تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » روايه انتقامي عن طريق حبي

روايه انتقامي عن طريق حبي

  • بواسطة
روايه انتقامي عن طريق حبي


روايه انتقامي عن طريق حبي

البارات الرابعه العاشر

في بيت ابوفهد

ملاك: بنات وش رايكم نرقص

شهد: وي وي وي وناااااااسه يالله

ياسمين: بس اغنيه راشد

ملاك: طيب
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
عند بويات

شوق: حبي

مشاري: عيوني

شوق: احبكك

مشاري ماقدر يتحمل …………***

^^^ههههههههه
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
فب يبت ابوتركي

تركي: وش؟

ساره: حمل ماتسمعي

تركي(بفرح)صدق

ساره: ايه صدق

وطلع براا غرفهه

ابوتركي: وش فيك؟؟

تركي: يبه ساره حمل

ابوتركي: مبروك

ام تركي: ان شاءالله مره بنت

افنان:مبروك

ساره: عقبالك

افنان: ان شاءالله
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــ
ريم:حبيبي خلاص

فهد: ههههه طيب

ريم: سوالف عن شغل ولا مره سوالف عنه

فهد:وش اقوال؟؟ ايه غيرت سكرتي

ريم: ايه اللي اسمه تركي

فهد(مندهش)وانتي وش عرفك فيه

ريم: هااه

فهد: انتي تعرفين تركي؟؟

ريم: لا

فهد: طيب وش درك عنه؟؟

ريم:سمعت من بنات

فهد:اي بنات

ريم:خلاص فهد

فهد:بكره ابغاا اشوفك

ريم: يمكن ماقدر **

فهد:لا ضرري

ريم: طيب ان شاء الله

فهد:نفس مكان اللي علي بحر

ريم :حاضر

فهد: طيب مع سلامه

ريم:مع سلامه

سكرت ريم من فهد

جلست ريم تبكي لن تعلقت بافهد كثيررر

متدري وش رح تكون ردد فعل فهد يوما يعرف انها بنت ابوتركي وان تركي اخوها
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــ
عند فهد(يفكر)

يارب وش فيه ريم

يالله

تدخل ملاك

ملاك:هاي حبي

فهد:خيرررررررر

ملاك:فهد وش فيك؟؟ ماتغير عليه

فهد: الحين انتي وش تبين؟

ملاك(دمعه نزلت)

فهد:ملاك حبي انا ماشغول الحين

ملاك(مسحت دمعه)طيب ابغاا اجاهز عشان ملكه

فهد:سوي اللي تبين بعد قوالي لي

ملاك: طيب

وطلعت
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ياسمين:شهد

شهد:هاااا

ياسمين:منو اللي في جوالك اسمه مشاري

شهد:مو شغلك

ياسمين: ترااا والله اقوال ل امي

شهد:انا بعد اقوال ل امي انك تحبين احمد صديق فهد

ياسمين: اي احمد

شهد: تراا انا مني غبيييه

ياسمين: طيب…ماعيب اذا حبيت

شهد:ايه بس عيب تكلامين رجل

ياسمين: بس هو رح يخطبني ..

شهد:متي؟؟ كم لك تكلامين؟؟

ياسمين: سنتين

شهد: ايه ليش ماجاء خطبك؟؟

ياسمين:عند ظروف

شهد:ايه متي رح تخلص ظروف بعد عشر سنوات

ياسمين:لا ان شاءالله

ملاك:هاااي بنات

شهد:هلا

ملاك: وش فيكم؟؟

شهد: ولا شيء

ياسمين: عن اذنكم

رح ياسمين ل غرفتهه

ملاك:طيب بكره نروح ل سوق

شهد:واكي

ملاك:يلا الحين بروح انااام
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
عند مشاري وشوق

شوق: طيب هذاا شيء مو حرام

مشاري:بس شوشو كل مره اقوال لك لا

شوق:ليش ؟؟؟ لا هاااه

مشاري:الحين انا بنت صح

شوق: صح

مشاري :وانتي بنت صح

شوق: صح

مشاري:خلاص عاجل

شوق:طيب بروح

مشاري: وين؟؟

شوق: اكيد ل بيت

مشاري:طيب نتبهي علي نفسك

شوق:طيب حاضر باي
مشاري:باااي
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
في مكان يمل حزن زوايه!!

صوت الابكاا شديد !!

ولا تدري مااذا تفعل غداا؟؟

ولا تدري ماذا هي تبكي ؟؟

ياسمين:هئ هئ هئ

فجااء يرون جوال

(احمد)

ياسمين: نعم وش تبي مني ؟؟

احمد: وش فيك حبيتبي؟؟ انتي تبكين ؟؟

ياسمين: هئ هئ هئ

احمد(بخوف)ياسمين وش فيك ؟؟؟ ردي علي

ياسمين: مو حرام عليك

احمد: ليش؟؟ وش سويت لك انا ؟؟

ياسمين:كم سنه وانا اكلامك مافي شيء جديد

احمد: عند ظروف ماقدر اخطبك الحين""

ياسمين: انا بعد ماقدر اكلامك يلا مع سلامه

احمد: صبر ياسمين انا……. الو …الو ..الو

وسكرت جوال

احمد: يلا ردي (رجع دق عليها )

******
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــ
في بيت ابوناصر

شوق: سلام

ناصر: وين كانت ؟؟

شوق: عند صدقتي…

ناصر:شفتي ساعه كم الحين؟؟

شوق: انا قلت ل امي

ناصر: منو هذاا صدقتك؟؟

شوق: وش سالفه تحقيق…$

ناصر:ايه تحقيق..$

شوق: مشااعل

ناصر: ترااا اخرا مره فهم

شوق(تافف)اف اف ان شاء الله
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــ
افنان تدخل غرفته ريم

افنان(بفرح)ريم ريم

ريم كنت تبكي

ريم:نعم

افنان:(بخوف)وش فيك؟؟

ريم: مالك شغل افهم

افنان:ليش تبكين؟

ريم: قلت لك مالك شغل فيني

افنان: تكلام زين تعلمي حترام

ريم: صدق اطلعي بررااا

افنان:صدق انك ماتستحين ….

ريم: اطلعي برراا

افنان طلعت

ريم رمت نفسه علي الارض جلست تبكي باقوه
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
انتظر توقعتكم؟؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.