انام شلون ومنت بوسط حضني

كيف

قصه رووعه اتمنا تعيبكم


انشاءالله باجر بنزلها لكم لاني بنقلها من الفون للاب لاني ما عرفت انزلها ع طول او بحاول

اسفه ع التأخير بس امتحاناتي ما تخلص

Hhg

Hhgvcd

Gjsjsjzxjsjx

Hfjddjdjsj

Djsjsjzjzjsjxc

رواية لن أندم على من أحببت

رواية لن أندم على من أحببت

البارت الاول

اول يوم بالمدرسه كانت تمشي وهي تدوربنات من مدرستها
فجاه
شافت اكثر وحده كانت تتمنى انها تكون
اقرب ليها يلي كان عندها حلم مستحيل
.. ريما ..
كانت احلام الطفوله بالنسبه الى اسيل
اسيل شافت ريما واقفه وكنها مثلها تدور وحده
تعرفها
اسيل : هلا ريما
ريما : اخيرا شفت احد اعرفه
اسيل وكلام ريما فرحها وخاصتنا انهاتحبها من
صف اول
اسيل : هههههه وانا كمان كنت ادور احد اعرفه
الحمد لله طلعتي لي !!
ريما : هههههه الا اقول كيفك اسيل
اسيل : الحمد الله وانتي ؟
ريما : بخير
اسيل : دوووم , الا اقول انتي في أي فصل ؟
ريما : 1/1
اسيل : ههههه انا كمان بنفس الصف
ريما : تمام
اسيل : يلا امشي نتمشى
ريما : اسيل !!
اسيل : هلا
ريما : ما تدرين وين راحوا البنات
اسيل بحزن : لا من يوم الحريق ما دريت عنهم شي !!
ريما حبت تغير الجو شوي : الا اقول تتوقعي المعلمات اشرار ولا شو ؟
اسيل : ههههه اشرار ها !!
ريما : ايه انا تاثرت بقنوات الاطفال
اسيل : ههههه يريت عندي اخوان صغار
دق الجرس
ريما : امشي يلا دق الجرس
اسيل : احنى من وين جينا هنا
ريما : ايش عرفني
اسيل بخوف : ايشن سوي احين !!
ريما : ليش خايفه احين نسال ابله تقول لنا

من داك اليوم وريما واسيل اقوى الاصحاب
ومن هنا ابدا روايتي
ريما : بنت حلوه بيضه عيونها وساع سود واشافيها مليانه و شعرها بني يوصل الى ربع ظهرها
عمرها 13 سنه استنو مع الاحداث راح تكبر
اسيل : بيضه عيونها وساع مرره ولنها بني شعرها اسود يوصل الى بداية ظهرها مع ان هي حلوه وجمالها رباني الا
انها تحس انها قبيحه
عمرها 13
وطبعا خويت ريما حييييل
*************************************

يوم الاربعاء

كانت داخله المدرسه وكلها نوم
شافت ريما ومعها
ندى
ريما : هلا اسيل
اسيل : اهلين ريووم
ريما : كيفك ؟
اسيل : تمام وانتي
ريما : بخير بشوفتك
ندى : احم احم نحن هنا
اسيل : والله اسفه ندووش كيفك ؟
ندى : تمام , الحمد لله ان احد حس فيني
ريما : هههههه , صح اسيل ما
دريتي ايش صار ؟
اسيل بحماااس : ايش صار
ندى : تخيلي ريما طلعت جارتي وانا
ما اعرف
اسيل و نار الغيره تشتعل في قلبها : هههه زين علشان وقت
ما مليتو تروحون الى بعض
ريما : لا لا لايفوتك تدرين ان نافظتها على نافظت غرفتي
اسيل : اها , انا بركب الصف بحط اغراضي
وبجيكم
ندى : ريما كان اسيل زعلت
ريما : لا لا مستحيل اسيل مو كذا
************************


في الصف في حصت الريضيات

دخلت روز بحماس : الابله غايبه
الصف انقلب مرقص بالخبر
يلي تغني
ويلي ترقص
ويلي تدق على الطاولات
ايثار جت الى ريما : وينها اسيل
ريما وهي تدور عن اسيل : والله مدري وين اختفت هل بنت !
دخلت اسيل : من يلي اختفت
ريما : انتي
ايثار : ذكر الدب جاك ينط
ريما : اشوفك صرتي تحرفي
ايثار : وانا وش دراني
اسيل : هههههه
*****************
وقفت تعريف
بنات الصف يعني اصدقاء
ريما و اسيل
ايثار : بنت حنطيه عيونها عسليه عمرها 13
روز : بنت بيضه عيونها سود وشعرها ناعم 13
رزان : بيضه عيونها سود شعرها طويل 13
البنات تفقو يجتمعوا في بيت ريما
*******************
رجعت من المدرسه

اسيل : السلام
ام اسراء : وعليكم
اسيل : ماما ابي اروح بيت ريما
ام اسراء : طيب على الاقل
جلسي معي مو كذا
اسيل جلست
اسيل : وين اسراء ؟
اسراء
وهي نازله
اسراء : سمعت اسمي
اسيل بمزح : ايه ايش دخلك
اسراء : اسمي ملكي
اسيل : طيب ايش اسوي لك !!
اسراء : ايش كنتوا تقولون عني ؟
اسيل : اسرار بيني وبين ماما
اسراء : ماشاء الله ايش دي الاسرار
اسيل : قلت لك ماا دخلك
اسراء : خلاص انا زعلت
اسيل مدت لها لسنها : احسن
ام اسراء : ياشين حركات الطفوله !!
اسيل : هههههه
اسراء : ابوي ما رجع ؟
ام اسراء : لا
اسيل : ياربي انا جوعانه
اسراء تضربها بالمخده : وانتي ما تفكرين
الا في بطنك !!
اسيل : ايه انا في مرحلة نمو !!
اسراء : خفي علينا انتي ونمو حقك ذا
اسيل : ايه انا انمو مو مثلك
اسراء : انا بعد انمو بعدي ما كبرت !!
اسيل : الا يما انا احين
ارو بيت ريما لو لا ؟!!
اسراء : انتي وهل الريما
طول الوقت صاجتنا فيها
اسيل : كيفي !!
اسراء : ما مليتي منها ؟!!
اسيل بدافع : خويتي واحبها
ايش حرانك انتي !!
ام اسراء : انتو ما تيوزون طول
اليوم توم وجيري
اسراء : الله الله يما من متى تتابعين
توم وجري ؟
ام اسراء : تادبي
اسيل : ههههههه
اسراء تبوس يد امها : حقك علي يما
دخل ابو اسراء
ابو السراء : السلام عليكم
اسراء وام اسراء
واسيل : وعليكم السلام
ابو اسراء : الغدا جاهز ؟
ام اسراء : ايه موناقصه الا انت !!
اسيل و اسراء يتهامسون : الله الله على الرومنسيه
اسراء : احم احم نحن هنا !!
ابو اسراء وام اسراء : ههههههه
********************
عايلة ابو اسراء

ابو اسراء : رجل اعمال عمره 55 مدلع بناته
تدليع !!
ماعنده عيال بس بنات !!1
ام اسراء : 48 سنه حبوبه وطيبه !!
اسراء : 17 سنه حلوه وطيوبه
اسيل : عرفتها من قبل


في بيت ابو فارس

ريما : ماما
ام فارس : هلا يما
ريما : معليش خوياتي يجتمعون
عندي اليوم !!
ام فارس : حياهم غي أي وقت
دخل عليهم فارس
فارس : ايش عندكم هنا تتكلمون
ريما : اسرار انا و امي
فارس :اسرار علي انا
ريما : ايه
ام فارس : لا اسرار ولا شي رفيجاتها
بزورها !!
فارس اخدها فرصه انه يشوف بنت
واحتمال وحده منهم تدخل
مزاجه !!
فارس : زين عيل انبسطي
ريما وخافت من لطف
فارس الغريب
ريما : اكيد بنبسط !
**********************
بيت ابو فارس

ابو فارس : رجل اعمال كبير وناجح عنده اكبر سلسله
من الشركات عمره 58
ام فارس : 47 حنونه حيل على
عيلها
فارس : الولد الاكبر عمره 15
مشاغب لحده ويحب سوالف
البنات وكذا
***************************
نهاية البارت
توقعاتكم


البارت الثاني
بيت ابو فارس
دق جواله : الوو !!
: وينك انت !؟؟!
فارس : انا في البيت في شي عبدالله
عبد الله : احلــــــــــف انت تبي تجنني صار لنا
ساعتين ستناك عند الباب
فارس بكل برود : ليه تستنوني صاير
شي ؟؟
عبدالله :اقووول قوم اجهز انت وجهك
لاتكون ناسي !!
فارس : ايش ناسي ؟
عبد الله : انا بلمووت اقنعت
ابوي ناخد السايق وانت
ناسي يا اخي اليوم كنا متواعد نروح الرياض
نتمشى !!
فارس يضرب راسه : اوووه صح يلا باي
بروح اجهز اغراضي
*********************
بيت ابو اسراء

نزلت اسيل مستعجله

اسراء : ايش فيك مستعجله ؟؟
اسيل : افف انا كم مررره بقوللل
بروح بيت ريما وتاخرت
ام اسراء : يا بنتي لاتضيعين الوقت
الاختبرات على الابواب
اسيل : يا ربي ماما ليه تدكريني
ام اسراء : انتي مهمله دراستك تبيني اخليك
كذا واليوم الساعه 9 راح امرك مشان
تستعدين
اسيل شووي وتبكي : امرررك يما
****************
في بيت ابو فارس

نزل فارس
ومعاه شنطته
ابوفارس : وين رايح ؟؟
فارس : الشباب متواعدين يروحون الرياض
ويستنوني !!
ابوفارس :وليش ماقلتي ولا انا طرتور بالبيت !!
فارس :لا ما كان قصدي كذا يبا بس كنت متاكد
انك راح توافق
ابو فارس : وان امو موافق
فارس بصدمه : لكن يبا الشباب صار
لهم ساعة ينتضروني
ابو فارس : قول لهم يمشون
فارس :وكرامتي يبا ماتهمك !!
ابو فارس : انت لسه صغيررر استنى لين ماتكبر وبعدين
روح وين ما تبي !!
فارس : امرك يبا
ابو فارس : انا بروح اقول لهم ينصرفون
فارس : يلي تشوفه
طلع ابو فارس للشباب
ابو فارس : السلام
الشباب وعليكم السلام
ابو فارس : فارس يعتذر لكم ما راح يقدر
يجي معاكم لانه امه تعبانه
عبدالله : سلامات ان شاء الله
يلا شباب امشوا
دخل ابو فارس والشباب
راحو


وقفت تعريف

الشباب
عبدالله : عمره 15 سنه ابيض عينه عسليه واسعه
يحب السفر كثيررر واعقل واحد بين الشباب
لؤي : عمره 15 سنه ابيض عيونه سود وشعره بني
واهم شي عنده دراسته
ثامر :عمره 15 سنه حنطي
*************************************

دخلت اسيل

اسيل : هلا ريوووم
ريما : اهلين كيفك ؟؟
اسيل : تماام اليوم توك شايفتني متى تغيرت احوالي
ريما : هههههههـ حرام يعني نسال عنك !!
اسيل : اكييييد لا ريما البنات جو
ريما :بس ندى
اسيل في قلبها افف من هل ندى دي لازقه في ريما
لزقه
اسيل : يلا عجل امشي ندخل لا تقعد لحالها
********************

كان جالس وحاط السمعات في اذنه ويفكر وش يقولون عنه الشباب
بس يلي خرب عليه عمق تفكيره
صووت ضحك البنات
قام بكل غضب وتوجه لغرفت ريما
دق الباب :ريماااااا وجع ريمااااا
طلعت له ريما : هلا فارس خير ايش صاير
فارس : نزلوا اصواتكم شو تراكم ازعجتوني
ريما : خلاص ولايهمك بقول لهم
دخلت ريماا
ريما : بنات نزلوا اصواتكم فارس
عصب !!
ندى : خير ان شاء الله ايش يلي عصبه !!
اسيل : اسفيين ريما اذا سببنه ازعاج في البيت
ريما :لا ماسببتوا ازعاج بس فارس معصب لان ابوي ما رضا يروح
الرياض مع الشباب
روز : طيب ليه يحط حرته فينها
ايثار : خلي اخووك يتحمل لين ما يكبر مو يحط حرته فينا
اسيل : يلا بنات انا استأذن منكم
ريما : ليه لسه وقت واذا على فارس هو كذا
دائما معصب
اسيل : لا بس امي تبني اداكر الاختبارات قربت
ريما : طيب يلا باي
اسيل : صدقت بنات ما دريتوا
البنات : ايش اذا نجحت في ذي الاختبرات
امي وعدتني انها راح تشتري لي جوال
روز : حضك يا اسيل
اسيل : ههههه يلا باي بنات

***********************************


في بيت ابو اسراء

دخلت اسيل
اسيل : السلام
ابو اسراء : وعليكم السلام
ام اسراء : من راحقبلك
اسيل : ماحد راح قبلي انا رحت اول وحده
ام اسراء : ماعليش يما الاختبرات قربت واني
لاوم تشدين حيلك ولا ما تبين جوال
اسيل : لا يما بس كنت مبسوطه حيل مع البنات
يلا عن اذنكم انا صاعده ادرس
**************************

انتهت ايام الاختبرات
والكل نجح
وريما اختارت لها بلاك بيري مشان
تقدر تتواصلعلى طووول مع البنات ادا اخدو لهم

بعد انتهاء الاجازه وبدء السنه الجديده

كان اول يوم من المدررسه عيد ميلاد اسيل

البنات مجهزين كل شي واحسن شي انه اول
يوم في المدرسه يعني يقدرون
يحتفلووون طوول اليوم

دخلت اسيل
الصف يلي شافت فيه
اسمها بس يلي احزنها ان ريما
مو ومعها بنفس الصف
ولا وحده من البنات

او ما دخلت الصف

كان ضلمه فتحت الليت شافت كل البنات متجمعين وزين الصف
ومعاهم كيك
اسيل فرحت ان في احد تدكر عيد ميلادها
ريما : كل عام واني بخير اسووول
اسيل : وانتي بخير
جت رزان وفي يدها هديه
رزان : هذي هديه منه لك اسيل
فتحت العلبه
لقة عقد مكتوب فيه

i love you aseel

اسيل : انتو كلكم بنفس الصف
ريما : انا وندى وروز مع بعض

وايثار و رزان مع بعض

دخلت بنت تبكي ومعها امها والابله

البنات يطالعون ليه تبكي
اسيل : يلا بنات روحو على فصولكم
البنات : يلا باي اسيل

اسيل توجهت للبنت يلي تبكي
وجلست جنبها
اسيل : السلام
: وعليكم السلام
اسيل : ايش اسمك
: سلمى
اسيل : ليه تبكين ؟
سلمى بتسمت باحراج : صاحبتي ماصرات ويياي بصف واحد
اسيل : حالتك مثل حالتي
سلمى : شكل حبووبه
اسيل : من ذووقك
اسيل جلست مع سلمى وصارت من صاحبتها وطوول الوقت
معاها
************************************


البارت الثالث

بعد مرووور الايام

في حصت الرياضيات

سلمى واسيل ضاقينها سوالف وضحك

الابلة عصبت من الازعاج

الابله : ايش دي الوقاحه احنى في حصه ترى !!

اسيل : اسفين ابله والله ما راح اعيدها

الابله : كل مرره تقولين
في نفس الوقت

فاطمة و غدير يضحكوون عليهم

الابلة : غدير تعالي مكان اسيل

غدير :ابلهه ليش مااابي !!

الابله : ماااافي أي نقاااش

اما اسيل و سلمى كانوووا يودعوا بعض لان مالهم احد في
الصف غير بعضهم

في صف اخر من صفووف المدرسه

روز: من زماان عن اسيل ايش اخبارها
نــــــــــدى : روز لا تطرينها لي
روز : ندى اسيل ايش سوت لك علشان ما
تحبينها و طوول الوقت حاقدة عليها
وفرقتي بينها وبين ريماا
ندى : كيفي مو بالعتها
روز : ليه كذا حرررام عليك البنت ماسوت شي

جت ريما
روز سكتت
ندى : ايه اشوفك سكتي كملي يلي
تقولينه !!
روز : ندى !!
ريما : ايش صاير هنا ؟؟!
ندى : قولي لها
روز ساكته ولا حرررف
ندى : طيب انا بقول !!
ريما : ايش ؟؟
ندىبكل كذب : روز تقوول انها ما تحبك
و تبي تفرق بينك وبين اسيل
وانه امو بالعه اسيل
قلت ليها حررام ايش
سوت لك تقولل كيفي ما احبها !!
ريما نصدمت من الكلااام يلي تسمعه
وخاصه انها توفق في روز وما تقوقعتها
من ذووول الاشكااال

ريما ذكرت اسيل صديقتها يلي
ماكانت تتركها ضقيقه ماتدري

عنها واي شي ولا أي نوووع من احولها

**************************


عند اسيل

بدت تمل من الوضع يلي هي فيه حصت فررراغ و الابله مو راضيه
تخليهم يتحركووون تقول اجلسو سولفو مع البنات يلي
معاكم

فاطمة يلي بدات تحس بنفس الشعور
وقبل ما تفتح اسيل فهمها

فاطمة : كيفك ؟؟

اسيل : كيف بيكوون وضعي في رايك !!

فاطمة باستهبااال : اكيددد مبسوطه لانك جالسه معي

اسيل استظرفت فاطمة وحبتها : هههههه عجل اكيد انتي
مو اسعد مني !!

فاطمة و اسيل ولان كل وحده تنحب
وظريفه صارو اصحااب
واسيل عرفت سلمى على فاطمة

نقلوو طاولتهم علىى الفرقه الوسطيه
وصارو اخر شي ويمب بعض

وفي يوم من الايم بالفسحه
وكل كانوو البنات جالسين ياكلو
طلعت اسيل
ورق عنب

شافتها ريما من بعيد ولانها مجنونت ورق عنب
هي وندى هجموو مثل الخبلان

اسيل عصبت من حركتهم السخيفه

اسيل : ريما ايش هل حركاات السخيفه

ريما وهي ماسكه وحه بيدها والثانيه جالسه تاكلها
: اسفه اسولي بس ما تعرفيني ايش قد احبه
اسيل : بس مو كذا ريما ترك سخيفه انتي
وياها
ندى ولانها تكره اسيل مووت
اخدتها فرصه
مسكت يدها يلي كلها ماي ورق عنب ومسكت شعر
اسيل وبدات تجره
وبصعوبه قدروا فاطمة و سلمى
يفكوو
اما ريما كانت جالسه تناظر فيهم
وهي منصدمه ومهي قادره توي
شي
اسيل حست
بحره ان ريما ماسوت شي
وحستها ان صارت تفضل
ندى اكثر منها
ويلي كانت خايفه منه صااار

من بعديد كانت تناظرهم روز

وبدات تركض يوم شافت اسيل اخذت ريما من شعرها
ودت تجره
لما وصلت عندهم شافت دمووع اسيل
وهي تجر شعر اغلى صديقع عندها
روز جمدت وهي تاظر
موقفهم يلي كان حزن وقهر
وكان هل البنتين
مكتووب عليهم يتعذبو كثيرر

اسيل وهي تبكي بهستيريه : هذي يلي فضلتيها
انبسطي معاها انا طالعه
من حياتك انسي ان في
وحده بحياتك اسمها اسيل
ركضت اسيل
وركبت فوووق

ريما مع كل الالم يلي
تحس فيه
قااامت وهي تركض متوجه الى
اسيل

ريمااا تصرخ وهي تبكي : اسيل اسيل !!

اسيل طنشتها واتجهت الى الحماام

قفلت عليها الباب
وجلست تبكي وهي تذكر ريما من اول
لحظه شافتها الى اخر لحظه شافتها
اليومم

دق الجرس سمعته اسيل وفتحت الباب
وهي تمسح دموعها
لقت ريما واقفه تنتظر
عند الباب
توجهت جهت تعدل وجها وتمس دموعها
هي تحاول ما تنزلهم وهي تشوف
ريما قدامها ..

**************

دخلت الصف شافت الابله
الابله رحمتها يوم شافت عينها الحمراء
ووجها يلي باين عليه
اثر البكاا

ومن سوء حظ ريما واسيل

كان وقت اختبراات وكانوا
البنات يستعدون ويداكروا

والمدرسه خاليه تماما من الطالبات

يوم الثلاثاء

اخر يوم من الاختبرات اخر
يوم من السنه
وخر يوم من …………….

كان يوم اختبار الاملاء
فالكل جاس يسولف

روايتي الاولى

روايتي الاولى


آلسلام عليكم
آنتظروني مع روآيتي الاولى
آحاول بعد شهرين انزل البارت الاول وبعدها كل اسبوع بارت خليجية
آنتظروني
آن شاء الله تعجبكمخليجية


ارتمت في سريرها بعد اسبوع من العزا وصياحها وشهقاتها فقدت عائلتها وتتذكر ايامها السعيده
بقيت انا يتيمه فقدت ماما وبابا ورامي
في يوم واحد انقلبت حياتي من
بيضاء وسعآده وراحه
صارت سوداء وحزن وتعب
فقدت اغلى ناسي
فقدت عزوتي وتاج راسي
وصرت يتيمه بلا اب بلا ام بلا اخ
قطع عليها تفكيرها بصوت الباب
—————–
….: ممكن ادخل
لميس: لآرد
(دخل وجلس عندها صار يتاملها زاد بكها وضمها لصدره )
لميس : رعد انا صرت يتيمه
رعد : لآ تقولي كذا آعتبريني آهلك
————————————————
جزء من آلروايه

الماضي القديم

الماضي القديم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الرواية اجزاء قصيرة لاني اتعب لما اكتب كثير
جزئين مع بعض اكتبها

حنان حنااااااااان وينها الكسلانه
نوره اتنضف غرفتي
احلام عسا يدها الكسر شوفي وش سوت في جزمتي الجديده
نورة هههههه تعطين حجية جزمتك تنضفها
اءء ايوا زواج ولد خالي بكرا بنروح السوق تروحين معي
احلام اوو طبعا
حنان يالله تكبرهم مو طبيعي تكلم با التلفون
مشاعل ههههههه امس كنت عندهم
حنان والله ماشفتك وين كنتي
في الصاله ااي امس احلام لابسه جزمتها وانخدشت يوم دق الباب فرجلها
حنان وتقول انا خدشتها
مشاعل ماعليك منهم بدويات وفوق كل ذا سمر
حنان طيب ليش تصاحبينهم
عشان اتطمن عليك لان لو جيت من دون سبب بيقولون ليش جايه
حنان اها المدام تناديني
مشاعل بااي
حنان بااااي
انتضرو الجزء 2
بعد قليل

احبك واعاند ♡ تحبني وتكابر ~التكمله

احبك واعاند ♡ تحبني وتكابر ~التكمله

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بنات
مدري شصار للموضوع الاول عشان كذا هنا بحط لكم التكمله وادري تأخرت بس ترى هذا اللي صار ودوم احاول اسويه بس ما ينفع معي
قراءة ممتعه
( 21 )
محمد انصدم وركض لسيارته بسرعه ركبها وراح بسرعه وهو ف سيارته والكل كان يناظره (اللي ف المطعم)
محمد ودموعه بعينه:مستحيل مستحيل شلون هي اللي احبها ليش ليش انا ماني مصدق اي شي ياربي انا شسويت شسويت بدمر نفسي وبدمرها معاي انا حمار انا حماااااااااار
عند اماني…
نهى : اجل وين
اماني:والله ما ادري والله
نهى:اماني قومي احنه بنمشي
اماني:نهى تكفين انتظري
نهى:لالا حبيبتي اكيد هذي كذبه
اماني:ياربي
نهى:قومي اخذي الكوفي حقك ويله نمشي
في غرفة شذى…
بدر اتصل عليها
شذى:هلا
بدر:هلا قلبي
شذى:شكرا
بدر:عفوا
شذى:نعم ليه متصل
بدر:افا ما ودك تكلميني
شذى:قول
بدر:اسمعي البسي ملابسك وانا الحين برجع البيت آخذك
شذى:وين؟؟وليه؟؟
بدر:انتي البسي وانا جاي
شذى:اوك بس اذا تأخرت ترى ماني بطالعه اوكي
بدر:اوك حبيبتي
شذى سكرت وتنهدت وراحت تلبس
في المجلس
جاسم كان قاعد ويقرأ الجريدة ودخل عليه سهيل
جاسم:السلام عليكم
سهيل:وعليكم السلام يبه ابي اسافر
جاسم سكر الجريده وحطها على جنب
جاسم :يصير اعرف السبب
سهيل:يبه تكفى ابي اسافر
جاسم تنهد:وليه الكويت
سهيل:يبه انا لما اسافر ما تسألني ليه مسافر هالدوله
جاسم تنهد:اوكي متى
سهيل:صج الاسبوع القادم بسافر
جاسم:كم بتجلس
سهيل:اسبوع
جاسم:زين
سهيل باس راس ابوه :مشكور
جاسم:ترى بكره كل البيت راح يطلع البر لا تنسى
سهيل:اوكي بس ترى بنجيب دبابات
جاسم:براحتكم
سهيل:اوكي >> وطلع وراح لفرفته
في غرفة شذى…
بدر:انا تحت انزلي
شذى:اوكي
وطلعت شذى
ف غرفة فراس….
فراس:شهالملل ياخي اوووف ابطلع انا
ولبس ملابسه وطلع
وشاف شذى وركض لها
فراس:شذى
شذى لفت وجهها له:نعم
فراس: وين طالعه
شذى:وليه تسأل يعني
فراس:يعني وحدك؟
شذى:طالعه مع بدر تبي تفاصيل اكثر
فراس عض شفايفه
شذى كملت طريقها وراحت عند بدر
فراس تنهد :هذا موته على ايدي
في سيارة بدر…
بدر:ليه تأخرتي
شذى:ولا شي كنت ادور الكعب حقي
بدر قعد يناظرها وسرح
شذى:الوووو
بدر:نعم
شذى:وين رحت
بدر:رحت معاك
شذى استحت ونزلت راسها
بدر ضحك وحرك سيارته وراحوا المول
في غرفة سهيل
كان يكلم رهف
رهف:ليه بتجي الكويت
سهيل: كيفي
رهف: والله
سهيل:اي
رهف:يله روح نام
سهيل تنهد :رهف اسمعي انا عمري ما كلمت بنت ولا حبيت بصراحه وكل يوم عن يوم يزيد …
رهف:شنو يزيد؟؟
سهيل تنهد:رهف
رهف:هلا سهيل
سهيل:احبك..
رهف استحت:باي
سهيل:وربي احبك
رهف سكرت الجوال وهي مبتسمه وتقول في سرها
::وانا بعد احبك::
عند اماني …
وصلت البيت وقعدت تكلم نهى
نهى:هاه وصلتي
اماني:اي
نهى:اوكي باي
اماني:باي
واماني بعدها واقفه عند الدرج
عند محمد…
وقف سيارته قريب من بيتهم ولا نزل منها وقلبه ينبض بقوه ويتنفس بسرعه وماهو مصدق اللي شافه نزل من سيارته ودخل البيت وهو طالع فوق يركض صدم اماني وطاحت
اماني:اييي
محمد متلعثم:انا اسف >وقعد يساعدها تقوم
اماني:حصل خير
محمد قعد يناظرها
اماني خذت اغراضها وطلعت فوق وبعدها طلع محمد لغرفته
عند مزون ومنال..
كل وحده قاعده بكرسي وتستخدم جوالها
منال:شرايك نروح عند طلال نلعب بلايستيشن
مزون:لا ما ابي
منال:اقول قومي
مزون:زين زين
منال سحبت مزون وراحوا لغرفة بلال
مزون:شنو مودينا غرغة بلال
منال:يا غبيه ترى هنيه قاعدين يلعبون
مزون: اها
منال دقت الباب وفتحته
بلال وطلال كانوا مندمجين باللعب واول ما شافوهم تعجبوا
منال:نبي نلعب يصير
طلال ابتسم وشاف على مزون وبلال شاف على منال
مزون :هاه يعني بنلعب ولا شلون
بلال:ادخلوا زين
منال:وش ذي الغرفة المكركبه تقول مقبره
بلال:عزيزتي منال الباب يوسع جمل
منال:والله
مزون سحبت الجهاز من عند طلال
مزون ناظرته وهو يناظرها:ابي العب
ومنال سوت نفس الحركة مع بلال
وقعدوا يلعبون سيارات
طلال وبلال قعدوا بالسرير والبنات تحت
منال:اقول وقفي اللعب ابي اشرب ماي
بلال:الماي عند الغرفة الصغيره ذي
منال:وين
بلال:تعالي يالعميا
طلال قاعد يناظر مزون
مزون:بكره بنروح البر
طلال:ادري
مزون:عندك دباب
طلال:اكيد
مزون:اوك بكره ابلعب فيه
طلال ابتسم:والله
مزون:اي
وجا بلال ومنال
وكملوا لعب
عند شذى وبدر
شذى:ترى جعت
بدر:اوك بنروح المطعم
شذى:يله بسرعه
وراحوا للمطعم وبعدين رجعوا البيت في السيارة
بدر:شذوو احبك
شذى:تصبح ع خير
بدر:شدعوه مافي بوسه
شذى:لا
بدر مسك وجهها وباس راسها
شذى نزلت بسرعه وراحه لغرفتها
في اليوم الثاني والكل كان متجمع ومستانس وجا وقت اللعب
بدر:شرايكم نعلب بالدبابات
سهيل:والله خوووش فكره
كل واحد ركب دبابه
شذى:بدر ابي العلب
بدر:ركبي وراي ومسكيني عدل اوكي
شذى:قامت من مكانها وراحت وراه
وبعدها راحت ملاك عند مالك:هم انا بلعب
وبعدها منال ومزون راحوا عند طلال وبلال
بلال:انا بركب منو
منال:انا
طلال:تعالي مزون وراي
مزون:اوكي
طلال:امسكيني بقوووه
مزون:زين
فراس وسهيل ما ركبوا احد عندهم
محمد قالهم يركبون عند خط واحد
محمد:مستعدين
كلهم بصوت واحد:اي
محمد:1 2 3
الكل انطلق والبنات يصرخون
شذى:اااااااااااااااااااااااا بببببدر تكفى خلاص واااااااااااايي
مزون ومنال قاعدات يصيحن وكل وحده ماسكه باللي معاها
اما ملاك صراخ :ااااااااااااااااااااااااااااا
وطبعا الكل مستانس بذيك اليومه ولعبوا وصرخوا واكلوا وكان يوم جميل
عند المسا …
الكل رجع البيت وحالتهم حاله ومعفوسين وكل واحد راح لغرفته وبدل ملابسه ونام
في غرفة محمد
محمد:انا لازم اسوي شي يخليني انسى اللي صار انا لازم اتزوج ….
توقعاتكم…

روايتي الاولى بقلمي

روايتي الاولى بقلمي

اهلن كيف الحال ؟ خليجية
اممم اللي حابه اقوله اني شاركت في المنتدى لاني حابه انزل روايتي اللي الحين انا اكبتها
وحسيت مافيه الا موقع سيدتي وكذا اشياء عاد اللي ابيه منكم كلكم تدعموني وكذا ردود تبرد القلب خليجيةخليجيةخليجية
وعلموني في الردود اذا حابين تشوفونها عشان بكرا انزل البارت الاول ويصير كل اسبوع يوم الجمعه انزل بارت جديد ان شاء الله , وشكرا واذا ممكن الكل يرد !
راح يكون اسمها ان شاء الله (انا المكتوب في دنياه) وصراحه لحد الحين مااستقريت على اسم محدد لروايه ومن اول بارت ابيكم تساعدوني اذا فيه اسم احسن ومره ثانيه شكرا خليجية !!

تكفون ابي حل لهالمشكله

تكفون ابي حل لهالمشكله


السلام عليكم اخباركم خليجيةخليجية

اتمنى تلقون لي حل لمشكلتي اللي تعبت منها

المشكله هي:

انا احب ولد خالي (حب من طرف واحد) يعني انا ماا اعرف اذا هو يحبني او لا**
(انا عمري 13وهو عمره 16)
وصار لي احبه اربع سنوات وما قدرت اكرهه وانساه عجزتت.**
**حتى اني كنت اقعد لحالي وافكر انه خير احب وتوي صغيره بس مو قادره انساه
وابي اخليه يحبني مو عارفه كيفخليجية

ساااااااااااااعدوووووووووووووووووووووووني


ما احد رد خليجية
مدري كيف صار الموضع في قسم الروايات (مالي خبره فالمنتديات وانا سجلت بالمنتدى عشان هذي المشكله)

ليش محد يردخليجية تكفووووووووووووووووووووووووووووووووون ردوخليجيةخليجيةخليجية

أول روايه لي :اصحاب سنه وسنه اعداء

بهبهبهبهب


بهبهبهب خليجيةخليجيةخليجية


خليجيةخليجيةخليجيةللبالبتلاالفبلفغا

نتلنهلنتلبخلخلنمخليجيةخليجية

نلنلنلتلنلنانانلنلنلانةلاملامننغخليجيةخليجيةخليجية

مانلناااااااااااااااااااااااااحلحلحلحلحخليجيةخليجية

خليجيةخليجيةهنلاالنهىنهاهؤاهؤهىتخؤهتهتؤهاتؤهاتتخؤها

نلانخنلخناخلنخلاناخخحفخليجية

هللانهنلتلانهىاتنهىاتخنىاتنهنهنهاتنهاتخليجيةخليجية

انا ايما من المستقبل انا ايما من الحاضر وانا من وحي الخيال العلمي

انا ايما من المستقبل انا ايما من الحاضر وانا من وحي الخيال العلمي

عائله تتكون من اب بريطاني وام بريطانيه وطفله عمرها 8سنوات

مامي لا اريد ان انام … لالا يا عزيزتي انك متعبه جداً ايمــــا اذهبي الى عرفتك

ايما .. حاضر مامي

ذهبت لغرفتها لتجد دميت لونها احمراً وعيونا تشع نور .. ايما دميتي والتمت الدميه عليها تقبيلاة

ايما .. الكس متى تأتي صديقتك

الكس الدميه دمعت عينيها واخرجت الة صغيره .. ايما خذي هذه الالة وانا لم اتكلم معك كانت اخر جملت تقولها الدميه الكس انقذي العالم كي اكون معك الى الابد ولم تتحرك الدميه

ايما .. الكس …. الكس …… الكـــــــــس وتوقف الكوكب عن الحركه

امي ابي امي ابي لالا لا تذهبو مثل ما ذهبت الكس كان المنزل لا يعم بلحركه

خرجت ايما في الليل لترا الناس توقفت عن الحركه فصرخت بأعلا صوتها الككككككككس لماذا العالم توقف فخرجت من البيتت

قصة من وحي الخيال العلمي


ب 2

هل انتي ايماا

ايما.. نعم من انتي

ايما انا ايما من المستقبل

ايما … هل انتي انا

ايما.. نعم ايما

ايما .. لاكنا العالم توقف لماذا انتي لم تتوقفي ولماذا انتي من المستقبل

ايما.. حبيبتي المستقبل هو انتي ايما ارجوك افهميني

ايما الصغيره.. حاضر لاكن كيف انتي انا

ايما.. حبيبتي ايما ارجوك ساعديني لكي الكس ترجع لك ولي الى الابد ايما انا الكس هي من تحرك العالم فأذا لم تتحرك لم يتحرك العالم وانا من المستقبل

ايما الصغيره.. وماذا بوسعي حله

ايما .. تعالي معي لنركب المركبه

ايما الصغيره .. اين سنذهب

ايما امسكت بيد ايما الصغيره واسرعت بها نحو الحديقه لترا ايما الصغيره مركبة لونها ازرق فاتح وكبيره جداً

ايما الصغيره.. ايما اين سنذهب ايماااا ايمااا