°؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛°ماهي الأڪسسوارات الراقيه`°؛¤ّ,¸°؛¤ّ,¸¸

°؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛°ماهي الأڪسسوارات الراقيه`°؛¤ّ,¸°؛¤ّ,¸¸

ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©

كيــف تعــرفي مـــا هي الاكسســــوارات الراقيـــــة؟ خليجية
accessories for a classy lady

عندما ننظر إلى الإكسسوارات كوسيلة للحصول على منظر أنيق، فإننا قد نجد صعوبة في اختيار المناسب منها للعمل مثلا أو غيره من المناسبات. لذا فإن اختيار المناسب من الإكسسوارات التي تجعل المرأة تظهر بأبهى حلة مع الحفاظ على منظر راق وغير متكلف هو من أهم الأمور التي يجب أن تضعها المرأة في عين الاعتبار. في الحقيقة، نشاهد بعض النساء يرتكبن أخطاء فظيعة بحق أناقتهن وجمالهن لمجرد ذهابهن إلى العمل بإكسسوارات في أنوفهن أو بربطات وردية في شعرهن أو غير ذلك من المظاهر التي تعتبر "للمراهقين". لذا، إن أردت الحصول على مظهر أنيق وترك انطباع رائع عنك، لابد من اختيار الإكسسوارات البسيطة التي تناسب كل وقت ومكان وفي نفس الوقت تعكس شخصيتك الراقية.
حقــــائب اليـــــــد

ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©

لاداعي أن تشتري الحقائب الباهظة الثمن أو تملكي حقائب بألوان الطيف. احرصي فقط على أن تكون بسيطة وذات حجم مناسب. ركزي على الألوان التي تتناسب مع معظم الألوان الأخرى مثل البيج والبني والأسود.
اقرئي المزيد عن حقائب اليد
الإيشـــــاربــات

ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©

عند اختيار الإيشارب، ضعي في الاعتبار أن يكون متعدد الاستخدامات. بحيث تستطيعين استخدامه لربط شعرك من الخلف كذيل الحصان، تربطينه حول يدك بأناقة، حول عنقك أو حول خصرك كحزام. كذلك يمكن ربطه حول حقيبتك ليعطي منظرا أنيقا ومغايرا. احرصي على الأسود، الأحمر، البيج ، الأبيض، والذي يحتوي على أشكال بسيطة أو ورود.
عند اختيار الإيشارب، ضعي في الاعتبار أن يكون متعدد الاستخدامات. بحيث تستطيعين استخدامه لربط شعرك من الخلف كذيل الحصان، تربطينه حول يدك بأناقة، حول عنقك أو حول خصرك كحزام. كذلك يمكن ربطه حول حقيبتك ليعطي منظرا أنيقا ومغايرا. احرصي على الأسود، الأحمر، البيج، الأبيض، والذي يحتوي على أشكال بسيطة أو ورود.
accessories
المجوهرات الكلاسيكية.
هناك قطع مجوهرات لاغنى عنها، فهي تتناسب مع كل زمان ومكان.
ساعة فضية بسيطة وأنيقة. خاصة الساعات السويسرية الكلاسيكية فهي تصلح لكل زمان ومكان.
إسوارة فضية.
إسوارة ملونة للمناسبات الغير رسمية للعمل زي الؤلؤ أو زيراكون.

ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©

أقراط من أللؤلؤ.
خاتم من اللؤلؤ أو الألماس, أو ما يقوم مقامهما.
قطع اخراء يمكن اضافتها.
خاتم كبير لترتدية في اصبعك الأوسط. ارتدي خاتم واحد لكل مره.
أقراط متدلية. أما ذهبية, سوداء أو فضية.
أسورة مفتوحة. ليست منغلقة بلكامل وتكون اي لون.
من الممكن كذالك إضافة بعض الأساور الخشبية ذات النوعية الجيدة.
الـبـســـــاطــــة

ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©

المرأة الراقية تظهر بمنظرها الراقي الأنيق لأنها لاتبالغ في زينتها.ارتداء فستان جميل مع طقم أقراط وعقد صغير سيجعلك تبدين أنيقة. لكن ارتداء بدلة العمل مع خواتم متعددة ، ساعة ، إسورة، ومكياج ثقيل سيجعلك تظهرين بمظهر غير محبب على الإطلاق. اكتفي بقطعتين من الإكسسوارات التي تخطف الأنظار وتتناسق مع باقي ملابسك. مثلا، عندما ترتدين فستان سهرة مكشوف من الأعلى، اجذبي الأنظارإلى كتفيك وعنقك برفع شعرك إلى الأعلى وارتداء عقد رائع مع زوج من الأقراط وساعة. هذا سيجعلك تبدين في غاية الرقي والجمال.

ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©


وااااااااااااااو
طرح راقي

رائع ياقمر
بس الصور مش ظاهره

يعطيكي العافية

روووعة يا قمر
شكرا للعرض

تسلم اناملك مشكوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.