قصة اخوي الصغير والشبح عووووووووو


هههههههههههههههه
لكن نصيحه الترويع على غفله يسبب مدخل للجن يعني مس

شككككككككككرا على نصيحتك هو ودعاويه اصلن بعدين تصاحبنا اصلي الى الحين فبيت جدتي يعني اليوووم خخخخخ قهرني هو ورفيقه هع هع الله يجزااك خير اجل ابكفخ وابحطم مو مروعه احد هههههههههههههه
لازم اسوي شيء شين ^______________^ لاوظحكتي وش كبرها بعدد ههههههههههههههه

هههههههههههههههههه احسن يستاهلون انا احب اكفخهم سماااجه فيهم

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه

هههههههههههههههههههههه والله انك رايقه

هههههههه احسن شيء اخاف لو قلت بس نمله تزعلين خلاص يانمله موفيه انا يعني على رايي احسن من فوشيه لأني احب اللون الموفي خخخ على راحتك اما عاد تحبين تكفخينهم والمساكين وش سوولك معليش بنات مو بيت خالتي بيت جدتي عذرا احم احم هع هع ^________^

وش عندي بعد رايقه مرتييييين خخ

و أخيرا تخلصت من ذلك الشبح

و أخيرا تخلصت من ذلك الشبح

بـــسم الله الرحـــمــــن الرحــــيــــم

ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©

كان المجلس ايمانيا جدا,فكانت كل الفتيات تنظر لها بخشوع و اعجاب..انها استاذتنا الجديدة في مجلس الذكر ,فلأن اصبحت انا و صديقتي هاجر في اولى ثانوي و اصبح بامكاننا ان نحضر لمجلس الدروس الاسلامية كل اربعاء .
هذا اول يوم لنا في هذا المجلس,فقد كانت معظم الفتيات مراهقات في مثل سننا,فمنهن من ترتدي الجامعة و منهن من تدرس بالثانوية ,معظمهن يرتدين الحجاب الشرعي و كلهن جميلات و يظهر في وجوههن نور لا يوصف و منهن من حفظت كتاب الله و منهن من ختمت نصفه,فقلت في نفسي :"لربما المغرب محفوظا بحفظ الله ثم بصلاح مثل هذه المجالس
الرائعة"
بطبيعة شخصيتي الاجتماعية انسجمت مع كل الفتيات,و شاركت و ابديت رايي في كل المواضيع ,فقد كانت مشوقة جدا …رغم انها تكتسي طابعا ايمانيا فهي لم تخلو من الضحك البريئ و المفيد,لحظة قالت الاستاذة للجميع :ّالأن و لكي يكون مجلسنا مشوقا و يتوافد عليه الكثير من الفتيات,اطرحن علي افكارا و مواضيعا قد تجلب و تجذب باقي البنات لمجلسنا هذا"فقلت لها:"وجب ان تكون المواضيع تلامس الفتيات ,و حبذا لو قامت كل فتاة و قامت هي بختيار الموضوع الذي تراه يلامس مشاكل الفتيات و تقوم بتلقينه لهن"
اعجبتها فكرتي و قالت لي:حسنا يا احلام انتي صاحبة الفكرة اذن ابدأي انتي بختيار درس معين و قدميه لنا الاسبوع القادم"
عند رجوعي الى البيت قررت ان اقدم موضوعا بعنوان:"الفتاة المسلمة و عواقب الانترنت"
لكن يوما بعد يوم يزداد الضغط و القلق ,و التردد وقف امامي كحاجز على النجاح..
دخلت للانترنت رغبة في تسجيل معلومات حول موضوعي,فدخلت موقعي المفضل و فجاة وجدت موضوعا يتحدث عن كيفية التغلب عن التردد,قراته و كان رائعا و كانني كنت عند طبيب نفسي ,و تغلبت على التردد و اتخذت قراري بان اعمل على تقديم الدرس.
حسنا,انه اليوم الموعود ,اجتمعت كل الفتيات بل زاد عددهن و زاد خوفي لكن تشجعت و جلست في مكان الاستاذة,بدات اتكلم عن الموضوع و بدات الفتيات تصغي الي و تتفاعل معي ,لان الموضوع كان حساس جدا,فتكلمت عن تاثير المواقع الاجتماعية على الطالبات و تحدثت عن الضوابط الضرعية للتكلم مع الشباب في غرف الشات و حكم وضع الصور الشخصية….عندما انتهيت من الدرس اخذت فتاة تعانقني بشدة و تشكرني ,فمنهن من عاهدتني على ان تزيل صورها من الانترنت ..و كنت في غاية الفرح و السرور
و أخيـــــــــــرا تغلبت على الشبح الذي كان يطاردني و هو شبح "التردد" فطالما كان حاجزا امام نجاحاتي و تفوقي..
فمـــن أســــرار النــــاجحـــين أنــــهم يـــستغـــلون الفرص

في امان الله صديقاتيخليجية


قصهـ رائعهـ
انتضر جديدك على احر من جـــــــــــــــمـــــــــــــــرهـ
الله لا يحرمنا من مواضيعك الاكثر من رائعهـ
اختك : فتاهـ القمر المضيء

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فتاهـ القمر المضيء خليجية
قصهـ رائعهـ
انتضر جديدك على احر من جـــــــــــــــمـــــــــــــــرهـ
الله لا يحرمنا من مواضيعك الاكثر من رائعهـ
اختك : فتاهـ القمر المضيء

انتي اروووع و الله بارك الله فيكي
اهلا و سهلا يا قمر اسعدني مرووورك و شكراااخليجيةخليجيةخليجية


براااافو احلام والى الامام
استمري
تسلم ايدك ع القصة خيتو
احترامي عبير بابلخليجية

و أخيرا تخلصت من ذلك الشبح

و أخيرا تخلصت من ذلك الشبح

بـــسم الله الرحـــمــــن الرحــــيــــم

ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©

كان المجلس ايمانيا جدا,فكانت كل الفتيات تنظر لها بخشوع و اعجاب..انها استاذتنا الجديدة في مجلس الذكر ,فلأن اصبحت انا و صديقتي هاجر في اولى ثانوي و اصبح بامكاننا ان نحضر لمجلس الدروس الاسلامية كل اربعاء .
هذا اول يوم لنا في هذا المجلس,فقد كانت معظم الفتيات مراهقات في مثل سننا,فمنهن من ترتدي الجامعة و منهن من تدرس بالثانوية ,معظمهن يرتدين الحجاب الشرعي و كلهن جميلات و يظهر في وجوههن نور لا يوصف و منهن من حفظت كتاب الله و منهن من ختمت نصفه,فقلت في نفسي :"لربما المغرب محفوظا بحفظ الله ثم بصلاح مثل هذه المجالس
الرائعة"
بطبيعة شخصيتي الاجتماعية انسجمت مع كل الفتيات,و شاركت و ابديت رايي في كل المواضيع ,فقد كانت مشوقة جدا …رغم انها تكتسي طابعا ايمانيا فهي لم تخلو من الضحك البريئ و المفيد,لحظة قالت الاستاذة للجميع :ّالأن و لكي يكون مجلسنا مشوقا و يتوافد عليه الكثير من الفتيات,اطرحن علي افكارا و مواضيعا قد تجلب و تجذب باقي البنات لمجلسنا هذا"فقلت لها:"وجب ان تكون المواضيع تلامس الفتيات ,و حبذا لو قامت كل فتاة و قامت هي بختيار الموضوع الذي تراه يلامس مشاكل الفتيات و تقوم بتلقينه لهن"
اعجبتها فكرتي و قالت لي:حسنا يا احلام انتي صاحبة الفكرة اذن ابدأي انتي بختيار درس معين و قدميه لنا الاسبوع القادم"
عند رجوعي الى البيت قررت ان اقدم موضوعا بعنوان:"الفتاة المسلمة و عواقب الانترنت"
لكن يوما بعد يوم يزداد الضغط و القلق ,و التردد وقف امامي كحاجز على النجاح..
دخلت للانترنت رغبة في تسجيل معلومات حول موضوعي,فدخلت موقعي المفضل و فجاة وجدت موضوعا يتحدث عن كيفية التغلب عن التردد,قراته و كان رائعا و كانني كنت عند طبيب نفسي ,و تغلبت على التردد و اتخذت قراري بان اعمل على تقديم الدرس.
حسنا,انه اليوم الموعود ,اجتمعت كل الفتيات بل زاد عددهن و زاد خوفي لكن تشجعت و جلست في مكان الاستاذة,بدات اتكلم عن الموضوع و بدات الفتيات تصغي الي و تتفاعل معي ,لان الموضوع كان حساس جدا,فتكلمت عن تاثير المواقع الاجتماعية على الطالبات و تحدثت عن الضوابط الضرعية للتكلم مع الشباب في غرف الشات و حكم وضع الصور الشخصية….عندما انتهيت من الدرس اخذت فتاة تعانقني بشدة و تشكرني ,فمنهن من عاهدتني على ان تزيل صورها من الانترنت ..و كنت في غاية الفرح و السرور
و أخيـــــــــــرا تغلبت على الشبح الذي كان يطاردني و هو شبح "التردد" فطالما كان حاجزا امام نجاحاتي و تفوقي..
فمـــن أســــرار النــــاجحـــين أنــــهم يـــستغـــلون الفرص

في امان الله صديقاتيخليجية


قصهـ رائعهـ
انتضر جديدك على احر من جـــــــــــــــمـــــــــــــــرهـ
الله لا يحرمنا من مواضيعك الاكثر من رائعهـ
اختك : فتاهـ القمر المضيء

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فتاهـ القمر المضيء خليجية
قصهـ رائعهـ
انتضر جديدك على احر من جـــــــــــــــمـــــــــــــــرهـ
الله لا يحرمنا من مواضيعك الاكثر من رائعهـ
اختك : فتاهـ القمر المضيء

انتي اروووع و الله بارك الله فيكي
اهلا و سهلا يا قمر اسعدني مرووورك و شكراااخليجيةخليجيةخليجية


براااافو احلام والى الامام
استمري
تسلم ايدك ع القصة خيتو
احترامي عبير بابلخليجية

قصة اخوي الصغير والشبح عووووووووو

قصة اخوي الصغير والشبح عووووووووو

كنا فبيت خالتي واخوي اللي بثالث ابتدائي <<< محب جون
وولد خالتي اللي بأولى ابتدائي
قاعدين يلعبون عندي وانا على الجهاز صقعني اخوي فالمخده
اللي قاعدين يلعبون فيها قمت جلدته بالجزمه ورجعت اكمل و
وناستي قاللي تشوفين فالبيت قلت له وش بتسوي اكيد بينادي
الأخ جون لا بيعلم الوالده طبعا قلت ماشي وقال ولد خالي خلاص
ياخي خل نلعب بمكان ثاني عشان مايصقع الناس <<< مين
هم الناس انا لحالي وانتم يألأثنين ورقوا فوق لم الدور الثاني و
مشيت عاد انا بخفيف وقاعده الحاقهم وهم يشغلون اللمبه يعني
اللمبه توها ماشتغلت تنور ابيض واسود اصارخ ويتروعون و
يهجون كشفوني قال اخوي ياقليلة الأدب والله لاادعي عليك الله
يدخلك للنار يارب قلت له استغفر لفقع وجهك قال روعتيني <
<< الله يخس بليسك ^________________*
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هو ودعوته الشرير خليجيةخليجيةخليجية
خليجيةخليجيةخليجيةخليجيةخليجيةخليجيةخليجيةخليجيةخليجية


هههههههههههههههه
لكن نصيحه الترويع على غفله يسبب مدخل للجن يعني مس

شككككككككككرا على نصيحتك هو ودعاويه اصلن بعدين تصاحبنا اصلي الى الحين فبيت جدتي يعني اليوووم خخخخخ قهرني هو ورفيقه هع هع الله يجزااك خير اجل ابكفخ وابحطم مو مروعه احد هههههههههههههه
لازم اسوي شيء شين ^______________^ لاوظحكتي وش كبرها بعدد ههههههههههههههه

هههههههههههههههههه احسن يستاهلون انا احب اكفخهم سماااجه فيهم

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه

هههههههههههههههههههههه والله انك رايقه

هههههههه احسن شيء اخاف لو قلت بس نمله تزعلين خلاص يانمله موفيه انا يعني على رايي احسن من فوشيه لأني احب اللون الموفي خخخ على راحتك اما عاد تحبين تكفخينهم والمساكين وش سوولك معليش بنات مو بيت خالتي بيت جدتي عذرا احم احم هع هع ^________^

وش عندي بعد رايقه مرتييييين خخ

قصة اخوي الصغير والشبح عووووووووو

قصة اخوي الصغير والشبح عووووووووو

كنا فبيت خالتي واخوي اللي بثالث ابتدائي <<< محب جون
وولد خالتي اللي بأولى ابتدائي
قاعدين يلعبون عندي وانا على الجهاز صقعني اخوي فالمخده
اللي قاعدين يلعبون فيها قمت جلدته بالجزمه ورجعت اكمل و
وناستي قاللي تشوفين فالبيت قلت له وش بتسوي اكيد بينادي
الأخ جون لا بيعلم الوالده طبعا قلت ماشي وقال ولد خالي خلاص
ياخي خل نلعب بمكان ثاني عشان مايصقع الناس <<< مين
هم الناس انا لحالي وانتم يألأثنين ورقوا فوق لم الدور الثاني و
مشيت عاد انا بخفيف وقاعده الحاقهم وهم يشغلون اللمبه يعني
اللمبه توها ماشتغلت تنور ابيض واسود اصارخ ويتروعون و
يهجون كشفوني قال اخوي ياقليلة الأدب والله لاادعي عليك الله
يدخلك للنار يارب قلت له استغفر لفقع وجهك قال روعتيني <
<< الله يخس بليسك ^________________*
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هو ودعوته الشرير خليجيةخليجيةخليجية
خليجيةخليجيةخليجيةخليجيةخليجيةخليجيةخليجيةخليجيةخليجية


هههههههههههههههه
لكن نصيحه الترويع على غفله يسبب مدخل للجن يعني مس

شككككككككككرا على نصيحتك هو ودعاويه اصلن بعدين تصاحبنا اصلي الى الحين فبيت جدتي يعني اليوووم خخخخخ قهرني هو ورفيقه هع هع الله يجزااك خير اجل ابكفخ وابحطم مو مروعه احد هههههههههههههه
لازم اسوي شيء شين ^______________^ لاوظحكتي وش كبرها بعدد ههههههههههههههه

هههههههههههههههههه احسن يستاهلون انا احب اكفخهم سماااجه فيهم

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه

هههههههههههههههههههههه والله انك رايقه

هههههههه احسن شيء اخاف لو قلت بس نمله تزعلين خلاص يانمله موفيه انا يعني على رايي احسن من فوشيه لأني احب اللون الموفي خخخ على راحتك اما عاد تحبين تكفخينهم والمساكين وش سوولك معليش بنات مو بيت خالتي بيت جدتي عذرا احم احم هع هع ^________^

وش عندي بعد رايقه مرتييييين خخ

و أخيرا تخلصت من ذلك الشبح


قصهـ رائعهـ
انتضر جديدك على احر من جـــــــــــــــمـــــــــــــــرهـ
الله لا يحرمنا من مواضيعك الاكثر من رائعهـ
اختك : فتاهـ القمر المضيء

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فتاهـ القمر المضيء خليجية
قصهـ رائعهـ
انتضر جديدك على احر من جـــــــــــــــمـــــــــــــــرهـ
الله لا يحرمنا من مواضيعك الاكثر من رائعهـ
اختك : فتاهـ القمر المضيء

انتي اروووع و الله بارك الله فيكي
اهلا و سهلا يا قمر اسعدني مرووورك و شكراااخليجيةخليجيةخليجية


براااافو احلام والى الامام
استمري
تسلم ايدك ع القصة خيتو
احترامي عبير بابلخليجية