الإجابة على ال-10 اسئلة الأكثر شيوعاً في الحمل

الإجابة على ال-10 اسئلة الأكثر شيوعاً في الحمل

الإجابة على ال-10 اسئلة الأكثر شيوعاً في الحمل…
خليجية

إنشاء الله يعجبكم الموضوع… خليجية

1. ما مدى دقة اختبارات الحمل المنزلية؟

هذا هو واحد من الأسئلة الأولى في الحمل الأكثر طلباً. موثوقية الاختبار يعتمد على كيفية إستخدامه بدقة. واتباع الإرشادات المدرجة في الاختبار المنزلي و قراءة الإرشادات بدقة. تجنبي أخذها في وقت قريب جدا. ولا تصبحي عصبية أو متحمسة قبل الأوان. كما فعلت منذ عدة أشهر قبل الحمل في الواقع.

ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©

2. هل ينبغي لغثيان الصباح أن يستمر طوال اليوم؟

كونها واحدة من مسائل الحمل الأكثر شيوعا،.. ويحصل طلب بالإجابة على هذا السؤال كثيرا… فلوصف الغثيان إنه يستمر في أكثر الوقت في الأشهر الثلاثة الأولى من الحمل.. و أيضاً ليس بالضروري أنه يكون "غثيان الصباح" فقط… فهناك نساء يستمر الغثيان معهن طوال اليوم… أو تتشكل في أوقات عشوائية في اليوم.

ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©

3. كيف لي أن أعرف إن كان طفلي صحي في داخلي؟

الكثير من النساء يقلقن على نمو وتطور طفلهم… التقدم الطبي يجعل من السهل على الأطباء مراقبة نمو الجنين.. وتتبع المشاكل التي قد تنشأ… و أيضاً ألشعور في أعراض الحمل يضمن الهرمونات بلقوم بواجبها في خلق البيئة المناسبة للطفل… و هذا يساعد في الإجابة على الأسئلة الأكثر إثارة للقلق في الحمل.

ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©

4. هل سأكتسب وزنا أكثر من اللازم؟

هذا السؤال يسأل كثراً بسبب الزيادة في كمية الغذاء والسعرات الحرارية الموصى بها للأمهات الحوامل.خلال الحمل الطبيعي… يجب على المرأة الحصول على 20-30 باوند…. قد تكون هناك استثناءات لأولئك الذين كانوا تحت الوزن أو عندهم زيادة في الوزن من قبل الحمل… لذلك قد يكون من المفيد أن تطلب من طبيبك على إجابة اسئلة الحمل هذه.

ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©

5. لماذا هناك أشياء فجأة تكون رائحتها سيئة؟

يمكن أن تكرهي رائحة الأشياء بسبب التغيرات الهرمونية… قد تجدي أنه يزداد ألشعور على نحو متزايد…أو ممكن أيضاً أن يحصل غثيان لشمكي الروائح اللطيفة.. هذا هو أحد الآثار الجانبية المؤقتة.. وسوف يزول بعد الولادة.

ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©

6. هل المخاض والولادة تكون آلامها مبرحة؟

إن الأجوبة على هذا السؤال تختلف بين النساء… البعض يتحملن الألم… وربما لا تواجه أكبر قدر من الألم وغيرها… ويمكن تقديم المساعدة الطبية لجعل الألم أكثر سهولة بالنسبة لأولئك الذات لا يشكين من lللألم الكثيرة… و يمكن أن تقنيات التنفس تساعد الأم في ولادة الجنين طبيعي مع أقل ألم.

ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©

7. هل يضرالجنين شرب القهوة؟

يعتقد الكثيرون أن الكافيين يشكل خطرا على صحة الجنين.. في حين أن أيضاً آخرين يقولون ان شربها لا يؤثر في الاعتدال… ولكن لتكوني على الجانب الآمن… قطع كل المشروبات التي تحتوي على الكافيين أفضل لكي… وهذا كان واحدا من أسئلة الحمل الكثيرة ايضا.

ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©

8. هل من الطبيعي القيام برحلات كثيرة إلى الحمام؟

التبول يصبح كثيراً في الثلث الأول والثالث… معظم النساء تزداد أكثر في الأشهر الأخيرة من الحمل… حيث أن الطفل يحصل على حجم أكبر ويضع المزيد من الضغط على المثانة… ومن الطبيعي أيضا أن يفرز قليلا من البول عند الضحك أو السعال… أو العطس خلال هذا الوقت.

ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©

9. ماذا عن الغاز؟ هل من الطبيعي أنه يكون قوي كثير وأقوى من الرياح ؟

سؤال آخر من الحوامل و الأكثر الأسئلة إحراجاً… نعم، فمن الطبيعي أن يكون هناك زيادة في انتفاخ البطن أثناء فترة الحمل…. وهذا يمكن أن يكون راجعا إلى زيادة في الألياف… فضلا عن تباطؤ في الجهاز الهضمي… مجاملة للتحول في مستويات الهرمون.

ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©

10. كيف ينبغي أن أنام أثناء الحمل؟

بالنسبة للأمهات الحوامل… ينبغي أن توقف النوم على البطن تماما حول الشهر الرابع…والنوم على الظهر لديه القدرة على إلحاق الضرر في الأجهزة الخاصة بك الحيوية مع زيادة وزن الطفل… أفضل جواب هو النوم على جانبيك… و ألجنب اليسار أفضل جانب.

ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©


الف شكر حبيبتي موضوع متكامل

شكرا لك على المعلومات المهمة بارك الله فيك
ِ

طرح وجهد رائع

يقيم ويزين بالنجوم

محبتي


موضوع رائع الله يعطيك العافيه

تسلمو الله إيخلكم… ويعافيكم… إنشاء الله إنفيد الحوامل دايماً… احنا هون لنسعد بعض بالحمل… وإنفيد بعض في معلوماتنا…

يعطيكي العافيه موضوع رائع يستحق التقييم

ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.