فطنة الكنة لتكسب قلب حماتها

فطنة الكنة لتكسب قلب حماتها….

فطنة الكنة لتكسب قلب حماتها….

قالت الأم لزوجة ابنها مبتسمه بعد انقضاء شهر العسل:" لقد تمكنتى ان تجعلى ابنى يلتزم بالصلاة فى المسجد نجحتِ فى ثلاثين يوما فيما فشلت فيه انا فى ثلاثين عاما ." وامتلأت عيناها بالدموع.
ردت زوجة الابن قائله : "هل تعلمى يا امى قصة الحجر والكنز ؟؟ يحكى انه كان هناك حجرا كبيرا يعترض طريقا لمرور الناس فتطوع رجل لكسره وازالته حاول الرجل وضرب الحجر بالفأس 99 مرة ثم تعب ثم مر به رجلا فسأله ان يعاونه .. وفعلا تناول الرجل الفأس وضرب الحجر الكبير فأنفلق من اول ضربه وكانت المفاجأة ان هناك صرة مملوءه بالذهب تحت الصخرة فقال الرجل :هى لى انا فلقت الحجر فتخاصم الرجلان الى القاضى قال الاول : ليعطنى بعض الكنز انا ضربت الحجر 99 ضربه ثم تعبت وقال الاخر: الكنز كله لى انا الذى فلق الحجر فرد القاضى للاول 99 جزء من الكنز ولك يا من فلقت الحجر جزءا واحدا ،، يا هذا لولا ضرباته ال99 ما انفلق الحجر فى المئه."


شكرا لك
قصة جميله
تحيتي..

حوار ساخن بين الحماة والكنة

حوار ساخن بين الحماة والكنة

حماية مو راضية بعروس ابنها يعني مو حابتها
وقفت قبالها بالعرس وآاهت
آويها يلي قاعدة جنب ابني
آويها ما فيكي شي عاجبني
اويها هلأ بتقولي حبني
اويها بكرة بتقولي كبني
اويها و ان ما مشيتي دغري
اويها لتلاقي بيت الضرة مبني
لي لي لي لي ليش

قامت ردت عليها العروس وقالت
آويها وحيات شالك وشنشالك..
آويها بعد اسبوع لافضالك
اويها و انشاء الله فال الله و لا فالك
و اويها و داء الفالج جالك
اويها لأشغل بالك و انهب مالك
اويها و ابنك ما بيهنالك
اويها و بعدها لفرجيكي حالك
لي لي لي لي لييييييييش

هههههههههههههههاي رايحين على جنازة مو جوازة


ههههههههههههههههههه
روؤوؤعة
يعطيكي العافية ع النقل


ههههههههههههههههههههههه
يعطكيمى الف عافيه

وشكرا على النقل


ههههههههههه,,

انشا الله دوووووووووووم هالضحكة حبيباتي
اسعدني مروركم


ههههههههههههههههههههههه وااااي قووووووويه لا وتوعدها بعد ايبوووع قوييه

مشكوووووره


في مثل عنا ببلاد الشام بيقول

" ما قوي إلا الله بيبعتله اللي أقوى منه …!!! " شكلهم لايقين على بعض …

الله يجيرني من هيك حماية والله بتخوف … ههههههه


تسلمولي حبيباتي وتسلملي ضحكتكم
اسعدني مروركم

فطنة الكنة لتكسب قلب حماتها

فطنة الكنة لتكسب قلب حماتها….

فطنة الكنة لتكسب قلب حماتها….

قالت الأم لزوجة ابنها مبتسمه بعد انقضاء شهر العسل:" لقد تمكنتى ان تجعلى ابنى يلتزم بالصلاة فى المسجد نجحتِ فى ثلاثين يوما فيما فشلت فيه انا فى ثلاثين عاما ." وامتلأت عيناها بالدموع.
ردت زوجة الابن قائله : "هل تعلمى يا امى قصة الحجر والكنز ؟؟ يحكى انه كان هناك حجرا كبيرا يعترض طريقا لمرور الناس فتطوع رجل لكسره وازالته حاول الرجل وضرب الحجر بالفأس 99 مرة ثم تعب ثم مر به رجلا فسأله ان يعاونه .. وفعلا تناول الرجل الفأس وضرب الحجر الكبير فأنفلق من اول ضربه وكانت المفاجأة ان هناك صرة مملوءه بالذهب تحت الصخرة فقال الرجل :هى لى انا فلقت الحجر فتخاصم الرجلان الى القاضى قال الاول : ليعطنى بعض الكنز انا ضربت الحجر 99 ضربه ثم تعبت وقال الاخر: الكنز كله لى انا الذى فلق الحجر فرد القاضى للاول 99 جزء من الكنز ولك يا من فلقت الحجر جزءا واحدا ،، يا هذا لولا ضرباته ال99 ما انفلق الحجر فى المئه."


شكرا لك
قصة جميله
تحيتي..

الحماه و الكنة هههههههههه

الحماه و الكنة هههههههههه

حماة مش راضية عن عروس ابنها يعني مش حابيتهاخليجية

وقفت قبالها بالعرس وهاهت

خليجيةخليجيةخليجيةخليجيةخليجيةخليجية

آويها يلي قاعدة جنب ابني

آويها ما فيكي شي عاجبني

اويها هلأ بتقولي حبني

اويها بكرة بتقولي كبني

اويها و ان ما مشيتي دغري

اويها لتلاقي بيت الضرة مبني

لي لي لي لي ليش

خليجيةخليجيةخليجيةخليجيةخليجيةخليجية

قامت ردت عليها العروس وقالت…خليجية

خليجيةخليجيةخليجيةخليجيةخليجيةخليجية

آويها وحيات شالك وشنشالك..

آويها بعد اسبوع لافضالك

اويها و انشاء الله فال الله و لا فالك

و اويها و داء الفالج جالك

اويها لأشغل بالك و انهب مالك

اويها و ابنك ما بيهنالك

اويها و بعدها لفرجيكي حالك

لي لي لي لي ليش

خليجيةخليجيةخليجيةخليجيةخليجيةخليجية

وبعدين علقت بينهم من اولها هههههههههههههه


هههههههههههههههههههه
الله يعطيك العافيه

هههههههههههههههههههههه حلوة جدا ضحكتينى الله يسعدك حبيبتىخليجية

هههههههههههههههههههههههههههه حلوووووووووووه

هههههههههههههههههههههههههههههههههههه

يعطيج العافيه ياقلبي

ضحكتيني

باقولها لامي باخليها تضحك …..

لا حرمنا منك


ههههههههههههههههههههههه
فايتين ع المشاكل اوام
الله يوفقهن هع

هههههههههههههههههههههه

ههههههههههههه من اول يوم نقار الله يعين الرجال

لماذا أهل الزوج هم المتهمون دائما ؟؟ والكنة هي المظلومة ،،، دائما !!!

لماذا أهل الزوج هم المتهمون دائما ؟؟ والكنة هي المظلومة ،،، دائما !!!

هل هذا صحيح ؟؟

لماذا تشتكي الزوجة من أهل زوجها دائما ؟

لماذا تظن الزوجة انها مسكينة ، وأن أهل زوجها ظلمة ؟

لماذا لا تفكر الزوجة بإنصاف ، وتبحث عن عيوب نفسها وتقصيرها في حق أهل زوجها ، قبل أن تتهمهم وتضع اللوم كله عليهم ؟؟؟

معقولة ؟ هل هو اتحاد عالمي ، اتفق فيه كل أهل الأزواج منذ بدء الخليقة على الكيد لزوجات أولادهم ؟

ومعقولة ، أن الزوجة داااااااائما مظلومة ؟؟؟


موشرط يااختي
بعض الاحيان تكون الزوجه مظلومه وبسبب اهل الزوج ؟
وناس يكونون طيبين مررررره والزوجه مقومه القيامه عليهم؟؟؟؟
الناس يختلفون ؟
بس الشاطر اللي يغلبهم بالمعامله الزينه
والنيه الصافيه حتى لو اغلطوا اسوي نفسي مادريت وانساها
وانها تفكر ان المشاكل هاذي تفاهات لان اهوال الاخره من فكر فيها صغرت مشاكل الدنيا؟؟؟

كلامك صحيح مشكوره عيوني على المرور

ألسلام عليكم اختي موضوعك رائع وفمحلو دائما الوحدة بتشتكي من اهل زوجها ليش هالعادة
ليش دايما البنت تتزوج وحاطة فبالها انو اهل زوجها وحشين هي تحب وحدة تانية تعمل نفس الشيء فاهلها،
شكرا حبيبتي الناس اجناس وانواع فيه الصالح والطالح الوحدة تنوي الخير تلاقي الخير

اغلب الاحيان نعم لانهم ما بيرضو على الكنه ابد
وبعض الاحيان لا تكون الكنه هي المنقذه لهم وهي الي يعتمدون عليها بكل شي

لان سبحان الله الكنه مهما سوت وتعبت حالها وحاولت ترضيهم تبقى كنه وغريبه عنهمخليجية

والله العضيم شو ما سويتي معهم ماراح يرضون عنك ودائما راح ضلي غريبة عنهم والله بحكي عن تجربة بس مش كلي ناس وحشين في ناس انا بعرفهم بيعملو كنتهم اكتر من بنتهم بيخافو عليها ويحننها وبيعمل الف حساب لمشاعرها الدنيا كده كل واحد بياخد نصيت

هل صحيح المثل القائل اذا العمة تحب الكنة كان ابليس دخل الجنة

هل صحيح المثل القائل اذا العمة تحب الكنة كان ابليس دخل الجنة

حبيباتي الغاليات اتمنى الموضوع عجبكم لان كثير من السيدات متزوجات والاكثر لديهم مواقف وي عماتهم الي هي ام الزوج فخلي نسمع منكم مواقف العمة اما بالنسبة الي ماعندي اي موقف لحد الان لان بعدني مخطوبة لكن اذا مر بية اي موقف راح تعرفوا اكيد


بالنسبة للمواقف لا بد منها بين العمة وكنتها اذا كانت العمة طيبة تكون الكنة قوية وما بعجبها العجب والعكس صحيح للاسف هذا الواقع اللي مستحيل يتغير وانا مواقفي ما تنعد (فتحتي جروحي)

شكرررررا عالموضوع


؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

هههههههههه
موضوع حلو بالعكس انا طيبة وام جوزي طيبة

هههههههههههههههه تسلمي ياعسل على الموضوع خليجية واكيد مافي عمه تعتبر زوجة ولدها بنتها مهما قالتلها خليجية

ممكن تعزها تحترمها بس مو زي بناتها بالنسبه ليا عمتي مررررررررره طيبه وحبوبه وفرفوشه خليجية
بسسسسسسسسسسسسسس مررررررررره تغار مني احس احيانا اني ذرتها مو زوجة ولدها هههههههخليجية
يعني اي شي عندي تبغاه اوتبغى زيو صارت تحط مكياج كامل وتروح كوفيرات وتلبس بناااااااااطيل وهي حرمه كبيره وكانت ماتحب الاشياء دي ودايم تخاصم بناتها على البناطيلخليجية
حتى يوم شافتني اسوي رجيم لان جسمي خرب بعد الولاده والله قامت وسوت رجيم خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ وتسالني ايش تستخدمي من اعشاب وماانكركنت بالبدايه مره ازعل وانقهر لان اي شخص مايحب احد يقلدو بس بعدين خلاص لاني جلست افكر قلت خليني اعقل منها وفعلا والله لما بينتلها انو عادي وصرت اعطيها اشياء من عندي وربي خفت غيرتها عن اول وبرضو مهما كان دي ام زوجي يعني بمقام امي…………….
بس حابه انصحك ياقلبي مهما شفتي حركااااااااااااااااات من ام زوجك خليكي اعقل منها وطنشي وسوي نفسك انك مو فاهمه وعامليها بكل حب ودايم بوسي راسها حتى بدون سبب كدا والله تكسبيها وتكسبي زوجك كمان لما يشوف احترامك لامهخليجية


لا حرام مش لهدرجة

يسلمو ع الموضوع
بس بالنسبه لي انا اعامل ام زوجي بكل احترام مع انها متقلبه واللي يرضي بنتها يرضيها
بس الله يمهل ولايهمل سوي اللي عليك والباقي ع الله
ورضى الناس غايه لاتدرك
مشكوره

تسلمون حبيباتي لكن الموضوع بي كثير من لمواقف
اتمنى اسمع صراحتكم

فطنة الكنة لتكسب قلب حماتها

فطنة الكنة لتكسب قلب حماتها….


فطنة الكنة لتكسب قلب حماتها….

قالت الأم لزوجة ابنها مبتسمه بعد انقضاء شهر العسل:" لقد تمكنتى ان تجعلى ابنى يلتزم بالصلاة فى المسجد نجحتِ فى ثلاثين يوما فيما فشلت فيه انا فى ثلاثين عاما ." وامتلأت عيناها بالدموع.
ردت زوجة الابن قائله : "هل تعلمى يا امى قصة الحجر والكنز ؟؟ يحكى انه كان هناك حجرا كبيرا يعترض طريقا لمرور الناس فتطوع رجل لكسره وازالته حاول الرجل وضرب الحجر بالفأس 99 مرة ثم تعب ثم مر به رجلا فسأله ان يعاونه .. وفعلا تناول الرجل الفأس وضرب الحجر الكبير فأنفلق من اول ضربه وكانت المفاجأة ان هناك صرة مملوءه بالذهب تحت الصخرة فقال الرجل :هى لى انا فلقت الحجر فتخاصم الرجلان الى القاضى قال الاول : ليعطنى بعض الكنز انا ضربت الحجر 99 ضربه ثم تعبت وقال الاخر: الكنز كله لى انا الذى فلق الحجر فرد القاضى للاول 99 جزء من الكنز ولك يا من فلقت الحجر جزءا واحدا ،، يا هذا لولا ضرباته ال99 ما انفلق الحجر فى المئه."


شكرا لك
قصة جميله
تحيتي..