تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » ما عاش من كان يبي يهين كرامتي حتى لوكان غالي بقلمي

ما عاش من كان يبي يهين كرامتي حتى لوكان غالي بقلمي

ما عاش من كان يبي يهين كرامتي حتى لوكان غالي بقلمي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا حبيت أنزل روايتي الأولى في منتداكم وياليت ألقى التشجيع
نبدأ بسم الله

♡♡
البارت الأول
دخلت بكل شموخ وثقة وغرور لقصر جدها الثري واستقبلتها الخادمة ودلتها على مكتبه
وقفت امام الباب الخشبي من اللون البني الفاخر ومسكت المقبض الذهبي وسمت بالله ودخلت ووقفت امام مكتب جدها اللي جالس خلف المكتب ذا اللون البني المحروق وكانت تتأمل الغرفة اللي تدمج مابين الموف والرصاصي وقطع عليها التأمل
صوت جدها الغليظ : إجلسي ما بک (باللغة الإيطالية )
ميرا : لاشئ أبداً أريد ان اسأل سؤالاً
جدها ( فيبر): تفضلي
ميرا : لماذا أجريت على رؤيتي وانت تكرهني
فيبر : تفضلي بالجلوس اولا
جلست ميرا بملل : هل يمكنك أن تتكلم بسرعة
فيبر: كيف حال أمگ أيتها الصغيرهہ
ميرا امتلت عيونها دموع : اتركها وشانها ألست انت الذي طرحها وقسى عليها
فيبر ضحک ثم قال: وماذا أريد بها تلک الخائنة فقط أردت السؤال عن أحوالها
ميرا وهي تحاول تمسك دموعها واعصابها وقالت بهدوء: امي ليست خائنة
فيبر بكرهہ : بل خائنة تركت والديها من أجل ذالک السعودي الغبي
ميرا بصراخ : ابي ليس غبي ووأمي ليست خائنة اتسميها خائنة لأنها أسلمت واتبع زوجها
فيبر : أجل هي من تركتني واتبع والدک الغبي
عصبت ميرا وسكت ووقفت وبسرعة خرجت من القصر بكبرهہ وهي تبكي
ميرا ودموعها على خدها وقالت بنفسها :[ ليش يسب امي وأبوي ليش يكرهم ]
ومش وهي مغمضهہ عيونها وصُدمت بشئ قوي خلاها تطيح بالأرض ……

♥ انتهى البااااارت ♥


♥♥♥♥

البارت الثاني
صدمت بشئ قوي خلاها تطيح بالأرض
ميرا : اهہ يا راسي عمى أن شاء الله
عبد العزيز : يعميك
ميرا رفعت نظرها بصدمة :. …………
عبدالعزيز انصدم من جمال عيونها العشبي بس قال : انتي عمياء ما تشوفي
ميرا بصدمة : انت عربي
عبدالعزيز قال بغرور : معك عبدالعزيز عبدالله آل. ………..
ميرا قالت بلا مبالاة وبرود لأنها ما تعرفه : طيب ايش اسوي لک يا مغرور اصفقلگ مثلا
عبدالعزيز نظرها باحتقار : شكلك ما تعرفي مين عبدالعزيز آل. ……
ميرا قالت بسخرية : مين يعني اذلف عن وجهي وتوها تنتبه للبوديقارد اللي معاه
عبدالعزيز بسخرية : تصدقين انتي مو متربية يبيلك تربية والله
ميرا رفعت يدها وضربته كف : متربية غصب عنك
عبد العزيز انصدم اول مرة ينضرب كف ومن بنت بعد مسك وجهها وقال
وهو يقرب منها : راح تندمي وقولي عبدالعزيز قال
ميرا خافت منه لكن ما بينت وقالت برتباك : بعد عني يا حقير
عبدالعزيز بعد وقال باستفزاز : مو ميت على قربك ترى ومشى عنها ومشوا البوديقار وراه وهي مشيت لبيتها ودخلت ولقت تؤامها تنتظرها وواضح عليها القلق
يارا بصراخ : ميرا وين كنتي ما تعرفي اني أخاف عليك تاخرتي حيل مو من عوايدك ابد
ميرا وهي مفجوعة من صراخها : بس بس كل هذا خوف أولا : وين كنت عند جدك
ثانيا : ليش تأخرت قابلت واحد غثه ما ينطاق ضربته كف لأنه قل أدبه علي
يارا بقلق : سوالك شئ يالخبلة
ميرا : لا ولا يقدر ناسية اني اعرف أدافع عن نفسي ولا ايش
يارا بغباء : ليش اذا أحد سوالي شئ اتضارب معاهہ
ميرا تضرب رأس تؤامها : لا انتظريه شرأيك يعني
يارا بدلع : رأي هو أن. ………
ميرا قالت بتعب : وجع من زين الوجه جاييه تتدلع علي
يارا بقهر : مييييييرا
ميرا ببرود : نعم
يارا تكمل بقهر : وجهي احسن من وجهك
ميرا مآ استوعبت : طيب واذا واسكتت تستوعب اللي قالته يارا وقالت وهي تناظرها بنص عين :
نعممم ست يارا شو قلتي
يارا بضحك : نعامه ترفسك اللي سمعتيه
ميرا : ترفسك معاي وقالت بترقيع : وأساسا وجهي احسن
يارا بضحك : واااااضح اقول لا ترقعي بس
ميرا قالت بتعب : والله ما في اتهاوش معك ولا علمتك كيف
يارا أشرت على الدرج : مقفاك بس
ميرا وهي تتثاوب : من دون ما تقولي أساسا رايحه وطلعت الدرج بتعب ووصلت للباب غرفتها ودخلت وعلى
طول رمت نفسها على السرير الوردي المدمج مع الأبيض
خلوني اوصف لكم غرفتها * * * * *
تقريبا الغرفة تدمج مابين الأبيض والوردي الفاتح الستائر ورديه وفيها تموجات بيضاء
الجهه اليمين فيها حمام والتسريحه على الجهه اليسرى في الغرفة مفرشه صغيره لونها ابيض مع وردي
فاتح فيها دولاب ابيض وثاني وردي سريرها ملكي مدموج ما بين الأبيض والوردي الفاتح وفيها كنب بالقرب من الستائر لونه
ابيض والخداديات ورديه ..
* * * * * * * * * * * * * * * * * * * * * * * * * * * * * * * * * * * *
قعدت ميرا تناظر فوق وهي تفكر وقالت بهمس : مين هالعبدالعزيز وأي يا ترا حيكون انتقامه على الكف هو سبني وقال عني مو متربية ولا ما ضربته اووووف تعبت افكر خليني أخذ لي شور وابدل وانام وأحسن لي وأخذت لها شور ولبست بجامتها السوداء ونامت بهدوء

♥ انتهى البااااارت ♥


البارت الثالث

صحت من النوم على الساعة 8:00 تماماً أخذت لها شور ولبست فستان أحمر قصير لتحت الركبة وكعب احمر ورفعت شعرها وخلت خصل على وجهها وحطت مرطب بلون التوت ونزلت تحت ولقت أمها وابوها جالسين يفطروا ويارا نايمة بالصالة
قالت ميرا : السلام عليكم
ردوا عليها :وعليكم السلام
أم ميرا ( إليزابيث ): أهلا ميرا هيا الفطور جاهز يجب أن تذهبي مبكرا للمطار اليوم
ميرا : حسنا أم. ………
يارا بلقافة : امي من الذي سيأتي اليوم
إليزابيث: ألم تعلمي أن بنات عمك اليوم سيحضرون
يارا بهمس: اما عاد
ميرا : يارا يعني انتي ما يحلى لك تتكلمي إلا لمن اتكلم
يارا: مدري يمكن لأنك تؤامي أحب اقطع كلامك
ميرا بسخرية : لا بالله احلفي وبعدين لفت على أبوها
وقالت بابتسامة : صباحك ورود وجوري بابا
خالد بابتسامه: صباحك فل وياسمين يا عيون البابا انتي
يارا بغيرة : اذا هي عيونك انا ايش أكون بابا
خالد بضحك : انتي روحي
ميرا تناظرها بنص عين : ارتحتي اللحين يعني
يارا بضحك : ايييه
ميرا : الحمد لله والشكر
إليزابيث وهي تجلس على الطاولة : كفاكما وهيا لتأكلا
ميرا ويارا :حسنا امي
وجلست ميرا بجنب إليزابيث ويارا مقابلتها افطروا ثم قامت ميرا
ميرا : الحمد لله وأخذت شنطتها ومفتاح سيارتها
وقالت : مع السلامة
ردوا الجميع: مع السلامة
ومشت طلعت برا البيت ركبت السيارة وشغلتها ودقايق ويدق جوالها
ردت ميرا : هلا توته اخبارك
تهاني: تمام انتي كيفك
ميرا : الحمدلله نتقابل بالمطار اوكيه
تهاني: اوكي وانا أدق على غرام واكلمها
ميرا : خلاص نتقابل هناك
تهاني : اوكي باي
ميرا : باي
ومشت ميرا وراحت للمطار أما عند تهاني
دقت على غرام : سلام غرام كيفك
غرام : هلا وعليكم السلام تمام انتي كيفك
تهاني : تمام الحمد لله على المطار
غرام: على المطار اجي اخذك
تهاني: ياليت يا حبيبتي
غرام : والله مو لله للمصلحة
تهاني : ههههههههههه ياختي اسكتي مشيها على الأقل
غرام : ههههههههه اوكي عشر دقايق وانا عندك
تهاني : خلاص لا تطولي
غرام : أن شاء الله
تهاني : مع السلامة
غرام : بحفظ الرحمن وقفلت تهاني و راحت تلبس كان لبسها بلوزة بيضاء لنص الفخذ
وبنطلون سكيني اسود ونزلت تحت عند أمها
تهاني: سلام مامي كيفك
ديانا: هلا حبيبي تمام انتي متى صحيتي
تهاني: قبل ساعتين
ديانا : اها وين رايحة
تهاني و هي تجلس على الطاولة قدامها : بروح استقبل بنات عمي
ديانا : ماشاءالله بنات مين
تهاني : بنت عمي حمد وعمي سعود
ديانا : مين بتاخذك
تهاني: بنت عمي راشد غرام
ديانا : الله يحفظكم
تهاني: آمين مامي
ديانا : خذي هذا الموكا حقك
تهاني باست رأس أمها : ثنكس مام
ديانا : العفو حبيبتي
تهاني شربت الموكا وطلعت غرفتها وخرجت لها صندل ابيض وحجاب ابيض
وحطت مرطب وردي كحلت عيونها بالاسود ولبست حجابها ثم دق جوالها
وأخذت شنطتها ونزلت بسرعة
تهاني: باي مامي غرام جات
ديانا : بحفظ الله يا قلبي
وخرجت تهاني وركبت السيارة
غرام كان لبسها فستان سماوي لفوق الركبة وبنطلون ابيض استرتش
وكعب سماوي وحجاب ابيض
غرام : هلا والله تو ما نورت السيارة
تهاني : منورہ بوجودي طبعا
غرام : لا تصدقي نفسك بس
تهاني : اذلفي بس أساسا لو ما ركبت سيارتك لبقت مظلمة
غرام : احلفي بس
تهاني: امزححح والله
غرام : عبالي بعد
ووصلوا المطار ولقوا ميرا تنتظرهم
ميرا : هلا والله بدري
تهاني بضحك : بدري من عمرك حبيبي
ميرا : ليش تاخرتو
تهاني تضيع الموضوع : ما وصلوا
ميرا : باقي نص ساعة
غرام : بنات مشتاقة لهم
تهاني : وقسم وحشوني انا كمان
ميرا : وانا بعد أن شاء الله يوصلوا بالسلامة
غرام وتهاني : اللهم أمييييين
وبعد نص ساعة وصلوا البنات
تهاني : بنات جو شوفوهم
غرام وميرا : أي والله
ميرا بصراخ :. ………………..


تاااابع
ميرا بصراخ : سرى لمى ولوحت بيدها لهم
سرى ولمى راحوا لهم وحضنوا بعض
ميرا : هلا والله اخباركم كيف السعودية مررره وحشتني
لمى : احنا بخير والسعودية تسلم عليك انتو كيفكم
تهاني : احنا بخير وبصحة وسلامة
سرى: الحمد لله كيف إيطاليا معاكم لازم تاخذونا بجولة
غرام : ايه اكيد بس طبعا تهاني وميرا المرشدات انا ما لي خص
ميرا وتهاني : نعممم
غرام ببراءة : انتو تعرفوا إيطاليا أكثر مني
تهاني : ايه واضح
ميرا : ايه حبيبتي انتي اول وحدة تكوني فهالجولة
غرام : لييييش
ميرا : بس كذا عناد
لمى : تبغوا تتهاوشوا اول شي ودونا عند خالة نايا بعدين تهاوشوا
ميرا : انا اوديكم بس الليلة حنجتمع والله يعينك غرومة
غرام : أمييييين عاد انتو حتوسخوا البيت
تهاني : أحمدي ربك أن احنا راح نجي ونور بيتك
غرام : احلفي بس
سرى تقاطعهم: بس وجع ودونا وبعدين كملوا هبالكم
لمى تكمل: بجد ترانا جايين من سفر وتعبانين
تهاني بهدوء : خلاص اليوم حنجتمع عندك غرام
غرام بهدوء مماثل : أن شاء الله
ميرا بضحك : شطورات كيف سكتوهم هههههههههههههههههههههههه
سرى ولمى : ههههههههههه احسن يستاهلوا
تهاني و غرام ناظروا بعض ثم قالوا مع بعض : لا والله احلفوا
تهاني : امشي غرام هذولا ما ينعطوا وجه
غرام : امشششي
سرى : حبايبي زعلتوا
لمى : احنا نمزح ترى
تهاني غمزت لغرام: انتو تتمسخروا علينا وتبونا نسكت
غرام : بججد
ميرا : والله نمزح ما كنا ندري أنكم بتزعلوا
لمى :والله ما كنا نقصد
سرى : يالله عاد لا تصيروا سامجات ما قصدنا
غرام : قصدتوا ولا لا انتي تمسخرتوا فينا ولا توتي
تهاني تهز رأسها: يب صادقة غرامي
سرى : بنات هيا عاد
تهاني و غرام : لا لا لا لا
ميرا : هيا
تهاني : لا لا لا
لمى : احنا كنا نمزح
غرام : لا لا لا
البنات: …………..

انتهى البااااارت ♥

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.