بشرة برونزية بعيدا عن الشمس !!!!

بشرة برونزية بعيدا عن الشمس !!!!

بشرة برونزية بعيدا عن الشمس
اللون البرونزي لون مغر جدا خاصة خلال الصيف فهو يزيدك جمالا وجاذبية كما أنه يخفي عيوب البشرة والجسم أيضا. هذه ثلاث من أشهر طرق الحصول على لون برونزي بدون التعرض للشمس.

1- مستحضرات التسمير:

تتعدد أشكال مستحضرات التسمير فهي قد تكون لوشن سائلا أو كريما أو بودرة ولكنها الأنواع الشائعة تكون في صورة كريمات. هذه الكريمات تمنحك لونا برونزيا مقاربا للون الطبيعي الذي تمنحه لك الشمس وهي تحتاج لوضعها بطريقة صحيحة حتى لا تسبب لك مشاكل بعد ذلك مثل بقع في الملابس أو خطوط بالجلد تكشف أن لونك البرونزي مزيف وليس حقيقيا. كما أن كريمات التسمير تمنحك لونا لا يبقى طويلا وتخف درجته كلما غسلت جسمك أو وجهك.

2- منشطات التسمير:

منشطات التسمير هي عبارة عن كريمات أو أقراص تعمل على الإسراع في اكتساب اللون البرونزي الطبيعي. فالكريمات تساعد الجلد على امتصاص أشعة الشمس بصورة أكثر ونفس الحكاية تقوم بها الأقراص التي تؤخذ بالفم فتزيد قابلية الميلانين الموجود بالجلد على التأثر بالشمس واكتساب اللون البرونزي.

3- لمبات تلوين الجسم:

انتشرت في السنوات الأخيرة أجهزة تشبه الصندوق الزجاجي المليء بلمبات تصدر أشعة مثل الأشعة الفوق بنفسجية للشمس والتي تمنحك اللون البرونزي. وهذه الأشعة تحمل نفس خطورة التعرض أشعة الشمس وهي تكون قريبة جدا من الجسم لذلك لا ينصح بها لأنها قد تسبب حساسية للجلد من الشمس. ويفضل عند اللجوء إليها عدم التعرض لها لفترة طويلة واتباع كل المحاذير الممكنة.
*********************************************


شكرا حبيبتي الغالية على الطريقه الرائع .. يعطيج الف عافيه

مشكووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووووووووووورة

مشكوووووووووووووورة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.