أخطاء الماكياج الصغيرة قد تفسد مظهرك

أخطاء الماكياج الصغيرة قد تفسد مظهرك

أخطاء الماكياج الصغيرة قد تفسد مظهرك مستحضرات تجميل بيروت/ بعض الأخطاء الصغيرة، قد تفسد مظهرك في الحفلات، فحاولي قدر الإمكان أن تتسمي بالبساطة، ولا تدعي هذه المشاكل الصغيرة تعيق استمتاعك بأوقات رائعة.
1. ماكياجك يماشي لون ثيابك: هذا خطأ عام تقوم به العديد من النساء، فالتشابه القريب جدا بين ألوان الثياب والماكياج اصبح من الماضي البعيد، إذا كنت ترتدين ثيابا بألوان قوية فيجب أن يكون ماكياجك طبيعيا مائلا للألوان الترابية، أما إذا كانت ثيابك لامعة فيجب أن تتجنبي احمر الشفاه اللامع، وتركزي على عيون مدخنة بألوان داكنة.
2. ماكياج قوي على العيون والشفاه: يجب أن تحددي ما هي نقطة الجمال لديك، فمك أم عيونك، إذا اخترت العيون فيجب أن تستعملي ملمع شفاه بلون طبيعي شفاف.
3. الإفراط في اللمعان: يجب أن يكون هناك كرة ديسكو واحدة في قاعة الحفل، لذا لا تحاولي أن تكوني الثانية، إذا رغبت في الحصول على بشرة لامعة وماكياج مضيء قومي باستعمال كريم تفتيح وليس الغلتر، استعملي القليل من كريم التفتيح عند زوايا العيون، وأعلى عظام الخدود، أو استعملي ملمع شفاه شفاف.
4. البرونز غير الحقيقي: تختار النساء عادة البرونزي الداكن لوجوههن وأجسادهن، تأكدي من اختيار لون برونزي قريب من لون بشرتك، اختاري البودرة الذهبية، وليس البرتقالية أو البنية الداكنة، إذا كانت بشرتك فاتحة، اختاري برونز بلون العسل، إذا كانت بشرتك متوسطة، اختاري بني متوسط، أما إذا كانت داكنة فاختاري برونزي نحاسي. المهم أن لا تختاري لونا داكنا جدا.
5. المعدن الثقيل: يجب أن لا يتحول كل شيء تلمسيه إلى لون ذهبي، ننصحك باستعمال ظلا مناسب للون بشرتك على أن يكون مقتصرا على الجفون، أو أعلى عظام الخد.
6. أحمر شفاه غير مناسب: أفضل ألوان احمر الشفاه هي تلك التي تبقى على الشفاه دون أن تزول أو تذوب سريعا، للحفاظ على احمر شفاهك في مكانه لأطول فترة ممكنة، ننصحك باستعمال قلم تحديد يشبه لون شفاهك حددي شفاهك وعبئيها جيدا، ثم ضعي القليل من احمر الشفاه بواسطة فرشاة صغيرة.
7. بودرة اكثر من اللازم: القليل من البودرة لتثبيت الماكياج يمكن أن تساعدك في الحصول على ماكياج رائع، الكثير منه يمكن أن يضر بشرتك ويفعل العكس تماما.


مشكوووره على المعلومااات المفيده

يسلموووووووو حياتي على الطرح الاكثر من رائع في انتضار جديدك بس اسمحيلي سوف انقل موضوعك لقسم المكياج تقبلي مروووووووووري تحياتي

تسلم يدك على هذة المعلومات المفيده تقبلى مروري

موفقه حبيبتي

يعطيكي العافية معلوماتك مفيدة مشكورااااااااااا

تسلموااحبيباتي على ردودكم الحلوة مثلكم

شكررا عالنصائح المفيدة
دمت لنا يا راقية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.