تريدين نزع الحفاض لطفلك تفضلي

تريدين نزع الحفاض لطفلك تفضلي

مرحبا حبايبي حبيت اقولكم على بعض الاشياء اللي تساعدك على نزع الحفاض لطفلك خصوصا بعد بلوغه العامين والنصف وهذه الاشياء من خلال تجربتي:
1- ابداى من اليوم الاول بنزع الحفاض له واستبدليه بكيلوت(تبان) يكون غير فضفاظ حتى لا يتسرب البول اكرمكم الله يعني البسي لطفلك ملابس داخلية شبه ضيقة.
2- كل ربع ساعة قومي باخذ طفلك الى الحمام لقضاء حاجته سواء برغبته اولا وهذا من اجل ان تعوذيه على هذه العادة.
3- ضعي في مكان مناسب pou يعني الحيبوسة التي يقضي فيها الطفل حاجته وتكون متنقلة يعني تستطيعي وضعها في كل مكان وهذا من اجل ان يعود هو نفسه عليها اي يستطيع ان يذهب وحده ويقضي حاجته.
4- شجعي طفلك اذا قضى حاجته في الحمام او اذا قال لكي خذني لاقضي حاجتي حتى باشارة بدون ما يقولها بصحيح العبارة والتشجيع يكون حتى بعلبة شكولاطة او حلة او حتى قبلة.
5- اذا قضى طفلك حاجته على نفسه او على الفرش او على الارض اكتمي الانزعاج في صدركي ولا تبيني له قلقكي حتى لا تحسسيه بالذنب بل حاوريه بطريقته وفهميه انه لا يجوز فعل هذا حتى يتعود لكن يكون العقاب في حالات معينة مثال ذلك اذا قمت باخذه للحمام ولن يفعل شيء ثم بعدها بدقائق يضعها على نفسه احرمه من المشجعات حتى لايكرر العملة.
هذه بعض الارشادات التي اقوم بها لنزع الحفاض لاطفالي صحيح هي متعبة قليل وتاخذ بعض الوقت اليومي لكن سوف ترتاحين من المعانات خلال اسبوع وبالكثير خلال عشرة اياموالله يحفظ كل طفل عند امه يارب ……..ادعولي.ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©


شكرا ع النصائح

خليجيةخليجية
شكرااااا

يسلموووووووووووووووووووووووو

يعطيك العافيه حبيبتي
موضوع مهم

.


مشكووووره حبيبتي موضوعك جداً مهم
وانا الان بديت مع ولدي التعليم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.