بسم الله
رواية
أنا كذا
نبدى بالتعرف على عائلة أبطال قصتنا
والباقي تعرفونهم في الرواية
عائلة أبو مشاري
أبو مشار>محمد
أم مشاري>ساره
مشاري 20 سنه > شخص هادي وبنفس الوقت فله
ديم 17 سنه >بنت رقيييييقه بس لاا تستانس
ريم 16 سنه>ام الدجه والقافه وكل الفله والوناسه فيها
عبد العزيز 10 سنوات
عبدالله 9 سنوات
البارت الأول
قامت من الخداديات الي رمتها عليها اختها ريم
ديم: وجععع خلاااااااااص قمت قمت اففف
ريم:ههههه احسسسن يا كسلااااانه
ديم: طيب اخلصي علي وش تبغين مقومتني الصبح
ريم:لاا مو كسلاااانه وبس نسااايه المهم انا عندي شي ولاا اهمممم
قامت ديم وتربعت زين قدام ريم
ديم:وشوووو بسررعه قولي
&&&&&&
في نفس البيت في الصاله بالتحديد
ام مشاري:ريم ديم مشاري يللللللله ترانا متأخرين
ابو مشاري:ذولاا ما ودهم ينزلون؟؟
ام مشاري: الله اعلم متى بينزلون
&&&&&&
ديم:يله قووولي
ريم:طيب طيب لاا تاكليني بسم الله علي
ديم:ه ه ه يا سخفك
ريم:بققققول احم احم احـــــــــــنــــــــا
ديم:أيـــــــــــــــــــــــــــه
ريم:ب ن ر و ح
ديم:تكلمي بسررعه
ورمت عليها خداديه
ريم:ايييي اوووك بقوول
ديم:شااااااطره بس بسرعة بلاا تمطط >>تمطط يعني تطويل الكلاام
ريم: احنا بنروح لمزرعة عمي مهند
ديم:بسسسس كل ذا عشان كذا؟؟؟؟؟؟
ديم بغت ترمي كلللللل الي جمبها بس ريم طلعت بسرعه وطلت على ديم
ريم: وبنروح مع مشاري من دون عزوز ولاا عبود هه
راحت تشوف مشاري قايم ولالا
ريم:ميييييشو قايم؟
مشاري:صباح الخير!!
ريم:صباح النور يا أحلا واحد
مشاري:اووووه احلاا واحد مو من الله هلاا وش تبين؟
ريم:حرااااام عليك والله انك مزيون بس مو احلاا واحد
مشاري:طيب اخلصي وش تبين
ريم:ميشو مو رايح معنا؟
مشاري:وين المزرعة إلا بروح بس بسيارتي
ريم:طبعا اجل برجلينك
مشاري:ريم بلاا سخافات زايده
ريم:طيب طيب أسفه
مشاري: ماودك تقولين الي تبين وتخلصيني؟
ريم:ممكن ممكن بلييييييييز ارجووووك تكفاااا
مشاري:؟؟؟؟؟؟؟!!! اول قولي وبعدها ترجيني>>قالها وهو يبتسم
ريم:اففف المهم ممكن انا وديم نجي معك؟
مشاري:اوك مو مشكله بس اسرعو
ريم:يسلمووووو
مشاري:طيب تبين شي ثاني
ريم تبي تنرفزه:لاا بس مليت وقلت اسولف مع اخوي حبيب قلبي
مشاري:أقول رويم انقلعي لأرميك بالشبشب حق الحمام
ريم:لاالاا الحين اطلع بااااي
مشاري:اففف بزر
طلعت ريم ونفس الشي طلت عليه
ريم:أقول ميشو لاا تنسا تجيب شبسات وبباسي اهم شي بااارده
وطلعت
ركبو السياره
ريم وديم مع مشاري في سياره وحده
و ام مشاري و ابو مشاري و عزوز وعبود في سياره وحده
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
و وصلو بالسلاامه الحمد لله بس سيارة مشاري كلها شبس بس
ريم:وااااي من زمان عن المزرعه
لهم في المزرعه بيت يعد من اكبر البيوت لان في المزرعه كل واحد يبني له
ديم وريم في غرفه كبيره
وعزوز و عبود في غرفه وسط
و مشاري في غرفه اكبر من غرفت عزوز و عبود بشوي
وابومشاري و أم مشاري في غرفه كبييره
والحوش فيه حديقة كبيره وفيها ورد بكل الألوان طالعه مره خيال
وبعد ما نزلت الشغاله اغراضهم ورتبتها
راح عزوز وعبود لديم
عزوز:ديم وين حطو الخيل؟
عبود:ايه ابي اركبه
عزوز:لاالاالاا يروع ابي أشوفه بس
ديم:ليه عزوز ماتبي تركبه ترى ما راح يعظك
عزوز:لاا بياكلني تراه كبييير>ويفتح يدلنه اقوا شي عنده
وجت ريم من وراه وعظته عظه خفيفة وخاف عزوز وصاح
جا مشاري :وش سويتي لعزوز يا شريره ههه
عزوز:ريم عظتني و خوفتني
ريم مييييته ضحك على شكل عزوز وهو خايف
مشاري طق ريم
ريم:اييييي لييش؟
مشاري:اولاا عشان عزوز
ريم:وثانيا
مشاري:وثانيا عشانك كبيتي الشبس في سيارتي
ديم ماااااسكه ضحكتها على ريم
عبود:مشاري ودنا انا وعزوز للحصان ارجووك>عبود بعض كلماته عربيه فصحى من كثر ما يشوف افلاام كرتون
عزوز:لاااا مو أرجوك تكفا لأن تكفا تهز الرجاجيل
ومو حصان خيييل
ديم وريم و مشاري:!!!!!!!!!!!!!!!!!
ديم:من وين جبتها؟
ريم:اخص والله تعرفها
مشاري:عشان تكفا و ارجوك و الخيل يله مشانا للحصان
عزوز:لاا مو حصان خييل
عبود:مو مهم وناسه بروح اركبه
هيييييييييييه وناسه
&&&&&&&&&&&&&&&&
راحوا ول يلبسون
ريم لبست شورت جينز الى تحت الركبه وبلوزه فووشيه وجزمه فسفوريه
ديم لبست بنطلون جينز وبلوزه سماويه وجزمه سماويه
عزوز وعبود زي بعض شيال جينز وبلوزه حمراء وجزمه فلاات حمراء
مشاري بنطلون جينز وبلوزه رصاصيه ومن ورا فيه رسومات وكلمات بالون فسفوريه
وبعد ما خلصو لبس كلن راح ريم و ديم مع بعض
ومشاري وعزوز وعبود مع بعض
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
ديم :ريم وش هذي الالوان الفسفوريه ؟؟؟
ريم:انا كذا احب الالوان الفسفوريه
ديم:طيب بكيفك
ريم:اقول ديم يله نروح للميا ولمار
ديم:اوك بس ما تجي معنى هدى
ريم:وعععع لا انشاء الله لو تجي نجيب البنات هنا اوك
ديم: اوك بس انتي قولي للبنات انا مو جريئة مثلك
&&&&&&&&&&&&&&
عائلة ابو سامي
ابو سامي>مهند
ام سامي>هند
سامي 20 سنه
لمار17 سنه
لميا16 سنه
احمد11 سنه
منار9سنوات
محمد6سنوات
&&&&&&&&&&
ريم وديم قالو مع بعظ
ريم:هلاا بأحلاا لميا
ديم: هلاا بأحلاا لمار
راحو علطول في حظن بعظ
لمار:من زمان عنكم
لميا:ليش ما زرتونا يا دوبات
ديم:والله تعرفون مشاكل الاختبارات وهمها
ريم: الحمد لله انها خلصت وفتكييت منها ومن مشاكلها
لمار: ايييه افرحي العطله ثلاااااث شهور
لميا:بنات وين ودكم تسافرون؟؟؟
ديم:انا ابي الشرقيه
ريم:لا ما ابيها ابغا شي حلوو
لمار:انا اايد ديم
لميا:الشرقيه حلوه بعد
ريم:انا عندي فكرف
ديم:وشي؟؟
لمار:قوليها
ريم:نسأل بابي و ميشو
لمار بصوت وااااطي:آآآه يا ميشو
ريم:لمار قلتي شي؟
لمار خافت: لاا بس كنت افكر
لميا نطت لها:وش تفكرين فيه؟؟
لمار:بسم الله الرحمن الرحيم انتي واللقافه اخويا ونا مدري
لميا:اييييييييييييه من زمااان
ريم:اقول خلصينا وش تفكرين فيه؟
لمار:كنت افكر ليش تكرهون هدى لهدرجه؟
ديم:بكل بصاطه لأنها تب تتقرب لنا
لمار:ايه طيب ليييش؟ هذا الي افكر فيه
هي معكم زي العسل و…
ريم:عسل بطعم السممم
لمار: طيب خليني اكمل
ديم:كملي كملي ما عليك منهم
لمار:طيب
احم احم
و معنى زي الي ما أدري شلونا وصف
لميا:زي الزفت؟
لمار: ايييييييييوه
ريم:لأنها تبغا مشاري لها وبس
لمار ما استوعبت و وقفت شوييييي
ريم تأشر بيدها:هيييه لمااار يا عااالم
لمار انتبهت ان ريم تناديها
لمار:هلا
ديم تبي تصرف الموضوع
ديم: بنات يله نروح لما الحيوانات
ريم و لميا:والله فكره
راحو مشي للحيوانات بعد ما صجوهم لميا وريم
ريم تحب الكلااب فجاب لها عمها كلبين
وحده اسمها zoze
والثاني zezo
ريم:بنات تدرون اشتقت على zezo وzoze
يوم وصلو:-
ريم: zoze-zezo
وجووها يركظون>>هم من الكلااب الي حجمها مو كبير و لا صغير
ولونهم ابيض
Zoze
عليها شريطه من رقبتها ورديه
ومربوطه على شكل فينكه
و Zezo
عليه ايشار من رقبته بعد بس ازرق
لمار: بنات ما كأن فيه احد لااا ثلااثه واحد كبير وثنين صغار عند الاصطبل؟
ديم: اكيييد هذا ميشو
ديم راحت له تررركض و لمته من ورا ضهره
ديم:مييشو بليييز ابي اركب الخيل؟
:آآآآآ معليش انا مو مشاري
ديم:؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
&&&&&&&&&&&&
البارت الثاني
ريم اتسعت عيونا اقوا شي سامي!!!!!!!
سامي:آآآآآآآآآ ااهلين اانتي ديم صح؟
ديم ما قدرت تسوي شي الا انها تبكيي
وركضت في اتجاه البيت
&&&&&&&&&&
ريم:بنات مو كن الي تركض ديم
لمار: الا والله هي وش فيها
ريم:ديييييييييم دييم وصمخ
ليش ما ترد؟
لميا:يا ريم يا حبيبتي بلاا غباء هي ما ودها ترد
لمار: يا غبيات انتي وياها
الوحده تبي تكحلها عمتها
ديم ما ردت الا فيها شي قوي قوي قوي
راحت لمار شوي شوي تشوف مين هذا مشاري ولالا لأنها شكت هي تعرف طبع ريم
وراحت ولقته سامي
لمار بصوت واطي:لااااا كلش ولاا سامي
و راحت للبنات
لمار:بنات انا بروح لديم يله تعالو معي
ريم:وذا رحت لديم وش اسوي او وش نسوي محد يعرفلها الا انتي
لمار:لاا على الاقل ساعدوني
لميا:نساعدك في ايش؟
لمار:مدرررررررررري
ريم:لنتي الي صديقتها من سنين ما تدرين انا الي وش اقو ل هه
لمار:لمار اوك انا راحيه بلحاااااااااااااااااااالي
باي
ريم:يله سلميلي عليها اوك
لميا: قوليلها تقول لميا الحمد لله ع سلاامه
لمار: ياسخفكم؟
وراحت
لميا:ريم ليش مانروح انا داريه اننا ما نقدر نسوي شي بس مدري ما دخلت مخي
ريم:يا لميا يا حبيبتي عشان هم خويات من زمان
ويقولون اسرار بعض وحنا لو فيه حتى الحرف الواحد مو قايلين فهمتي ولاا اعي
لميا: الححححححححين فهمت
ريم:زين على زين
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
لمار:ديم كل ذا عشان سامي؟؟؟؟
ديم:اه ايه اه اه
لمار :ليش طيب عطيني سبب مقنع
ديم كل ذا وما تتوقعينه سبب مقنع
لمار:اوك ما صار شي عااااادي صدمتيه وعاديي ولاا كن شي صار
ديم:انا عندي مو كن شي ماصار
لمار:بس هو عنده ولاا كن شي صار
ديم زاد بكاها
لمار:يا ليل ابولمبه ههه على قولة ريم
ديم:لمار روحي للبنات
لمار:مو رايحه الى ونتي معي
ديم:انا بنام شوي اوك
لمار:اوك انا بقعد مع الحريم شوي لين يجون البنات ولاا انتي
ديم:اوك
لمار:ايه صح نسيت البنات يقولون الحمد لله ع السلاامه
ديم:هه الله يسلمهم و يسمنهم
لمار:هههه لاا تكفين
ديم:انتي ما ودك تروحين عند الحريم؟
لمار:هه الا والله مع السلاامه هه
ديم:لاا الى اللقاءءء
لمار:ههه الله يرج عدوك
ديم:لماااااااااار حبيبتي برا من غير مطروط
لمار:اوك اخر بايي هه
&&&&&&&&&&&&&&
ريم:ليش مانروح للمممممممممم
لميا:للبوني
ري:والله فكره هو صغنون نرووو لخيل
لميا:قدااااام
ريم:انتي اول
لميا:لاا انتي اول
ريم:لاا انتي اول
لميا: لاا انتي اول
ريم: لاا انتي اول
ريم&لميا:اصلن غابت الشمس
ريم:صح
لميا: ايه يله نرجع
ريم:شمينا>>شمينا يعني مشينا
ورجعو
&&&&&&&&&&&&&
ريم:لمار وين ديم؟
لمار:نايمه ليش؟
ريم:بس كذا بتطمن على اختي حبيبتي
لمار:والله اني خايفه منك
لميا:ريم تعلي شوي
ريم:هلا
لميا:لاا كنت ابي اصرفك من لمار لان شكل عنك شييييي خطنطير
ريم:والله انك صقيقتي الصقوقه
لميا:احم احم من قدي
وش الي بتسوينه؟
ريم: وش رايك نبهذل ديم
لميا:ايه تكفين دايم ودي ابهذلها في نومها
ريم:اجل شمينا
&&&&&&&&&
عند ديم
ريم بصوت واااااطي:لميا بعد من 1الى3 ونقول
ققققققققققققققققوووووووووووومييييي
اوك؟
لميا:اوك
ريم:وااحد 2 واااااااا3
ريم &لميا:قووووووووووووووووووووووووووووومي
ديم طبعا خافت:بسم الله الرحمن الرحيم وش فييييييييييكم يا حيوانات
ريم ولميا فاطصييييييييييييييين ضحك>فاطصين ميتين
ديم:اقول بس تراه ما يضحك
ريم:يله ديم قومي جا ليل
لميا:بنات جت لمار
ديم تستهبل:لمار حبيبتي شوفيهم روعوني
لمار كملت عليها:ليش ليش كذا هذا خطأ مايروع اللا الصغيرين الي ما يفهمون شي انتم كذا
ريم كملت:لااا والله انا ما بزر
لميا:انا ما صغيره الحمد لله ريم هي الصغيرة
لمار:لا كلكم صغار يله افتحو يدنكم لييييييييه
لميا:اسفه معلمه والله ما اعيدها تووووبه
ريم:ايه معلمتي العزيزه الغاليه على قليبي ههه
لمار:عفوت عنكن اليتها الفتاتان هذه المره فقط هههههه
ديم:ياخي خلااص اولها بزران وثمين معلمه وبعدها فصحى؟
ريم:ياخي بلاا بزران بلاا هم يله نروح للللللل امممم لميا انتي قولي
لميا:شكرا شكرا احم احم
لمار:لما سرعه
لميا: اوك نرووووح لللللل ايه لدبابات
ريم:وقسم فكره
ديمكاوك اغير ملاابسي وجي
لمار:اوك نستناك
&&&&&&&&&&
عند الدبابات
ريم تترجا احمد
احمد:لاا معصي
ريم:حمود حبيبي تكفا ترا تكفا يله كملها عزوز
عزوز:ترى تكفا تهز رجاجيل
لميا:وه ياناس تراك تدنن
لمار راحت وباسته
عزوز:وععع
ومسحها
لمار:حسافتن عليك
ولميا تعرف احمد معجب بديم
لميا:ريم تعالي شوي
راحت لها ريم مسرعه
ريم:وش
لميا:عندي طريقه شلون ناخذ الدباب
ريم:زيييين على زيين قوليها
لميا:بقول سر ونتي خططي اوك
ريم:اوك
لميا:احمد معجب بديم الحين تعرفين وش تسوين صوووح؟
ريم:طبعا و شكرا كتير
راحت ريم لديم ريم:ديم تعالي هنا
ديم:وش تبين
ريم:تعالي شوي بس
ديم:اوك
ريم قالت لديم تروح وتقول لأحمد وتبوسه
ديم:لاااااااااااااااا والله؟
ريم:تكفين ترى تكفين تحز الحريم ههه
ديم:اقدع ابو التحريف
ريم:طيب
ديم:اوك بس على شرط
ريم:اوك وشو؟
ديم:امممممم هه اامك الين نرجع من المزرعه
ريم:لااااااااااااااا زوتيها اصير عبده ندك؟ لاا يا حبيبتي لاا
ديم:ههه اوك امممم
راحت ديم لأحمد
ديم:حموود حبيبي بلليييييييييييز ممكن نركب الدباب
وباسته احمد طلع وجهه احممممممممممممممممر
احمد:يله اسمحلكم بس دور دور معاي
ريم:لااااااا و..
ديمقاطعتها:اوك مو مشكله
ريم:وش الي مو مشكله
ديم:بعدين نتفاهم معه
ريم:طيب
احمد:من اول؟ انتي ياااااااااا ديم
ريم بصوت واطي للميا:طبعا هه
دبم:اوك
احمد ركب وركبت وراه
احمد:يله تمسكي قوه
ديم:لاالاا تسرع بليز
احمد:طيب و مشا
ريم:بنات ابي اركب بس مو بلحالي ولاا مع احمد
لميا:تراهم مطولين لين يجون انا اعرف احمد زين
ريم:اوك انا بروح اشوف روا نجت ولاا لاا
لميا: صح نسيناها هي و رزان
لمار:لاا تخلوني
ولحقتهم
عائلة ابو راكان
ابو راكان>احمد
ام راكان>منيره
راكان>21سنه
ريان>18
رزان>16
روان>16
ريم:روااان رزااان
رزان:رييييييييم
روان:لمياااااااااا
ريم:اقول بنات يله نروح لدبابات اففف مع احمد
رزان:قدرتو احمد؟
لميا:ايه بطريقتنا
ريم:يله قبل لاا يغير رايه لأن ديم ركبت
روان &رزان:؟؟؟؟؟؟؟؟؟
لميا:هه بعدين نفهمكم
لمار:اجل يلللللله وش تحترون
&&&&&&&&&&
وبنفس المزرعه
راكان:سامي وش رايك؟
سامي:هه وش؟
مشاري:وش فيك مفهي من يوم جينا من الخيول
سامي:لاا كنت افكر في……………..
مشاري:؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟