قوانين منتدى رعاية المنزل مع داك

قوانين منتدى رعاية المنزل مع داك

كنساء وأمهات ، بيوتنا وأطفالنا هي واحدة من أهم الأولويات لدينا، جميعنا نريد الأفضل لأطفالنا ونريد لبيوتنا أن تكون نظيفة وجميلة! تم إنشاء هذا القسم لتوفير بيئة لمناقشة الرعاية المنزلية والصحة العامة ورعاية الأطفال وأكثر مع من يتشاركون هذه الاهتمامات من النساء! هنا قوانين القسم للتأكد من أن تبقى المحادثات لطيفة وودّية!

الخصوصية :
رعاية المنزل مع داك هو قسم عام لذلك لاتشاركي أبداً التفاصيل الشخصية أو المعلومات المالية الخاصة بكِ على الصفحة. أي تعليقات تتضمن معلومات شخصية سيتم حذفها من الصفحة لحمايتكم من سوء الإستخدام.

المحتوى :
هذه الصفحة تركز على المحتويات التي لها علاقة بالرعاية المنزلية والصحة والنظافة ورعاية الأطفال، لذلك يجب أن يكون المحتوى المشارك ذو صلة حتى تتمكن الأخريات من الإستمتاع به أيضاً. أي روابط إلى صفحات خارجة عن المحتوى سيتم حذفها من القسم. يرجى الأخذ في الاعتبار ان أي محتوى مُشارَك من قبل عضوات المنتدى في هذا القسم، لايعبر بالضرورة عن آراء و مُـثل شركة هنكل أو علامتها التجارية داك أو الموظفين والشركات التابعة لها. داك لاتمثل أو تضمن دقة أي بيان يُطالب به في هذا القسم ولا تتحمل مسؤولية الآراء المعبر عنها من قبل عضوات المنتدى.

لغة التعامل في القسم:
نشكر اختياركم لغة تحاور حضارية و سلمية ونرجو منكم الامتناع عن استخدام أي نوع من أساليب العنف اللفظي و اللهجات التهكمية أو لغة التحاور المحتوية على (خطاب الكراهية، الدين، التعليقات الشخصية ، العنصرية و ما إلى ذلك) عند تواصلكم في قسم رعاية المنزل مع داك.

تنويه – إخلاء مسؤولية:
هذا المنتدى لا يقدم أي نصائح طبية.
1. محتوى هذا المنتدى كالنصوص المكتوبة والصور والمعلومات التي تم الحصول عليها من المرخصين لـ(DAC-Home.com) و أيضاً المواد الأخرى الموجودة في المنتدى هي فقط للمعلومية. المحتوى ليس مُعّد ليعوض عن النصائح الطبية الرسمية أو التشخيص الطبي أو العلاج. دائماً توجهي إلى الطبيب إذا كان لديك أي أسئلة تخص مشكلة صحية تعاني منها. و لا تهملي أبداً أي نصائح من طبيبك أو تؤخري اللجوء إليه بسبب شيء قرأتِه في هذه المنتدى.
2. إذا كنتِ تعتقدين أنك تعانين من حالة طبية طارئة، اتصلي فوراً بطبيبك أو برقم الإسعاف في بلدك. داك لا ينصح أو يؤيد أي تحاليل طبية معينة، منتجات، إجراءات، آراء، أو أي معلومات قد تكون ذكرت في الموقع الإلكتروني.
3. الإعتماد على أي معلومة مقدمة من داك أو موظفين داك أو القائمين على المنتدى أو أي من الزوار يقع تحت مسؤوليتك الشخصية.

نشكر تواجدكم معنا ونرحب دوماً بمشاركاتكم في هذا القسم الذي نحرص فيه على تقديم الأفضل لكم ولعائلاتكم.


مشكورين ع الموضوع الرائع

شكراً على مرورك زينه، نتمنى أن نرى مشاركاتك الفعالة معنا 🙂

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.