مستحضرات التجميل الدائمة

مستحضرات التجميل الدائمة

خليجية
تتضمّن مستحضرات التجميل الدائمة استعمال الوشمِ كمستحضرات للتجميل. بدلاً من وضع أحمر الشفاه ومحدد العيون كلّ صباح، يمكنك الحصول عليها دائما، مع لمسة بسيطة في الصباح، وهكذا لن تحتاجي لحقيبة ماكياج أو وقت مستقطع لإعادة ترتيب ماكياجك خلال اليوم.

في الحقيقة، يمكنك أن تحصلي على تجميل كامل لوجهك ليبدو بشكل مثالي طوال الوقت، وهذا يشمل، محدد للحواجب، والعيون، و ظلال العيون، ولون الشفاه بالكاملِ، وهكذا لن تضطري لاستعمال مستحضرات التجميل مرة ثانية. يمكن للموظفات، والأمهات أيضا الاستفادة من هذه التقنية وتوفير الوقت والجهد والمال.

هذا بالنسبة للتجميل التقليدي. ولكن ماذا عن الأشخاص الذين تعرضوا لحوادث مؤسفة تسبب ندب دائمة في الوجه. كيف يمكننا معالجة هذه المواقف؟ يمكن علاج هذه الندب باستعمال تقنية تسمى إخفاء الندب وجعلها أقل بروزا. يمكن استعمال ظلال من نفس درجة لون الجلد لتحسين مظهر البشرة وتلوين الندب، وهكذا يمكن إخفاء الندب.

بالطبع يعد هذا مجرد تغيير شكلي، على أية حال بالنسبة للشخص الذي يعاني من ندب ظاهرة يمكن لهذه التقنية أن تغير حياته كلياً وتساعد على كسب الثقةَ بالنفسِ علناً. مستحضرات التجميل الدائمة يمكن أن تقوم بذلك التغيير.

وتتفاوت أسعار هذه التقنيات من 300 دولار أمريكي إلى 800 دولار أمريكي، بالاستناد إلى عدة عوامل. بالنسبة للأشخاص الذين يعملون في عيادات طبية يمكن أن تكون أسعارهم أغلى من أولئك الذين يعملون في مراكز التجميل والصالونات. بينما يمكن أن تكلف التقنية على يد أخصائي وشم من 300 إلى 400 دولار أمريكي.

قبل القيام بهذا الإجراء:

• قومي بزيارة عدة مراكز ومواقع للتجميل الدائم، اسأل عن المواد المستعملة، تكلفة العملية، خبرة الشخص الذي سيقوم بها.
• تأكدي من الشكل النهائي الذي ترغبي في الحصول عليه.
• اسألي عن الفترة المتوقعة لاستمرار المكياج الدائم بنفس الجودة، المكياج الدائم لا يعني بالضرورة أنه سيظل بنفس الجودة مدى الحياة. بعض الألوان قد تبهت أو تختفي أو تحتاج إلى عناية خاصة.
• يجب أن لا تكلف الرتوش أو تجديد المكياج الدائم نفس الكلفة الأصلية للتقنية.
• تعرفي على وسائل التخلص من المكياج الدائم، وهل هي مضمونة.

ادعوا لي ان يرزقني الله زوجا صالحا


عزيزتي

الله يعطيك العافيه مجهود تشكر ي عليه
دمتِ بحفظ الله

ريــناد /


مشكووووووووووووره

:؟:؟:؟:

رروعه

مشكوره عزيزتي

معلومه قيمه وررئعه

الله يعطيك العافيه

جزكي الله خير

ننتظار جديدك

دمتي بود

::::ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©:::::


شكرا و لكن افضل الطريقة التقليدية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.