تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » رواية تدري متى تصير من كثر الحزن تضحك ؟ لا جاك يسأل عن جروحك مسببها ك

رواية تدري متى تصير من كثر الحزن تضحك ؟ لا جاك يسأل عن جروحك مسببها ك

رواية تدري متى تصير من كثر الحزن تضحك ؟ لا جاك يسأل عن جروحك مسببها ك


صباحكم ومسائكم ورد ياااجمل اعضاء وزاور منتدى بوح عشاقرواية تدري تصير الحزن تضحك

اليوم جيت ومعي رواية روعه رواية تدري متى تصير من كثر الحزن تضحك ؟ لا جاك يسأل عن جروحك مسببها كاملة لروايه ممتازه ابدعت في فنه الخاص عن البوح عن هذي الروايه اللي اعجبتك الكثير رواية تدري تصير الحزن تضحك وانا من ضمن من اعجبتهمض7

اتركم مع الرواية

أنا بشرح لكم حزني وحزني من صدى الوجدان

إذا غاب الحزن عني مسحت إدموعي بيديه

أنا مجروح في جوفي وصوتي للألم عنوان

ونفسي ما تعاف الصبر وهي للحزن مشريه

أسافر في تعب عمري مابين الشوق والحرمان
عسى القى على الشاطىء وله أو شوق أو تحنان

أعالج به دموع العين وأخفف حزني شويه

أنا شمعه في عين الليل وقلبي شايل الأحزان

وعيني ما تذوق النوم وروحي دوم منسيه

يذوب النور في عيني وأظيّع ماعرف الألوان

وأنادي يا عيون الليل ترى هالدنيا وهميه

أنا لوحه حزن تبكي عجز عن رسمها فنان

وظاعت كل ألواني وصارت بس رماديه

رمادي لون أفكاري وحزني لو يشوفه إنسان

تمنى الموت قبل الليل وشاف الموته عاديه

أنا مركب غرامي تاه في الدنيا بلا ربان

رماه الموج في صحرا لها شطأن رمليه
وتاهت جمله أفكاري مابين الذكرى والنسيان

وظاعت كل خطواتي في ليله برد شتويه

وشلت أشواقي وجروحي أوازنها على الميزان

أخاف أشواقي تغلبني وتجبرني على الجيه

ورديت أرسم أحزاني وأسمع أعذب الألحان

عسى ينزاح حزن الأمس وألاقي درب حريه

سمعتوا حرفي الدامي وشفتوا لوعه الحيران

عسى يرتاح كل مجروح ويلقى أفراح تاليه


كانت تصيح وتشااهق وهي تناااظر غرف العمليااات :اااااه ياارب نجهم ياارب لاتخليني بحاالي
اوقفت وهي تشوف الدكتور والممرضات اطلعوا قربت وعيونها تدور بينهم ماااقدرت تتكلم نااظرت الدكتور وشاافته وهو يهز رااسه بمعنى لا وبهمس:ااسف مااقدرنا ننقذهم
:لاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا مسستحيل وطااحت مغمى عليهااااا
افتحت عيونها وهي مااتميز الصوره قداامها زين وبهمس:اشووا يعني الي صاار حلم (بس اسكتت وهي تشووف السقف): لااا هذا مو سقف غرفتي قاامت بسرعه وهي تشووف المغذي الي بيدها وشااش بيدها لاااا اناا وين لحظه تجمعت دموعها بعيونها لااا مستحيل كلهم رااحوا وتركوني لاا امي وابوي ماايسونها غمضت عيونها وهي ترجع بالذااكره قبل اسبووع
ادخلت البيت وهي تصرخ :ووووووووووووااااو نجحت وتخرررجت لااا مو مصدقه ههههههه وضمت اخوهاا الي هو تواامها
امهم:ههههه فرح فاارس شوووي شووي لاتتطحون
ابوهم:هههههههه خليهم مبسووطين
:ووواووو تعلبوون وجااوء يركضون ويضمون اخوانهم وهم يضحكون معهم
امهم:هههه كلمت هذا خالد وشوق جووا

اعرفكم ع عيله ابو فارس
الاب:احمد (رجل حنووون بشكل مو طبيعي واكثر وحده يحبها من اولاده هي فرح )
الام:ميرنا(فرنسيه وتموت بعياالها كاانوا عاايشين بفرنسا بس من 3 سنين ارجعواا على نياااتها ودايم اعياالها يكذبون عليها وتصدق )
فرح وفاارس(تواام بثالث ثاانوي عمرهم 18 مهسترررين بقووووه ويمووتون ببعض وصديقهم الوحيد جااك بفرنسا >>رااح نتعرف عليه بعدين نرجع لفرح وفاارس من نااحيه الشكل يشبهون بعض مرره لو تقص شعرها فرح تصير فارس شعرهم لونه بني فاااتح راايح للاشقر عيونهم لونها زيتي وبشرتهم بيضاااااء وصاافيه وشفاايفهم ورديه واجساامهم تختلف شووي طبعا بماا ان فرح بنت وفاارس ولد بس عموما كلهم يرحون للنحف اكثر)
خالد(بخاامس ابتدائي وكاان متعود ع فرنسا عشاان كذاا مرره متحطم من السعوديه وامنيته يصير طياار عشان كل يوم يروح لفرنسا ع باله ع كيفه )
شووق(اصغر وحده بالعيله عمرها 4 سنواات وصديقه خالد الصدووق فيها من فرح وفاارس كثثيير بس الفرق ان عيونها لونها اسوود بقووه )
ابوهم وهو مبسووط:عشاان نسباااتكم الي ترفع الرااس بسفرركم
العياال:وووووووااوو
خاالد بلهفه:بابا بابا بنروح فرنساا؟؟
ابوهم سكت شووي وهو يناظر زوجته:لا حبيبي مااعندنا امكاانيه انتوا اختااروا أي مدينه بالسعوديه وانا اوديكم لها خلااص؟
خالد بووز :اااااف اكرره السعووديه
فرح وهي مبسووطه وتضم خالد:هههه ولايهمك خلوودي العطله الجاايه بااذن الله باباتي بيسفرنا فرنسا صح بابا؟؟
ابوها:ايه صح (ع فكره هم سااكنين بالشرقيه )
فارس:خلونا نروح للريااض
ابوهم بعصبيه سريعه:لااا الريااض لاا اختااروا غيرها
استغربوا كلهم عصبيه ابوهم
بس قالت فرح بسرعه:خلااص خلونا نروح لجده هااه وشراايكم؟؟
الكل:خلاااص فكره حلووه
ابوهم:تجهزوا الاربعاء الجااي بنمشي
العياال:واااااااو

فارس:فروحة قلبي ايش مخطااطاتك هاه قولي؟؟
فرح :احم احم بماا ان ابوي خلنا حنا نتحكم بمخطط الرحله فخلونا نبدا بقترااحك ياخالد
خالد:احم ايش راايكم اول يووم نروح للملاهي؟؟
فاارس بتفكير:اامم خلاص وثاني يوم

فرح:ثااني يووم000 ومضى اسبوع وجااء يوم سفرتهم ابوهم وفارس وخالد يركبون الاغراض بالسيااره
فرح وهي تركب السياره:فرووس ماانت رايح بسيارتك؟؟
فارس:لااا ابوي قال ماله دااعي نروح بسياارتين كلنا بسياره احسن
فرح:ايه صح ههههه عشاان تصير معي ونهستر
فارس:هههههههه
اسكتت وهي تتذكر ضحكهم وفجاه صووت انصداام قووي حست بالي ضمها وحماه تجمعت الدموع بعيونها وهي تتذكر فارس الي ضمها عشاان الزجااج ماايجي لها وفجاه حست بنفسها برا السياره لااااااا شاافت السياره الي بدت تتحترق لااافارس ليه ااااااه ليه رميتني برا السياره ليه ليه اااااه اصواات النااس كانت كثيره واسعااف وشرطه تذكرت انها اركبت مع ابوها بسياره الاسعاف ااااه تذكرت كلاامه ابوها
ابوها بصووت متقطع:قولي لهم يساامحوني ياافرح قولي ااه


فرح وهي تصيح:ااااه بابا لاتتكلم بتصير بخير وتتكلم برااحتك
هز رااسه بالنفي:لاا ااه فروحتي ااه قولي اني مااكاان ودي اعصيه بس ااناا ااااه كنت ااحبـ00 هاا وسكتت
فرح:لااااااا بااابااا
اااااااه ليش رااحوا كلهم واتركووني من لي من بعدهم انا انا مااعرف احد لااا مااصدق ان فاارس ماات لا امي لا ابوي وخالد وشوق لاااااا هذا اكيد حلم والحين بصحى يله ليش ماااصحى ليش ليش اااااااه امسحت دموعها بس ابوي ايش كاان يقصد من الي يساامحه ااف اكيد ابوي كاان يهذي اااااااه ياارب انت الي اعلم بحالي الحين اروح عند من اااااه مني مصدقه انهم مااتوا وبصررخه:لاااااااااااااااااااااااا تعاااااااااااااااالوووا انتوووووا بحيااتكم مااتركتوني لاااااااا على صوت اصرااخها دخلوا الممرضاات واعطوها ابره مهده بدت تهدى لين ناامت
000000000000000000000000000000000000
الممرضه اللبنانيه:دكتور دكتور ناايف
الدكتور نايف:هلا
الممرضه:المريضه الي جت اليوم مع اهلها الي صاار لهم حادث صحت وهي منهااره وعطاانها ابره مهده
الدكتور نايف:اها طيب اذا صحت قولي لي ع طوول عشاان اتكلم معها واخذ اسمهااهم وتكفل بالدفن واذا ماعندها احد حنا نتكفل فيه واشووف اذا تعرف احد يعني مو معقوله نخلي بنت بحاالها
الممرضه:اكييد انشاالله اذا صحت اقول لك تيب

افتحت عيونها وهي تناظر الغرفه حولها و دموعها بدت نتزل:لاا يعني مااكان حلم يعني حقيقه لاااااااااا ادخلت الممرضه وهي تهديها وراحت الممرضه الثانيه نتاادي الدكتور نايف
دخل الدكتور نايف ووقف وهو فااتح افمه ع جماالها بلع ريقه وهو يقرب منها ويحااول يهديها
فرح بنهياار:لاااااا فااارس مستحيل يترركني هوو داااايم يقوول لي مستحيل اتركك ليش تركني لاااااااا باابا تعااااااال ماماااا خاااااااالد شووق تكفوون تعالوا لااااااااااا
الممرضات ينااظرونها وهم متاثرين ع حاالها ونايف يحاول يهديها

(تخيلوا بيوم وقداام اعيونك يرووحون كل الي تحبنهم وتغلينهم بيوم لا مو يوم بلحظه وانتي بس تبقين بتضلين تسالين نفسك ليه انا بالذاات؟؟!! )
هدت شووي ونايف ضاامها مايدري ليه سووا كذا بس توقع انها بتهدى كذاا وصدق هدت
فرح بهمس وضعف وهذيان بااين عليها:فاارس اشتقت لك انا قلت لهم انك مامات وتركتني لانك مستحيل تتركني
نايف بهمس للمرضه:رووحي ناادي دكتوره النفسيه ريم بسرعه
ادخلت ريم وانصدمت وهي تشووف نايف اشر لها نايف تقصر صوتها بهمس:ناايف من هذي وليش ضاامه كذاا(ريم تصير عمه نايف والمستشفى حق ابوها يعني جد نايف)
بدت تهدى ارفعت راسها وهي تناظر نايف اوو زي ماهي تعتقد انه فارس:فاارس وين ابوي وامي وااخواني ليش مااجوا معك ليش انت لحالك
تورط ناايف وناظر ريم اشرت له ريم انه يتكلم :اا بعد شوي بيجون حبيبتي بس يسوون كم شغله
فرح:اهاا طيب انا ليش حنا هنا خلنا نروح لهم
تورط نايف واشرت له ريم انه يكمل:ااا احمم لا حبيبتي انتي تعباانه شووي ولازم تتعالجين ابتسمت ريم وهي تهز راسها له
ابتسم نايف وسكت
فرح:بس انا مافيني شي ليش اتعاالج
ناايف:ااا عاادي حبيبتي يعني بس شووي ونروح خلاص قلبي
هزت راسها ودموعها ع خدودها ولفت يدينها حول خصره وبهمس:ضمني فارس برداانه
ارتبك نااايف بقووه ولف ينااظر ريم اشرت له ريم انه يسوي الي تبي تنفس بقووه:ااه وضمها لين مااحس انها ناامت بعدها شووي شوي ورجعها ع السرير وطلع ومعه ريم

ريم:ههههههههههه ااي بطني اااه مااصدق ناايف الي ماايطيق البنات ولاا يتناازل يكلمهن يضم بنت ولا لا بعد طلع عنده اسلوب ههههه لااازم كل العيله تدري
نايف بعصبيه وتهديد:ياااااويلك اذا احد درى يااريم وربي ماااخليك
ريم:هههه طيب طيب هد وشفيها البنت شكلها تحت تااثير صدممه قوويه ومن هذا فاارس؟؟
نايف بتنهيد:ااا مسكينه هذي البنت وقال لها سالفه بس هو مااكان يدري من هذا فاارس
ريم بتااثر:ياااااحررام طيب يمكن هذا فاارس كان معهم بالحاادث؟؟


الباررت الثااني

نايف:تصدقين كاان فيه رجل كبير ومرته ووشااب وولد وبنت اصغار وهي
ريم:اهاا يعني تتوقع انه هو الشااب؟؟
نايف:يمكن ماادري طيب انتي وشراايك ودنا نعرف اسمها واذا عندها احد عشاان يجي يستلمها
ريم:ايه صح ولايهمك بكره انا ببدى معها واشوف ايش يصير معي خلااص وباستهزاء:لااتخااف عليها باهتم فيها قالتها وهربت لانها تدري نايف اذا عصب ماايرحم
نايف كان بيمسكها بس اهربت قبل وبنفسه:اااه بحيااتي مااشفت جمال زيها "قالها ومشى"

الــــــــــــجــــــمــــــــــــعـــــــــــــــ ـــــــه

:اسسسسسسيل اسيل وعمى وينك يله تااخرنااا ناايف ينتظر
اسيل:اااف طيب طيب هذا انا جاايه اقول مي
مي وهي طاالعه لللسياره:نعم
اسيل:قلتي للنوف تجيب الاشرطه؟
مي:ايه قلتها

اعرفكم ع عاايله نايف
الاب:محمد (طيب بس شديد شووي ومايقدر يرفض لابوه أي طلب)
الام:عاايشه(مرااه طيييبه مرره واهم شي عندها اعياالها خااصه نايف)
ناايف(اكبر العياال عمره 25 سنه دكتور جرااحه انساان عصبي وغاامض للابعد الحدود وقليل كلااام وصديقه الروح بالروح فيصل ولد عمه)
اسيل(عمرها 22 سنه تخصص اداره اعماال بنت مهستره بس خواافه مرره وامنيتها بالحيااه تفهم اخوها ناايف)
مي(ثالث ثانوي ادبي بننت دجــــــــــــه بمعنى الكلمه مااتخااف من شي واخر شي تفكر فيه الدرااسه)
خالد(بخامس ابتدائي >>ماايذكركم باحد<<داايم طفشاان بس الساانه طوووويل)

اوصلوا بيت عمهم ابو فيصل

اعرفكم ع عيله ابو فيصل
الاب:عبدالرحمن(طييب كثثثثثثثييير ويحب البنااات مرره وداايم يداافع عنهن)
الام:نوال(عصبيه شووي بس طيبه واكثر وااحد تحبه من اعيالها هو نادر )
فيصل(عمره 25 سنه صديق نايف وتخصصه طب بعد هو تخصص اعصااب هاادي بقووه مو متسرع يفكر بشي قبل مايسويه مئه مرره)
ناادر(عمره 22 سنه تخصص حااسب مـــهتسر درجه اولى اذا تجمع هو ونوف اخته انهبلوا طبعا شلته الخاصه راح نتعرف عليهم بعد شووي وداايم يلزقزنه خوااته بااسيل وانه بيتزوجهاا وهي يكرههاا طبعا اسيل مااتدري)
نوف(21 سنه تخصص علم نفس مههستررره وصديقة اسيل الروح بالروح بس فيها خووف تحااول مااتظهره)
فجر(بثالث ثانوي ادبي صديقه مي دجججه نفس مي وعربجييه شووي)
غلا(عمرها 5 سنين دلووعه العيله ونعوومه مرره )

فجر:ووووووووواااووو ميموو
مي:ههههه هلا بحياااتي هلا ويضمون بعض
اسيل وهي تدف مي وفجر:اقول بعدن وين نووف؟
فجر:عمى يعني ووين فووق
اسيل وهي تصعد الدرج:فيه احد من اخوااانك؟؟
فجر وهي تضحك وتسولف مع مي ومو مركزه مع اسيل:ههههههههه لالا
اصعدت اسيل وهي تغني:اذا نااوي تروح ابفهم وين اروح تخليني

كاان ناازل من الدرج مسررع وهي يسكر ازاارير ثوبه :ططرررااااااااااااخ
اسيل وهي حااطه يدها ع راسهاا:ااااح نووف عمى مااتشوفيـ000 اسكتت وهي تشوف نادر ولد عمها قداامها اشهقت:اااااااااه ولفت بسرعه

انصدم من هذي الي اصدمته صاار ينااظرها وهو مفهي وبنفسه"يااربي من هذي"استوعب انه قااعد ينااظرها لف بسرعه ونزل من الدرج

"" باااااااااااالمستشفـــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــى""
فرح ودموعها تسيل ع خدها وبهمس:اااه ماما تكفين تعبت مااابي تعاالي وينك فاارس ليش مااجيت اليووم اااه

براا غرفتها:
ريم :اسمع ناايف انت لحد الحين بعينها فاارس هذا اليوم قالت لي الممرضه انها بس تنااديك بس اسمع يمكن اليوم تكون اصحى من امس وتنتبه انك مو فاارس الي ابيك تسويه يعني تحاول قد ماتقدر مااتحط وجهك بوجهاا خلااص
ناايف بطفش:اااف خيير انا مو هذا الي اسمه فاارس وبعدين انا دكتورها ااف ايش هذي البلوه
ريم وهي مااسكه ضحكتها وتتصنع العصبيه:اافــــف ناايف خلصنا تااخرنا ع عزيمه اخوي عبدالرحمن
نايف: طيب طيب ازعجتيني يله ادخلي
ادخلت ريم قبل وهي تبتسم:كيفك اليووم؟؟
اسكتت شووي فرح ورفعت رااسها ع خفيف:وين فاارس ليش مااجاني اليوم؟
ريم :هذا هو فاارس دخل ناايف وهو منزل رااسه عشاان ماتنتبه
فرح بفرحه:فاارس تعال هذولاء بس يغصبوني ع الاكل ماابي اكل اكلهم ابي اكل ماما ولا اكلنا الي كنا نسويه تتذكر فارس؟؟
نايف وهو ينااظر ريم الي هزت رااسها يعني جااوب:ايه اتذكر
ريم:ااحم فرح بااسالك ممكن تقولين لي اسمك الكاامل؟؟
فرح باستغرااب:ليه فارس مااقال لكم ولفت ع نايف الي منزل رااسه مااقلت لهم ايش اسمي؟؟
نايف باارتبااك:اا الا قلتهم بس هم يبون يسمعون منك عاادي قوليه


الباااااررت الثااااااااااااااااللث
فرح نااظرت ريم ولفت بتنااظر فاارس عشاان تساله ليه الاستغرااب بسس كاانت صدمه قوويه وهي تشووف شخص ثااني مو فاارس بخووف :من انت ؟؟وين فاارس؟؟بصرااخ:وين وديتوا اخووووووووي ااااطلعوااا برااااااا قرب ناايف وهو يمسكها يهديها ومااهدت الا بعد مااعطااها الابره المهدااه واطلعووا برا الغرفه

ريم بصدمه بعد مااطلعوا:ٍسمعت اسمهاا؟
ناايف بنفس صدمه ريم:يعني هذي تصير بنت عمي؟؟
ريم:بس لا اناا مااعندي اخ اسمه احمد اخواني محمد وعبدالرحمن وتركي واختي منيفه بس
ناايف:تتوقعي تشاابه اسماء؟؟
ريم:اكيد اجل وشلون عندي اخ وعنده اعياال وحنااا ماندري
ناايف:معقوله لخبطه لهدرجه؟؟!!!!
ريم:ااكيد ناايف اجل شفت عيونها الخضر وشعرها الاشقر مستحيل تكون مناا وبعدين الحين بتزيد حاالتها سووء لاانها درت انك مو فارس هذاا ااف مسكينه هذي البنت
نايف:اسمعي انا بساال لين ماالقى القصه كلها خلااص
ريم:خلااص يله انا بروح العزيمه متى بتجي؟؟
نايف:مدري يمكن ماجي بس ها انتبهي ماانبي احد يدري لين نتااكد بس بقول لفيصل عشاان اخذه معي خلااص؟
ريم وهي مااشيه:خلااص اجل بااي
ناايف:باااي

بــــاااااااااااااااااااااالعـــــــــــــــــــــ زيـــــــــــــــــمـــــــــــــه
:بناااااااااااااااااااااااااااااات جيييييييييييييت
البناات بصررخه:ليااااااااااااااااالي وقااموا يركضون ويسلمون عيلها
اعرفكم ع عيله ليااالي
الاب:سالم (رجاال داايم مشغول بشركااته واعمااله)
الام:منيفه(اخت ابو فيصل وابوناايف شديده ممممرره)
مشاري ومشعل(عمرهم 22 سنه اصدقاء نااادر ومن شلته مثل ناادر بكل شي بس مشااري رووومنسسي مرره عكس مشعل الي عرربجي بقوووه )

لياالي(عمرها 18 سنه ثالث ثانوي ادبي نفس مي وفجر بالهستره تحب ناايف بس مااحد يدري)

بقى العم تركي لسى مااتزوج عمره 26 سنه انساان عااقل يشتغل بشركه ابوه مع اخواانه يدرس باامريكا وله 4 سنين هناك (نقدر نقول عنه انه يفهم أي شخص قدامه وكل بنات وشباب العيله اذا عندهم مشكله ع طول يقولون له مستحيل ماتلقى عنده حل لاي مشكله كانت كلامه يطمنك وتحسين ان مشكلتك صغيره معه مهما كانت بنظرك كبيره)
الجد:عبدالكريم(عصصبي مرره ومااعنده تفااهم واذا دخل الكل يسكت والكل يطيع اواامره)
الجده:نورره(عكس زوجهااا مرااه طييييبه وعلى نيااتها وتحب الكل بس تخاف من زوجها مرره وكل شي يقوله لها تقول حاضر)

السبببببببببببببببببببببببت
بغرفه ريم بالمستشفى (كاانوا متجمعين فيصل ونايف وريم)
فيصل بصدمه:انتوا متتااكدين انها بنت عمنااا يمكن بس تشاابه اسماء
ريم:نايف انت امس قلت بتسال هاه ايش سويت؟؟


نايف:ايه اسمعوا الي فهمته من الاستقباال والي كاانوا بموقع الحادث انهم جااين من الشرقيه ببس وغير كذاا مافيه شي
فيص لحد الحين منصدم:ايش نسوي الحين نقول لاهلنا؟
نايف بسرعه:لاااا انا عندي فكره
فيصل وريم:قول بسرررعه
ناايف:ريم انتي مراه واكيد مااراح تخاف منك وغير كذا دكتوره نفسيه نبيك تتكلمين معها وتفهمين كل شي منها ماعندنا غير هذا الحل
فيصل:ايه صح ماافيه غيره
ريم بتنهيد:ااااه خلااص اناا بروح الحين لها والله يستر
ادخلت الغرفه ريم بهدوء لقت فرح ناايمه اقعدت تتاملها وبنفسها"معقوله هذاا الجماال كله تصير بنت اخووي شكل شعرها لونه طبيعي وعيونها معقوله تصير بنت اخووي ااف":قطع تفكيره صوت فرح وهي تتكلم:ماما ماما ااا فاارس خالد بابا شووق تكفوون تعاالواا وقاامت بصرخه اقعدت ريم تهديهاا لين مااهدت
ريم:اهدي اهدي حبيبتي
فرح:ااه انا وين وواين اهلي ووين فاارس كان امس موجود؟؟
ريم بتنهد: فرح اناا بساالك سووال وبعده اووعدك اقولك كل شي
فرح هزت رااسها وهي تمسح دموعها:طيب
ريم:ايش اخر شي تتذكرينه؟؟
فرح بعد صمت:اصرااخ وشي قووي صدمنا وبعدين اسكتت وبكت ااه فاارس رمااني بقووه براا السيااره ااا وبس ولفت وناظرت ريم
اشفقت ريم عليهاا بقووه:طيب فارس يصير اخوك؟؟
فرح بمهس:ايه
ريم:طيب مااتعرفين احد يعني عشان يقدر يجي ياخذك؟؟
فرح بعد صمت:الا فاارس؟؟
ريم :ااه اسمعي فرح اناا بقول شي بس قبل كلناا مومنين صح؟؟
هزت رااسها فرح واسكتتت:—–
ريم: يعني ماافيه احد بيبقى بالاخير وكلناا مااشين ع هذا الطريق وو ماااتدرين وين الخير مكتووب لناا
فرح قااطعتها بهدوء:مااتوا صح؟؟
اسكتت ريم وبخووف من هدوءها وبهمس:ايه
ابتسمت فرح ابتساامه خفيفه:
انصدمت ريم منها وخافت عليها حطت يدها ع كتفها:فيك شي فرح؟
فرح بنفس الابتساامه:لاا بس ههه كاانا داايم انا ووفارس نتهااوش ونقول انا ودي اموت قبلك ونقعد كذا لين يجي ابوي ويهااوشنا ويقول مااحد يدري عن يووومه ومايجوز هذا الكلاام هههه وشوفي هو فاز وبصوت بددى ينبح من الصيااح:اصلااا هو داايم يفوز علي بحااتي ماافزت عليه وقربت منها ريم وضمتهاا وبكت معها مااتركتها لين نااااامت

فيصل وناايف الي ينتظرون بغرفه ريم ادخلت عيلهم وهي تمسح دموعها
نايف وفيصل وهم ينااظرونا باستغرااب
فيصل:وشفيك؟؟
ريم وهي تقعد ع الكرسي وراء المكتب:حرااام
نايف وفيصل وهم يناظرون بعض:وشفيك؟؟
ريم:اسمعواا 00 وقاالت لهم الي قاالته فرح
نايف وفيصل بحزن عليها:مسكينه
فيصل:طيب مااسالتي وين كاانت سااكنه تعرف احد ولا يعني عندها عماان ولا خووال أي شي يفيدناا؟؟
ريم:زي مااقالت لكم قالت فارس وهذا اخوها ميت بس هي شكلها ارتااحت لي من بكره باابدء معها
نايف بارتبااك:ماا ااسالت عن فارس يعني انا ويني؟؟
ريم وهي تنااظره بطرف عين:ولليه؟؟
نايف وهو مسوي نفسه معصب:وشي ليه؟؟بس كذاا هاه بسسرعه قولي
ريم بنذااله:لا
سكت ناايف ولف وجه وهو يكلم فيصل الي مااسك ضحكته :ليش مااسكها اضحك؟؟
فيصل:ههههههه اااه بطني تفشللت
نايف بقهر:لااتفشلت ولا شي اقول الشرهه على الي يقعد معكم مو عليكم وقاام وطلع برا الغرفه

ببيت ام مشاري ومشعل

ليااالي وهي حدهاا مقهوره من تصرفاات اخواانها الي قااعدين يستفزونها وهي سااكته :——-
مشاااري:ههههههه يااااربي لااا كلش ولا يووم تتدلع عند امي مامااا تكفيين وامي ماعطتها وجه هههههههه
مشعل:ههههههههه ياااااسخف البنت الي كذااا تتميع وباالاخير مااينفع
ليالي قاامت وهي حدها معصبه:اااااااااااف وطلعت لغرفتها

مشااري:هههههه يااااحراام هباالنا فيهاا
مشعل:هههههههه اييه قول قووم خلنا نروح للاستراحه كل الشبااب هناك
مشاري وهو يااقف:يله وناادر موجود؟؟
مشعل:اكيد يله

بااااااااااااااااالمســــــــــــتــــــــشـــــــ ــــــــــــــــــــــــــفــــــــــــــى
ريم وهي تتكلم مع فرح:طيب انتوا وين كنتوا سااكنين؟؟
فرح بهدوء:بالدماام
ريم:اهاا طيب مااعندك احد تعرفينه؟؟
فرح بنفس الهدوء:لا الي اعرفهم رااحوووا
ريم بحزن ع حالها:طيب ا—قااطعتها فرح
فرح وعيونها ع ايدينها الي تلعب فيهم:من الي ااحم اقصد الي كان ع باللي فارس اخوي تعرفينه؟؟


ريم:ايه هذا الدكتور الي عالج يدك وويصير ولد اخووي
ارفعت راسها فرح :اهاا احمم ابيك تقولين له اني اسفه يعني اناا مااكان قصدي بس اناا ع بالي انه فاارس اخوي وتجمعت الدموع بعيونها
ريم وهي تاقف وتقرب من فرح:لااااا فرح حنا ايش اتفقنا ماافيه دموع
هزت راسها فرح ومسحت دموعها:اسفه بس تذكرتهم مااقدر انساهم
ابتسمت ريم:ومن قاال انسيهم لااا انتي لاازم تتذكرينهم بس مااتصيحين اذا تذكرتينهم اذا تذكرتيهم تتدعين لهم وتترحمين عليهم فهمتي؟؟
هزت راسها فرح وسكتت شووي بعدين قالت:انااا كم لي هنا؟؟
ريم بابتساامه:اسبووع ليه؟؟
فرح:طيب اهلي ماادفنتهم وشلون ادفنهم
ريم ابتسمت:مااعليك ناايف سووا كل شي ودفنهم
ارفعت رااسها بصدمه:من هذاا ناايف؟؟
ريم:الي الدكتور الي كاان ع بالك فارس
اسكتت فرح وهي تحس بضعف وبنفسها"صعبه هذا الاحسااس مااقدر جربته انك تحسين انك زي اليتيمه الي الكل يركض يسااعدها بس مو عشاانها لا عشاان الاجر ولا احسااس الخوف لا احسااس الفقر غمضت عيونها لااا احسااااس الوحده ايش الي بيصير لي وين ارووح الحين وين"
ريم:فرح وين رحتي؟؟
فرح:ولامكاان بس اا اقصد اشكريه ع الي سوواه معي مارح انسااه وان شاء الله اقدر ارده له
ريم:مااعليك مااسوا شي ااا طيب بساالك فرح؟
فرح:تفضلي
ريم:انتي مااعندك عماان او خواال؟
اسكتت فرح شووي:لاا ابوي يتيم مااعنده اهل وربااه واحد بعدين مات وخوال لا امي فرنسيه وامها وابوها ميتين من زماان
انصدمت ريم وبنفسها"عشاان كذاا شعرها اشقر وعيونها زيتي او اخضر":ااهاا طيب انتي قاابلتي الي ربا ابوك؟
فرح:لاا هو ماات قبل ماايتزوج امي عشان كذا ابوي ساافر فرنسا والتقى بامي وحبها وتزوجها وعشنا هناك بفرنسا ماارجعنا السعوديه الا قبل 3سنوات بس
اسكتت ريم بعدين قالت:اهاا طيب ليش رجعتوا بعد هذي السنين؟
اضحكت فرح ضحكه استهزاء:ااههه مرره ابوي سووا حاادث قوووي بفرنسا وكان بين الحياه والموت بس الله ستر وبعد مااطلع قاال كنت بمووت ببلاد الغرب ورفض اننا نبقى مااعن ان كلنا عاارضنا وكنا نبي نبقى بس ابوي رفض ااشهقت وهي تصيح وهذا صاار الي يبي مااات في ديرته وغطت وجهها بيدينها
تجمعت دموع ريم بعينها قربت من فرح وضمتها :خلااص فروحه اهدي

"" بببيت الــــــــــــــــــــــــجد""
كاان الكل متجمع مااعدا الثلااثي المرح(نادر ومشااري ومشعل)
الجد:هاه ياابو ناايف وشلون الشغل؟؟
ابو ناايف:زين ياايبه
ادخلت ريم ومعها ناايف الي كاان متضاايق من سالفه فرح وقرر بكره يروح الدمام ويشووف ايش يحصل وطلب من ريم تجيب عنوان بيتهم
طبعا ريم جاابته من كلاام فرح دون مااتحسسها بشي
ريم:السلااااام عليكم
الكل :وعيلكم السلاام
نايف وهو يبوس رااس جده:وشلونك جدي؟؟
الجد:بخير انتوا اخبااركم هاه وشلون المستشفى؟؟
نايف وريم:زين ماعليه
نايف:عن اذنكم انا بروح البيت عشاان اجهز اغرااضي لاني بساافر بكره للشرقيه ضروري
امه:هااهو ليه؟؟
نايف:شغله ضروريه ماارح اطول بروح الصبح وارجع بالليل
ابوه:بالسياره ولا الطياره؟؟
نايف:لا سيااره
مي بلقاافه:نايف ناايف تكفى بروح معك
الجد:عمى انشاالله ماسمعتيه يقول شغل انتي وايش تبي تروحين؟
تفشلت مي واسكتت:—- والبناات اقعدوا يضحكون ويعلقون عيلها
نايف وهو يااقف:يله انا رايح مع السلاامه وسلم امه وابوه وجده وجدته وطلع

الوسوم:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.