إطلاق جائزة خليجية " للتميز في مجال الإعلام الصحي "

إطلاق جائزة خليجية " للتميز في مجال الإعلام الصحي "

تمنح في خمسة مجالات
إطلاق جائزة خليجية " للتميز في مجال الإعلام الصحي "

الرياض:

أعلن المكتب التنفيذي لمجلس وزراء الصحة لدول مجلس التعاون الخليجي عن إطلاق جائزة "التميز الخليجي في مجال الإعلام الصحي " التي تهدف إلى تنمية روح الابتكار والإبداع لدى العاملين في مجال التوعية الصحية والإعلام. صرح بذلك أمين عام الجائزة المدير العام للمكتب التنفيذي لمجلس وزراء الصحة لدول مجلس التعاون الدكتور توفيق بن أحمد خوجه.
وأضاف" يأتي إطلاق هذه الجائزة، في إطار جهود نسعى من خلالها إلى تحفيز وتشجيع المبدعين على المساهمة في الوقاية وتعزيز الصحة عن طريق التأثير في أفراد وفئات المجتمع وحثهم على تبني السلوكيات الصحية السليمة، بالإضافة السعي نحو جذب انتباه المؤسسات الإعلامية الحكومية و الخاصة للمشاركة في مجال إنتاج المواد والرسائل الخاصة بالتوعية الصحية

وأوضح خوجه بأن " جائزة التميز الخليجي في مجال الإعلام الصحي والتي أطلقت بالتعاون مع الدار المحلية للعلاقات العامة تمنح في 5 مجالات مختلفة هي: مجال الصحافة، والمطبوعات، والأعمال الإلكترونية، والأعمال التلفزيونية المرئية والأعمال الإذاعية المسموعة"

وحول شروط الجائزة قال خوجه " يجب أن يتماشى المنتج مع رؤى واستراتيجيات تعزيز الصحة، ولم يسبق للعمل أن فاز بجائزة من قبل، كما يجب أن يكون العمل جديدا في فكرته سهلا وواضحا في رسالته، أو مطورا لفكرة معروفة. وأن يكون محتوى المنتج دقيق من الناحية العلمية وجودة التصميم".


بالتوفيق للجميع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.