اجمل صدفه

اجمل صدفه – انت –

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

بدايه هذي اول روايه لي واتمنى تعجبكم ، مااحلل نقلها بدون حقوق او نسبها لكك

البــــارت الاول

جالسه تذاكر اختبارها واللي هو اخر اختبار في اخر مرحله في الثانوي
دخلت امها عليهآ بابتسامه
السلام عليكم
ردت لها نفس الابتسامه : وعليكم السلام
امها : اخبارك ي بنيتي
نهال : الحمد لله
امها : ها ي بنيتي اخبارك المذاكره !!
نهال : الحمد لله بس انتي ادعي لي
امها : الله يوفقكك ويسهل عليكك ويسر امرك ي بنيتي قولي آمييين
نهال : آميييين ي يمه الله يسمع منكك
امها : عاد لا اوصيكك ي بنيتي هذي اخر سنه لكك واخر اختبار ذاكري زين
نهال: ابشري يمه
امها : هاه يمه تبغين شي محتاجه شي !!
نهال: لا يمه مشكوره اابغا سلامتكك
طلعت امها وسكرت الباب ورجعت نهال للمذاكره

( نهال عمرها 18 بنت جميله جميله بما تعنيه الكلمه بيضاء وعيونها
عسليات كبار ورموشها كثيفه وشفايفها صغار طويله وجسمها جميييل ورشيييق
شعرها طوويل ولونه عسسلي ناعم – طبيعه – وحيده امها وابوها اغلب الاوقات تجلس مع امها )

( ام نهال اسمها منيره طيبه وحبوبه وماتحب المشاكل اهلها عائله متوسطه مادياً تزوجت ابو نهال طبعاً ابونهال رجل تاجر صاحب شركات واراضي ام نهال حملت بنهال وفرحت لما ولدتها وكبرت نهال وربوها احسن تربيه ام نهال تحب بنها وماترفض لها اي طلب تحاول تبني مستقبل بنتها )

( ابو نهال عبد الرحمن بن عبد الله ال … رجل اعمال وصاحب شركات واراضي يحب بنته وحرمته ومايرفض لهم اي طلب
قليل يجلس في البيت لكثره اعماله يحاول قدر الإمكان انه يعدل بين شغله وبيته )

وهي متحمسه بالمذاكره حست بجوع نزلت تحت لم امها
نهال: يمممه ييييممممممااااه
امها : هلا ي بنيتي وش نزلكك ليش ماتكملين مذاكرتك
نهال: وش اسوي يممه جعت وقلت ابنزل اكل
امها : ي بععد عمري والله شكلك سبقتيني ونزلتي قبل لا اجيب لكك الاكل
نهال: لا عادي يممه ، الا ماقلتي لي وش مسويه عشا اليوم
امها : معكرونه بالباشمل
نهال: وووواو والله كنت مشتهيتها من زمان شكككراً يممه الله يخليك لي ي رب
امها بابتسامه : آمييين ويخليك لي ، انا اعرف انكك تحبين المعكرونه بالباشمل وسويته لك
يالله خوذي صحنك واصعدي لغرفتكك كملي مذاكرتك
(اخذت صحنها وطلعت كولا من الثلاجه ) : يمه والله اختنقت من الغرفه بس اباكل شوي وبعدين اصعد لغرفتكك
امها : خلاص اجل يالله اكلي اكلك بسرعه وذاكري ابغا درجاتك كامله وتشرف وترفع الراس
بفرح : ابشري يمه باللي يرضيك ان شاء الله
امها : الله يبشرك بالجنه ي بنيتي
كملت نهال اكلها والتفتت ل امها
نهال : يمه تبغين اغسل الصحون عنك
امها : لا ي بنيتي انتي اصعدي كملي مذاكرتك واصلاً الخدم راح تغسلهم مو انا
وبعدين من متى تبغين تساعديني ولا بس عشانه ايام اختبارات ( ام نهال ماتحب الخدم يطبخون لها لانها ماتوثق فيهم – يعني الخدم بالبيت بس ينظفون اما الطبخ هي اللي تطبخ -)
نهال ( ماسكه ضحكتها): حرام عليك يمه
صعدت فوق تكمل مذاكرتها ماحست بنفسها ونامت
جت امها تصحيها : نهال قومي نامي في سريرك
نهال فيها النوم ( وتتثاوب ) : ططيب
راحت تنام بسريرها
قامت نهال الفجر توضت وصلت وراحت تفطر بعد ماخلصت مفطره راحت
ولبست واخذت كتابها وجلست تراجع
ام نهال : نهال يمه يالله السواق عند الباب
نهال : يالله يالله
نهال لبست عبايتها واخذت شنطتها وطلعت
وصلت نهال للمدرسه فصخت عبايتها ومسكت كتابها تكمل مراجعه
جو صديقاتها لها وسلمو عليها
ساره : هاه اخبار المذاكره ؟!
نهال : الحمدلله وانتم بنات اخبار المذاكره ؟!
امل وريم : الحمدلله
ريم : بس انا عندي نقطه مافهمتها ابغا احد يفهمني
نهال : تعالي وش النقطه ؟!
بدت نهال تشرح لها – نهال اشطر وحده بين صديقاتها عشان كذا اذا بغوا شي يقولون ل نهال –
رن الجرس طلعوا المعلمات والاداريات يدخلون البنات ويالله يالله دخلوا
نرجع ل نهال وصديقاتها
دخلوا قاعت الامتحان وزعوا الاوراق
بععد الامتحان
طلعوا البنات
نهال : ها بنات اخبار امتحانكم
امل ساره ريم : الحمد لله وانتي اخبار امتحانكك
نهال : الحمد لله سسسسهل ماتوقعته كذا
ريم : ي الله مااصدق هذي اخر سنه لنا
امل : ايه والله مااصدق
ساره : بنات
نهال ريم امل : هلا
ساره : وش راح تدخلون اقسام بالجامعه ؟!
نهال : انا ان شاء الله طب بس ان شاء الله يقبلوني
ريم : انا انقليزي وان شاء الله يقبلوني
امل : انا رياضيات ان شاء الله
نهال : وانتي ساره وش راح تدخلين ؟!
ساره : انا محتاره ادخل حاسب ولا انقليزي
كملوا سوالف وماحسوا بالوقت
طلعوا من المدرسه وراحوا ل بيوتهم
وصلت نهال للبيت صعدت لغرفتها ولبست بجامتها
نزلت تحت ل امها
نهال : يمه
ام نهال : هلا يمه
نهال باست راس امها
ام نهال : ها يمه شخبار الامتحان
نهال : مرا مرا سههههههل الله يوفقها المعلمه مرا مسهله الامتحان
ام نهال : الله يوفقك ي يممه
نهال : امييين الله يسمع منكك
ام نهال : الا ماقلتي لي متى راح تطلع النتايج ؟!
نهال : بعد يومين ان شاء الله
صعدت لغرفتها ونامت
قامت العصر نزلت ل امها
نهال : يممه
ام نهال : هلا يمه
نهال : ابستآذنك اليوم اروح ل ساره عازمتني انا وصديقاتي ب بيتها
ام نهال : ايه موافقه يمه بس لا تتاخرين عند البنت
نهال ( بفرح ) : شكككككراً يممه
صعدت نهال لغرفتها واتصلت على ساره
نهال : الو
ساره : هلا والله
نهال : ابغا لقول لكك ان امي وافقت اجئ اليوم
ساره : الله يحيك والله
نهال : يالله مع السلامه ابروح اتجهز
ساره : هههههههههههه يالله مع السلامه
سكرت نهال الخط وراحت تتجهز
طلعت لها بنطلون سكيني اسود وتيشرت اسود عليه كتابات انقليزيه بالابيض
حطت مكياج ولبست كعب اسود وتعطرت ودقت ع السواق ولبست عبايتها
وصلت لبيت وسلمت على ساره
وكانوا البنات كلههههم موجودين جلسوا وسولفوا وانبسطوا
وهم متحمسين بالسوالف
نهال : ساره
ساره : هلا
نهال : الله يعافيكك وين دوات المياه
ساره : هينا – قامت ووصلتها للحمامات –
طلعت نهال من دورات المياه وشافت رجال جميييييييل
قدامها ماقدرت تنزل عيونها عنه والرجل نفس الشي
انتبهت لنفسها وتغطت والرجل دخل للغرفه

رجعت للبنات وهي تفكر بالرجال اللي شافته
تحس انها ارتاحت له
ساره : نهال
نهال : هلا
ساره : وش فيك من رجعتي من دورات المياه وانتي تفكرين ومو معنا
نهال : ها … لا مافي شي الا وش كنتوا تقولون
رجعوا يسولفون وهي شوي معهم وشوي تفكر بالرجال اللي شافته
تبغى تعرف عنه اي شي ايش يقرب ل ساره وش يشتغل …الخ
طلعوا البنات ومابقى الا نهال
نهال : ي ربيييه ايش السواق مايرد
ساره : عادي اجلسي عندنا ومتى مامليتي يوديك سواقنا
نهال : لا امي لو تدري انه مابقي الا انا جالسه عندكك تبي تمنعني اجي مره ثانيه
ساره : يحول ليش
نهال : هي موصيتني اني مااتاخر ، وبعدين ي خزياه طولت انا عندكم
ساره : لا والله عادي
نهال : ابدق على السواق الثاني
ساره : يلا جربي


البــــارت الثاني

جربت نهال ولا يرد
نهال : اففف الله ي خذهم كلهم مايردون
ساره : يمكنهم ناموا لان الوقت تاخر
نهال : يمكن والله
ساره : لحظه ابشوف فيصل نام ولا لا عشان يوديكك
نهال : شوفي
راحت ساره لغرفه فيصل وشافته لسى صاحي
ساره : فيصل
فيصل : ههلاآ
ساره : تبي تنام ؟!
فيصل : ايه شوي وابنام ، ليش تبغين شي
ساره : ايه الله يعافيكك نهال صديقتي تبغاك توصلها لبيتها لانها اتصلت على السواقين ولا يردون
فيصل : ايه عادي قولي لها تتجهز وانتي البسي عبايتك
ساره : الله يعافيكك
نزلت ساره ل نهال
ساره : سوري تاخرت عليك
نهال : لا عادي ، ها بشري لقيتيه صاحي ؟!
ساره : ايه ، يالله لبسي عبايتك وانا بجيب عبايتي من غرفتي
نهال : يالله
لبست نهال عبايتها وجلست تنتظر ساره
نزلت ساره
ساره : مانزل فيصل
نهال : ماادري
ساره : لحظه ابروح اشوف وينه
صعدت ساره ل غرفه فيصل وشافته معه جواله
ساره : فيييصل
فيصل وعيونه ع الجوال : هلا
ساره : يلا تاخرنا على البنت ، تلقى اهلها جالسين يستنونها
فيصل : يلا انا ابنزل انتو اركبوا السياره
ساره : طيب
نزلت ساره لنهال
ساره : يلا نهال نركب السياره فيصل يبي ينزل الحين
نهال : يلا
طلعوا وركبوا السياره
نهال ساكته جالسه تفكر بالرجال اللي شافته اليوم هو
اللي يبي يوديها الحين ولا لا قطع تفكيرها ركوب فيصل
نهال جالسه تتامله يعني اللي شفته اخو ساره فيصل
فيصل : السلام عليكم
نهال وساره : وعليكم السلام
فيصل بهمس لساره : منهي بنته هذي ووين بيتها
ساره : بنت عبدالرحمن ال … اللي تشتغل عنده انت
فيصل : ايييه
فيصل يفكر الله كل ذا الجمال وتصير بنت عبدالرحمن …
ماشاء الله يحظه فيها
وصلها للبيت
نهال : مشكور فيصل تعبتك معي
فيصل : العفو ، لاعادي تعبك راحه
نهال : يالله مع السلامه ساره
ساره : مع السلامه
دخلت نهال للبيت قابلت امها
نهال : السلام عليكم
ام نهال : وعليكم السلام ، وش فيك يمه تاخرتي خوفتيني عليك
نهال : وش اسوي يمه ادق عالسواقين مافي احد يرد
ام نهال : اجل من اللي جابكك
نهال : فيصل اخو ساره
ام نهال : ي خزياه ، عساك بس شكرتيه
نهال ( افا عليك يمه ) : ايه اكييد يمه
نهال : يالله يمه ابروح اغير وانام
صعدت نهال وغيرت ملابسها وهي تحس بارهاق لبست بجامتها ونامت
قامت نهال الصبح غسلت وتوضت وصلت
نزلت تحت لامها
ام نهال : هلا يممه
نهال : هلابكك
باست يد وراس امها
ام ونهال : الله يصلحك ي يمه ويهديك
نهال : آمييييين ي يمه
جلست نهال تفطر على الطاوله
ام نهال : نهال
نهال : هلا يممه
ام نهال : تجهزي اليوم نبي نروح للمزرعه مع عمانكك
نهال ( بفرح ) : الله ونننناااسسسه يعني كل عماني
ام نهال ( تهز راسها ) : ايه
كملت نهال اكلها
نهال : الحمد لله
ام نهال : توك ي بنيتي مااكلتي
نهال : لا الحمد لله اكلت ، وبعدين ابروح اجهز لي شنطه عشان المزرعه
ام نهال : براحتكك ، ايه عاد لا تنسين شي زي اخر مره
نهال : لا ان شاء الله
راحت نهال تجهز اغراضها
بعد مدده
نهال : واخييييراً خلصت
نزلت نهال لامها
نهال : يمه متى راح نمشي
ام نهال : العصر ان شاء الله
نهال : طيب ابوي يبي يروح معنا ؟!
ام نهال : ايه ان شاء الله
نهال : طيب يمه ابروح انام عشان اقدر اسهر مع البنات ، اذا اذن العصر قوموني
ام نهال : طيب
راحت نهال تنام

بعد صلاة العصر الكل جهز عشان يمشون للمزرعه

ركبت نهال وام نهال ابونهال سياره
والخدم والسواقين في سياره

في السياره
نهال : يبه
ابو نهال : عيون ابوك انتي امرري
نهال ( بضحكه ناعمه ) : تسلم لي عيونكك ، كنت ابغا اسئلكك كم ي م نبي نجلس بالمزرعه ؟!
ابونهال : تقريباً اسبوع
نهال : الله وناسسه
ابو نهال : اي اكيد تبي تستانسين مو انتي تبي تشوفين بنات عمك
نهال : ههههههههههه
جلسوا ام نهال ونهال يسولفون مع ابو نهال
نهال ماحست بنفسها ونامت لان الطريق طويل
ببعد مده صحتها امها
ام نهال : نهال
نهال : هممم
ام نهال : يلا قومي وصلنا للمزرعه
نهال قامت من النوم ونزلت من السياره ومشت مع امها عشان يسلمون على الحريم
سلمت نهال على الحريم وراحت للبنات بالغرفه
دخلت نهال
نهال : السلام عليكم
البنات : وعليكم السلام
سلمت على البنات
نهال : اخباركم بنات
امل : تمام الحمد لله اخبارك انتي
نهال : الحمد لله
دانا : اخبار امتحاناتك ، ماطلعت النتايج
نهال : الحمدلله كويسه ، بكره تطلع النتايج ان شاء الله
دانا : الله يوفقكك
نهال : آميييين
كملوا سوالف وهم في السوالف قالت نهال
نهال : بنات انا ابطلع ابجيب شنطتي نسيتها في السياره
طلعت نهال تجيب شنطتها وهي تمشي لمحت ……

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.