انا والصداع اليومي

انا والصداع اليومي

مشكلتي انا معي الم باذني اليمين ويزيد الالم لما انام مرات احس زي العرق مشدود اسفل اذني …ومعي ضيق بتتفس لما كشفت على صدري قالوا الاطباء صدري سليم ولما سويت اشاعة بالانف قالوا فيه لحمية هي سبب ضيقالتنفس ..ضيق التتفس ملازمني اربع وعشرين ساعه مشكلتي الثانية هي هالفترة صرت احس بصداع مزمن من ثلاث شهور خاصة لما اصحى من النوم ومافيني اتحمل الضوء او الاصوات العالية ..ويصاحب الصداع الم بعيني اليسرى زي العصب فيها …سؤالي هل الصداع والم العين والاذن وضيق التتفس بسبب اللحمية الموجودة في انفي .. .


حبيبتي سلامتك ممكن الم العيون و الراس منها ع الاغلب لازم تعملي عمليه . انا عندي ضغط بالجيوب الانفيه و في الم بالعيون و الراس و مرات بيضرب الوجع ع اذني ..

نعم أختي كل ما يحدث معك بسبب اللحمية وعلاجك بإذن الله أن يقطر من زيت الحبة السوداء نقطة في كل فتحة أنف صباحا ومساء وتبلعي مقدار حبة الحمص من الحلتيت مع الفطور وأخرى مع العشاء_
تخبريني بعد أسبوعين بإذن الله.

شاكرة مروركن جميعا …بس مشكلتي مااحب ريحة حبة السوداء ولا الحلتيت يجيني غثيان منها ….والعملية بصراحة اخاف اسويها وتتغير شكل انفي ياتسمن زيادة ياتنحف زيادة ..لان حماتي سوتها واحس انفها تغيرت وصارت مائلة شوي على جنب ..

يقطر نقطة من شحم الحنظل في كل فتحة أنف مساء قبل النوم مرة واحدة فقط تكفي بإذن الله وإن لم تكفي تؤخذ القطرة بعد يوم بنفس الطريقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.