•° اه من الدنيا انجرحت من اغلى البشر بقلمي°•

..•° اه من الدنيا انجرحت من اغلى البشر بقلمي°•..

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هذي روايتي الاولى اتمنى ان تنال اعجابكم
لو تبون تنقلون الروايه ياليت تكتبون اسمي
الشخصيات
الجد والجدة حنونين جدا
اولدهم هادي اصغر واحد من الاولد عمره25 يشتغل مهندس
عبد الرحمن متزوج بس الله لسه ما رزقه بي الاولد طيب مره ويحب الاطفال 37سنه يشتغل في شركة طيران
سالم46سنه انسان قاسي زوجته غيرته تماماً عن اول يكره اخته لين ويتمنى دايم لها الشر يشتغل معلم اولاده كثير كثير جدا مشاء الله بس مالهم دور في الروايه
البنات منى (ام ياسر) اماني(ام حسن)لمى (ام زياد) (لين) اخر العنقود لس ما تزوجت جميله جدا اول واخر همها الوناسه وامها و ابوها تحبهم جدا23
اهل ابو ياسرالجد والجده وبنتهم واولدهم ناس حقودي ومشاكل وكدا بس ابو ياسر مختلف عنهم فبعد ما حاول فيهم يتعدلون و رفضو طلعو من الشرقيه
وراحو جدة عند اهل ام ياسر
عائلة ابو ياسر(اهل ام ياسر اصلهم مو من جدة من منطقة جبال وكدا في الي عيونهم رماديه وهاذي الالون وكلهم بيضاء يعني عائلة جميله جدا)
ابو ياسر ابيض عيونه بني غامق شخص عصبي بس حنون جدا43 يشتغل في شركته الخاصه
ام راشد بيضاء عيونها بني فاتح 35
البنت الكبيرة امل 20سنه
جميله جدا عيونها عسلي فاتح وواسعة وبيضاء جدا
طويلة بشكل حلو يعني مو مرة شعرها اسودطويل لين اخر ظهرها شفايفها وردي فاتح عندها غمزتين
ياسر 19
حلو اسمر معضل شعره اسود ناعم عيونه سوداء
طوله عادي شفايفه وردي فاتح

سمر 15
بيضاء شعرها كيرلي بني فاتح
حلووه طولها عادي
فيصل 3سنوات
حلوو يجنن يهبل ابيض عنده غمازه على خده اليسار عريضه بس تجنن شعره اسود ناعم طويل
ابو حسن
متزوج بنت عمه اماني
اماني عيونها رمادي بيضاء عمرها33 سنة
حسن عمره25 سنه دايم وي خاله هادي
حلو اخذ العيون الرماديه من امه ابيض



الجود عمرها 17 دايم مع امل وسوالف وكدا
عيونها رمادي شعرها اسود طويل مرره
حلووه
عائله ابوزياد متزوج بنت خالته لمى
حلووة كتير وامل متعلقه فيها جدا بس هي مغتربه في امريكا تدرس وبتشتغل دكتوره اسنان عمرها 30
اولادها زياد 17 سنه حلوو مره وعليه صوت خيالي
علي 14 سنه اكبر همه الوناسه ولا يدري عن احد بعد حلوو بس زياد احلى
والباقي تتعرفون عليهم في الرواية
************************
امل:يلا ماما انا طالعه
ام ياسر:اوك حبيبتي انتبهي على نفسك
امل :بستعجال:طيب طيب وصلت عند الباب
ام ياسر:سلمي على البنات
امل:اوك. وارسلت بوسه على الهوا
امل:اكاش بسرعه بسرعه شفت صديقتي رنا عرفتها
اكاش:نعم ماما نعم
امل:يلا وديني عندها
اكاش:طيب طيب بس هدا بيت قريب ليش انتا مافي روح امشي
امل:اقول اعطيتك وجه بزيادة
السواق خاف فسكت
امل:نزلت وصلت عند الباب هي بتفتحه بس الباب اتفتح وطلع ولد وهو معصب ضرب في امل هنا عصبت وقالت غبي عمى ماتشوف
الولد طنش ومشى
دخلت امل لقت البنات كلهم مجتمعين
صديقات امل من الابتدائي صديقات بمعنى الكلمه

(رناصديقات امل الروح بي الروح 20سنه حلوة بيضاء عيونها بني غامق شعرها اسود
نهى وفاطمه و صديقات الروح بي الروح حلوين مرره
مشاعل قصيره ونحيفه تجنن روحها مرحه مرره
تخليك تضحكين غصب عنك)
رنا :ي دبه ليه تاخرتي
امل:كدا
رنا:اف منك تعالي هنا البنات
امل:لحظه من هداك الي طلع معصب
رنا:كشرت:محمد
امل :بعصبية:عمى كسرني سكتت:بحماس:اخيرا شفته
رنا:افف ادخلي بس
امل:دخلت:هااااي كيف الحلوين
باصوت متفرقه :هلا. تمام. اخيرا. تاخرتي
مشاعل:امول
امل:هلا هلا
شخبارك
مشاعل :منيحه ونتي
امل:كمان منيحه
امل:بصووت عالي:بناااااااات
نهى:اي اذني ترا ابيها والله
امل:تخيلوو ايش صار قبل شوي
البنات بصوت واحد:ايشش
امل:شفتوو محمد
انا شفته
البنات عيونهم صارت على رنا
وبفضول قالت فاطمه :ايش لا قصدي كيف
امل:قالت لها
نهى : ايش جابه هنا
رنا:بستهزاء:يا رنا يويلك توافقي على حسن
فاطمه:يختي يقهر
رنا:اي والله
امل:رنا تسمحيلي لو شفته اضربه
رنا:اضربيه وكسريه تكسير يختي ملقوف
مشاعل :افاا عليك توصين اموول تضرب احد والله تخليه يتمنى انه ما طلع من بطن امه
نهى:هههههه والله صدق هههههه
ضحكو البنات
امل نطت على مشاعل :اسكتي ي قزمه
مشاعل:ههههههههه لا اسكتي ي طويلة
البنات :ههههههههه
وبين السوالف قالت فاطمه:يووووه منكم الساعه وحده
نهى:كذابه وشافت الساعه بجوالها وحده
فاطمه:ي ربي وش يفكني من امي الحين اكيد راح نتهاوش
امل:تصدقو ي بنات
البنات:نصدق
امل:سوالفنا تنسينا كل شيء احببببببكم
البنات:وحنا نحبك
دقيقتين وكل وحده لبيتها
امل:اكااااااااش بسرعه
اكاش:ماما انا ابغا نوم
امل :احسن لك تجي بسرعه
اكاش:طيب طيب
امل:يلا باي رورو اشوفك قريب
رنا:باي
امل شافت ام رنا راجعه من السفر:هلا هلا كيفك خالتي
ام رنا:الحمدلله ونتي كيفك حبيبتي
امل:تماامو يلا باي جا السواق
رنت:هلاماما
ام رنا:هلا قلبي
ام رنا :دحين ماتخافي تركبي مع السواق بهدا الوقت
رنا:افاا عليك ي ماما امل عن عشره رجال
امل:هههههه يختي انتي ملقوفه سألتني انا مو انتي
امل:يلا باي
وركبت السيارة
وانصدمت
صدمه×صدمه



امل بصدمه:اكاااش يا ربي انا وش سويت هي اصحى بس نوم قوم وصلني البيت
اكاش:لا رد
امل:انا اوريك هي اصحى احسن لك
اكاش:لا رد
امل انا اوريك كان معها ماء بارد اخذته وكبتها عليه
اكاش:ايش فيه اه ايش:بعد ما استوعب :انتا ليش سوي كدا حرام
امل :انت السبب لي ربع ساعه اصحيك يلا وصلني البيت ونام تاخرنا
اكاش:طيب طيب
في البيت
ياسر:وينك الساعه 2
امل:كلوو بسبب اكاش تخيل اتصلت عليه الساعه وحد ونايم وعلى ماصحصح ربع ساعه وتجا تخيل ركبت السياره وهو نايم ساعه عشان يصحى يووه بس
ياسر:هههههههه مسكينه
امل :نعم اسكت بس
هي والله نعسانه بنام

ياسر :حتى انا نعسان يلا
امل :تصبح على خير
ياسر:ونتي من اهل الخير
الكل ناام


يوووم جديد
الجزء (2)
الساعة 4:30 العصر
امل: ياربي صلاتي راحت علي
صلت ولبست ونزلت
لقت الكل مجتمع شاي ومكسرات باجه عاد هاذي نقطه ضعف أمل
امل:مساء النور
الكل:مساء الورد
امل:ماما اعطيني مكسرات
ام ياسر: لا روحي اول كلي غداك وبعدين
امل :ماما بليز
ام ياسر:لا مافي
امل:بابا تكفى ابي
ابو ياسر:هههه طيب خذي بس تغدي اوك
امل :من عيوني
ابو ياسر:تسلم عيونك
ام ياسر: المهم ترا اليوم بنروح كلنا عند جدك
امل:بابا كمان
سمر :قالت لك كلنا
امل:يووه مالكم علي كلكم
ياسر وينه
سمر:راح مع فيصل
امل:طيب انا بروح غرفتي
ابو ياسر:اوك
………………………
نروح بيت ثاني ونرجع بالزمن
الساعه وحده اليل
فاطمه:دخلت لقت امها
فاطمه:هلا امي
ام احمد:ليش تأخرتي معقوله الساعه وحده ي فاطمة
فاطمه: ماما اسمعيني كنا نسوالف وماحسينا في الوقت والله
واول ما عرفت الساعه جيت
ام فاطمه:طيب خلاص لكن لو انعادت صدقيني مايصير خير
فاطمه:طيب
بنام نعسانه يلا تعالي ننام
ام فاطمه:اوك
صحت فاطمه الساعه وحده
صلت ولبست
ونزلت تتغدى مع امهم وجلسوو سوالف بعدين صلو العصر
والحين جالسه في غرفتها
ونهى ومشاعل نفس الحكاية
الكل فتح الواتس اب
رنا :متى صحيتو
امل:انا قبل شوي
ونتي زينه
رنا: صحيت 2
فاطمه:انا الساعه 1
نهى:انا 3
مشاعل ي كسلانات انا 12
امل:هههههههههه على قولت ابله عائشه انتي من اهل زمان
البنات:هههههههه
مشاعل : اكيد انا مميزه مو زيكم
نهى:ادعس ي مميزه
رنا:ههههههه
امل:بنات انا بروح السوق مين تجي معي
رنا:مو انا
فاطمه :ولا انا
مشاعل:سوري ما اقدر
نهى:مشغوله حيل
امل: اففففف خلاص ما عاد ابي اروح
باي
………….
دخل ياسر وفيصل

امل:هلا والله
اخذت فيصل لحضنها كيفوو حبيبي
فيصل:تمام
اثتريت لت حواوه تعدبت<اشتريت لك حلاوه تعجبك
امل:عن جد وينها
فيصل:مع يثوري
امل:يسوري اعطيني
ياسر:الناس يقولون كيفك واخبارك ونتي تبين حلاوة
امل:خلصني بليز
ياسر:خذي
امل:يااااااااااي جلكسي حبيبي يسوري وبسته على خده :انتا احسن اخو في العالم
ياسر:هههههههههههههههههههههههه
فيصل:وانا مو احتن اخو
امل:افاا عليك احسن اخو وش تبي بعد
فيصل:بوته
ياسر و امل:ههههههههههههه
امل:بسته خلاص يكفي
فيصل :أيوه
ملاحظة البنات مسمين انفسهم بأسماء وماحد يدري وش سالفت هاذي الاسماء بس بقول لكم
امل:بدر:بدور البنات يندونها بدور
رنا:زين:زينه البنات يندونها زينه
نهى:رانبير:رورو البنات يندونها رورو
اماا فاطمه دلعهاتومي
ومشاعل شعله



الجزء{ 3 }
الساعه8 الكل مجتمع في بيت الجد
امل مارحت بيت جدها من اربعه ايام غريبه بالعاده كل يومين تروح
دخلت وسلمت طبعا جلست جنب جدتها وكمان الشباب موجودين ياسر وحسن وهادي
الجده:وه يا امل الحقي جدتك
امل :وه وش فيها جدتي
الجده :بصوت باكي:شوفي سني انكسرت
لين :امي لسه متأثرة
امل:كاتمه الضحكة على شكل جدتها:وه يجده سلامات
ام ياسر:دحين ترجع لمى وتصلحها لك
الجده وانا وش يصبرني شهر
أمل: الله يعينك ي جده والله حسه فيك
الجد كان عندو عصى يركي عليها ويمشي المهم
فيصل قرب منه
الجد شال العصا وحطها في الثريا وفيصل يضحك
الجده:لسه انتا ودي العصا
الجد:خليني بحالي
الجده :ي علي شكلك صرت عجوز وخرفت
الجد :والله مو انا الي سني انكسرت ي عجوز
الكل كان كاتم ضحكته من البداية لكن هنا الكل انفجر:هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
بعد شوي امل جلست بين جدها وابوها
امل:بابا جدو بطلب من كم طلب
حسن:الله يستر
امل:طنشته:انا صبرت وقت طويل
ياسر:ما اصدق امل من متى تعرف الصبر
امل:طنشته:بس خلاص الصبر له حدود
لين:هذ ي الي تقول انها تصبر
امل :طنشتها:خلونا نسافر دبي
الجد وابوها بصوت واحد:لالالالا مستحيل
ابو ياسر:احنا انتفقنا نروح لندن لما ترجه خالتك
الجد:اييه لا تحولين
زوجت سالم:بضحكه شر:ههههههه هذي الاميره المدللة مسكينه
امل:طيب طيب شوفو وش بسوي
طلعت من الغرفه
وبعد نص ساعه دخلت
امل:هادي ابيك في سالفه ضرورية
هادي:وش فيه
امل:……. وبعدين…….. بتجي ولا…….
هادي:والله انك تكبر مجنونه بس اكيد معك
امل:شطور
في الغرفة بعد ساعه
حسن :ما كنهم تاخرو
الجد:خلهم يمكن تبي السوق ولا شئ
ام ياسر:اي أمس قالت انها بتروح السوق
بعد ساعتين
رن جوال الجد الكل سكت
الجد:الرقم غريب
الجد:الو من معي
….:انت علي ولد فلان بن فلان
الجد:نعم من معي
…:انا عارف ان الكل مجتمع حط سبيكر
الجد:نعم وليه
….:حط سبيكر ترا عندي شئ غالي عليك
الجدحط سبيكر
وفجاه
امل شغلت الكاميرا وقالت
هاي:بابا جدو وكل من تشمت فيني ابشركم انا في دبي هههههههههههه وبعد عيشه جوو صرراحه وشسمه ي عجوزه اي انا الامير المدللة وش تبين
الجد:لا حول ولا قوة الا بالله
امل :وهادي معي بعد
هادي:سلام يااه صراحه دبي شئ خياال
حسن:ايش معنا هادي يعني
امل:لا نو هادي ي حسن و لين وجود وياسر ما تشمت فيني
جود :ي دبه وانا ايش قلت
امل :انتي خوافه بتفضحيني
ابو ياسر:امل ارجعي
امل :بدلع:حراام وش الي ارجع اسبوعين اقل شئ وكمان بصرف مليون
الجد:انتي مصيبه مو بنت
امل:هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
تستهلون المهم يلا انا رايحه استانس
وقفلت الجوال
هادي:هههههههههه والله انك خطيرررره
امل:تسلم
مسكت ايدو وراحو على فدق فخم هاايل مرره
طلعت من البلكونه
وقالت :ي حبي لدبي



مافي وفت محدد لتزيل الاجزاء باي وقت اكون مو مشغوله بانزل جزء

ط®ظ„ظٹط¬ظٹط© ط®ظ„ظٹط¬ظٹط© ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©
(في اتنين حسن ابن خال رهف وابن خالت امل)

ط®ظ„ظٹط¬ظٹط© ط®ظ„ظٹط¬ظٹط© ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©

رواية انت قلبي

رواية انت قلبي

السلام عليكم. رواية انت قلبي الشخصيات :
دنيا جميلة طويلة و رقيقة حساسة
عبد العزيز وسيم له عينان كبيرتان ومحبوب
دارين جميلة عصبية لكن قلبها ابيض
مرام متوسطة الجمال سمراء و هي شقيقة دنيا
قصي اسمر و وسيم و هو شقيق دنيا ومرام
علاجميلة طويلة رشيقة عصبية للغاية وهي اخت دنيا ومرام وقصي
( انا وشقيقاتي ) كانت الغرفة مرتبة وهادئة ودنيا فوق السرير تكتب مذكراتها كالعادة واختيها في الخارج ثم سمعت صوتا كانت مرام،مرام هي اخت دنيا اكبر منها باربع سنوات مرام : دنيا ماذا تكتبين
دنيا تنظر الى مرام وتقول : مذكراتي
مرام وهي تبتسم : عن ماذا تكتبين
دنيا وقد احمر وجهها : ليس من شانك
مرام وهي تسحب الكتاب من دنيا : هي يا دنيا اريني ماذا تكتبين دنيا وهي غاضبة خليجية مراااااااااام اتركيه حالا دخلت علا ،علا هي اخت دنيا ومرام اكبر من مرام بسنتان واكبر من دنيا بست سنين علا : مااذاا تفعلون انتما الاثنتان
دنيا وهي تتاتا من شدة الخوف : مرام حاوولت ان تااخذذ منني مذ….
علا وهي تقاطع دنيا : ما الذي تقولينه اسرعي
دنيا تدمع : مذكراتي
مرام وهي ترتجف : كاذبة لقد كتبت عني كلام سيئ
علا : اعطيني الكتاب حالا
دنيا بدون تردد : خذيه علا وهي تقرا الكتاب بصوت عالً : شقيقاتي العزيزات احبكن من كل قلبي ولم تكمل القرأة فتحت النافذة ورمت الكتاب ونظرت الى مرام ،مرام كانت ساكتة
علا : انا انتظر
مرام وهي منحرجة خليجية دنيا انا اسفة
الام تدخل الغرفة وتقول : العشاء جاهز هيا.


ان شاء الله بكرة العصر اكملها سامحوني اذا شي ما عجبكم انا لسا جديدة شكراا

شكرا على اول لايك

الشقيقات ذهبن لتناول الطعام وقالت الام وهي تبتسم : غدا سيكون اول يوم في المدرسة بعد اجازة طويلة
مرام وهي تنظر الى والدتها وتقول : واذا
الام : الست متحمسة
مرام تاكل وتقول : لا انا لا اريد الذهاب
الام : ستذهبين
مرام : لا لن اذهب
وبعدها يحل شجار في غرفة الطعام يدخل الوالد
يقول : ما هذه الفوضى ؟؟؟
الام وهي غاضبة و تنظر الى مرام : ابنتك لا تريد الذهاب الى المدرسة
الوالد : لماذا
مرام وهي تنظر الى والدها : ابي لا احد سيذهب الى المدرسة ذهب الجميع لينام لكي يذهبو الى المدرسة الا مرام وعلا لقد انهت دراستها منذ خمس سنوات وهي مخطوبة ودنيا لم تكن متحمسة ابدا الوالدة وهي تتكلم بصوت عالي : هي استفيقو وتقولها مرات عدة الى ان استفاق الجميع ذهبت دنيا ودخلت الى الصف لانها كعادتها متاخرة و لقد بدات اول حصة وكانت المعلمة هي التي تكره دنيا اسمها روز دنيا دخلت الى الصف وجلست في مقعدها
روز تقول بستحقار : دنيا الى الخارج اذهبي واحضري تصريح من المديرة
دنيا وهي متفاجئة : لماذا روز : لانك تاخرتي ولم تستاذني قبل دخولك ولا تجلسين الى الان ماذاتنتظرين الى الخارج دنيا ذهبت الى المديرة وبعد اناخذت تصريح وجدت انا الحصة قد انتهت جلست في مكانها الى ان اتت المعلمة الاخرى بعد انتهت وجدت ان اميرة صديقتها خلفها ذهبت الى صديقتها
دنيا تقول بصوت عالي وتبتسم : اميرة
اميرة وهي سعيدة : دنيا لقد افتقتك كثيرا
دنيا :وانتي ايضا بعد ان اتهو من اليوم الدراسي

دنيا ذهبت الى المنزل وكانت تعبة للغاية ارتمت على سريرها ونامت ولم تكن قد بدلت ملابسها استيقضت بعد نص ساعة بدلت ملابسها ثم سمعت شخصا يناديها كانت والدتها
الام : دنيا هيا سنذهب بيت خالتك
دنيا : خالتي
الام : نعم خالتك لين
دنيا: هل شقيقاتي ذاهبات معنا
الام : لا
بعد ان ركبت دنيا السيارة مع قصي و الوالدة ذهبو كان بيت خالتهم بعيدا قليلا بعد ان وصلو دنيا خرجت من السيارة مسرعة ذاهبة الى منزل خالتها كان الحي ليس جميلا لاكنه امن دنيا طرقت الباب فتح لها ابن خالتها الصغير فهد فهد كان كابوس دنيا لم يكن هادئا بل مشاغبا كان صراخهه عاليا كانت دنيا تنزعج بعد ان فتح لها راحت تبحث عن خالتها
دنيا وهي سعيدة : خالتي لين
الخالة : ما بكي يا فتاة لقد رايتك البارحة
دنيا : اعرف لاكن اشتقت لكي خلال 24ساعة
الخالة وهي تضحك : هي تفضلي بالجلوس
الام تدخل المنزل : كيف حالكي يا اختي
الخالة : بخير تفضلي

شكرا لكل الذين قراو الرواية

ان شاء الله كل يوم العصر اكمل الرواية

دنيا : امي اريد ان اذهب الى منزل جدتهم
الام : حسنا انتبهي لنفسك
دنيا بعد ان لبست العباية : الى اللقاء
دنيا طرقت الباب فتحت لها فتاة صغيرة اسمها ليان
دنيا : السلام عليكم كيف حالكي ايتها الجميلة
ليان : شكرا دنيا
دخلت دنيا وركضت ليان وقالت بصوت عالي دنيا اتت ولقد رات دنيا عبد العزيز و اخوانه ورات اخاها قصي معهم ثم خرجت بسرعة طبعا الاولاد كلهم شافوها صح عبد العزيز صديق دنيا وتعتبرو زي اخوها لان اخوها ما كان محتك فيها نرجع لروايتنا
بعدين اخوها لحق وراها
قصي : دنيا
دنيا : قصي ممكن تنادي عزوز
قصي: ليش
دنيا:ممكن تنادي عزوز ايوة ولا لا.
قصي : طيب دقيقة
قصي راح ينادي عزوز وعزوز عرف انو دنيا تبغاه بس استنى قصي
هي دنيا ما تغطي عليهم بس ما تحب تقعد ما اخوها الكبير عزوز جا عند دنيا
دنيا : هلا كيفك عزوز
عزوز: تمام وانتي
دنيا: ابغاك في حاجة
عزوز : ايش!
دنيا:تعال ندخل الغرفة
عزوز : دنيا خوفتيني في شي.
بعد ما دخلو الغرفة
دنيا : عزوز تعرف وعد اخت صاحبك
عزوز : ايوة اشبها
دنيا : تعرف انها صحبتي وهي قالتلي انها تحبك
عزوز بعد ما استوعب : قوليلها انو لاتاخذ امل كبير انا ما احبها ولا احب غيرها
دنيا : ولا يهمك
فجاة عبد الرحمن (عبودي ) دخل عبودي حبيب نور بس على اقل نور تفكر كذا لانو قالها انو يحبها بس هو ما يحبها
عبودي : هلا ايش قاعدين كلمو
عزوز : لا تدخل اشياء خاصة
انتظروني في الجزء الثاني

رواية صمتي الم

رواية صمتي الم

البارت اﻷول
الساعة 9 في الصباح كانت نايمة بغرفتها ودق جوالها وطلعت شذا المتصلة وقامت وهي بصوت كلة نوم ردت
مرام:هلا يالله صباح خير وش بغيتي.!
شذا معصبة:اول سلمي عالاقل مو تنافخين بوجهي
مرام:اوف مع السﻵمه
وسكرت بوجهها وشذا انقهرت قالت "اوريك يامروم ان ماغثيتك ماكون شذا"
مرام قفلت جوالها وكملت نوم
نعرفكم بالشخصيات * عيونها واسعة رموشها كثيفة فيها عزة نفس مرام طويلة شعرها لظهرها بندقي ؛صبغة؛عيونها عسلية جميلة مرة شديدة البياض جسمها زي عارضات اﻷزياء عمرها16 طيبة وحبوبة*
شذا*مرحة وحبوبة حلوة شعرها طويل شوي لنص الظهر بيضاء وعيونها سودا مرة اكبر من مرام بثﻵث شهور*
قامت مرام الساعه11 واخذت شاور وبدلت ونزلت تفطر وهي نازلة شافت اخوها ياسر
ياسر:توك تقومين كل هذا نوم
مرام:يوة والله انك رايق
مرام تنادي الخدامة سيرين
جت سيرين:هﻻ
مرام:بليز جيبي الفطور بغرفتي..اوك
سيرين:تيب -مرام ماتحب تعامل احد بتكبر ﻷن كل الناس بشر والمتكبر هو الله- وراحت مرام لغرفتها ومن شوي طقت سيرين الباب
مرام:تفضلي
ودخلت سيرين وحطت اﻷكل على الطاولة وجت بتطلع نادتها مرام
مرام:سكري الباب وراك
افطرت مرام ونادت سيرين تشيل اﻷكل
وبعد مدة فتحت مرام جوالها ولقت 5 اتصالات كلها من شذا مرام بنفسها "يوة زين اللي قفلتة"وجاها اتصال من شذا وردت
شذا:صباحو على الحلوين
مرام:صباح الورد والفل ويالسمين
شذا تتصنع الزعل:ليش من شوي قفلتي بوجهي اهئ
مرام:سوري حياتي نمت متاخر
شذا:ﻵخلاص انا زعﻵنة
مرام:ﻵ ياحياتي كلش اﻵ زعلك وش تبين بس أطلبي تدللي
شذا:اقول مروم ياسر وينة
مرام:شذا افهمي ﻵتكبرين حبك لياسر تراة مايستاهل حبك لة تكغين حاولي تنسينة
شذا: ماأقدر يامرام والله مقدر
مرام:والله ياشذا هو مايستاهل حبك
شذا بتنهيدة:مرام أنا قلتلك مقدر انساة ارجوك افهمي
مرام:انا فاهمتك حياتي بس ياسر يكرهك ويكرة كل البنات اسفة حبيبتي
شذا:طيب يﻵ باي .وسكرت الجوال وهي زعﻵنة "ليش ياسر يكرهني انا ايش ناقصني الكل يتمناني حرام علية"
نبدأ بالتعريف على اهل مرام*اﻷم شهد عمرها 41 بيضاء طويلة جسمها حلو واﻷب نايف عمرة 50 برونزي طيب وحنون اﻷخ ياسر اﻷكبر عمرة 17 مقرب من مرام كثير برونزي عيونة عسلية نفس اختة مرام جسمة رياضي فية غرور طبب وحنون ويحب الكل اﻷخ زياد يبلغ من العمر 7سنوات جميل ابيض نفس مرام دبيبة شوي عيونة سودة نفس ابوة *
عائلة شذا*اﻷب سعد العمر 52 طيب ويحب زوجتة وعيالة ابن عم نايف اخو صالحة اﻷم صالحة العمر 44حبوبة وطيبة تحب الكل بيضا اﻷخ وليد عمرة 19 مغرور سمين شوي برونزي بس مملوح اﻷخت أثير عمرها 17 برونزية شعرها لرقبتها صابغتة بني تحب مرام كأنها كبرها*
مرام فكرت تدق على بنت خالها ابرار تبي تعزمها ودقت
ابرار بشوق ولهفة:هلا والله واحشتني كثييييييييير وينك يالقاطعه
مرام بابتسامة:وش رايك اليوم تجين عندي
ابرار:مدري والله اشوف ،انتو ليش ماتجون عندنا
مرام:والله مدري ماظن
ابرار:حاولي تكفين
مرام:طيب بقول ﻵمي بس ماظن امي توافق اروح لحالي مع السواق
وأنا ترا داقة اعزمك مو أجي عندك
ابرار:مدري بشوف علي
مرام:طيب يﻵ مع السﻵمة
مرام زهقت ماتدري وش تسوي
وراحت لياسر بغرفتة طقت الباب
ياسر:تفضل
مرام دخلت:السﻵم عليكم
ياسر:وعليكم السﻵم هلا وغلا بالزين كلة
مرام:هلافيك تسلم
ياسر يناظر مرام بنص عين قال:وش عندك
مرام:كفشانة وجيت اسولف معك ماتبيني ابي أطلع
ياسر ضحك:هههههه تعالي امزح معك
مرام:ماعندك شيء اتسلى فية
ياسر:اﻵ عندي تعالي نلعب سوني
مرام:يوة ماعرفلة
ياسر:طيب تعالي اعلمك
وراحت لمة وعلمها بس ﻵ
وعلمها بس ﻵزالت تخفق
ياسر:انتي شكلك ماعندك نية تتعلمين
مرام:والله وانا اختك بطيئة الفهم وش اسوي
وسولفو شوي ودق جوال مرام طلعت ابرار
خرجت مرام من غرفة ياسر وردت
ابرار:هلا مروم ترا علي وافق يجيبني يمكن اتأخر شوي
مرام بفرحة:صدق والله
ابرار:اي يالله مع السﻵمة
وقفلت الخط
مرام راحت تقول لياسر يجيب ترتة وفطيار وحﻵ وراح ياسر
نعرف بعايلة ابرار*ابرار بشرتها بيضا على حنطي وعيونها بني شعرها اسود ناعم وعيونها وساع حبوبة تعشق مرام اﻷب حمد حبوب وطيب يحب مرام اسمر عمرة 55 اﻷم نورة العمر48 حبوبة وطيبة بيضاء نحيفة مرة فيها شبة من ابرار اﻷخ علي ابيض حيوي قوة يستحي من أي بنت وشعرة طويل شوي عمرة 17 اكبر من عبدالله بخمس شهور *
رن الجرس وراحت مرام تركض ودخلت ابرار وضمتها بقوة وبعد السﻵم
مرام:اخبارك زين الي جيتي
ابرار:اي الحمدلله وافق على بعد صياح وترجي
مرام:الله يجزاة خير تعالي ندخل بغرفتي
ابرار:فية احد وﻵﻻ
مرام:ﻵ ياسر رايح وابوي بغرفتة مع امي ونزل ابوها وابرار متغطية
ابو ياسر:حيا الله من جانا
ابرار:الله يحييك وبعد السﻵم راح
معلومة-تر ابو ياسر مايقرب ﻷبرار
ونزلت أم ياسر
ام ياسر:هﻷ برو ابارك
ابرار:تمام عمة وانتي
ام ياسر:الحمدلله بخير يﻵ توصون بشئ أنا رايحة
وام ياسر تنادي زياد وجا يركض وحبتة ابرار قوة
زياد:ياحمارة خليني
وابرار تضحك وتتركة وراحو
وبعد نص ساعة جا ياسر معة الي وصته مرام الساعة 2بالليل
ابرار:مرام تصدقين اشتقت لصديقاتي بالمدرسة
مرام:وععععععع ليش جبتي طاريها وع اكرهها
ابرار:منقدك مرام السنة الي تجين بأول ثانوي وأنا مالت على حظي الردي بثالث متوسط-ترا ابرار كبر مرام بس رسبت وهي بخامس ابتدائي-
مرام:أي الله يعينك اﻵ اقول شلون اخو صديقتك محمد
ابرار:خطب وزواجة انشالله ب
بعيد الفطر
مرام:بتحظرين
ابرار:والله مدري احاول بأمي وابوي وعلي يوديني
مرام:عطتك كرت هي وﻵ ﻵ
أبرار:أي كرتين تقول اعزمي الي تبين
مرام:أي ومن اخترتي تعزمين
ابرار:وش رايك اعزمك انتي وعيوش
مرام:مدري بس ماظن ناس مايقربون لي وش ابي فيهم
أبرار:بس انا معك!
مرام:ﻵ مابي احضر وحتر عيوش يمكن ماتوافق
*عائشة بنت خالة مرام اكبر من مرام بسنة بس كثير مقربة منها سمرا فيها شوفة نفس تحب المدرسة كثييير طويلة جسمها حلو اﻷب عادل عمرة 60 متوفي اﻷم امل طيبة وتحب بنتها مرة خالت مرام*
مرام:وش رايك تسالينها
أبرار:انشاءالله واذا عيت برد الكرت
مرام وهي فيها نوم:يصير خير خلينا ننام
وقاموا ينامون
الساعة 10 قامت مرام وراحت تغسل وقالت لسيرين تجيب الفطور وهي عند باب غرفتها ناداها ياسر
ياسر:مرام تعالي عندك احد
مرام:أي وش بغيت
ياسر:ﻵ بس كنت اسأل
مرام في نفسها "والله ماهي من عادتك"
دخلت مرام على ابرار تقومها
مرام:ابرار قومي الساعة 10وانتي للحين نايمة
ابرار:يوة مرام خليني انام شوي بس
مرام ترفع صوتها عند اذن ابرار :قوووومي
ابرار:الله ياخذ عدوك فجرتي اذني
مرام:احسن عشان تنشطين
ابرار قامت تغسل وجت سيرين
وحطت الفطور
مرام:تعالي افطري
ابرار:انزين جاية بس بدخل دورة المياة
مرام:طيب بسرعه بيبرد الفطور

.بس ابي منكم التشجيع عشان اكمل


يعني مافية وﻵ رد….!

وﻵ رد..!

رواية<< جداوية رومانسية وكوميدية

رواية( شباب وبنات ملاسيع)<< جداوية رومانسية وكوميدية

اممم اتمنى انو الرواية تعجبكم لانو هادي اول رواية اكتبها وو انشالله تعجبكمخليجية


…………..

……….

…………

……….

……….

……….

روايه {سرالفتاة}من تأليفي

روايه {سرالفتاة}من تأليفي

سر الفتاة

في ليلة عاتمة الظلام كانت الملكة {مارثا} تمشي في ساحة بالقصر

تلك الساحة الكبيرة والموحشة طويلة الاسوار مكتضة الاشجار

فسمعت صوت منخفض وحزين صوت طفلة تأن من التعب والجوع

فكادت ان ترسل الحراس ولكن الوقت كان متأخراًً فذهبت بنفسها

تجاه الصوت فوجدت طفلة شديدة الجمال لها عينان كزرقة الماء

وكانت تنهمر دموعها البريئة على خدها المضيء كضوء القمر

ويديها شديدتا البياض تحركهما يميناًًً وشمالاًً فنظرت الملكة

{مارثا}إلى السماء وقالت : انه حلمٌٌٌ ….إنه حلمٌٌٌ يتحقق ما هذا

الوهم الذي اتوهمة هل حقيقه ماأراه فبدأت سلسله الافكار

تدور بسرعه في خاطر { مارثا } فقالت في نفسها انني عقيم ولا

انجب اطفال انها فرصتي لن ابحث عن امها لاني ساصبح امها

فحملتها بين يديها بدات تحس باحساس غريب وبدات دقات

قلبها تخفق بسرعه فدخلت بها للقصر واثناءء سيرها ذاهبه

للقصر سكتت االطفله من البكاء واخذت تنظر بعينيها الصغيره

الى الملكه فسقطت دموع الملكه فرحاً بهذه اللحظه التي تمنتها من

قبل فدخلت غرفتها الجميله التي تزخر بالاماس والذهب

والاثاث الفخم والحرير المنسول في ارجاءء الغرفه فأحست

الطفله الصغيره بالدفئ الذي لم يسبق لها ان دخلت في مثثل

هذا المكان حيث كانت تعيش في الباديه حيث يعم الببرد

الشديد هناك والجوع والفقر و كانت أم الطفلة تعاني من

امراض في القلب وانتشار السرطان في دمها

مما جعلها تترك الطفلة في ساحة القصر حيث كانت

تريد لها مستقبلاًً افضل من عيشة الباديه و الفقر حيث

ان حالة الام مع الامراض تحتاج لعمليات باهضة الثمن وكان

من الصعب على الام ان تترك ابنتها ولكن الظروف

اجبرتها على ذالك فكان شعوراًً حزيناًً.

يتبع ..

(الحب +الحقد) (الظلم+العدل)

(الحب +الحقد) (الظلم+العدل)


في البيت المكون من دور واحد وغرفتين نوم
وصالة ومجلس وغرفه حريم وحوش متوسط الحجم

….يازفت انتي معها تعالوا هنا
…. خير ياخالتي صوتك واصل اخرالشارع
… انتي ولا كلمة اجل ترفضيني اخوي من زينك
… بخبث يوم ان ريوف شينة ياخالتي ليه خاطبتها لخوك
ريوف ابتسمت:صادقة طيوف
زوجة ابوهم:موحبنا فيكم انتوا واختك ابي افتك من وجيهكم
طيوف:هههههههه احنا للي نبي نفتك من وجهك عساك الموت
ريوف:امييييين
زوجة ابوهم بصراخ:انقلعوووا اغسلوا الحوش
طيوف وريوف اطلعو برى طيوف تفتحت الموية وترش الحوش ريوف:اوووف متى اطلع من هالبيت وافتك
طيوف ترفع يدها وتدعي:انشالله يجيك ذاك الحلو والملينونير عشان نتفك من هالعيشة
ريوف بحالمية:اميييييين
دخل زوجة مرت ابوهم اسمه عادل:السلام
ريوف وطيوف من غيرنفس:وعليكم السلام
عادل بخبث:الله ريوف شنو هالجمال طالعة غير اليوم
ريوف كشرت في وجهه وكملت شغل طيوف:خير ياعمي تبي شي
عادل:لايابعدروح عمك
طيوف ماردت عليه وكملوا شغلهم

روايه حبيتك بدون اسباب

روايه حبيتك بدون اسباب


حبيتك بدون اسباب
نجود:صباح الخير
الام:صباح النور يا بنيتي تعالي افطري
نجود: لا يمه سويلي ساندويتش بروح المدرسه
الام: بتاكليها في السياره
نجود:اي اكيد في السياره
الام:طيب صحي خواتك غلا وفهد و ريان
نجود:حاضر

راحت نجود غرفه فهد

نجود:فهد فهد فهــــد فهيييييييد
فهد:نعععععم
نجود:امي تقول اصحى افطر وروح الجامعه
فهد:اوف طيب

راحت نجود عند ريان

نجود:ريان ريان ريــان
ريان فتح الباب:خير ايش في
نجود:امي قالت اصحى وراحت
ريان:اوف

راحت نجود عند غرفه غلا

نجود وهي تدق الباب:غلا غلا حبيبتي امي تبيك اصحي
غلا بصوت كله نوم:طيب بخش الحمام واجي

راحت نجود عند غرفتها ولبست مريولها وراحت عند امها
نجود :يمه انا جاهزه
وجاؤ فهد و ريان وغلا:نحنا كمان
فهد:اوصلكم
غلا:ياريت طفشت من السايق
ريان:ليه وش يسوي
غلا:ولا شي بس ماحبه
ريان:امم هذا سبب مو كافي
نجود:خلاص انتو وياكم هواش هواش وي
فهد:ايه بالذات هذي غلا
نجود:غلا مو بزر
الام:خلاااااااص وي
نجود و فهد وريان و غلا بصوت واحد: اسفين يمه

وطلعو كلهم سياره فهد ووصلهم وراح الجامعه


نجود:عمرها 19 حلوووه وطويله وبيضا غلا وهي يشبهون بعض بس مو توام تحب اخو خالد نواف
غلا:18 سنه حلوه كمان وطويله اطول من نجود تحب ولد عمها خالد
فهد:طويييييل حلووو كل البنات يحبونه عمره 21 بس هو يحب صديقه نجود روان وهي تحبه موت
ريان:20 سنه حلو يحب بنت عمه اخت خالد نوف
ابوهم متوفي
امهم :حنونه عليهم تحبهم ما تبي شي يصيبهم

غلا:نجود اخبار نواف لسه ما اعترفتي له
روان بلقافه:شنو تحبي وما قلتيلي
نجود:هههه ما قلتلك لاني عارفه في احد رح يقلك ولا لقافتك
روان:ماني ملقوفه
غلا:خلاص انتي وياها من الصباح هواش
نجود:سكتنا سكتنا

عند فهد

فهد اتصل على روان حبيبته:الو
روان:هلاحبيبي
فهد:كيفك وحشتيني والله
روان:والي يسمع هالصوت ما يكون بخير
فهد:روان حبيبتي عندي لك مفاجاءه
روان:وش هي
فهد بفرحه:العصر لما ترجعي البيت انا جاي اخطبك
روان:صدق قول والله
فهد:اكيد وليه اكذب عليك
روان:والله احبك والله احبك اموح الله لا يحرمني منك
فهد:ولا منك يلا باي بسكر واتجهز
روان:طيب حبيبي باي
فهد:باي

عند غلا ونجود

نجود:روان وش قالك فهييد
روان:جاي يخطبني من ابوي
غلا:صدددق
روان:ايه والله
نجود:يااااااي ونااااسه
روان:يلا الحين بتبدأ الحصه واحنا للحين واقفين
نجود وغلا :طيب

وراحو الصف وخلصو الحصه والثانيه الثالثه وراحو بيوتهم

نجود راحت غرفتها واتصلت على نواف عشان تقله انها تحبه
نجود:الو نواف كيفك
نواف:تمام نجود وانتي كيفك تراكي وحشتيني
نجود بخجل:تمام والله
نواف:نجود بعترفلك بشئ
نجود بخوف:خير في شي نواف
نواف:انا بصراحه مادري كيف اقلك
نجود:نواف قول وش في
نواف بسرعه:نجود انا احبك
نجود تسوي نفسها ما سمعت:ايش
نواف:انـــــا احــــبــــك
نجود:نواف وانا كمان
نواف:والله
نجود بخجل:ايه
نواف :فديتك
نجود بخجججل اكثر:نواااف خلاص
نواف:طيب نجودي لازم اسكر اخوك يبيني
نجود بخجل وتبي تخجله:طيب حياتي باي
نواف:باي

راحت نجود عند غلا تبشرها

نجود:غلااااااااوي
غلا:وجع ايش في
نجود بفرحه دخلت الغرفه وسكرت:نواف يحبني
غلا:هذا الصراخ كله عشان هالخبريه اقلك يستاهل تسوي حفله
نجود:لا والله ما يستاهل
غلا:ليه لا اجل بكره انا بسوي حفله وما ادعوكي
نجود:انا اختك ما تدعوني
غلا:امزح امزح
نجود:احسب

راحت نجود الصاله تتفرج جا فهد
فهد:خير ليش فرحانه
نجود:وجع اذا افرح تقول ليه فرحانه اذا احزن تقول ليه حزينه
فهد:يعني ما تقولي ليه فرحانه
نجود:غلا بتسوي حفله عشان كدا خــــــلاص
فهد:لا تصرخي في وجهي
نجود:……….
فهد وهو رايح:وين امي
نجود:في المطبخ ولا في غرفتها
فهد راح
نجود:اففففففف كلام فاضي معاهم

راح فهد لغرفته وجائت ام نجود

نجود:ماما
الام:نعم يمه
نجود:غلا قالت بتسوي حفله نسوي
الام:ليش
نجود:بس طفشنا
الام:سوو بس لا تعزمون هذيك
نجود تقاطعها:افنان صح اصلا احنا ما نطيقها ولا ندعوها
الام:كويس
نجود:وين ريااااان ما رجع
الام:الا رجع تلاقي في غرفته
نجود:طيب باي

راحت نجود غرفه ريان يعرف عنها كل شي حتى انها تحب نواف وهي تعرف عنه كله شي حتى انه يحب نوووف

نجود:رياان
ريان: خشي
نجود فتحت الباب ودخلت فعدت في الكرسي قدام ريان
نجود:ريان احزر في شي يفرح
ريان:نجوود مو وقته قولي ايش
نجود:نوااف
ريان:وش فيه حبيب القلب
نجود : تصدق يحبني
ريان:كذابه
نجود:ورررربي
ريان:حلو طيب ايه شخبار نوف
نجود:بخير بس صراحه تطفش الواحد
ريان:احم احم تراني موجود
نجود:ههههه واذا؟؟ شبتسوي
ريان:نجوود قومي اطلعي بره وسكري الباب
نجود:طيب وقامت راحت سكرت الباب دخلت غرفه غلاا


نجود بعدما دخلت سكرت الباب وقعدت على الكرسي قالت:غلا وش رايك نروح السوق
غلا بإبتسامه:ليش
نجود:يعني ليش اكيد عشان الحفله
غلا:اوك بس اسال فهد ونروح وانتي اسالي ريان
نجود:اوك"ونجود راحت غرفه ريان غلا راحت غرفه فهد

نجود:ريان نبي نروح السوق ممكن؟
ريان:ليش
نجود:عشان بكره بنسوي حفله!
ريان:اوك روحوا مو المهم تسليني اسالي فهد
نجود:غلا راحت تسأله
ريان:اوك روحي وسكري الباب بناااااام
نجود:اوك تصبح على خير
ريان:وانتي من اهله

معلومه صغيره ريان يحب نوف ونوف ما تحبه غزل صديقه نجود راح نتعرف عليها بالاحداث تحب ريان

غلا بهدوء تدق الباب فتحت وشافته يكلم في الجوال وجالس على السرير
استنت الين ما يخلص وبعدما خلص
غلا:فهودي بنروح السوق انا ونجود ممكن
فهد:عادي مين مانعكم
غلا:يعني وافقت
فهد:ايه وسكري الباب "وقبل ما تروح :تجهزو العصر رايح اخطب روان
غلا:جد
فهد بإبتسامه ايه معكم فلوس ؟
غلا:ايه تسلم :وخرجت راحت عند غرفه نجود سمعتها تكلم في الجوال

بغرفه نجود تكلم نواف عــ الفون
نجود:هلا نواف
نواف:اهلين نجود كيفك اخبارك
نجود:تمام والله وانت
نواف:ومن سمع هالصوت ما يكون تمام
نجود سكتت وخجلت
نواف:………..
نجود:…………
نواف:الوو معاي
نجود:معاك معاك اممم انا لازم اسكر باي
نواف:وين وين ما صدقت اسمع هالصوت تقولي باي
نجود:……..
نواف:اوف اوكي باي
نجود:باي انتبه على نفسك(وبهمسسس)احبك
نواف:وانا كمان باي
نجود:باي

غلا:ياهو ياهو عـالحب
نجود اكتفت بالبتسام
نجود:وافق فهد
غلا:ايه وافق
نجود:يلا وش مستنيه خل نلبس ونطلع

غلا خلت شعرها الي الين رقبتها مفتوح لبست فلينه نص موف وبنطلون لنص الساق لكن ابيض وفي الفلينه مكتوب عليه love بالابيض ولبست جزمه موف ووشنطه موف ولبست عبايتها

نجود خلت شعرها مفتوح الي نص ظهرها لبست فلينه بدون اكمام ابيض من تحت الصدر في شريط اسود في لمعه بنطلون ضييييق طويل وجزمه ابيض وشنطه ابيض لبست عبايتها

في عزيز مول بعدما اشترو الي يبونه راحو مكان يشربو منه غلا طلبت كابتشينو ونجود كمان وخلصو شرب ورجعو البيت في غرفه نجود

نجود:واااااااااي تعبت احس رجولي تكسرو
غلا:ومع الكعب بجد بيتكسرو
نجود:شوفي هذا الفستان حلو
غلا:حلو بس يليق علييييييييييك
نجود:تسلمي اسمعي بكلم نواف
غلا:ايه كلميه


نجود:الو
نواف:هلا
نجود:كيفك
نواف:تمااااااام وانتي وحشتيني موووت
نجود:تمام والله وانا اكثر
نواف:بغيتي شي ليش دقيتي
نجود بزعل:يعني ما تبيني طفشت مني صح
نواف:لالالا خلاص خلاص لا تسكري
نجود:اوك و احد يقدر على زعلك
نواف:تسلميلي
نجود:خلاص باي بسكر
نواف:باااااي
نجود:اموح باي "وسكرت

غلا تقلد صوت نجود:اموح باي
نجود:اقول وين خالد عنك لا تغاري
غلا: اتصل اهو
غلا: هلا
خالد:اهلين غلا
غلا:كيفك ححياتي
خالد:تماااام وانتي
غلا:تمااام"وراحت غرفته اما نجود اخدتلها شور ولبست
بنطلون سكيني ابيض وفلينه لون فوشي مكتوب بالابيض زخارف نزلت تحت عند الصاله

الساعه 2:30

اتصلت على صديقتها الروح بالروووووح غزل

غزل:هاي نجودي
نجود بضيق:هايات غزل
غزل:يا روحي من مزعلك لأكسر راسه
نجود:ولا احد سيبك بس طفشااااااااانه الساعه 4 فهد رايح يخطب روان
غزل بصدمه:هاه فهد ولا ريان
نجود بضحك:لا فهد
غزل:اشوى"بضيق:ريان لسه يحب نوف جعلها الموت
نجود:لا تدعين عليها وايه يحبها مع اني اكرهها بس حرام لا تدعين عليها
غزل:طيب طيب"وكملو سواااالف الين سكرت

الساعه 4 موعد خطوبه فهد وروان روان ما كانت تتذكر وكانت في غرفتها

جاء فهد وريان بما انه ابوهم ميت

فهد:يا عمي انا جاي عشان اطلب يد بنتك
عمه:هادي الساعه المباركه يا وليدي
فهد:تسلم عمي طيب مكن اشوفها
عمه: دقايق بس تتجهز وتنزلك
فهد هز راسه بنعم

ام روان وهي تدق على غرفه بتنها
ام روان :روااان فكي الباب وي
روان هلا يمه خشي
ام روان:روان في احد طالب يدك

انصدمت روان ومع انها كانت تعرف


يلا حباااااايبي اذا شفت ردود اكثر اتحمس وازيد وازيد

ام روان وهي تدق على غرفه بتنها
ام روان :روااان فكي الباب وي
روان هلا يمه خشي
ام روان:روان في احد طالب يدك

انصدمت روان ومع انها كانت تعرف
روان:ومين هوا
ام روان:خالد ال… ويبي يشوفك الحين البسي وانزلي /وطلعت

اما روان لبست فستان احمر يوصل للركبه وفي شريط اسود واحمر تحت الصدر وجزمه اسود وطرحه اسود واحمر على اكتافها وشعرها خلت بطبيعته لانه نااعم وحطت شعرها كله على جنبها اليمين و نادت امها
روان:يمه خايفه
ام روان :شحقه تخافين لا نزلي بس بس
روان نزلت مع امها
دخلت المجلس روان:سلام عليكم
وريان طلع قبل ما تدخل روان ورد خالد:وعليكم السلام/ووقف
جلست روان جمب ابوها وابوها قال:يلا استأذن خدو راحتكم /وطلع
فهد:كيفك روان
روان:بخير وانت
فهد :تماام والله

اما عند نجود وغلا

غلا:نجود
نجود التفتت لها:هلا
غلا:متى بنسوي الحفله
نجود:بعد العشاء
غلا:طيب قبل المغرب ةخلنا نروح الكوفيره تسوي لنا شعرنا وتحط المكياج
نجود: طيب
غلا استغربت هدوء نجود:نجود وش فيك
نجود تنهدت :ولا شي بس بروح اتصل على غزل في غرفتي
غلا:طيب انا بروح اشوف فهد

الساعه الحين 5:45 يعني رجع من بيت ابو روان

غلا:فهد (وتدق الباب)فهد
فهد:خشي خشي
غلا خشت وسكرت الباب وقعد قدامه
غلا:ممكن اعرف وش فيك
فهد ضحك:هههه لا مافيني شي
غلا:طيب ليش من اول ما جينا وانت في الغرفه
فهد:طفشان
غلا:شي طبيعي وش رايك بكرا نروح ملاهي
فهد تنهد:طيب بس روحي خلاص
غلا:طيب طيب

راحت نجود غرفه ريان

نجود دخلت الغرفه وجلست:ريان ممكن اعرف بإيش تحب هدي نوف
ريان ضحك :ههههههه هذا سؤال
نجود:طيب هي ما تحبك(وانفلت لسانها)صديقتي تحبك (استوعبت وش قال)هاااااااه /وحطت يدها على فمها
ريان ابتسم:مين هي
نجود:غزل
ريان :طيب خلاص روحي براااا
نجود:تطردني انا؟؟
ريان بمزح:ايه ايه برا برا
نجود:ايش فيك من يوم ما قلتلك ان غزل تحبك وانت فرحان
ريان كشر:ارتحتي ماني فرحان براااااااا
طلعت نجود دخلت غرفتها قالت خل افتح المسن اسولف شوي

وفتحت المسن وكان توبيكها
بقولك سر واحفظه في عروقك قلبي لغيرك ثامن المستحيلات وشافت….قاعد

البارت الثاني مو مره طويل سوري بس انا مشغولهة بس لعيون Kamar R Al-samhouri
كتبتها وابي توقعات ارسلولي ياها ع الخاص

ايش رح يصر في الحفله وهل ممكن يجي شي ويخرب عليهم ولا بيتم؟؟
ومين الشخص الي شافته نجود في المسن معقوله تعرفه او يقربلها ؟؟

ارسلولي التوقعات عالخااااااص


وفتحت المسن وكان توبيكها
بقولك سر واحفظه في عروقك قلبي لغيرك ثامن المستحيلات وشافت نواف قاعد
وكان توبيكه love you forever

خدت جوالها واتصلت على غزل

غزل:هلا
نجود:هلا غزل
غزل:شلونك شخبارك
نجود:تمام والله انتي شلونك
غزل:تماااام
نجود:الا اقول شرايك تجين الحفله بعد صلاة العشاء اليووم
غزل:حفله شنو
نجود:حفله لإخارج الطفش
غزل:ههههههههههههههه طيب طيب الحين يمديني اشتري وارجع والبس وشعري وميك ابي
نجود:طيب يلا روحي اشتري لك
غزل:تجين معاي
نجود:مدري بس اسال امي وفهد وارد لك خبر
غزل:طيب باي حبي
نجود:باي وسكرت
قامت راحت عند امها وحبت راسها وجلست
نجود:يمه بروح السوق مع غزل ممكن
الام:روحي بس لا تتاخري اهم شي اسالي فهد تعرفيه يسوي سالفه
نجود:انشاءالله/وقامت اطلعت من الغرفه

يتبع

بوووووه تعبت بكرا اكمل هادا لسه البارت الثاني وشكله مافي احد يتابع روايتي


الحين بكتب البارت الثالث وعلى فكرا في شخصيات جدد

روايه شمعه حياتي /روايه بويات

الروايه حذفت


الروايه حذقت لاسباب خاصه


الروايه حذقت لاسباب خاصه

بليز ابي ردوود
خليجيةخليجية

الروايه حذقت لاسباب خاصه

الروايه حذقت لاسباب خاصه

بليز ابا ردود تفااااعل

البارت الجاي رح ينزل بعد شويه لاني الان بكتب البارت

وكل يوم خميس بارت


سوري بس ما رح اقدر انزل البارت اليوم
ان شاء الله بكرة