شــ العسل في فنادق من الملح والثلج ــهر!

شــ العسل في فنادق من الملح والثلج ــهر!

#video_mainContainer{position:relative;width:320px;height:180px}#video_adContainer,#video_content{position:absolute;top:0;left:0;width:320px;height:180px}#video_contentElement{width:320px;overflow:hidden;height:180px}

بسم الله الرحمن الرحيم

السلامـ عليكمـ و رحمة الله و بركاته

لا يقتصر سفر العروسين لقضاء شهر العسل على جمال المنطقة ومعالمها السياحية وآثارها فقط. كثيرون يصرّون على البحث عن أرقى وأفخم الفنادق لقضاء أجمل أيام العمر..

في التحقيق التالي أغرب وأروع الفنادق والغرف السياحية العالمية

بوسيدون

يُعتبر فندق بوسيدون Poseidon الذي يقع في جمهورية الفيجي أول فندق مشيّد بعمق 40 قدماً تحت سطح البحر. يتيح للعروسين فرصة قضاء ليلة ممتعة تحت الأمواج في غرفة مصنوعة من زجاج الأكريليك. ويوفر المنتجع لزواره طائرة نقل خاصة تقلّهم من المطار إلى الفندق للإقامة فيه لأسبوع تشمل ليلتين تحت الماء مع وجود غواصة من طراز "ترتيتون 1000" تظل تحت تصرفهم لإستكشاف الشعاب المرجانية. هذا بالإضافة إلى شاليهات للإقامة فوق مستوى سطح البحر ومكتبة تحت الماء ومطاعم.

ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©

الملح

الملح هو كل شيء في هذا الفندق، فالطاولة والأرضية والمقاعد وكل شيء داخله وخارجه مصنوع من الملح. حتى أنّه محاط بصحراء بيضاء تحوي 10 ملايين طن من الملح. إنّه فندق De Sal Playa الذي يقع في إحدى أعجب مناطق العالم وهي منطقة سالار دي يوني (جنوب شرق دولة بوليفيا) التي تُعد بدورها من "أغرب 10 أماكن على وجه الأرض"، بإحتوائها على أكبر صحراء من الملح في العالم.

ويتكون الفندق العجيب من 15 غرفة نوم وطعام ومعيشة، والطريف أنّ أصحاب الفندق يطلبون من القاطنين فيه عدم الضغط على الجدران أو أخذ الملح منها لتفادي أي انهيار.

ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©

جاميراسو

تمّ بناء فندق جاميراسو Gamirasu في تركيا في مداخل الكهوف الجبلية التي إستخدمها الرهبان للتعبد خلال العصر البيزنطي أي قبل حوالي الألف عام. يقدم فندق الكهف الفاخر غرفاً مبنية بالصخور البركانية مع سقف مقبب ومزخرف على الطراز التركي التقليدي. ويتم إعداد وجبات الطعام الكبادوكي التقليدية باستخدام المنتجات العضوية. ويوفّر الفندق للنزلاء جولات بعربات الخيول حول قرية Ayvali المميزة.

ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©

الجليد

فندق الجليد أو الثلج Hotel de Glace هو فندق مؤقت يتم بناؤه شتاءً كل عام في مدينة كيوبيك الكندية. وهو منحوت على مثال عمارة الحداثة. يستغرق بناؤه خمسة أسابيع وأسسه معقّدة بعض الشيء. أمّا الفكرة فتنبع من هدف تأمين بيئة خاصة للمسافرين الراغبين في التجديد والحياة داخل إطار غير اعتيادي.

ويذكر هنا أنّه يتم بناء العالم الثلجي باستخدام 400 طن من الثلج النقي والنظيف من الشوائب ويشمل الكراسي والأسرّة وحتى أكواب الشراب.

ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©


حلوين كتير الله يطعمنا نزور هيك شي
يسلمو ايديكي حبيبتي

رووووووووووووووووووووووووووعه

وانت الاروع

موضوع حلو

ادعيلي اروح عليهم


ان شاء الله كلنا نروح
و شكرا على الرد العطر~~


مشكوره اختي علي الموضوع الرايه الف تحيه لكي

الله كولش حلوين يسلموا

ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©

موضوع رائع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.