نواة المشمش علاج طبيعي ضد السرطان

نواة المشمش علاج طبيعي ضد السرطان

يعد المشمش مصدراً طبيعياً لعدة فيتامينات تقي من العديد من الأمراض منها السرطان، وهو أيضاً مفيد جداً للوقاية من التجاعيد، يساعد على تنظيم حركة الأمعاء، وهو غني بالمعادن التي تعالج فقر الدم، والأمراض التنفسية، كما يدخل في الكثير من العمليات الحيوية لصحة الجسم.

إلا أن موضوعنا اليوم يتناول نواة المشمش، التي بعد كسرها نجد لوزة طعمها مر، تحتوي هذه النواة على فيتامين b17 الذي يقضي على الخلايا السرطانية.

هذه النواة أيضاً يمكن أن تستخدم في العديد من الأغراض، مثل الطبخ والحلويات حيث تحسن من طعم الأطباق والعصائر بسبب نكهة اللوز المر

كما أن بها مضادات للإلتهابات وهي مفيدة لإلتهابات المفاصل

هذا الفيتامين محارب من طرف إدارة الأغدية والأدوية الأمريكية fda بحجة احتواء النواة على مادة السيانور القاتلة، بينما أن الكثيرين إستغنوا عن العلاجات التقليدية الباهضة الثمن ولجأوا لفيتامين b17 الذي عالجهم نهائياً من المرض القاتل.

شهادة مريضة سابقا بالسرطان لمدة سنتين :

قرأت كتاب “عالم بلا سرطان” فعلمت أن هذا الفيتامين يعالج هذا المرض، بدأت بأخذه فبدأت رحلة الشفاء، لكن لخوفي من سمية العلاج بسبب التنبيهات حوله، قمت بإيقافه، فعاد المرض..

بعد بحث جديد في المجال، عرفت أن العلاج الكيميائي هو أشد خطورة من هذا الفيتامين، وأن هذا الفيتامين لا يمكن أن يشكل خطورة إن أخذته بالجرعة المناسبة

فعدت لهذا العلاج الطبيعي، وفي ظرف 10 اسابيع اختفت 5 أورام سرطانية

في بعض البلدان القليلة يباع الفيتامين b17 على شكل كبسولات أو حبوب وينصح لمن لديه قدرة الشراء أن يتبع العلاج الطبيعي مع التقيد بالجرعات المسجلة على الغلاف.

أما بخصوص من لا يستطيع توفيره، فيجمع كمية كبيرة من نواة المشمش ويجففها، ولا يكسرها إلا عند الإستعمال، ويتناول مقدار 3 حبات كل صباح مطحونة مع كأس ماء، هذا للوقاية من السرطان

أما للعلاج فينصح ب 8 حبات في اليوم 4 منها صباحاً و 4 منها مساءً

متمنياتنا للجميع بالشفاء العاجل


جزاك الله خير وجعله في ميزان حسناتك
معلومات مفيدة ومهمة
شافا الله وعافى جميع المسلمين

جزاك الله خيراً أختي
اتمنى أن تشيع المعلومة

طرح قيم و معلومات مفيدة

تسلم الأيادي

و الله يشفي كل مرضى السرطان يارب

تقبلي مروري


موضوع راائع
الله يعطيك العاااافيه حبيبتي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.