.يعيشون الهم والفقر والجوع والموت والحر انهم بيننا قصه مبكيه لعائله سعوديه

يعيشون الهم والفقر والجوع والموت انهم بيننا عائله سعوديه فقيره

السلام عليكم ورحمة الله بركاته
سبق ونزلت هاذا الموضوع وتم حذفه والان انزله للمره الثانيه واسأل المشرفين بالله ان لايحذفوا الموضوع حتى يتاكدو هم بانفسهم
ودعوووووووووووووووووووه لجميع من اتصل او كلم هذه العائله يضيف رده هنا وكل ماحصل بينه وبني العائله اليوم كملت امهم تقولي جاني فوق ثلاثين اتصال والي يتصل يحقق والي يتصل يلعب والي يتصل يقول عطيني بنتك بكلمها اخواني سألتكم بالله ماتتصلوا على الضعيفه الا اذ انتم بنيتكم تساعدوها صدق حراااااااااام عليكم حرام لاتتصلوا عليها الا اذ انتم ناوين الخير والمنفعه لهم

عائله سعوديه فقيره تعيش فالشوارع سوف اكتب جميع بياناتهم في هاذا الموضوع ورقمهم للتاكد بانفسكم ومساعدتهم

اخواني اخواتي في الله

والله لم اكتب هاذا الموضوع الا واني ابكي على عائله فقيره ليس بيني وبينهم سوى الصداقه بأبنتهم

اخوتي

السعوديه كانت اكثر المتبرعين للصومال والدول الاخرى وللمتسولين

وللاسف بيننا الاعظم من ذلك

والاسوأ والمتعذب والفقير

ونحن غافلون

اقسم بالله العلي العظيم يااخواتي اقسم بجلال الله اقسم بعزته وجبروته

اني لم اكتب هاذاالموضوع الا لاني اريد للعائله هذه الخير والمساعده

وادعو علي ان كنت كاذبه

عائلة صاحبتي قبل فتره انطردو من الشقه طردهم صاحب العماره

بسبب انهم لم يدفعو الاجار وابوهم كان موظف فشركه ب 1500 وفصلوه بسبب تغيبه وضروفه
والام جاهله
ولديهم 4 بنات و3اولاد صغار

اقسم بالله احدى البنات صاحبتي وتكلمني والله يعيشون بين المساجد مسكنهم
وبين الحدائق العامه

وتحت الكباري وفالشوارع

اقسم بالله حالتهم عذااااااااااااااااب والله اني كلمتها مره وقالتي اقسمبالله مامعانا غير عشره ريال

وماكان معاي غير 70 ريالوحولتها لهم

ونزلت قبل موضوع هنا عنهم اريد مساعدتكم لهم بالخير وانحذف الموضوع

ااااااااااه اتحذفون موضوع للخير اقسم بجلال الله اني لم اكتب كل حرف الااني صادقه معاكم وعساني يارب لجهنم ان كنت اكذب عليكم

انا ادعي على نفسي عساني لجهنم ان كنت اكذب عليكم

اخوتي

اقسم بجلال الله اني صادقه معاكم والله لو تشوفون هذه العائله تقطع القلب

واحد من اولادهم ادعسته سياره بنما هم كانو نايمين فالمساجد طلع ولدهم وادعسته سياره

ويعيشون حياه صعبه قاسيه والله قاسيه

واحد الرجال حسبنا الله ونعم الوكيل عندما رأى وضعهم قال انا استقبلكم فبيتي

واستقبلهم فالملحق يوم
وفرحو
كثيرا

وفالليل اكتشفوا انه كان يحاول اغتصاب احد بناتهم وكاد الاب يصاب بالسكته القلبيه

وخرج ورجعو لمسكنهم الشوارع

يهيمون بين الشوارع

لا يأكلون سوى الخبز والماء ونادر توفره

يكادون الموت

ذهب ابوهم للضمان الاجتماعي قلت لصاحبتي خلي ابوك يروح للضمان الاجتماعي
ولما راح شروط الضمان لاتتوافق مع والدهم فالسن وفي اشياءكثيره

ذهبوا الجمعيات الخيريه واعطوهم كيس رز وملح وارجعوه لهم لعدم توفر المسكن

والله يااخوتي والله والله والله احلفلكم ثلاثا واقسم بعزته وجبروته وادعي على نفسي بنار جهنم ان كنت كاذبه يااخوتي ساعدوهم لو كل واحد قرا الموضوع وساعدهم ب خمسين ريال بس كان حالهم تحسن كثيييييييييييير

والله يبكون اقسم بالله يقطعون القلب كل يوم وهم بمكان وفالاخر تقولي صاحبتي القينا مكان لنا فحي مصانع والحي يخوف ننام خلف المباني والمكان مجهول قلت لاتعرضو نفسكم للشبهه والخطر المكان خطير وقالت معنا ذي العزه والجبروت لاينسانا

اخوتي

اذا نحن نتصدق على الدول الي برا اليس اولى بالصدقات ابناء ديرتنا من لحمنا ودمنا

والله يااخوتي يقطعون القلب ولاتقولو السعوديه مافيها فقراء ومساكين السعوديه الظاهر منها الغناء والباطن والخافي اعظم والله الخافي عذااااااااااااااب وهم وفقر لا تتوقعونه ابو متعب مارحيقصر لو عرف عنهم بس مايدري

والله اني كنت في قريه اني اشوف عجب العجاب واقط انا واخوي كل شهر ونروح للقريه ناخذ ثلج معانا ومويا بارده والله ساكنين بحر وخيم واذ شافو سيارة اخوي من بعيد جلسوا يجرو لها

هاذا واقع الفقراء المرير والخافي اعظم واعظم احمدو ربكم على نعمة الله الكثير لايصدق هذه القصص ولكن زورهم وشاهدوا الواقع المر

اخوتي ارجوكم ارجوكم والله الذي لااله الا هو لو تصدقتو على هذه العائله المسكينه الفقيره لو ريال رح تنفعونهم لاتكلفوا على انفسكم لو ريال ريال واحد رح ينفعم رح يجيبلهم علبة مويا تكفيهم ليومعايشين فيه

والله يااخوتي لو تعلمون حالتهم اقسم بالله تبكون اخواتي والله اني اكتب قصتهم ودموعي على اللابتوب ارجوكم ارجوكم ارجوكم تصدقو لو بريال ورح يكتب عند الله وربي مارح يضيع اجركم يااخواتي

هاذا رقم حسابهم في الراجحي

416608010248225

اخوتي الي بنيته تتصدق عليهم لو بريال يكتب رقم الحساب ع طول عندها لاني اتوقع الموضوع رح ينحذف وارجو المشرفين انهم مايحذفو الموضوع لاني اقسم بالله اقسم بجلاله وعزته وجبروته اني صادقه معاكم ولا اريد الا الخير لهم والمساعده ولو كنت بنصب عليكم والله مادعيت على نفسي بس انااخاف الله ودعيت ع نفسي واقسمت بجلال الله وعزته ولا اريد الا النفع للفقراء

وجزاكم الله الف خير وتذكرو المراه التي دخلت الجنه بسبب هره اطعمتها فكيف بأسره تفك كربتهم اخواتي العائله موجوده في المدينه المنوره ويتنقلون بين الحرم والمساجد والحدائق العامه وخلف المباني نزلت موضوع في منتدى آخر وطلب البعض مني رقم جوالهم وكلموهم للتاكد والبعض راحلهم وشافهم بام عينه وتعذب بشوفتهم وشاف الفقر الحقيقي امام عينه ولكن للاسف انحذف الموضوع واتمنى ماينحذف من هنا ارجوووووكم ساعدوهم تصدقو عليهم وارحموهم

هاذا رقم جوالهم 0535981757
يسكنون فالمدينه المنوره
ورقم الحساب بأسم ماجد الحجيلي
هاذي بياناتهم كامله

انا حلفتلكم بالله العلي العظيم الذي نفسي بيده ومادعيت على نفسي بجهنم لغرض من الحياه الفانيه تاكدو بانفسكم من حالتهم واتصلوا بهم العائله فقيره للغايه والصدقه تزيد الرزق تصدقوا لوجه الله الكريم
ومن نفس كربت احد نفس الله كربه يوم القيامه
ملاحظه من وجد رقمهم مغلق يكون اغلب الاحيان مغلق بسبب عدم وجود مكان يشحنو فيه جوالهم الا نادرا واغلب الاحيان يشحنوه فترة الصباح يكون مفتوح اليوم كلمتهم تقريبا على الساعه 2 تقولي اتصلوا علي كثييييييييييير من الناس واغلبهم فضووول الي مارح ينفعهم بشي لايتصل عليهم وكانت تقولي والله يكتبلي البطاريه ضعيفه بس الي يلاقي الجوال مغلق يرسل كولمي او رساله عليهم وهم اذ فتحوه رح يكلمونكم واتمنى من كل واحد كلمهم اليوم يحط رده انه كلمهم وبكل امانه الي كلمهم يضيف رده وجزاكم الله الف خير


ربي يجازيك ويرحم فقراء لامه تقبلي مروري

جزاك الله الف خير

رررررررررررررررررفع

رررررررررررررفع

خليجية

من ناحيتي سأقوم بتوزيع الرقم على المقتدرين
المشكلة ان منطقتهم بعيدة عنا
وجزاك الله خيرا


جزاك الله الف خير والله يغنيهم بالحلال عن الحرام وساحاول بكل مااقدر الله يسهل

جزاك الله ألف خير الله يكتبه في ميزان حسناتك

الفقر

الفقر

نحن ولدنا فقراء ما ذنبنا أذنبنا اننا ولدنا فقراء اينما ذهبنا وقفوا في طريقنا هههههههه لا ادري لماذا يفرقون بين الغني والفقير السنا كلنا احباب الله واعمالنا هي التي تفرقنا لكننا صرنا في وقت بشع والمصلحة هي التي طغت علينا لكن نحن الفقراء سوف نعلوا ونرتقي باذن الواحد أحد ونريكم اننا قادرون على المواجهة…………………………
من قلم ق -وفاااااااااااااااااء


اللهم إنا نعوذ بك من الفقر

بوركتي اختي


اللهم إني أعوذ من الكفر والفقر وأعوذ من عذاب القبر
وعذاب من النار
اسئل الله أن يرزقك من حيث لا تحتسبون

يقول الرسول صلى الله عليه وسلم :

( أطلعت في الجنة فرأيت أكثر أهلها الفقراء

و أطلعت في النار فرأيت أكثر أهلها النساء )*

رواه مسلم


خليجيةخليجيةخليجية
كلام جميل واصلي في ابداعاتك:
خليجيةخليجيةخليجية

الفقر

الفقر


نحن ولدنا فقراء ما ذنبنا أذنبنا اننا ولدنا فقراء اينما ذهبنا وقفوا في طريقنا هههههههه لا ادري لماذا يفرقون بين الغني والفقير السنا كلنا احباب الله واعمالنا هي التي تفرقنا لكننا صرنا في وقت بشع والمصلحة هي التي طغت علينا لكن نحن الفقراء سوف نعلوا ونرتقي باذن الواحد أحد ونريكم اننا قادرون على المواجهة…………………………
من قلم ق -وفاااااااااااااااااء


اللهم إنا نعوذ بك من الفقر

بوركتي اختي


اللهم إني أعوذ من الكفر والفقر وأعوذ من عذاب القبر
وعذاب من النار
اسئل الله أن يرزقك من حيث لا تحتسبون

يقول الرسول صلى الله عليه وسلم :

( أطلعت في الجنة فرأيت أكثر أهلها الفقراء

و أطلعت في النار فرأيت أكثر أهلها النساء )*

رواه مسلم


خليجيةخليجيةخليجية
كلام جميل واصلي في ابداعاتك:
خليجيةخليجيةخليجية

الفقر و الوصخ

الفقر و الوصخ

السلام عليكم
انا ساكنة مع اهل زوجي منذ 6اشهر المشكله اني ما عندي الا غرفة وحدة وحدها متكسرة و صغيرة وكله يذخل لها غبار و ما عندي مكان اطبخ ولا اغسل ثياب ولا شي واهل زوجي ما يبوني اغسل الملابس وانشرهم فالحوش وحتى بيتهم الله بشهد علي اذا بالغ فالكلام البيت كله وصخ وعفن مافيه مكان نظيف وحتى اثاث عدل ما عندهم وانا عفت اكلهم لان مطبخهم وصخ وخصوصا الثلاجة والله انها سودة وفيها اكل ما شهر قديم واهما ماشاء الله وايد 14 اخت واخو حتى لو بطبخ لازم اعطيهم من الاكل الي سويت والا يزعلون بنات اخت زوجي الصغيرة كله تقط علينا كلام تقول احنا نصرف عليكم ونطبخ لكم و تمن علينا ولسانها طويل الحين انا ادرس بالجامعة ارجع كل يوم الساعة 3 اروح بدون اكل وارجع ما اقدر اسوي لي اكل وانا احمل وزوجي فقير ما يقدر يعيني فلوس او سشتري لي من برى وما يقدر يأجر لي شقة … تكفون قولو لي شاسوي والله نفسيتي تعبانة من هالاشياء خففو علي الي فيني وادعو لي ارجوكم


اصبرى وان شاء الله ربنا هيجزيكى على صبرك واستغفرى وادعى ربنا انه يفرج همك

اصبري اختي,و اهم شي تشبتي بدراستك هي طريقك اللي يخرجك من هالوضع
ان بعد العسر يسر
نقول لما تكثر الغيوم لازم تمطر
اذا ممكن حاولي تلقي شغل بالساعات مع الدراسة بالطبع
يعني تعطي دروس خصوصي
او مربية اطفال,يعني شي يساعدك و لا يخليك تتخلي على الدراسة,اكرر اهم شي لا تتركي دراستك ,راح تندمي بعدين مهما كانت الظروف
اذا زوجك كويس معك و لا يهمك كلام اخواتو,انتي خليك حذرة و حطي حدود معاهم , و كوني اذن تدخل و اذن تخرج
ربي يفرجها عنك,يفتحها عليك من واسع
رحمة ربنا واسعة

يارب الله يكون بعونك ويفرح قلبك ويفرج همك
حاولي خليه يتدين من احد وتطلعون برا ويسدد على شوي شوي أو خلي أحدي يساعدكم من اهلك أو قرايبك
الله يكون بعونك ويفرج همك ويرزقك بالمنزل المبارك يارب

ياقلبي اصبري ان الله مع الصابرين
دامك وافقتي من الأول وخلاص صار زوجك لازم تصبري وتدعي ربك
استغفري كتير
شوفي قول الله تعلى : ( فقلت استغفروا ربكم إنه كان غفارا ،يرسل السماء عليكم مدرارا ، ويمددكم بأموال وبنين ويجعل لكم جنات ويجعل لكم أنهارا)
وعد الله حق أكثري الأستغفار تفرج بإذن الله
أهم شي حاولي تأجلي الحمل علشان تكملي دراستك لأنها أهم شي في حياتك
تاني شي ليش خايفة من كلامهم؟
خايفة يرموكي بالكلام؟
طززززززززز فيهم خليها تنبح لين تتعب
اطبخي لنفسك وزوجك مانتي مجبورة
وربي لو سويتي كدا راح يخافو منك ويحترموكي
نضفي غرفتك والمكان اللي تجلسي فيه مالك في مكان غيرك خليه وسخ انتي جيتي على وساخته
مانتي مسؤولة عنه.
ربنا يفرج همك ويفتح لك أبواب الرزق ويكفيكي شر اهله.

آستغفر آلله العلي العظييم …

شدي حيلك بدراستك لانو ان شاء الله بدراستك تطلعين من هالوضع بأذن الله

اكثري من الاستغفار والصلاة على النبي وبتشوفين الفرج عن قريب ان شاء الله

الله يرزقكم يارب من حيث لا تحتسبون

استغفر الله واتوب اليه

اللهم صلي وسلم على سيدنا محمد وعلى آل سيدنا محمد


ماعليك من نظافة بيتهم إهتمي بنظافة غرفتك وإنشري ف ركن منها جيبي لك علاقة ملابس وعلقيها ف ركن وعلقي الملابس فيها وإذا تقدرين سوي لك مشروع بسيط يعني مثلا تشترين خرز وتسوين إكسسوارت وتبعينهم على قرابتك أو بنات الجامعه أقل شي توفرين فلوس أكلك ومصروفك وإن شاء الله ربي بيفرجها عليك لان من صبر ربي يعوضه
وأكثري من الإستغفار ومن هذا الدعاء حسبي الله سيؤتينا الله من فضله إن إلى الله راغبون وطنشي كلامهم وتعليقاتهم ولاتعودينهم إنك تطبخين لهم كل يوم بس لما تشوفين أم زوجك تشتغل ساعديها لو بشي بسيط أو عندهم عزيمه وياحي ياقيوم يسر لك أمورك ويوفقك ف دراستك

غلطه صغيره غيرت حياه اسره من الفقر اللئ الغنئ

غلطه صغيره غيرت حياه اسره من الفقر اللئ الغنئ

بسم الله الرحمن الرحيم

كان هناك طالب جامعي من عائله ليست غنيه ولا فقيره بل وضعهم الاجتماعي تحت المتوسط هذا الطالب في سن 20 عاما في يوم من الايام راح هوا و امه للسوق وشاف امه تشتري اشياء عاديه بقيمه ضعيفه
الولد يتمنى انه امه تكون احسن ام في العالم ومين ما يتمنى هذا الشي المهم اخر الشهر نزلتله مكافئه جامعيه وقرر انه يشتري لامه هديه فيها هديه بسيطه راح للاسواق يدور و يدور و يدور شي ينال اعجاب امه لكن كل شي غالي فووق قدرته
دخل اخر محل وكان هذا المحل يبع الفضه شبيها للاماس وحاول مع البائع حاول و حاول و نزل بالسعر و اشتراها بقيمه المكافئه كلها 800 ريال الفضه الي اشتراها مثيله الاماس وراح محل الماس و اخذ من عندهم كيس يعنني حركات مشتريها من محل الماس وحطها بالكيس وفي نفس الوقت كن فيه حرمه غنييه بالسوق و معاها الماس حقيقي طبعا هذي الحرمه اكيد معها السواق حقها و كيس الاماس الحقيقي مع السواق السواق استئذن من هذي الحرمه و قالها بروح للحمام وقالته طيب بس لا تتائخر نا هنا استناك في المحل الفلاني و انتبه على الكيس الي معاك قالها طيب وراح للحمام لمن دخل الحمام خاف انه يدخل الكيس جوه الحمام وشاف ما فيه احد قام و حطه على التعليقات الي عند المغاسل قال ماني متائخر و دخل الحمام و هوا بالحمام جااء الولد الي اشترا لامه هديه الفضه ودخل للحمام و حط الكيس حقه جنب الكيس حق الغنيه الي فيله الماس ودخل لحمام طلع السواق من الحمام و شاف كيسين و هوا مستعجل اخذ الكيس الي فيله فضه وخلى الاماس الحقيقي الولد طلع من الحمام و غسل يده واخذ الكيس الي فيله الماس حقيقي طبعا وا مو داري عنه انه اتغيرت الاكياس وهوا طالع من السوق الحرمه الغنيه موقفه سيارتها جنب سيارت الولد المتوسط الحال و شاف معها اكياس كثيرها قالها اساعدك ياخاله طالعت فيه بنظره متكبره و قالتله شييييل هيا
وشالها و حطها بسيارتهم جات تبغاء تعطيه فلووس الولد رفض قالها انا ساعدتك لانك حرمه وانا صحفقير بس ما اخذ شي من غير تعب استغربت الحرمه من عزه النفس الي عنده راحو عن بعض وراح الولد للبيت في اليل طلع لامه الهديه هوا يحسبها فضه حتى امه المسكينه و ابوه يحسبونها فضه و قالها مني هديه يا امي و حب على راسها و فتح العلبه الا و العقد و الطقم كله يلمع لامعان مو طبيعي لانه الماس خااام وليس صناعي الام لبسته على اساس انه فضه وقالت لاولدها حلوو ماشالله ليكون غالي قالها هديه بسيطه مني بس مرره روعه قالت امه ايوه بس الحلق فيله مشكله قالها ايش فيه قالتله طويل نبغى نقصره وديني المحل الي اشتريت من عنده قالها لالا العبي غيرها لجل تعرفين كم قيمته قاها نروح و نقصره في محل ذهب قالت طيب جاء اليوم الثاني وراح الام و الاب و الولد كانو بغون شي من السوق و مرو على محل ذهب حطو الطقم عند الرجال وقالت الام للرجال خذ قصرلي الحلق هذا طالع فيهم و قالهم طيب راح اقصره قالو احنا بروح مشوار نشتري و راجعين الا و صاحب المحل يصررررخ لالالا وين انتو رامين فلوسكم بالشارع قالوله ايشبك نشتري و نرجعلك قالهم هذا الماس طبيعي سكتو كلهم الولد يطالع و يقوله لا مو الماس فضه فحصه بالجهاز لجل يصدقون قالهم لو تبغون تبيعونه انا اشتريه منكم( ب مليون و ميه الف ) طالعو ببعض وقالو لا تقصره ولا تسوي فيه شي جيبه بس و اخذوه وراحو البيت الاب يسئل الولد يقوه انتا اكييييد ساارقه اكييد الولد يحلف لابوه يقول والله ما سرقته ولا ادري حق مين فين نفس الوقت الحرمه الغنيه فتحت العلبه في بيتها و حصلتها فالصو (فضه) وصررررررررررررررخت و تناادي السوااق تسئله عن الطقم يحلف ما يدري و قالته فكر فكرر و يفكر و تذكر الحمامات الي في السوق انه وهوا طالع شاف كيسين وراحو للسوق في نفس اليوم و وخلت الاداره تفتح الكميرات و تشوف مين طلع من السوق بهذا لكيس و شافت الولد الي ساعدها على شيل الاكياس و ما اخذ فلوس منها وشافو الكيس معاه الولد راح للسوق وحب انه يسئل اول ما دخل السوق مسكوه الامن الي في السوق و نادو الحرمه الغنيه قالها الولد والله والله والله اني ما سرقت و عمري ما اخذت شي لاحد الحرمه ساكته ما تكلمت هزت راسها و قالت صدقتك قالته انتا مشتري الفضه لمين قال دفعت المكافئه كلها لجل اشتريها لامي قالتله وينهي امك قالها بالبيت قالت الحرمه ابغى اشوفها و قالت اامن خلاص احنا نحل الموضوع بيننا وراحت بيتهم وكان بيتهم شعبي وحياتهم بسيطه قالت الام للحرمه احنا ناس على قدنا والله سبحانه هوا العالم بضروفنا ولا نعرف نفرق بين الاماس و الفضه الحرمه الغنيه سئلتها طيب دام ما تعرفيون تفرقون ايش عرفكم انه الماس و رجعتو للسوق الام جاوبتها والله يا بنتي انا اخذته محل ذهب لان الحلق ماجاء على مقاسي و حبيت اقصره و الي يبع عرف انه الماس حتى قالنا انه جاهز يدفع مليون و ميه لجل يشتري الحرمه ضحكت ههههههههههه معقوله قالت والله الحرمه قالتها يا خاله هذا قيمته 3 ملاين وهذي شهادت الاماس خذيه ليكي هديه الله رزقكم فيله ولا تبيعينه ابدا ابدا ابغاكم تتذكروني فيه فررحت ام الولد و اخذته الحررمه الغنيه طالعت في الولد و قالتله تدرري لو اخذت مني المبلغ لانك ساعدتني مكان عطيتكم هوا هديه وما احلى ان الانسان تكون عنده عزت نفس اخذو الاماس و الحرمه الغنيه اخذت الفضه و طالعت في الولد قالته انا كل ما اشوف طقم الفضه راح اتذكر هذي القصه و صدقني انه احلى من طقوم الاماس كلها لانه هديه من قلب صادق انتا حبيت و كان ودك تعطي امك اغلى شي بس ما عندكم فلووس و حالكم عادي بس ربي ما ضيع الامنيه حقتك و استجاب لدعواك و نيتك الصافيه و هذي امك معاها طقم الماس قيمته 3 ملاين ريال . انتهت القصه ارجووووووو ردكم عليها بكل صرااحه و بدون مجامله


الله يعطيك الف عافيةواتمنى ان يكون لنا اولاد مثل هذه الاولاد فى عزة النفس مشكووووووووووورة

ياسلام وين نلاقى مثل هالولد البار ووين نلاقى كرم مثل هذة المراءه الغنيه تسلمى حبيبتى عالقصه الرائعه

ليت كل الاولادمثله
يسلموبارك الله فيكي

وياگم ان شالله يسلموووو اخواااتي عل ردوود العسسل بججد مرورگم اضضئ صفحتييي لگن وييين الباقي معقووله 3 ردود!!!!!!!

أختيـار مو فــےْـ ق
^وذوق راقــــــےْـ ي
وفـےْـقكـ الله ^ـ*
ـ^ـ* بنتضـےْـار
^ المزيـےْـد من فــ ن ــےْــك
نعومه

ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©


يسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسلمو بس ان كان عندهم طقم الماس ماراح يصيرون اغنياء لأن الحره قالت لاتبيعونه ابد وشووووووووكرا لك اختي

قصةجميله بجد ربي يسعدك ع هيك قصص
اتمنى ان يكون لنا اولاد مثل هذه الاولاد فى عزة النفس
اللهم امين ان ترزقني الذريةالصالحه

هل الفقر حرام

هل الفقر حرام

بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على أشرف المرسلين سيدنا محمد وعلى آله وصحبه ومن تبعه بإحسان إلى يوم الدين…
أما بعد،
أنا عمري 12سنة أسرتي تتكون من أم و أب و أخت…نحن أسرة صغيرة و فقييرة خليجية و لله الحمد على كل حال…مشاكلنا كثيرة جدا لا أستطيع البوح به…وفي قلبي حزن لا يعلمه إلا الله سبحانه و تعالى لكن أعيد حمدي لأني موقنة أنه يوما ما سيأتيني فرح كثير من عند الله العزيز الكريم و بآيته الكريمة:"فإنٌ مع العسر يسر,إنٌ مع العسر يسر"
المهم…سأرجع إلى موضوعي
خالتي رجعت من نيويورك من كم يوم "خالتي ماشاء الله عليها غنية كتير" و أحضرت الكثير الكثيير الملابس و الأشياء لبناتها عندما كانت هناك…و أحضرت لي و لأختي لباسا من النقود التي كانت أمي تسعى لجمعها و المبلغ هو(150 أورو)
لكن بنات خالتي يحتقروننا و لا يحترموننا فقط لأننا فقراء !!!!! لماذا؟؟؟ هل الفقر عيب؟؟أهو حراام ؟؟؟ بالطبع لا !!إذن لماذا؟
أنا أعلم أن الرزق من عند الله و ان الفقر أيضا من عند الله…أنا أعلم أنا الفرح من عند الله..و أنا الحزن أيضا من عند الله ؟؟ ألا يعرفون هم هذا ؟
هذا ما كتبه الله لنا و هاذا ما كتبه الله لهم…إنها قسمة و نصيب…و هذا ما قسمه الله لنا خليجية و الحمد لله حمدا كثيرا خليجية
من يستطيع أن يفهمهم أن الله كتب لنا الفقر و ليس بيدنا حيلة ! ! ! ! ! ! !. . . .
آسفة فأنا كتبت هذا الموضوع ليس لأطلب منكم حل مشكلتي…أنا فقط أخرج ما في قلبي … و أتمنى منكم التفاعل و المشاركة ….خليجية
ملاحظة :أنا أكتبت هذا الموضوع من منزل خالتي
لكم مني تحياتي خليجية خليجية


ما شاء الله تعبيرج حلو وفاهمة وواعية وشاطرة وتجنني كمان
اسلوبك عسل حبيبتي ما مبين عمرك 12 امبين انك كبيرة
الله يفرج عليكم


قولي لهم القناعة كنز لا يفنى…
معيار الغنى والفقر هي السعادة
فقط لاغير..

ي أختي الففر مو عيببولا حرام ورسولنا صلى الله عليه وسلم كان فقير بالعكس الفقر بساطه وراحه وياكثر م أعرفهم أغنياءء وليسوا سعيدين
ويأختي الفقر ليس فقر المال الفقر فقر العمل الصالح لان كل شئ فاان في هاذه الدنيا قدمي لأخره وستكونين هناك من الأغنياء
موفقه

ما شاء اله عليكي اختي الله يكثر من امثالك
اختي عادة الناس الاغنياء اسلوبهم اسفه على
اللفظ زفت مدري ليه والله انك عجبتيني ما شاء الله عليكي
ماتحتاجي نصح الله يوفقك ويزيدك عقل وقناعه

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wgdaaan خليجية
ي أختي الففر مو عيببولا حرام ورسولنا صلى الله عليه وسلم كان فقير بالعكس الفقر بساطه وراحه وياكثر م أعرفهم أغنياءء وليسوا سعيدين
ويأختي الفقر ليس فقر المال الفقر فقر العمل الصالح لان كل شئ فاان في هاذه الدنيا قدمي لأخره وستكونين هناك من الأغنياء
موفقه

وكمان أضيف أن النبي صلى الله عليه وسلم كان يتلوى من شده الجوع
فهل تتوقعين الفقر عيب !!
ماعليك منهم ومن كلامهم بالعكس إذا عايروك بالفقر ذكريهم بالنبي صلى الله عليه وسلم .
وممكن بنات خالاتك صغار وحلوين مثلك وإذا كبروا يتغيرون ويخجلون من تصرفاتهم الحين
فما عليك ياقلبي بالعكس واضح ما شاء الله وعيك على الرغم من سنك الله يسعدك ياقلبي.


الفقر لا عيب ولا حرام بس العيب
الي يعيب الفقر<<آقصد بنات خالتك وآمثالهم <<آنتي
طنشيهم ولاتهمتي لحد والله يرزقكم زرق الحلال خليجية

الفقر مب عيب

$دخلت عالم الفقر من اوسع ابوابه$

$دخلت عالم الفقر من اوسع ابوابه$

خليجية

#video_mainContainer{position:relative;width:320px;height:180px}#video_adContainer,#video_content{position:absolute;top:0;left:0;width:320px;height:180px}#video_contentElement{width:320px;overflow:hidden;height:180px}

خليجية
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هذي القصه حقيقيه ومدعومه بالصور، شوفوا شلون الزمن غدار وشوفوا شلي حصل لهذي المسكينه!!
معصومه بنت طلال الصباح من الاسره الحاكمه في دولة الكويت !؟
وقعت الاميره/ معصومه الصباح في غرام السائق الهندي الماليباري اللي كان يشتغل عندهم ،
وهربت معه الى الهند وتزوجته وانجبت منه ولد وهي الان في الهند!
والحكومه الهنديه ماقصرت في حق سمو الاميره وفرت لها وظيفه حكوميه وبيتا من اجل المعيشه المريحه.
لكن عائلة البنت خلاااااااااص تبرؤا منها واعتبروها ميته
مسكينه مااااااايسوى عليها هالحب
لاحول ولاقوة الا بالله


الحب ماله عقل الله يعينه مليييييييييييييون بالميه ندمانه هندي فرررررررررق حيل الله يعين

اي والله ياقمر حائل فررررررق بين العز والفقر لاحول ولاقوة الابالله

الحب بلاء والعشق سم قاتل
على الاقل اتزوجته بالحلال ما فعلت محرم

الله يعينها وعلى بلاها

مأساة الفقر شوفوا آخر أخبار الفقر الله يكون بعونهم

مأساة الفقر شوفوا آخر أخبار الفقر الله يكون بعونهم


سر غياب خمسة طالبات يتناوبون على حضور المدرسة منذ بدء الدراسة‏

هرعت المراقبة بإحدى مدارس البنات في محافظة النماص جنوب المملكة إلى مديرة المدرسة،
لتخبرها أن عملية غياب مستمرة منذ بداية العام الدراسي لخمسة من الشقيقات في المدرسة. وبدأت
المراقبة المسؤولة عن متابعة أحوال الطالبات في سرد التفاصيل قائلة: أن الطالبات الخمسة مسجلات
في المدرسة، وهن من أسرة واحدة، ولكن لوحظ أن أربعة منهن يتغيبن عن الدراسة، وتأت واحدة
بالتناوب كل يوم. حاولت المراقبة معرفة السبب والبحث عن رقم هاتف لمنزل الأسرة، أو جوال لمعرفة
لماذا هذا الغياب ,ولكن فشلت جهودها.. حاولت الاستفادة من أحدى الأخوات عن السبب، ولكن لم
تبوح بأي معلومات، ولم تفصح عن السر.. المديرة أهتمت بالمسألة، ووضعت كافة الاحتمالات
الاجتماعية والنفسية ولكن استبعدت وجود حالة تسرب من المدرسة من قبل الطالبات.. وبعد طول بحث
للموضوع كانت المفاجأة التي هزت مشاعر مديرة المدرسة والمراقبة وإدارة المدرسة التي تتابع
الموقف، القضية أن الشقيقات الخمسة ليس لديهن سوى «ماريول واحد» للمدرسة، وتقوم كل واحدة
منهن بإرتدائه يومًا في الأسبوع، وتبقى الشقيقات الأربعة في المنزل. لم يكن أمام مديرة المدرسة إلا
كتابة تقرير شامل ومفصل عن حالة الطالبات الخمسة وأوضاعهم الاجتماعية المأساوية وحالة الفقر
المتقع الذي يعيشون فيها وتم رفع التقرير إلى وزارة التربية والتعليم. ولم يصدق المسؤولون في
الوزارة صحة الواقعة فقد طلبوا بإيضاحات أكثر من جهات آخرى فجاءت النتائج نفسها، الأمر الذي
جعل بعض المسؤولين في التربية والتعليم يكاد يسقطون من هول المفاجأة. فهل تسعى وزارة التربية
والتعليم لإنشاء صندوق لمعالجة الفقر في المدارس لمساعدة من لديهم ظروف اقتصادية صعبة.
الواقعة بالكامل وجميع تفاصيلها موجودة في تقرير رسمي بوزارة التربية والتعليم..!!
متى تتحرك الجهات المعنية من ضمان اجتماعي وخلافه لوضع حد لهذه المعاناة

انتظر ردووووووووووودكم[/color][/color]


جزاك الله خير

يسلموووووووووو خيتووو ع الموضوع يعطيك العافيهـ

جزاك الله خير

شكرا لكم يالحلوات على المرور

الله يبعدنا عن الفقر

لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم الله يكون بعونهم
لماذا لا يكون هناك جهه مختصه بهذه الحالات لكي تزودنا عن الاسر المحتاجه

والفقيره برقم حساب كل اسره فهناك الكثير من الاسر التي تعيش في

الفقر لا نعرف لهم عنوان والله في عون كل محتاج والحمد لله على كل حال

بارك الله فيك قلبوووو


لا حول ولا قوة الا بالله
جزاك الله خير

غلطه صغيرة غيرت حياة أسرة من الفقر الى الغنى

غلطه صغيرة غيرت حياة أسرة من الفقر الى الغنى (قصة مؤثرة)

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟السلام عليكم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

بسم الله الرحمن الرحيم

كان هناك طالب جامعي من عائله ليست غنيه ولا فقيره بل وضعهم الاجتماعي تحت المتوسط هذا الطالب في سن 20 عاما في يوم من الايام راح هوا و امه للسوق وشاف امه تشتري اشياء عاديه بقيمه ضعيفه
الولد يتمنى انه امه تكون احسن ام في العالم ومين ما يتمنى هذا الشي المهم اخر الشهر نزلتله مكافئه جامعيه وقرر انه يشتري لامه هديه فيها هديه بسيطه راح للاسواق يدور و يدور و يدور شي ينال اعجاب امه لكن كل شي غالي فووق قدرته
دخل اخر محل وكان هذا المحل يبع الفضه شبيها للاماس وحاول مع البائع حاول و حاول و نزل بالسعر و اشتراها بقيمه المكافئه كلها 800 ريال الفضه الي اشتراها مثيله الاماس وراح محل الماس و اخذ من عندهم كيس يعنني حركات مشتريها من محل الماس وحطها بالكيس وفي نفس الوقت كن فيه حرمه غنييه بالسوق و معاها الماس حقيقي طبعا هذي الحرمه اكيد معها السواق حقها و كيس الاماس الحقيقي مع السواق السواق استئذن من هذي الحرمه و قالها بروح للحمام وقالته طيب بس لا تتائخر نا هنا استناك في المحل الفلاني و انتبه على الكيس الي معاك قالها طيب وراح للحمام لمن دخل الحمام خاف انه يدخل الكيس جوه الحمام وشاف ما فيه احد قام و حطه على التعليقات الي عند المغاسل قال ماني متائخر و دخل الحمام و هوا بالحمام جااء الولد الي اشترا لامه هديه الفضه ودخل للحمام و حط الكيس حقه جنب الكيس حق الغنيه الي فيله الماس ودخل لحمام طلع السواق من الحمام و شاف كيسين و هوا مستعجل اخذ الكيس الي فيله فضه وخلى الاماس الحقيقي الولد طلع من الحمام و غسل يده واخذ الكيس الي فيله الماس حقيقي طبعا وا مو داري عنه انه اتغيرت الاكياس وهوا طالع من السوق الحرمه الغنيه موقفه سيارتها جنب سيارت الولد المتوسط الحال و شاف معها اكياس كثيرها قالها اساعدك ياخاله طالعت فيه بنظره متكبره و قالتله شييييل هيا
وشالها و حطها بسيارتهم جات تبغاء تعطيه فلووس الولد رفض قالها انا ساعدتك لانك حرمه وانا صحفقير بس ما اخذ شي من غير تعب استغربت الحرمه من عزه النفس الي عنده راحو عن بعض وراح الولد للبيت في اليل طلع لامه الهديه هوا يحسبها فضه حتى امه المسكينه و ابوه يحسبونها فضه و قالها مني هديه يا امي و حب على راسها و فتح العلبه الا و العقد و الطقم كله يلمع لامعان مو طبيعي لانه الماس خااام وليس صناعي الام لبسته على اساس انه فضه وقالت لاولدها حلوو ماشالله ليكون غالي قالها هديه بسيطه مني بس مرره روعه قالت امه ايوه بس الحلق فيله مشكله قالها ايش فيه قالتله طويل نبغى نقصره وديني المحل الي اشتريت من عنده قالها لالا العبي غيرها لجل تعرفين كم قيمته قاها نروح و نقصره في محل ذهب قالت طيب جاء اليوم الثاني وراح الام و الاب و الولد كانو بغون شي من السوق و مرو على محل ذهب حطو الطقم عند الرجال وقالت الام للرجال خذ قصرلي الحلق هذا طالع فيهم و قالهم طيب راح اقصره قالو احنا بروح مشوار نشتري و راجعين الا و صاحب المحل يصررررخ لالالا وين انتو رامين فلوسكم بالشارع قالوله ايشبك نشتري و نرجعلك قالهم هذا الماس طبيعي سكتو كلهم الولد يطالع و يقوله لا مو الماس فضه فحصه بالجهاز لجل يصدقون قالهم لو تبغون تبيعونه انا اشتريه منكم( ب مليون و ميه الف ) طالعو ببعض وقالو لا تقصره ولا تسوي فيه شي جيبه بس و اخذوه وراحو البيت الاب يسئل الولد يقوه انتا اكييييد ساارقه اكييد الولد يحلف لابوه يقول والله ما سرقته ولا ادري حق مين فين نفس الوقت الحرمه الغنيه فتحت العلبه في بيتها و حصلتها فالصو (فضه) وصررررررررررررررخت و تناادي السوااق تسئله عن الطقم يحلف ما يدري و قالته فكر فكرر و يفكر و تذكر الحمامات الي في السوق انه وهوا طالع شاف كيسين وراحو للسوق في نفس اليوم و وخلت الاداره تفتح الكميرات و تشوف مين طلع من السوق بهذا لكيس و شافت الولد الي ساعدها على شيل الاكياس و ما اخذ فلوس منها وشافو الكيس معاه الولد راح للسوق وحب انه يسئل اول ما دخل السوق مسكوه الامن الي في السوق و نادو الحرمه الغنيه قالها الولد والله والله والله اني ما سرقت و عمري ما اخذت شي لاحد الحرمه ساكته ما تكلمت هزت راسها و قالت صدقتك قالته انتا مشتري الفضه لمين قال دفعت المكافئه كلها لجل اشتريها لامي قالتله وينهي امك قالها بالبيت قالت الحرمه ابغى اشوفها و قالت اامن خلاص احنا نحل الموضوع بيننا وراحت بيتهم وكان بيتهم شعبي وحياتهم بسيطه قالت الام للحرمه احنا ناس على قدنا والله سبحانه هوا العالم بضروفنا ولا نعرف نفرق بين الاماس و الفضه الحرمه الغنيه سئلتها طيب دام ما تعرفيون تفرقون ايش عرفكم انه الماس و رجعتو للسوق الام جاوبتها والله يا بنتي انا اخذته محل ذهب لان الحلق ماجاء على مقاسي و حبيت اقصره و الي يبع عرف انه الماس حتى قالنا انه جاهز يدفع مليون و ميه لجل يشتري الحرمه ضحكت ههههههههههه معقوله قالت والله الحرمه قالتها يا خاله هذا قيمته 3 ملاين وهذي شهادت الاماس خذيه ليكي هديه الله رزقكم فيله ولا تبيعينه ابدا ابدا ابغاكم تتذكروني فيه فررحت ام الولد و اخذته الحررمه الغنيه طالعت في الولد و قالتله تدرري لو اخذت مني المبلغ لانك ساعدتني مكان عطيتكم هوا هديه وما احلى ان الانسان تكون عنده عزت نفس اخذو الاماس و الحرمه الغنيه اخذت الفضه و طالعت في الولد قالته انا كل ما اشوف طقم الفضه راح اتذكر هذي القصه و صدقني انه احلى من طقوم الاماس كلها لانه هديه من قلب صادق انتا حبيت و كان ودك تعطي امك اغلى شي بس ما عندكم فلووس و حالكم عادي بس ربي ما ضيع الامنيه حقتك و استجاب لدعواك و نيتك الصافيه و هذي امك معاها طقم الماس قيمته 3 ملاين ريال . انتهت القصه ارجووووووو ردكم عليها بكل صرااحه و بدون مجامله

((تحياتي ))


روووووووووووعـه بس لو اني منهم انتـظر العجوز تطلع من عنـدنا واروح أبيع الطقم خخخخخخ
أجل صاحيه ذي تقولهم لاتبيعونه؟؟
تسلميـن ع القصـة


قصة روووووووووووووووعه جزاك الله خير

ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©

مشكووووووووووره على الموضوع

قصه رررررررررررررررررررررررروعه
واجمل مافيها عزة النفس وحب الولد لامه
جزاك الله خير الجزاء

مشكوره حبيبتي قصه روعه

رووووووووووووعه ..

يسلمووو ع القصه ..

تحياتي لك..

غلطه صغيره غيرت حياه اسره من الفقر اللئ الغنئ

غلطه صغيره غيرت حياه اسره من الفقر اللئ الغنئ

بسم الله الرحمن الرحيم

كان هناك طالب جامعي من عائله ليست غنيه ولا فقيره بل وضعهم الاجتماعي تحت المتوسط هذا الطالب في سن 20 عاما في يوم من الايام راح هوا و امه للسوق وشاف امه تشتري اشياء عاديه بقيمه ضعيفه
الولد يتمنى انه امه تكون احسن ام في العالم ومين ما يتمنى هذا الشي المهم اخر الشهر نزلتله مكافئه جامعيه وقرر انه يشتري لامه هديه فيها هديه بسيطه راح للاسواق يدور و يدور و يدور شي ينال اعجاب امه لكن كل شي غالي فووق قدرته
دخل اخر محل وكان هذا المحل يبع الفضه شبيها للاماس وحاول مع البائع حاول و حاول و نزل بالسعر و اشتراها بقيمه المكافئه كلها 800 ريال الفضه الي اشتراها مثيله الاماس وراح محل الماس و اخذ من عندهم كيس يعنني حركات مشتريها من محل الماس وحطها بالكيس وفي نفس الوقت كن فيه حرمه غنييه بالسوق و معاها الماس حقيقي طبعا هذي الحرمه اكيد معها السواق حقها و كيس الاماس الحقيقي مع السواق السواق استئذن من هذي الحرمه و قالها بروح للحمام وقالته طيب بس لا تتائخر نا هنا استناك في المحل الفلاني و انتبه على الكيس الي معاك قالها طيب وراح للحمام لمن دخل الحمام خاف انه يدخل الكيس جوه الحمام وشاف ما فيه احد قام و حطه على التعليقات الي عند المغاسل قال ماني متائخر و دخل الحمام و هوا بالحمام جااء الولد الي اشترا لامه هديه الفضه ودخل للحمام و حط الكيس حقه جنب الكيس حق الغنيه الي فيله الماس ودخل لحمام طلع السواق من الحمام و شاف كيسين و هوا مستعجل اخذ الكيس الي فيله فضه وخلى الاماس الحقيقي الولد طلع من الحمام و غسل يده واخذ الكيس الي فيله الماس حقيقي طبعا وا مو داري عنه انه اتغيرت الاكياس وهوا طالع من السوق الحرمه الغنيه موقفه سيارتها جنب سيارت الولد المتوسط الحال و شاف معها اكياس كثيرها قالها اساعدك ياخاله طالعت فيه بنظره متكبره و قالتله شييييل هيا
وشالها و حطها بسيارتهم جات تبغاء تعطيه فلووس الولد رفض قالها انا ساعدتك لانك حرمه وانا صحفقير بس ما اخذ شي من غير تعب استغربت الحرمه من عزه النفس الي عنده راحو عن بعض وراح الولد للبيت في اليل طلع لامه الهديه هوا يحسبها فضه حتى امه المسكينه و ابوه يحسبونها فضه و قالها مني هديه يا امي و حب على راسها و فتح العلبه الا و العقد و الطقم كله يلمع لامعان مو طبيعي لانه الماس خااام وليس صناعي الام لبسته على اساس انه فضه وقالت لاولدها حلوو ماشالله ليكون غالي قالها هديه بسيطه مني بس مرره روعه قالت امه ايوه بس الحلق فيله مشكله قالها ايش فيه قالتله طويل نبغى نقصره وديني المحل الي اشتريت من عنده قالها لالا العبي غيرها لجل تعرفين كم قيمته قاها نروح و نقصره في محل ذهب قالت طيب جاء اليوم الثاني وراح الام و الاب و الولد كانو بغون شي من السوق و مرو على محل ذهب حطو الطقم عند الرجال وقالت الام للرجال خذ قصرلي الحلق هذا طالع فيهم و قالهم طيب راح اقصره قالو احنا بروح مشوار نشتري و راجعين الا و صاحب المحل يصررررخ لالالا وين انتو رامين فلوسكم بالشارع قالوله ايشبك نشتري و نرجعلك قالهم هذا الماس طبيعي سكتو كلهم الولد يطالع و يقوله لا مو الماس فضه فحصه بالجهاز لجل يصدقون قالهم لو تبغون تبيعونه انا اشتريه منكم( ب مليون و ميه الف ) طالعو ببعض وقالو لا تقصره ولا تسوي فيه شي جيبه بس و اخذوه وراحو البيت الاب يسئل الولد يقوه انتا اكييييد ساارقه اكييد الولد يحلف لابوه يقول والله ما سرقته ولا ادري حق مين فين نفس الوقت الحرمه الغنيه فتحت العلبه في بيتها و حصلتها فالصو (فضه) وصررررررررررررررخت و تناادي السوااق تسئله عن الطقم يحلف ما يدري و قالته فكر فكرر و يفكر و تذكر الحمامات الي في السوق انه وهوا طالع شاف كيسين وراحو للسوق في نفس اليوم و وخلت الاداره تفتح الكميرات و تشوف مين طلع من السوق بهذا لكيس و شافت الولد الي ساعدها على شيل الاكياس و ما اخذ فلوس منها وشافو الكيس معاه الولد راح للسوق وحب انه يسئل اول ما دخل السوق مسكوه الامن الي في السوق و نادو الحرمه الغنيه قالها الولد والله والله والله اني ما سرقت و عمري ما اخذت شي لاحد الحرمه ساكته ما تكلمت هزت راسها و قالت صدقتك قالته انتا مشتري الفضه لمين قال دفعت المكافئه كلها لجل اشتريها لامي قالتله وينهي امك قالها بالبيت قالت الحرمه ابغى اشوفها و قالت اامن خلاص احنا نحل الموضوع بيننا وراحت بيتهم وكان بيتهم شعبي وحياتهم بسيطه قالت الام للحرمه احنا ناس على قدنا والله سبحانه هوا العالم بضروفنا ولا نعرف نفرق بين الاماس و الفضه الحرمه الغنيه سئلتها طيب دام ما تعرفيون تفرقون ايش عرفكم انه الماس و رجعتو للسوق الام جاوبتها والله يا بنتي انا اخذته محل ذهب لان الحلق ماجاء على مقاسي و حبيت اقصره و الي يبع عرف انه الماس حتى قالنا انه جاهز يدفع مليون و ميه لجل يشتري الحرمه ضحكت ههههههههههه معقوله قالت والله الحرمه قالتها يا خاله هذا قيمته 3 ملاين وهذي شهادت الاماس خذيه ليكي هديه الله رزقكم فيله ولا تبيعينه ابدا ابدا ابغاكم تتذكروني فيه فررحت ام الولد و اخذته الحررمه الغنيه طالعت في الولد و قالتله تدرري لو اخذت مني المبلغ لانك ساعدتني مكان عطيتكم هوا هديه وما احلى ان الانسان تكون عنده عزت نفس اخذو الاماس و الحرمه الغنيه اخذت الفضه و طالعت في الولد قالته انا كل ما اشوف طقم الفضه راح اتذكر هذي القصه و صدقني انه احلى من طقوم الاماس كلها لانه هديه من قلب صادق انتا حبيت و كان ودك تعطي امك اغلى شي بس ما عندكم فلووس و حالكم عادي بس ربي ما ضيع الامنيه حقتك و استجاب لدعواك و نيتك الصافيه و هذي امك معاها طقم الماس قيمته 3 ملاين ريال . انتهت القصه ارجووووووو ردكم عليها بكل صرااحه و بدون مجامله


الله يعطيك الف عافيةواتمنى ان يكون لنا اولاد مثل هذه الاولاد فى عزة النفس مشكووووووووووورة

ياسلام وين نلاقى مثل هالولد البار ووين نلاقى كرم مثل هذة المراءه الغنيه تسلمى حبيبتى عالقصه الرائعه

ليت كل الاولادمثله
يسلموبارك الله فيكي

وياگم ان شالله يسلموووو اخواااتي عل ردوود العسسل بججد مرورگم اضضئ صفحتييي لگن وييين الباقي معقووله 3 ردود!!!!!!!

أختيـار مو فــےْـ ق
^وذوق راقــــــےْـ ي
وفـےْـقكـ الله ^ـ*
ـ^ـ* بنتضـےْـار
^ المزيـےْـد من فــ ن ــےْــك
نعومه

ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©


يسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسلمو بس ان كان عندهم طقم الماس ماراح يصيرون اغنياء لأن الحره قالت لاتبيعونه ابد وشووووووووكرا لك اختي

قصةجميله بجد ربي يسعدك ع هيك قصص
اتمنى ان يكون لنا اولاد مثل هذه الاولاد فى عزة النفس
اللهم امين ان ترزقني الذريةالصالحه