الترمس فعال للتخسيس

الترمس فعال للتخسيس

ان الترمس من اهم عوامل التخسيس وحرق الدهون وقد اكدت كل الابحاث التى اجريت ان الترمس ملئ بالفوائد التى لم نكن نعلم عنها شئ و نوضح لكم فائدة الترمس فى التخسيس و انقاص الوزن .
فإن للترمس فوائد واستعمالات عديدة أهمها انه مدر للبول مطهر للأمعاء ويساعد على التخلص من الديدان خصوصاً إذا أكل الترمس مع العسل .
كذلك هو مفيد لهضم الطعام وتخفيض نسبة السكري في الجسم وهو يساعد أيضا على تقوية الأعصاب كونه غني بفيتامين ب وهو مفيد لتنشيط الجسم وللتخلص من الإمساك كونه غني بالألياف السليليوزية وكذلك هو مقو ومنبه للقلب كون الترمس وخاصة المر منه يحتوي على مادة تشبه الأسبارتين..
ويستخدم الترمس والماء الذي غلي فيه لعلاج الالتهابات الجلدية وحب الشباب والبهاق والصدفية والجدير بالذكر هنا انه تنصح السيدات الحوامل بالامتناع عن تناول الترمس خاصة خلال اشهر الحمل الأولى كونه يزيد مــن تقلصات الرحم .
الترمس يرفع المناعه
ثبت أن الترمس غني بالألياف التي تخفض مستوى الكوليسترول كما أنه يقاوم حدوث الإمساك ويحمي من الإصابة بسرطان الأمعاء الغليظة.
وتمت الاشاره إلى أن الترمس يرفع المناعه لعده أسباب أنه غني بالبروتينات فهو (أعلى من اللحوم)، كما أنه غني بالحديد وهو من مستلزمات رفع كفاءه الجهاز المناعي ويوجد به ثلاث أحماض أمينيه ثبت أهميتها المناعيه، كما أنه يعرقل ترسب الدهون على بطانة الأوعية الدموية لذا فهو يحمي من تصلب الشرايين.


ممتاز ياقمر
اضافه صغيره
ما سلق الترمس تزيل القشره من الشعر
ومنشط للبنكرياس
ولذالك هو مخفض لنسبةالسكر فى الدم كما ذكرتى
بارك الله فيكى وجعله فى ميزان حسناتك


مشكوره يا قمر على مجهودك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.