كيف تعرفين لون احمر الشفاه المناسب لك !!

كيف تعرفين لون احمر الشفاه المناسب لك !!

ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©

هناك حرفيًّا الملايين من الظّلال المختلفة من أحمر الشفاه، لذلك قد يكون من الصعب انتقاء واختيار عدد قليل! إذا كنتِ توّدين معرفة كيفية اختيار الحمرة الأكثر جاذبية تابعي القراءة.

ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©

ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©

ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©

1. شكل الشفاه:

أوّل نصيحة نذكرها قبل أن ننتقل إلى اختيار أحمر الشفاه وفقًا للون البشرة هي عن شكل شفتيكِ. هناك بعض القواعد العامة التي تنطبق على بعض الأشكال، مثل أنّ الألوان الداكنة تصغّر الشفاه بينما الألوان المشرقة تجعلها تبدو أكبر. لذلك قبل أن تختاري اللون، انتبهي إلى حجم شفتيكِ.

ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©

2. اللون الضروريّ:

حين تذهبين لاختيار لون يناسب بشرتكِ، تذكري أنّكِ بحاجة إلى لون واحد يتناسب مع جميع مناسباتكِ. مهما تعدّدت الألوان داخل حقيبة مكياجكِ؛ لونٌ للعمل، للسهرات الشخصية والمناسبات الرسمية، فلا بدّ لكِ من أن تمتلكي لونًا يمكنكِ الاعتماد عليه لتطبّقيه دائمًا وتعتمدين عليه لمزيد من التألّق.

ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©

3. البشرة الفاتحة اللون:

عند اختيار أحمر الشفاه المناسب للبشرة الفاتحة، هذا يعني عادة اختيار ظلال فاتحة من أحمر الشفاه مثل nude، الألوان الوردية أو البنّي الخفيف. يمكنكِ طبعًا في بعض الأوقات اختيار الألوان الداكنة بصفة عامة، ألوان nude والبيج هي الألوان التي تعمل بشكلٍ مغرٍ جدًا لصاحبات لون البشرة هذه.

ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©

4. البشرة المتوسّطة اللون:

اختيار أحمر الشفاه وفقًا للون البشرة ليس من الضروريّ أن يكون واجبًا. مع لون البشرة المتوسّطة، لديك لوحة جميلة من الألوان للاختيار منها، من بينها البنّي، الأحمر، الفوشيا والبرتقالي. أمّا إذا أردتِ اختيار الألوان الداكنة، اختاري لون النّحاس أو البرونـز والألوان اليوميّة فلتكن وردية أو بلون التوت البرّي.

ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©

5. البشرة الداكنة:

حين تختارين أحمر الشفاه المناسب لبشرتكِ الداكنة، الأحمر الداكن هو اللون الذي يجعلكِ تبدين رائعة! يمكنكِ أيضًا أن تختاري الألوان البرونـزية. على الرغم من أنّكِ قد ترين أنّ معظم النساء ذوات البشرة الداكنة قد يفضلن اللّون البرتقالي لكنّنا ننصحكِ بتجنّبه.

ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©
منقوول


موضوع راائع
شكرا لك

ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©

العفو حبيباتي

تسلمي

لكي ودي ومحبتي عزيزتي
دمتي بحفظ الله ورعايته

موضوع في قمة الخيااال
طرحت فابدعت
دمت ودام عطائك

الله يعطيكـِ العافيه يارب
خالص مودتى لكـِ

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.