كيان تكرم 100 من أمهات ذوي الاحتياجات الخاصة

كيان تكرم 100 من أمهات ذوي الاحتياجات الخاصة

http://altaghieer.com/sites/default/…aidaonline.jpg
تنظم جمعية كيان لرعاية وتأهيل ذوى الاحتياجات الخاصة حفلا كبيرا الأربعاء ،21مارس، لتكريم 100من أمهات الأبطال ذوى الإعاقة تقديرا لعطائهن الإنسانى المتدفق، وإجلالا لدورهن الأسرى العظيم وتكريما لأشخاصهن كنماذج اجتماعية ناجحة يحتذى بها.

يقام الحفل بالمسرح الرومانى داخل مكتبة المستقبل بمصر الجديدة، ويتم تنظيمه بالتعاون مع 10مؤسسات وجمعيات مهتمة برعاية ذوى الاحتياجات الخاصة وتحت إشراف وزارة الشئون الاجتماعية، وبحضور لفيف من الشخصيات العامة والمهتمين بقضايا الإعاقة في مصر .

وأكد معتز كابش ،منسق عام الاحتفال في جمعية كيان، بأن هدف الجمعية الاحتفاء بعطاء أمهات أبناءنا من ذوى الإعاقة بالتزامن مع احتفالاتنا بأعياد الأسرة وأعياد الأم في 21مارس من كل عام، وأن الحفل رسالة إلى كل أم رزقها الله بطفل معاق بأن تشعر أننا جميعا معها من أجل دعمها في رسالتها الإنسانية النبيلة في رعاية ابنها المعاق.

وأشار محمد خليل ،المدير الفنى للجمعية، إلى أن اختيار الأمهات المكرمات جاء وفق معايير موضوعية أهمها أن تكون الأمهات ممن تحدين ظروفهن الصعبة من اجل الخروج بأبنائهن من نفق الإعاقة المظلم إلى رحابة العطاء الانسانى
ظƒظٹط§ظ† طھظƒط±ظ… 100 ظ…ظ† ط£ظ…ظ‡ط§طھ ط°ظˆظٹ ط§ظ„ط§ط**طھظٹط§ط¬ط§طھ ط§ظ„ط®ط§طµط© | طµط**ظٹظپط© ط§ظ„طھط؛ظٹظٹط± – ط§طµط¯ط§ط± طھط¬ط±ظٹط¨ظ‰


جزاهم الله خيرا

الله يرزقهم الجنه

الله يجازيهم كل خير

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.