دموع الحب

دموع الحب

السلام عليكم ورحمه الله وبكاته هذا اول
موضوع لي خليجية اتمنى انكم تدعموني بتعليقاتكم

البارت 1

الشخصيات:

محمد شاب ووسيم ويهتم باصدقائه اكث من نفسه
لطيف يدرس ثاني ثانوي عمره 17

ريم بنت لطيفه تدرس اول ثانوي عمرها 16وامها وابوها ميتين ماتوا يوم كان عمرها 7
تعيش عند بيت خالها الذي لا يرغب بها

ساره صديقه ريم وهي تحب محمد عمرها 17 لانها لم تسطيع ان تدرس 6 ابتدائي بسبب موت اخاها الصغير وكانت في صدمه

اصدقاء محمد من الطفولهه خالد وبدر يدرسون معه بنفس الصف

خال ريم:تعيشين عندنا وماتشتغلين المفروض تكونين الخادمه هنا ابي اشوف الصحون مغسوله زين ان شفت بقعه صغيره عليها ياويلك تفهمين!!!

ريم:خالي تكفى كن حبوب معي ولو شوي شوف معاناتي

خال ريم:لا تسوين دور المسكينه

طلع خال ريم من البيت

ريم تبكي

وفي المدرسه عند محمد

البنات يتهامسون بصوت قصير:شوفي ذا الشاب وسيييم مررره يخققق

محمد ينادي بدر وخالد

بدر:عسا ماشر

خالد:هههه اشتقت لي ماشفتكم من زمان

محمد : يب ياريت لو تجي عند بيتي الساعه 6 المغرب بدر تعال شوي بكلمك بموضوع خاص

بدر:اوك

محمد : انا ابسوي حفله لخالد لانه رجع بتساعدني؟

بدر:اكيد ذا صديقنا خالد الحبيب خصوصا بمناسبه ان رجع

خالد راح عند مكان اعمال ابوه لمده لانه مايقدر يعيش لحاله لاسباب خاصه

محمد: ياريت لو تخلي ااختك تطبخ كيك واكلات طبخها حلو

بدر: اوك

ريم بالفصل القريب من محمد

محمد مار بالقريب من فصلها ولمح حد يبكي بالفصل ماكان في حد غيرها بالفصل>هي ريم

محمد: ليش تبكي

ريم رفعت وجهها وكان جميل

ريم:اااااا انا كنت ابكي بشي صار امس

محمد : ماعليك منه لو صار لكي شي اتصلي علي رقم #########

ريم:اوك شكرا

ريم ومحمد كانو يفكرون بعضهم

ريم:ليش اخذت رقم جواله؟خليجية

محمد:ودي لو اعرف سبب بكئ البنت ذيك

حد يدخل ع غرفه محمد

محمد بوجه منصدم:انتي!!!

ياليت لو اعجبتكم الروايه خليجية وانتظرو البارت 2 مع ريم1212


انزل البارت اذا شفت الردود 5 او كذا

البارت 2

محمد: اختي كيف جيتي

اخته محمد امل:هههه يعني ماقدر اجي عند بيتي

محمد: لا ماقصد كذا بس من متى رجعتي

امل: توني رجعت بس الاهم عندي خبر حلو

محمد:وشو هو

امل:بتزوج ><

محمد:من جد!!!!!؟

محمد:بتتزوجي مين

امل:واحد اسمه محمود مزيون

محمد:ههه مابتتزجيه الا قبل ماشوفه واشوف اخلاقه

بالمدرسه

البنات:شفتي البنت الجديده امل تهاوشت مع بنت اسمها ريم

محمد سمع الكلام

وركض للفصل

ريم:لا تتكلمي عنها مالك شغل فيها وهي اصلا بكيفها تسوي اللي تبيه

امل:انقلعي ترا اقدر اطردك من بيتك انتي وامك وابوك واهلك

ريم تبكي تذكرت امها وابوها
اللي ماتوا يوم كان عمرها 7

ريم:لا تذكرين امي وابوي اسحبي كلامك

البنات:شوفوها تبكي

امل:اصلا مابكيتها

محمد:بس خلاص

البنات:شوفيه مزيوون وااا كيوت

امل:مالك شغل محمد انقلع

البنات يتهامسون:شوفيها حقيره كيف تقول ذا لمحمد

محمد: امل !!!!

امل:طيب هف

ريم تبكي

امل راحت تتمشي لحالها

يتجمعو حولها بنات

البنات:خير تقولين ذا لمحمد

امل : بكيفي اقول اللي ابيه

يتعافشون خخخخ

جت ريم شافت امل بورطه حاولت تنقذها

رمت على البنات صخور وسحبت امل وهربت

بتصير مهاوشات انتظروا البارت 3

وابي اشوف تعيلقاتكم


البارت 3

ريم تمسك امل وتركض

ويتصدم ب محمد اللي يدور ع امل

محمد : فينك امل دورت عليك

ريم تخجل يوم شافت محمدخليجية

محمد : من ذي البنت اللي معك

ريم تنصدم

محمد تذكرها

واعتبرها مو موجوده لانه سمع انها اخت الولد اللي بيتزوج امل

محمد: امل تعال شوي ابيك

امل: طيب

0
0
0
0
0
0
0
0
0
امل:وش تبي

محمد: توني ماشفت الولد محمود اللي تبينه

امل:اوك بكره بيجي بكلمه

محمد من متى وانتي وريم صديقات

امل:تعرفها ليكون انت صديقها

محمد : لا فهمتي غلط

امل:مو انت تحب نوره بخبرها

محمد: تعالي امل ولا ماوافق ع الزواجخليجية

امل ركضت ل نوره حبيبه محمد

امل: السلام نوره

نوره:وعليكم السلام اهلين امل شفيك تركضين

امل: بخبرك شي

نوره : ايش هو

امل : اول شي اخبارك

نوره : تمام وانتي

امل : الحمدلله بخير

نوره: ها وش تبين

امل: بعد بكره المدرسه ب يوادونا للمزرعه زي رحله وزي كذا تعرفين صح؟

نوره : ايه كل فصول ثانوي بتروح وش تبين تقولين

امل: محمد يخونكخليجية

نوره: كذابه مستحيل اكلمه

نوره تبكي وتمشي لمحمدخليجية

نوره : محمد

محمد: هلا نوره

نوره : صحيح انك تخوني

محمد: لا

نوره : ماصدقك

محمد : بروح شوي وارجع

محمد: امل املخليجية

………………………………………….. …..

يلا مع السلامه انتظرو بارت 4 بيروحون للمزرعه ك رحله وكذا وبيشوف زوج امل

ادعموني برودوداتكم

عُدت بعد قرار تزعزع

عُدت بعد قرار تزعزع

السلام عليكم ورحمه الله

اتيت و معي كلماتٍ سطرتها بكل جهد ، كلماتٍ بقت في داخلي سنينَ عدى ، قصص و حكايات لم أشئ اخبارها لأحدهم ، نشرت روايتي الأولى و باتت بالفشل ، لم اتلقى اي دافع لإكمالها ، كنت اتسائل ، لما ؟ اهي بذلك السوء ؟ وكانت الاجابه انني لم اختر الاأسلوب المناسب لطرحها أو لم احكي الحقيقه بالتفصيل ، لكل من قرئها في المنتدى أعتذر لأنني غيرت في بعض الأشياء كنت لم أشئ قول الحقيقه كاملةً لأسبابٍ عدى و لكن الآن لست مهتمةً حتى ، روايتي ليست من نسج الخيال ابداً انما واقعٌ مؤلم ، واقعٌ عايش الكثير من الأشياء منها المفرحةَ و المحزنه ، روايتي الأولى سأعود بنشرها هنا تحت عنوان :

مالنا دنيا بعدك يبه

التي كانت بأسم :

أزهار قُطفت بعد رحيل ساقيها


نقد رواية جريئة بس إذا ناظرته باسلوبي

نقد رواية جريئة بس إذا ناظرته ..باسلوبي


أولا تحية طيبة و بعد:
أحيي العضوة الجميلة بنوته توتة على الرواية الحلوة و أتمنى تسمح لي أعلق عليها بأسلوب ظريف و أتمنى متزعلش مني انا مش قصدي سخرية او أي حاجة وحشة
احب اقول ان المكتوب باللون الأحمر بس هو كلامي و الباقي كلام الكاتبة

جريئه بس اذا ناظرته استحي

جريئه بس اذا ناظرته استحي

الحين راااااح نبدااا يلا ..go
أحم أحم

البارت الاول ..

في عايله راقيه في تواضعها وناسها المميزين هم

الشبابـ ," البناتـ ؛؛

البناتـ ،؛

شوق " بنت متواضعه ورقيقه عمرها 16 وشعرها ناعم لنص ظهرها
يوصل وتحب البنات وكلهم ع قلب واحد وتستحيييي

تولين " متواضعه وماتحب احد يصرخ عليها او يزعلها تستحي وشعرها ناعم
لنصف ظهرها وعمرها 16

جوري " نفسس الشي تستحي و ماتحب تحط عينها بعين رجال غريييب
وحساسه وشعرها لنصف ظهرها وناعم وعمرها 17

امينه " جريئه بس مو مثل عذبه شويه بسس شعرها ناعم وطويل وكل تسوي
لها خياااال وعمرها 18

عذبه " جريئه جريئه با المررررره ومايهمها احدد شعرها طويل وتسويه خيااال
عمرها 18

اميره " مع الخيل يا شقراا وين معهم ودلوعه شعرها لاكتافها بس ناعم
وعمرها 16 "" مو من العايله "<<يعني جيتي على دي ما العيلة كبيرة أوي"
قمر " تستحي با المررررره وشعرها ناعم وعمرها 17

رنا والعنود " نفس بعض يستحون الا شوي وشعورهم ناعمه
وعمر رنا 17 و العنود 16
اشمعنى بتحددي بس نعومة الشعر يعنى سبتي كل شكلهم و جيتي على الشعر كمان كان ممكن في الآخر تقولي كلهم شعرهم ناعم بدل ما تكتبي كدا قدام كل وحدة
الشبابـ ~،

خالد " طويل وعريض وشعره ناعم وحواجبه مرسومه رسم عمره 20 حنطي
اخته عذبه

محمد " راعي استهبال مو صاحي عريض وشعره ناعم بسس مموج واسمر الا شوي عمره 21

حمد "كل شي عنده عادي بس مايحب يكلم بنات غريبات وعريض وشعره ناعم مموج وحنطي وعمره 19

زايد " شخص يهببببببل يخققق يخببببببل ويمه يمه عليه حركات ياويل حاليـ عريض و اسمر بس مو كثييير حلو وشعره ناعم وعمره 20 ""مو من العيله واخته اميره
<<بشويش بس هو انت شفتيه 🙂
سعود " عريض ويهبل بسس مو احلى مني خخخخخ بسس مو احلى من زايد عمره 19

رعد " ياوييييييل حالي عليه خقه خقه خقه جنااان شعره ناعم بسسمموج محليه عمره 20 "" مومن العيله ""
طب مين أحلى هو و لا زايد؟؟!
برضو نفس حكاية الشعر الناعم بس زاد أنهم عريض
والباقي تعرفونهم بعديين اوووووك

البارت الاول .. ( 1 )

عند الشباب في بيت الشعر الساعه 10 الصباح
بيت شعر هو لسة في حد بيقعد في بيت شعر ؟؟!!
فصول : وين البنات غريبه ماجااااو

محمد : تلاقيهم نايميييين باالعسل خخخ

عيسى : حلوه باالعسل ههههههههه

الشباب : هههههههههههههههههه<<مش للدرجة دي

ودخلت امينه و عذبه

عذبه بصوت عربجي برغم من الانوثه اللي فيه : سلام شباب
طب لو هي جريئة لازم تبقى عربجية ؟؟! مش دا معنى الجرأة
اموون : سلام


الشباب : وعليكم السلام

خالد : وين الباقي

عذبه : بصوتها الخيالي برغم من العربجه : يعني وين نايمييين ..

رعد : وانتواا موقتين مع بعض تصحون مع بعض

اموون بعربجه : كيفنا نصحى
كل شوية تقولنا أنها عربجية عشان تثبت أنها جريئة و دا بسبب أنها حددت شخصيتها قبل ما تكتب الأحداث فتحاول تثبت دا بالعافية المفروض تتخيلي الشخصية و تسيبي الناس هم الي يقرروا هي جريئة و لا لا
عذبه مكملمه : ننام

اموون : نسهر

عذبه : نطلع

امووون : ندخل

عذبه : نحب

اموون : نكره

عذبه : نكسر

امووون : نصلح

عذبه : برااااااااحتنا """ وهي ترخي الرا""">>و تعمل إيه في الألف؟؟

زايد : وش دخل الحب والكسر و الكره و التصليح و الطلعه و الدخله با السالفه انت لحقت تحفظهم

عذبه وهي تناظره : ………..
ليه ما بترديش مش انت جريئة؟؟
اموون : عادي كلها في الحياه
و الله لو طلعتي حكيمة
شوي وجا الجد عبدالله : يلا ياعيال جهزوا سيارانكم ((جمع جديد لسيارة دا عربي جديد بقى))بنروح البر
آمال بيت الشعر فين؟؟!

العيال : انشالله

رعد : اجل انا استأذن لان امي لحالها في البيت

خالد : جبها معنا تنبسط

رعد : لا مابي اكلف عليكم

طلال با ابتسامه : تجيبها ولا اكوفنك
يعني إيه اكوفنك
و بعدين إيه الذوق الرهيب دا 🙂
رعد : هههههههههههههههههه انزين يلا رايح اجيبها

زايد : يلا شباب

رعد : هههههههههههههههههه انزين يلا رايح اجيبها

زايد : يلا شباب

طلعواا الشباب الا زايد واقف مكانه وعذبه عند الباب بتطلع

زايد بصوت واطي : عذبه

عذبه با عربجه : نعم " ورجعت له "

زايد : مع من بتروحين اذا جينا بنمشي

عذبه : يعني مع من مع اخوي خلود

زايد : وانا من بيجي معي

عذبه : علامك صرت فاقد الذاكره بتركب معك اختك اميره وقمر وجوري وتولين بسس

زايد:اهاا

عذبه : طيب وش فيك تسألني اذا صاير معك شي ولا فيك النزم تعال معنا باالسياره

زايد لقاها فرصه : اي والله فيني النوووم

عذبه ": بس موتو قايل انك توك صاحي<<ذكية

زايد تورط : لا..بسس …يعني .امم ..يعني ابيييك تجيين سيارتي ع عشان يصير فلله

عذبه ماتت ضحك : هههههههههههههههههههههههه كل هذا عشان كذا يا اخي تامر امر اجي معك بالسياره بس مره ثانيه
عطني اياها كاش بدوون مقدمات وصواريخ<<<معاها حق تموت ضحك إيه الشباب الي مشفتش خير قبل كدا

زايد : ههههههههههههههه انشالله

عذبه : يلا لا نتأخر

زايد بحركه جريئه مسك يدها : يلا
لا هنا في تناقض انت لسة بتقولي انه بيلف و يدور عشان بس تركب معاه و بعدين تقوليلي مسك أيدها مينفعش
هنا عذبه ماتدري لييه استحت ما عمرها استحت من واحد (ليه هم دايما بيمسكوا ايديها))والحين
استحت لانه مسك يدها صار وجهاا احمر : زايد فكني بروح اصحي البنات

زايد و الامر عنده عادي : طيب لا تتأخرين اوووك
هع دلوقت بقى عادي


عذبه باابتسامه حيا: ولا يهمك

زايد تم يناظرها لما غابت عن عينه

جا سعود : علامك يابو الشباب

زايد : لا ابد سلامت قلبك

سعود : اجل يلا رح شغل سيارتك

زايد : وش عندك صاير ذرب
هو كدا ذرب؟؟
سعودبااستهبال : طول عمري ذرب

زايد : ايييييييييه باين من خشتك

سعود : ههههههههههههههه يالبى تسبدي

زايد : مالت يلابس مناك

وراحو يشغلون سياراتهم

ومشى الكل ..

في سياره خالد

خالد ،،شوق ،،رنا ،، العنود

سياره زايد

زايد ""عذبه ""اميينه ""اميييره ""

سياره تركي

تركي ,,تولين ,,جوري ,, قمر

سياره رعد

رعد ؛؛عيسى ؛؛ حمد ؛؛ سعود ؛؛

سياره فصول

فيصل ~ طلال ~محمد

والامهات مقسمين ع سيارتين
كويس ان فيه أمهات طب و الابهات فين؟؟
في سياره زايد

عذبه : زايد وقف عند السوبر ماركت

زايد : لييه في شي ناقصكم

امينه : اي وكثير بعد

زايد : طيب وش

اميره : شبسات

عذبه : وكاكاوات (جمع إيه دي ؟؟! يمكن قصدها شوكولاتة
امينه : وببسي وسفن اب وكودرد وكل شي

زايد : طيب بتصل ع خالد عشان ينزل البنات اللي معه
هو لازم كل البنات ينزلو عشان يشتروا؟

عذبه : زين

زايد : هلا خلود

خالد : هلا بك

زايد : نزل البنات اللي معك السوبر ماركت

خالد : اي ادري قالوا لي
زايد : زين اجل بتصل على تركي
كمان مش كفاية دول

خالد : زين باي

وسكر واتصل على تركي

تركي : الوو

زايد : السوبر ماركت

تركي فهم : البنات صح
<<ذكي ذكي يعني

زايد : هههه اي

تركي :ههههههه اوووك يلا باب

وسكر وراحوا السوبر ماركت ونزلوا البنات
::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::

تولين : يلا بنات كل وحده تروح وتجيب اي شي

قمر /: طيب وانتي

امينه : يعني كل ذي دلاخه حتى هي ((معاها حق

قمر /:انزين انزين لا تطولين صوتك

جوري : يلا بنات

وراحو امينه وعذبه مع بعض

امينه : عذبه زش فيك اليوم

عذبه : انا !!! مافيني الا العافيه
<<حضرته مسك أيدها
امينه : علينا بس قولي

عذبه : والله مافي شي

امينه : انزين بسألك سؤال

عذبه : قولي

امينه : وش فيك

عذبه عصبت : امنووو مافيني شي

امينه : هههههههههه امزح ياغبيه ابغاك تبتسمين ع الاقل
إيه الرومانسية دي
عذبه تبتسم : وهذا انا ابتسمت

امينه : صدق من عمرك مهبوله
امينه : صدق من عمرك مهبوله

عند شوق

تغني : ماعندي اغلا منك يشهد علي الله

خالد : سلام

التفتت شوق : هلا خلود

خالد : اخبارك

شوق : تمام اخبارك انت

خالد : عال العال

شوق : دووم الا متى نمت امس " ورجعت تقضي "
و انت مالك؟؟

خالد وهو ياخذ له كم شبس : الساعه 4 صليت ونمت تعرفين الشباب فلله
حكت لها قصة حياتك
واستهبال وانتي مشالله عليك من الساعه 9

شوق : امينه : صدق من عمرك مهبوله

عند شوق

تغني : ماعندي اغلا منك يشهد علي الله

خالد : سلام

التفتت شوق : هلا خلود

خالد : اخبارك

شوق : تمام اخبارك انت

خالد : عال العال

شوق : دووم الا متى نمت امس " ورجعت تقضي "

خالد وهو ياخذ له كم شبس : الساعه 4 صليت ونمت تعرفين الشباب فلله

واستهبال وانتي مشالله عليك من الساعه 9
و انت عرفت منين
شوق:ههههههههههههه

خالد : وين الباقي ماشفتهم اليوم على طول صحواامن النوم وركبوا السيارات هههههه

شوق : ههههههههههه قاعدين يقضون

خالد : اهااا

شوق : خلصت

خالد : لا صبري باخذلي بيره " وراح اخذ له " يلا
بيرة؟؟؟؟؟؟!!! أكيد دي في لهجتهم مش خمر

شوق : يلا

عند اميره
((لحد دلوقت مجرد وصف خالي من الأحداث و معرفناش القصة عن إيه أصلا
بطء رهيب بدون فايدة و دي طبعا وجهة نظري أتمنى محدش يزعل))


: خلصت بس بتصل ع تركي اشوف من معه باالسياره

تركي : الوووو

اميره : هلا ترووك

تركي : هلا والله اخبارك

اميره : تمام انت

تركي : عال العال علامتس

اميره : ابد بس من معك باالسياره

تركي : تولين و قمر وجوري

اميره : اهاا بجي معكم

تركي : ليه وعذبه وامينه

اميره : ماغير يهرجوون

تركي : ههههههه حياك

اميره : يسلموو باي

تركي : باي

وسكر : يسسسس

جات تولين : علامتس

اميره : بجي معكم باالسياره

تولين : الحمدلله والشكر امشي بس

اميره : طيب

ومشوا البنات

با سياره زايد

زايد : وين اميره

عذبه : راحت مع تركي

زايد : ليه

امينه : تقول حنا ماغير نتكلم

زايد : وهذا الزين

عذبه : براحتها زايد حط لنا طرب خلنا نرقص شوي
بترقصوا مع شباب ؟؟تناقض بجد

زايد : ههههههههه طيب

وقعدو يرقصون عذبه مع امينه وفلله وكل شي

ووصلو البر ؛؛؛

وانصبو الخيام ونزلو الاغراض طبعاً الشبابـ معـ البناتـ

با خيمه وماشفتواا الخيمه كللللها شبسات وشناط والشباب قاعدين

يطقوون والبنات بعضهم يرقصون طبعا اللي يرقصون

عذبه ؛؛ امينه ؛؛ والعنود ؛؛ شوق ؛؛

ويازييييييين رقصهم كل وحده تقول الزين عندي با الرقص الشرقي

يا سلاااااااام الي يقرأ كدا يقول أنهم فري و متفتحين و دا عكس الموقف الي كان زايد بيحاول فيه انه عذبة تركب معاه و بعدين فين أمهاتهم انت لو هتتبعي أسلوب الوصف لازم متتجاهليش أي شخصية و انت متجاهلة الأمهات تماما

رعد وفصول وطلال : يا هواي ويا جنوني يامن تساوي عيوني ماقدر احيا العمر دونك ماقدر احيا العمر دونك

وبدواا يطقووون ويغنون

وعيسى وخالد ومحمد و زايد تركي يصفقوون

عيسى : ورا ورا

خالد : طييييييييب

وسعود منسدح لانه مصدع منهم وبا صراخ : بس خلاص ماشبعتوا طرب

تركي : لا قم هز طولك وارقص

سعود : في الليل احلى يا غبياء

خالد يبي يقهررره : انششششالله شبااااب كملووو

سعود : ياالدلخ خلاص

خالد : انا دلخ

سعود يسلك له : اي

خالد : وش رايك تصير كمخه " وكل الشباب والبنات راحو جلسو اللي قباله واللي فوق راسه ويطقون وازعجوووو ابوووه خخخخخخخخخخ
<<هع هع هع
في الليل

كانواا الشباب والبنات برا يشوون الا زايد مع عذبه و اميره

زايد : اسمعوو هذي بعد في محشش اسمه سالم تهاوش مع اهله واخذ اغراضه وطلع من البيت وفي الطريق شاف لوحه مكتوب فيها ؛ ارجع لنا سالم ورجع المحشش وهو يبكي خخخخخخخخخخخخخ
<<لا دي حلوة
عذبه : هههههههههههههههه تووووحفه

اميره : ههههههههههههه اي والله يلا انا بطلع معهم

زايد : طيب

وطلعت

زايد : عذبه في حفله راح تصير بعد كم اسبوع للي يبي يشعر بعدين يختارون احلى شي ويفوز تشتركين

عذبه : اناا!!!!

زايد : اي انتي صراحه انتي صوتك حلو في القا القصايد

عذبه : والله اممم والله مادري وش اقولك انت رايك

زايد : والله انا عاجبتني الفكره

عذبه : بدوون حماس : اوكي بس اي قصيده

زايد : اممممممممممممم اي قصيدة عاتبوه لحامد زيد

عذبه : اوووك باكر اذا رجعنا اتدرب
طيب إيه هي تفاصيل المسابقة فين و مين الي عاملها؟؟على طول كدا تتدرب
زايد بحماس عكسها : اوووك
و انت متحمس ليه ؟؟مش كانتو بترقصوا من شوية
عذبه : قم نطلع معهم

زايد : يلا

وطلعواا الساعه 9

خالد : بنات شباب ايش رايكم نلعب سباق دبابات

جوري : والله وناسه

تركي : ماهي بشينه الفكره

سعود : يلا قومواا

تركي: اول كم احنا

حمد : احنا عشره والبنات تسعه يعني اممم 19
<<سهلة مش محتاجة امممم
رعد : طيب الحين تنقسموون لـ اقسام ويكوون فيه بنات وشباب

طلال : ابوووك ياالغه<<<<يعني إيه التعبير دا؟

رعد : هههههههههههههه

فيصل : انا مراح العب طيب

خالد : طيب

وتقسموو

عيسى ؛؛ رعد ؛؛حمد ؛؛شوق ؛؛ تتولين ؛؛ جوري

راح يتسابقون الحين

طلال : يلا 321go

وانطلقووو

واول واحد رعد

بعده تولين

بعده حمد وعيسى

بعده شوق

واخر وحده جوري

وفاز رعد

خالد : مبرووك رعد عقبال ما افوز عليك بنهأئي
كمان فيه نهائي
رعد : ههههههههههههه نشوف

المتسابقين التالين

طلال ؛؛ زايد ؛؛ وتركي ؛؛ العنود ؛؛ رنا ؛؛ اميره

وفاااز زايد ) وناااااسه (
آه صح نسيت انك بتحبيه شفتيه قبل كدا؟؟
والمتسابقين التاليين

خالد و محمد و حمد و سعود و امينه و عذبه و قمر و فيصل

وكان هذا السباق الوحيد اللي يحمس كان وناااسه وقرروا ان في هذا السباق يفوزون 2
يعني هم قرروا الأول و بعدين بالصدفة فازوا اتنين مع بعض
وفي اخر دوره كان خالد وعذبه في نفس المكان والسرعه وبجنب بعض
((و برضو لحد دلوقت لسة مفيش أحداث مجرد وصف لا يفيد سياق القصة))


تكمل يوم الجمعة الجاية

بالرغم ان عدد المشاهدات مرتفع الا اني انتبهت لحاجة مكنتش واخدة بالي منها و قررت اني اوقف الموضوع دا و بعتذر اذا كنت ضايقت الكاتبة او اي حد

نفس اسم البطل في كل الروايات الخليجية

نفس اسم البطل في كل الروايات الخليجية


سلام عليكم ، ارجو منكم الرد على هذا الموضوع
انا قرات عدة روايات في المنتدى للعديد من العضوات و مو بس هون بل في كثير من المنتديات و لاحظت ان كل قصة قراتها طلع اسم البطل سعــــــــــــــــــــــــــــــــــــــودخليجية
ليش ما عندكم اسم غيره ترى زهقتونا صرت اخاف اقرا قصة ليطلع اسم البطل نفسه و هذا شيء ممل و لا وش قولكم انتو

رواية عندما اجتاح الصمت المكان اول رواياتي

رواية عندما اجتاح الصمت المكان اول رواياتي

السلام عليكم
اليوم حبيت انزل لكم رواية من تاليفي و هي "عندما اجتاح الصمت المكان
انا بانزل بارت واحد و اذا شفت ردود باكمل
اما اذا ما شفت فاعذروني ما بكمل
#@ البــــــــ الاول رت@#
مسك الورقة و يده ترتجف ما يقدر يصدق كيــــــــــــــــــــــــف كيف انتحرت
؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!…..
الشرطي:انت والد البنت؟؟
ابو سلطان بضيق:ايوه…..
الشرطي و هو يناظر الورقة الي بإيد ابو سلطان:زين
ممكن توقع؟؟؟…….
ابو سلطان وقع و هو لا زال يرتجف
الشرطي ااخذ منه الورقة بعد ما وقع:عظم الله اجرك
ابو سلطان ما رد حس ان لسانه منشل من الصدمة
بنتـــــــــــه بنته اعز عياله ماتت و المصيبة انه انتحرت
طيب ليـــــــــــــــــش؟؟؟! ما كان شي ينقصها ليييييييييييييش؟؟
سلطان ركض لابو بعد ماراحت الشرطة و بضيق:يبة يلا
على المستشفى
ابو سلطان ناظره و كانه مو فاهم شي………..
سلطان فهمه و قال بحزن:عشان نستلم جثتها
ابو سلطان ما قدر يتحمل و اغمي عليه سلطان على طول شله على اقرب مستشفى و هو يبكي خـــــــايف خايف يفقد ابوه بعد ما فقد اخته
جلس على كراسي الانتظار و هو يمسح دموعه
بعد ساعتين طلع الدكتور بوجه كئيب…سلطان ركض له و هو خايف
سلطان بخوف:دكتور كيفه ابوي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الدكتور:لـ…………….
انشاء الله باكمله في البارت الثاني بعد ما اشوف الردود
اختكم "الفت النظر لاني قمر"خليجية


افا ما في حتى رد

واحد



:g[100]:#@البارت الثاني@#:[size=4]g[100]:
الدكتور:لا تخاف الحمد لله ابوك
تمام بس كان انهيار عصبي و اصبح حاد مع السكر
و الضغط……………
سلطان ارتاح جزئيا:اوكي ممكن اشوفه؟؟؟؟
الدكتور:اكيد هو في الغرفة 409 بس بهدوء عشان الـ
سلطان طنش الدكتور و راح لابوه بسرعة………
————————————
الحين انا بكتوب شو صار قبل كل هذا عشان
تفهمون الروايةخليجية
!@#$%^&**&^%$#@!
كانت في قمة فرحتها اخيرا انخطبت و ملكت
و لمين لفارس احلامها يــــــــــــاي فرحتها ما تنوصف
امها دقت الباب:اسماء حبيبتي فتحي الباب…….
اسماء صحت من احلامها الوردية و فتحت الباب
لامها و على وجهها احلى ابتسامة:هاي مامي
ام سلطان بابتسامة:اهلين حبيبتي..شفي صديقتك
خلود تحت اقولها تجي عندك؟؟؟؟
اسماء:تسوين خير مامي و شكراخليجية
نزلت ام سلطان و بعد كم دقيقة طلعت خلود
بدفاشتها المعهودة………….
خلود:هلااااااااااااااااااا والـــــــــــــــــله
اسماء بابتسامة:اهلين
خلود بخبث:هاااا اشوفك انخطبتي و ملكتي
اسماء توردت خدودها:ههههه خلودوه عن السخافة
خلود رجعت لدفاشتها:اقول قومي بنروح نشوف فليم في
اي زفت
اسماء حمدت ربها ان خلود غيرت الموضوع:في السينما
خلود:اوكي هــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــيا بنا…..
اسماء:حسنا يا اختاه
خلود و اسماء:ههههههههههههههه
و راحوا للسينما……….
!@#$%^&*&^%$#@!
@#البارت الثالث#@
كانت تقلب بالقنوات بملل فظيــــــــــــــــــع
دخل عليها اخوها هلال و هو توه صاحي من النوم
هلال:بسم الله انتي من متى صاحية؟؟؟!!
شهرزاد بملل:مالك دخل………..
هلال:زين و ين الزفتتة ذيك
شهرزاد باستغراب:اي زفتة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هلال:يعني من غير توأمك الغبية سديــــــــم
شهرزاد بقرف:لا تقول عنها توامي انا ما اتشرف بتوام بوية
مثلها
ما حست الا بالنعال على كتفها و صرخة هزت البيت:يعنييي
علـــــــــى بالك انو اناااااااااا اتشرف فيكي يا قذرة
شهرزاد قامت بسرعة و هي معصبة و صرخت:مالقذرة غيرك
يا بويـــــــــــــــــــــــــــــــة
سديم ثارت و راحت تريد تضرب شهرزاد لكن هلال مسكها
هلال:سديم هدي شهرزاد ما كانت تقصد
سديم و هي معصبة و تريد تبعد هلال منها:ابعد خلني اوريها
الحيوانة قال ما تقصد قال
شهرزاد عصبت:انـــــــــــــــــــــــا حيوانــــــــــــــــــــــــــــة؟؟؟؟؟؟
سديم:و نـــــــــــــــــــــــــــــص بعــــــــــــــــــــد
شهرزاد و هي تفور:زين يا سديم زين ان ما ندمتي على كل كلمة قلتها ما كون انا شوشو…………………
هلال ترك سديم:خلاص راحت الحين انتي هدي
سديم:الله ياخذها من اخت
هلال بملل:خلاص فهمنا انك تكررهينها
سديم ناظرتها باحتقار:و انت بعد اكرهك اكرهكم كلكم
وراحت……بعدين هلال سمع ابوه يناديه
وراح له……….
!@#$%^&**&^%$#@!
مهرة و هي ترفع تي شيرت فوشي عليه خطوط بلاصفر
و شورت اصفر روعــــــــــــــــــــــــة:اسوم شو رايك؟؟
اسماء:وااااو مرة نايس حلووووووووووووووو كثير
مهرة و هي تغمز لخلود بخبث:اوكي دام ان عاجبك البسيه و انتي
في شهر العسل
اسماء انقلب وجهها:مهرووووووووووه ترى ولله مايضحك
خلود و مهرة انفجروا ضحك على شكلها:هههههههههههههههه
[/size] باكمل انشاء الله بعد الردودخليجية

الرواية متقطعة يعني اذا في بارت ناقص او مو مكمل ادخلوا في "من مواضيعي" هناك بتحصلون تكملة
الرواية لاني تلخبط و اعذروني على التقصير^_^

الحب الحقيقي

الحب الحقيقي

[CENTER]مرحبا صبايا اليوم حابة ارويلكم قصة حزينة جدا واني كلش عجبتني وحبيت اشاركم بيهةالحب الحقيقي!!!
خليجيةخليجيةحبيبان في طريق مهجورة على الدراجة النارية بسرعة تزيد عن 100ك/م في الساعة.
قالت الفتاة:ابطئ السرعة نحن نسير بسرعة كبيرة انا خائفة ولا اريد ان يحدث شئ!!
قال الشاب:هيا لا تخافي انا اعرف ماذا أفعل انتي تشعرين بالسعادة صحيح!!
فصرخت الفتاة قائلة: لا ارجوك توقف!انا فعلا خائفة.
فقال الشاب: اذاً أخبريني انك تحبيني!

فصرخت الفتاة قائلة: !!أنا بحببببببببببببببك!!
فقال الشاب:ارجوك عانقيني..!!
وعانقت الفتاة الشاب.
قال الشاب هل تساعديني؟ وتأخذي خوذتي من رأسي وتضعيها على رأسك أنها تزعجني !!

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

في صحيفة اليوم التالي:دراجة نارية تحطمت لتعطيل الفرامل والعثور على شخصين توفي احدهما!!

لحظة الفراااااااااااااااااق
الحقيقة كانت هي انه في منتصف الطريق لاحظ الشاب ان الفرامل معطلة لكن لم يريد ان تعلم الفتاة بها!
بدلا من ذلك جعلها تعترف بحبها له ومعانقته للمرة الاخيرة ثم البسها الخوذة كي تعيش !!!
فهذا هو الحب الحقيقي
الحب تظحية وعطاء
الحب وفاء وصدق وأخلاص
[/CENTER]خليجيةخليجية

ورده الحب

ورده الحب

اول شي السلام عليكم

اهلا بنات ذا اول روايه لي

اتمنى تشجعوني وذا اللي بيخليني استمر

اتمنى الاقي حد يحب روايتي خليجية

يلا بسم الله نبدا

الشخصيات
البنات:
1 احلام
2 ريم
3 روان
الاولاد :
1 سعد
2 احمد
3 يوسف
يلا نبدااا في القصه خليجية مشاهده ممتعه:
تركض ريم تبحث عن صديقتها العزيزه والمقربه لها روان
ريم:روااااان روااااااااااان فينك وين انتي
وهي تبي تركض تصتدم في سعد
سعد: ايش فيكي انتي انتبهي في المره الثانيه
ريم:اسفه وماقصدت كنت ادور عن صديقتي روان
سعد:اها
ريم:شفتها في مكان
سعد: لا كيف شكلها؟
ريم:شعرها بني وقصير و…
سعد : خلاص خلاص قبل شوي شفتها
ريم:ووووين وين!!!!!!
سعد:كانت تبي تروح للفصل 1-2
ريم:اهااااااااا شكرااااااااا سلام
سعد : عفوا
سعد صار يحس انه يبي يصير صديق ل ريم
ريم تركض بكل طاقتها للفصل وتفتح الباب وهناك روان
روان:اااهلا ريم
ريم:وين كنتي كنت ادور عنك من اليوم
روان : كنت …. ذا سر خبيته عنك من زمان
ريم:ايش ؟
روان : انا احب واحد اسمه سعد من الفصل اللي قريب منا
ريم : اصتدمت به قبل شوي
روان: وين كاااان؟
ريم: كان عند…
ويفنتح باب الفصل ويجي سعد ومعه صديقه المقرب يوسف و ريم تحب يوسف من النظره الاولى
روان: ااوه اهلا انت تعرفني صح سعد
سعد:لا ومن انتي؟
رواان:اانا البنت اللي ساعدتني زمان
سعد:ومتى ساعدتك ذي اول مره اشوفك
روان تنصدم وتخرج من الفصل بسرعه وهي تبكي
ريم : مابسامحك يا سعد ليش حطمتها
سعد:ايش هي غلطتي لو ماتذكرتها
ريم: على الاقل تقول هيك بطريقه حلوه
تخرج ريم من الفصل تلحق روان
سعد متحطم من كلام ريم
يوسف:تحبها؟
سعد وهو متحطم يقول: لا مستحيل

وبس اتمنى تشوفون الشابتر الثاني
اتمنى تعجبكم القصه تراقبو الشابتر الثاني
بتصير احداث رومنسيه خليجيةخليجية
وسلام خليجية
اتمنى ان الفصه اعجبتكم خليجية
بدون سب وشتم رجاء اتقبل رايكم خليجية


ولا حد يقول الروايه كانت قصيره في شي مهم كان لازم اسويه وراح انزل الروايه بشكل مستمر ودائم
لذا انتظروني
وانا عندي ظروفي لانني ماخليت الروايه طويله كنت مستعجله

السلام حبيباتي
كيفكم ان شاء الله تكونون بخير
جبت لكم البارت 2 اتمنى انها بتعجبكم
ملاحظه:ترا بكل بارت بحط الشخصيات مشان ماتنسونها

الشخصيات
البنات:
1 احلام
2 ريم
3 روان
الاولاد :
1 سعد
2 احمد
3 يوسف

يلا تكمل القصه البارت 2:

ريم تحاول تلحق روان
ريم:رواان روااااان انتظري
ريم تمسك يد روان
روان تلتفت لوجه ريم
روان:خلاص خليني شوفي هو مايحبني اصلا مايعرفني ولا يتذكرني
ريم:تعالي بعد المدرسه ل بيتي
روان : ليه
ريم:نتفاهم شوي هناك
روان:…حاضر….
بعد المدرسه
ريم:يلا روان نروح لبيتي
روان مو مرتاحه
روان: يلا..
في بيت ريم
روان:ما شاء الله ذا بيتك؟
ريم:يب
روان:حلو ما شاء الله
ريم:انت احلى روان لا تغيري الموضوع
روان:حاضر
ريم:ليه كنتي زعلانه؟
روان:مايتذكرني
ريم: سبب سخيف
روان:اسفه
ريم:لا تزعلي على اشياء سخيفه
روان:معك حق..
في بيت يوسف
يوسف :ايش رايك يا سعد في البنت ذيك شكلك تحبها
سعد:تقصد ريم؟

يوسف:يب تحبها
سعد: نعم احبها ليه انت مهتم فيها
يوسف: انا؟؟ معك حق اظن انني مهتم فيها
سعد:ادن نحن نتنافس في الحب
يوسف:نعم على مايبدو
في اليوم الثاني في المدرسه…
يوسف يصتدم على ريم عمدا ريم تخجل
ريم : ا..اسفه ما انتبهت ل..للطريق
يوسف: لا عادي يا ريم
ريم تخجل
في فصل ريم و روان
ريم:رواان روان ماتعرفي شو صار لي
روان:ايش؟
ريم:يوسف يعرف اسمي
روان:انتي تحبينه ادن؟؟
ريم:نعم انا احب يوسف
روان:ادن لنساعد بعض
ريم:نعم
تدخل بنت للفصل وتصتدم في ريم متعمده
احلام: اوه اسفه ما اشوف الحشرات
روان:خير تتكلمين معها هيك
ريم: ل..لا عادي
احلام:حنا نتنافس في الحب يا ريم لذا استعدي
ريم:م..ما.مادا؟؟

وهكذا انتهى الباارت الثاني استعدوا للثالث
وهيك الكل يتسال مين دي البنت احلام وليش تكره ريم؟؟
بتعرفون الحكايه في البارت الثالث
سلام استعدو للبارت الثالث
وعندي سؤال بدكم انزل في شكل يومي يعني انزل كل يوم ؟؟


حبيباتي افكر انزل الروايه بشكل يومي يعني انزلها كل يوم
شو رايكم ؟
بدي اسمع رايكم ^^

فتاة تنادي لابيها وهي في قبرها

فتاة تنادي لابيها وهي في قبرها..

كانت هناك عائلة جد سعيدة اب وام متدينين واولاد وبنات ولا احسن منهم تربية
في يوم سمع الاب صراخ زوجته فاسرع اليها واذا به يصعق بخبر وفاة ابنته المفضلة
وعملو لها عزاء وحضر الجميع الدفن وفي المساء تعب الاب فالستاذن الجميع ودخل لينام
ليتفاجىء الجميع بصراخه بعد مدة ابنتي ابنتي فحسبوه مازال يتالم من فراقها
فبداو يصبرونه بانها عند ربها وعليه بالصبر واذا به ينهض من الفراش وهو يردد ابنتي تناديني قالت الحقني يا ابي الحقني يا ابي شرفي وشرفك يا ابي الحقني…
فجرى الاب ولحق به اولاده وكل من كان معه
قصدوا المقبرة وثم الى قبر ابنته ودهشوا عندما وجدوا القبر مفتوح والجثة غير موجودة فصار الاب يلتفت يمين وشمال واذا به يرى الضوء في غرفة الحارس فهرع اليه ليجده اخرج جثة ابنته واراد ان ينزع عنها الكفن لانه اراد ان يغتصبها لكن الاب وصل في الوقت المناسب
فضربوه وبلغوا عنه
وبعدها قام الاب واعاد ابنته الى قبرها وهو يدعوا لها بالرحمة
فسبحان من لا يقبل الظلم وسبحانه الذي يحمينا من كل مكروه حتى لو كان الميت
سبحااااان الله
الى اللقاء في موضوع وقصة اخرىخليجية

ساعدوني بكتاب جميل الله يحفظكم :*

ساعدوني بكتاب جميل الله يحفظكم :*

السلام عليكم يا بنات
انا ابي كتاب جميل اقراه وطبعا ما ابي يكون علمي او خيالي
يعني عن قصة حب وكذا او هيج نوع حتى لو موحب بس يكون لطيف
وكنت ابي اسئل احد يعرف كتاب يكون audio تسجيل صوت يعني تسمعيلة!! انا صراحة كان عندي واحد و وايد حبيتة بس ابي شغلات يديدة وعلى ذوقكم تكفون تساعدوني فارغة وماعندي شي ههههههه

مهم لكل من تكتب قصص الحب

مهم لكل من تكتب قصص الحب

لا إله إلا الله محمد رسول الله

يا حبيبتى الحب قبل الزواج غير مباح
و كتابة قصص الحب و الغرام
من المحرمات
و اعلمى أننا مؤاخذون بكل ما نكتب و نقول و نعتقد
و كلما قرأت القصة فتاة و تأثرت بها و ربما طبقتها فى حياتها
قبل الزواج
فممكن يكون ذلك فى ميزان سيئاتك
هدانا الله و إياكم إلى ما يحب و يرضى


👆👆👆👆👆