا قيمته 3 ملاين وهذي شهادت الاماس خذيه ليكي هديه الله رزقكم فيله ولا تبيعينه ابدا ابدا ابغاكم تتذكروني فيه فررحت ام الولد و اخذته الحررمه الغنيه طالعت في الولد و قالتله تدرري لو اخذت مني المبلغ لانك ساعدتني مكان عطيتكم هوا هديه وما احلى ان الانسان تكون عنده عزت نفس اخذو الاماس و الحرمه الغنيه اخذت الفضه و طالعت في الولد قالته انا كل ما اشوف طقم الفضه راح اتذكر هذي القصه و صدقني انه احلى من طقوم الاماس كلها لانه هديه من قلب صادق انتا حبيت و كان ودك تعطي امك اغلى شي بس ما عندكم فلووس و حالكم عادي بس ربي ما ضيع الامنيه حقتك و استجاب لدعواك و نيتك الصافيه و هذي امك معاها طقم الماس قيمته 3 ملاين ريال . انتهت القصه ارجووووووو ردكم عليها بكل صرااحه و بدون مجامله

((تحياتي ))


روووووووووووعـه بس لو اني منهم انتـظر العجوز تطلع من عنـدنا واروح أبيع الطقم خخخخخخ
أجل صاحيه ذي تقولهم لاتبيعونه؟؟
تسلميـن ع القصـة


قصة روووووووووووووووعه جزاك الله خير

ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©

مشكووووووووووره على الموضوع

قصه رررررررررررررررررررررررروعه
واجمل مافيها عزة النفس وحب الولد لامه
جزاك الله خير الجزاء

مشكوره حبيبتي قصه روعه

رووووووووووووعه ..

يسلمووو ع القصه ..

تحياتي لك..

قصيدة الغنى والفقير للشاعرة بوسى الصعيدى

قصيدة الغنى والفقير للشاعرة بوسى الصعيدى

قصيدة الغنى والفقير

خلاص يادنيا عايشين فى غابه
واللي ميعرفش يعيش فيها هما الغلابه
الكبير بينهش فى لحم الصغير
والغنى بياكل فى حق الفقير
الدنيا بقيت غابه
والله الناس بقيت ديابه
خلاص يادنيا تعودنا خلاص
بيقنا عايشين ف زمن بتاع الكبير وسط ناس
مفيش ضمير كلمونى عن الشرف والانسانيه
وبلاش تحكى يا اختى انتى وهى
لما زينه يختصبوها وتبقي مش ضحيه
يبقي استنى ايييه تانى من البشريه
كفايه عذاب كفايه جرح ف قلووب الناس دييه
قلووب طاهره تعرف معنى الانسانيه
خلاص يادنيا الطيب والغلبان فيكى ملهمش مكان
مش كفايه فقره ولا تعبه لا وكمان بندوووس علييه
طب ربنا قال غنى وفقير ليه ؟؟؟
علشان الغنى يملك قوته ولا السلطه يا بييه
والفقير يا عينى عليه
اخره عيش ناشف يابيه

كلمات بوسي الصعيدي


خاااطرة راائعة غاليتي

وكلماات صادقة

يقييم


لو كنت ذا ترف ماكنت رافضة حبي .. ولكن عسر الحال ضعف الحال مأساتي …

رائعه يا اختي …

ميرسى لمروركم الجميل

شكرا لمروركم الجميل

قصيدة الغنى والفقير للشاعرة بوسى الصعيدى

قصيدة الغنى والفقير للشاعرة بوسى الصعيدى

قصيدة الغنى والفقير

خلاص يادنيا عايشين فى غابه
واللي ميعرفش يعيش فيها هما الغلابه
الكبير بينهش فى لحم الصغير
والغنى بياكل فى حق الفقير
الدنيا بقيت غابه
والله الناس بقيت ديابه
خلاص يادنيا تعودنا خلاص
بيقنا عايشين ف زمن بتاع الكبير وسط ناس
مفيش ضمير كلمونى عن الشرف والانسانيه
وبلاش تحكى يا اختى انتى وهى
لما زينه يختصبوها وتبقي مش ضحيه
يبقي استنى ايييه تانى من البشريه
كفايه عذاب كفايه جرح ف قلووب الناس دييه
قلووب طاهره تعرف معنى الانسانيه
خلاص يادنيا الطيب والغلبان فيكى ملهمش مكان
مش كفايه فقره ولا تعبه لا وكمان بندوووس علييه
طب ربنا قال غنى وفقير ليه ؟؟؟
علشان الغنى يملك قوته ولا السلطه يا بييه
والفقير يا عينى عليه
اخره عيش ناشف يابيه

كلمات بوسي الصعيدي


خاااطرة راائعة غاليتي

وكلماات صادقة

يقييم


لو كنت ذا ترف ماكنت رافضة حبي .. ولكن عسر الحال ضعف الحال مأساتي …

رائعه يا اختي …

ميرسى لمروركم الجميل

شكرا لمروركم الجميل