مأساة فرح

مأساة فرح

بسم الله الرحمن الرحيم
انا كاتبتلكم روايه واتمنى تعجبكم
الروايه هدي من تاليفي وانا اول مرة اكتب روايه وفيها جزء كبير من الحقيقه واتمنى تعجبكم
هي تتكلم عن فتاة اسمها فرح وهي انسانه حساسه جدا تحب الناس ولكنها انطوائيه تحب ان تكون وحيده
عائلتها
فرح 16
جوري18
محمد10
رغد13
فرح اكثر ارتباط باخواتها والاقرب منها جوري ولكنها لم تقول لها عن كل همومها وماساتها
لانها لاتحب الكلام وتحب الصمت
هدي فرح دايم حزينه وكل شي يصيرضدها وماعمرها عرفت معنا السعاده والفرح عاشت ماساتها من صغرها
كانت تشعر ان اهلها لايحبونها والناس جميعا كانت عندما تطلب من اهلها اي طلب ومهما كان صغير يرفضوة
كان والدها شديد جدا ولم تشعر بحنانه وكانت والدتها لاتهتم بها
منعها والدها من اشياء كثيره كانت تتمنى الموت كانت تدعي ربها ان تفارق هذه الحياه
لانها كانت تكرهها كثيرا تدعي كل يوم ان تموت مئه مره بدات المدرسه
و كانت تقول انها اهون على قلبي من البيت لانها لاتخرج من البيت كثيرا
حتى انها كانت تشعر ان المدرسه بترتاح اكثر لكن كانت توهم نفسها بذا الشي
كان لديها صديقه اسمها فوزيه كانت فوزيه عندها الدنيا كلها وهي من طبعها ان حبت انسان تخلص له كثيرا
وان مر يوم لم ترها به تحزن كثيرا كانت فوزيه تحبها ولكن هذا الحب جزء صغير جدا من حب فرح لها
كانت معها في نفس المدرسه وبنفس الفصل كانو صديقات منذ 3 سنوات يعني كانو بثالث متوسط
كانت مغامراتهم معا وزعلهم وفرحهم وحزنهم كانو يتشاجران كثيرا ولكنهم يتصالحان بسرعه
انتهت المرحله المتوسطه وبدات المرحله الثانويه كانو سعداء لانهم لم ينفصلوا
ولم يفترقوا كانت فوزيه مختلفه عن فرح في اشياء كثيره لكن فرح كانت تحاول ان تعدل بعض الاشياء فيها وبعض الاشياء في فوزيه كانت تفهمها كثيرا لكن فوزيه لم تكن تفهمها كانو متشابهون باللبس والشنط والجزم واشياء كثيره كانت فوزيه تذهب الى وكنت اذهب اليها ونقضي بعض الوقت سوا كان الوقت معها يمر بسرعه ظننت ان الحزن الذي بداخلي سيزول ولكن كنت خاطئه كان هذا وهم
في يوم من الايام تخاصمنا ولكنها لم تكن كاي مخاصمه
تخاصمو لسبب تافه ولكن فوزيه كبرت الموضوع
قالت لي كلمه لم انسها ابدا صداها لم يغب عني حاولت ان اسامحها ولكن الكلمه كانت جارحه جدا
قالت لي انا غلطانه اني في يوم من الايام صادقتك
في طبعي انني حساسه جدا فكيف لوكانت هذه الكلمه من احب انسانه على قلبي
تمنيت ان تطعنني مئه طعنه بقلبي ولا تقول لي هذه الكلمه وتمنيت ان تكون هذه الكلمه من غيرها
ظننت انني في حلم وساستيقظ منه ولكن لا اسف هذه حقيقه مره جدا
تقاطعنا لمده شهر ولكنها والله لم تغب عني ابدا
كنت اتمنى ان نرجع مثلما كنا سابقا
ولكن للاسف كرامتي لاتسمح لي ان اعود الى انسانه جرحتني مازال جرحي ينزف منها
كنت اتعذب عندما اراها وكنت احزن عندما اراها حزينه لكن كانت لا تشعر بي ابدا
وشعرت انها لم يعني لها الامر ابدا مع انها جرحتني ولكن مازلت احبها واتمنى ان لاتحزن ابدا

لم تتنازل ان تتاسف مع انها هي من اخطات ولكن كانوا زميلاتنا يحاولو ان يرجعوننا سويا اتت لي احدا صديقاتي اسمها سارة وقالت لي لابد ان تعودوا ولا تجعلو صداقتكم تنهدم فقلت لها عندما تقطعين التفاحه نصفان
هل تستطيعن ان ترجعيها الى ماكانت عليه؟
قالت لا
قلت لها انا وفوزيه كذلك فذهبت ولكن كلامي لها لم يكن من قلبي فسالتها فوزيه ماقلت لها وقالت لها ساره
لكنني لااعلم اناه اخبرتها
كنت عندما اراها اطمئن وعندما ياتي يوم ولم تاتي به احزن كثيرا ولكن لم اظهر لها ابدا
يتبع


يتبع

دخلت استاذه الرياضيات وطبعا مابنقدر نتكلم وانتهى الدوام وما قدرت اكلم سارة
وبعد مارحت البيت نمت وصحيت بعد العصر تفكيري كان مشغول بكلام سارة اتصلت فوزيه
فوزيه الو
فرح هلا
فوزيه كيفك
فرح تمام وانتي
فوزيه تمام
فرح والله المدرسه بدونك ماتسوى
فوزيه تسلمي
وقلت لفوزيه وش اخذنا دروس طبعا ماقلت لها وش قالت لي سارة
يلا فرح مابي اطول عليك
فرح يلا باي
وفي صباح يوم السبت قلت لازم اروح لسارة واعرف السالفه
سارة غايبه قهر جت فوزيه وسلمت عليها وقلت لها قهر ساره غايبه قالت لي قديمه قلت لها يعني تد رين وماتقولي لي قالت مادري ماتوقعت ان هذا الشي مهم بالنسبه لك
بس تعالي وش السالفه فرح خافت ها لا ولا شي بس من جد انصدمت قهرتني لانها ماقالت لي
فوزيه المهم وش اخبارك
فرح مافي شي بدات الحصه الاولى كانت دين طبعا استاذه جديده وكمان وناسه اكثر من استاذه الكيمياء
جلسنا نسولف انا وفوزيه ونتريق ع الاستاذه بس انا ماكنت مع فوزيه وبالي مشغول بكلام سارة
وانتهى الدوام ورحت البيت ومر يوم الاحد والاثنين طبعا سارة غايبه لانها سافرت لمده اسبوع
وفي يوم الثلاثاء بدا الدوام الحصه الاولى عربي والثانيه رياضيات الثالثه وناسه يعني دين
فوزيه وش رايك يافرح تيجي عندي الاربعاء فرح والله ودي بس تدرين اهلي فوزيه امانه حاولي
طيب انتهى الدوام ورحت البيت طبعا كالعاده نمت وبعد العصر قمت ورحت عند امي امي ابي اطلب منك طلب وماترديني اطلبي ابي اروح عند صديقتي امي لا
وبعد محاوله طويله واقت بس قالت لي اسالي ابوكي قلت لها اكيد اذا ماوافق بتقنعي وفي يوم الاربعاء الحصه الاولى كيمياء سالتني فوزيه هابشري امك وافقت فرح ا يوةفوزيه ابوكي ماوافق


ههه ضحكو لانوا فرح كانت امها مو موافقه وابوها ماوافق الاستاذه هايافرح وفوزيه خير ضحكونا معاكم يلى اوقفو وكملو ضحك الاستاذه عصبت اطلعو برة طلعو وكملو الضحك وقعدو يسلفو مع بعض
مرت المديره طبعا المديرة مره عصبيه ويموتون خوف منها فرح قالت لفوزيه ها وش نسوي
وفتحو باب الفصل وماحسو بانفسهم طالعو فيهم الطالبات والاستاذه مستغربين اعتذروا وقالو للاستاذه نوعدك انها اخر مرة قالت لهم ادري انها مو اخر مره بس يلا ادخلو بس ثاني مرة عند الادارة واخلي المديره تتفاهم معاكم قالو ها المديرة وضحكوههههههه الاستاذه رجعنا فرح وفوزيه خلاص اخر مرة
ورجعو البيت وراحت فوزيه تجهز وفرح نامت وبعد العصر قامت وراحت تجهز نفسها
اتصلت على فوزيه وقالت لها انها بتيجي بعد نص ساعه طبعا ابوي وافق بعد معاناه
ورحت رن جرس بيتهم فوزيه هلا
فرح ياهلا بك
فوزيه تفضلي
فرح زاد فضلك
وجلسنا نسولف ونضحك وبعد المغرب جا ابوي قالت فوزيه والله بدري انا يوم جيتكم جلست الى الساعه عشره
قالت فرح والله مو بيدي اصلن كويس انه ابوي وافق يلى انشالله بعيدها
فوزيه انشالله ورحت للبيت كنت مبسوطه لاني رحت لفوزيه بس اني خايفه من الكلام الي بتقوله لي ساره
وفي يوم السبت جت سارةوسلمت عليها وقلت لها لازم اكلمك اليوم سارة لي
فرح بعدين جت فوزيه ومرت الحصه الاولى والثانيه وانا مشغوله وجا وقت فراغ
وكانت فوزيه بتروح تختبر لانها كانت غايبه وما اختبرت
واخذت سارة عشان اعرف السالفه
ها ياسارة وش السالفه سارة انتي وعدتيني
فرح ماسكه اعصابها يلى قولي بسرعه
سارة تذكرين يوم كنتي متزاعله انتي وفوزيه فرح ايوة
قالت لي فوزيه انك انتي ماتعرفي معنا الصداقه
فرح مصدومه بقوه قالت انا لازم اروح اقول لفوزيه سارة انتي وعدتيني
فرح انا بقول لها بس مابقول انك انتي الي قال
فرح وافقت جت فوزيه حست انه في شي
ودخلت استاذه الفيزياء طبعا ماقدرت اكلم فوزيه كانت الاستاذه تشرح وانا ماني معها دموعي في عيوني
اه اه قلبي يعورني اذا صيقتي تقول ني كذا اجل الناس وش بيقولون
ومرت باقي الحصص وما كلمت فوزيه عرفت اني زعلانه بس مااهتمت وانتهى الدوام ورحنا بيوتنا
مر الاسبوع وانا اكلمها بس رسمي ما سالتني وش بي وخلص الاسبوع طبعاعندنا اجازه اسبوع علشان اختبارات نصف الدراسي الاول
مر الاسبوع بسرعه كن اذاكر بس كان بالي مشغول بفوزيه ومر الاسبوع اليوم المعه طبعا انا ميته خوف
من الرياضيات وجاء يوم السبت واختبرنا كان الاختبار سهل بس اني اتاخرت باللجنه ويوم اني طلعت كانت فوزيه رايحه لبيتهم سالت ساره كيف الاختبار ساره حلو فرح وين فوزيه
ساره راحت بيتهم وبعدها بساعه روحنا بيوتنا كان عندنا الاحد حاسب طبعا سهل
وقلت انا لازم اكلم فوزيه وبعد ماوصلت البيت نمت وصحيت وذاكرت وبعدين ارتحت شويه ورجعت اذاكر وخلصت ورجع ونمت وجا يوم الاحد ودنا واختبرنا كان سهل طلعت اول وحده وجلست انتظر فوزيه اول ماطلعت مسكتها فوزيه هلا

فرح هلا بك
كيف الاختبار
فوزيه حلو
فرح ابيك بموضوع
فوزيه طيب
ورحنا جلسنا قلت ها انا بقول لك شي
فوزيه خير في شي
فرح اسمعيني للاخر ولو سمحتي ماتقاطعيني
انا جاني كلام انك تكلمتي عني
فوزيه انا
فرح ايوه

فوزيه يعني يافرح تشكين فه مين الي قالم
فرح انا ماراح اقولك مين الي قالي
فوزيه طيب انا اش قلت
فرح اني انا ماعرف معنى الصداقه بس انا مو زعلانه منك بس ابيكي اذا بتتكلمي على احد اعرفي مين تكلمي
عشان اذا كان احد غيري اكيد مابيسكت وانا مابي احد يتكلم عنك او يجرحك بكلمه
فوزيه انا عرفت مين ساره
طبعا انا في البدايه كلت لها انها مو هي واصرت على كلامهاحتى انها حلفت لي انها سارة
وبعدين قلت لها طيب انا راح اقول لك مين بس توعدين انك ما تقولن لاحد
فوزه اي اوعدك
ايوه ساره بس والله اذا روحتي لها وقلتي لها شي ولا حتى لمحتي لها اني ازعل منك
فوزيه مصدومه وميته قهر اانه خلني اقول لها
فرح انتي وعدتيني فوزيه طيب خلاص ورجعنا عند البنات وانا ماني مطمنه لفوزيه واحس انها ناويه على شر
قلت لفوزه انتي روحي وانا بروح لدوره المياه وراجع ما راح اتاخر
فوزيه طيب
طبعا ول مارحت لدورة المياة جت فوزيه ومسكت سارة وقالت لها كل شي
وجت سارة عندي وقالت لي طبعا انا مصدومه وسويت نفسي اني مو مهتمه وقلت لها طيب انتي روحي
عشان ماحد يحس علينا وراحت سارة وجلست ابكي انا مابكيت علشان قالت لساره
بكيت عشانها ما اهتمت لصداقتنا مع اني حلفت لها بس من جد كانت الصدمه قويه انا ادري انه السبب تافه مرة
بس الي يقهر انها ما اهتمت لصداقتنا وانا والله ماعلت عشان اتكلمت عني بس الي زعلني
انها ماهتمت لمشاعري وبعدين طلعت وكانو البنات مخلصين وكنا منروح بيوتنا ورجعت البيت
وطبعا زي العاده نمت ومرت الاختبارات وانا ماكنت اكلم فوزيه واستلمنا النتائج كانت نتيجتي حلوة
وتمنيت ان فوزيه نتيجتها تكون احلى من نتيجتي كانت الاجازه بس اسبوعين
طبعا لما ابوي شاف نتيجتي كان مرة مبسوط وقال لنا اختارو مكان نروح نقضي الاجازه هناك
في غرفتنا
فرح ماتحسين ياجوري انه ابوي اتغير
جوري الا وبقوة انا اول مرة اشوف ابويه كذا
فرح انا احس انه راح يصير شي لانه الفرح دايم مايدوم
جوري خلاص اسكتي لا تعكري مزاجي خلني مستانسه
ورحنا وتجهزنا واخترنا انسافر الشرقيه طبعا كان كل واحد يبي يروح مكان بس بعدين اتفقنا
وبعد ماوصلنا حجزنا شقه ونمنا شوي وبعدين رحنا نتمشى
طبعا انا وجوري رحنا السوق والباقين راحو الملاهي علشان رغد ومحمد
ومرو ا الاسبوعين زي اليومين اليوم الجمعه لازم نرجع جده علشان المدرسه واكيد اهلنا ماراح يخلونا نغيب
واحنا جالسين في الصاله الوالده يلى روحوا تجهزوا علشان احنا بنطلع اليوم
الا ولاد طب خلونا لبكره
الوالده لا
الوالد خلاص احنا بنجلس كمان يومين فرحنا ورحنا سلمنا على الوالد
وقال انا بروح اجيب لكم عشاء
وقبل مايطلع الوالد وقفته بابا لحظه
الوالد باستغراب ها بنتي وش تبين
كان قلبي حاسسني بشي غريب وقرات على الوالد قران وسلمت عليه وراح
الكل مستغرب بس ماحد قال شي
جوري وش بك تعبانه
فرح وعيونها مليانه دموع لا مافي شي
الساعه صارت 11 والوالد باقي ماجاء
الوالده قلقت وانا ميته خوف
اتصلنا على الولد بس انه المبايل مغلق


وفجاءه دق جوال الوالده وكان الوالد وردت الوالده الو
السلام عليكم
الوالده وعلكم السلام
لو سمحتي انتي قريبه ابو محمد
الوالد بخوف اي نعم خير في شي
زوجك عندنا بالمستشفى
وطاحت الوالده واخذت اختي جوري السماعه من يد امي واخذت العنوان ورحنا المستشفى
بعد ماصحينا الوالد ه جوري تحاول تخفف على امي وتهدي فيها
وانا قاعده ابكي وصلنا المستشفى ولما شفت حالت الوالد اغمى علي حاولو يصحوني بس انا مانسي حاسه بنفسي وبعد نص ساعه صحيت سالت اختي جوري الدكتور لو سمحت الوالد بخير طمنا علي
الدكتور بصراحه حاله والدك مرة خطيره
جوري اش عنده احنا خايفين
الدكتور الحادث كان مرة قوي وللاسف جا لوالدك نزيف في الدماغ وحالته مرة صعبه
جوري يعني ابوي ماراح يعيش
ورحت عندها جوري ابوي بموت
جوري لا ا لاتقولي كذا ابوي لازم يعيش احنا من دونه ولا شي كيف بعيش بدونك يابابا الله يخليك قوم
وجلسنا بالمستشفى لين الساعه 4 الفجر
الوالده ياجوري انتي وفرح روحو البيت انتو واخوانكم وانا بجلس مع الوالد جوري انا بجلس معك فرح وانا كمان
انا مابقدر اعيش بدون بابا وجت عندي جوري تحاول تهديني وهيالمسكينه بحاجه لاحد يهديها
ورحت انا واخواني للشقه وجلست جوري مع امي
وبعد ماوصلنا البيت نيمت اخواني ورحت توضيت وجلست ادعي ربي يقوم لنا الوالد

جلست اتذكر الايام الي كان يها الوالد معانا بس انا مو مصدقه ان راح نفقدك يابا
كان ابوي مرة شديد لكن من حبه لنا وخوفه علينا
واذن الفجر وقمت اصلي واقرا قران واتصلت على جوري علشان اطمن عليهم
فرح الو
جوري هلا حياتي
فرح ها كيف امي وابوي
جوري ابوي باقي داخل العنايه المركزه والواله مو موقفه عن البكاء
فرح طيب احنا بنجي
جوري واخواني يافرح لاتكوني عنيده حنا بنرسل لكم السوق الساعه 10
فرح باقي بنتظر لساعه عشرة
وري يافرح الله يخليك اسمع الكلام
فرح وهي تبكي طيب
جوري يلا خذي بالك من نفسك وعلى اخواني
فرح طيب يلا مع السلامه
جوري مع السلامه
وجلست انتظر الساعه وكانها سنه وافكر كيف بنعيش بدون الوالد يالله توه كان جالس معنا حنا ماصدقنا متى رجع لنا الفرح ودق التليفون
فرح هلا جوري
جوري يلا صحي اخواني واتجهزوا الحين السواق بيجي فرح طيب
ورحت جهزت اخواني بسرعه وجلسنا ننتظر السواق وبعدين رحنا وانا في السيارة قاعده اقول مع نفسي انه ابوي ما وافق للسواق انه يروح يجيب العشا كنه حاسس
ووصلنا المستشفى سلمت على امي وجوري كانت حاله امي مره سيئه وطلع ا لدكتور ها طمنا الدكتور صراحه الاخبار ماتسر حالته قاعده تسوء اكثر
جوري طيب نقدر نشوفه
الدكتور لا
ورحت عنده يادكتور الله يخليك خلني اشوفه
الدكتور يابنتي مايصير والدك مره تعبان ومحتاج للراحه
طيب انا ماراح اتكلم بس بشوفه ابياطمن عليك الله يخليك
الدكتور طيب بس لاتتاخري
طيب ودخلت الغرفه وانا ابكي مسكت يد ابوي وقلت له الله يخليك يابابا احنا مانقدر نعيش بدونك بعدك انا ماقدر اعيش وين اروح لمين بقول يابابا غيرك احنا محتاجين لك
ومسك يدي بس ماقدر يتكلم ودخل الدكتور خلاص يابنتي خلص الوقت وطلعت
جوري ها كيفه فرح باقي داخل في غيبوبه بس انه مسك يدي حسيت انه بيقول لي شي بس انه مش قادر
جوري خلاص يافرح لاتبكي لازم نصبر خلي املك بالله كبير
فرح طيب وين امي
جوري في الغرفه
فرح انا بروح لها
جوري شلون بتروحي وانتي بهذا الشكل تبين حاله امي تسوء اكثر يلا روحي غسلي وجهك وتعالي
وجلسنا على هذا الحال ثلاث اسابيع وكان الوالد داخل في غيبوبه
وفي المدرسه سارة تقول لفوزيه صار لنا ثلاث اسابيع وفرح غايبه
فوزيه يمكن انها تعبانه
سارة حتى لو كانت تعبانه اهلها مستحيل يخلونها تغيب
فوزيه طيب دقيتي عليها
سارةاكيد بس ماحد يرد انا بدات اقلق بعدين هم ماعندهم احد يقرب لهم
فوزيه طيب دقي على تليفون فرح
ساره ماعندي رقمها
فوزيه اتوقع انه عندي
سارة طيب اعطيني اياه
فوزيه طيب وانا بحاول ادق عليها

في المستشفى
رحت عند امي وضمتني وجسنا نبكي وكلنا مجتمعين نتذكر ايام زمان لم كان بابا معانا وفجاه دخل الدكتور وقال لنا انه الوالد نبضات قلبه بدات توقف ورحنا بسرعه لين الغرفه ودخل الدكتور عند بابا وتاخر جلس تقريبا 6 ساعات وبعدين طلع وقال لنا الوالد عطاكم عمرة لمن سمعت الخبر ماصدقت وجلسنا نبكي وطاحت الوالده ع الارض ودخلناهنا الغرفه واعطتها الممرضه ابرة مهدئه ونامت جلسو اخواني الصغار يبكون وانا وجوري مو مصدقين ان فقدنا اغلى انسان بالكون وصحت الوالده كنا متوقعين انها تبكي وحالتهاتسوء اكثر بس حنا انصدمنا بانها ماقالت شي حتى انها مابكت وجلست تهون علينا وقالت لازم نرجع بيتنا وخلصنا الاجرات ودفنا الوالد ورجعنا بيتنا لما وصلنا البيت كنت اتوقع القا البابا في البيت بس للاسف مستحيل دخلت غرفته واخذت ملابسه وجلست اتذكره انا ماني قادرة اصدق اني فقدته احس ان هذا حلم وبعد مرور اسبوع قالت لنا الوالده لازم تروحو المدرسه عشانكم متاخرين وقالت وفيها بكيه خلاص اذا بكيتو ماراح ترجعو ولو كل انسان مات
واهلو بكو عشانه ورجع كان كل الناس رجعو بعد ما ماتو واشتد بكانا لانه مو قادرين نصدق
ماصعبك يادنيا انا اكرهك اخذتي منا بابا انا مااحبك سمعتني جوري وقالت لي انتي مو مؤمنه بالقضاء والقدر
قالت اكيدمؤمنه قالت لي طيب وش ذا الكلام يلى قومي صلي وادعي له ربي يدخله الجنه ويجعل قبره روضه من رياض الجنه وقمت وصليت وجلست ادعي له
وفي المدرسه
فوزيه هاياسارة وش صار معك انا دقيت بس ماترد
سارة وانا كمان توقعين بتجي اليوم
فوزيه والله مادري انا مرة قلقانه على فرح
سارة فرح جت فوزيه اي والله بس شكلها مرة حزينه بس لايكون صاير معها شي
فوزيه يلا تعالي نروح نشوفها
ساره يلا
فوزيه وسارة السلام عليكم
فرح ماردت
فوزيه فرح خوفتيني وش صاير معك
وجلسو معي ويحاولو يعرفون اش بي وبعد معاناه منهم
قلت الوالد
فوزيه خير اش به بس لايكون تعبان
وجلست ابكي وحضنتني فوزيه وقالت لي اش في الوالد قلت لها بصوت خافت توفى
فوزيه بصدمه كيف ومتى
انا مارديت عليها
فوزيه طيب تعالي اجلسي وجلست معي وقعدت تهدي فيني وحاولت تفهم القصه وقلت لها اش الي صار
كانت مو مصدقه وقالت لي طيب كيف صار الحادث
قلت لها فوزيه طيب ريبه ليه السواق ماراح
قلت لها مادري بابا ماوافق كنه حاسس
فوزيه طيب لازم تصبري هذا قضاء وقدر انشالله يرتاح بقبره اكثر من دنيته بس اهم شي انك دايم تتدعيله
ودخلنا الفصل ومرت الحصص وانتهى الدوام ورجعنا البيت ماكان بالي في الدروس ابدا كان بالي مشغو بالوالد
ومر الفصل الثاني وانا على حزني وباقي على الاختبارات النهائيه اقل من شهر
وفي يوم الخميس دق التليفون كان في ناس بيزرونابس حنا مانعرفهم
كنت مرة قلقانه وماني مطمنه لهذي الزيارة

وجو الناس عندنا دخلوا بالموضوع كانو يبون اختي جوري وافقت امي كانو مستعجلين وزوجنا اختي جوري كان وسافرت خارج المملكه كنا نتمنى يكون الوالد معانا بس للاسف هذا مستحيل وبعد مرور سنه كانت الوالده بتروح عند جيرانا تاخرت وكنت مرة قلقانه عليها وجلست انتظر وطال انتظار قلت لازم اتصل على الجيران واعرف السالفه اتصلت وقالت لي انها بالمستشفى ولما روحنا المستشفى كانت الوالد متوفيه ماقرت اتحمل كانت صدمه اكثر من قويه فقدت امي وابوي واختي بعيده ماقساالزمن انتهيت من الثانويه ولكنني لم كمل الدراسه بسبب تربيه اخواني الصغار مرت الايام بسرعه كان حلمي اكمل دراستي ولكن هذا الحلم انهدم كنت اخاف عليهم اكثر من نفسي وفي يوم ولاول مره طلب مني اخي ان نذهب الى احدى الحدائق رفضت واتت اختي وقالت لوكانت امي معنا ماكان رفضت فقلت لهم طيب يلى بس ماراح نتاخر ورحنا وحنا راجعين قابلنا شباب كنت خائفه ولا اعلم مايريدون هؤلاء وكانو يلاحقوننا وتعرضوا لنا كانو ثلاثه وارادو ان ياخذوننا الى السيارة فصرخو اخواني وفجأة راينا امامنا شخص فضربهم وهربو فصدمت بان هذا الشخص يكون جارنا من اول مرة رايته بها احببته كنت دائما اراه من بعيدوبعد مرورشهرين اتصلت والدته وقالت لنا بان ابنها سيتزوج واصرت بمجيئنا فذهبت انا واخوتي ازعجني هذا الخبر لانني كنت اعتقد انه يحبني ولكن هذا وهم اصبحت زوجته اكثر من اختي كنت احبها كثيرا وهي
كانت تحبني كانت دائما تاتي لزيارتي وقلت لها عن الماسي التي واجهتني وقالت مشالله عليك وانتي قمتي بتربيه اخوانك وتخليتي عن دراستك الله يحفضك لم اخفي عليها اي شي حتى انها كانت تعرف انني احب زوجهامنذ ماعرفت هذه الحياة لم اقابل شخص فهمني مثلها كان زوجها طبيب وكان بحاجه انهم يسافرون خارج السعوديه فسافرو وفي سفرهم اتت اختي جوري كنت فرحه جدا وعندما سمعت بوفات امي لم تصدق قررت ان تاخذ رغد ومحمد وان يكملو الدراسه معها ولكي اكمل دراستي جوري هايافرح وش قررتي تتخصصي
فرح ابي ادرس طب
جوري طيب الله يوفقك انا راح احاول ماقطع اخباري واواصلك
فرح بس ماطولي
جوري انشالله
ودعت جوري ورغد ومحمد وكنت حزينه جدا وكنت خائفه ان لاراهم ثانين
واصبح وحيده بدنيتي مااصعب ان تعيش وحيد بهذه الدنيا من غير ان يكون لديك احد يملئ حياتك ووحدانيتك
حتى ريم وجه حبيبي لم تعد وفي يوم كنت نائمه فصمعت صوت التليفون
فرح الو
السلام عليكم
فرح وعليكم السلام
انا سالم زوج ريم
فرح هلا الحمد لله ع السلامه
سالم الله يسلمك ممكن تجين ريم تبيك في موضوع
فرح بخوف طيب انا جايه
وكنت خايفه ورحت لهم وصمت بان ريم حالتها الصحيه سيئه جدا لدرجه انها كانت بتفارق الحياه
بس قبل ماتموت قالت لي لو انك تحبيني ابيك تتزوجي سالم لانه مثلك ماراح يلقى وبنتي زيك ماراح تلقى ام
فرح لازم تتحملي وترجعي لزوجك وبنتك
ريم خلاص انا متاكده وانا سمت بنتي فرح مثلك بس مابي تكون مثلك حزينه ابي اسمها ياثر على نفسيتها
فرح وهي تبكي ارجوك لاتقولين كذا
ريم اخر كلامه لو انك تحبيني اتزوجي سالم ودعت بنتها وزوجها وماتت
ياربي انا من وين القاها والله تعبت لواني حجر وحتى الحجر ماكن تحمل كل هذا
وقررت اسافر انا ورح الصغير وسالم علشان اكمل دراستي
واتزوجنا كان سالم انسان رائع حاول ينسيني كل ماساه عشتها بحياتي وربينا فرح وعيشناها السعاده
وحاولت اخلي لاسمها دور بحياتها وانها ماتكون مثلي لاني انا كان اسمي عكسي بكل شي
وعشنا ثلاث عصافير وعشت السعاده مع زوجي وفرح الصغيرة وتحولت حياتي من الحزن الى الفرح وصار اسمي يدل علي وصرت فرح مثل معنا اسمي
اتمنى تكون عجبتكم الروايه وانتظروي برواتي الجديد احبك ولكن0000

طلب اسم رواية

طلب اسم رواية


السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ….
ممكن تساعدوني أنا بحب اقرأ روايات .. أنا ناسيه اسم الرواية قرات جزء منها وأنشغلت
… أنا راح اكتب جزء من الرواية … الي بيعرف أسمها .. بليييييز يقول ..
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
(( انسيت اقولكم اني ناسيه اسماء الابطال كمان ))
الرواية بتتكلم عن شاب غني اتزوج بنت حارس المزرعة التي يملكها ابو الشاب .. والشاب بعد مرور شهور حب البنت و البنت كمان حبت الشاب .. بس قبل الزواج اتفقت البنت مع ابوها انو بيحاول يسفر البنت عند اقارب امها … ولما الاب قدر انو يتواصل مع اقارب الام ..اكتشف الشاب وتشاجر مع ابو البنت .. و ضرب البنت فاغمى عليها .. لما وداها المستشفى اكتشفوا انها حامل .. وقالها انو بيأخذ ابنه و بعدين يطلقها .. و بس الجزء الاخير ما قراته ..


بليززز الي بيعرف اسم الرواية يقول …

بليز ردووووا .. عشان الاجازة محدوده .. وبدي اقراها كلها قبل ما تبدأ المدرسة ..

غصبت نفسي عليك واثاريني بحبك تمليت

غصبت نفسي عليك واثاريني بحبك تمليت

غصبت نفسي عليك واثاريني بحبك تمليت
السسلام عليكم هاذي اول روايه لي اتمنى تنال ع اعجابكم

***********************

كانت تمشي بين شوارع لندن الممطره الكل كان يختبئ من المطر الا هي كانت تدعو الله كانت تحس بسعاده بقلبها به المطر لكن

الحارس :انسسسه بدور

لفت وي ليتها م لفت شافت الحارس ماسك ابوها ابوها الى من يوم م طلعت به الدنيا م بقى لها احد غيره ايوا ابوها المصاب بمرض القلب

بدور وقفت مصدومه م قدرت تركز هل هوا ابوها ولا لا كان ابوها مخيف بمعنى الكلمه وجهه الاصفر وهالات تحت عيونه اسود كان مخيف بمعنى الكلمه

مشت شوي شوي ع امل م يكون ابوها خافت يكون ابوها مع كل خطوه خطتها تدعي انه مو هو

لكن

.

.

.

للاسف طلع ابوها توجهت له
بدور حست نفسها مخنوقه : ب ب ب

ابو بدور : د لوعتي وصيت فهد يتزوجك اقبليه هو وافق جاء. دورك اقبليه عشان ارتاح بقلبي

بدور انصدمت لا الا هوا الاهو وبنفس الوقت سارت ترجف : بابا ماراح تموت صح ؟

ابو بدور : اترجاك ي قلب ابوك م اشوف دمعه طايحه من عينك بعد وفاتي واشوفك متزوجته بعد وفاتي

بدور : بس

لكن خانتها الكلمه لما شافت ابوها طاح ودقات قلبه اعلنت عن نهايته

بدور : لالالالالالالالالاالاالاللالالالالالالا

جرت الشغاله لغرفة بدور من الصراخ الى خلعها

بدور :بابابا ما راح ما راح صح ؟

تعودت الشغاله ع الحلم او الحقيقه الى دايم تحلم فيها بدور وتقوم منخلعه وتنكر ه الشي ادتها الشغاله ابره مهدئه وغطت بدور وراحت ..

*************_**********_************_***********_ ********
عند عائلة فهد !

ام فهد : ي ولدي متى تخطبها ؟

فهد : يمه البنت لسا م تأقلمت بوفاة ابوها وبنفسه(جعلها م تتأقلم طول حياتها)

ام فهد:ي ولدي لها 5 شهور وتقول لين ذحين م تأقلمت

فهد :ي….

ام فهد : ولاكلمة حاكلمها العصر

فهد بحزن:الى يريحك

روان وههي تجري :فهوووووود ي حظك والله

فهد برفعة حاجب : ليه ؟

روان :حتسير زوجتك بدور ؟

فهد بسخريه :طيب واذ

روان : انت خبل ولا تستغباء

فهد باستغراب : ليه

روان بحماسيه : شفت البنت ذي كل الجامعه تحكي عنها وعن جمالها واخلاقها ودايم صحباتي يقلون اخوانا يبون يتزوجونها وكذا مرا يجونهم لكن هي ترفض والله لو تشوفها تدوخ

فهد بضحكه :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه وبنفسه(صصدق ي بدور طلعتي ذي الوجهين هين هين )

روان : بروح اخبر صحباتي

فهد ي خبله تعالي يمكن ترفض ؟

روان: لاياخبل هي دلوعة ابوها ه مستحيل ترفض له طلب

فهد: طيب !!

*********ز*****_*************_*************_****** *****_********
عن زياد
زياد :اووف شه الطفشش ؟

رامي :مو طفش ولاشي

زياد :ايه انت ايش عليك زوجت دايم عندك تروح تاكل تسولف وتنام شقول انا

رامي : الله يرزقك بزوجه زي زوجتي

زياد:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههه اجل بجلس عزوبي

*************_**********_************_***********_ ********
ترن ترن ترن

بدور غريبه احد يدق

بدور : السلام مين معي

ام فهد:هلا ببنيتي بدور

بدور:هلا ي خاله

ام فهد :كيفك شعلومك

بدور:والله انا الحمد الله اخبارك انتي ي خاله

ام فهد :والله اخباري زينه ي بنيتي نشكر الله حبيبتي

بدور:اممري

ام فهد :انا عارفه انك لسا م تأقلمتي ولا ……

بدور :ي خاله ان كنتي تقصدين موضوع الخطبه فانا موافقه تكون هي والزواج بيوم واحد وتكون عائليه وي ليت تحاولون باقرب وقت (دمعة عين بدور بالدموع وهي تجبر نفسها ع شي غصب عنها بتسوي )

ام فهد باستغراب وابتسامه:كل ذا شششوق ع العموم يوم الاحد الججاي الخطبه الله يوفقك

بدور بحة صوتها :امين وياك ي الله تامرين شي ؟

ام فهد : لاسسلامتك في رعايه الله

بدور:السلام

قفلت الخخط وهي بنوبة بكاء (ليه ي بابا ليه تركتني ليه تركت وصيه بتغير حياتي اهى اهى ) لكن سرعان م قالت (بابا اكيد م حيرتاح وانا ابكي لازم ابين نفسي عنده اني م حابكي حاجننه لين هوا بنفسه يطلقني )

واخيرا رجعت بطلتنا البطله القويه الى م يهزمها شي وقفت الدموع وملت عيونها جفاف هي بطلتنا العنيده بدور

وقفت ع رجليها لكن

رجة واستهبال بنات و اولاد

رجة واستهبال بنات و اولاد

رجة واستهبال بنات واولاد

هذي الرواية عباره عن 4 بنات و 4 أولاد يلتقون ببعض >كيف يلتقون وايش حيصيرر
الروايه كومديا و اثاره و اكشن تشويق رومانسيه


البارت الاولى
في مدرسة البنات
روابي:اف ملل

بيادر:من جد ملل

اسيل:طب شنسوى

نطت تهانى:عندى فكرة حتعجبكم

روابى وبيادر اسيل فرحوا بصوت واحد:ايشششش

تهانى:ايش المقابل

بيادر بشبه عصبية:كلى زق قولى لا عطيك بكس اطيرك

خافت تهانى:نسوي مقلب بالابلات

كلهم نطو وقالوا:فكرة حلوه

__________________________________________________ ____________
في مدرسة الاولاد
في حصة فراغ
بدر:هانى

كان هانى حاط يده على الطاوله نايم<ان شاء الله فهمتوا:اهمممم

بدر:هانى يازفت

قام هانى:خير شتبى ازعجتنى

صفرت وجاء الاستاذ

بدر:هذا وقت البلشة

الاستاذ:يلا طلعوا الكتب

خالد:استاذ ما جبت الكتاب

الاستاذ:وليش ماجبته

خالد يحك راسه: والله استاذ شفته مريض ما حبيت اقومه حرام تعبانن

الطلاب:ههههههههههههههههه

الاستاذ:وان شاء الله متى تبي تجيبه

خالد:لسى بحدد الوقت الى ابيه بعدين اقلك

الاستاذ:روح اطلع بره

طلع خالد

مازن:شفيه دايم يطلع بره نفسى اشوفه مره وحده يحضر حصه وحده

بدر:خليه بكيفه

__________________________________________________ ____________________________
ستووووووووووووب نسيت ااعرفكم على الابطال
_________________________________________________

بيادر:بنت طيبه وهبله ومرجوه واذا فتحت الكتاب نحمد ربنا اهى اغنة وحدة بين الشلة عنده قصور لاكن متواضعه وفالاختبارات ينجحونها لانها غنية
(مواصفاتها:شعرها طويل لونه اشقر فاتح عيونها سمواي رموشها كثاف وطوال وبيضاء نحيفةعمرها 16)
روابى:بنت طيبه بس خوافه تحب شى اسمه مقالب وخدع وطبعا مرجوجة
(مواصفاتها:شعرها بنى قصير للكتف عيونه عسلى صغيره بشرتها برونزي نحيفة عمرها16)
تهانى:بنت جميله طيبه بس ماتبين طيتها عشان الناس مايستغلون طيبتها بس الشله يعرفوون انها طيبه ذكيه البنات يحسون انها هي القائدة حقت الشلة عشان هي تقلهم الخطط تبعهم
(مواصفاتها:حلوه شعرها اسود سواد الليل شعرها طويل>هع سواد الليل المهم عيونها وساع خضراء رموشها كثار وطوال نحيفة وبيضاء عمرها 16)
اسيل:بنت بريئه بس مشاغبه ماتعرف شى اسمه حقد وكره تحب حوليها
(مواصفاتها:شعرها فكتورياعيونها رمادية بيضاء نحيفة مرة مرة مرة عمرها16)
__________________________________________________ __________________________________________________ __________________________________________________ __________________

البنات

بيادر:بس كيف نسوي مقلب

تهانى:عندى فكرة حلوه

صفرت ودخلت الابله

تهانى:اقلك بعد الحصه هذي

بيادر:اوكي

الابله:السلام عليكم

توقعاتكم

ايش خطة تهانى؟
ليش خالد مايحضر الحصص يمكن يكون فيه شى اي ولالا حتعرفون في البارت الثاني؟

اصعب حب انمي

اصعب حب انمي

بسم الله الرحمن الرحيم

خليجيةاصعب حب انمي خليجية

قصه من تاليفي اناا

فتاه
الاسم : هيما كو
عمرها:13
هيما فتاه مرح وطيبه ومحبوبه

فتاه
الاسم:رنا رو
عمرها:13
رنا فتاه خجوله جداا

فتاه
الاسم:جوليا سان
عمرها:13
جوليا فتاه مغروره تكره هيما
وهناك اسرار ستنكشف

فتي
الاسم:كمال
عمره:14
كمال فتي غامض لا احد يعرف ماضيه

فتي
الاسم : هاني
عمره:14
وهو يحب الفتيات

فتي
الاسم:ليو
عمره:14
وهو محبوب وطيب

لنبدا

هيمااستيقظت علي صوت طرق النافذه
هيما:م.مهذا الصوت
ذهبت لتري فوجد كمال يرمي علي النافذه
الصغور
هيما:كمال ماذا تفعل
كمال : هلا نزلتي
هيما : لا استطيع امي وابي هنا
كمال : اذا اقفزي
هيما:المكان شاهق
كمال :سالتقتك
هيما: حسنا
وقفزت هيما التقتها كمال
ونظرت اليه هيما نظرت حب
هيما : تفضل مذا تريد
كمال:هلا اتيت الي المتنزه غدا بعد المدرسه
هيما:ح.حسنا
ووذهب كمال

وفي الصباح ذهبت هيما الي مدرستها
هيما:وااااااو يالها من مدرسه كبيييييره
؟؟؟؟؟:مرحبا هل انتي جديده
هيما:نعم انا اسمي……ه.هيما
؟؟؟؟:وانا رنا انا ايضا جديده
مرت جوليا وصدمت هيما
سقتط هيما
رنا:هل انت بخير
هيما:نعم
رن رن رن رن
هيما :لقد رن الجرس لنذهب
وبعد انتهاء المدرسه ذهبت هيما
الي المتنزه كما وعدت كمال
كمال:اجلسي
هيما:هاقد جلست
كمال : اريد ان اخبرك سر
هيما : تفضل
…….نعود بالزمن للوراء…….
كمال:في الحقيقه انا في الماضي لقد عثرت علي تراث الامبروريه
ونقش عليه صوره فتاه رضيعه تشبهكي
هيما امسكت يد كمال : كمال ساكون معك للبدوهل تحتفظ به
كمال:نعم سريه لك غدا
وقبلها عي وجنتها
راتهما جوليا
جوليا:كمال حبيبي متي ستخطبني
كمال : ابتعدي لا احبك انا احب هيما
ذهبت جوليا للمنزل تبكي
هيما : هل بالفعل تحبني
كمال: ن..نعم
هيما : وانا ايضا
كمال : اليوم سنزهب في منتصف اليل لدينا مهمه
هيما :حسنا
______________________________

__________________________________
انتهي البارت الاول
بس كل وحده
تقول ايش بتسوي جوليا لهيما؟…………….
وماهي المهمه؟؟………………
____________________________________

وبس
في امان الله الي القاء
فيخليجية


تسلم ايدك

تسلمي
انا كنت بحطه قسم القصص لاالقصير بس غلط
هههههههههههههههههههههه

رواية وينك يا راحة !


: فــي أحـــدى غــرفهــآآآآ الـ كـبيرة …
..
غاده كآنـت فـي يوم من الآيآم جآلـــسه بغرفهـ النوم حقتهآآآ وكآآآنت السآآآعه فــي 11 صباحاً ….
… كانت وحيدت امها وابوها يعني من زواج امها ببوها قعدوا 13 سنه بعدين ربي رزقهم ببنتهم غاده واللي كان لها جزء في البيت وهو عباره عن جناح لها غرفتين غرفه نوم واللي كانت قمه في الجمال والترتيب…
.. لانها كانت ذويقه وتحب الترتيب واما الغرفه الثانيه كانت عباره عن غرفة جلوس لها وتعزم اوقات صديقاتها فيها …..
:
:
الغرفه عباره عن كنب وطاوله كبيره بالنص وكانت عليها زخرفه جميله جداً كل من شافها اعجب بها جداً….

:
:
:
:
وهي جآآلسه وكآآنت تتـصفحه مجله… (فواصل)… وفآآتحه بآآآب غرفتهآآآ
وأهلهآآآ مو موجدين في البيت يعني امها وابوها…
:


سمعت رن التلفون
رن المره الاولى
:
والثانيه
:
والثالثه و""
قررت انها ترحم اللي يتصل وترد عليهـ ..
راحــت تركض من غرفتها للصاله اللي بدور الفوقي..
:
رفعت السامعه
غاده:الو
:السلام عليكم
غاده:هلا وعليكم السلام من معي؟؟ "الصوووت مو غريب"
:افا ماعرفتيني على العموم انتي غاده؟
غاده:ايه بس خاله ماقلتي من معي
:ام محمد معك حبيبتي..

غاده "يااااااوه ذي عاد ماتنعطا وجه لصقه ول الحين من يفكني من لسانها حسبي الله عليها الحين بتقول ولدي وولدي" :هلا والله ام محمد ماعرفتك خالتي ليكون مسويه عمليه شفط على شان كذا ماعرفتك…
ام محمد:هههههههههه الله يقطع سواليفك يلا بس خجلتيني المفروظ تحترميني انا بصير ام الغآآآآلــي..
غاده "يوووووووه بدينا خلني اصرفها بس":اقول خاله تبين امي هي من زمان ودها تكلمك تعرفيني مشتاقه لك بس مالقت فرصه…
ام محمد:تشتاق لها العافيه يلا عطيني اياها ابي اكلمها ماااتصلت الا اني ابيها ولا بعد بموضوع ضروري
غاده:كان ودي اعطيك اياها بس
وقطعتها ام محمد:يوووو لا يكون امك بها شي
غاده"ول ماصدقت ودك ادري" : لا ياخاله مابها الا العافيه فال الله ولا فالك على العموم هي والوالد مو موجدين بس ان شاء الله اول ماتجي اخليها تدق عليك يعني علشان الموضوع اللي تبينها فيها يلا باي..
طوط طوط طوط
:

: فــي بيت أم محــمد..
ام محمد عصبت :ول ول ول بنت ماتستحي ماعرفت الحياء ابدا ..(والتفتت لولدها خالد وهي معصبه)…ياولدي مااادري وش تبي فيها…؟؟؟ بنت ماتستحي سكرت السامعه في وجهي حتى ماخلتني اقول مع السلامهـ ..
وتدخلت مها بكل بروده وهي تبرد اضفرها وحاطه رجل على رجل :كان قلتي بآآآي…
التفتوا خالد وام محمد لهآآآ بتعجـب..
خالد رجع والتفت لامه يحاول يقنعها ويبيها تعطف عليه وكان واقف وجلس :يايمه يايمه أنـا بخـتصار مآآآبي ألآ هي ألآ هي أفـهميني أنـتي يـوم حـبـيـتي ماكنتي تتمنى اللي حبيتيه تتزوجينه بدال ابوي الله يرحمه…
ام محمد تناظر لولدها يتعجب وظربته على فخذها بخفيف لانه كان جالس جنبها :ياوليدي عيب عيب تراك تجرح مشاعر ابوك بس اخر كلام عندي ان البنت شكلها ماااتبيك…
مها:وش يدريك يا يمه…؟؟؟؟
ام محمد: انا اعرف البنت من النظره الاولى ونظرتي عمرها ماخابت ابداً…
مها: وش هالوثوق يمه؟؟
ام محمد: لانها لو فعلاً تبيه كان على الاقل تحترمني وتقدريني وبختصارين (وتناظر لخالد وهي تاشر بسبابه والوسطى ) تحطني يدهينه لا تنكتين…
قام خالد وهو يناظر بالارض وقال:ااااااه بس…
ام محمد ماتحملت ولدها يطلع من الصاله وهو زعلان والسبه غاده:ياخالد خالد
مها كانت جالسه على الكنب ميلت نفسها على الباقي من الكنب وقالت بصووووت عالي:ياويلييييييي على الحب…
التفت خالد واابتسم غصب عنه ورجع التفت لامه :هلا يمه
ام محمد:حبيبي انا بسوي اللي علي ومالي دخل ابداً لو صار اي شي ماتبيه ترا مالي دخل بزوجك وعلى مزاجي هالمره …
طلع خالد ولا قال اي كلمه اكتفا بانه هز راسه
:

وطلع لسيارته اللي كانت لكزس430
:
خالد كان يموت بغاده لانه مره شافها وهي جايه عندهم مع امها وكانت في قمه الدلع والجمال..
وتعلق بها من ذاك اليوم وكان يحسب الشهور اللي مرت على ذاك اليوم
فتح سيارته ودخل وكانت رجله برا ورجل داخل دنق على الدركسون …

ولقا تاريخ حاطه بلون الاحمر وضاغط عليه مره علشان ماينمسح وكان كل اخوياه يسالونه وش تاريخه هذا تراه صاااار قديم مره
شاف التاريخ ويتأمله وحط راسه على المقعــد…
وجلس يتذكر اول مره شافها غاده صحيح كانت مغروره لانها مررره حلوه ولانها وحيده امها وابوها..
::
"والله ياغاده لو تدرين وش كثر حبك في قلبي يكبر ويكبر ويكبر
كان ماتركتيني ولو دقيقه واحده وربي لاعيشك بجنه عمرك ماراح تشوفيني مثلها حتى عن اهلك لاني احبك احبك احبك "
تذكر كلام امه عنها انها ماتبيه ونزلت دمعه منه.. انقهــر ..
:
كيف طيب ترفظه وهي اصــلاً ما تعرف .. مليون سؤال وسؤال يبي يعرف جوابهــآآآ …
وحط يده على المسجل وشغل الشريط اللي كان فيه وكانت فيه اغنيه لمحمد الزيلعي


..ابي حبك معي يكبر
وابي اهواك انا اكثر
وابي اهديك دنياي
وكل اللي عليه اقدر
حبيبي..انت احساسي
ونبض القلب وانفاسي
لو صار الزمان قاسي
علشان عيونك اتصبر

…ولمح مها من الفله جايه مسرعه…
علطول دنق ومسح دموعه ودخل رجله الثانيه وسكر الباب ومها تاشر له من بعيد …
:
"يووو ذي وش جابها عاد ماتصدق على الله تبي الشماته الله يهديك ياغاده خليتي مها تتشمت فيني" ناظر في المرايه يحاول يمسح الباقي من دموعه ويشوف في اثار للبكاء اللي كان بصمت…
واخيراً..


وصلت مها عن سيارته وجلست ساعه تتنفس لانها كانت تركض خايفه انه يروح…
وحط يدينها عن شباكه ودنقت بالارض وهي تتنفس بصعوبه : ول مايتنلحق ابداً ياخي اصبر بقولك شي…
خالد:طــيب أخـلصي بعدين تـنفسي..
مها التفت له وابتسمت وحكت تدينها السبابه والابهام *يبين على انها تبي فلوس*:كم لي
خالد:والله على حسب الخبر هو يستاهل او لا (وحط رجل على رجل ويناظر فيها وكأن الموضوع مو هامه ولا هو بالحقيقه متقطع ويبي يعرفه )…
مها حطت يدها على خصرها :لا والله وانا وش يدريني اذ هو يستاهل او لا المهم شكلك ما تبيه ياحسافه التعب ركض ركض موب صاحي على امل اني اسوي شعري اليوم واتكشخ مالت بس…
خالد بستغراب..: ليه احد قايل لك اني كوفيره مثلاً ….؟؟؟
مها:لا بس على الفلوس اللي بتعطينيه اياها انا اجيب احلى كوفيره…
خال:اب شكل الخبر خطير يلا قولي ولك اللي تبينه…
مها تاشر على مخباته :طيب هات (ومدت يدها ) …
خالد عدل جلسته وطلع دفتر الشيكات من الدرج والتفت لها :كم يستاهل يعني
مها:والله شف لو تدري تعطيني سيارتك بكل مافيها يعني من شيكات ومن اوراق رسميه … وكللللللل شي…

قصه حب جعلت العالم كلة يبكي

قصه حب جعلت العالم كلة يبكي

قصه
حب جعلت العالم كلة يبكي

اضع
بين ايديكم هذه القصه الواقعيه والتي ابكت العالم :

وركزوا
وعيشوا اللحظات لانها قصه اروع من الخيال ..

== دارت
احداث هذه القصه باليابان بين كل من شاب وفتاه يعشقان

بعضهما
عشقا رهيب لم يكن له مثيل ولا شبيه ..

== وكان هؤلاء
العشيقان يعملان في استديو لتحميض الصور

)هذه البدايه والآن تابعوا القصه (

كان هاذان الشابان يعشقان
بعضهما الآخر لحد الموت وكانوا دائما

يذهبون سويا للحدائق العامه
وياخذون من هذه الحدائق ملجأ لهم من

عناء تعب العمل المرهق في
ذلك الاستديو ..وكانوا يعيشون الحب

باجمل صوره ..فلا يستطيع احد
ان يفرقهم عن بعضهم الا النوم ..

وكانوا دائما يلتقطون الصور
الفوتوغرافيه لبعضهم حفاظا على ذكريات هذا

الحب العذري ..

وفي يوم من الايام ذهب الشاب
الى الاستوديو لتحميض بعض الصور

وعندما انتهى من تحميض الصور
وقبل خروجه من المحل رتب كل شيء

ووضعه في مكانه من اوراق
ومواد كيميائيه الخاصه بالتحميض لان حبيبته

لم تكن معه نظرا لارتباطها
بموعد مع امها ..

وفي اليوم التالي اتت الفتاه
لتمارس عملها في الاستوديو في الصباح

الباكر واخذت تقوم بتحميض
الصور ولكن حبيبها في الامس اخطأ في

وضع الحمض الكيميائي فوق
بمكان غير آمن ..وحدث مالم يكن

بالحسبان بينما كانت الفتاه
تشتغل رفعت رأسها لتاخذ بعض الحوامض

الكيميائيه وفجأه..وقع
الحامض على عيونها وجبهتها وماحدث ان اتى

كل من في المحل مسرعين اليها
وقد راوها بحاله خطره واسرعوا

بنقلها الى المستشفى وبلغوا
صديقها بذلك عندما علم صديقها بذلك

عرف ان الحمض الكيميائي الذي
انسكب عليها هو اشد الاحماض قوه

فعرف انها سوف تفقد بصرها
تعرفون ماذا فعل ؟؟!!لقد تركها ومزق كل

الصور التي تذكره بها وخرج
من المحل .. ولا يعرف اصدقائه سر هذه

المعامله القاسيه لها !!ذهب
الاصدقاء الى الفتاه بالمستشفى

للاطمأنان عليها فوجدوها
باحسن حال وعيونها لم يحدث بها شيء

وجبهتها قد اجريت لها عملية
تجميل وعادت كما كانت متميزتان بجمالها

الساحر ..خرجت الفتاه من
المستشفى وذهبت الى المحل نظرت الى

المحل والدموع تسكب من
عيونها لما رأته من صديقها الغير مخلص الذي

تركها وهي باصعب حالاتها
..حاولت البحث عن صديقها ولكن لم تجده

في منزله ولكن كانت تعرف
مكان يرتاده صديقها دائما ..فقالت في

نفسها ساذهب الى ذلك المكان
عسى ان اجده هناك ..

ذهبت الى هناك فوجدته جالسا
على كرسي في حديقه مليئه

بالاشجار اتته من الخلف وهو
لايعلم وكانت تنظر اليه بحسره لانه تركها

وهي في محنتها ..وفي حينها
ارادة الفتاه ان تتحدث اليه ..

فوقفت امامه بالضبط وهي تبكي
..وكان العجيب في الامر ان صديقها

لم يهتم لها ولم ينظر حتى
اليها .اتعلمون لماذا ؟؟هل تصدقون ذلك

ان صديقها لم يراها لانه
اعمى فقد اكتشفت الفتاه ذلك بعد ان نهض

صديقها وهو متكأ على عصى
يتخطا بها خوفا من الوقوع ….

اتعلمون لماذا ؟؟..اتعلمون
لماذا اصبح صديقها اعمى ؟؟اتذكرون عندما انسكب الحامض على عيون الفتاه

صديقته ؟؟اتذكرون عندما مزق
الصور التي كانت تجمعهم مع بعضهم ؟؟؟

اتذكرون عندما خرج من المحل
ولايعلم احد اين ذهب ؟؟؟..لقد ذهب صديقها الى المستشفى وسال الدكتور عن

حالتها وقال له الدكتور انها
لن تستطيع النظر فانها ستصبح عمياء …اتعلمون ماذا فعل الشاب؟؟!!! لقد تبرع

لها بعيونه.!!. نعم …لقد
تبرع لها بعيونه وفضل ان يكون هو الاعمى على ان تكون صديقته هي العمياء لقد

اجريت لهم عمليه جراحيه تم
خلالها نقل عيونه لها ونجحت هذه العمليه …

وبعدها ابتعد صديقها عنها
لكي تعيش حياتها مع شاب آخر يستطيع

اسعادها فهو الآن ضرير لن
ينفعها بشيء !!! فماذا حصل للفتاه عندما

عرفت ذلك وقعت على الارض وهي
تراه اعمى وكانت الدموع تذرف

من عيونها بلا انقطاع ومشى
صديقها من امامها وهو لا يعلم من هي

الفتاة التي تبكي وذهب الشاب
بطريق وذهبت الفتاة بطريق آخر ..

يا الهي !!!هل من الممكن ان
يصل الحب لهذه الدرجه
!!!!!!!!

ارجو ان لا اكن كنت قمت
بارهاق مشاعركم الجميل بهذه القصه المؤلمه

احترمت & رجولته & فقدر & انوثتي &.

احترمت & رجولته & فقدر & انوثتي &.

الــــســلــآم عــلــيــكـــم ورحــمــت الــلــهـ وبـٓركـٓاتــهـ

كِــــــــيْـــــــفَـــــكُــــــم؟؟؟ ان شـــاء الــلــهـ بِــــخِـــــيْـــــــرْ،.

ملاحظة:. لا تلهيكم الرواية عن الصلاة

هذي اول روايهـ لي احـــتــرمــت & رجــولــتــه & فـــقـــدر & انــوثـــتـــي &.
أتــــمـــنـــى ألقى فــيـها تـــــفــاعــــل…… ويجتمع فيها

الـــخــــيـــال ! الــــحــقــيــقــة
الـــــــغــــــــدر ! الــــوفـــاء
الـــــكــــــذب ! الــــصــــدق
الـــبـــراءة ! الــــخـــبـــاثــة
الـــــحــــب ! الـــكـــراهـــيــة
الـــجـــد ! الـــمــزح

(((((((((((((((((((الـــــ،،ــــبــــــ،،ــــدايــ ـــ،،ـــــة)))))))))))))

في بيت من بيوت الرياض

،،،،،،،،،: صباح الخير نودي
العنود: صباح النور ميور
ميار: فين أمي و ابوي
العنود:ماما في بيت عمي و بابا راح الشركه
ميار: اهااا
العنود وهي تقوم: تبي كبتشينو
ميار: أكيد انا بروح أقوم لجين و هتون
العنود: اوك انتظركم بالحديقة وراحت وميار طلعت لاخواتها

أعرفكم على بيت ابو وليد

حاتم: الأبو عمره 47 سنه طيب و يحب عياله وأي شي يبونه طيران يجيبه لهم يشتغل بشركة ابوه
جمانه: الام عمرها 45سنه مغرورة شوي وتحب عيالها و زوجها مديرة مدرسه

وليد: عمره 27 شعره اسود ناعم عيونه عسلية برونزي معضل و طويل شوي يحب أخواته خصوصا الود و مايرفض لهم طلب صاحب مالك الروح بالروح يشتغل بشركة العائلة.
العنود: عمرها 25 شعرها بني غامق ناعم لكتفها عيونها عسلية حنطية دبة شوي و قصيرة قاعدة بالبيت مخطوبة لمشاري ولد خالتها صحبت غزل الروح بالروح.
تولين: عمرها 21 شعرها بني غامق لنص ظهرها عيونها سودا بشرتها بيضا نحيفه وطويلة مرجوجة تدرس طب صحبت ريناد الروح بالروح.
ميار: عمرها 19 شعرها بني غامق قصير عيونها سودا حنطية نحيفة و طويلة تدرس تصميم أزياء صحبت ريم الروح بالروح.
الود: عمرها 18 شعرها ذهبي لركبتها عيونها زرقا محدده و مكحلة من الله برونزية نحيفة و قصيرة شوي هادية بس تجيها حالات تسير مرجوجه بقوه تحب الروايات و خصوصا الجريئة.
###########
في بيت ابوآدم
على الغداء
أديم: ماما ممكن اعزم البنات بكره يجون هنا؟
ام فارس: ايوه حبيبتي
ريم: ثانكس مام
فراس وهو توه نازل: سلام
الكل: وعليكم السلام
ابو آدم: وين رايح تعال كُل
فراس: لا يبه ماعندي وقت تأخرت عالجامعه
ابو آدم: مدام كذا الله معك
فراس: مع السلامة وخرج

أعرفكم على عائلة ابوآدم
سالم: الأبو عمره 46 حنون يحب عياله يشتغل بشركة ابوه
سارة: الام عمرها 44 تحب عيالها و عيال إخوانها متقاعده

آدم: عمره 26 شعره اسود عيونه خضرا مكحله معضل و طويل بشرته بيضا صاحب زياد الروح بالروح يشتغل بشركة العائلة.
الهنوف: عمرها 28 شعرها اسود عيونها سودا حنطية دبة و قصيرة صحبت غيداء الروح بالروح.
ريم: عمرها 19 شعرها اسود قصير عيونها عسلية برونزية نحيفة و طويلة تدرس تصميم أزياء صحبت ميار الروح بالروح.
فراس: عمره 20 شعره بني عيونه عسلية بشرته بيضا نحيف وطويل يدرس إدارة اعمال صاحب راكان الروح بالروح.
اديم: عمرها 18 شعرها كستنائي عيونها خضرا برونزية جسمها رشيق طولها وسط مرجوجة صحبت ود الروح بالروح.
~~~~~~~~~~~~~~~~~


في بيت ابوعبدالله
بعد الغذاء
كادي: يبه بكرا بنروح عند عمتي سارة
ابو يزن: ليش؟
تالا: يبه جمعت بنات
ابو يزن: طيب،،انا رايح أنام صحوني المغرب
البنات: ان شاء الله
أماني؛ زياد فين عبدالله
زياد: إيش تبغي فيه مومليين عينك
أماني: لا خلصني فينه
زياد: فين يعني نايم
كادي قامت بتطلع غرفتها
تالا: كادي خليكي خلينا نقعد مع بعض
كادي لفت عليها: اوك وجلست
خمس دقائق ونزل عبدالله
عبدالله: مساء الخير
الكل: مساء النور بدري
عبدالله: والله راحت علي نومه الا فين الوالد
تالا: نايم نقزت عنده أبغى اروح السوق
عبدالله وهوا يطالع فيها وفاتح عينه: مو أمس موديكي السوق
تالا: نسيت أشياء ماجبتها
عبدالله: عندك عشر سواقين مو ماليين عينك
تالا: هيا عبود الله يخليك
عبدالله: و يخليك ماني ماخذك مكان
تالا: أف منك أماني تجي معي
اماني: ايوه بس العشا مودحين
تالا بابتسامه: ثانكس

أعرفكم عليهم
ناصر: الابو عمره 44يحب عياله خصوصا كادي يشتغل بشركة ابوه
أمل: الام متوفية من ثلاث سنين

عبدالله: عمره 28 شعره بني عيونه سودا حنطي نحيف و طويل صاحب وليد ومالك الروح بالروح.
زياد: عمره 26 شعره اسود عيونه عسلية برونزي معضل و طويل يشتغل بشركة العائلة.
أماني: عمرها 20 شعرها بني لنص ظهرها عيونها بني برونزية نحيفة و قصيرة شوي صحبت مي و في و ضي الروح بالروح.
تالا: عمرها 19 شعرها اسود لكتفها عيونها عسلية حنطية دبدوبة شووي و طويلة تدرس تصميم ازياء صحبت ريم و ميار الروح بالروح.
كادي: عمرها 18 شعرها بني فاتح لركبتها عيونها زرقا بشرتها بيضا جسمها رشيق و طويلة مرجوجة صحبت ود و ميس و أديم الروح بالروح.
##########
في بيت ابو ريناد
على العشا
رناد: بابا بكرا بنروح بيت عمتي سارة
ابو ريناد: طيب وقام
بعد العشا
في جناح رناد
ريناد: في الصباح ابي اروح السوق مين يجي معي
يارا: انا أجي معك ناقصتني أشياء
ريناد: وي حبيبتي انتي فديت اللي تفهمني
لورابخبث: خلي التفدي حق حبيب القلب …..
الكل بدون ريناد: ههههههههههههههه
ريناد ووجهها احمر: أنقلعو مالت على الي يقول لكم حاجه و لفت وجهها
رناد: يلا بسرعه كلكم برا أبغى أنام
لورا: طرده يعني
رناد: افهميها زي ماتبي
ريناد ولورا و يارا: يلا تصبحين على خير و خرجوا

أعرفكم عليهم
يعقوب: الابو يحب بناته وزوجته يشتغل بشركة ابوه عمره 43
هنادي: الام تحب بناتها وزوجها تشتغل موجِّهَهْ اخت سارة ام آدم عمرها 40

ريناد: عمرها 21 شعرها بني فاتح لنص ظهرها عيونها عسلية برونزية نحيفة وقصيرة تدرس طب صحبت هتون الروح بالروح.
رناد: عمرها 19 شعرها بني غامق لركبتها عيونها زرقا بشرتها بيضا نحيفة و طويله صحبت ريم و ميار و شوق الروح بالروح.
يارا و لورا توام: عمرهم 18 شعرهم بني فاتح لنهاية ظهرهم عيون سماوية بشرتهم بيضا أجسامهم رشيقة صحبات ود و ميس و أديم و كادي الروح الروح.
~~~~~~~~
في بيت ابومؤيد
بعد العشا
لميس: بابا
ابو مؤيد: نعم
الزين: بكرا بنروح بيت عمتي سارة
ابومؤيد: ليش؟
غيداء: جمعة بنات
ابومؤيد: طييب
لميس: شكرًا بابا
ام مؤيد: بس لاتتأخرو
الزين: ان شاء الله يمه
بعدم ماقامو ام مؤيد و ابو مؤيد
راكان: متى بتروحو؟
غيداء: العصر
مؤيد: اهاا
لميس: تصبحو على خير وقامت
الزين: و انا كمان وقامت
مؤيد: انا طالع وخرج
راكان: و انا كمان وخرج
غيداء: وش يجلسني لحالي وقامت

أعرفكم عليهم
ابومؤيد: عمره 40 يحب عياله و زوجته يشتغل بشركة ابوه
ام مؤيد: تحب زوجها و عيالها تشتغل دكتوره عمرها 38

مؤيد: عمره 27 شعره اسود عيونه سودا برونزي معضل و طويل صاحب وليد وعبدالله الروح بالروح
غيداء: عمرها 28 شعرها بني غامق قصير عيونها سودا حنطية دبة شوي طولها وسط صحبت ندى الروح بالروح.
غزل: عمرها 25 شعرها بني غامق لكتفها عيونها بني بشرتها بيضا جسمها وسط وطويلة صحبت العنود الروح بالروح.
راكان: توام لميس يشبه لميس في ،كل شي صاحب فراس الروح بالروح.
لميس: عمرها 20 شعرها اسود لكتفها عيونها بني برونزية نحيفة و طويلة تدرس تصميم أزياء.
الزين: عمرها 18 شعرها احمر لنهاية ظهرها عيونها بني فاتح بشرتها بيضا جسمها رشيق صحبت ود و أديم و كادي و لورا و يارا الروح بالروح.
#########
بيت ابو جسار
أعرفكم عليهم
صقر: الابو عمره 39 يحب عياله و خصوصا بنته يشتغل بشركة ابوه
رولا: الام عمرها 37 تحب عيالها تشتغل مدرسة

مازن: عمره 27 شعره بني عيونه بني غامق حنطي معضل و طويل صاحب وليد و عبدالله و مؤيد.
ماجد: عمره 26 شعره اسود عيونه سودا برونزي دبدوب شويه صاحب آدم .
نواف: عمره 24 شعره بني عيونه بني فاتح برونزي نحيف و قصير شوي .
جواد: عمره 23 شعره اسود عيونه بني غامق حنطي نحيف و طويل.
فيصل و فهد: توام عمرهم 21 شعر عامر بني فاتح و عمار بني غامق بشرتهم بيضا نحاف و طوال .
نواف: عمره 20 شعره ذهبي عيونه زرقا بشرته بيضا معضل و طويل.
جسار: عمره 19 شعره ذهبي عيونه سودا برونزي نحيف و طويل.
الحان: عمرها 18 شعرها كستنائي لفخدها عيونها زرقا بشرتها بيضا جسمها رشيق صحبت ود و الزين و يارا ولورا و أديم و كادي الروح بالروح


$$$$$$$$$$
في بيت ابو وليد
على الفطور
ود وهي تقوم: الحمدلله
ام وليد: وين حبيبتي ما أكلتي
ود: لا وين اتاخرت على المدرسه
ام وليد: مدام كذا مع السلامة
ود:وليد توصلني
وليد قام: يلا
في السيارة
ود: ولودي
وليد: هلا
ود: ممكن نأخذ البنات
وليد: ومين هما البنات
ود: أديم و كادي والزين ويارا و لورا و الجازي
وليد: اوك دحين ادق على إخوانهم أقول لهم
ود: ما يحتاج و طلعت جوالها ودقت عليهم و قالت لهم
أخذهم و وداهم المدرسة و راح الشركة
{}{}{}{}{}{}{}{}{}{}{}{}{}{}{}{}{}{}{}
في المدرسه
كادي: مين عندنا
يارا: مصباح
الحان: بنات مابي احضر هالحصه
اديم: انا كمان
لورا: أنا بعد
الزين: أنا كمان
ود: انا بعد
ميس: أنا كمان
كادي: أنا بعد
كادي: اجل وين بنروح
ود: عند عمتو رولا
الزين: يب يلا نروح قبل ماتجي
اديم: يلا وراحو
()()()()()()()()()()()()()()()()()()()()()()()()() ()
في بيت ابو آدم
ام آدم: البنات بيجون متى؟
ندى: العصر و بيباتون هنا
ام آدم و هي تقوم: انا بروح أسوي الغداء تجي معي
ندى: دحين ألحقك يمه و بنفسها هين اذا شفتي و جهي بالمطبخ
ام آدم: بس لاتتاخري وراحت
بعد نص ساعه
ام آدم بصوت عالي:ندددى
رنيم بصوت عالي: هلا يمه
ام آدم بنفس الصوت: تعالي بسرعه
ندى: امري يالغالية
ام آدم بعصبية: بسرعة سوي السلطة قبل لايجو أبوك و اخوانك
ندددى بصدمة: ايش
ام آدم: الي سمعتيه وخرجت
اديم دخلت البيت و رمت الشنطة وبصريخ: ياهل البيت
ام آدم وهي تلهث من الركض: وش فيك قمتي تصارخين
اديم: يمه جوعانه جوعانه بموت من الجوع
ام آدم: اطلعي غيري ملابسك على مايجهز الغدا
اديم: أوكي وخلي ستي تطلع الشنطة للمكتبة الي بغرفتي وراحت
ندددى بصوت عالي: ماما اديم جات؟
ام آدم:ايوه ماخلصتي
رنيم: الا خلصت من اول انا طالعة لأديم وطلعت
ام آدم: الله يهديكم
آدم: الله يهدي مين
ام آدم بفجعه: بسم انت من وين طلعت
آدم باستهبال: من بطن أمي
ام آدم: بلا استهبال فين أبوك
آدم: في المستشفى
ام آدم بخوف: ليه
آدم: اكشخ يا سالم سارة خايفة عليك
ابو آدم: السلام عليكم
ام آدم بخوف و لهفة: وعليكم السلام فيك شي
ابو آدم باستغراب: لامافيني شي ليش
ام آدم: ولدك قال انك بالمستشفى
ابو آدم: ايوه كنت أزور ابو محمد تعبان شوي
ام آدم براحة: الحمدلله
~~~~~~~~~~~~
في بيت ابوعبدالله
أماني بصوت عالي:تااالا
تالا بصوت عالي: هلاااااا
أماني: كادي ماجات
كادي وهي تدخل: سلام
تالا بنفس الصوت: الا جات
اماني بنفس الصوت: قولي لها تغير و تنزل
كادي بصوت عالي: طيب نص ساعة و نازلة و طلعت
عبدالله و ابوعبدالله و زياد: السلام عليكم
تالا: وعليكم السلام
ابو يزن: كادي ماجات
تالا: الا فوق بجناحها شوي وتنزل
ابو عبدالله: اها انا بطلع أنام
زياد: والغدا
ابوعبدالله: مابي و طلع
عبدالله: فين اماني
تالا : بالمطبخ
اماني: هلاعبود هلا زياد وين أبوي
زياد: أبوي توه طلع ينام
كادي وهي تنزل:تالااماني أبوي وزيااااد وعبدالله ماااااجو
زياد: هلا والله بدلوعتي كدو
كادي بصوت عالي: زيووووووووود و نطت عليه وحشتني
عبود: لنا الله
كادي وهي تبعد عن زياد: ههههههههه سوري عبود مانتبهت لك
عبدالله وهو يتلفت: مين زيزو زياد
اشواق بضحكه: مين جاب طاري زياد
يزن بغباء: اجل مين
شوق: يا غبائكعبدالله
كادي: شكلكم ماتبون تأكلون
زياد: انا بموت جوع
وراحو يأكلوا
<><><><><><><><><><><><><><><><><><><>
انــــتــــهـــــى الـــــبـــــارت

الـــبــــارت ( 2 )

لا تبحثي عني ليلة رأس السنه

فلن أكون معك..

ولن أكون في أي مكان

إنني لا أشعر بالرغبة في الموت مشنوقاً

في أحد مطاعم الدرجة الأولى..

حيث الحب.. طبقٌ من الحساء البارد لا يقربه أحد..

وحيث الأغبياء يوصون على ابتساماتهم

قبل شهرين من تاريخ التسليم..
@@@@@@@@@@

في بيت ابومازن

على الغذاء
الحان: ماما اليوم بروح بيت عمتي ساره
أبومازن: ليش؟
ألحان: جمعة بنات و بنام هناك
ام مازن: طيب
ألحان: مين بيوديني
الشباب سارو يطالعو ببعض
نواف: خلاص أنا بوديك بعد العصر
ألحان: اوك دايمه ان شاء الله وطلعت
———

بيت ابو ريناد
بعدالعصر

بغرفة لورا
لورا: افف شلبس خل اروح اسأل يارا
عند يارا نفس الشي و كانت رايحه للورا بس لورا جاتها
لورا: يارا إيش نلبس
يارا: مادري حتى أنا محتاره
رناد دخلت الغرفة: إيش بكم
يارا و لورا: محتارين شنلبس
رناد: راحت غرفة الملابس و ورآها البنات
طلعت ليارا شورت ابيض مع بلوزه تب فوشيه عليها فيس يغمز
ولورا برمودا اسود و بلوزة تب ذهبي عليها ترتر
يارا لبست و رفعت شعرها ذيل حصان ولبست اكسسوارات سودا
وسحاب ابيض أكرمكم الله وبلشر وردي وكحل وروج وردي
ولورا لبست و ورفعت شعرها ذيل حصان و اكسسوارات ذهبية نفس الميك أب حق يارا
وسحاب اسود أكرمكم الله
وراحو بيت ابو آدم
()()()()()()()()()()()()()()()()()()()()()()()()() ()()()()()()()()()()
بيت ابو وليد
ود: ولود وينك؟
وليد: هلا دودي أنا بالصالة
ود راحت له : وبأست خده ممكن توديني عند عمتي سارونه
وليد: ود والله تعبان مافيا حيل
ود: طيب وجات تبغى تخرج
وليد: زعلتي؟
ود : لا وليش أزعل لأنك مارضيت توديني لا عادي
وليد: أكيد؟
ود: أكيدين بعد
وطلعت غرفتها
أخدت شور و لبست فستان كحلي لنص الفخذ وتحته برمودا ابيض
وتركت شعرها زي ماهوا ولبست اكسسوارات بيضا و كعب أكرمكم الله ابيض عليه فيونكه كحلية
وبلشر برونزي وكحل داخل العين وروج لحمي وبس

وراحت بيت ابو آدم مع السواق
"""""""""""""""""""""
بيت ابو عبدالله
بعد العصر
بغرفة كادي
لبست بلوزه لنص الفخد وردية عليها شخابيط بالأبيض و الأسود وبنطلون اسود
وشعرها ضفرته ضفيرة الثعبان و اكسسوارت وردية و كعب اسود أكرمكم الله
وبلشر احمر و كحل تحت العين و روج وردي غامق وراحت بيت عمتها مع زياد
&&&&&&&&&

بيت ابو مؤيد
الزين
لبست فستان اخضر لنص الفخد و برمودا ابيض و اكسسوارات بيضا
وكعب أكرمكم الله اخضر عليه فيونكه بيضا و شعرها تركته منسدل على ظهرها
وروج لحمي وكحل داخل العين و لبشر لحمي
وراحت بيت عمتها مع راكان
^^^^^^^^^^^^^^
بيت ابو مازن
ألحان
لبست بنطلون بيج على بلوزه زرقا و اكسسوارات سودا
و سبورت ابيض أكرمكم الله و كحل ازرق تحت العين وبلشر لحمي
وراحت مع نواف
@@@@@@@@@@
بيت ابو آدم
أديم لبست فستان لتحت الركبه اسودعليه رسومات بالأبيض
و سحاب ابيض و اكسسوارات بيضا و لبشر وردي و روج وردي وكحل تحت العين وبس
دق دق دق
أديم : مين
البنات: الجني الأحمر
أديم: فتحت الباب جيتو
ألحان: لا رحنا إيش شايفه قدامك يعني
أديم: وي وش فيك اكلتيني ترا ماقلت شي بس سالت
ود: كيف ماقلت شي بس سالت
الزين: عجبتكم الجلسة عند الباب و لا في سر بالغرفة يا ست اديموه
أديم: لا أفا مافي لا سر و لاشي وفتحت الباب اكثر يلا ادخلوا
و فسخو العبايات و قعدو
أديم: أفا أفا وش هالكشخة
ود: حبيبتي انتي و قامت جلست على السرير مع كادي الزين و و أديم
ريم فتحت الباب بعربجيه : أديم وين السيدي حقي الي اخذتيه أمس
أديم: وعليكم السلام " لانها ما سلمت" السيدي اخذه فراس مو معي
ريم:اف طيب و قفلت الباب
كادي: ما تبي تضيفينا
أديم: يوه نسيت قومو نروح بيت جدي و نقعد بالملحق حقنا" لانه البنات مصممين لهم ملحق عشان اذا اجتمعوا
ببيت اي وحده يكون في ملحق يعقدون فيه و هوا بعيد عن الفلل شوي عشان البنات يأخذون راحتهم


بالنسبة للبارتات راح تكون الثلاثاء و الجمعة
بس يمكن الأسبوع هذا ما اقدر انزل

غرفة كادي
ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©
غرفة الود
ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©
غرفة اديم
ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©

غرفة يارا
ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©
غرفة لورا
ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©
غرفة الزين
ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©
غرفة الحان
ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©

بس ترا كل وحدة في غرفتها غرفة ملابس مو دولاب=خزانة ملابس

شاب في مدرسة بنات

شاب في مدرسة بنات

السلاع عليكم .. انا كتبت لكم رواية اتمنى انها تعجبكم
.. انا نزلت البارت 1 .. وإذا عجبكم راح اكمل

الشخصيات
بيت ابو فيصل

لينا مزيونه لها غمازات سمراء نحيفه وقصيره عمرها 18

هيا بيضاء سمينه شوي طويله عمرها 20 ماكملت جامعتها لانها ما تحب الدراسه

عبد المجيد عمره 20 سنه

الأبو اسمه عبد الرحمن الأم سهى

عائله مشعل عمره 19 المفروض بالجامعه بس صاقط سنه بثالث ثنوي
امه وأبوه متوفين بحادث سياره من ست سنين

عايش لحاله ولد عمته وليد وبنفس الوقت صديقه الروح بالروح
عائله وليد
وليد عمره 18

أخته هيفاء وتوامه عمرها 18

والباقي راح تعرفونهم عن طريق الاحداث

الهلال راح يفوز
وليد: تراهن اذا فاز النصر تدخل على مدرسه بنات
مشعل بعد تفكير: موافق وإذا فاز الهلال انت اللي تدخل المدرسه
وليد: موافق

لينا: هيا تكفين روحي معي أمي مترضى اني اروح لحالي
هيا: أف لينا تعبانه ومالي خلق الطلع
لينا: طيب شسوي انا مواعده صديقااتي نطلع مع بعض اليوم
هيا: محد قال لك تواعدينهم يله الطلعي من الغرفة بناام
لينا : اخر كلام
هيا: اي اخر كلام يله اطلعي
لينا : طيب يصير خير مرد الكلب للقصاب
هيا شهقت : انا كلب ي حماره
لينا : زين والله معترفه انك كلب (قطت عليهااآ المخده وهجت)
هياا: الحمدلله والشكر أختي هبله

عند وليد و مشعل

وليد يطبل ويغني: نصراوي لاتكلمني
مشعل: مالت عليك انت والنصر أقل شي الهلال مأخذ 55 بطوله
وليد: عاآدي اهم شي فاااز النصر لا تنسى الرهان
مشعل ضحكك : لا مااآنسيت

بعد يومين
وليد : معليك لاتخاف محد راح ينتبه لك ولاتنسى ترى في بنات مسترجلات وهذا الشي هو اللي مسهل لكك المغامره
مشعل: الله يستر وإذا انكشفت تدري ايش راح يصير فيني
وليد : شفيكك مراح يصير فيككك شي انشاءلله يله روح بدل ملابسكك
بعد نص ساااعه طلع مشعل
مشعل : هاه اشرايكك ضاابط
وليد يضحك: شكلك تحفه بالمريول
مشعل يضربه بالمنديل : كل تبن
وليد مقدر يتكلم من الضحك
مشعل: ترى والله اذا ماسكت يااويلك
وليد : ههههههههههههههههههههههههههه
مشعل : وبعدين مالت عليك الشرهه مو عليك علي انا اللي قاعد معك
(جاء بيرووح مسكه وليد )
وليد يضحك : وين بتروح كذا بعدين أمي تظن اني مدخل بنت ب غرفتي
مشعل: طيب زين انك علمتني عشان الروح لها وأقول انك ضحكت علي واغتصبتني
وليد شهق : ياحيوان انا مااغتصبت بنت عشان اغتصبكك
مشعل : يا حقير يعني تبي تغتصب
وليد : وانت كل شي تبي تفهمه على كيفك
مشعل يضحك : اي
مشعل : تعال انا كيف اطلع وعمتي تحت
وليد : من باب الخدم محد راح يشوفناا
مشعل : طيب

عند لينا بالغرفه
تكلم صديقتها هيفاء أكيد عرفتوها أخت وليد

لينا: مالي خلق روحي الحالكك
هيفاء : ليش
لينا : مالي مزاج واليوم اول يوم ومالي خلق البنات يداومن
هيفاء : لا بس انا ويمكن السحب بعد

عند وليد و مشعل

ومشعل : شوف في شي يبين اني ولد
وليد : لا اللي يشوفك يقول بنت بس مسترجله
وليد : يله انزل وصلنا
مشعل : طيب
اول منزل العباية شاف بنات مجتمعاات وامبين ان في شي معاهن بس م يدري وشو مشعل بقلبه وش يسون هذلن مجتمعات معقولة معهم شي سكت بعدين شهق ليكون لالا معتقد بس ليش كذا يسون أف وانا اشدخلني كيفهن

مشى فجاءه صدم بوحده
البنت : معليش اسفه
مشعل : لاعادي
مشى وشاف وحده جايه مسرعه
لينا: لو سمحتي الحصه ابتدت
مشعل: وانا اشدراني عنها ابتدت ولا لا
لينا: طيب أعصابك ترى ماقلت شي
مشت وخلته
مشعل بقلبه انا ليش قلتلها كذا يوه كيفهاا بس والله انها مزه لا هذيك احلى منهاا
"قصده البنت اللي صدم فيها ‘