سلاااااااااااام عليكم ….
ان شاء الله القصه تناااال اعجابكم ……
في بنتين صديقات وحدة اسمها فاطمة و عايشة طبعا هالبنتين من أول ابتدائي إلى سادس مع بعض بالفصل زميلات انتقلو مع بعض المرحلة المتوسطة وهم زميلات في أول متوسط الترم الثاني تعرفوا على بعض عن قرب وصارو يسولفون مع بعض يروحون بيوت بعض إلى ما صارو أكثر من خوات وممكن أني أسميهم توأم من شدة العلاقة إللي بينهم .. المهم المعلمات والمديرة ما يقولون أسم وحدة فيهم إللا ينقال وراها اسم الثانيه يعني صار اسمهم واحد(فاطمةعايشة) وصاروا يشاركون في المشاهد المدرسية مع بعض حتى الأناشيد في الإذاعة الصباحية ثنتينهم ينشدون أنشودة وحدة بلحالهم حتى لو كانت أصواتهم خايسة و آسفة على اللفظ
في صف ثاني متوسط كل وحدة فيهم حبت لها مدرسة فاطمة حبت المساعدة حقت المدرسة وعايشة حبت مدرسة جديدة توها جاية المدرسة وطبعا عاشو ثـنـتـيـنهم قصة حب مع معلماتهم ..
في ثالث متوسط قرروا أنهم يطلعون من المدرسة لأنها تحفيظ وحبو يدخلون قسم علمي جا يوم استلام النتايج وكل وحده فرحانه بنتيجتها وطبعا مافي فرق بينهم إلا يمكن ربع أو نص درجة ..
عايشة سجلت علمي دقت على فاطمة تسألها فأي مدرسة بتسجل قالت لها أنها ماراح تطلع من المدرسة وراح تكمل فيها الثانوي طبعا عايشة تفاجأت بالقرار المفاجأ ولا قالت شي لأنها ما راح تغصب صديقتها على شي ما تبيه ..
بدت الدراسة الثانوي طبعا عايشة بالمدرسة الجديدة ما تعرف أحد وفاطمة مع زميلاتها بمدرستها
عايشة تفاجأت بالجو الجديد وما قدرت تمسك بكيتها وبكت قدام الناس بالمدرسة لأنها تمنت في هذا الوقت تكون مع فاطمة بنفس المدرسة وكانو من النوع المرح إللي يسوي مقالب بالمدرسة مع المعلمات والمديرة وكانت عايشة ما تحب الكلام الرومانسي وفاطمة كانت رومنسية مرة رجعت عايشة من المدرسة بعد يوم حافل دقت على فاطمة تسولف معاها عن اليوم اللي أول مرة تكون بلحالها ردت عليها فاطمة وعادي عندها الموضوع أن عايشة مو وياها طبعا عايشة تفاجأت من الرد اللي ما توقعته المهم قفلت الخط وهي متفاجأه من الرد
مر أسبوع على المكالمة طبعا فاطمة ما رجعت دقت على عايشة وعايشة تنتظر فاطمة تحس فيها أنها محتاجه لها في هذا الوقت مسكت عايشة التلفون دقت على فاطمة ردت فاطمة وهي تضحك طبعا ردت عليها عايشة وهي تبكي ( أنت ما تحسين أسبوع ماتدقين علي ليش آنا إيش سويت ؟؟؟؟؟؟ ) وبعدين قفلت الخط بوجه فاطمة , فاطمة ما تكلمت ولا كلمة ولا رجعت دقت على عايشة ألحين بدت السالفة عايشة صارت كل ما تقرا أي شي فيه تجريح أو كلام يعور القلب صارت تكتبه بمسج و ترسله على جوال فاطمة وفاطمة ما صارت ترسل أبدا ..
عايشة صارت تبي توصل لفاطمة بأي طريقة عشان تقولها سبب زعلها أو سبب أنها ما تكلمها زي الناس .. صارت أحداث كثيرة لمدة ثلاث سنوات منها المسجات اللي قلت لكم عنها ومكالمات بين عايشة و فاطمة ما فيها أي روح لا ضحك ولا شي !!!
جا يوم حفل التخرج لفاطمة وعايشة ودها تروح للحفل بس المشكلة من وين لها بطاقة ؟
دقت على وحدة من اللي تعرفهم من أيام المتوسط تجيب لها بطاقة البطاقة صارت جاهزة وفاطمة ما تدري عن أن عايشة بتجي الحفل !!
وصلت عايشة الحفل لقت بوجها فاطمة ما كانت ناوية تسلم عليها بس الشيطان خلاها تسلم على وحدة ما تستاهل أحد يسميها صديقة المهم سلمت عليها وبعدين عايشة دارت وجهها عن فاطمة ..
جا وقت مسيرة التخرج لفاطمة وعايشة تشوفها قبل ما تبدى المسيرة قامت عايشة من كرسيها عشان تروح تشوف فاطمة شافتها عند الباب وافقة تجهز نفسها للمسيرة شافتها من بعيد وتمنت أنها في هاذي اللحظة تكون معاها ماسكين أيدين بعض ؟؟؟
عايشة راحت على أساس أنها تشوفها منقريب من غير ما فاطمة تحس ومادرت بنفسا ألا أنها تركض لفاطمة وتضمها وتبكي من القهر اللي في قلبها بعدين حست عايشة أنها ضمتها قدام المعلمات و الناس اللي في الحفل وكل المعلمات يسألون إيش يها هاذي الهبلة !!
طبعا فاطمة تفاجأت من الحركة وقامت تقول ( عايشة خلاص ما لا داعي تبكين !!؟؟ )
فكت عايشة نفسها من فاطمة وطلعت من المكان وهي تبكي ..
بدت المسيرة وبدت عايشة ببكاءها لدرجة أن وحدة من اللي جالسين جنبها تقول لها ( خلاص يا بنتي انشالله تكبرين وتتخرجين زيهم ؟ )وحدة ثانية عطتها علبة كلينكس علشان تسكت وهي مافكرت توقف من البكاء ..
بعد ما رجعت البيت جلست تفكر بفاطمة ليش تغيرت لهاالدرجة الناس يتغيرون بهاذي السهولة
طول الثلاث سنوات صارت مواقف مش طبيعية عايشة تكون فيها الضحية وفاطمة الجاني
السنة هاذي التقت فاطمة وعايشة بالكلية نفسها وكل وحده فيهم تحس بتوتر فظيع إذا كانوا بنفس المكان وكل وحدة مع زميلاتها !!!
أبي الحل منكم شلون عايشة وفاطمة يرجعون لبعض ؟؟ و أيش عايشة تسوي عشان فاطمة تحس فيها ولا تسفهها ؟؟
ملاحظة :
عايشة حاولت تعرف سبب الفراق أو الزعل بأكثر من طريقة حتى أنها دخلت وحدة من عايلتها تكلم فاطمة وما حصلت فايدة !!
انتظر ردودكم بنات