من مخطوطاتي الحزينة

من مخطوطاتي الحزينة

أنا حائرة يا قلمي أردت الكتابة من شدة معاناتي لوحدتي يأتوني الناس ويلتفون حولي يمدحونني أو يذمونني يحبونني أو يكرهونني .. يقضون حاجتهم ثم يرحلوا.. فأجلس وحيدة أناديهم بصمتي أو حتى بصوتي ولاكني لا أسمع إلا صدى ندائي ..
وكعادتي أمسك بالقلم لأسرد حكاياتي مع الزمن فقد يتضجر الزمان من حزني فتكون مخطوطاتي الحزينة إثبات لي ضد زماني الذي تركني أتسكع في أزقة الأمل تائهه أبحث عن مأوى أمن أرتمي بين أحضانه ولطالما حلمت بالراحة من الحزن والوحدة في يوم من الايام ما ألبث أن أجد هذا السكن الذي أبحث عنه.. أتحسسه .. فأجده ناعم وبارد يطفئ لهيب حرارة دمعي حتى أرمي بجسدي إليه فأعرف أني مخطئة عند حكمي عليه لأني لم أتحقق إلا من مظهره أما جوهره فلا تسألني يا قلمي .. فقد تصاب بخيبة أمل وقتها قد لاأجدك إلى جانبي حتى أنت يا قلمي .. لا .. لا تسألني بل إتركني أبحث وأبحث.. لعل الله يهديني لمخرج ينقلني بجسدي وقطعي التي من جسدي لعالم ثاني أعيش فيه على طبيعتي التي فطرني الله عليها دون أن أصطنع ما يطلبه الناس مني أو ما تطلبه الحياة (كما يقول البعض ..) تطلب أن اكون سعيدة ولطيفة معهم وانا اعرف ان ذلك في حقيقة الموضوع كذب ونفاق فانا لا أريد بقائهم إلى جانبي واللذين أريدهم يخفيهم عني الزمن..
تعبت من البكاء يا قلمي لذلك أنا مضطرة لأتركك و أرتمي على الفراش فقد حان موعد أحزاني التي تلاحقني حتى في أحلامي التي أراها في منامي ..



لولوة البر

لا علم سر بداخلي عندما اغوص في بحر مداد قلمك
لا اعلم سر بداخلي عندما انثر حروفك بين حدقة عيني وبين قلبي
لا ادري هل هو تقارب أحاسيسنا وأقلامنا وعما تكنه أرواحنا لالالا ادري يالولوة البر
هل لي من تفسير لديك ؟؟؟؟؟؟

———————————————————–

تطلب أن اكون سعيدة ولطيفة معهم وانا اعرف ان ذلك في حقيقة الموضوع كذب ونفاق فانا لا أريد بقائهم إلى جانبي واللذين أريدهم يخفيهم عني الزمن

————————————————————————————
هذه هي الحياة ومن فيها يطلبون أن نبتسم لهم ولكن هناك جروح وأنين وحزن يكتسي أرواحنا واجسامنا
هذي هي الحياة ومن فيها تريد ان نبتسم لها وهي تبتسم لأناس لا يعرفون سواء الغدر والخيانة ثم يصبحون أبطال في نظرها ونظر من فيها
———————————————————————-
تعبت من البكاء يا قلمي لذلك أنا مضطرة لأتركك و أرتمي على الفراش فقد حان موعد أحزاني التي تلاحقني حتى في أحلامي التي أراها في منامي ..
———————————————————-
لولوة البر أقلامنا تعبت من لفظ حروفنا واشتكت من كثر شكوانا لها وها انتي وانا كل ليلة نرتمي على أسرتنا نلتحف باحزاننا وهمومنا ودموعنا التي تعانق مفارشنا

لولو البر أستمتعت كثير بقلمك ولا تحرميننا من بوحه
أختك بقايا روح


عزيزتي بقايا روح في كل خاطرة .. أنثرها على صفحات هذا المنتدى أتحرى شوقاً لأرى توقيعك ورأيك عن الموضوع أما عن تقارب أحاسيسنا .. فلا أظن ذلك وإنما تقاربت نفس ظروف الحياة التي قد تكون قست من أقرب الناس إلينا وبالتالي تقربت أحاسيسنا فلو نثر قلمك خاطرة من بوح قلبك أحسست كما لو أنها لي .. كذلك هو الحال لو أني كتبت خاطرة أحسست كما لو أنها لك وكم هو يسعدني أن تتقارب أحاسيسنا وكم هو يشرفني أن ينتابك هذا الشعور .. لا حرمني الله من إحساسك بخواطري ..
لك مني كل التقدير والتحية ..
لولوة البر

من مخطوطاتي الحزينة .. خاطرة من بوح إحساسي ..


حمدالله ع السلامة يالؤلؤة البر

افتقدناك وافتقدنا خربشاتك

بقاايا روح


ان الاكثر لكم فقدا .. والسبب الذي أفقدني التواجد معكم في اجمل ركن في منتدانا الغالي هدوء ثوران بركان احزاني .. فلو لا حزني لما كتبت خاطرة ..
بقايا روح أنتي أكثر من إفتقدت فقد كان ردك على خاطرتي يخفف معاناتي والله وحده يعلم كم مرة مر فيها طيفك على ذاكرتي ..
ولاكن أعدك ان استمر في بوح خاطراتي .. على صفحات هذا المنتدى ..
لك من خالص الشكر والتقدير على وفائك ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.