هل تجرئين على صنع هذا اللوك المستوحى من الطبيعة ؟!

هل تجرئين على صنع هذا اللوك المستوحى من الطبيعة ؟!

أقدم لكم افكار متجددة وغريبة لماكياج العيون المستوحى من الطبيعة، لا نعلم اذا كنتم على حد كاف من الجراة لصنع هذا الماكياج، ولكن العين تبقى جائعة امام الجمال دائما !

ما بين الزهر والفوشيا والاصفر اسرار معطرة !

ما بين البرتقالي المائل للزهر الفوشيا الى جانب الاصفر يظهر هذا اللوك بصخب انثوي يثير العين، جفن العين يمثل اسفل الزهرة وينطلق منها لون الزهر بدرجاته المختلفة.
ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©

عيون مستوحاه من ريش الطاؤوس !

عيونك زرقاء ؟! كل ما تبقى ان تقومي برسم خطوط والوان ريش الطاؤوس ساحرة المظهر. من خلال مزج اللون التوركيز تحت خط الرموش السلفي والازرق على خط الرموش السفلي، وعلى جفن العين، فهناك حفل من الالوان واضحة الخطوط تتمايز بين الليلكي، البنفسجي، الازرق الصاخب، والاخضر العشبي.
ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©

عيونك بتشع من جمال السحلب !

من زهرة السحلب الجميلة، ذكية الخلق استوحي هذا اللوك لماكياج العيون، الذي يدمج بين البنفسجي والزهر الذي اخذ شكل السحلب ورسم حول العين بصورة هندسية محددة.
ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©

من اعماق البحر لون انثوي !

من وحي مرجان البحار استوحي لوك اعماق البحر بلون الزهر المشع انوثه، لون الزهر الغامق يبدأ من خط الرموش السفلية والعلوية ويفتح مع بلوغه الجفن الاعلى، ظلال العيون يمتد على عرض العين ويتعطر بنجوم باللون الزهر الشفاف.
ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©

اجعلي عيونك تحلق بالطبيعة كالفراش !

من وحي الفراشات اليك هذا اللوك المستوحى من الفراشة الصفراء المرقعة باللون البني الطبيعي. خط الرموش العلوي مصمم بواسطة قلم ايلاينير بلون بني فاتح، ومن ثم يظهر الشدو الاصفر على جفن العين، ونضع دوائر صغيرة من اللون البني بواسطة راس فرشاة ظلال العيون.
ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©

سقطت حبات البازيلاء على العشب الاخضر !

هذا اللوك الذي يطغى عليه اللون الاخضر، يوحي بمظهر البازيلا التي تسقط على مسطح من العشب الاخضر الحريري. الالوان التي تصنع هذا اللون هي الاخضر المائل الى الصفار، الاخضر العشبي الغامق، والذي يكمل مظهر اللوك بوضع شكل بقع خضراء على طرف العين كما يظهر بالصورة.
ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©

زهرة ترتدي فستان بالوان مدخنة !

هذه الزهرة التي تلبس فستان يشبه فستان راقصة البالية، يدمج خليط من الالوان بخطوط هندسية محددة ومتناسقة. الالوان التي تصنع اللوك هي الليلكي المدخن الذي يبدو كاقمشة المخمل، ليلكي فاتح مائل الى الابيض، ليليكي متوسط، الى جانب الاخضر العشبي الفاتح.
ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©

اشعي نورا كقوز قزح !

من وحي الوان قوس قزح وبذات التصميم والخطوط الهندسية يظهر لوك قوس قزح، الذي يدمج اللون الزهر، الازرق، الاصفر، البنفسجي، التوركيز والاحمر الفاتح.
ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©

(منقووول)تقيلوا منيخليجية


حلوين كثير

بس لا أملك الجراءة

يعطيك العافية

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة queen.777 خليجية
حلوين كثير

بس لا أملك الجراءة

يعطيك العافية

مشكورة حبيبتي و أنا كمان لاأملك الجرأة لمثل هاذا المكياج خخخخخخخخ بس حبيت أنقل الموضوع للافادة و لا يجب أن ننسى البشر أذواق


تسلمين حبيبتي
كل الشكر وننتظر جديدك


حلوووووين

تسلم الانامل حبي

الله يعطيك العافيه

لاننحرم من جديدك


نعم ممكن في حفله تنكريه بس

ماضن راح اسويه لاني اساسا ما اسوي الميك اب العادي الا خفيفي جدا فمابالك بهذا
والناس في الاخير اذواق

عوافي عالطرح

تحياتي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.