شوق الليالي لضوء القمر

شوق الليالي لضوء القمر


كشوق الليالي لضوء القمر
كعشق اليباب لقطر المطر
نجيء وفي راحتينا الضياء
نقاء وحبآ لكل البشر
نسابق نرقى وللغير نسعى
ونرسم للكون احلى الصور
فأنى تطيب لنا ذي الحياة
وفينا ضعيف الجناح انكسر
وطفل فقير طواه الآسى
ينام وفي مقلتيه الضجر
سنمسح عن كل جرح دماه
ونرضى بما ربنا قد أمر
ونودع في الأرض بذر النماء
ليورق أجرآ بهي الثمر
إذا المرءيدرك سر العطاء
لأنفق فيه المدى والعمر
ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©


جميــــــــــــل جدآ حبيبتي سمورة ابدعتي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قبلة من فم الحياة خليجية
جميــــــــــــل جدآ حبيبتي سمورة ابدعتي

سلمتي لي غاليتي تيومتي ولا عدمت مرورك اللطيف

ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©


كلمات في قمة الررروعة
راااق لي جدااااا
مشكووورة يا غالللية =)

سلمت يداكي
كلمات رااااائعة جدآ لامست الواقع

جميل فعلا

فالجميل لا يأتي إلا بالجميل

دمتِ بسعادة غاليتي

يتوّج



ابدعتي غلاتي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شكولآهٰہ مشآكسهٰہ خليجية
كلمات في قمة الررروعة
راااق لي جدااااا
مشكووورة يا غالللية =)

الشكر موصول لطلتك البهية غاليتيخليجية

جأتني امراه في ليله من الليالي .

جأتني امراه في ليله من الليالي …..


جاءتني امرأة ببغداد، ليلة من الليالي، فذكرت لي أنها من عائلة معروفة مستورة
وقالت أسألك بالله أن تسترني
فقلت وما محنتك
قالت أكرهت على نفسي ـ أي أنها اغتصبت ـ وأنا الآن حبلى، والله لا اتوقع
منك الا الخير والمعروف، فقد ذكرت لكل من يعرفني أنك زوجي، وأن ما بي من
حبل إنما هو منك واسالك بالله ان لا تفضحني، استرني سترك الله عز وجل

سمعت كلامها وسكت عنها ، ثم مضت
واشعت بين الناس انها كانت زوجتي وباني قد طلقتها لمشاكل استعصى حلها

وبعد فترة وضعت تلك المراة مولوداً ، وإذا بي أتفاجأ بإمام المسجد يأتي إلى داري
ومعه مجموعة من الجيران يهنئونني ويباركون لي بالمولود

فأظهرت لهم الفرح والتهلل، ودخلت حجرتي وأتيت بمائة درهم وأعطيتها للإمام قائلا
أنت تعرف أنني قد طلقت تلك المرأة، غير أنني ملزم بالنفقة على المولود، وهذه المائة
أرجوك أن تعطيها للأم لكي تصرف على ابنها، هي عادة سوف أتكفل بها مع مطلع كل
شهر وأنتم شهود على ذلك

وبقيت على هذا المنوال بدون أن أرى المرأة ومولودها

وبعدما يقارب من عامين توفي المولود، فجاءني الناس يعزونني، فكنت اظهر
لهم التسليم بقضاء الله وقدره، ويعلم الله أن حزناً عظيماً قد تملكني لأنني تخيلت
المصيبة التي حلت بتلك الأم المكلومة

وفي ليلة من الليالي، وإذا بباب داري يقرع، وعندما فتحت الباب، إذا بي أتفاجأ
بتلك المرأة ومعها صرة ممتلئة بالدراهم، وقالت لي وهي تبكي
هذه هي الدراهم التي كنت تبعثها لي كل شهر مع إمام المسجد
سترك الله كما سترتني ، سترك الله كما سترتني
واجهشت في بكاء شديد

رفضت ان اخذها منها وحاولت أن أرجعها لها غير أنها رفضت
ومضت في حال سبيلها

وما هي إلاّ سنة وإذا بها تتزوج من رجل مقتدر وصاحب فضل أشركني معه في
تجارته وفتح الله عليّ بعدها أبواب الرزق من حيث لا أحتسب

اخي الحبيب, اختي االغالية
إنها واقعة ليست فيها ذرة من الخيال، بقدر ما فيها الشيء الكثير من الشهامة والرجولة
وللاسف هناك فئة من الناس لا هم لها غير التلذذ بالحديث عن فضائح الآخرين واخطائهم
وزلاتهم ولو أنك بحثت في تفاصيل حياتهم لوجدت عندهم الخزي الذي يندى له الجبين

عن أبي هريرة عن النبي صلى الله عليه وسلم قال
من نفس عن مسلم كربة من كرب الدنيا نفس الله عنه كربة من كرب يوم القيامة
ومن يسر على معسر يسر الله عليه في الدنيا والآخرة
ومن ستر على مسلم ستر الله عليه في الدنيا والآخرة
والله في عون العبد ما كان العبد في عون أخيه
حديث صحيح رواه مسلم

نسال الله الستر لنا ولكافة المسلمين في الدنيا والاخرة

اللهم ان اصبت فمنك وان اخطات فمن نفسي والشيطان فاسال الله العلي العظيم الستر في الدنيا والاخره
الدال على الخير كفاعله ويكون ذلك في ميزان حسناتك ان شاء الله تعالى

لا تنسونا من دعائكم

جزاكي الله خير


سبحااان الله
يارب تستر علينا وعلى بنات المسلميين
بووركتي يالغاليه

اللهم الستر وجزاك الله خير

مشكوره حبيبتي على القصه

سبحان الله
قصة مؤثرةجزاك الله خيرا

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hapobah خليجية
جزاكي الله خير

شكرا لمرورك hapoba

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبق البنفسج خليجية
سبحااان الله
يارب تستر علينا وعلى بنات المسلميين
بووركتي يالغاليه

اسعدني مرورك عبق البنفسج

شفت الليالي

شفت الليالي…………..

شفت الليالي…………..

قـالـوا وش اللـي بيـن قـلـبـك وبينـه
*************** من حضرته يومه عن الناس ملهيـك

طـالت سنيـن الحـب وانتـي تبينـه
*************** وشـلـــــون عـن غيـره بـحـبـه مسليـك

قلت العفو عمري رخصته لعينـه
*************** وارمـي بروحـي له بـدرب التهـاليـك

لوقـال أبي الثـنـتـيـن ماهي ثمينـه
*************** أو قـــال أبـي عمـرك وبـاقـي لياليـك

قـدمتهـا لـه كلـهـــا فــي يـمـيـنـه
*************** وأقـول خـذهـا مـن حـبيبـك ومغليـك

كلش رخص به لي وانا له مدينه
*************** غيــر الوفـاء والحـب زيـن المساليـك

دايــم يقـول القـلــب لا تـشغــلينـه
*************** ويـامـا حـلـــف بـــالله والله مـا خليـك

خـلــي يقــول البعـد لا تذكـرينـه
*************** مـحــد يـفـــرق بـيـنـنـا كــــود واليـك

شفت الليالي مع هوى البال زينه
*************** اسري على صوته.. وأنا ديه لبيك


شفت الليالي مع هوى البال زينه
*************** اسري على صوته.. وأنا ديه لبيك
قصيده في قمه الروعه ويعطيك العافيه ياعمري

خليجية مشكوره ياعمري على مرورك خليجية

تسلــــــــــــــــــــــــــــــمي

تسلمي على مرورك



الله يعطيك العافية

تسلمي على مرورك الطيب

ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©

يا حفيف الليالي الظلماء .

يا حفيف الليالي الظلماء…

يا حفيف الليالي الظلماء…
يا هدير المآسي الهوجاء…
يا رماد مقبرة الألم…يا حاصد روح الامل…
مالي أرى الأرض اجتثت من قيم…
والسماء دمعت دما من جراح بني آدم….
أرسل آهات من ندم…فيجيبني صدىً من حزن وألم…
كفى جراحا ونزف دم…كفى حسرة على ذكرى زمن…
كفى استرسالا على رماد أنين…
فالحياة بين شهقة نفس…وفرار روح من قفص…
لتنعم او لتهوى في درك ولهيب…
رماد مقبرة………أسطر كُتبت عليها ألف حكاية وحكاية…
رماد……مقبرة….
سجن…قضبان…مأساة….عثرات…لوم…عتاب…حسرات. ..
ر… م .. ا…د…م.. .. ق….ب..ر .. ة… … …
حتى القلم تبعثرت حروفه…
فبعض الحروف لاتكتب…او بالاحرى خيوطها حائرة…
ولكل خيط ربما قصة و تتمة…


لاعدمنا تواجدك المزهر بكل جميل

دمتِ بسعادة



اسعد الله اوقاتك بذكره وشكره وحسن عبادته

جميل الى الامام

سلمت يداك

سلمكم الله من كل سوء
وبارك الله فيكم

إبدااآعع رااآقت لي كثيراً ..

فعبا لكل خيط ربما قصه او تتمه
او ربما لكل حرف
قصيده لامست قلبي شكرا لك وبالتاكيد كلمه شكر لا تكفي
محبتي. .
صفاصف

رواية سهر الليالي

رواية سهر الليالي

التعريف بالشخصيات ^_^

فهد(ابو مشاري)
نوير ( أم مشاري)
مشاري ( البكر 27سنة)
هناء (23 سنة)
نواف (4سنوات)
شهد (14 سنة)
طلال (1شهر)
سارة (29 سنة)

صوت الآذان يبشر بيوم جديد

الله اكبر الله اكبر الله اكبر الله اكبر
اشهد ان لا اله الا الله
اشهد ان لا اله الا الله
اشهد ان محمد ا رسول الله
اشهد ان محمد ا رسول الله
حي على الصلاة حي على الصلاة
حي على الفلاح حي على الفلاح
الصلاة خير من النوم الصلاة خيرمن النوم
الله اكبر الله اكبر
لااله الا الله

اصبحنا واصبح الملك لله
الواحد القهار لااله الا الله

تمتم ابو مشاري باذكار الصباح وعلى صوت زقزقة العصافير

استيقظت ام مشاري من نومها على صوت الآذان وبكاء طلال الصغير

ام مشاري: صبحك الله بالخير يا بو مشاري
ايو مشاري : صبحك الله بالنور والسرور يا الغالية ام مشاري
وكان طلال الصغير في الحضن الدافئ لأمه

وابتسم فهد لأبنه الصغير وخرج للصلاة مع مشاري وعلى ما قاموا العيال وتجهزوا
اللي عنده دوام واللي عنده اشغال يقضيها
ام مشاري: ياعيالي يا حبايبي يللا تعالوا افطروا
العيال: طيب ماما جايين و سارة كانت معها طلال الصغير

وبعد ما جاء مشا ري وابوه من الصلاة افطرت الأسرة

و خرج مشاري مع والده للدوام حيث يدرس مشاري في السنة الأخيرة من كلية التمريض
هناء: شهد شهود يللا تاخرنا الحين الليموزين حيجي وانتي ما بعد خلصتي
شهد: طيب طيب انتي اسبقيني عند امي وسارة لين اخلص بس ترتيب شعري
هناء : طيب طيب انتظرك لا تتاخرين فجأة صوت زمور الليموزين :بيب بيب

طلعت سارة ومعها طلولي الصغنون : شهود يللا هناء تنتظرك
شهود: طيب يللا الحين نازلة
نواف: ماما ماما
ام مشاري: هلا حبوب ماما
نواف : ماما متى بروح المدرسة
ام مشاري: حبيبي نوافي اليوم باذن الله رح نسجلك بالمدرسة
فضحكت سارة : يمه من صجك انتي تقولين كذا فناظرها نواف: ايه ماما كلامها صح
وبعدين اللي تقوله هو بيصير ان شاء الله
بعد الظهر رجعوا العيال من دواماتهم مشاري: يالله امممممم (يتمغط من التعب) فقالتله هناء : مشاري وش فيك فقال لها : ابد ارهااق بس مافيني الا العافية بروح اريح لي شوي
شهودة: مشاري وش رايك اليوم ولا نهاية الأسبوع نروح الأستراحة مشاري: شهود يصير خير لين نهاية الأسبوع وبعدين خلينا نشاور السلطة العليا (ام مشاري وابو مشاري)

وبعد ما تعشوا وقعدوا يسولفون قبل لا يروحون يناامون
شهودة : ماما ماما نبي نطلع نغير جو
ام مشاري : ان شاء الله بنطلع نغيرجو واحتمال نسافر نعتمر
نواف: احلى شي وناسة روحة العمرة

في صباح اليوم التالي::

مشاري: صباح الخير لأغلى الحبايب
امه وابوه صباح الخير للحلوين
جوا البنات ومعهم نواف: ها متى الروحة ان شاء الله للمطار
فقال لهم ابوهم: ان شاء الله الحين وناظر ام مشاري : لبيه يابومشاري فقال لها: يللا ولموا الأغراض بالسيارة
فقال مشاري: كل شي جاهز يللا توكلنا على الله
والليلة اللي قبلها كان تطعيم طلال وكان شوي عليه سخوتة

واتجهت العائلة الى المطار والجميع فرحين سيؤدون مناسك العمرة
ابو مشاري: مشاري يابوك جيبوا لكم شي عشان تاكلونه قبل تطلعون الطيارة
قام مشاري وقال لنواف : نوافي تعال معاي نجيب لهم اكل فقال له : طيب بروح معك يللا مشينا
وراحوا مشاري واخوه ومعهم اختهم شهد فقالت لمشاري: مشاري مشاري شف شف قدامك فضحك نواف: وش فيك ياشهد فقالتله:هذولا مو كانهم عمي بندر وعياله فقال لها نواف: اتوقع انهم هم وهذولا بناتهم اريام ووعد وافنان فضحكت شهد وقالتلهم : شفتوا كيف ماقلتلكم فقال لها مشاري :طيب يللا ساعدوني في الأغراض
طبعا افنان :بعمر مشاري وهي بنوتة تهبل ماشاء الله عليها ووعد:صديقة شهد بالجامعة وبنفس السنة معاها وواريام :بعمر سارة ومتزوجة من ولد عمها (خالد) وعندهم شوق (5 سنوات) وسعود(9سنوات) وجوا البنات يسلمون على عيال عمهم قبل لا يسافرون


بحزن وخوف الكل: يمه ولدي وش فيه اخوكم
مشاري: يارب سترك يارب سترك
هيا : يالله ياربي تقومه بالسلامة وتعافيه
تركي: خالتي وش فيه نواف توه يسولف معنا ويقول مل من كثر الأنتظار
ام مشاري: لا يمه بس تعب علينا شوي لأن معه الربو
افنان: مايستاهل هالحلو نوافي
وعد:افنان تتوقعين وش حالة مشاري الحين
افنان: اسكتي ياوعد ماني ناقصة الله يصبر قلبك ياخالتي
هيا: سارة احس انب بموت من الخوف على نوافي
كانوا كلهم محرمين للعمرة
قالتله امه: مشاري يمه روحوا واعتمر بخواتك وتعالوا
فقال لأبوه : روحوا يابوك انت وخواتك وخذوا طلال معكم
فناظر مشاري خواته: يللا يابنات
وراحوا مع مشاري
وخذ تركي خواته وراحوا معهم
فقال له : مشاري وش بتسوي خالتي الحين هي وعمي
مشاري: لاتحطم معنوياتي تركي الله يخليك تراني مررة قلقانة
هيا : افنان وش اسوي بمووت من الخوف عليه
افنان: هيونة لا تقلقين ادعيله بس يكون بخير

وين تفاعلكم وتشجيعكم عشان اكمل


مرت الثواني مسرعة
مشاري: هلا يمه ها بشروا وشلونه نوافي الحين
امه : لا الحمدلله الحين صار احسن ما ينشد الا منكم وين رحتوا وخليتوه
مشاري: يعني بتجون ان شاء الله
امه: ان شاء الله بس نتنظر الدكتور يجي يكتب لنا خروج
نواف وابوه لازالوا باحرامهم
نواف:ماما ماما
امه: هلا حبيبي تبي شي
نوافي: ابي اخواني يمه وين راحوا
ابوه: الحين يجون بس راحوا يودون الأغراض في الفندق
تررن تررن (صوت الجوال)
سارة: هلا يبوي شلون نواف طمنونا
ابوهم: الحمدلله بخير وعافية بس يسال عنكم
هيا: يا حبيبي ياخوي الله يعافيك ويشافيك
ابوهم: اعتمرتوا ولا باقي ما اعتمرتوا ياسارة
سارة: الا يبوي الا اعتمرنا بس الحين بنروح للمسعى
هيا: بصوت باكي يبه طمني على نوافي
ابوهم: الحمدلله بخير الحمدلله
وفجاة كانت ام محمد(جدتهم ام امهم)
عند ولدها محمد كان توه مسوي حادث
محمد:يفتح ويغمض تحت كمامة الأكسجين
ام محمد: بسم الله عليك يمه ياربي يالله يقوم بالسلامة
خالد: يمه ها شخباركم وشلون محمد الحين (يكلمها من الدوام )
ام محمد: والله وش اقولك ياوليدي مررة تعبان ما غير يفتح عيونه ويغمض بس
خالد : خلاص يمه ان شاء الله رح ينقلونه قريب للرياض
ام محمد: ليه للرياض يمه وش السبب بينقل للرياض
خالد: يمه عشان حالته لازم تحتاج رعاية اكثر الحين انتم بس بالطوارئ
ام محمد اجل جيب خوانك وتعالوا عندنا
خالد : بجيكم بعد الدوام ان شاء الله

نواف: يمه متى بنعتمر
امه: حبيبي قريب ان شاء الله تعتمر
الدكتور: الحمدلله على سلامته ومايشوف شر
ام مشاري:الله يسلمك يادكتور ان شاء الله الحيم يقدر يطلع
الدكتور: ايه الحمدلله بيطلع وبيسوي اللي يبيه (ياخذ عمرة)
ابو مشاري: يللا يا ام مشاري مشينا مشاري يتنظرنا برا
مشاري: هلا حبيبي نوافي الحمدلله على سلامتك خوفتنا عليك
نواف: بصوت باكي ليش رحتوا وتركتوني ابي اروح معكم
مشاري: حبيبي انت كنت تعبان من الربو وقال ابوي روحوا يا مشاري
ابو مشاري: وين خواتك يا مشاري وخبرتهم انك هنا
مشاري: يبه حنا اعتمرنا وخلصنا والحين هم في الفندق ينتظروننا
ام مشاري: وطلال عسى ما تعبكم يمه
مشاري : لا يمه الحمدلله كان مرة معي ومرة مع سارة وهيا
سارة: هيا بمووت من الخوف تاخروا للحين ماجوا
هيا: استغفر الله العظيم ان شاء الله يكونون بخير وعلى وصول
سارة: ان شاء الله ان شاء الله بروح اغير لطلال
هيا: طيب على ما تلبسينه اشوف مشاري
سارة: طيب وطمنيني ترا على اعصابي
رن رن (صوت الجرس) تركي: هيا هيا
هيا : هلا تركي شخبار البنات
تركي : الحمدلله ترا هذي اغراض جبناها انا ومشاري
هيا: طيب شكرا تركي جزاك الله خير
تركي : العفو واجبي اهتم فيكم حسبه اخواني انتم
سارة: هيا من كان عند الباب
هيا:تركي جايب لنا اغراض كانوا جايبينها هو ومشاري
سارة: طيب اتصلتي لمشاري
هيا: ايه قال الحمدلله جايين وابوي وامي ونوافي بيروحون يعتمرون
سارة:طيب الحمدلله تعالي نرتب الأغراض ونجهز العشا
هيا :طيب يللا دام طلال نايم لبى قلبه
افنان: وعدون بعدك تفكرين بذاك الموقف
وعد: افنانوه تكفين ماني ناقصتك الحين والله قلبي معها خالتي
افنان: لا ماعليه الا العافية ان شاء الله
تركي: السلام عليكم
افنان ووعد: هلا هلا وعليكم السلام
تركي: ترا عيال عمي بخير ووصلوا من شوي عمي وخالتي
افنان ووعد: الحمدلله الحمدلله
افنان: تركي الحق ترا اختك وعدون بتمووت من القلق
تركي: ليش ويضحك
افنان: قلقانة على عيال عمي
تركي : سبحان الله (كان فاهم انها تقصد مشاري ونواف)
ام محمد : ها ياخالد بشر وش قالك الدكتور
خالد: يمه بينقل عن طريق الأخلاء الطبي وحنا بنلحقه بالطيارة
ام محمد: كيف اخلاء طبي يعني
خالد : يمه زي الأسعاف بس عن طريق الطيارة
ام محمد: ان شاء الله خير
خالد: يمه ترا ان شاء الله نويت افرحك ودي اتزوج
ام محمد: من سعيدة الحظ عاد
خالد: يمه بنت خالي (وليد) ،(وليد:يصير ابو تركي)
ام محمد: الحمدلله الحمدلله وابتسم
محمد: خ ا ل د
خالد: لبيه
محمد: ا ق رى على اخوك
خالد: ابشر ياخوي وبدا يرقيه
نورة: خالد طمنا وش حاله محمد الحين
خالد:الحمدلله بخير بس انه من اثر الحادث التنفس عنده تعبان شوي
مها: الحمدلله الحمدلله على كل حال
ام محمد: نورة يمه اتصلتي على اختس نوير
نورة : ايه يمه كلمتها تقول هم بالعمرة بس تعرفين شوي نوافي جته ازمة الربو
ام محمد: والحين وش كيف صار نوافي
مها: لايمه الحمد لله بخير بس تعرفين من الجو يمه
خالد: الحمدلله الحمدلله
محمد: خالد وش قالك الدكتور
خالد: محمد قال لي الدكتور معك كسر مضاعف من الحادث
محمد الحمد لله على قضائه وقدره
خالد : بكرا ان شاء الله بيسوون لك جراحه عشان تجبيس داخلي في العظم
ام محمد: الله ييسر العملية ان شاء الله
محمد:ان شاء الله ان شاء الله يا يمه

ام محمد: خالد يمه كلمتك اختك نوير ولأ لأ
خالد: ايه كلمتها تقول قريب يبجون من العمرة ان شاء الله
الدكتور: لو سمحت اخوي خالد ممكن دقايق
خالد: خير يادكتور وش فيه طمني
الدكتور: الحمدلله العملية نجحت
خالد: طيب دكتور ومحمد شلونه الحين
الدكتور: الحمدلله بس لازال تحت التخدير في الأفاقة
ام محمد: هابشر ياخالد
خالد: يضحك يمه وش بشارتي بالأول
ام محمد: ههه وش عندك قول
خالد: يمه نجحت عملية محمد الحمدلله
ام محمد: اللهم لك الحمد اللهم لك الحمد
وماهي الا دقائق وثواني جابوا محمد في الجناح
شوي الا جوال خالد: قووة خالي خلودي شلونك
خالد : ههه خلودي مرة وحدة يا هيا
هيا: شخبارك خالي وش مسوي وحشتنا حيل
خالد: الحمدلله بخير وماعلينا الا العافية الحمدلله حنا بالرياض
هيا: وش تسوي بالرياض خبري فيك دايم بحايل
خالد: حلووة حايل بس عندي شغلة بالرياض هذا السبب اللي خلاني اروح الرياض
سارة تهاوش هيا : عطيني خالي خالد اكلمه عطيني مشتاقلتلهم حييل
مشاري: ياهوووووووووووو وش فيكم تتهاوشون صجيتونا ترا
ابو مشاري : هههه من زمان ما تهاوشوا خلهم هالمصرقعين
مشاري: هههه يبه حلووة مصرقعين بصراحة
ام مشاري: ياحلوهم نوافي وطلال نايمين شوفهم يمه مشاري
مشاري: يمه يشخروون ياحلاتهم وهم هاديين
كانوا راجعين بطريق البر من العمرة

اول ما وصلوا للبيت
مشاري: هيا شفتي اللي جاكم وحنا بالعمرة لما رحت اجيب امي وابوي ونوافوه من المستوصف
هيا (عيونها مبققةباخوها):وش فيه من اللي تتكلم عنه انت تراك لعبت بمخي
مشاري بغمزة : ياخبلة هذاك ولدعمي (وليد) تركي واللي معاه خواته
هيا: بذمتك مشاري تتكلم جدانت ولا توسوس
مشاري فاطس ضحك لا من جد
سارة : شوي شوي على نفسك مشاري صوتكم واصل لآخر الدنيا
ويدخل ابوهم: السلام عليكم ياعيال
العيال: وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
ام مشاري: هلا والله بنور البيت هلا بالغالي
ابو مشاري: يضحك هلا بتس يانور العين هلابتس عدد النجووم في الكوون
سارة:ياويلاه رحنا فيها ياعيال وكلهم يضحكون
نواف : انا جيـــــــــــت ياحلوين (توه راجع من الروضة)
مشاري: رفيقي ياهلا والله زمن ياخوي ماشفناك
هيا : حياتي بعد غيبتكم خيال عاش في ذكراه
ابو مشاري: اقول ام مشاري ماودك نسافر لنايف ولد عمي في ايطاليا
ام مشاري: وش يودينا ايطاليا ولاتهون ام نايف بنت خالتي
وكانوا العيال متحمسين على الفكرة انهم يسافرون لأيطاليا
فقال لهم مشاري: بصراحة جيتها يبوي من زماان نفسي في هالفكرة
فقالتله امه: ان شاء الله خير بنشوف عيال خالك منصور وخالتك نوال
مشاري: ان شاء الله خير لين وقتها يمه
ام مشاري: ان شاء الله حصل خير

طبعا البنات بالمرة ما عجبتهم الفكرة وتضايقوا من الموضوع بس مشاري قدر انه يهدي الأمور بين خواته وكانت امهم تجهز سفرة الغداء على ما يوصل ابوهم من الدوام
اول ماسمعوا صوت السيارة وصلت
هدات الأصوات اللي يساعد امه واللي يحضر السفرة وصوت القرآن الكريم شغال يعني اجواء ايمانية بحته
مشاري: يمه حبيبتي يمه تراني مسافر بعد رمضان دورة شهرين
امه : وين بتسافر يمه تبي تموتني انت مو ناقصة حنه خواتك بعد سالفة السفرة
ابو مشاري: شخبارك يا ام مشاري عساتس طيبة
ام مشاري: الحمدلله والله بخير وعافية
هيا : يمه تكفون خلونا نمشي للدمام اليوم عند بيت جدتي
سارة : فطست ضحك على اختها حسبي الله ونعم الوكيل وش فيك كذا صايرة مرجوجة
نواف: ما تنلام شايفة عريس الغفلة (سعود ولد خالها نايف)
امهم: اسمعوا على السمعة ذي قال عريس الغفلة قال
ابوهم : يصير خير ان شاء الله ترا الليلة ملكة (فواز ) ولدك عمكم بندر ياعيال الكل بيكوون موجود
مشاري: في خاطره استغفر الله العظيم بعد ورانا هالشغلة اليووم
فقال له نواف: مشاري وش فيك وراك سرحان بوش تفكر
مشاري: نوافوه تراني منيب ناقصك انت بعد بروح العب رياضة
قام مشاري بعد ما خلص اكل وطلع يلبس ملابس الرياضة جته سارة
سارة: مشاري ياخوي وش فيك وش اللي مضايقك
مشاري: سارة سمعتي وش قال ابوي الله يخليه لنا بسبب سالفة الملكة بصراحة ماودي اروح
سارة : ليه ما ودك تجي معنا وش اللي يمنعك وش اللي مخليك ماتبي تروح معنا
مشاري: سارة انتي تعرفين اللي بيننا انا وفواز من زمان من ايام الجامعة تخيلي حتى صايرين ما نطيق بعض
سارة براحتك بس اخاف ابوي يزعل منك عشانك ما رح تحضر الملكة
مشاري: يناظر شاشة جواله ويضحك قالها شوفي من اللي متصل علي هذا خالي نايف وش بقوله
سارة: اصلا لو ما غلاتك عنده يالدوب ما كان اتصل عليك يللا رد عليه وشوف وش يبي
طلعت سارة تتجهز عشان يروحون الملكة
يمه يمه
امهم : هلا يمه وش عندك تاخرتي للحين ما لبستي
سارة: هيا وينها هالدوبة اللي ما تخلص بسرعة ورانا طلعة
هيا: تعالي ياسوير انا هنا عند طلال البسه (فديت قلبه)
هيا : طيب اتصلتلي افنان تسال عنك وتسلم عليكي كثير
سارة : الله يسلمك غريبة انها تسال عننا ما طرينا عليها الا هالفترة
ام مشاري: يللا يابنات مشينا بنتاخر
البنات: طيب يمه بس كأنه في شي ناقص ويضحكون
امهم : وش ناقص بعد
البنات : يمه نسيتي احد مهم جدا (قصدهم مشاري)
ركبوا كلهم بالسيارة وامهم تناظرهم بقلق
ابو مشاري: ام مشاري وش فيتس بابعدي وراتس
ام مشاري: ابو مشاري هقوتك مشاري يبجي ولالأ
ابو مشاري: ماهوب على كيفه بيجي لازم بيجي
هيا وسارة: الله يستر الله يستر
نواف: سارون سوسو ودي مويه
سارة: حبيبي نوافي امسك لا تضيعها
نواف: طيب ويبتسم نواف لأخته
اول ما دخلوا للبيت
كانت ام فواز ترحب بالضيوف والحاضرين
هنادي:هلا هلا نورتي يا ام مشاري عقبال عيالتس ان شاء الله
ام مشاري : الله يحييك شخباركم ان شاء الله بخير وعافية
ام فواز : الله يسلمك ويسعدك والله مررررة وحشتونا ياام مشاري

البنات جالسين مع بنات خالهم وامهم مع مرة خالهم مع الحريم
دخل عندهم نواف وقالهم: يللا تعالوا الحين بيحطون العشا
فقالتله ليان بنت خاله: طيب يا ابوي حنا جايين وكلهم ميتين عليه يحبونه كثيير
وجا وقت خروج العروس(ريهام بنت نايف) مع اخوها الوليد (ابو خالد)
بدت الزغاريد وبدت الأناشيد تعلو
الف الصلاة والسلام عليك ياحبيب الله محمد
ودخلت العروس عند النساء ومعها اخوها الوليد وابنه الصغير خالد
ام خالد: الف الف مبروك ياحبيبتي الف مبروك
ام مشاري: تستاهلون الخير الله يجمعكم في الخير
البنات: رهووووم مبروووووووك منك العيال ومنه المال
رهوم: الله يبارك فيكم وعقبال اللي ما تزوجوا
سارة تناظر اختها هيا : هيا حاسة بشي مخوفني حييل
هيا: وش فيك الناس مبسوطة وانتي قلقانة
قامت وراحت تشوف طلال الصغنون وهو عند خالتها منيرة
قالتلها خالتها: سوير وش فيك وراتس متوترة
سارة : خالتي احس بقلق اخوي مشاري ماجا للملكة
منيرة: سويرة وش تقولين وليش ماجا مشاري
هياتركض سارة سارة الحقوني
منيرة : وش فيك وش صاير
سارة: لينا وش فيكم
لينا: جدي متضايق ويهدد ويتوعد في خالي فهد
سارة: وهي تبكي بروح اكلم مشاري بشوفه وينه فيه

عبر الزمان والليالي اعبرتني

عبر الزمان والليالي اعبرتني

تعبان وضاقت بي الدنيا وكلها فلوس وماني على دين
ولاشكيت امن الفقر ولا دفعت بين الخلايق طلب
الهم هم ورثن ضيق العين رقم اتساعه وانا بعده حزين
الناس تفرح بالفلوس وانا اقول ابي اللي احبه طيب
قالوا غبيه وصار الحزن والاوجاع اغلب ملامح العين
نار تكويني لاجتني هالفلوس عن وده بتبعد المحبوب
ونار اتقول مابي ثياب اهل الغرور والعجب والمتكبرين
بلغوه اني بودع نصيبي من الورث واشتري الحب
ادري انه لاتشفقت الوصل كان لي اول من يتعذرون
باااامووت في ثياب القهر والوقت وضيق الدرب
عزاي لله الناس تشكي الفقر وهم الداين والمسكين
وانا ابكي على المال الوفير اللي يوازي الحرب
راحو والديني يتيم تلمع اعيونه على الدنيا حزين
وش فايدة المال اللي يكسر عظام الظهر يارب
لو لي دعوة وتستجاب خذني عن الدنيا بهاليومين
ماهو يااااس ولاهو كفر بس خلاص عمري كذب
وش اصلح مامضى وانا ارجولي عز الله تمون
شالتني ابثبات بدنيا كل ابوها رماد الحطب
ناسن تنادي الله الليل وصبحه على غيره تدندن
وناس يقال انه رجل وتتبعه ولاتشوفه عذب
وناس ترفع الرايات البيض سلامة صدر وللراية تخون


روووووووووووووعة
كلماات معببرررة جدا
راقت لي كثثيرررا
يسلمو عزيزتي علي الطرح الشعري المرهف
تحياتي وتقييمي لروعة طرحك
شوكو
خليجية

يسلم مرورك

خليجيةخليجيةماشاء الله كلمات راااااااااائعة اعجبني ما كتبتي كثيرا الله يوفقكخليجيةخليجية

رووووووووووووووووووووعههه

رواية سهر الليالي

رواية سهر الليالي


التعريف بالشخصيات ^_^

فهد(ابو مشاري)
نوير ( أم مشاري)
مشاري ( البكر 27سنة)
هناء (23 سنة)
نواف (4سنوات)
شهد (14 سنة)
طلال (1شهر)
سارة (29 سنة)

صوت الآذان يبشر بيوم جديد

الله اكبر الله اكبر الله اكبر الله اكبر
اشهد ان لا اله الا الله
اشهد ان لا اله الا الله
اشهد ان محمد ا رسول الله
اشهد ان محمد ا رسول الله
حي على الصلاة حي على الصلاة
حي على الفلاح حي على الفلاح
الصلاة خير من النوم الصلاة خيرمن النوم
الله اكبر الله اكبر
لااله الا الله

اصبحنا واصبح الملك لله
الواحد القهار لااله الا الله

تمتم ابو مشاري باذكار الصباح وعلى صوت زقزقة العصافير

استيقظت ام مشاري من نومها على صوت الآذان وبكاء طلال الصغير

ام مشاري: صبحك الله بالخير يا بو مشاري
ايو مشاري : صبحك الله بالنور والسرور يا الغالية ام مشاري
وكان طلال الصغير في الحضن الدافئ لأمه

وابتسم فهد لأبنه الصغير وخرج للصلاة مع مشاري وعلى ما قاموا العيال وتجهزوا
اللي عنده دوام واللي عنده اشغال يقضيها
ام مشاري: ياعيالي يا حبايبي يللا تعالوا افطروا
العيال: طيب ماما جايين و سارة كانت معها طلال الصغير

وبعد ما جاء مشا ري وابوه من الصلاة افطرت الأسرة

و خرج مشاري مع والده للدوام حيث يدرس مشاري في السنة الأخيرة من كلية التمريض
هناء: شهد شهود يللا تاخرنا الحين الليموزين حيجي وانتي ما بعد خلصتي
شهد: طيب طيب انتي اسبقيني عند امي وسارة لين اخلص بس ترتيب شعري
هناء : طيب طيب انتظرك لا تتاخرين فجأة صوت زمور الليموزين :بيب بيب

طلعت سارة ومعها طلولي الصغنون : شهود يللا هناء تنتظرك
شهود: طيب يللا الحين نازلة
نواف: ماما ماما
ام مشاري: هلا حبوب ماما
نواف : ماما متى بروح المدرسة
ام مشاري: حبيبي نوافي اليوم باذن الله رح نسجلك بالمدرسة
فضحكت سارة : يمه من صجك انتي تقولين كذا فناظرها نواف: ايه ماما كلامها صح
وبعدين اللي تقوله هو بيصير ان شاء الله
بعد الظهر رجعوا العيال من دواماتهم مشاري: يالله امممممم (يتمغط من التعب) فقالتله هناء : مشاري وش فيك فقال لها : ابد ارهااق بس مافيني الا العافية بروح اريح لي شوي
شهودة: مشاري وش رايك اليوم ولا نهاية الأسبوع نروح الأستراحة مشاري: شهود يصير خير لين نهاية الأسبوع وبعدين خلينا نشاور السلطة العليا (ام مشاري وابو مشاري)

وبعد ما تعشوا وقعدوا يسولفون قبل لا يروحون يناامون
شهودة : ماما ماما نبي نطلع نغير جو
ام مشاري : ان شاء الله بنطلع نغيرجو واحتمال نسافر نعتمر
نواف: احلى شي وناسة روحة العمرة

في صباح اليوم التالي::

مشاري: صباح الخير لأغلى الحبايب
امه وابوه صباح الخير للحلوين
جوا البنات ومعهم نواف: ها متى الروحة ان شاء الله للمطار
فقال لهم ابوهم: ان شاء الله الحين وناظر ام مشاري : لبيه يابومشاري فقال لها: يللا ولموا الأغراض بالسيارة
فقال مشاري: كل شي جاهز يللا توكلنا على الله
والليلة اللي قبلها كان تطعيم طلال وكان شوي عليه سخوتة

واتجهت العائلة الى المطار والجميع فرحين سيؤدون مناسك العمرة
ابو مشاري: مشاري يابوك جيبوا لكم شي عشان تاكلونه قبل تطلعون الطيارة
قام مشاري وقال لنواف : نوافي تعال معاي نجيب لهم اكل فقال له : طيب بروح معك يللا مشينا
وراحوا مشاري واخوه ومعهم اختهم شهد فقالت لمشاري: مشاري مشاري شف شف قدامك فضحك نواف: وش فيك ياشهد فقالتله:هذولا مو كانهم عمي بندر وعياله فقال لها نواف: اتوقع انهم هم وهذولا بناتهم اريام ووعد وافنان فضحكت شهد وقالتلهم : شفتوا كيف ماقلتلكم فقال لها مشاري :طيب يللا ساعدوني في الأغراض
طبعا افنان :بعمر مشاري وهي بنوتة تهبل ماشاء الله عليها ووعد:صديقة شهد بالجامعة وبنفس السنة معاها وواريام :بعمر سارة ومتزوجة من ولد عمها (خالد) وعندهم شوق (5 سنوات) وسعود(9سنوات) وجوا البنات يسلمون على عيال عمهم قبل لا يسافرون


بحزن وخوف الكل: يمه ولدي وش فيه اخوكم
مشاري: يارب سترك يارب سترك
هيا : يالله ياربي تقومه بالسلامة وتعافيه
تركي: خالتي وش فيه نواف توه يسولف معنا ويقول مل من كثر الأنتظار
ام مشاري: لا يمه بس تعب علينا شوي لأن معه الربو
افنان: مايستاهل هالحلو نوافي
وعد:افنان تتوقعين وش حالة مشاري الحين
افنان: اسكتي ياوعد ماني ناقصة الله يصبر قلبك ياخالتي
هيا: سارة احس انب بموت من الخوف على نوافي
كانوا كلهم محرمين للعمرة
قالتله امه: مشاري يمه روحوا واعتمر بخواتك وتعالوا
فقال لأبوه : روحوا يابوك انت وخواتك وخذوا طلال معكم
فناظر مشاري خواته: يللا يابنات
وراحوا مع مشاري
وخذ تركي خواته وراحوا معهم
فقال له : مشاري وش بتسوي خالتي الحين هي وعمي
مشاري: لاتحطم معنوياتي تركي الله يخليك تراني مررة قلقانة
هيا : افنان وش اسوي بمووت من الخوف عليه
افنان: هيونة لا تقلقين ادعيله بس يكون بخير

وين تفاعلكم وتشجيعكم عشان اكمل


مرت الثواني مسرعة
مشاري: هلا يمه ها بشروا وشلونه نوافي الحين
امه : لا الحمدلله الحين صار احسن ما ينشد الا منكم وين رحتوا وخليتوه
مشاري: يعني بتجون ان شاء الله
امه: ان شاء الله بس نتنظر الدكتور يجي يكتب لنا خروج
نواف وابوه لازالوا باحرامهم
نواف:ماما ماما
امه: هلا حبيبي تبي شي
نوافي: ابي اخواني يمه وين راحوا
ابوه: الحين يجون بس راحوا يودون الأغراض في الفندق
تررن تررن (صوت الجوال)
سارة: هلا يبوي شلون نواف طمنونا
ابوهم: الحمدلله بخير وعافية بس يسال عنكم
هيا: يا حبيبي ياخوي الله يعافيك ويشافيك
ابوهم: اعتمرتوا ولا باقي ما اعتمرتوا ياسارة
سارة: الا يبوي الا اعتمرنا بس الحين بنروح للمسعى
هيا: بصوت باكي يبه طمني على نوافي
ابوهم: الحمدلله بخير الحمدلله
وفجاة كانت ام محمد(جدتهم ام امهم)
عند ولدها محمد كان توه مسوي حادث
محمد:يفتح ويغمض تحت كمامة الأكسجين
ام محمد: بسم الله عليك يمه ياربي يالله يقوم بالسلامة
خالد: يمه ها شخباركم وشلون محمد الحين (يكلمها من الدوام )
ام محمد: والله وش اقولك ياوليدي مررة تعبان ما غير يفتح عيونه ويغمض بس
خالد : خلاص يمه ان شاء الله رح ينقلونه قريب للرياض
ام محمد: ليه للرياض يمه وش السبب بينقل للرياض
خالد: يمه عشان حالته لازم تحتاج رعاية اكثر الحين انتم بس بالطوارئ
ام محمد اجل جيب خوانك وتعالوا عندنا
خالد : بجيكم بعد الدوام ان شاء الله

نواف: يمه متى بنعتمر
امه: حبيبي قريب ان شاء الله تعتمر
الدكتور: الحمدلله على سلامته ومايشوف شر
ام مشاري:الله يسلمك يادكتور ان شاء الله الحيم يقدر يطلع
الدكتور: ايه الحمدلله بيطلع وبيسوي اللي يبيه (ياخذ عمرة)
ابو مشاري: يللا يا ام مشاري مشينا مشاري يتنظرنا برا
مشاري: هلا حبيبي نوافي الحمدلله على سلامتك خوفتنا عليك
نواف: بصوت باكي ليش رحتوا وتركتوني ابي اروح معكم
مشاري: حبيبي انت كنت تعبان من الربو وقال ابوي روحوا يا مشاري
ابو مشاري: وين خواتك يا مشاري وخبرتهم انك هنا
مشاري: يبه حنا اعتمرنا وخلصنا والحين هم في الفندق ينتظروننا
ام مشاري: وطلال عسى ما تعبكم يمه
مشاري : لا يمه الحمدلله كان مرة معي ومرة مع سارة وهيا
سارة: هيا بمووت من الخوف تاخروا للحين ماجوا
هيا: استغفر الله العظيم ان شاء الله يكونون بخير وعلى وصول
سارة: ان شاء الله ان شاء الله بروح اغير لطلال
هيا: طيب على ما تلبسينه اشوف مشاري
سارة: طيب وطمنيني ترا على اعصابي
رن رن (صوت الجرس) تركي: هيا هيا
هيا : هلا تركي شخبار البنات
تركي : الحمدلله ترا هذي اغراض جبناها انا ومشاري
هيا: طيب شكرا تركي جزاك الله خير
تركي : العفو واجبي اهتم فيكم حسبه اخواني انتم
سارة: هيا من كان عند الباب
هيا:تركي جايب لنا اغراض كانوا جايبينها هو ومشاري
سارة: طيب اتصلتي لمشاري
هيا: ايه قال الحمدلله جايين وابوي وامي ونوافي بيروحون يعتمرون
سارة:طيب الحمدلله تعالي نرتب الأغراض ونجهز العشا
هيا :طيب يللا دام طلال نايم لبى قلبه
افنان: وعدون بعدك تفكرين بذاك الموقف
وعد: افنانوه تكفين ماني ناقصتك الحين والله قلبي معها خالتي
افنان: لا ماعليه الا العافية ان شاء الله
تركي: السلام عليكم
افنان ووعد: هلا هلا وعليكم السلام
تركي: ترا عيال عمي بخير ووصلوا من شوي عمي وخالتي
افنان ووعد: الحمدلله الحمدلله
افنان: تركي الحق ترا اختك وعدون بتمووت من القلق
تركي: ليش ويضحك
افنان: قلقانة على عيال عمي
تركي : سبحان الله (كان فاهم انها تقصد مشاري ونواف)
ام محمد : ها ياخالد بشر وش قالك الدكتور
خالد: يمه بينقل عن طريق الأخلاء الطبي وحنا بنلحقه بالطيارة
ام محمد: كيف اخلاء طبي يعني
خالد : يمه زي الأسعاف بس عن طريق الطيارة
ام محمد: ان شاء الله خير
خالد: يمه ترا ان شاء الله نويت افرحك ودي اتزوج
ام محمد: من سعيدة الحظ عاد
خالد: يمه بنت خالي (وليد) ،(وليد:يصير ابو تركي)
ام محمد: الحمدلله الحمدلله وابتسم
محمد: خ ا ل د
خالد: لبيه
محمد: ا ق رى على اخوك
خالد: ابشر ياخوي وبدا يرقيه
نورة: خالد طمنا وش حاله محمد الحين
خالد:الحمدلله بخير بس انه من اثر الحادث التنفس عنده تعبان شوي
مها: الحمدلله الحمدلله على كل حال
ام محمد: نورة يمه اتصلتي على اختس نوير
نورة : ايه يمه كلمتها تقول هم بالعمرة بس تعرفين شوي نوافي جته ازمة الربو
ام محمد: والحين وش كيف صار نوافي
مها: لايمه الحمد لله بخير بس تعرفين من الجو يمه
خالد: الحمدلله الحمدلله
محمد: خالد وش قالك الدكتور
خالد: محمد قال لي الدكتور معك كسر مضاعف من الحادث
محمد الحمد لله على قضائه وقدره
خالد : بكرا ان شاء الله بيسوون لك جراحه عشان تجبيس داخلي في العظم
ام محمد: الله ييسر العملية ان شاء الله
محمد:ان شاء الله ان شاء الله يا يمه

ام محمد: خالد يمه كلمتك اختك نوير ولأ لأ
خالد: ايه كلمتها تقول قريب يبجون من العمرة ان شاء الله
الدكتور: لو سمحت اخوي خالد ممكن دقايق
خالد: خير يادكتور وش فيه طمني
الدكتور: الحمدلله العملية نجحت
خالد: طيب دكتور ومحمد شلونه الحين
الدكتور: الحمدلله بس لازال تحت التخدير في الأفاقة
ام محمد: هابشر ياخالد
خالد: يضحك يمه وش بشارتي بالأول
ام محمد: ههه وش عندك قول
خالد: يمه نجحت عملية محمد الحمدلله
ام محمد: اللهم لك الحمد اللهم لك الحمد
وماهي الا دقائق وثواني جابوا محمد في الجناح
شوي الا جوال خالد: قووة خالي خلودي شلونك
خالد : ههه خلودي مرة وحدة يا هيا
هيا: شخبارك خالي وش مسوي وحشتنا حيل
خالد: الحمدلله بخير وماعلينا الا العافية الحمدلله حنا بالرياض
هيا: وش تسوي بالرياض خبري فيك دايم بحايل
خالد: حلووة حايل بس عندي شغلة بالرياض هذا السبب اللي خلاني اروح الرياض
سارة تهاوش هيا : عطيني خالي خالد اكلمه عطيني مشتاقلتلهم حييل
مشاري: ياهوووووووووووو وش فيكم تتهاوشون صجيتونا ترا
ابو مشاري : هههه من زمان ما تهاوشوا خلهم هالمصرقعين
مشاري: هههه يبه حلووة مصرقعين بصراحة
ام مشاري: ياحلوهم نوافي وطلال نايمين شوفهم يمه مشاري
مشاري: يمه يشخروون ياحلاتهم وهم هاديين
كانوا راجعين بطريق البر من العمرة

اول ما وصلوا للبيت
مشاري: هيا شفتي اللي جاكم وحنا بالعمرة لما رحت اجيب امي وابوي ونوافوه من المستوصف
هيا (عيونها مبققةباخوها):وش فيه من اللي تتكلم عنه انت تراك لعبت بمخي
مشاري بغمزة : ياخبلة هذاك ولدعمي (وليد) تركي واللي معاه خواته
هيا: بذمتك مشاري تتكلم جدانت ولا توسوس
مشاري فاطس ضحك لا من جد
سارة : شوي شوي على نفسك مشاري صوتكم واصل لآخر الدنيا
ويدخل ابوهم: السلام عليكم ياعيال
العيال: وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
ام مشاري: هلا والله بنور البيت هلا بالغالي
ابو مشاري: يضحك هلا بتس يانور العين هلابتس عدد النجووم في الكوون
سارة:ياويلاه رحنا فيها ياعيال وكلهم يضحكون
نواف : انا جيـــــــــــت ياحلوين (توه راجع من الروضة)
مشاري: رفيقي ياهلا والله زمن ياخوي ماشفناك
هيا : حياتي بعد غيبتكم خيال عاش في ذكراه
ابو مشاري: اقول ام مشاري ماودك نسافر لنايف ولد عمي في ايطاليا
ام مشاري: وش يودينا ايطاليا ولاتهون ام نايف بنت خالتي
وكانوا العيال متحمسين على الفكرة انهم يسافرون لأيطاليا
فقال لهم مشاري: بصراحة جيتها يبوي من زماان نفسي في هالفكرة
فقالتله امه: ان شاء الله خير بنشوف عيال خالك منصور وخالتك نوال
مشاري: ان شاء الله خير لين وقتها يمه
ام مشاري: ان شاء الله حصل خير

طبعا البنات بالمرة ما عجبتهم الفكرة وتضايقوا من الموضوع بس مشاري قدر انه يهدي الأمور بين خواته وكانت امهم تجهز سفرة الغداء على ما يوصل ابوهم من الدوام
اول ماسمعوا صوت السيارة وصلت
هدات الأصوات اللي يساعد امه واللي يحضر السفرة وصوت القرآن الكريم شغال يعني اجواء ايمانية بحته
مشاري: يمه حبيبتي يمه تراني مسافر بعد رمضان دورة شهرين
امه : وين بتسافر يمه تبي تموتني انت مو ناقصة حنه خواتك بعد سالفة السفرة
ابو مشاري: شخبارك يا ام مشاري عساتس طيبة
ام مشاري: الحمدلله والله بخير وعافية
هيا : يمه تكفون خلونا نمشي للدمام اليوم عند بيت جدتي
سارة : فطست ضحك على اختها حسبي الله ونعم الوكيل وش فيك كذا صايرة مرجوجة
نواف: ما تنلام شايفة عريس الغفلة (سعود ولد خالها نايف)
امهم: اسمعوا على السمعة ذي قال عريس الغفلة قال
ابوهم : يصير خير ان شاء الله ترا الليلة ملكة (فواز ) ولدك عمكم بندر ياعيال الكل بيكوون موجود
مشاري: في خاطره استغفر الله العظيم بعد ورانا هالشغلة اليووم
فقال له نواف: مشاري وش فيك وراك سرحان بوش تفكر
مشاري: نوافوه تراني منيب ناقصك انت بعد بروح العب رياضة
قام مشاري بعد ما خلص اكل وطلع يلبس ملابس الرياضة جته سارة
سارة: مشاري ياخوي وش فيك وش اللي مضايقك
مشاري: سارة سمعتي وش قال ابوي الله يخليه لنا بسبب سالفة الملكة بصراحة ماودي اروح
سارة : ليه ما ودك تجي معنا وش اللي يمنعك وش اللي مخليك ماتبي تروح معنا
مشاري: سارة انتي تعرفين اللي بيننا انا وفواز من زمان من ايام الجامعة تخيلي حتى صايرين ما نطيق بعض
سارة براحتك بس اخاف ابوي يزعل منك عشانك ما رح تحضر الملكة
مشاري: يناظر شاشة جواله ويضحك قالها شوفي من اللي متصل علي هذا خالي نايف وش بقوله
سارة: اصلا لو ما غلاتك عنده يالدوب ما كان اتصل عليك يللا رد عليه وشوف وش يبي
طلعت سارة تتجهز عشان يروحون الملكة
يمه يمه
امهم : هلا يمه وش عندك تاخرتي للحين ما لبستي
سارة: هيا وينها هالدوبة اللي ما تخلص بسرعة ورانا طلعة
هيا: تعالي ياسوير انا هنا عند طلال البسه (فديت قلبه)
هيا : طيب اتصلتلي افنان تسال عنك وتسلم عليكي كثير
سارة : الله يسلمك غريبة انها تسال عننا ما طرينا عليها الا هالفترة
ام مشاري: يللا يابنات مشينا بنتاخر
البنات: طيب يمه بس كأنه في شي ناقص ويضحكون
امهم : وش ناقص بعد
البنات : يمه نسيتي احد مهم جدا (قصدهم مشاري)
ركبوا كلهم بالسيارة وامهم تناظرهم بقلق
ابو مشاري: ام مشاري وش فيتس بابعدي وراتس
ام مشاري: ابو مشاري هقوتك مشاري يبجي ولالأ
ابو مشاري: ماهوب على كيفه بيجي لازم بيجي
هيا وسارة: الله يستر الله يستر
نواف: سارون سوسو ودي مويه
سارة: حبيبي نوافي امسك لا تضيعها
نواف: طيب ويبتسم نواف لأخته
اول ما دخلوا للبيت
كانت ام فواز ترحب بالضيوف والحاضرين
هنادي:هلا هلا نورتي يا ام مشاري عقبال عيالتس ان شاء الله
ام مشاري : الله يحييك شخباركم ان شاء الله بخير وعافية
ام فواز : الله يسلمك ويسعدك والله مررررة وحشتونا ياام مشاري

البنات جالسين مع بنات خالهم وامهم مع مرة خالهم مع الحريم
دخل عندهم نواف وقالهم: يللا تعالوا الحين بيحطون العشا
فقالتله ليان بنت خاله: طيب يا ابوي حنا جايين وكلهم ميتين عليه يحبونه كثيير
وجا وقت خروج العروس(ريهام بنت نايف) مع اخوها الوليد (ابو خالد)
بدت الزغاريد وبدت الأناشيد تعلو
الف الصلاة والسلام عليك ياحبيب الله محمد
ودخلت العروس عند النساء ومعها اخوها الوليد وابنه الصغير خالد
ام خالد: الف الف مبروك ياحبيبتي الف مبروك
ام مشاري: تستاهلون الخير الله يجمعكم في الخير
البنات: رهووووم مبروووووووك منك العيال ومنه المال
رهوم: الله يبارك فيكم وعقبال اللي ما تزوجوا
سارة تناظر اختها هيا : هيا حاسة بشي مخوفني حييل
هيا: وش فيك الناس مبسوطة وانتي قلقانة
قامت وراحت تشوف طلال الصغنون وهو عند خالتها منيرة
قالتلها خالتها: سوير وش فيك وراتس متوترة
سارة : خالتي احس بقلق اخوي مشاري ماجا للملكة
منيرة: سويرة وش تقولين وليش ماجا مشاري
هياتركض سارة سارة الحقوني
منيرة : وش فيك وش صاير
سارة: لينا وش فيكم
لينا: جدي متضايق ويهدد ويتوعد في خالي فهد
سارة: وهي تبكي بروح اكلم مشاري بشوفه وينه فيه

شفت الليالي

شفت الليالي…………..

شفت الليالي…………..

قـالـوا وش اللـي بيـن قـلـبـك وبينـه
*************** من حضرته يومه عن الناس ملهيـك

طـالت سنيـن الحـب وانتـي تبينـه
*************** وشـلـــــون عـن غيـره بـحـبـه مسليـك

قلت العفو عمري رخصته لعينـه
*************** وارمـي بروحـي له بـدرب التهـاليـك

لوقـال أبي الثـنـتـيـن ماهي ثمينـه
*************** أو قـــال أبـي عمـرك وبـاقـي لياليـك

قـدمتهـا لـه كلـهـــا فــي يـمـيـنـه
*************** وأقـول خـذهـا مـن حـبيبـك ومغليـك

كلش رخص به لي وانا له مدينه
*************** غيــر الوفـاء والحـب زيـن المساليـك

دايــم يقـول القـلــب لا تـشغــلينـه
*************** ويـامـا حـلـــف بـــالله والله مـا خليـك

خـلــي يقــول البعـد لا تذكـرينـه
*************** مـحــد يـفـــرق بـيـنـنـا كــــود واليـك

شفت الليالي مع هوى البال زينه
*************** اسري على صوته.. وأنا ديه لبيك


شفت الليالي مع هوى البال زينه
*************** اسري على صوته.. وأنا ديه لبيك
قصيده في قمه الروعه ويعطيك العافيه ياعمري

خليجية مشكوره ياعمري على مرورك خليجية

تسلــــــــــــــــــــــــــــــمي

تسلمي على مرورك



الله يعطيك العافية

تسلمي على مرورك الطيب

ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©

أيامنا والليالي كم نعاتبها


تسلمون لي يا حلوين

مشكورين على المرور


في كــل يوم تورينـا عجايبهـا
واليوم الأول تراه احسـن من التالـي

أيـام فـي غلبهـا وايـام نغلبهـا
وايام فيهـا ســوا والدهـر ميالـي

جربت الأيام مثلـي من يجربهـا
تجريب عاقل وذاق المــر والحالـي

الله يعين ،، ..

صح لساااانج خيتوووووووو عالقصيده الروعهـ ..


تسلمين اختي بنت الرمس

اختيار رائع وابيات جزله

شوق الليالي لضوء القمر

شوق الليالي لضوء القمر

كشوق الليالي لضوء القمر
كعشق اليباب لقطر المطر
نجيء وفي راحتينا الضياء
نقاء وحبآ لكل البشر
نسابق نرقى وللغير نسعى
ونرسم للكون احلى الصور
فأنى تطيب لنا ذي الحياة
وفينا ضعيف الجناح انكسر
وطفل فقير طواه الآسى
ينام وفي مقلتيه الضجر
سنمسح عن كل جرح دماه
ونرضى بما ربنا قد أمر
ونودع في الأرض بذر النماء
ليورق أجرآ بهي الثمر
إذا المرءيدرك سر العطاء
لأنفق فيه المدى والعمر
ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©


جميــــــــــــل جدآ حبيبتي سمورة ابدعتي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قبلة من فم الحياة خليجية
جميــــــــــــل جدآ حبيبتي سمورة ابدعتي

سلمتي لي غاليتي تيومتي ولا عدمت مرورك اللطيف

ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©


كلمات في قمة الررروعة
راااق لي جدااااا
مشكووورة يا غالللية =)

سلمت يداكي
كلمات رااااائعة جدآ لامست الواقع

جميل فعلا

فالجميل لا يأتي إلا بالجميل

دمتِ بسعادة غاليتي

يتوّج



ابدعتي غلاتي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شكولآهٰہ مشآكسهٰہ خليجية
كلمات في قمة الررروعة
راااق لي جدااااا
مشكووورة يا غالللية =)

الشكر موصول لطلتك البهية غاليتيخليجية