إليك خمساً من صيحات الأحذية المفضّلة لدينا لخريف 2024

إليك خمساً من صيحات الأحذية المفضّلة لدينا لخريف 2024

إليك خمساً من صيحات الأحذية المفضّلة لدينا لخريف 2024

ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©

في كل موسم، تطرح صيحات جديدة من الإكسسوارات، فيما نرى صيحات اخرى ترسّخ وجودها بقوة اكبر. ومن خلال متابعتنا لمختلف العروض التي اطلقت لخريف وشتاء 2024- 2024، استوقفتنا خمس صيحات لافتة من الاحذية لا بد من ان تمتلكيها للموسم المقبل. ومن الجليّ أنّ هذه المجموعات استُوحيت من تصاميم زمنين أساسيين، هما سبعينيات القرن الماضي والعقد المنصرم؛ وتتخلّل هذه المجموعات لمسات ملكية مستوحاة على وجه الخصوص من ملوك وملكات أوروبا، وخير دليل على ذلك المواد والأنماط الفاخرة المستخدمة فيها. ويعجّ هذا الموسم بالتصاميم المفعمة بالألوان والأقمشة غير المألوفة، ويسيطر الأسلوب المعاصر على الطابع التقليدي. ورغم أنّ الطقس يصبح أشدّ برودة والأجواء أقلّ حيوية لن يقف ذلك في وجه خزانتك التي ستنبض بالحياة وتسطع هذا الموسم.

مخمل خلّاب

يُعدّ المخمل من أكثر الأقمشة رواجاً هذا الموسم. وبعد أن اعتادت الطبقة المخملية ارتداءه في ما مضى، يضفي هذا القماش الفاخر فخامة على التصاميم الشتوية في يومنا هذا.

أحذية رياضية متألقة

أصبحت الأحذية الرياضية اليوم مثالية لأيّ مناسبة متميزة، و لذلك يُضفي المصمّمون عليها لمساتهم الخاصة، فيبتكرون أشكالاً جديدة و يستخدمون الأقمشة العالية الجودة مثل الفرو و جلود التمساح بالإضافة إلى أكسسوارات الكريستال الرائعة.

تطريز ملكي

هذا الموسم، استوحى المصممون من الملوك و الملكات العظماء و ذلك بلجوئهم إلى الألوان و المواد الفاخرة و الملكية. تصاميم مطرزة و غنية بأشكال ذهبية وفضية تمنح من ترتديها لمسة من الفخامة والملوكية خلال هذا الموسم.

كعوب بارزة

بما أنّ الألوان تضحي داكنة أكثر في الشتاء وتصبح الأقمشة أشدّ دفئاً، يأبى المصممون أن تحول هذه التحولات دون بروز الأحذية وتألقها. ولذلك، تتمتّع الكعوب الاستثنائية بمظهر يجتذب إليه الأنظار و يستقطب الاهتمام بغضّ النظر عن الطقس المسيطر.

الجزمات

أُعيد ابتكار الجزمات وزُوّدت بتفاصيل أكثر دقّة، فتمّ اللجوء إلى الشبك والأقمشة المخملية والشرّابات. أضيفت إلى هذه التصاميم لمسات نهائية مخملية.

منقول

ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©


تسلمى يا قمر على المعلومات و الطرح الرائع
تقيمى بالنجوم
ويتم نقل الى قسم الشنط و الاحذيه

شكرا لك

جمييييل جدا الموضوع

يعطيك العافيه


ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.