تحتاجين هذه الفرشاة لوضع الماكياج

تحتاجين هذه الفرشاة لوضع الماكياج

ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©

يساعد استعمال الفرشاة المناسبة على وضع الماكياج بطريقة أكثر سهولة. وعن أهم أنواع فراشي الماكياج تقول خبيرة التجميل برغيت هوتوب "فرشاة البودرة وفرشاة توزيع أحمر الخدود لهما أهمية كبيرة للغاية".

وعند وضع ظلال العيون تنصح برغيت السيدات باستعمال فرشاة مخصصة لكل لون على حدة، علاوة على ذلك هناك أيضاً فرشاة صغيرة تستخدم لتهذيب وتمشيط الحاجبين. وتلفت برغيت إلى أنه من المفيد أيضاً استعمال فرشاة صغيرة بعد وضع الماسكارا لمنع التصاق الرموش ببعضها البعض.

وتؤكد خبيرة التجميل الألمانية على أهمية اختيار الفرشاة المناسبة «من خلال استعمال الفرشاة المخصصة لكل مستحضر تجميل تستطيعين وضع الماكياج بطريقة غاية في السهولة»، موضحةً أنه تتوافر أيضاً فرشاة لوضع أحمر الشفاه، وتقول :"إن هذه الفرشاة تساعد على تزيين الشفاه على أكمل وجه، مما يمنح المرأة أنوثة طاغية".

وتنصح خبيرة التجميل الألمانية بضرورة الاهتمام بتنظيف أدوات الماكياج بطريقة صحيحة؛ حيث يجب تنظيفها بالماء وأيضاً باستخدام سائل تنظيف الفرشاة على الأقل مرة واحدة أو مرتين أسبوعياً، وذلك تبعاً لكثرة استخدام هذه الأدوات، مشددة على ضرورة غسل فرش الماكياج جيداً ثم تجفيفها.

وعن أفضل طريقة لتجفيف الفرشاة تقول خبيرة التجميل :«ينبغي وضع فرشاة الماكياج أفقياً أو رأسياً بحيث تستطيع التخلص من بقايا الماء سريعاً وبصورة جيدة، وبذلك يمكن للسيدات الاحتفاظ بهذه الأدوات القيمة لمدة طويلة".

اختكم
احلى الاوقات


مشكورررررررره

ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©

طرح رائع سلمت اناااملك عزيزتي

نورتي يا ام دانه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.