رواية حبيتك من ورا الباب

رواية حبيتك من ورا الباب

بسم الله الرحمن الرحيم
لولو تصارخ :ريمممممما وين التيشرت البنك حقك
ريما :وش يعرفني يمكن بالدولاب بغرفتي
(وراحت)
خلونا نتعرف ع البنات :
هم لولو وريما اخوات وامهم ميته وابوهم بس يصرف عليهم وما يجيهم بالشهر مره واذا جاء مايشيل عينه ع الساعه كل شوي يطالع الساعه بس عندهم اخوي المهم :
ريما : طويله ونحيفه وعيونها كبيره شوي لونها عسلي فاتح وشعرها اسود على بني عمرها 18 سنه
لولو :الطول عاديه شعرها قصير شوي دبدوبه شوي عيونها لونها ع الاسود عمرها 17 سنه
سلطان(اخوهم): طويل نحيف شعره اسود عيونه كبيره لونها ازرق فاتح عفي ثاني جامعه
نرجع :
"في غرفة ريما"
"ريما في نفسها ادق على جوجو ونوره "
المهم اتصلت عليهم وكلهم بيجون
"ريما راحت غرفة لولو"
ريما : الله الله وين رايحه وش هذا الجمال
لولو : بروح بيت صاحبتي ساره
"ريما راحت تاخذ شور وسوت شعرها فير(ويفي) ولبست شورت ابيض لنص الفخذ وتيشرت (كت)لونه تفاحي وجلست تستناهم "
رن الجرس وطلعت بسرعه تفتح الباب ولا يطلع ولد وهي ما انتبه له منخرشه ومنزله راسها وتقول : تفضلي تفضلي
قام قالها الولد: متأكده
انهبلت ورفعت راسها ولاه ذاك الولد الي يطيح الطير من السماء وتنخرش وتصك الباب في وجهه
"ريما في نفسها وش ذا ملك جمال بسس شكله (خوقاقي).
ويرن الجرس ومن الهبله قالت مين..؟

توقعاتكم: مين يصير الي عند الباب ووش بيصير في حفلة صديقت لولو ساره اتمنى


قالت ريما:مين..؟
الي عند الباب :انا نوره
ريما فتحت الباب بسرعه وضمتها وقالت :وحشتيني يابنت
نوره :والله وانا اكثر
(طبعا كل هذا عند الباب )
ريما:تفضلي تفضلي
الولد بشوية صراخ:وش رايك بعد انا اتفضل
نوره :هههههه لا انت ضف وجهك لسلطان "وسكرت الباب في وجهه"
ريما :مين هذا
نوره : هذا راكان البثر ماعرفتيه
ريما :اها وانا اقول يشبه مين طلع اخوك
نوره : ايه هو حق النظارات
ريما: اييه ياحليله
نوره: وين جوجو
ريما: على وصول ثواني وتلقينها قدامك "رن الجرس"
…….:مين هيا هادي
نوره :جوجو وحشتيني "حضنتها " وجوجو طالعتها باعجاب بعدين عرفتها
(في الصاله)
ريما :نوره وش رايك نرقص مشتهيه ارقص
نوره : والله فكره
ريما جوجو ترقصين معنا
جووجو:لا انا ابغى اشوفكم "وجلسوا يرقصون طبعاً الصاله كانت قزاز يقدرون يشوفونهم الي برا "
"في الحديقه الي على الصاله"
سلطان"يكلم في الجوال":هلا هلا والله كيفك ياولد من زمان عنك
……..:ايه والله حتى انت من زمان عنك
سلطان :وش رايك تجي عندي وفيه عندي راكان
…..:اووه فيه راكان اكيد اكيد جااي
راكان:مين هذا .؟!
سلطان :هذا صديقي سلمان الي تحبه
راكان :بيجي
سلطان :ايه
"رن الجرس وفتح سلطان الباب "
سلطان:اتفضل
"والبنات كانوا يرقصون"وقال:الله من هالمزز الي يرقصون
سلطان:وين
سلمان يأشر له :هذولي
سلطان:هههههههه هذولي اختي ريما والجي جنبهم نوره وجووجو
راكان:تعالوا نقرب شوي
راكان في نفسسه :والله كبرتي ياريما وصرتي تعرفين ترقصين وصرتي حلوه
سلطان :مين هذي الي لابسه فتان ابيض
راكان:هذي اختي نوره والي جنبها"يقصد جوجو"جوجو
سلطان:ياحلو بسس ذا النوره
سلمان :لا والله الي تخقق الي لابسه جينز "يقصد جوجو"
وراكان كان سساكت ما علقق
سلطان:وش رايكم اقوول لريما نروح نتعشا بطعم
العيال:ok عادي
"سلطان راح عند البنات وقال لهم وهم راحوا يجهزون نفسهم "

"نروح عند حفلة صديقت لولو"ساره"
لولو:ساره وين الحمام (الله يكرمكم)
ساره :هناك انتي بسس اطلعي ولفي وتلقينه
لولو:طيب
"راحت ومشت وماتدري الا هي صاقعه في شيي ضخم وهي ماتدري "


نذكركم بالموقف :
"نروح عند حفلة صديقت لولو"ساره"
لولو:ساره وين الحمام (الله يكرمكم)
ساره :هناك انتي بسس اطلعي ولفي وتلقينه
لولو:طيب
"راحت ومشت وماتدري الا هي صاقعه في شيي ضخم وهي ماتدري "
لولو :آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآي وجع ماتشوفين
"رفعت راسسها وحست انه ولد "وقالت:قصدي ماتشووف
قال: اسف ماشفتك
لولو : كل هذا وانا طول وعرض وماشفتني
الولد :طيب خلاص قلنالك اسف يلا "وراح وخلاها وهي تتبرطم"
لولو وهي تأشر :ط ط ط طيب
"وراح "
وهي راحت الحمام"الله يكرمكم"
طيب نروح للي في السسياره :
ريما : يالللللللللللللل وين نروح اي مططعم
سلطان: تدرين الحين لو تقصرين صوتك بنفهم اكثر ترا ما فهمت وش قلتي
ريما بصوت اعلى بتعاند سسلطان:ياللللههه وييييييييييييين نرووووووووووووووح
راكان : وش رايكم نروح مطعم……… في ……..
ريما ساكته ماعلقته لانه ركوني >>>>مرووقه
راكان : ها ريما وش رايك ويغمز لها
ريما :امممم ايه عادي وانتم وش عادي عندكم "تقصد العيال والبنات "
الكل:ايه عادي
في المطعم كذا الترتيب
ريما وقدامها راكان
ونوره قدامها سلطانن
وجوجو قدامها سسسلمان
وجلسسو يضحكون ويفشلون بعض ويطلعون فضايحهم وكذا

نكمل :
"البنات والاولاد طلعوا من المطعم بينزلون بيت سلطان وريما"
سلطان : بنات وش رايكم اليوم تنامون عند ريما اليوم
ريما:اي صح تعالوا نامو عندي
جوجو :انا ماعندي مانع
نوره :اممممممممممم انا ما اقدر
سلطان متضايق :ليش
نوره :بروح بكره مع اخواتي المول
سلطان:ماعليك احنا نوصلك
نوره : لا والله احسن انام بالبيت
سلطان: الا نامي
راكان :ماكأنك فليتها يالحبيب قالت ماراح تنام يعني ماراح تنام
سلطان: وش دخلك انت انا اكلمها
راكان :لا عطني كفين بعد احسن اخوها انا ترى
سلطان :اي صح
<><><><><><><>><><><><><><><><><><><><><><><><>< >< ><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><>><> <> <><><><><><><><><>
الحين اعرفكم عليهم:
عايلة ابو عبدالرحمن:
عبدالرحمن:عمره 20 سنه متوسط الجمال
سهى :20 سنه جميله
راكان:عمره 19 سنه اول جامعه بالجمال جميله
سمر:عمرها ثالث ثنوي متوسطة الجمال
نوره ثاني ثنوي جميل
وسلمان صديق سلطانمن اولى ابتدائي وهو وحيد امه وابوه
سلمان :عمره 20 سنه جميل
وجوجو صديقت ريما من الطفوله اخوها الكبير اسمه عبدالله متزوج وعنده ولد اسمه تركي
عبير :25 سنه مخطوبه من ابو ريما وريما ماتدري وعبير ماتدري انه ابو ريما جوجو:عمرها 17سنه
عبدالملك :عمره 15 سنه متوسط الجمال .
{نرجع}:
سلمان:اقول خلصونا ترا طفشت
سلطان : وش نسويلك يعني نرقص لك
سلمان:ابيك ترقص لي
سلطان:طيب "ورقص رقص يضحك "
سلطان:اقول شباب وش رايكم تنامون عندي
الشباب: والله فكره >>>>طبعا مو لله علشان البنات ن
نوره : وانا مين يوصلني بيتنا
راكان :والله انا ما لي شغل انا ماراح ارجع
سلطان:قايل لك من الاول بتنامين يعني بتنامين
نوره :طيب امري لله بنام
"سلطان مبسووط >>بس مو علشان العيال على شان نوره "
"البنات راحو غرفة ريما يلبسون بجامات :
ريما:لابسسه بجامه تفاحيه البنطلون لونه تفاحي مخطط بأبيض والتيشرت لونه ابيض ساده كت
نوره :بيجامه كم طايح وكم عادي لون التيشرت رمادي والبنطلون رمادي
جوجو:لابسه شورت ابيض وعليه بوسات بالحمر والتيشرت لونه ابيض فيه بوسات وهو كت
{اما العيال كانوا لابسين}:
سلطان:بلوزه عاديه لونها كحلي وعليها خطوط بالاسود والبنطلون كمان كذا
راكان : راكان كان مايحب يلبس تيرت فلبس شورت عادي لونه اسود
سلمان :نفس بيجامت سلطان بس لونها زيتي

سلطان يقول للشباب :بروح السوبر ماركت واشتري اغراض للسهره
الشباب :خلاص انت روح واحنا نستناك
سلطان : اقول بسس بروح بالبيجاما
الشباب :عادي الحين ليل

{عند البنات وساره جت }
ريما:بنات خلونا نطلع الصاله نجلس عند العيال
البنات :يالله

(في الصاله الكل الا سلطان)
نوره :اهلللن بس وراكم ناقصين وين سلطان
راكان:راح يجيب اغراض للسهره
ريما :ياحلوه بسس اخوي يعرف وش ابي
جوجو:بروح اسوي لي اندومي مشتهيته من زمان عنه
ريما :يووه ياقدمك
جوجو وهي جايه بتقوم الي وتتعكرف وبتجي تتطيح ويمسكها شخص
بعد سبع سنوات
ريما تزوجت راكان
ونوره تزوجت سلطان
وجوجو تزوجت سلمان
ولولو تزوجت فهد اللي مسكها في بيت ساره صديقتها
وريما حامل وعندها ولد عمره سنه
ونوره حامل ب تونز

انهيت الرواية وشكرا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.