اللي تكره غسل المواعين تدخل

اللي تكره غسل المواعين تدخل

ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©

كــرمت بــوآسطــه هـــآيين

منقوووووووووووولخليجية

قصه ظريفه
""""""""""""""""
((حكى لي أحد الأخوة قصة كدت أموت من الضحك عليه فيها هو مدرس إبتدائي بمدينة الطائف
يقول كنت كل صباح أحضر مبكرا وأجلس في سيارتي أدخن ريثما ينتهي الطابور
وفي يوم من الأيام ….رأيت أحد عمال النظافة يقف عند باب إحدى العمائر المقابله للمدرسة وهيئته تدل على أنه ينتظر شيئ ما…
وبعد دقائق فتح الباب وإذا بذلك الوجه النسائي الجميل يطل من الباب وينادي البنقالي …
وفعلا دخل إلى العمارة وصكت الباب خلفهما …..
يقول إستشاط غضبي وقررت أن أنتظر وأرى مايكون وتركت دوامي …
وبعد ثلاث ساعات خرج ذلك البنجلاديشي وهو يتمغط
.يقول قررت أن أدخل هذه العمارة وأن أصل إلى هذه المرأة ولوكان أخر يوم من حياتي ……….
يقول طلبت إجازه من المدير لليوم التالي وقمت بشراء ملابس تشابه ملابس الكناسين ……..
وقبل أن يطلع النهار وأنا أكنس في ذلك الشارع وفي نفس الذي كان فيه البنجلاديشي وعلى موعده جائني ولكني طردته
وبدأت أزاول مهام عمله وفي نفس الوقت الذي صعد فيه إلى عتبت تلك العمارة يوم أمس كنت أنا على تلك العتبه
وإذا بالمرأة نفسها تفتح الباب وتطلب مني أن أدخل وسألتني عنه وحاولت وبصعوبه إفهامها أنه ذهب مكان أخر ….
.طلبت مني أن أصعد وفعلا صعدت ومازلت أصعد حتى وصلت الطابق الثالث ودخلت إليه وهي تسير خلفي كالبدر ……
وحين إستويت في الصاله … وقلبي يخفق بإنتظار الأمر بما قد خمنت ….. ….. وإذا بها تطلب مني أن أدخل المطبخ ….
هززت لها رأسي وقلت في نفسي ربما تريد أن تشربني شيئا …
.يقول سارت خلفي وأنا أحث السير إلي ذلك المطبخ وما إن دخلت حتى أشارة بيدها على كوم هائل من المواعين لم يبق إلا كم حله ويبلغ السقف
وقالت ياله رفيق غسل المواعين هذي كلها قلت : نأم…!!
قالت نعامة ترفسك ياله غسل وإذا خلصت …أنا يعطي إنته عشرين ريال ,,
يقول بالكاد تمالكت نفسي عن الضحك ….خرجت وأقفلت الباب.
وبعد قليل سمعت أصوات نساء وأطفال وكأنهم قد صحو من نومهم.
ولم يكن أمامي سوى أن أخضع خوفا من إفتضاح أمري وماكان مني إلا أن قمت بغسل تلك المواعين التى لم أنتهي منها إلا حين دخل وقت صلاة الظهر
وحين طرقت الباب عليها فتحت لي أخرى وكادت تأكلني بعينيها وقالت يالله إنقلع بعد أن أعطتني سبعة ريالات أحدها كان مقطوعا …
.وخرجت وأنا اسحب قدماي وهي لاتكاد تحملني من كثرة التعب
وقلت شكل البنقالي متعود علشان كذا قدر يتمغط يوم إنه خرج أمس أما أنا ماقدرت أحرك طرف من أطرافي …
بصراحة يتعبون النسوان في غسل المواعين ..
.ثم قال :من يومها أقسمت أن لاأنظر في يوم من الأيام إلى إمرأة غير زوجتي…
وزدت في إكرامها وفي تدليلها وخاصة حين تكون في المطبخ….
وأضحك ضحك غير طبيعي حين تبدأ في غسيل المواعين ..

"""""""""""""""


يستاهل عشان عيونو ما تروح هون ولاهون

خخخخخخخخ

قسم بالله يستاهل .. ليت كل الرجال يصير فيهم كذا .. عشان يعرفوا قد ايه حنا نتعب في غسيل الموعين ..

مشكوره عالقصه…


روووووووووووعة

بصراحة قصة خرافية

وعسى أن يكون من بين الرجال رجُل واحد على الأقل

يُقدر عمل المرأة المنزلي

سلمت يداك على هذه المشاركة الجميلة


بصراحه يستاهل هوه وجهه
راز خشته ومسويلي انه بنقالي وشوفي وش جاه

بس البنت هاذي مو هينه مغسل مواعينها بسبعه ريال ههههههههههه


هههههههههههههههههههههه

يستاهل

مشكوره


قصه روعه بجد يستاهل

المفروض يساعد زوجه من اليوم ورايح

لك ودي واحترامي

فاقدة ابوها


مشكورة يا عسل

قصة حلوة لكن لااظن الرجال يقدرون عمل المراة خصوصا الزوج العربي

اكتر 5 اخطاء بتعمليها وانتى بتغسلى المواعين بسلك مواعين ؟؟… هتعرفيها مع لافارى

اكتر 5 اخطاء بتعمليها وانتى بتغسلى المواعين بسلك مواعين ؟؟… هتعرفيها مع لافارى

ممكن ماتخديش بالك وانتى بتغسلى المواعين من الاخطاء ديه
بس بتفرق معاكى بعد كده …ليه ؟؟

ممكن الاطباق تبوظ او تصدى غير انك بتأذى نفسك وانتى بتغسلى المواعين
….عشان كده لافارى قالت لازم تحذرك من الاخطاء ديه

!!!الخطأ الاول : مش بتغسلى المواعين بالميه قبل غسلها بالصابون

لازم قبل اما تدعكى المواعين بالصابون وسلك المواعين
تغسليها بميه سخنه الاول عشان تسهل عليكى تطلعى الدهون بعد كده من المواعين
وبرضه عشان متجرحش الحلل والاطباق اللى عندك

!!!الخطأ التانى : بتستخدمى صابون سايل اى كلام ومش بينضف معاكى خالص

اكتر من 80% من ستات البيوت بتستسهل وتستخدم اى صابون سايل قدامها بدون ماتعرف النوع ده
فعلا بينضف ولا مجرد رغوة ومن اسباب الصدأ لسلك المواعين اللى عندك

!!الخطأ التالت : بتحطى المواعين ببواقى الاكل اللى فيها فى الحوض علطول قبل اما تنضفيها

وتجى بعد اما تغسلى كل المواعين اللى عندك تكتشفى ان الحوض انسد وتقعد بالساعات تسلكيه ؟؟
وبدل اما تنجزى فى وقت الغسيل بتزوديه وتكرهى المواعين اكتر ماانتى كارهاها
فلازم بقى تنضفى المواعين من بواقى الاكل والدهون الكبيرة قبل اما تغسليها عشان تسهل غسيل المواعين

!!!الخطأ الرابع : بتكسلى او مش بتلبسى مريلة المطبخ

انتى بتغسلى المواعين وايدك فيها ميه ولازم تبلى نفسك بالمية وبالذات فى منطقة البطن وده
بيعرضك انك تاخدى برد فى المعدة وده من اشد انواع البرد
عشان كده خلى بالك من نفسك ومتستهونيش بشوية برد

!!الخطأ الخامس : بتغسلى الاطباق لوحدها والحلل لوحدها وده بياخد وقت كبير على الفاضى

لو عندك حلل كبيرة وفيها دهون حطيها فى الحوض واغسلى عليها الاطباق والملاعق وده بيسهل ذوبان الدهون فى الحلل الكبيرة


حبيبتي مشكوره على مجهودك ..موضوع جيد…

السلام عليكم ورحمة الله
نصائح قيمة ومعلومات مفيدة
شكرا لك جزيلا اختي الغالية LavareEgypt


يسلمو على المعلومات

الف شكر غلاتي
مودتي

معلومات مفيدة جدا
بارك الله فيك على مجهودك
تقييمي لك اختي



معلومات قيمة شكرا لك بارك الله فيك

ربي يبارم فيكي ويجازيكي كل الخير حبيبتي

غسيل المواعين سيكون أريح

غسيل المواعين سيكون أريح

السلام عليكم أخواتي
كثير ما نلاحظ تجمع قطرات الماء في قاع سلة المواعين
هذا الماء اذا لم ننشفه تدريجيا راح يؤدي إلى ظهور العفن في اسفل السلة و يسبب امراض كثيرة الله يعافينا
لا تغفلي عن هذه النقطة هذه مهمة سهلة
إذا تكاسلتي عنها اشتري سلال مثل اللي في الصور، تخدم نفسها بنفسها
ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©


والاه فكرة روعه بس موجودة بالعراق ما اعتقد بس يله عادية

يسلمو اخت سوسن


يعطيك الصحة
رووووووعة السلال الي في الصور موضوع مهم يستحق التقييم

موضوع روعة تسلم ايدك سوسنخليجية

فكرة سلال روعة يعطيك العافية

شكرا لمروركن يا قمرات

ياريت الاقي زيها بس مممممم ممكن انا اعدل ع مصفايتي واسوي زيها

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غابة الصنوبر خليجية
ياريت الاقي زيها بس مممممم ممكن انا اعدل ع مصفايتي واسوي زيها

راح تكوني مبدعة

اللي تكره غسل المواعين تدخل


بصراحه يستاهل هوه وجهه
راز خشته ومسويلي انه بنقالي وشوفي وش جاه

بس البنت هاذي مو هينه مغسل مواعينها بسبعه ريال ههههههههههه


هههههههههههههههههههههه

يستاهل

مشكوره


قصه روعه بجد يستاهل

المفروض يساعد زوجه من اليوم ورايح

لك ودي واحترامي

فاقدة ابوها


مشكورة يا عسل

قصة حلوة لكن لااظن الرجال يقدرون عمل المراة خصوصا الزوج العربي

اللي تكره غسل المواعين تدخل

اللي تكره غسل المواعين تدخل

ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©

كــرمت بــوآسطــه هـــآيين

منقوووووووووووولخليجية

قصه ظريفه
""""""""""""""""
((حكى لي أحد الأخوة قصة كدت أموت من الضحك عليه فيها هو مدرس إبتدائي بمدينة الطائف
يقول كنت كل صباح أحضر مبكرا وأجلس في سيارتي أدخن ريثما ينتهي الطابور
وفي يوم من الأيام ….رأيت أحد عمال النظافة يقف عند باب إحدى العمائر المقابله للمدرسة وهيئته تدل على أنه ينتظر شيئ ما…
وبعد دقائق فتح الباب وإذا بذلك الوجه النسائي الجميل يطل من الباب وينادي البنقالي …
وفعلا دخل إلى العمارة وصكت الباب خلفهما …..
يقول إستشاط غضبي وقررت أن أنتظر وأرى مايكون وتركت دوامي …
وبعد ثلاث ساعات خرج ذلك البنجلاديشي وهو يتمغط
.يقول قررت أن أدخل هذه العمارة وأن أصل إلى هذه المرأة ولوكان أخر يوم من حياتي ……….
يقول طلبت إجازه من المدير لليوم التالي وقمت بشراء ملابس تشابه ملابس الكناسين ……..
وقبل أن يطلع النهار وأنا أكنس في ذلك الشارع وفي نفس الذي كان فيه البنجلاديشي وعلى موعده جائني ولكني طردته
وبدأت أزاول مهام عمله وفي نفس الوقت الذي صعد فيه إلى عتبت تلك العمارة يوم أمس كنت أنا على تلك العتبه
وإذا بالمرأة نفسها تفتح الباب وتطلب مني أن أدخل وسألتني عنه وحاولت وبصعوبه إفهامها أنه ذهب مكان أخر ….
.طلبت مني أن أصعد وفعلا صعدت ومازلت أصعد حتى وصلت الطابق الثالث ودخلت إليه وهي تسير خلفي كالبدر ……
وحين إستويت في الصاله … وقلبي يخفق بإنتظار الأمر بما قد خمنت ….. ….. وإذا بها تطلب مني أن أدخل المطبخ ….
هززت لها رأسي وقلت في نفسي ربما تريد أن تشربني شيئا …
.يقول سارت خلفي وأنا أحث السير إلي ذلك المطبخ وما إن دخلت حتى أشارة بيدها على كوم هائل من المواعين لم يبق إلا كم حله ويبلغ السقف
وقالت ياله رفيق غسل المواعين هذي كلها قلت : نأم…!!
قالت نعامة ترفسك ياله غسل وإذا خلصت …أنا يعطي إنته عشرين ريال ,,
يقول بالكاد تمالكت نفسي عن الضحك ….خرجت وأقفلت الباب.
وبعد قليل سمعت أصوات نساء وأطفال وكأنهم قد صحو من نومهم.
ولم يكن أمامي سوى أن أخضع خوفا من إفتضاح أمري وماكان مني إلا أن قمت بغسل تلك المواعين التى لم أنتهي منها إلا حين دخل وقت صلاة الظهر
وحين طرقت الباب عليها فتحت لي أخرى وكادت تأكلني بعينيها وقالت يالله إنقلع بعد أن أعطتني سبعة ريالات أحدها كان مقطوعا …
.وخرجت وأنا اسحب قدماي وهي لاتكاد تحملني من كثرة التعب
وقلت شكل البنقالي متعود علشان كذا قدر يتمغط يوم إنه خرج أمس أما أنا ماقدرت أحرك طرف من أطرافي …
بصراحة يتعبون النسوان في غسل المواعين ..
.ثم قال :من يومها أقسمت أن لاأنظر في يوم من الأيام إلى إمرأة غير زوجتي…
وزدت في إكرامها وفي تدليلها وخاصة حين تكون في المطبخ….
وأضحك ضحك غير طبيعي حين تبدأ في غسيل المواعين ..

"""""""""""""""


يستاهل عشان عيونو ما تروح هون ولاهون

خخخخخخخخ

قسم بالله يستاهل .. ليت كل الرجال يصير فيهم كذا .. عشان يعرفوا قد ايه حنا نتعب في غسيل الموعين ..

مشكوره عالقصه…


روووووووووووعة

بصراحة قصة خرافية

وعسى أن يكون من بين الرجال رجُل واحد على الأقل

يُقدر عمل المرأة المنزلي

سلمت يداك على هذه المشاركة الجميلة


بصراحه يستاهل هوه وجهه
راز خشته ومسويلي انه بنقالي وشوفي وش جاه

بس البنت هاذي مو هينه مغسل مواعينها بسبعه ريال ههههههههههه


هههههههههههههههههههههه

يستاهل

مشكوره


قصه روعه بجد يستاهل

المفروض يساعد زوجه من اليوم ورايح

لك ودي واحترامي

فاقدة ابوها


مشكورة يا عسل

قصة حلوة لكن لااظن الرجال يقدرون عمل المراة خصوصا الزوج العربي