كل ما يحتاجه قوام الساعة الرملية؟؟

كل ما يحتاجه قوام الساعة الرملية؟؟

يعتبر خبراء الموضة أن قوام الساعة الرملية من أجمل أنواع القوام حيث يأتي بخصر نحيل مع امتلاء بسيط في الجزء العلوي والسفلي مما يجعلهما متناسقين. وكانت مارلين مونرو من أشهر جميلات العالم اللاتي امتلكن هذا النوع من القوام. ولكن ليس لأنه من أجمل أنواع القوام وأكثرها تنساقا أن بإمكان صاحبته ارتداء ما تشاء. فمع ذلك، يحتاج هذا القوام لاختيار ستايلات محددة من الأزياء لتناسبه بل ومراعاة بعض النقاط الهامة لكي تستمتع صاحبته بمظهر شيك. ونتعرف في هذا الموضوع على أهم النقاط مع كيفية اختيار الأزياء المناسبة.

أهم النقاط التي يجب مراعاتها مع كل ستايلات الأزياء:

1- المقاس المضبوط على القوام هو الأفضل، ويمكنك أن تختاري مقاسا أوسع درجة واحدة خصوصا في التنورات. أما المقاس الأصغر أو الأزياء الضيقة فلا تبدو جيدة على قوام الساعة الرملية.

2- يفضل أن تكون الأكمام من الستايل المنفوش عند الكتف لإبراز الكتفين أكثر.

3- تجنبي الكرانيش في التنورات أو البلوزات، وكذلك التنورات التي تأتي بستايل الجيوب الكبيرة الواسعة بكشكشة على الجانبين. كل تلك الستايلات تعطي حجما أكبر للأرداف مما يجعل القوام يبدو غير متناسق.

4- ستايل الجينز بجيبين خلفيين كبيرين بينهما مسافة لا يناسب هذا القوام، لأنه يجعله يبدو أكثر عرضاً وامتلاء في منطقة الأرداف.

5- تجنبي الأقمشة غير المرنة مثل الجبردين، ويفضل أن تختاري أزياءك من أقمشة ناعمة تنسدل على القوام بسهولة كالجيرسي والحرير والجل.

6- من المشاكل التي تواجهها صاحبة قوام الساعة الرملية أن مقاس الأزياء -خصوصا التنورة والبنطلون- لا يناسب مقاس خصرها والأرداف في نفس الوقت، فتحتار بين المقاس الأنسب للخصر والآخر المناسب للأرداف. اشتري المقاس المناسب للأرداف واذهبي بالملابس للخياط لضبط مقاس الخصر.
خليجيةخليجيةخليجية


موضوع رائع خليجيةخليجية

الله يعطيك العافيه حبيبتي خليجيةخليجية

ودي وتقديري خليجيةخليجية


يسلمو حياتى
كلك ذوق

موضوع متميز بارك الله فيك …

السلام عليكم اختي صوت

رااائع طرحك
و تسلمي للطرح المفيد

مع حبي
"مينو"


السلام عليكم

حبيبتي بارك الله فيك على الموضوع المفيد
[ جل ما ذكرتيه صائب … اكيد الكل سوف يستفدن من نصائحك

ننتظر نصائح لباقي اشكال الجسم
ان شاء الله


مشكوره كتير
تحياتي لكي

يسلمووو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.