طعام الأطفال الجاهز

طعام الأطفال الجاهز

خليجية

طعام الأطفال الجاهز:
وفقا لتقارير المستهلك حول تحليل المغذيات المتوفرة في 27 صنفا من رقائق طعام الفطور الرائجة بين الأطفال تبين أن أربعة منهم يمكن أن يقدر بأنها "جيدة جداً" بسبب محتوى السكر المنخفضِ، كما ذكرت صحيفة واشنطن بوست يوم الخميسَ.

أما الأصناف فكانت Cheerios، Kix، Honey Nut Cheerios و Life. هذا وقد تصدرت Cheerios القائمة مع 1غرام فقط من السكر و3 غراماتِ من الليف لكلّ حصة غذائية. استندت التقديرات إلى كثافة الطاقة والمحتوى المغذيِ لحجم الحصة الموصى بها والمؤكّدةَ بواسطة مختبر خارجي.

بينما تراجعت أصناف أخرى مثل Corn Pops، Honey Smacks ، Golden Crisp ، Froot Loops ، Apple Jacks ، Rice Krispies ، Cap’n Crunch إلى أسفل القائمة، مع تقديرات بأحتوائها على مستوى عالي جدا من السكر والصوديومِ "أكثر من اللازمِ" مع القليل جداً من الألياف. هذا واحتوت أصناف مثل Golden Crisp و Honey Smacks على أكثر من 50 بالمائة سكر، بينما احتوت تسعة أصناف أخرى من رقائق الإفطار 40 بالمائة سكر.

هذا ووجد التقرير بأن هذه الحبوب أو الرقائق احتوت على نفس الكمية تقريبا من السكر الموجودة في قطعة دوناتس مغطاة بالسكر.
في حين حصل صنف Rice Krispies على تقدير "ضعيف" بسبب الكمية العالية من الصوديوم وصفر في الألياف. بينما حصلت Frosted Mini-Wheats Bite Size على تقدير جيد بسبب المستوى المنخفض من الصوديوم، و6 غرام من الألياف.
وبينما قد لا تفاجئ هذه النتائج الأباء، الذين يعانون من مشكلة فرط النشاط والحركة للأطفال الذين يتناولون هذه الرقائق على أنها غذاء صحي، إلا أن هذا التقرير تمكن من إضافة ملعقة واحدة من التفكير المنطقي إلى الأطباق التي نقدمها إلى أطفالنا. هذا وقد أنهى التقرير نتائجه بدراسة شملت على 91 طفل ما بين سن 6 و 16 عاما، قاموا، على المعدل، بتناول 50 بالمائة إلى 65 بالمائة أكثر من الحصة الموصى بها.

ادعوا لي ان يرزقني الله زوجا صالحا


تسلمي كثير على هذا الموضوع المفيد

عزيزتي

الله يعطيك العافيه مجهود تشكر ي عليه
دمتِ بحفظ الله

ريــناد /


::

مشكوره عزيزتي

موضوع قيم ومعلومه مفيده

الله يعطيك العافيهجزكي الله خير

دمتي بود

::


ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.