تسريحات العروس العصرية ولاجواء مفتوحة

تسريحات العروس العصرية ولاجواء مفتوحة

ما أن يتحدد موعد الزفاف حتى يبدأ التجهيز لاختيار كل ما تحتاجه العروس خصوصا لدى اختيار تسريحة شعرها التي ستساهم في إبراز جمالها ونجوميتها في ليلة العمر. لك تقدم "أوج" عددا من تسريحات شعر العروس لـ مقدمة من كبار مصففي الشعر في العالم تناسب حفلات الزفاف المقامة في الأماكن المفتوحة.
1-تعتمد هذه التسريحة على تجميع خصلات الشعر إلى الخلف في شينيوه مغلف بالزهور المتفتحة مع إسدال غرة رقيقة على جانبي الوجه واستخدام قليل من سبراي البراق الذي يلتقط ضوء الشمس.
2-تسريحة شعر للعروس الشابة المحبة لكل شيء مبتكر تتداخل فيها الضفائر الرفيعة مع رفع الشعر إلى أعلى وإسدال غرة وخصلات جانبية جذابة.
3-للعروس العاشقة للضفائر إليها تسريحة شعر لضفيرة جانبية مع غرة على الجبين فاتنة تناسب الشعر الطويل.
4-للعروس صاحبة الشعر القصير تسريحة شعر مجعدة الخصلات لتزيد من كثافة الشعر مع غرة جانبية رقيقة وسحب الطرف الآخر للوراء بإضافة إكسسوار براق يغني عن التاج.
5-6-في(الصورة الأولى على الشمال) شينيوه متباعد الخصلات يرتمي أعلى الشعر مع ترك خصلات الغرة بعيدة عن الجبين تتطاير في حرية على مقدمة الرأس لتبرز جمال الخصلات الذهبية.
6-في (الصورة الثانية على اليمين) يوضح شينيوه على شكل بوكلات متداخلة وثابتة تماما بإتقان مع غرة جانبية مصففة في نعومة.
7- شينيوه رقيق على جانب العنق من أسفل وقد تم تزيينه بزهرة كبيرة والغرة متروكة على حريتها تداعب نسمات الهواء.
8-للشعر القصير تسريحة شعر ملفوفة الخصلات أعلى مقدمة الرأس مع ترك بقية الخصلات تنسدل في تجعد خلف العنق وفوق الأكتاف في جاذبية مثالية.
9-شينيوه كبير بخصلات ناعمة يتوسط الرأس من أعلى مع الغرة الطويلة المجمعة مع الشعر في المقدمة ومتصلة بالشينيوه.
10-للشعر الطويل ومتوسط الطول شينيوه أسفل مؤخرة الرأس خلف العنق مناسب لحفلات الزفاف في الهواء مجمع للوراء مع تزيينه بالزهور الصغيرة الموزعة على الشينيوه.
11-للفتاة المرحة المحبة للانطلاق وتمايل خصلات شعرها مع الهواء يقدم خبراء الشعر لها تسريحة بسيطة من الشعر المنسدل خلف الظهر في تموجات ملحوظة وقد رفع أحد جانبيه إلى أعلى بإكسسوار براق.
12-للشعر القصير إسدال غرة جانبية تميل على الجبين بقليل مع تجميع بقية الخصلات في صورة شينيوه مفكك على جانب الرأس وإضافة قبعة من التل بديلا للطرحة التقليدية.
13-للعروس الأنيقة الكلاسيكية تم تجميع الشعر في شينيوه جانبي مع غرة جانبية تتصل بالحاجب.
14-للعروس الرومانسية تسريحة شعر طبيعية بتموجات فائقة الجمال تبرز جمال الهاي لايتس الذهبي دون استخدام أي إكسسوار.
15-تسريحة شعر تعلن عن كثافته للعروس المنطلقة تنسدل الخصلات في حجم وطول في صورة تموجات واسعة تتناثر على الظهر والذراعين دون تقييد.
ملحوظة
– خبراء الشعر يؤكدون لعروس 2024 على أن الموضة في لون الشعر هي الهاي لايتس أي صبغ الشعر بالخصلات الذهبية الجريئة لجمال مشرق وطلة استثنائية.

ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©

ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©

ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©

ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©

ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©

ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©

ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©


روووووووووووووووووووووووووووعه

ممتاز طرحك حبيبتي
رااائعة

يسلمووووو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.