رواية عندما اجتاح الصمت المكان اول رواياتي

رواية عندما اجتاح الصمت المكان اول رواياتي

السلام عليكم
اليوم حبيت انزل لكم رواية من تاليفي و هي "عندما اجتاح الصمت المكان
انا بانزل بارت واحد و اذا شفت ردود باكمل
اما اذا ما شفت فاعذروني ما بكمل
#@ البــــــــ الاول رت@#
مسك الورقة و يده ترتجف ما يقدر يصدق كيــــــــــــــــــــــــف كيف انتحرت
؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!…..
الشرطي:انت والد البنت؟؟
ابو سلطان بضيق:ايوه…..
الشرطي و هو يناظر الورقة الي بإيد ابو سلطان:زين
ممكن توقع؟؟؟…….
ابو سلطان وقع و هو لا زال يرتجف
الشرطي ااخذ منه الورقة بعد ما وقع:عظم الله اجرك
ابو سلطان ما رد حس ان لسانه منشل من الصدمة
بنتـــــــــــه بنته اعز عياله ماتت و المصيبة انه انتحرت
طيب ليـــــــــــــــــش؟؟؟! ما كان شي ينقصها ليييييييييييييش؟؟
سلطان ركض لابو بعد ماراحت الشرطة و بضيق:يبة يلا
على المستشفى
ابو سلطان ناظره و كانه مو فاهم شي………..
سلطان فهمه و قال بحزن:عشان نستلم جثتها
ابو سلطان ما قدر يتحمل و اغمي عليه سلطان على طول شله على اقرب مستشفى و هو يبكي خـــــــايف خايف يفقد ابوه بعد ما فقد اخته
جلس على كراسي الانتظار و هو يمسح دموعه
بعد ساعتين طلع الدكتور بوجه كئيب…سلطان ركض له و هو خايف
سلطان بخوف:دكتور كيفه ابوي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الدكتور:لـ…………….
انشاء الله باكمله في البارت الثاني بعد ما اشوف الردود
اختكم "الفت النظر لاني قمر"خليجية


افا ما في حتى رد

واحد



:g[100]:#@البارت الثاني@#:[size=4]g[100]:
الدكتور:لا تخاف الحمد لله ابوك
تمام بس كان انهيار عصبي و اصبح حاد مع السكر
و الضغط……………
سلطان ارتاح جزئيا:اوكي ممكن اشوفه؟؟؟؟
الدكتور:اكيد هو في الغرفة 409 بس بهدوء عشان الـ
سلطان طنش الدكتور و راح لابوه بسرعة………
————————————
الحين انا بكتوب شو صار قبل كل هذا عشان
تفهمون الروايةخليجية
!@#$%^&**&^%$#@!
كانت في قمة فرحتها اخيرا انخطبت و ملكت
و لمين لفارس احلامها يــــــــــــاي فرحتها ما تنوصف
امها دقت الباب:اسماء حبيبتي فتحي الباب…….
اسماء صحت من احلامها الوردية و فتحت الباب
لامها و على وجهها احلى ابتسامة:هاي مامي
ام سلطان بابتسامة:اهلين حبيبتي..شفي صديقتك
خلود تحت اقولها تجي عندك؟؟؟؟
اسماء:تسوين خير مامي و شكراخليجية
نزلت ام سلطان و بعد كم دقيقة طلعت خلود
بدفاشتها المعهودة………….
خلود:هلااااااااااااااااااا والـــــــــــــــــله
اسماء بابتسامة:اهلين
خلود بخبث:هاااا اشوفك انخطبتي و ملكتي
اسماء توردت خدودها:ههههه خلودوه عن السخافة
خلود رجعت لدفاشتها:اقول قومي بنروح نشوف فليم في
اي زفت
اسماء حمدت ربها ان خلود غيرت الموضوع:في السينما
خلود:اوكي هــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــيا بنا…..
اسماء:حسنا يا اختاه
خلود و اسماء:ههههههههههههههه
و راحوا للسينما……….
!@#$%^&*&^%$#@!
@#البارت الثالث#@
كانت تقلب بالقنوات بملل فظيــــــــــــــــــع
دخل عليها اخوها هلال و هو توه صاحي من النوم
هلال:بسم الله انتي من متى صاحية؟؟؟!!
شهرزاد بملل:مالك دخل………..
هلال:زين و ين الزفتتة ذيك
شهرزاد باستغراب:اي زفتة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هلال:يعني من غير توأمك الغبية سديــــــــم
شهرزاد بقرف:لا تقول عنها توامي انا ما اتشرف بتوام بوية
مثلها
ما حست الا بالنعال على كتفها و صرخة هزت البيت:يعنييي
علـــــــــى بالك انو اناااااااااا اتشرف فيكي يا قذرة
شهرزاد قامت بسرعة و هي معصبة و صرخت:مالقذرة غيرك
يا بويـــــــــــــــــــــــــــــــة
سديم ثارت و راحت تريد تضرب شهرزاد لكن هلال مسكها
هلال:سديم هدي شهرزاد ما كانت تقصد
سديم و هي معصبة و تريد تبعد هلال منها:ابعد خلني اوريها
الحيوانة قال ما تقصد قال
شهرزاد عصبت:انـــــــــــــــــــــــا حيوانــــــــــــــــــــــــــــة؟؟؟؟؟؟
سديم:و نـــــــــــــــــــــــــــــص بعــــــــــــــــــــد
شهرزاد و هي تفور:زين يا سديم زين ان ما ندمتي على كل كلمة قلتها ما كون انا شوشو…………………
هلال ترك سديم:خلاص راحت الحين انتي هدي
سديم:الله ياخذها من اخت
هلال بملل:خلاص فهمنا انك تكررهينها
سديم ناظرتها باحتقار:و انت بعد اكرهك اكرهكم كلكم
وراحت……بعدين هلال سمع ابوه يناديه
وراح له……….
!@#$%^&**&^%$#@!
مهرة و هي ترفع تي شيرت فوشي عليه خطوط بلاصفر
و شورت اصفر روعــــــــــــــــــــــــة:اسوم شو رايك؟؟
اسماء:وااااو مرة نايس حلووووووووووووووو كثير
مهرة و هي تغمز لخلود بخبث:اوكي دام ان عاجبك البسيه و انتي
في شهر العسل
اسماء انقلب وجهها:مهرووووووووووه ترى ولله مايضحك
خلود و مهرة انفجروا ضحك على شكلها:هههههههههههههههه
[/size] باكمل انشاء الله بعد الردودخليجية

الرواية متقطعة يعني اذا في بارت ناقص او مو مكمل ادخلوا في "من مواضيعي" هناك بتحصلون تكملة
الرواية لاني تلخبط و اعذروني على التقصير^_^

ممكن لو تسمحي تغمضي اعيونك"؟؟؟ ياتري لو انت بهل المكان شو حيكون شعورك؟

ممكن لو تسمحي تغمضي اعيونك"؟؟؟ ياتري لو انت بهل المكان شو حيكون شعورك؟

#video_mainContainer{position:relative;width:320px;height:180px}#video_adContainer,#video_content{position:absolute;top:0;left:0;width:320px;height:180px}#video_contentElement{width:320px;overflow:hidden;height:180px}

ياتري لو كنت جالسه في هل المكان شو حيكون شعورك ممكن لو سمحتي تغمضي عيونك لحظه وتسترخي وتجوبني

ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©

ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©

ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©

ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©

ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©

ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©

ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©

اتمني ان ينال الموضوع اعجابكم وانتظر ردودكم الجميله والتقيم


ماشاء الله وين هالاماكن الرائعة
في اي بلد


ممكن علي ماظن في بلد الاحلام مو قلتلك غمضي اعيونك " شكرا ع المرور

يالله والجمال

قمه الهدوء والاسترخاء


ماشاء الله مكان حلو و رااائع

الجنــــــــــــــــــــة

في الدنيا

بدي نسكافي و اقعد

في الصورة الأووووووولى

هههههههههههههه

شكرا حبيبتي



يا سلاااااااااااااااااااااام……شيء رووووووووووووووووووعة

بس لو اعرف فين هذا المكان….



وااااااااااااااااااا

من جد ابداااااااااااع

تسلمي ياقمر عالطرح الرااااااائع


واااااااااااااااو روعـــــــــــــــــــه
بصراحه انا ما غمضت عيوني على طول فتحت فمي وعيوني اطعت بره

كوافيرا تجي لبيت اوالمكان الي تبون برياض

كوافيرا تجي لبيت اوالمكان الي تبون برياض

مرحبا بنات كيفكم

انشالله طيبين الله يسعدكم انشالله

الي تدور كوافيرا برياض

هذا رقم ام ياسر ممنوع وضع ارقام الهواتفخليجية:g[]:


بالتوووووفيق

ذلك المكان 0000!!

ذلك المكان 0000!!


هل تعرفين أيتها الغالية

أيها الحب الخالد 00

سر المكان الذي تسكنين 00؟

وسر حبي الكبير له ؟

وسر اشتياقي له وتعلقي به ؟

انه يمثل أغلى الناس عندي 00

أعزهم على قلبي 00

وأقربهم الى نفسي 00

أنه يمثلك أنت 00

أنت جزء مني 00

بل أنا أنت 00

حينما أمر بالقرب من ذاك المكان 00

تخفق دقات قلبي فرحآ 00

تتسارع نبضاته اشتياقآ 00

أشعر كأني أراك 00

تنتظرين قدومي بعد طول انتظار 00

ألمحك من بعيد 00

أعني من قريب 00

تلوحين لي بيديك 00

وكأن ملامح وجهك تشكلت فوق الحجر 00

تر مقينني بنظرات المحبة 00

تبثين بها رسائل الشوق 00

وتخبريني فيها عن ذكريات الماضي 00

وعن روعة الحاضر وأمل المستقبل 00

تحدثيني فيها عن أمالنا المنتظرة 000

وعن طموحاتنا المقبلة 00

تسرين الي من خلا لها 00

لوعة الانتظار وألم الفراق 00

تبثين لي الحنين للقاء 00

لحقيقة الحلم واكتمال الفرح 00

وأنا من بعيد 000

بل من قريب 00

أشاطرك الأحاسيس المرهفهة 00

أبادلك النبضات الصادقة 00

والمشاعر الولهة 00

واللهفة للقاء الأبدي 00

وأقول لك 00

بكل نبضة من نبضات قلبي 00

أحبك 00أحبك 00أحبك 00


يعطيك الف عافيه ,,,,,,,,عزيزتي ,,,,,,,,,,,,,,,,,,على هذا النقل ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,يسلمووووووووووووو

الله يعااااافيكي انتي يا حبيبتي كلنا اخوات في الله اسعدني مرورك العطر تسلمين

يسلموووووووو على هذا النقل …………………………………..

الله يسلمك حبيبتي مشكووووووووووووورة مرورك ياعيوني

ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©

رااااااااااااااااااائعه جدااااااااااا…..
لكل كلمه حملت معها معاااااااااااني جميله …….
ولكل حرف دخلت في داااااااااااااخل قلبي ……..
كتبتي لنا باحساااااااااااااسك ومشااااااااااااااعرك الصااااااااااادقه …….
فهنيئا لك على ذوقك الرفيع ….


كلك ذوق ورقه ياغاليه اعجبني جدا ما خطت يداك
متابعه انا لك دائما وخاصه في قسم مشكلتي كلما ارد على وحده اجدك امامي راده عليهه بكلملت احن من الحنان
وفقك الله وزاد كم الحب والحنان الذي تحمليه في قلبك الجميل
تقبلي من كل الحب

لكي خالص ودي وحبي يا (خليجيةاغلى الامااني خليجية)الله يسعدك ياقلبي ويوفقك وين ماكنتي

الساعه السادسه مساء .المكان بيت العزاء

الساعه السادسه مساء…المكان بيت العزاء

هاهي عقارب الساعة تزحف ببطء لتصل إلى السادسة مساء في منزل زوجة الفقيد أبي محمد

التي تقضي اليوم الأول بعد رحيل زوجها الشاب إلى جوار ربه , ولسان حالها تجاهه وهي ترمق صخب الدنيا :

جاورتُ أعدائي وجاور ربه ……. شتان بين جواره وجواري

غصَّ البيت بالمعزين رجالا ونساء صغارا وكبارا …

اصبري يا أم محمد واحتسبي , وعسى الله أن يريك في محمد ذي الثلاثة أعوام خير خلف لأبيه …

وهكذا قضى الله أن يقضي محمد طفولته يتيم الأب , غير أن رحمة الله أدركت هذا الغلام , فحنن عليه قلب أمه فكانت له أما وأبا ..

تمر السنون ويكبر الصغير وينتظم دارسا في المرحلة الابتدائية ..

ولما كُرِّم متفوقا في نهاية السنة السادسة أقامت له أمه حفلا رسم البسمة في وجوه من حضر .. ولما أسدل الليل ستاره وأسبل الكون دثاره ,,

سارَّتْه أمه أن يا بني ليس بخاف عليك قلة ذات اليد عندنا , لكني عزمت أن أعمل في نسج الثياب وبيعها , وكل مناي أن تكمل الدراسة حتى الجامعة وأنت في خير حال ..بكى الطفل وهو يحضن أمه قائلا ببراءة الأطفال :

( ماما إذا دخلت الجنة إن شاء الله سأخبر أبي بمعروفك الكبير معي ) ..

تغالب الأم دموعها مبتسمة لوليدها ..

وتمر السنون ويدخل محمد الجامعة ولا تزال أمه تنسج الثياب وتبيعها حتى كان ذلك اليوم …

دخل محمد البيت عائدا من أحد أصدقائه فأبكاه المشهد ..وجد أمه وقد رسم الزمن على وجهها تجاعيد السنين .. وجدها نائمة وهي تخيط ,

لا يزال الثوب بيدها ..كم تعبت لأجل محمد ! كم سهرت لأجل محمد !

لم ينم محمد ليلته تلك ولم يذهب للجامعة صباحا ..عزم أن ينتسب في الجامعة ويجد له عملا ليريح أمه من هذا العناء ..

غضبت أمه وقالت : إن رضاي يا محمد أن تكمل الجامعة منتظما وأعدك أن أترك الخياطة إذا توظفت بعد الجامعة ..وهذا ما حصل فعلا ..

هاهو محمد يتهيأ لحفل التخرج ممنيا نفسه بوظيفة مرموقة يُسعد بها والدته وهذا ما حصل فعلا ..

محمد في الشهر الأول من وظيفته وأمه تلملم أدوات الخياطة لتهديها لجارتها المحتاجة ,

محمد يعد الأيام لاستلام أول راتب وقد غرق في التفكير : كيف يرد جميل أمه ! أيسافر بها ! أيسربلها ذهبا !

لم يقطع عليه هذا التفكير إلا دخول والدته عليه وقد اصفر وجهها من التعب , قالت يا بني أشعر بتعب في داخلي لا أعلم له سببا ,

هب محمد لإسعافها , حال أمه يتردى , أمه تدخل في غيبوبة , نسي محمد نفسه .. نسي عمله ..

ترك قلبه عند أمه لا يكاد يفارقها , لسان حاله :

فداك النفس يا أمي …. فداك المال والولد

وكان ما لم يدر في حسبان محمد .. هاهي الساعة تشير إلى العاشرة صباحا ,,

محمد يخرج من عمله إلى المستشفى , ممنيا نفسه بوجه أمه الصبوح ريانا بالعافية ,

وعند باب القسم الخاص بأمه استوقفه موظف الاستقبال وحثه على الصبر والاحتساب ..

صعق محمد مكانه ! فقد توازنه ! وكان أمر الله قدرا مقدورا ,

شيع أمه المناضلة لأجله , ودفن معها أجمل أيامه , ولحقت بزوجها بعد طول غياب ,

وعاد محمد يتيم الأبوين ..

انتهى الشهر الأول ونزل الراتب الأول لحساب محمد .. لم تطب نفسه به , ما قيمة المال بلا أم !

هكذا كان يفكر حتى اهتدى لطريق من طرق البر عظيم , وعزم على نفسه أن يرد جميل أمه حتى وهي تحت التراب ,

عزم محمد أن يقتطع ربع راتبه شهريا ويجعله صدقة جارية لوالدته , وهذا ما حصل فعلا ..

حفر لها عشرات الآبار وسقى الماء وبالغ في البر والمعروف , ولم يقطع هذا الصنيع أبدا حتى شاب عارضاه وكبر ولده ولا يزال الربع مُوقفاً لأمه ,

كانت أكثر صدقاته في برادات الماء عند أبواب المساجد ..

وفي يوم من الأيام وجد عاملا يقوم بتركيب برادة عند المسجد الذي يصلي فيه محمد ..

عجب محمد من نفسه ! كيف غفلت عن مسجد حينا حتى فاز به هذا المحسن !! فرح للمحسن وندم على نفسه !

حتى بادره إمام المسجد من الغد شاكرا وذاكرا معروفه في السقيا !

قال محمد لكني لم أفعل ذلك في هذا المسجد ! قال بلى جاءني ابنك عبد الله – وهو شاب في المرحلة الثانوية – وأعطاني المبلغ قائلا :

هذا سأوقفه صدقة جارية لأبي , ضعها في برادة ماء , عاد الكهل محمد لابنه عبد الله مسرورا بصنيعه !

سأله كيف جئت بالمبلغ ! ليفاجأ بأن ابنه مضى عليه خمس سنوات يجمع الريال إلى الريال حتى استوفى قيمة البرادة !

وقال : رأيتك يا أبي منذ خرجتُ إلى الدنيا تفعل هذا بوالدتك .. فأردت أن أفعله بوالدي ..

ثم بكى عبد الله وبكى محمد ولو نطقت تلك الدمعات لقالت :

إن بركة بر الوالدين تُرى في الدنيا قبل الآخرة !

وبعد .. فيا أيها الأبناء ..

بروا آباءكم .. ولو ماتوا .. يبركم أبناؤكم

منقووووووول


سبحان الله

اشكرك للطرح


ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©

[ أنسَى كِل العَالم بـ هذا المِكَان ]

[ أنسَى كِل العَالم بـ هذا المِكَان ]

بسم الله الرحمن الرحيم

خليجيةخليجيةخليجية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

خليجيةخليجيةخليجية

’،

في مكَان !
أنسى كل العالم بهذا المكَان !
اكتشف نفسي واغيّرني .. وأغيِّر ’،
أي شئ أقراه .. من كذب الزِمااان !

،

هالمكَان .. ألقَى بَه إنسانٍ بِسيط ’،
ماقطع لأحلامَه / وروحَه شِريط !
بَسْ خذَا مِنْ طُهرَه .. ( الدِنيَا بأمان ) ’،

،

هالمكَان .. أحس نفسي بَه كِثير !
ياحَزين .. ياسَعيد .. ياضمير ’،
أو .. وِطن صَار إنتمائي لَه كِبير !

،

هالمكان .. يفيض / زحمَه صَادقَه ’،
تعكِس / إش يعني : بأموت آصادِقَه !
قلبٍ .. الله حط في روحَه بيَاض ’،
ليت : كِل النَااس تدري بـ خَافقَه !

،

هـ المكَان .. العَالم اللي إندثَر ’،
مابقَى له أي أثَر / بس وربي بـ هالمكَان !
كل شئ بَاقي بخير .. كَنْ هالعالم / كُثر ’،

،

هالمكَان .. أشعرني بـ إسمي كثير !
حتى لو جيتَه حَزين / يكفي إنِّي ماأجيه
إلا وأنا أدري .. ( بَه ضمير ) !

،

هالمكان .. إحساس / نَادر ’،
إي وربي حيييل .. نَاادِر !
أمتلي بَه صِدق والدمعَه تِفيض ’،
إسعدَه يارب دِنيا وآخره / وإنت قَادِر !

،

هالمكان .. اللي بَه أكبر من قِصيد ’،
وأكبر / أكبر مِن قصيد ’،
وأكبر أكبر / أكبر أكبر من قصيد !
… أنسى كل العالم بهذا / المكَاان ’،

’،

احتفظ بالمكان لـ نفسي


جميلٌ ذاك المكان الذي أوجدتيه لــ نفسك ,..

ماما فهودي حضور مميز..

تحياتي

جنـ وـوـون


يسلموا ع الطرح الرائع

ممكن لو تسمحي تغمضي اعيونك"؟؟؟ ياتري لو انت بهل المكان شو حيكون شعورك؟

ممكن لو تسمحي تغمضي اعيونك"؟؟؟ ياتري لو انت بهل المكان شو حيكون شعورك؟

ياتري لو كنت جالسه في هل المكان شو حيكون شعورك ممكن لو سمحتي تغمضي عيونك لحظه وتسترخي وتجوبني

ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©

ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©

ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©

ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©

ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©

ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©

ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©

اتمني ان ينال الموضوع اعجابكم وانتظر ردودكم الجميله والتقيم


ماشاء الله وين هالاماكن الرائعة
في اي بلد


ممكن علي ماظن في بلد الاحلام مو قلتلك غمضي اعيونك " شكرا ع المرور

يالله والجمال

قمه الهدوء والاسترخاء


ماشاء الله مكان حلو و رااائع

الجنــــــــــــــــــــة

في الدنيا

بدي نسكافي و اقعد

في الصورة الأووووووولى

هههههههههههههه

شكرا حبيبتي



يا سلاااااااااااااااااااااام……شيء رووووووووووووووووووعة

بس لو اعرف فين هذا المكان….



وااااااااااااااااااا

من جد ابداااااااااااع

تسلمي ياقمر عالطرح الرااااااائع


واااااااااااااااو روعـــــــــــــــــــه
بصراحه انا ما غمضت عيوني على طول فتحت فمي وعيوني اطعت بره

ما المكان الذي تتمنين السفر اليه حالا؟

ما المكان الذي تتمنين السفر اليه حالا؟

#video_mainContainer{position:relative;width:320px;height:180px}#video_adContainer,#video_content{position:absolute;top:0;left:0;width:320px;height:180px}#video_contentElement{width:320px;overflow:hidden;height:180px}

بسم الله الرحمن الرحيم

ازيكم يااخواتي الغالين

ايه رأيكم كل واحده تدخل تقولي ايه المكان اللي نفسها تسافر اليه

حالا وتتمني ان تقضي فيه بعض الايام ومع من تقضي معه

ابتدي انا نفسي اروح الساحل الشمالي بالقرب من الاسكندريه

ومع خطيبي


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أنا مش بس أتمنى أدعي اني اررروح مع زوووجي ماليزيا
شوي نرتاح من صدعة العيالخليجية


انا نفسي اروح للسعوديه ابوس الماما وارد لالمانيا
شكرا اختي على موضوعك الحلو

انا نفسي اروح ازور مكة المكرمة ومسجد الرسول صلى الله عليه وسلم
ازرو مع ماما وبابا

مراحب يا سيداتي//
المكان الذي احلم ان ازوره هو دبي وهذا حلم عمري مع زوجي الغاليخليجية

انا عن نفسي ودي اروح لماليزيا انا وزوجي

نفسي اذهب للاراضي المقدسة و ازور الروضة الشريفة و اطوف حول الكعبة الله يكتب لي الذهاب قولوا امين

نفسى اروح السعوديه والكعبه وازور قبر الرسول صلى الله عليه وسلم
اللهم امين
يارب اكتبها لكل المسلمين

باااااااركولي الفرحه تعم المكان

باااااااركولي الفرحه تعم المكان

خليجيةواخيرا صرت اعرف انزل الصور بفضل الله وبفضل جميع السيداتخليجية
وأعطوني رأيكم بصور احباب الرحمن…خليجيةخليجية
بااااااااااااخليجيةااااااي

كولولولولولولولولولولولولويييي
عقبال عندي يــــــــــــــــــــــــــا حق


مبروك بس ممكن تعلميني
مع خالص تحياتي

الف مبروك وعقبالي كمان

ياااااااااااااااااستي والله مبروك واناااااااااااااااااا ايضاااااااااا

عقبااااااااااااااالي لا اعرف

وشكراااااااااااااا على الحلاوة والانتقاء

جين المكان اللى بدا حبنا فيه!!!!!

جين المكان اللى بدا حبنا فيه!!!!!


, جين المكان . .
اللي بدأ ( حبنا ) فيه !
وأمطرته عيوني بدمع / الحنيني ,

وشكيت له قسوتك ..
. . . . . . ~ وإنكار مافيه
يوم العهد , و ايديك تحضن يديني
تعتب على معذور / بس الزعل ليه !

وأنا أعترفت بـ غلطتي لك
. . . . . . . . . . ,/ بحيني . .
لو قبلك أحد قال حبيت . قلت : ايه

شف كيف (( حبك )) ..
. . . . . . قادر يسوي فيني !

هذا الدليل / الساطع اللي لك ابديه ,
إنك تحكم القلب , حكمٍ متيني . .

إلى متى ناوي فؤادي تعنيه !
تحرم عيوني منك .. ياشوف عيني !

عمري بلا قربك ..
, وشوفتك ( مابيه ) !
من دونك الدنيا .. ملل ياضنيني ؟!

تحياتي……….
شموخ دنيتي

إلى متى ناوي فؤادي تعنيه !
تحرم عيوني منك .. ياشوف عيني !


وانا أصرخ معك ياشموخ
تعبت " وتعبت واقول للي حبيته إلى متى وقلبي تضيمه وتهلكه
ليه تحرم عيوني من شوفتك " من همستك " من كلامك " من حرفك
فانت نظر عيني " وحياتي وقلبي بدونك بقايا روح فعلا بقايا إنسان
ياليتك تفهم هذا الشي يانظر عيني

يعطيك العافية شموخ
بقاايا روح