روايه. فهد ودلال
الشخصيات :
نوره:ام فهد
فهد:البكر
عبدالعزيز:امه متوفيه اخو فهد. من الاب
سلطان:ابو فهد
رهف:ام خالد
رائد:زوج رهف وولد خالهم
عايله ابو ناصر:
ناصر :البكر
هنوف: ام ناصر
دلال:زوجه فهد
ابرار :زوجه عبد. العزيز
بندر: اصغر العايله
يصيرون عيال خاله. فهد
ابرار:مبروك دلول. اليوم ملكتك
دلال: والله اني. مرره خايفه
ابرار :ليه تخافين. ترا. بعد حفله عزومه تخرج. فهد
دلال:اسكتي لاتزيديني خوف
ابرار :يلا خلينا. نروح لامي
دلال:شافت بندر يتالم بندر. وش فيك
بندر:ماسك على خاصرته دلال تعبان حيل
دلال:اقعد هنا لا تتحرك
بندر: يزيد عليه الألم. دلااال
دلال:تركض بندر. اسم الله عليك
بندر:يستفرغ من كثر الألم
ابرار : بسرعه ناصر بندر مريض
ناصر: يحمل بندر بسرعه دلال
دلال:تسند بندر اسم الله عليك
بندر :تعبااان ويحرك راسه يمين وشمال
ناصر:دلال انا خايف حيييل
دلال: ان شا. الله مافيه الا العافيه
ناصر: ان شا. الله
بندر:دلال أمي. انتبهو لها
دلال:ان شا. الله مافيك. الا العافيه
ناصر: يلا وصلنا. للمستشفى
دلال:يلا بسم الله وتسند بندر
عند المستشفى:
ناصر:طيب طيب يابندر. ان شا الله
بندر :الشر مايجيك ياخوي لكن احس بألم. حيييل في خاصرتي
ناصر:ماعليك شر. ان شا. الله كلها دقايق وتطلع. فحوصاتك
بندر: ان شا الله يغمض عيونه من الألم
دلال:واقفه جنب ناصر حيل تعبانه ياروح اخته
ناصر:ايه ان شا الله مايكون فيه الا الخير
دلال: ان شا الله بس وش تتوقع ناصر
ناصر:ضحك ماني دكتور يادلال انا.
دلال:هذا الدكتور جا بشر دكتور
دكتور متعب: الحقيقه لازم نجري عمليه فورا
ناصر :فز ليه دكتور فيه شي
دكتور متعب: والله طلع معه. حصى. بالكلى
دلال:دكتور. يعني. آذا سواها بيطيب
دكتور متعب: ان شا. الله بس ضروري نسويها
ناصر:دلال خليك معاه. بروح اخلص أوراقه
دلال:ان شا. الله
بندر:دلول بموت اخاف أموت
دلال:اسم. الله عليك. لا تقول كذا
بندر:دلال اخاف. على أمي. اذا عرفت. وش بيصير لها
دلال:خلها علي بكلم ابرار تخبرها
جا ناصر:بيدخل العمليات الحين
بندر:يمسح وجهه يارب رحمتك
دلال:ماعليك. باس ان شا الله
ناصر:خابرك ذيب ياخوي
بندر:الذيب مريض الحين ياخو الذيب انت
ناصر:يشد على يد اخوه بندر توكل على الله
بندر:ونعم بالله وانا خوك
دكتور متعب: بندر سم بالرحمن وماعليك شر
بندر:ان شا الله خير
عند ابرار :
ابرار: يمه بندر. بيسوي عمليه حصى الكلى
ام ناصر: يمه. ولدي. خلينا نروح له
ابرار :تتصل على السواق. عشان يروحون لبندر
ام ناصر: يالله سترك ياربي.
ابرار : تهدي أمها. يمه حبيبتي. ماعليه الا. العافيه
ام ناصر: والله خايفه حيل. يا ابرار. خايفه
ابرار: يمه. ادري. قلب الام
ام ناصر: تتصل لناصر هلايمه ناصر بشر شلون اخوك
ناصر: يمه بخير بس للحين ماطلع.
ام ناصر: ان شا الله خير. احنا بنجي
ناصر: احنا نتنظركم. يمه
التفت ناصر لدلال: أمي. وابرار بيجون
دلا ل:ناصر تكفى. لا. مؤ الحين
ناصر: مؤ بيدي خلاص أمي. الحين بتجي
طلع متعب:ناصر ابشرك نجحت عمليه اخوك
ناصر: الله يبشرك بالخير. طمنتي
متعب: شوي ونطلعه من العمليات بس قلت أطمئنكم
ناصر: قعد بعدما أرتاحت نفسيته
دلال:تربت على كتف ناصر الحمدلله
ناصر:الحمدلله انه بخير. الحمدلله
طلعوا بندر. للجناح
ناصر:يمسح على راسه الحمدلله على سلامتك
بندر :يفتح عيونه بشويش الله يسلمك
دلال:حياتي بندر الحمدلله على. سلامتك
بندر :الله يسلمك دلول. تعبتكم
دلال:أبدا. لا تعب ولاشي الحمدلله. انك. بخير
بندر:الحمدلله. الحمدلله
تدخل ام ناصر وابرار
ام ناصر:يمه بندر شلونك الحين
بندر:لا ابشرك. يمه بخير الحمدلله راح الألم. الحمدلله
ام ناصر: اللهم لك الحمد يايمه. اللهم. لك الحمد
ابرار:ماتشوف شر بندر. ماعليك الا العافيه
بندر: الحين. انا تعبان. بعد المخدر. احس معدتي توجعني
ناصر:سلامتك هذا من تأثير. البنج
دلال:ايه اسم. الله. عليك
ابرار :بشري دلول كيف كانت عمليته.
دلال:الحمدلله بالمنظار قال لنا متعب
ابرار:الحمدلله. كنت خايفه
دلال: انا اكثر ماقدرت اقعد ابد
عند. فهد:
فهد:السلام عليكم
ام فهد:هلا هلا بنور البيت
فهد:منور بكم يمه شلونك طيبه ان شا الله
ام فهد:الحمدلله. الحمدلله يايمه
رهف:هلا والله ومسهلا الحمدلله على السلامه يا فهد
فهد:ياخذ خالد. منها الله يسلمك يارهف
دخل رائد:حيا الله ومسهلا يا فهد.
فهد:الله يحييك يابوخالد ويبقيك
رائد:شخبار. دورتك والديرة اللي جيتها
فهد:حلوة والشغل الحمدلله انتهى
رائد:فهيد تصلح لي انا ورهف
فهد:تبي الصراحة انت يصلحلك مخيم وضحك
رهف:يقطع بليسكم انتو الاثنين
فهد:خذي حذرك ناوي عليك تراه
عند رهف و رائد:
رهف:رائد انت وش ناوي عليه بالضبط
رائد:انااا ولا شي سلامتك. ليه
رهف:على كلام فهيد. يوم يقولي خذي حذرك وضحكت
رائد:فهيد يمزح دمه عسل
رهف:وه فديته حبيب. أخته
رائد:هااا اجل. طاح. كرتي انا
رهف:جعل عيني ما تبكيكم لا تقول كذا
رائد:مسك وجهها حبيبي رهوووف ما استغني عنك
رهف:دقات. قلبها تتسارع. رائد خايفه خلينا نروح عند امي وفهد
رائد:يلا. وحمل خالد
رهف:شاده على يد رائد ااااه وطاحت
فهد:فز رهووف شفيك حبيبي وحملها راائد شغل سيارتي
رائد:طيب يلا بسرعه
فهد:يمه اليوم اجمل يوم بحياتي وأخيرا
ام فهد:وه فديت اللي مستانس انا والله ياحبي لك
رهف:يمه تراه مؤ مصدق متى يشوف دلول
فهد:يضحك وش حارك انتي عندك رائد
رهف:خف علينا. فهيد
فهد:يمه تتوقعين دلول وش بـ تلاحظ علي تغيرت صح
ام فهد:وش زينك اسم. الله عليك
رهف:يلا تبون نمشي
رائد:الله يتمم لك بخير فهيد
فهد:يسلملي خلودي. شحلاته يلا نروح
ام فهد:جعلك. تشيل عيالك ان. شا الله
فهد:ايه. ان شا الله. ان. شا الله يمه
طبعا فهد متزوج وعنده ولد قبل زواجه الحين
عند دلال:
دلال:برور خايفه حيل مادري كيف بستقبل فهد
ابرار:لا تخافين والله تهبلين تهبلين ماشا الله
دلال:ابرار. احر ماعندي أبرد ما عندك
ام ناصر:اسم. الله عليك يادلال. ماشا الله
دلال:هلا ميمتي جاو ولا للحين
ام ناصر:قريب مستعجله ها وضحكت
دخل ناصر:شلونك يمه وحب راسها
ام ناصر:الله يرضى عليكم يايمه لا تخلون أختكم. لحالها
ناصر:ابشري يمه لا تخافين انا وبندر معها
دلال:الله لا يحرمني. منكم يارب
ناصر:استعجلو بسرعه
دلال:طيب طيب