البوت الطويل نجم الأناقه بالشتاء .

البوت الطويل نجم الأناقه بالشتاء …..

لا زال البوت الطويل يتربع على عرش موضة أحذية الشتاء بعد أن رأيناه حاضرا بقوة في شتاء . ويرى خبراء بيوت الأزياء أن البوت الطويل هذا العام موجود بأطوال متعددة تصل حتى فوق الركبة.

ويتميز البوت الطويل بأنه يعطي طلة أنيقة وشيك ، كما أنه يضفي طولا على من ترتديه – لذا فهو مناسب أيضا للقصيرات، خصوصا إذا تم ارتداؤه على البنطلون الجينز – في المناسبات النسائية مثلا – حيث يعطى مظهرا بسيطا وأنيقا.

الكعوب بأشكال وأطوال مختلفة
وأهم ما يميز البوت الطويل في عام 2024 هو شكل الكعب المختلف؛ حيث يظهر الكعب الوتد أو ما يسمى الودج (wedge) الذي يشبه كثيرا كعب حذاء الكاو بوي (cowboy). لكن لا يزال الكعب العالي الرفيع حاضرا وبقوة بجوار الودج، وكلاهما موجودين بأطوال مختلفة، وإن كان أهم ما يميز الكعب الرفيع هو الطول الكبير (حتى 14 سم). كذلك يؤكد النعل المسطح (flat) حضوره في موضة البوت الطويل هذا العام، معطيا للبوت مظهرا عمليا – وإن كان رجوليا بعض الشيء، لكنه مميز ومريح.

خامات وألوان البوت
تأتي القطيفة (المخمل) أو الشامواه في مقدمة الخامات المصنوع منها البوت الطويل هذا العام، تليها الجلود. أما بالنسبة للألوان فنجد أن الأسود بالطبع هو ملك ألوان البوت هذا العام، يليه اللون البني بدرجاته خصوصا الجملي، ثم اللون الرمادي.
وتتميز تصميمات البوت هذا العام باستعمال الحلي والسيور والكشكشة في المقدمة وعلى الجانبين.

ان شاء الله تعجبكم خليجية


مشكوووورة غاليتي

يسسلموو يعطيك العافيه ..من جد ذووووق رااااقي تسسسلم الايادي
تقبلي مروري

يعطيكم العافيه حبيباتي
أسعدني تواجدكم العطررررر
تقبلوا تحياتي

ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©

يعطيك العافية عالموضوع الجميل…
بانتظار جديدك
دمتي بخير~

………….

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.