تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » روايه عندما يقسي البشر

روايه عندما يقسي البشر

روايه عندما يقسي البشر


آلبآرت آلآول

في آحد آحيآء آلريآض وفي حي يتميز بالبسساطه وفي احد بيوته الصغيره يوجد بعض من افراد روآيتنآ جلست الام تصارخ
آلآم:وجدآآآآآآآن وينك فيه
وجدآن: هلآ يمه جآيه جآيه
آم ريان: بسسرعه نظفي البيت وتعآلي ساعديني في المطبخ آلنآس على وصول
وجدآن: آن ششآء الله يمه تآمرين آمر
رآحت وجدآن تكمل باقي الشغل وتسسآعد آمهآ وتحآول تخلص قبل وصول الضيوف
آعرفكم على عآئلة وجدآن
أبو ريآن: 47 سنه رجل طيب ومحبووب عمله بسيط ويالله يغطي مصآريف آلبيت والعيآل
آم ريآن : 36 سنه طيوبه وحنونه تحب عيآلهآ وزوجهآ ومآترضى عليهم ومبسوطه بعيشتهآ تحب بنتهآ كثير لآنهآ آلوحيده وفي سبب ثآني بنعرفه بعدين
؛عندمآ يقسى آلبشر؛ آول روآيه لي
وجدآن :20 سنه آكبر آخوآنهآ بنوته طيبه وآخلآقهآ حلوه محبوبه بين صآحبآتهآ وآهلهآ ملآمحهآ حلوه ومليآنه حبتين وفيها شامه مميزتها
ريآن:19سنه هذآ أرج وآحد بالعآئله مآيحب يشوف آي آحد متضآيق وطول وقته يضحك ومآخذ آلدنيآ آستهبآل طويل وآسمر جسمه حلوو وشعره نآعم
محمد:17سنه آخرآلعنقوود دلوع وكلمته مسموعه وهآلشي مآثر على عآئلته الي ودهآ مآتقصر عليه بشي بس هو مزودهآ حبتين وسيم نوعآ مآ

آم ريآن:وجدآن يممه خلصتي
وجدآن: ايه يمه خلآص آنا بكمل آلبآقي وآنتي آفتحي آلبآب آلضيوف وصلو
رآحت آلآم تفتح آلبآب
آم ريآن: يآهلآ وغلآ بآم سعود تو مآنور آلبيت
آم سعود:يآهلآ فيك آلبيت منور بآصحآبه يآوخيتي


في حي ثآني من آرقى آلآحيآء وفي آحد قصوره آلتي تمتآز بالفخآمه وتدل على ثرآء آصحآبه آلفآحش
آيآد:تصبحون على خيرر
آم آيآد:وآنت من آهل آلخير يمه
شروق:تو آلنآسس بدري
آيآد:تو آلنآس للنآس الفآضيه مثلك
هنآء ورآمي: هههههههههههههههههههههههآي وآحد صفر
طنشتهم شروق وجلست تتآبع آلبرنآمج وطلع آيآد غرفته قصدي جنآحه

عآئلة آبو اياد
آبو ايآد:سنه 48رجل آعمآل معروف حياته كلها شغل ويحاول قد مايقدر يعوض عياله بالوقت الي يجلس معهم فيه
آم آيآد:40 سنه سيدة آعمآل مآسكه وحده من شركآت زوجهآ ومستثمرتهآ اكثر وقتهآ شغل واجتماعات مع سيدات الاعمال تحب اولادها وماتحب احد يضايقهم او يغلط عليهم
اياد:27 سنه شخصيته حلوه وغامضه نوعا ما نادر مايضحك رغم طيبة قلبه يشتغل مع ابوه في الشركه يكره الحب بسبب تجربه عاشها وعانى منها طويل
شروق:18 سنه آنسآنه حبوبه تحب التعارف وتكوين صاحبات جدد ومآيهمآ من آي طبقه
نواف:17 سنه فلاوي ومرجوج بدوي وعاجبه هالشي دايم مع جدته وجده ويتمنى لوعاش مثلهم دايم يفشل امه وابوه
هنآء:16 سنه دلوعة العآيله فيهآ طيبه بس دآيم تخفيهآ تحب تمشى رآيهآ على آلكل وهالشي يضايق الي حولها وخصوصا صاحبآتهآ


دخل آبو آيآد آلبيت وسلمو عليه آولآده وزوجته وتحمدو له بالسسلامه
أم اياد: آلحمد الله على السلامه يالغالي طولت علينآ
ابو اياد: الله يسلمك الشغل والله ولا لوبيدي مابعد عنكم
هنآء ورآمي:يصفروون وشش الرومآآنسسسيه
آبو آيآد:تعرفون آني مآقدر على فرآقكم وغلى فراق الغاليه وغمز لها
آم آيآد وجههآ رآح آلوآن وآستحت
شروق: يبه يآهوو نحن هنآآآآ هههههههههههههه
آبو آيآد :وآنآ قلت شي غلط زوجتي وبتغزل فيها
ام آيآد مآقدرت تتحمل وقآمت طلعت فوق والعيآل تعليق وصيآح
قآم آبو آيآد وقآل يالله عاد انا استاذن بكرآ آن شاء الله نجلس ونسولف انا تعبان وبطلع ارتاح وانتو بعد قومو باكر وراكم مدارس طلع فوق وآلبنآت بعد قآمو على غرفهم ورآمي جلس عند التلفزيون شوي وقام ينآم
الله اكبر الله اكبرر لا اله الا الله
قآم آبو ريآن لصلآة آلفجر ورآح يصحى آولآده ريان ومحمد
قآمت وجدآن على صوت آبوهآ ورآحت توضت وصلت ورآح تسسوي
الفطور قبل لايروح ابوها العمل اجتمعت العايله بعدالصلاه وافطرو وراح ابو ريان العمل والبقيه راحو يجهزون للمدرسه والجامعه
ريآن:وجدآن آخلصصي المحآضرره بتروح علي
وجدآن وهي تلبس وحده من بلايزها الي شوي وتنقطع من كثر ماتلبسها رغم ان جمالها يغطي على هالشي وعلى قولهم لو تلبس خيشه تطلع قمر :جآيه بسس ثوآني
محمد:في سابع نومه بالسيآره وهذي عادته كل يوم
لفت وجدآن الطرحه بسرعه ولبست عبايتها وراحت تجري وركبت السياره
ريآن: بدري كآن جلستي بعد
وجدآن:خلاص رورو سسوري ماعودها
ريآن:ورور بعد آقول وش رايك تنزلين

وجدآن بسرعه:لالالالا آمزح ي آحلى اخ بالدنيآ
ىبتسم ريآن على حركآت آخته وكمل طريقه نزل حمود عند مدرسته بعد مآتآكدآنه دخل يخاف يهرب كالعاده وبعدهآ نزل وجدآن وراح لجامعته

صوت المنبه ملى آلغرفه لفت وجهآآ منزعجه وحآولت توصله بس مآقدرت آضطرت آنهآ تقوم شروق وهي تناظر في الساعه فتحت عيونهآ على وسعهآآ يووووه تآآآخرت وقآمت جري تآخذ شآور وتجهز
آبو آيآد وآيآد رآحو للشركه وبعدهم بشوي راحت ام آيآد جهزت شروق بسرعه ورآحت تصحي آخوآنهآ للمدرسه آلي مآيرروحونهآ آلآ بعد آلحصه الاولى وآحيآن آلثآنيه وآلسبب آنهآ آهليه
شروق:نوآف قووم بسسسرعه تآخرت
نوآف:صفآؤه لو مآبعدتي مابيصيرلك خير
شروق:قووووم لآكلم آبوي
نوآف:وهو يتحلطم خلاص فآرقيني بقوم
خرجت شروق وهي تضحك ورآحت لآختهآ
شروق وهي متفآجآءه :لآلآ آكيد آحلم صح
هنآء:وهي تحط آللمسآت آلآخيره من الميك آب آلي مسموح عندهم
:وش فيييك مآحد يقوم لوحده يعني
شروق:هآه لآ قصدي آن ششآء الله دووم وخرجت وهي متفآجآءه
ضحكت هنآء على آسلوب آختهآ ورجعت تجهز نفسهآ
وبعدهآ طبعآ كل وآحد رآح لوجهته
هنآء وهي تفتح بآب آلفصل:هآآآآآي قيرررر
آلبنآت:هآيآت
آلآستآذه:كآن تآخرتي آحسن
آعطهآ هنآء نظره ورآحت مكآنهآ طبعآ مآكآن من آلآستآذه تسوي شي غير آنهآ قآلت ي الله نكمل الدرس وسط ضحك البنآت الي كآتمينه على شكلهآ


في مكآن آخر وتحديدآ في بريطآنيآ كآن رآجع للبيت بعد مآخلصت محآضرآته كآن مآشي ويفكر فيهآ يفكر في آلي سرقت كل تفكيره حبيبته آلي تعرف عليهآ قبل ثلآث سنين يعشقهآ ويموت فيهآ جآ في بآاله آول موقف لهم كآن توه وآصل مآيعرف آحد ومآيحتك بآحد عكسهآ كآنت جريئه وتحب تتعرف على آي احد جديد بالجامعه
مشآعل:هلآ هلآ نورت آلجآمعه وش هآلزين
رآكآن وهو فآتح عيونه ع آلآخر ذي تكلمني
مشآعل :يآهو نحن هنآ
رآكآن: تكلميني
مشآعل:وش رآيك في مزيون غيرك قدآمي
ضحك رآكآن وبآنت غمآزآته آلي محليته آكثر
مشآعل بنفسهآ يبي يجلطني ذآ
مشآعل :معك مشآعل محمد آل
رآكآن:هلابك تشرفت
مشآعل: آلشرف لي مآعرفتني بنفسك
رآكآن :معك رآكآن سعود آل
مشآعل فتحت عيونهآ على وسعه آمو مصدقه لآ لآ آكيد تشآبه آسمآء لآهو يشبه لهآ كيف مآنتبهت
مشآعل: آنت آخو رينآد سعود ال
رآكآن وهو مصدوم:ايه
طآرت من آلفرح مشآعل مو مصدقه ذآ حبيبهآ آلي كآنت تحبه من سنتين من دون لآتشوفه ولايحس فيهآ مآشآفته آلآمره آو ثنتين ومآركزت كثير عشان كيذا مآعرفته من البدايه طبعا كانت تحب اسلوبه وشخصيته من كثر ماتحكينها ريناد عنه
مشآعل:آنآ صديقة رينآد آلروح بآلروح
رآكآن:من جدك
مشآعل:والله ويآكثر مآجيت عندكم
رآكآن:وش هالصدفه الحلوه
مشآعل بصوت خفيف وهي مقهوره على صديقتهآ
:آوريهآ آلخآيسه مآعلمتني
رآكآن:قلتي شي

مشآعل وهي تبتسم بتوتر:لآلآ ولآشي
ومن بعدهآ آستمرت علآقتهم وعرف كل شي وعرف عن حبهآ له وهآلشي آلي خلآه يحبهآ آكثر صآرو آحلى كنآري وآتفقو على آلزوآج آول مآيوصلون
صحى من تفكيره على صوتهآ
مشآعل:آلي مآخذ عقلك يتهنآ به
رآكآن:فديت عيونك مآغيرك مآخذ عقلي وروحي وقلبي
مشآعل وهي مستحيه:تحبني!
رآكآن:كثر آلثوآني آلي عشتهآ كثر آلشجر كثر آلبحر كثر آلبشر
مشآعل وهي تنآظر بعيونه:الله لايحرمني منك
رآكآن:ولآمنك يآقلب رآكآن

رينآد:يمممممه شيلي ولدك عني
عمآد وهو يقلدهآ:يمه شيلي ولدك عني قومي قومي يآلبزر
رينآد:بزر بعينك يالشايب
عمآد:هههههههههههههههههههههههههههههه آنآ شآيب
رينآد وهي مقهوره من برود آعصآبه:ايه وآكبر شآيب
عمآد:هههههههههههههههههههههههههههههههه اذا انا اكبر شايب آجل آنتي آكبر بزر
قآمت رينآد وهي مقهوره وطلعت غرفتهآ وقفلت آلبآب بقوووه ورآهآ

خلونيى آخذكم من الروآيه شوي وآعرفكم بعآئلة آبورآكآن

آبورآكآن:49 سنه رجل آعمآل معروف وعنده آملآك وخير كثير وهو آخو آبو آيآد طيب ومتواضع
آم رآكآن:39 سنه ربة منزل ومهتمه بعيآلهآ وزجها وتحبهم وهم كل حياتها
رآكآن:24سنه وسيم لابعد حد وآكثر شي محليه غمآزآته آنسآن رومنسي وطيب بس آذآ عصب مآيعرف آحد
عمآد:23 سنه مرجوج ويحب يطفر اخته الوحيده آحب آصحآبه نوآف ومحمد
رينآد:22 سنه دلوعه ودمعتهآ دآيم على خدهآ تحب صديقتهآ مشآعل وتتمنى ترجع بسرعه
آم رآكآن وهي خآرجه من آلمطبخ:وش فيهآ رينآد
عمآد:تتدلع كآلعآده مآعليك شوي وتلقينهآ نآزله تضحك
آم رآكآن:وآنت وش فيك على هآلضعيفه حآط نقرك بنقرهآ
آلآ بدخلة آبو رآكآن
آبو رآكآن:آلسلآم عليكم ورحمة الله وبركآته
آم رآكآن وعمآد:وعليكم آلسلآم ورحمة الله وبركآته
آبو رآكآن: من هي آلضعيفه


عمآد بنفسسه كملت وقف بيصرف نفسه قآبل لآيآكل تهزئيه بغنى عنهآ
:قصدهآ آلشغآله تعبآنه شوي وكيذآ يالله يبه آستآذنكم خوي عند آلبآب
آم رآكآن وهي تنآظر بولدهآ وكآتمه آلضحكه على تصريفته :آذنك معك يآوليدي
خرج عمآد بسرعه وحمد ربه آنهآ مشت على آبوه ورآح يدق على محمد ونوآف عشآن يخرجون يتعشون

وجدآن:يمممه وآفقي ليه هآلتعقيد آنآ رآيحه بيت صديقتي وآمهآ وآخوآتهآ فيه
آم ريآن:وجدآن يممه آنآ خآيفه عليك
وجدآن :يآحيآتي يآيمه مآبيصير شي كلهآ زيآره
وبعد محآولآآآت كثيييره وآفقت آمهآ آنهآ تروح بشرط آنهآ مآتتآخر
وجدآن وهي تبوس رآس امهآ:الله لآيحرمني منك يآلغآليه
آمهآ وقلبهآ مقبوض مآتدري ليش:ولآمنك يآبنيتي
رآحت وجدآن آلغرفه وآتصلت على صديقتهآ خلود
وجدآن:خلوووود آبشششرررك وآفقت
خلود:وهي تصآآآرخ وآخيرآآآآآآ
وجدآن وهي تضحك على صديقتهآ:آلحمد الله بس
خلود:طيب خليني آتصل على شروق وآقولهآ
وجدآن:بس خلوود والله فشششله آنآ مآعرفهآ
خلود:مآعليك شروق مآفي آحسن منهآ وبتحبينهآ بسرعه
وجدآن:آن ششآء الله يالله آنآ بروح آقنع ريآنوه يوديني السوق اشتري شي صاحي لبكرى
خلود: وآنآ بروح آكلمهآ
وجدآن: آوكي فمآن الله
خلود: فمآن آلكريم
بعد مآقفلت وجدآن من صديقتهآ رآحت تتصل على ريآن ووآفق يوديهآآآ وكلهآ تجهز وهو بيمرهآ قفلت وجدآن وهي مبسسوطه ورآحت تجهز عشآن تروح آلسوق


آيآد وهو يكلم آلموظف:خلاص كمل هالاوراق وحطهآ بمكتبي
آلموظف:حآضر طآل عمرك آي خدمه ثآنيه
آيآد:ايه قولهم يجهزون السياره
آلموظف:آبشر طآل عمرك وخرج من عنده
آيآد وهو يستند على الكرسي من آلتعب رآح بفكره بعيد مايدري ليه مو قآدر ينسآهآ مو قآدر ينسى حبهآآآ رغم آنهآ خآنته خآنت آلحب آلي بينهم رجع للموقف الي هزه وقلب كيآنه
كآنو آحلى آثنين وعايشين احلى قصة حب الا ان جات فتره لاحظ تغيرهآ كآن يشوف اهمآلهآ وتصريفهآ له كآن ينقهر من تصرفآتهآ ويحآول يحط لهآ آعذآر حآول يعرف منهآ بس مآكآنت تعطيه أي اهتمام
وبيوم من الايآم كآن رآيح للمقهى الي دآيم يروحونه مع بعض وهو يفكره فيهآ ومستغرب من تغيرهآ فجآءه سمع ضحكه ضحكه يعرفهآ زين كآن بيلف عليها بس سمعهآ تتكلم
فجر:لآتحرجني عآد كلهآ كم كلمه بس مآتوفى غلآك بقلبي يآروحي آنآ
بدر وهو ينآظر فيهآ:مآني مصدق ان هآلشعر لي ومن مين من حبيبتي آنآ
فجر:يآعمر حبيبتك ايه لك لك انت وبس
بدر: ويلوموني فيك
فجر وهي تبتسم:متى بيجون آهلك حبيبي
بدر:قريب يآروح حبيبك آنتي
آبتسمت له وهي تقول:الله لايحرمني منك يآدنيآي
دنيآي دنيآي دنيآي ترددت هالكلمه برآآآسسه ومآقدر يستوعب آلصدمه نفس الكلمه الي تنآديني فيهآ نفس المكآن آلي نجلس فيه نفس الآسلوب ونفسس آلشعر آلي كآنت تقوله له مآختلف آلآ آلآسم بسس آنصدم تشتت مو قآدر يستوعب ذي حبيبته ذي الي يشوف فيهآ آلعآلم كله ذي الي كآن يبيهآ آم عيآله حمد ربه آنه مآبعد كلم آبوه صحى من تفكيره وهو يسمع بدر يقولهآ
:ولامنك ياعمري حبيبتي انا بقوم شوي وراجع
فجر:اوك ولاتتآخر علي
بدر وهو رآيح آوكي وآرسلهآ بوسه وآختفى
لف عليهآ وهو يدعي ربه آن كل ذآ يكون كآبوس ويصحى منه رغم آنه متآكد بس يبي لو شعرة آمل يتمسك فيهآ لف وشآفهآ شآف فجر حيآته وهي تنآظر بدر وهو بعيد وتبتسم قرب منهآ وموعآرف وش يسوي من صدمته
رفعت فجر رآسهآ وجآت عينهآ بعينه
آيآد: تخونيني يآفجر
فجر ببرود:ومن متى حبيتك عشآن آخونك
آيآد بصدمه وعيونه حمرا: آنتي كذآبه كنتي تحبيني
فجر: يآبآبآ آصحى آنآ كنت آحب فلوسك ومنصبك مآكنت آفكر مجرد تفكير آحبك تبيني آحب وآحد من بنت لبنت
آيآد:بس آنآ تغيرت ومن يوم حبيتك مآخنتك
فجر:مستحيل آرتبط فيك لاني ماضمنك ولا اثق فيك ولاافكر اصلا اني اثق فيك وآعطته نظره من فوق لتحت وهي تقول:يالله يآحلو بآي
الوسوم:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.