كيف تنظفي ألماساتك الغالية

كيف تنظفي ألماساتك الغالية

خليجيةاخلعي خاتمك أو أقراطك وانظري داخلها جيدا، ماذا ترين؟ إذا كان هناك طبقة بنية أو رمادية تغلفه فأنت بحاجة ماسة للقيام بتنظيف كامل لمجوهراتك اليوم.
وبالرغم من أن هذه الأوساخ قد تبدو بريئة إلا أنه قد تكون سببا قويا للإصابة ببعض الالتهابات الجلدية الموضعية بالإضافة إلى الرائحة الكريهة وغياب اللمعان المشهور للألماس.

تملك العديد منا مجوهرات ألماسية بالإضافة إلى مجوهرات أخرى تحتاج إلى رعايتنا واهتمامانا لتصبح أنظف وأجمل. غالبا ما تسبب النشاطات اليومية تراكم للأوساخ على هذه المجوهرات. مثل مستحضرات التجميل، والصابون، وكريمات البشرة التي يمكن أن تسبّب ظهور طبقة باهتة على المجوهرات. حتى لو لم ترتدي هذه المجوهرات يمكن أن يتجمع عليها الغبار في علبة المجوهرات. وإليك بضعة أشياء يمكن القيام بها للحصول على أفضل ما في المجوهرات.
التحضير لغسيل المجوهرات:
2 وعاء بلاستكي شفاف أو زجاجي.
منشفة قطنية صغيرة.
فرشاة أسنان أو أي فرشاة ذات شعيرات ناعمة.
صابون سائل.• قومي بوضع القليل من الصابون في الوعاء الأول مع فركه بالماء جيدا.
• ضعي المجوهرات في الوعاء، ثم قومي بدعكها جيدا بالصابون والماء بواسطة الفرشاة. بعد الانتهاء من كل قطعة قومي بوضعها في الوعاء الأخر بعد ملئه بماء فاتر نظيف.
• بعد الانتهاء من كل تنظيف كل المجوهرات. قومي بتنشيفها جيدا بالمنشة الصغيرة وإعادتها إلى علبة المجوهرات. ننصحك بشراء علبة ذات فراغات متعددة حتى لا تحتك المجوهرات ببعضها والبعض وتسبب الخدوش لسطحها الأملس.تحذير:لا تغسلي مجوهراتك في الحمام أبدا، أو في المغسلة أو المغطس. قومي بغسيل المجوهرات على طاولة كبيرة لوحدك بعد أن تنتهي من جميع أعمال المنزل، وبعيدا عن أي وكل شخص يمكن أن يشتت انتباهك. تأكدي من أن مجوهراتك كاملة قبل أن ترمي ماء الغسيل ويفضل استعمال مصفاة في الماء للتأكد من عدم ضياع أي جزء من المجوهرات.
ملاحظة:إذا لم تعجبك النتائج، قومي بوضع كمية متساوية من الماء والأمونيا في وعاء الغسل، وانقعيها لمدة نصف ساعة أو يمكنك إرسال المجوهرات إلى محل المجوهرات لتنظيفها بشكل محترف. أو يمكنك شراء عدة تنظيف المجوهرات من محلات المجوهرات. تتوفر أجهزة تنظيف تعمل بالتذبذب العالي.
ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©


يسلمووووووووووووووووووووو قلبووووووووو

سونة الجاسم الله يعطيك الف عافيه

وتسلمين على الأفاده

بأنتظار كل جديد ومميز اك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.