اليكما يا اغلا البشر

اليكما يا اغلا البشر


اليكما يامن انتم كل ما في الحياه
انتم يامن تربينا على احضانكم كم سهرتم لاجلنا
وكم تعبتوا من اجل راحتنا
وكم دمعت عيونكم اذا مرضنا
كم ………وكم……….وكم
مهما قلنا في حقكم ومهما زدنا في مدحكم
والله مانقدر نؤدي حقكم ولا بسهر ليله واحده

امي
يانبع الحنان ماذا اقول لكي فقد كبرت ووالله ما عطيتك شئ من حقك
ولازلت تخافين علي حتى بعد ان اصبحت اما
كم اشتاق لك اذا غبتي عني وكم اشتاق ان ارتمي في حضنك
مثل طفل صغير امي سامحيني فانا مقصره في حقك
[color="rgb(255, 0, 255)"]ابي[/color]
انت اجمل رجل على وجه الارض كم تعبت لاجلنا
وكم سهرت اليالي من اجل راحتنا
مهما بوحت بقلمي او كتبت كل ما يجول بخاطري
فلا استطيع ان اوفي بحقكم
فارجومنكم تسامحوني لايعرف المرء كم تعب عليه
والديه الا بعد ان يصبح والدا
فاسال الله الذي لااله الا هو ان يرضى عنهم وعناخليجية


روعة كلمات
شكرا لكي

يعطيك العافيه ربي كلمات في قمه الروعه

ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©

روووعه

روايه عندما يقسي البشر

روايه عندما يقسي البشر


آلبآرت آلآول

في آحد آحيآء آلريآض وفي حي يتميز بالبسساطه وفي احد بيوته الصغيره يوجد بعض من افراد روآيتنآ جلست الام تصارخ
آلآم:وجدآآآآآآآن وينك فيه
وجدآن: هلآ يمه جآيه جآيه
آم ريان: بسسرعه نظفي البيت وتعآلي ساعديني في المطبخ آلنآس على وصول
وجدآن: آن ششآء الله يمه تآمرين آمر
رآحت وجدآن تكمل باقي الشغل وتسسآعد آمهآ وتحآول تخلص قبل وصول الضيوف
آعرفكم على عآئلة وجدآن
أبو ريآن: 47 سنه رجل طيب ومحبووب عمله بسيط ويالله يغطي مصآريف آلبيت والعيآل
آم ريآن : 36 سنه طيوبه وحنونه تحب عيآلهآ وزوجهآ ومآترضى عليهم ومبسوطه بعيشتهآ تحب بنتهآ كثير لآنهآ آلوحيده وفي سبب ثآني بنعرفه بعدين
؛عندمآ يقسى آلبشر؛ آول روآيه لي
وجدآن :20 سنه آكبر آخوآنهآ بنوته طيبه وآخلآقهآ حلوه محبوبه بين صآحبآتهآ وآهلهآ ملآمحهآ حلوه ومليآنه حبتين وفيها شامه مميزتها
ريآن:19سنه هذآ أرج وآحد بالعآئله مآيحب يشوف آي آحد متضآيق وطول وقته يضحك ومآخذ آلدنيآ آستهبآل طويل وآسمر جسمه حلوو وشعره نآعم
محمد:17سنه آخرآلعنقوود دلوع وكلمته مسموعه وهآلشي مآثر على عآئلته الي ودهآ مآتقصر عليه بشي بس هو مزودهآ حبتين وسيم نوعآ مآ

آم ريآن:وجدآن يممه خلصتي
وجدآن: ايه يمه خلآص آنا بكمل آلبآقي وآنتي آفتحي آلبآب آلضيوف وصلو
رآحت آلآم تفتح آلبآب
آم ريآن: يآهلآ وغلآ بآم سعود تو مآنور آلبيت
آم سعود:يآهلآ فيك آلبيت منور بآصحآبه يآوخيتي


في حي ثآني من آرقى آلآحيآء وفي آحد قصوره آلتي تمتآز بالفخآمه وتدل على ثرآء آصحآبه آلفآحش
آيآد:تصبحون على خيرر
آم آيآد:وآنت من آهل آلخير يمه
شروق:تو آلنآسس بدري
آيآد:تو آلنآس للنآس الفآضيه مثلك
هنآء ورآمي: هههههههههههههههههههههههآي وآحد صفر
طنشتهم شروق وجلست تتآبع آلبرنآمج وطلع آيآد غرفته قصدي جنآحه

عآئلة آبو اياد
آبو ايآد:سنه 48رجل آعمآل معروف حياته كلها شغل ويحاول قد مايقدر يعوض عياله بالوقت الي يجلس معهم فيه
آم آيآد:40 سنه سيدة آعمآل مآسكه وحده من شركآت زوجهآ ومستثمرتهآ اكثر وقتهآ شغل واجتماعات مع سيدات الاعمال تحب اولادها وماتحب احد يضايقهم او يغلط عليهم
اياد:27 سنه شخصيته حلوه وغامضه نوعا ما نادر مايضحك رغم طيبة قلبه يشتغل مع ابوه في الشركه يكره الحب بسبب تجربه عاشها وعانى منها طويل
شروق:18 سنه آنسآنه حبوبه تحب التعارف وتكوين صاحبات جدد ومآيهمآ من آي طبقه
نواف:17 سنه فلاوي ومرجوج بدوي وعاجبه هالشي دايم مع جدته وجده ويتمنى لوعاش مثلهم دايم يفشل امه وابوه
هنآء:16 سنه دلوعة العآيله فيهآ طيبه بس دآيم تخفيهآ تحب تمشى رآيهآ على آلكل وهالشي يضايق الي حولها وخصوصا صاحبآتهآ


دخل آبو آيآد آلبيت وسلمو عليه آولآده وزوجته وتحمدو له بالسسلامه
أم اياد: آلحمد الله على السلامه يالغالي طولت علينآ
ابو اياد: الله يسلمك الشغل والله ولا لوبيدي مابعد عنكم
هنآء ورآمي:يصفروون وشش الرومآآنسسسيه
آبو آيآد:تعرفون آني مآقدر على فرآقكم وغلى فراق الغاليه وغمز لها
آم آيآد وجههآ رآح آلوآن وآستحت
شروق: يبه يآهوو نحن هنآآآآ هههههههههههههه
آبو آيآد :وآنآ قلت شي غلط زوجتي وبتغزل فيها
ام آيآد مآقدرت تتحمل وقآمت طلعت فوق والعيآل تعليق وصيآح
قآم آبو آيآد وقآل يالله عاد انا استاذن بكرآ آن شاء الله نجلس ونسولف انا تعبان وبطلع ارتاح وانتو بعد قومو باكر وراكم مدارس طلع فوق وآلبنآت بعد قآمو على غرفهم ورآمي جلس عند التلفزيون شوي وقام ينآم
الله اكبر الله اكبرر لا اله الا الله
قآم آبو ريآن لصلآة آلفجر ورآح يصحى آولآده ريان ومحمد
قآمت وجدآن على صوت آبوهآ ورآحت توضت وصلت ورآح تسسوي
الفطور قبل لايروح ابوها العمل اجتمعت العايله بعدالصلاه وافطرو وراح ابو ريان العمل والبقيه راحو يجهزون للمدرسه والجامعه
ريآن:وجدآن آخلصصي المحآضرره بتروح علي
وجدآن وهي تلبس وحده من بلايزها الي شوي وتنقطع من كثر ماتلبسها رغم ان جمالها يغطي على هالشي وعلى قولهم لو تلبس خيشه تطلع قمر :جآيه بسس ثوآني
محمد:في سابع نومه بالسيآره وهذي عادته كل يوم
لفت وجدآن الطرحه بسرعه ولبست عبايتها وراحت تجري وركبت السياره
ريآن: بدري كآن جلستي بعد
وجدآن:خلاص رورو سسوري ماعودها
ريآن:ورور بعد آقول وش رايك تنزلين

وجدآن بسرعه:لالالالا آمزح ي آحلى اخ بالدنيآ
ىبتسم ريآن على حركآت آخته وكمل طريقه نزل حمود عند مدرسته بعد مآتآكدآنه دخل يخاف يهرب كالعاده وبعدهآ نزل وجدآن وراح لجامعته

صوت المنبه ملى آلغرفه لفت وجهآآ منزعجه وحآولت توصله بس مآقدرت آضطرت آنهآ تقوم شروق وهي تناظر في الساعه فتحت عيونهآ على وسعهآآ يووووه تآآآخرت وقآمت جري تآخذ شآور وتجهز
آبو آيآد وآيآد رآحو للشركه وبعدهم بشوي راحت ام آيآد جهزت شروق بسرعه ورآحت تصحي آخوآنهآ للمدرسه آلي مآيرروحونهآ آلآ بعد آلحصه الاولى وآحيآن آلثآنيه وآلسبب آنهآ آهليه
شروق:نوآف قووم بسسسرعه تآخرت
نوآف:صفآؤه لو مآبعدتي مابيصيرلك خير
شروق:قووووم لآكلم آبوي
نوآف:وهو يتحلطم خلاص فآرقيني بقوم
خرجت شروق وهي تضحك ورآحت لآختهآ
شروق وهي متفآجآءه :لآلآ آكيد آحلم صح
هنآء:وهي تحط آللمسآت آلآخيره من الميك آب آلي مسموح عندهم
:وش فيييك مآحد يقوم لوحده يعني
شروق:هآه لآ قصدي آن ششآء الله دووم وخرجت وهي متفآجآءه
ضحكت هنآء على آسلوب آختهآ ورجعت تجهز نفسهآ
وبعدهآ طبعآ كل وآحد رآح لوجهته
هنآء وهي تفتح بآب آلفصل:هآآآآآي قيرررر
آلبنآت:هآيآت
آلآستآذه:كآن تآخرتي آحسن
آعطهآ هنآء نظره ورآحت مكآنهآ طبعآ مآكآن من آلآستآذه تسوي شي غير آنهآ قآلت ي الله نكمل الدرس وسط ضحك البنآت الي كآتمينه على شكلهآ


في مكآن آخر وتحديدآ في بريطآنيآ كآن رآجع للبيت بعد مآخلصت محآضرآته كآن مآشي ويفكر فيهآ يفكر في آلي سرقت كل تفكيره حبيبته آلي تعرف عليهآ قبل ثلآث سنين يعشقهآ ويموت فيهآ جآ في بآاله آول موقف لهم كآن توه وآصل مآيعرف آحد ومآيحتك بآحد عكسهآ كآنت جريئه وتحب تتعرف على آي احد جديد بالجامعه
مشآعل:هلآ هلآ نورت آلجآمعه وش هآلزين
رآكآن وهو فآتح عيونه ع آلآخر ذي تكلمني
مشآعل :يآهو نحن هنآ
رآكآن: تكلميني
مشآعل:وش رآيك في مزيون غيرك قدآمي
ضحك رآكآن وبآنت غمآزآته آلي محليته آكثر
مشآعل بنفسهآ يبي يجلطني ذآ
مشآعل :معك مشآعل محمد آل
رآكآن:هلابك تشرفت
مشآعل: آلشرف لي مآعرفتني بنفسك
رآكآن :معك رآكآن سعود آل
مشآعل فتحت عيونهآ على وسعه آمو مصدقه لآ لآ آكيد تشآبه آسمآء لآهو يشبه لهآ كيف مآنتبهت
مشآعل: آنت آخو رينآد سعود ال
رآكآن وهو مصدوم:ايه
طآرت من آلفرح مشآعل مو مصدقه ذآ حبيبهآ آلي كآنت تحبه من سنتين من دون لآتشوفه ولايحس فيهآ مآشآفته آلآمره آو ثنتين ومآركزت كثير عشان كيذا مآعرفته من البدايه طبعا كانت تحب اسلوبه وشخصيته من كثر ماتحكينها ريناد عنه
مشآعل:آنآ صديقة رينآد آلروح بآلروح
رآكآن:من جدك
مشآعل:والله ويآكثر مآجيت عندكم
رآكآن:وش هالصدفه الحلوه
مشآعل بصوت خفيف وهي مقهوره على صديقتهآ
:آوريهآ آلخآيسه مآعلمتني
رآكآن:قلتي شي

مشآعل وهي تبتسم بتوتر:لآلآ ولآشي
ومن بعدهآ آستمرت علآقتهم وعرف كل شي وعرف عن حبهآ له وهآلشي آلي خلآه يحبهآ آكثر صآرو آحلى كنآري وآتفقو على آلزوآج آول مآيوصلون
صحى من تفكيره على صوتهآ
مشآعل:آلي مآخذ عقلك يتهنآ به
رآكآن:فديت عيونك مآغيرك مآخذ عقلي وروحي وقلبي
مشآعل وهي مستحيه:تحبني!
رآكآن:كثر آلثوآني آلي عشتهآ كثر آلشجر كثر آلبحر كثر آلبشر
مشآعل وهي تنآظر بعيونه:الله لايحرمني منك
رآكآن:ولآمنك يآقلب رآكآن

رينآد:يمممممه شيلي ولدك عني
عمآد وهو يقلدهآ:يمه شيلي ولدك عني قومي قومي يآلبزر
رينآد:بزر بعينك يالشايب
عمآد:هههههههههههههههههههههههههههههه آنآ شآيب
رينآد وهي مقهوره من برود آعصآبه:ايه وآكبر شآيب
عمآد:هههههههههههههههههههههههههههههههه اذا انا اكبر شايب آجل آنتي آكبر بزر
قآمت رينآد وهي مقهوره وطلعت غرفتهآ وقفلت آلبآب بقوووه ورآهآ

خلونيى آخذكم من الروآيه شوي وآعرفكم بعآئلة آبورآكآن

آبورآكآن:49 سنه رجل آعمآل معروف وعنده آملآك وخير كثير وهو آخو آبو آيآد طيب ومتواضع
آم رآكآن:39 سنه ربة منزل ومهتمه بعيآلهآ وزجها وتحبهم وهم كل حياتها
رآكآن:24سنه وسيم لابعد حد وآكثر شي محليه غمآزآته آنسآن رومنسي وطيب بس آذآ عصب مآيعرف آحد
عمآد:23 سنه مرجوج ويحب يطفر اخته الوحيده آحب آصحآبه نوآف ومحمد
رينآد:22 سنه دلوعه ودمعتهآ دآيم على خدهآ تحب صديقتهآ مشآعل وتتمنى ترجع بسرعه
آم رآكآن وهي خآرجه من آلمطبخ:وش فيهآ رينآد
عمآد:تتدلع كآلعآده مآعليك شوي وتلقينهآ نآزله تضحك
آم رآكآن:وآنت وش فيك على هآلضعيفه حآط نقرك بنقرهآ
آلآ بدخلة آبو رآكآن
آبو رآكآن:آلسلآم عليكم ورحمة الله وبركآته
آم رآكآن وعمآد:وعليكم آلسلآم ورحمة الله وبركآته
آبو رآكآن: من هي آلضعيفه


عمآد بنفسسه كملت وقف بيصرف نفسه قآبل لآيآكل تهزئيه بغنى عنهآ
:قصدهآ آلشغآله تعبآنه شوي وكيذآ يالله يبه آستآذنكم خوي عند آلبآب
آم رآكآن وهي تنآظر بولدهآ وكآتمه آلضحكه على تصريفته :آذنك معك يآوليدي
خرج عمآد بسرعه وحمد ربه آنهآ مشت على آبوه ورآح يدق على محمد ونوآف عشآن يخرجون يتعشون

وجدآن:يمممه وآفقي ليه هآلتعقيد آنآ رآيحه بيت صديقتي وآمهآ وآخوآتهآ فيه
آم ريآن:وجدآن يممه آنآ خآيفه عليك
وجدآن :يآحيآتي يآيمه مآبيصير شي كلهآ زيآره
وبعد محآولآآآت كثيييره وآفقت آمهآ آنهآ تروح بشرط آنهآ مآتتآخر
وجدآن وهي تبوس رآس امهآ:الله لآيحرمني منك يآلغآليه
آمهآ وقلبهآ مقبوض مآتدري ليش:ولآمنك يآبنيتي
رآحت وجدآن آلغرفه وآتصلت على صديقتهآ خلود
وجدآن:خلوووود آبشششرررك وآفقت
خلود:وهي تصآآآرخ وآخيرآآآآآآ
وجدآن وهي تضحك على صديقتهآ:آلحمد الله بس
خلود:طيب خليني آتصل على شروق وآقولهآ
وجدآن:بس خلوود والله فشششله آنآ مآعرفهآ
خلود:مآعليك شروق مآفي آحسن منهآ وبتحبينهآ بسرعه
وجدآن:آن ششآء الله يالله آنآ بروح آقنع ريآنوه يوديني السوق اشتري شي صاحي لبكرى
خلود: وآنآ بروح آكلمهآ
وجدآن: آوكي فمآن الله
خلود: فمآن آلكريم
بعد مآقفلت وجدآن من صديقتهآ رآحت تتصل على ريآن ووآفق يوديهآآآ وكلهآ تجهز وهو بيمرهآ قفلت وجدآن وهي مبسسوطه ورآحت تجهز عشآن تروح آلسوق


آيآد وهو يكلم آلموظف:خلاص كمل هالاوراق وحطهآ بمكتبي
آلموظف:حآضر طآل عمرك آي خدمه ثآنيه
آيآد:ايه قولهم يجهزون السياره
آلموظف:آبشر طآل عمرك وخرج من عنده
آيآد وهو يستند على الكرسي من آلتعب رآح بفكره بعيد مايدري ليه مو قآدر ينسآهآ مو قآدر ينسى حبهآآآ رغم آنهآ خآنته خآنت آلحب آلي بينهم رجع للموقف الي هزه وقلب كيآنه
كآنو آحلى آثنين وعايشين احلى قصة حب الا ان جات فتره لاحظ تغيرهآ كآن يشوف اهمآلهآ وتصريفهآ له كآن ينقهر من تصرفآتهآ ويحآول يحط لهآ آعذآر حآول يعرف منهآ بس مآكآنت تعطيه أي اهتمام
وبيوم من الايآم كآن رآيح للمقهى الي دآيم يروحونه مع بعض وهو يفكره فيهآ ومستغرب من تغيرهآ فجآءه سمع ضحكه ضحكه يعرفهآ زين كآن بيلف عليها بس سمعهآ تتكلم
فجر:لآتحرجني عآد كلهآ كم كلمه بس مآتوفى غلآك بقلبي يآروحي آنآ
بدر وهو ينآظر فيهآ:مآني مصدق ان هآلشعر لي ومن مين من حبيبتي آنآ
فجر:يآعمر حبيبتك ايه لك لك انت وبس
بدر: ويلوموني فيك
فجر وهي تبتسم:متى بيجون آهلك حبيبي
بدر:قريب يآروح حبيبك آنتي
آبتسمت له وهي تقول:الله لايحرمني منك يآدنيآي
دنيآي دنيآي دنيآي ترددت هالكلمه برآآآسسه ومآقدر يستوعب آلصدمه نفس الكلمه الي تنآديني فيهآ نفس المكآن آلي نجلس فيه نفس الآسلوب ونفسس آلشعر آلي كآنت تقوله له مآختلف آلآ آلآسم بسس آنصدم تشتت مو قآدر يستوعب ذي حبيبته ذي الي يشوف فيهآ آلعآلم كله ذي الي كآن يبيهآ آم عيآله حمد ربه آنه مآبعد كلم آبوه صحى من تفكيره وهو يسمع بدر يقولهآ
:ولامنك ياعمري حبيبتي انا بقوم شوي وراجع
فجر:اوك ولاتتآخر علي
بدر وهو رآيح آوكي وآرسلهآ بوسه وآختفى
لف عليهآ وهو يدعي ربه آن كل ذآ يكون كآبوس ويصحى منه رغم آنه متآكد بس يبي لو شعرة آمل يتمسك فيهآ لف وشآفهآ شآف فجر حيآته وهي تنآظر بدر وهو بعيد وتبتسم قرب منهآ وموعآرف وش يسوي من صدمته
رفعت فجر رآسهآ وجآت عينهآ بعينه
آيآد: تخونيني يآفجر
فجر ببرود:ومن متى حبيتك عشآن آخونك
آيآد بصدمه وعيونه حمرا: آنتي كذآبه كنتي تحبيني
فجر: يآبآبآ آصحى آنآ كنت آحب فلوسك ومنصبك مآكنت آفكر مجرد تفكير آحبك تبيني آحب وآحد من بنت لبنت
آيآد:بس آنآ تغيرت ومن يوم حبيتك مآخنتك
فجر:مستحيل آرتبط فيك لاني ماضمنك ولا اثق فيك ولاافكر اصلا اني اثق فيك وآعطته نظره من فوق لتحت وهي تقول:يالله يآحلو بآي

•° اه من الدنيا انجرحت من اغلى البشر بقلمي°•

..•° اه من الدنيا انجرحت من اغلى البشر بقلمي°•..

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هذي روايتي الاولى اتمنى ان تنال اعجابكم
لو تبون تنقلون الروايه ياليت تكتبون اسمي
الشخصيات
الجد والجدة حنونين جدا
اولدهم هادي اصغر واحد من الاولد عمره25 يشتغل مهندس
عبد الرحمن متزوج بس الله لسه ما رزقه بي الاولد طيب مره ويحب الاطفال 37سنه يشتغل في شركة طيران
سالم46سنه انسان قاسي زوجته غيرته تماماً عن اول يكره اخته لين ويتمنى دايم لها الشر يشتغل معلم اولاده كثير كثير جدا مشاء الله بس مالهم دور في الروايه
البنات منى (ام ياسر) اماني(ام حسن)لمى (ام زياد) (لين) اخر العنقود لس ما تزوجت جميله جدا اول واخر همها الوناسه وامها و ابوها تحبهم جدا23
اهل ابو ياسرالجد والجده وبنتهم واولدهم ناس حقودي ومشاكل وكدا بس ابو ياسر مختلف عنهم فبعد ما حاول فيهم يتعدلون و رفضو طلعو من الشرقيه
وراحو جدة عند اهل ام ياسر
عائلة ابو ياسر(اهل ام ياسر اصلهم مو من جدة من منطقة جبال وكدا في الي عيونهم رماديه وهاذي الالون وكلهم بيضاء يعني عائلة جميله جدا)
ابو ياسر ابيض عيونه بني غامق شخص عصبي بس حنون جدا43 يشتغل في شركته الخاصه
ام راشد بيضاء عيونها بني فاتح 35
البنت الكبيرة امل 20سنه
جميله جدا عيونها عسلي فاتح وواسعة وبيضاء جدا
طويلة بشكل حلو يعني مو مرة شعرها اسودطويل لين اخر ظهرها شفايفها وردي فاتح عندها غمزتين
ياسر 19
حلو اسمر معضل شعره اسود ناعم عيونه سوداء
طوله عادي شفايفه وردي فاتح

سمر 15
بيضاء شعرها كيرلي بني فاتح
حلووه طولها عادي
فيصل 3سنوات
حلوو يجنن يهبل ابيض عنده غمازه على خده اليسار عريضه بس تجنن شعره اسود ناعم طويل
ابو حسن
متزوج بنت عمه اماني
اماني عيونها رمادي بيضاء عمرها33 سنة
حسن عمره25 سنه دايم وي خاله هادي
حلو اخذ العيون الرماديه من امه ابيض



الجود عمرها 17 دايم مع امل وسوالف وكدا
عيونها رمادي شعرها اسود طويل مرره
حلووه
عائله ابوزياد متزوج بنت خالته لمى
حلووة كتير وامل متعلقه فيها جدا بس هي مغتربه في امريكا تدرس وبتشتغل دكتوره اسنان عمرها 30
اولادها زياد 17 سنه حلوو مره وعليه صوت خيالي
علي 14 سنه اكبر همه الوناسه ولا يدري عن احد بعد حلوو بس زياد احلى
والباقي تتعرفون عليهم في الرواية
************************
امل:يلا ماما انا طالعه
ام ياسر:اوك حبيبتي انتبهي على نفسك
امل :بستعجال:طيب طيب وصلت عند الباب
ام ياسر:سلمي على البنات
امل:اوك. وارسلت بوسه على الهوا
امل:اكاش بسرعه بسرعه شفت صديقتي رنا عرفتها
اكاش:نعم ماما نعم
امل:يلا وديني عندها
اكاش:طيب طيب بس هدا بيت قريب ليش انتا مافي روح امشي
امل:اقول اعطيتك وجه بزيادة
السواق خاف فسكت
امل:نزلت وصلت عند الباب هي بتفتحه بس الباب اتفتح وطلع ولد وهو معصب ضرب في امل هنا عصبت وقالت غبي عمى ماتشوف
الولد طنش ومشى
دخلت امل لقت البنات كلهم مجتمعين
صديقات امل من الابتدائي صديقات بمعنى الكلمه

(رناصديقات امل الروح بي الروح 20سنه حلوة بيضاء عيونها بني غامق شعرها اسود
نهى وفاطمه و صديقات الروح بي الروح حلوين مرره
مشاعل قصيره ونحيفه تجنن روحها مرحه مرره
تخليك تضحكين غصب عنك)
رنا :ي دبه ليه تاخرتي
امل:كدا
رنا:اف منك تعالي هنا البنات
امل:لحظه من هداك الي طلع معصب
رنا:كشرت:محمد
امل :بعصبية:عمى كسرني سكتت:بحماس:اخيرا شفته
رنا:افف ادخلي بس
امل:دخلت:هااااي كيف الحلوين
باصوت متفرقه :هلا. تمام. اخيرا. تاخرتي
مشاعل:امول
امل:هلا هلا
شخبارك
مشاعل :منيحه ونتي
امل:كمان منيحه
امل:بصووت عالي:بناااااااات
نهى:اي اذني ترا ابيها والله
امل:تخيلوو ايش صار قبل شوي
البنات بصوت واحد:ايشش
امل:شفتوو محمد
انا شفته
البنات عيونهم صارت على رنا
وبفضول قالت فاطمه :ايش لا قصدي كيف
امل:قالت لها
نهى : ايش جابه هنا
رنا:بستهزاء:يا رنا يويلك توافقي على حسن
فاطمه:يختي يقهر
رنا:اي والله
امل:رنا تسمحيلي لو شفته اضربه
رنا:اضربيه وكسريه تكسير يختي ملقوف
مشاعل :افاا عليك توصين اموول تضرب احد والله تخليه يتمنى انه ما طلع من بطن امه
نهى:هههههه والله صدق هههههه
ضحكو البنات
امل نطت على مشاعل :اسكتي ي قزمه
مشاعل:ههههههههه لا اسكتي ي طويلة
البنات :ههههههههه
وبين السوالف قالت فاطمه:يووووه منكم الساعه وحده
نهى:كذابه وشافت الساعه بجوالها وحده
فاطمه:ي ربي وش يفكني من امي الحين اكيد راح نتهاوش
امل:تصدقو ي بنات
البنات:نصدق
امل:سوالفنا تنسينا كل شيء احببببببكم
البنات:وحنا نحبك
دقيقتين وكل وحده لبيتها
امل:اكااااااااش بسرعه
اكاش:ماما انا ابغا نوم
امل :احسن لك تجي بسرعه
اكاش:طيب طيب
امل:يلا باي رورو اشوفك قريب
رنا:باي
امل شافت ام رنا راجعه من السفر:هلا هلا كيفك خالتي
ام رنا:الحمدلله ونتي كيفك حبيبتي
امل:تماامو يلا باي جا السواق
رنت:هلاماما
ام رنا:هلا قلبي
ام رنا :دحين ماتخافي تركبي مع السواق بهدا الوقت
رنا:افاا عليك ي ماما امل عن عشره رجال
امل:هههههه يختي انتي ملقوفه سألتني انا مو انتي
امل:يلا باي
وركبت السيارة
وانصدمت
صدمه×صدمه



امل بصدمه:اكاااش يا ربي انا وش سويت هي اصحى بس نوم قوم وصلني البيت
اكاش:لا رد
امل:انا اوريك هي اصحى احسن لك
اكاش:لا رد
امل انا اوريك كان معها ماء بارد اخذته وكبتها عليه
اكاش:ايش فيه اه ايش:بعد ما استوعب :انتا ليش سوي كدا حرام
امل :انت السبب لي ربع ساعه اصحيك يلا وصلني البيت ونام تاخرنا
اكاش:طيب طيب
في البيت
ياسر:وينك الساعه 2
امل:كلوو بسبب اكاش تخيل اتصلت عليه الساعه وحد ونايم وعلى ماصحصح ربع ساعه وتجا تخيل ركبت السياره وهو نايم ساعه عشان يصحى يووه بس
ياسر:هههههههه مسكينه
امل :نعم اسكت بس
هي والله نعسانه بنام

ياسر :حتى انا نعسان يلا
امل :تصبح على خير
ياسر:ونتي من اهل الخير
الكل ناام


يوووم جديد
الجزء (2)
الساعة 4:30 العصر
امل: ياربي صلاتي راحت علي
صلت ولبست ونزلت
لقت الكل مجتمع شاي ومكسرات باجه عاد هاذي نقطه ضعف أمل
امل:مساء النور
الكل:مساء الورد
امل:ماما اعطيني مكسرات
ام ياسر: لا روحي اول كلي غداك وبعدين
امل :ماما بليز
ام ياسر:لا مافي
امل:بابا تكفى ابي
ابو ياسر:هههه طيب خذي بس تغدي اوك
امل :من عيوني
ابو ياسر:تسلم عيونك
ام ياسر: المهم ترا اليوم بنروح كلنا عند جدك
امل:بابا كمان
سمر :قالت لك كلنا
امل:يووه مالكم علي كلكم
ياسر وينه
سمر:راح مع فيصل
امل:طيب انا بروح غرفتي
ابو ياسر:اوك
………………………
نروح بيت ثاني ونرجع بالزمن
الساعه وحده اليل
فاطمه:دخلت لقت امها
فاطمه:هلا امي
ام احمد:ليش تأخرتي معقوله الساعه وحده ي فاطمة
فاطمه: ماما اسمعيني كنا نسوالف وماحسينا في الوقت والله
واول ما عرفت الساعه جيت
ام فاطمه:طيب خلاص لكن لو انعادت صدقيني مايصير خير
فاطمه:طيب
بنام نعسانه يلا تعالي ننام
ام فاطمه:اوك
صحت فاطمه الساعه وحده
صلت ولبست
ونزلت تتغدى مع امهم وجلسوو سوالف بعدين صلو العصر
والحين جالسه في غرفتها
ونهى ومشاعل نفس الحكاية
الكل فتح الواتس اب
رنا :متى صحيتو
امل:انا قبل شوي
ونتي زينه
رنا: صحيت 2
فاطمه:انا الساعه 1
نهى:انا 3
مشاعل ي كسلانات انا 12
امل:هههههههههه على قولت ابله عائشه انتي من اهل زمان
البنات:هههههههه
مشاعل : اكيد انا مميزه مو زيكم
نهى:ادعس ي مميزه
رنا:ههههههه
امل:بنات انا بروح السوق مين تجي معي
رنا:مو انا
فاطمه :ولا انا
مشاعل:سوري ما اقدر
نهى:مشغوله حيل
امل: اففففف خلاص ما عاد ابي اروح
باي
………….
دخل ياسر وفيصل

امل:هلا والله
اخذت فيصل لحضنها كيفوو حبيبي
فيصل:تمام
اثتريت لت حواوه تعدبت<اشتريت لك حلاوه تعجبك
امل:عن جد وينها
فيصل:مع يثوري
امل:يسوري اعطيني
ياسر:الناس يقولون كيفك واخبارك ونتي تبين حلاوة
امل:خلصني بليز
ياسر:خذي
امل:يااااااااااي جلكسي حبيبي يسوري وبسته على خده :انتا احسن اخو في العالم
ياسر:هههههههههههههههههههههههه
فيصل:وانا مو احتن اخو
امل:افاا عليك احسن اخو وش تبي بعد
فيصل:بوته
ياسر و امل:ههههههههههههه
امل:بسته خلاص يكفي
فيصل :أيوه
ملاحظة البنات مسمين انفسهم بأسماء وماحد يدري وش سالفت هاذي الاسماء بس بقول لكم
امل:بدر:بدور البنات يندونها بدور
رنا:زين:زينه البنات يندونها زينه
نهى:رانبير:رورو البنات يندونها رورو
اماا فاطمه دلعهاتومي
ومشاعل شعله



الجزء{ 3 }
الساعه8 الكل مجتمع في بيت الجد
امل مارحت بيت جدها من اربعه ايام غريبه بالعاده كل يومين تروح
دخلت وسلمت طبعا جلست جنب جدتها وكمان الشباب موجودين ياسر وحسن وهادي
الجده:وه يا امل الحقي جدتك
امل :وه وش فيها جدتي
الجده :بصوت باكي:شوفي سني انكسرت
لين :امي لسه متأثرة
امل:كاتمه الضحكة على شكل جدتها:وه يجده سلامات
ام ياسر:دحين ترجع لمى وتصلحها لك
الجده وانا وش يصبرني شهر
أمل: الله يعينك ي جده والله حسه فيك
الجد كان عندو عصى يركي عليها ويمشي المهم
فيصل قرب منه
الجد شال العصا وحطها في الثريا وفيصل يضحك
الجده:لسه انتا ودي العصا
الجد:خليني بحالي
الجده :ي علي شكلك صرت عجوز وخرفت
الجد :والله مو انا الي سني انكسرت ي عجوز
الكل كان كاتم ضحكته من البداية لكن هنا الكل انفجر:هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
بعد شوي امل جلست بين جدها وابوها
امل:بابا جدو بطلب من كم طلب
حسن:الله يستر
امل:طنشته:انا صبرت وقت طويل
ياسر:ما اصدق امل من متى تعرف الصبر
امل:طنشته:بس خلاص الصبر له حدود
لين:هذ ي الي تقول انها تصبر
امل :طنشتها:خلونا نسافر دبي
الجد وابوها بصوت واحد:لالالالا مستحيل
ابو ياسر:احنا انتفقنا نروح لندن لما ترجه خالتك
الجد:اييه لا تحولين
زوجت سالم:بضحكه شر:ههههههه هذي الاميره المدللة مسكينه
امل:طيب طيب شوفو وش بسوي
طلعت من الغرفه
وبعد نص ساعه دخلت
امل:هادي ابيك في سالفه ضرورية
هادي:وش فيه
امل:……. وبعدين…….. بتجي ولا…….
هادي:والله انك تكبر مجنونه بس اكيد معك
امل:شطور
في الغرفة بعد ساعه
حسن :ما كنهم تاخرو
الجد:خلهم يمكن تبي السوق ولا شئ
ام ياسر:اي أمس قالت انها بتروح السوق
بعد ساعتين
رن جوال الجد الكل سكت
الجد:الرقم غريب
الجد:الو من معي
….:انت علي ولد فلان بن فلان
الجد:نعم من معي
…:انا عارف ان الكل مجتمع حط سبيكر
الجد:نعم وليه
….:حط سبيكر ترا عندي شئ غالي عليك
الجدحط سبيكر
وفجاه
امل شغلت الكاميرا وقالت
هاي:بابا جدو وكل من تشمت فيني ابشركم انا في دبي هههههههههههه وبعد عيشه جوو صرراحه وشسمه ي عجوزه اي انا الامير المدللة وش تبين
الجد:لا حول ولا قوة الا بالله
امل :وهادي معي بعد
هادي:سلام يااه صراحه دبي شئ خياال
حسن:ايش معنا هادي يعني
امل:لا نو هادي ي حسن و لين وجود وياسر ما تشمت فيني
جود :ي دبه وانا ايش قلت
امل :انتي خوافه بتفضحيني
ابو ياسر:امل ارجعي
امل :بدلع:حراام وش الي ارجع اسبوعين اقل شئ وكمان بصرف مليون
الجد:انتي مصيبه مو بنت
امل:هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
تستهلون المهم يلا انا رايحه استانس
وقفلت الجوال
هادي:هههههههههه والله انك خطيرررره
امل:تسلم
مسكت ايدو وراحو على فدق فخم هاايل مرره
طلعت من البلكونه
وقالت :ي حبي لدبي



مافي وفت محدد لتزيل الاجزاء باي وقت اكون مو مشغوله بانزل جزء

ط®ظ„ظٹط¬ظٹط© ط®ظ„ظٹط¬ظٹط© ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©
(في اتنين حسن ابن خال رهف وابن خالت امل)

ط®ظ„ظٹط¬ظٹط© ط®ظ„ظٹط¬ظٹط© ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©

حب لم يعرفه البشر

حب لم يعرفه البشر


أريد أن أحبك …..حبا…. لم يحبه قبلي بشر

وأريد أن أمرر كفي فوق تضاريس القدر

كي أثبت إنك اجمل احساسي وإنك كل العمر

إنك شمسي في نهاري …. وإنك في ليلي القمر

أريد أن أحبك حبا عميقا يتغلغل بداخل الروح

ينسى كل الجروح……. وعما بداخله يبووح

إني أفتقدك عدد نجوم السماااااااء …………. وأشتاق إليك عدد رمال الصحرااااء

فمتى نلتقي قلي إني ما عدت أحتمل الجفااااااء

خليجيةخليجيةخليجية


جمييييييييييييييييييييل جدااااااااااااااااااااااااا مشكووره يالغلا باهديه لزوجي

تسلمي لي حبيبتي والله فرحت بردك

يعطيك العافيه اختي,,

تقبلي مروري,, خليجية


ahlin biki ya 9amar merçi 3arad

كلمات روعه يسلم قلمك ويعطكى الف عافيه

كلمات روعة واحساس اجمل ………. تسلمين يا قمر

حب لم يعرفه البشر

أريد أن أحبك …..حبا…. لم يحبه قبلي بشر

وأريد أن أمرر كفي فوق تضاريس القدر

كي أثبت إنك اجمل احساسي وإنك كل العمر

إنك شمسي في نهاري …. وإنك في ليلي القمر

أريد أن أحبك حبا عميقا يتغلغل بداخل الروح

ينسى كل الجروح……. وعما بداخله يبووح

إني أفتقدك عدد نجوم السماااااااء …………. وأشتاق إليك عدد رمال الصحرااااء

فمتى نلتقي قلي إني ما عدت أحتمل الجفااااااء

وربي نوضتي المواااااجع نسمه يسلمووووو

وربي جوناااااااااااااااااااااااااااااان يعطيك العافيه حبيبتي


لاتكن نسخه لغيرك من البشر

لاتكن نسخه لغيرك من البشر

لاتكن نسخة لغيرك من البشر ولكن كن

(انت)

أنت كما ولدت ليست صوره بل اصل تكون

كما تريد

وليس كما يريدون منك ان تعمل ولكن

اعمل انت كما تشاء بغير ما يشاؤون .

معادن نحتاج اليها

قد يكون الكلام عن المعادن التي يريدها

البعض او الاغلب انواع كثيره

ولكن هنا اقصد معادن البشر حاول ان

تجد معدن لايتغير حتى مع مرور الزمن

يبقى اصلياً كما كان في سابقه كالذهب

او كما بقول المثل الماس يضل الى الابد

مااجمل ان تجد من البشر قريب لك او

بعيد يكون كما هو كما عرفته اول مره

منذ اول كلمه اول نظره المهم بل الاهم

ان يبقى كما هو على وتيره واحده

منهج واحد غير متقلب مع تقلب مصالح

البشر قد يكون قليل في وقتنا الحاضر

ولكن هو موجود وانامتاكد. من ذلك

والدليل بقاء الخير الى الان

انسانية بني البشر

حاول ان لا تعظم الانسانيه وتسمو بها

ولكن يجب ان تسمو بشخص

يفرح لفرحك فرحاً لن تجد له مثيل ابداً

ولن يكون في شخص غيره

وان تبحث عن شخص ان حزنت فسوف يحزن

لحزنك وكأن المصاب به

وليس بك هنا اقول مااجمل السمو بهذا

الشخص الجميل الذي يعتبر نفسه انت

لاهو وفي كل وقت حاول ان تسمو بنفسك

لنفسك لكي تجد من يسمو بك

وتكون انت تستحق تلك المحبه من قلب

لقلب لامن عقل لعقل او قلم لقلم .

في نهاية المطاف وخلاصة كل الموضوع

حاول ان تكون لكل انسان كالشمس

المشرقه بكل خير في كل فجراً

جميل وان تكون في ليل مظلم كالنجمة

التي تضي ذلك الظلام

في ليلة غاب بها القمر ومن منطلق

الانصاف ان علمت انك ضائق في هذه الحياة

فااعلم انك انت الذي ضيقت على الدنيا وليست هي من ضيقت عليك

وفي هاوية كل بحرا لاتكون كالموج الذي

يتلاطم بالسفن

فلا يعلم الموج في اي بحراً قد. يكون

هاداً

جميل أن نكون كمـآ نريد أن نكون و ليس

كمـآ هم يريدون
● ● ●

منقول لعيونكم


مشكورة وجزاك الله خيرا

ولـــــــو مافيه ولارد زعلت منكم

مشكووووورة يا روحي

حلووووووووووووووة
يعـــــــــــــــــــــطيك ربي العافية

صدقتي غلآتي مآ آجمل آن يكون آلآنسآن صوره وليس نسخه

دمتي بكل الود


مشكوووووووووووووره يعطيك عااااااافيه على طرح

اعيشش كمااا اريد اناااا
ليس كما يريديني الاخروووون

يسسلموووو
ودي لك

قلوب البشر .

قلوب البشر…

تنتمي لاي نوع من البشر
بداخلك قلب ام انه حجر
احببتك لكن قلبي انكسر
عشقتك وطالت ليالي السهر
دموع الشوق ادبلت اوراق الشجر
باي طريقة وباي عقل تفكر
جرحت المشاعر وزدت القهر
تركتني وحيدة بين قروش البحر
سلت عنك العالم والقمر
اختفيت دون رجعت و لا اثر
فوجدتك غارقا في احضان المكر
اهدا انتقام ام انه غدر
اخطا فعلته ام انه القدر
قلت يوما انك معي على سطح القمر
جلت معك اماكن دون سفر
همت بحبك الى الجو لا الى البر
ضننتك فريدا و جدتك مثل الكثر
احببت زورا فخسرت في شهر
ممثلا لكن لم تنجح في الدور
فليست كل المياه صافية مثل النهر
انت اختبئت وقلت لنواجه امر
ضحكت في وجهي وطعنت الظهر
ترتكب الاخطاء وتقول القدر
شتت افكاري و اضعت العمر
حكمتني بلا رحمة وزدت الكرر
وبعد كل الدي حصل تقول اسف بتدمر
فكر قليلا كانك واحد من البشر
سترى قريبا من الخاسر ومن المنتصر
…. ارجوك تدكر قلبنا كسائر البشر…

اتمنى ان تنال اعجابكم و انتظر تقييمكم اعزائي


روووووووووعـــه تسلم ايديكي ويسعدك ياربط®ظ„ظٹط¬ظٹط© انتظر ابداااعاتك المبدعــــــه

شكرا لك على الموضوع الرائع و بارك الله فيك

شكرا على الموضوع الرائع

شكرا حنونتي ربي يخليك ليا ان شاء الله

امين يا رب

اعجبتني مشكورة

يسلمو موضوع جميل وياكثر لقلوب عديمة الاحساس بين البشر

•° اه من الدنيا انجرحت من اغلى البشر بقلمي°•

..•° اه من الدنيا انجرحت من اغلى البشر بقلمي°•..

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هذي روايتي الاولى اتمنى ان تنال اعجابكم
لو تبون تنقلون الروايه ياليت تكتبون اسمي
الشخصيات
الجد والجدة حنونين جدا
اولدهم هادي اصغر واحد من الاولد عمره25 يشتغل مهندس
عبد الرحمن متزوج بس الله لسه ما رزقه بي الاولد طيب مره ويحب الاطفال 37سنه يشتغل في شركة طيران
سالم46سنه انسان قاسي زوجته غيرته تماماً عن اول يكره اخته لين ويتمنى دايم لها الشر يشتغل معلم اولاده كثير كثير جدا مشاء الله بس مالهم دور في الروايه
البنات منى (ام ياسر) اماني(ام حسن)لمى (ام زياد) (لين) اخر العنقود لس ما تزوجت جميله جدا اول واخر همها الوناسه وامها و ابوها تحبهم جدا23
اهل ابو ياسرالجد والجده وبنتهم واولدهم ناس حقودي ومشاكل وكدا بس ابو ياسر مختلف عنهم فبعد ما حاول فيهم يتعدلون و رفضو طلعو من الشرقيه
وراحو جدة عند اهل ام ياسر
عائلة ابو ياسر(اهل ام ياسر اصلهم مو من جدة من منطقة جبال وكدا في الي عيونهم رماديه وهاذي الالون وكلهم بيضاء يعني عائلة جميله جدا)
ابو ياسر ابيض عيونه بني غامق شخص عصبي بس حنون جدا43 يشتغل في شركته الخاصه
ام راشد بيضاء عيونها بني فاتح 35
البنت الكبيرة امل 20سنه
جميله جدا عيونها عسلي فاتح وواسعة وبيضاء جدا
طويلة بشكل حلو يعني مو مرة شعرها اسودطويل لين اخر ظهرها شفايفها وردي فاتح عندها غمزتين
ياسر 19
حلو اسمر معضل شعره اسود ناعم عيونه سوداء
طوله عادي شفايفه وردي فاتح

سمر 15
بيضاء شعرها كيرلي بني فاتح
حلووه طولها عادي
فيصل 3سنوات
حلوو يجنن يهبل ابيض عنده غمازه على خده اليسار عريضه بس تجنن شعره اسود ناعم طويل
ابو حسن
متزوج بنت عمه اماني
اماني عيونها رمادي بيضاء عمرها33 سنة
حسن عمره25 سنه دايم وي خاله هادي
حلو اخذ العيون الرماديه من امه ابيض



الجود عمرها 17 دايم مع امل وسوالف وكدا
عيونها رمادي شعرها اسود طويل مرره
حلووه
عائله ابوزياد متزوج بنت خالته لمى
حلووة كتير وامل متعلقه فيها جدا بس هي مغتربه في امريكا تدرس وبتشتغل دكتوره اسنان عمرها 30
اولادها زياد 17 سنه حلوو مره وعليه صوت خيالي
علي 14 سنه اكبر همه الوناسه ولا يدري عن احد بعد حلوو بس زياد احلى
والباقي تتعرفون عليهم في الرواية
************************
امل:يلا ماما انا طالعه
ام ياسر:اوك حبيبتي انتبهي على نفسك
امل :بستعجال:طيب طيب وصلت عند الباب
ام ياسر:سلمي على البنات
امل:اوك. وارسلت بوسه على الهوا
امل:اكاش بسرعه بسرعه شفت صديقتي رنا عرفتها
اكاش:نعم ماما نعم
امل:يلا وديني عندها
اكاش:طيب طيب بس هدا بيت قريب ليش انتا مافي روح امشي
امل:اقول اعطيتك وجه بزيادة
السواق خاف فسكت
امل:نزلت وصلت عند الباب هي بتفتحه بس الباب اتفتح وطلع ولد وهو معصب ضرب في امل هنا عصبت وقالت غبي عمى ماتشوف
الولد طنش ومشى
دخلت امل لقت البنات كلهم مجتمعين
صديقات امل من الابتدائي صديقات بمعنى الكلمه

(رناصديقات امل الروح بي الروح 20سنه حلوة بيضاء عيونها بني غامق شعرها اسود
نهى وفاطمه و صديقات الروح بي الروح حلوين مرره
مشاعل قصيره ونحيفه تجنن روحها مرحه مرره
تخليك تضحكين غصب عنك)
رنا :ي دبه ليه تاخرتي
امل:كدا
رنا:اف منك تعالي هنا البنات
امل:لحظه من هداك الي طلع معصب
رنا:كشرت:محمد
امل :بعصبية:عمى كسرني سكتت:بحماس:اخيرا شفته
رنا:افف ادخلي بس
امل:دخلت:هااااي كيف الحلوين
باصوت متفرقه :هلا. تمام. اخيرا. تاخرتي
مشاعل:امول
امل:هلا هلا
شخبارك
مشاعل :منيحه ونتي
امل:كمان منيحه
امل:بصووت عالي:بناااااااات
نهى:اي اذني ترا ابيها والله
امل:تخيلوو ايش صار قبل شوي
البنات بصوت واحد:ايشش
امل:شفتوو محمد
انا شفته
البنات عيونهم صارت على رنا
وبفضول قالت فاطمه :ايش لا قصدي كيف
امل:قالت لها
نهى : ايش جابه هنا
رنا:بستهزاء:يا رنا يويلك توافقي على حسن
فاطمه:يختي يقهر
رنا:اي والله
امل:رنا تسمحيلي لو شفته اضربه
رنا:اضربيه وكسريه تكسير يختي ملقوف
مشاعل :افاا عليك توصين اموول تضرب احد والله تخليه يتمنى انه ما طلع من بطن امه
نهى:هههههه والله صدق هههههه
ضحكو البنات
امل نطت على مشاعل :اسكتي ي قزمه
مشاعل:ههههههههه لا اسكتي ي طويلة
البنات :ههههههههه
وبين السوالف قالت فاطمه:يووووه منكم الساعه وحده
نهى:كذابه وشافت الساعه بجوالها وحده
فاطمه:ي ربي وش يفكني من امي الحين اكيد راح نتهاوش
امل:تصدقو ي بنات
البنات:نصدق
امل:سوالفنا تنسينا كل شيء احببببببكم
البنات:وحنا نحبك
دقيقتين وكل وحده لبيتها
امل:اكااااااااش بسرعه
اكاش:ماما انا ابغا نوم
امل :احسن لك تجي بسرعه
اكاش:طيب طيب
امل:يلا باي رورو اشوفك قريب
رنا:باي
امل شافت ام رنا راجعه من السفر:هلا هلا كيفك خالتي
ام رنا:الحمدلله ونتي كيفك حبيبتي
امل:تماامو يلا باي جا السواق
رنت:هلاماما
ام رنا:هلا قلبي
ام رنا :دحين ماتخافي تركبي مع السواق بهدا الوقت
رنا:افاا عليك ي ماما امل عن عشره رجال
امل:هههههه يختي انتي ملقوفه سألتني انا مو انتي
امل:يلا باي
وركبت السيارة
وانصدمت
صدمه×صدمه



امل بصدمه:اكاااش يا ربي انا وش سويت هي اصحى بس نوم قوم وصلني البيت
اكاش:لا رد
امل:انا اوريك هي اصحى احسن لك
اكاش:لا رد
امل انا اوريك كان معها ماء بارد اخذته وكبتها عليه
اكاش:ايش فيه اه ايش:بعد ما استوعب :انتا ليش سوي كدا حرام
امل :انت السبب لي ربع ساعه اصحيك يلا وصلني البيت ونام تاخرنا
اكاش:طيب طيب
في البيت
ياسر:وينك الساعه 2
امل:كلوو بسبب اكاش تخيل اتصلت عليه الساعه وحد ونايم وعلى ماصحصح ربع ساعه وتجا تخيل ركبت السياره وهو نايم ساعه عشان يصحى يووه بس
ياسر:هههههههه مسكينه
امل :نعم اسكت بس
هي والله نعسانه بنام

ياسر :حتى انا نعسان يلا
امل :تصبح على خير
ياسر:ونتي من اهل الخير
الكل ناام


يوووم جديد
الجزء (2)
الساعة 4:30 العصر
امل: ياربي صلاتي راحت علي
صلت ولبست ونزلت
لقت الكل مجتمع شاي ومكسرات باجه عاد هاذي نقطه ضعف أمل
امل:مساء النور
الكل:مساء الورد
امل:ماما اعطيني مكسرات
ام ياسر: لا روحي اول كلي غداك وبعدين
امل :ماما بليز
ام ياسر:لا مافي
امل:بابا تكفى ابي
ابو ياسر:هههه طيب خذي بس تغدي اوك
امل :من عيوني
ابو ياسر:تسلم عيونك
ام ياسر: المهم ترا اليوم بنروح كلنا عند جدك
امل:بابا كمان
سمر :قالت لك كلنا
امل:يووه مالكم علي كلكم
ياسر وينه
سمر:راح مع فيصل
امل:طيب انا بروح غرفتي
ابو ياسر:اوك
………………………
نروح بيت ثاني ونرجع بالزمن
الساعه وحده اليل
فاطمه:دخلت لقت امها
فاطمه:هلا امي
ام احمد:ليش تأخرتي معقوله الساعه وحده ي فاطمة
فاطمه: ماما اسمعيني كنا نسوالف وماحسينا في الوقت والله
واول ما عرفت الساعه جيت
ام فاطمه:طيب خلاص لكن لو انعادت صدقيني مايصير خير
فاطمه:طيب
بنام نعسانه يلا تعالي ننام
ام فاطمه:اوك
صحت فاطمه الساعه وحده
صلت ولبست
ونزلت تتغدى مع امهم وجلسوو سوالف بعدين صلو العصر
والحين جالسه في غرفتها
ونهى ومشاعل نفس الحكاية
الكل فتح الواتس اب
رنا :متى صحيتو
امل:انا قبل شوي
ونتي زينه
رنا: صحيت 2
فاطمه:انا الساعه 1
نهى:انا 3
مشاعل ي كسلانات انا 12
امل:هههههههههه على قولت ابله عائشه انتي من اهل زمان
البنات:هههههههه
مشاعل : اكيد انا مميزه مو زيكم
نهى:ادعس ي مميزه
رنا:ههههههه
امل:بنات انا بروح السوق مين تجي معي
رنا:مو انا
فاطمه :ولا انا
مشاعل:سوري ما اقدر
نهى:مشغوله حيل
امل: اففففف خلاص ما عاد ابي اروح
باي
………….
دخل ياسر وفيصل

امل:هلا والله
اخذت فيصل لحضنها كيفوو حبيبي
فيصل:تمام
اثتريت لت حواوه تعدبت<اشتريت لك حلاوه تعجبك
امل:عن جد وينها
فيصل:مع يثوري
امل:يسوري اعطيني
ياسر:الناس يقولون كيفك واخبارك ونتي تبين حلاوة
امل:خلصني بليز
ياسر:خذي
امل:يااااااااااي جلكسي حبيبي يسوري وبسته على خده :انتا احسن اخو في العالم
ياسر:هههههههههههههههههههههههه
فيصل:وانا مو احتن اخو
امل:افاا عليك احسن اخو وش تبي بعد
فيصل:بوته
ياسر و امل:ههههههههههههه
امل:بسته خلاص يكفي
فيصل :أيوه
ملاحظة البنات مسمين انفسهم بأسماء وماحد يدري وش سالفت هاذي الاسماء بس بقول لكم
امل:بدر:بدور البنات يندونها بدور
رنا:زين:زينه البنات يندونها زينه
نهى:رانبير:رورو البنات يندونها رورو
اماا فاطمه دلعهاتومي
ومشاعل شعله



الجزء{ 3 }
الساعه8 الكل مجتمع في بيت الجد
امل مارحت بيت جدها من اربعه ايام غريبه بالعاده كل يومين تروح
دخلت وسلمت طبعا جلست جنب جدتها وكمان الشباب موجودين ياسر وحسن وهادي
الجده:وه يا امل الحقي جدتك
امل :وه وش فيها جدتي
الجده :بصوت باكي:شوفي سني انكسرت
لين :امي لسه متأثرة
امل:كاتمه الضحكة على شكل جدتها:وه يجده سلامات
ام ياسر:دحين ترجع لمى وتصلحها لك
الجده وانا وش يصبرني شهر
أمل: الله يعينك ي جده والله حسه فيك
الجد كان عندو عصى يركي عليها ويمشي المهم
فيصل قرب منه
الجد شال العصا وحطها في الثريا وفيصل يضحك
الجده:لسه انتا ودي العصا
الجد:خليني بحالي
الجده :ي علي شكلك صرت عجوز وخرفت
الجد :والله مو انا الي سني انكسرت ي عجوز
الكل كان كاتم ضحكته من البداية لكن هنا الكل انفجر:هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
بعد شوي امل جلست بين جدها وابوها
امل:بابا جدو بطلب من كم طلب
حسن:الله يستر
امل:طنشته:انا صبرت وقت طويل
ياسر:ما اصدق امل من متى تعرف الصبر
امل:طنشته:بس خلاص الصبر له حدود
لين:هذ ي الي تقول انها تصبر
امل :طنشتها:خلونا نسافر دبي
الجد وابوها بصوت واحد:لالالالا مستحيل
ابو ياسر:احنا انتفقنا نروح لندن لما ترجه خالتك
الجد:اييه لا تحولين
زوجت سالم:بضحكه شر:ههههههه هذي الاميره المدللة مسكينه
امل:طيب طيب شوفو وش بسوي
طلعت من الغرفه
وبعد نص ساعه دخلت
امل:هادي ابيك في سالفه ضرورية
هادي:وش فيه
امل:……. وبعدين…….. بتجي ولا…….
هادي:والله انك تكبر مجنونه بس اكيد معك
امل:شطور
في الغرفة بعد ساعه
حسن :ما كنهم تاخرو
الجد:خلهم يمكن تبي السوق ولا شئ
ام ياسر:اي أمس قالت انها بتروح السوق
بعد ساعتين
رن جوال الجد الكل سكت
الجد:الرقم غريب
الجد:الو من معي
….:انت علي ولد فلان بن فلان
الجد:نعم من معي
…:انا عارف ان الكل مجتمع حط سبيكر
الجد:نعم وليه
….:حط سبيكر ترا عندي شئ غالي عليك
الجدحط سبيكر
وفجاه
امل شغلت الكاميرا وقالت
هاي:بابا جدو وكل من تشمت فيني ابشركم انا في دبي هههههههههههه وبعد عيشه جوو صرراحه وشسمه ي عجوزه اي انا الامير المدللة وش تبين
الجد:لا حول ولا قوة الا بالله
امل :وهادي معي بعد
هادي:سلام يااه صراحه دبي شئ خياال
حسن:ايش معنا هادي يعني
امل:لا نو هادي ي حسن و لين وجود وياسر ما تشمت فيني
جود :ي دبه وانا ايش قلت
امل :انتي خوافه بتفضحيني
ابو ياسر:امل ارجعي
امل :بدلع:حراام وش الي ارجع اسبوعين اقل شئ وكمان بصرف مليون
الجد:انتي مصيبه مو بنت
امل:هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
تستهلون المهم يلا انا رايحه استانس
وقفلت الجوال
هادي:هههههههههه والله انك خطيرررره
امل:تسلم
مسكت ايدو وراحو على فدق فخم هاايل مرره
طلعت من البلكونه
وقالت :ي حبي لدبي



مافي وفت محدد لتزيل الاجزاء باي وقت اكون مو مشغوله بانزل جزء

ط®ظ„ظٹط¬ظٹط© ط®ظ„ظٹط¬ظٹط© ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©
(في اتنين حسن ابن خال رهف وابن خالت امل)

ط®ظ„ظٹط¬ظٹط© ط®ظ„ظٹط¬ظٹط© ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©

البشر مراتب كالحركات باللغة العربية

البشر مراتب كالحركات باللغة العربية

في حياتنا البشر كالحركات

البعض يستحق الرفع

والبعض يحترف النصب

وهناك من يستاهل الضم

والبقية يستحقون الكسر


يسلمووووووووووو

الله يسلمك حبيبتي

زنبـــــقه
معاني رائعة … لو أطلتي فيها قليلا لكانت أروع
يعطيك العافية

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم أنفــــآل خليجية
زنبـــــقه
معاني رائعة … لو أطلتي فيها قليلا لكانت أروع
يعطيك العافية

الله يعافيك
وفعلا أنا أفكر اضيف عليها كمان
بس تطلع معي بضيفهن على الموضوع

لن يمنعني عنك الإ قدر كتبه خالق البشر

لن يمنعني عنك الإ قدر كتبه خالق البشر


خليجية
لَحظة لُقياهـ
تجتاح قلبي أسْرابُ اﻷ‌شواق
فكم أتعَبَني بُعدُهـ !
وأرهَقني إنتظَارُهـ
فهو الرُّوح لجَسَدي
والهواءُ لصَدري
فَبدونه لن أعيشَ
أنفاسُه عِطْري
ورضَاهـ غاية مُبتغاي
يتعجبُ البَشَرُ من عِشقيَ له !!
فكيْفَ لو عَلمُوا !!
أنَّه لو يَجوز السُّجودُ لغيْر الله لسَجَدتُ بيْن يَديْه حبًّا

أحِبُّه
بِعَدد مانَطَق العشَّاقُ كِلْمَة أُحِبُّك .
أُحِبُّه
بِعَدَدِ اﻵ‌هَات الّتي اسْتَعْمَرَتْ قَلبِي
أُحِبُّه
بِعَدَدِ البَشَر مذْ أنْ خُلِقَ آدم حَتّى آخِرَ رُوحٍ تُخْلَق.

أشْتَاقُ لَهُ
بِحَجَم الفَضَاء
أشْتَاقُ لهُ
بحَجَم الوَجَع الكامِن في جَسَدي
أشتَاق لهُ
بحَجَم فرْحَتِه عِندَ كلِّ لقَاء
فَهو دائِي ودَوَائي
شَقائي وَسَعدي
حُزنِي وَفرَحِي
وَخَالِقِي أمُوتُ عِشْقاً بِه

إنْطَفأ نورُ المَدائنِ
وَسَاد الصّمتُ كُلَّ الشّوارِع
وأعْلنَت الحَيَاة حِدَادَها لحْظَة فرَاقَه
ذَبَلت وُرُودِي مِن بَعْدهـ
وَاسْوَدَّتْ بَاقِي أيَّامي
وَنَحَل جَسَدي المُتَهالِك
مِن عِشْقٍ لم يُكتَب له أنْ يَكتَمِلَ
وَرُغْمَ هَذا فَعِشْقِي لهُ لنْ يَنتَهِي , حتّى وَأنْ لمْ يَكتَمِل

سَأمْتطِي صَهْوةَ الشّوق عَلى نَغَمَات الرَّحيْل

لـ أبْدأ رحْلة البَحْث عَنْه
سَـ أبْحث عن خَليلِي
بِكلّ مَدائن العُشّاق
وبالطُّرُقات والحَانات
دَعهُم يَقولوْنَ مَجْنُونَة !!
فَلْيَعلمُوا أنّ جُنُوني بِك هو سِرُّ بَقائي بِهذه الحَياة الكئِيبَة .
انْتَظِرني حَبيبي
آتيةً إليك ﻻ‌ مَحَالة
لنْ يُوقِفَني بَشَر
وﻻ‌ هَمز ولمْز
وﻻ‌ حَتّى أمّي وأبِي
لنْ يَمنَعَني عَنك إﻻ‌ قَدرٌ كتَبَه خَالق البَشر
توسّدتُ به اﻷ‌رضَ والْتَحَفت التُّراب
هُنا أعْلم أنّني قد لفَظتُ آخرَ أنْفاسِي


خليجيةالله يعطيك العافية هو دا الحب الحقيييييييييييييقي

يسلموووووووووووووووووو ع المرور

أشْتَاقُ لَهُ
بِحَجَم الفَضَاء
أشْتَاقُ لهُ
بحَجَم الوَجَع الكامِن في جَسَدي
أشتَاق لهُ
بحَجَم فرْحَتِه عِندَ كلِّ لقَاء
فَهو دائِي ودَوَائي
شَقائي وَسَعدي
حُزنِي وَفرَحِي
وَخَالِقِي أمُوتُ عِشْقاً بِه

………………………….رااااااااااائع ……….انتظر جديدك ………ياسمين


يسلموووووووووووو ياذوووووووق ع المرور

كلمات جميلة يعطيك الف عافية يسلمو ياقمررررررررر

يسلمووو خيتو نورتي

رووووووووووووووووووووعة
مشكورة